هل انتهى التصحيح من يوم الثلاثاء 13/7/2007....

NewYork Broker

عضو نشط
وين الشركات الاستثماريه و الاستشاريه عنك قبل نزول السوق ليش ما نبهوك عن النزول انا مالى شغل بباقى المنتديات المؤشر نت تم به التحذير قبل و اثناء النزول وشى يشكر عليه المنتدى على العموم كلن ينام على الجنب الى يريحه
وترا لا تطوفك توصيات غلوبل وحده بوحده ماتثنى يربحونك
وصو على الوطنيه للاتصالات هدفها 3340 وشوف جم سعرها
ووصو على الدار 1420 جنا و شوف حم سعر السهم الحين :)

حبيبى افهم الشركات عندها صناديق و محافظ تبى تنفعها لازم تعطيك معلومه مغلوطه بس للاسف انت طيب وتكسر خاطرى ومثلك صار نادر بهلزمن

على سبيل المثال بس انت و بعض الشركات تقول التصحيح انتهى ممكن تفسرلى شارتات الاسبوعيه لمؤشر السوق وجميع القطعات ليش بهل حاله السيئه ؟؟ تهويشه مثلا :) ولا غشمره !!
هذا دمار شامل مو تصحيح!!!!!

ميكانيكي

عضو مميز
فعلا يوم الثلاثاء 13/11/207 التداول كان غير عن الايام الباقية

اعتقد ان التصحيح خلص وانتهي

لكن حنا ما نعرف ان التصحيح انتهي الا بعد ما يصعد المؤشر 600 او 700 نقطة وبعدها ايونا الي يحللون ويقولون التصحيح انتهي ( بعد فوات الاوان)

بصراحه ومع احترامي لاغلب محللين المنتديات يجب ان لا نثق بتحليل المنتديات اعتقد تحليل الشركات الاستثمارية افضل بمليون مرة من تحاليل المنتديات كون ان محللين الشركات الاستثمارية يملكون خبرة ولديهم سيوله كافية لتغيير اتجاه المؤشر ويسوون الي يبونه اما محلل المنتدي فهلشخص مسكين ماخذله دورة ام 30 دينار مدتها اسبوع والباقي حافظلة جم رسمة ويبي يطبقها :)

انا عن نفسي اصدق واحد ماخذ دوره اسبوع بثلاثين دينار ( على قولتك )

ولا اصدق الجرايد ...:cool:

الا على طاري دوره بثلاثين دينار ومدة اسبوع ( ممكن اتدليني وين ) شغل عدل ورخيصه ( يبيله ) :D:D

FLOOD

عضو مميز
هذا دمار شامل مو تصحيح!!!!!

لول بو يعقوب شفيك اخترعت مو اليوم بالقهوا تقول السوق زين قبل لا اغلبك دومنه لووووووووووووووووووووول طلعت رجيج اجمد الاقتصاد متين

bo fawaz

عضو نشط
الإخت أم ضاري ..

هذه إجابة بسيطة علي سؤالك وهي بيوم الثلاثاء والحمد لله صعد السوق حسب ما كان متوقع :

المشاركة # 629

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=41968&page=42

ولي تعليق هاليومين إن شاء الله :)

بالتوفيق للجميع ..

رايتك بيضى يابوسلمان وانا استفدت من التحليل الى اشرت له

بيض الله وجهك او جزاك الله خير

السعد محمد

عضو مميز
انا عندي وردة فيه ثمان ورقات او اكثر

انتهى

ما انتهى

انتهى

ما انتهى

بتحبني

مبتحبنيش

ههههههههههههه :d

ساره78

عضو مميز
انخفاض قيمه التداول مثير للقلق.....

تداول اليوم الاحد18/11
بالرغم من من فقدان المؤشر 25 نقطه فقط ونزوله اليوم امر طبيعى
بظل ارتفاع السوق اليومين السابقين 136 نقطه....
لكن انخفاض قيمه التداول بكميه كبيره 50 مليون امر مثير للقلق جدا جدا
السوق اليوم اعطى اشاره سلبيه بانخفاض القيمه الى 50 مليون فقط
عزوف عن الشراء من قبل المحافظ ..الله يستر من الايام القادمه قد يبدا التحذف من كل صوب والكل يريد البيع والتخلص من اسهمه...
للعلم من شهر 3/2007 من بدايه انتعاش السوق وارتفاعه لم يشهد السوق
تداول بهذى الكميه المنخفضه..دخول السيوله من بدايه هالسنه بكميات تتجاوز 250 مليون يوميا فى شهر 3- 4 -5-6-7-8 هى من ساهم بارتفاع وانتعاش السوق فى الفتره الماضيه..وحت فى شهر رمضان رغم قصر وقت التداول ساعتين فقط كانت القيمه بمعدل 120مليون....

اذا بقيت قيمه التداول بحدود هذه الكميه فلا فائده ترتجى من السوق فى الوقت الحالى..صحيح ان نزول السوق لن يكون بقوه كما حصل فى الاسابيع الماضيه فى ظل هذه القيمه المنخفضه...لكن لن يكون صعود وانتعاش فى ظل هذه القيمه المتواضعه جدا..........
السوق الان بحاجه لسيوله وعوده السيوله هى من تساهم فى ارتفاع السوق والا السوق يكون سلبى وفى وضع صعب.. والخروج منه افضل والبحث عن فرص استثماريه فى مجالات اخرى بدلا من تجميد الاموال
فى سوق يعانى من نقص فى السيوله...
لان اى سوق فى العالم مهما كانت الاوضاع مستقره سواء سياسيا او اقتصاديا ولكن يعانى من فقدان السيوله لن يرتفع ابدا فى فقدانها....

المتلقم72

موقوف
أخوي المتلقم :)

أبي أسألك سؤال واحد إجابته تحدد لك معاااايير كثيره عن الشركات الإستثمارية :

الشركات الإستثمارية ليش تحلل لك السوق !!!

الله يهداك هذا سؤال بعد ؟

تحليل السوق احد مهام الشركات الاستثمارية

ولو بتلاحظ ان لو حنا كنا نطيع تحليلات الشركات الاستثمارية لكنا بالف خير

لا تنسي العام تحليل شركة الامان عندما قالت بان السوق سيهبط لي 9000 نقطة ويومها ضحكنا على التقرير وقلنا هذولي كلكجية
وقبل شهر ايضا تقرير شركة الامان قال بان السوق ممكن ينزل الي 12500 او 12000 نقطة ولحد الان كل شي سليم 100%

أعلى