يرجى النشر في وسائل الإعلام

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة أحمد ظاهر, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2007.

  1. أحمد ظاهر

    أحمد ظاهر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ}

    بيان صادر عن شبكة مساجدنا الدعوية – فلسطين
    يرجى النشر في وسائل الإعلام


    نطالب بموقف إسلامي وعربي جريء لحماية الأقصى والمقدسات
    وندعو لمقاطعة مؤتمر "الخريف" ونشدد على ضرورة رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني​


    مازالت سلطات الاحتلال والمؤسسة العسكرية الصهيونية تواصل عمليات الاعتداء المبرمج والممنهج على المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية في بلادنا فلسطين المحتلة، واليوم تتكرر الاعتداءات ضد المقدسات وبنفس العنجهية وبنفس طرق التمرد الأعمى التي يمارسه القوة الصهيونية المجرمة في فلسطين، حيث أن أعضاء في الكنيست الصهيوني من اليمين المتطرف ومستوطنون اقتحموا ساحات المسجد الأقصى تحت حراسة أمنية احتلالية مشددة، وذلك بالتزامن مع مواصلة دولة الاحتلال الصهيوني حفرياتها وأعمال التنقيب تحت أساس المسجد المبارك وسط تحذيرات من تداعيات ما يترتب على ذلك.

    والغريب أن هذه الاعتداءات والانتهاكات تأتي في وقت تكذب حكومة الاحتلال على العالم، بأنها تسعى من أجل السلام مع الفلسطينيين وهم كاذبون، كما أن الاعتداءات الجديدة تأتي في ظل انتظار العالم لعقد مؤتمر الخريف في "أنابوليس" والمزمع عقده في الشهر الجاري، في ظل استمرار فرض الحصار المطبق على الفلسطينيين خاصة في قطاع غزة الصامد.

    إن شبكة مساجدنا الدعوية وهي تنظر ببالغ الخطورة للاعتداءات الصهيونية المتكررة بحق المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية في مدينة القدس المحتلة، وإزاء مؤتمر الخريف والحصار المفروض على الفلسطينيين فإنها تؤكد على الأمور التالية:

    1. تطالب شبكة مساجدنا الدعوية حكام وزعماء وقادة وملوك وأمراء ورموز وشعوب العالمين الإسلامي والعربي للنهوض الجدي من أجل نصرة المسجد الأقصى المبارك.

    2. تدعو شبكة مساجدنا الدعوية الجهات الرسمية لاسيما منظمة المؤتمر الإسلامي ورابطة علماء العالم الإسلامي ولجنة القدس وكافة الهيئات التي تُعنى بالمسجد الأقصى والقدس إلى تنظيم فعاليات متواصلة واتخاذ قرارات عملية من أجل نصرة المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة.

    3. تدعو شبكة مساجدنا الدعوية كافة القوى والفصائل الإسلامية والعربية ولاسيما الفلسطينية إلى التوحد في وجه الخطر الصهيوني المحدق والمتمثل بالاستفراد بالمسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والعمل على تهويدها، كما وتدعو الشبكة حركتي فتح وحماس إلى الحوار العاجل وتجاوز كافة الخلافات من أجل المدينة المقدسة والمسجد الأقصى الأسير.

    4. تدعو شبكة مساجدنا الدعوية الدول العربية والإسلامية خاصة رئيس السلطة محمود عباس إلى مقاطعة مؤتمر الخريف في "أنابوليس" الأمريكية، لأن المؤتمر يمثل محطة من محطات التنازل والتهاون بالثوابت الإسلامية والعربية.

    5. تدعو شبكة مساجدنا الدعوية حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية برئاسة الأستاذ إسماعيل هنية إلى المزيد من الصمود والرسوخ على ثوابت الشعب الفلسطيني الصابر، كما وتطالب الشعب الفلسطيني للالتفاف حول الحكومة الشرعية التي تُحارب من القريب والبعيد.

    6. تدعو شبكة مساجدنا الدعوية الشعوب الإسلامية والعربية وخاصة الشعب الفلسطيني إلى الاستعداء للمرحلة القادمة التي ستشهد انتفاضة جديدة على الاحتلال وممارساته الهمجية بحق الأقصى والأسرى وبحق أبناء الشعب الفلسطيني.

    7. تدعو شبكة مساجدنا الدعوية دول العالم الظالم وعلى رأسهم دولة الكفر والإلحاد "الولايات المتحدة الأمريكية" إلى رفع الحصار المفروض على الأراضي الفلسطينية والتي يروح ضحيتها الأبرياء من المرضى والناس والأهالي.

    معا لنصرة الأقصى والمقدسات
    معا لرفض ومقاطعة مؤتمر الخريف
    معا للصمود والثبات ومعا لفك الحصار



    شبكة مساجدنا الدعوية - فلسطين المحتلة
    الجمعة 6 ذو القعدة 1428هـ - الموافق 16/11/2007م
     
  2. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    جزاك الله خير
     
  3. أحمد ظاهر

    أحمد ظاهر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وإياكم اختي الكريمة