النصاب وزوجته :)

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة sa3od29, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2007.

  1. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج
    قرر المحتال وزوجته ان يدخلا مدينة ليمارسا أعمال النصب

    و الاحتيال على أهل المدينة

    في اليوم الأول : اشترى المحتال حمـــارا وملأ فمه بليرات من الذهب

    رغما عنه، وأخذه إلى حيث تزدحم الأقدام في السوق .

    لمح الحمـــار مراهقة في السوق فنهق .

    فتساقطت النقود من فمه ... فتجمع الناس حول المحتال

    الذي اخبرهم ان الحمــار كلما نهق تتساقط النقود من فمه.

    بدون تفكيرا بدأت المفاوضات حول بيع الحمــار

    اشتراه كبير التجار بمبلغ كبير .

    لكنه اكتشف بعد ساعات بأنه وقع ضحية عملية نصب غبية .

    فانطلق فورا إلى بيت المحتال وطرقوا الباب.

    قالت زوجته انه غير موجود

    لكنها سترســـل الكلب وسوف يحضره فــــــورا .

    فعلا أطلقت الكلب الذي كان محبوسا

    فهـــرب لا يلوي على شيء،

    لكن زوجها عاد بعد قليل وبرفقته كلب يشبه تماما الكلب الذ ي هرب.

    طبعا، نسوا لماذا جاؤوا وفاوضوه على شراء الكلب ،

    واشتراه احدهم بمبلغ كبير طبعا .،

    ثم ذهب إلى البيت وأوصى زوجته ان تطلقه ليحضره بعد ذلك .

    فأطلقت الزوجة الكلب لكنهم لم يروه بعد ذلك .

    عرف التجار أنهم تعرضوا للنصب مرة أخرى .

    فانطلقوا إلى بيت المحتال ودخلوا عنوة ....

    فلــم يجــدوا سوى زوجته ، فجلسوا ينتظرونه .

    ولما جاء نظر إليهم ثم إلى زوجته ، وقــــال لها:

    لمـــاذا لم تقو مي بواجبـــات الضيافة لهـــؤلاء الأكـــارم؟؟

    فقالت الزوجة : إنهم ضيوفك فقم بواجبهم أنت.

    فتظاهر الرجل بالغضب الشديد وأخــرج من جيبه سكينا مزيفا

    من ذلك النوع الذي يدخل فيه النصل بالمقبض

    وطعنها في الصدر حيث كان هناك بالونا مليئا بالصبغة الحمراء،

    فتظاهرت بالموت.

    صار الرجال يلومونه على هذا التهور فقال لهم :

    لا تقلقوا ... فقد قتلتها أكثر من مرة وأستطيع أعادتها للحياة.

    وفورا اخرج مزمارا من جيبه وبدأ يعزف،

    فقامت الزوجة على الفور أكثر حيوية ونشاطا،

    وانطلقت لتصنع ال قهوة للرجال المدهوشين.

    نسى الرجال لماذا جاءوا ،

    وصاروا يفاوضونه على المزمار حتى اشتروه بمبلغ كبير،

    وعاد الذي فاز به وطعن زوجته وصار يعزف فوقها ساعات فلم تصحو،

    وفي الصباح سأله التجار عما حصل معه فخاف ان يقول لهم انه قتل زوجته

    فادعى ان المزمار يعمل وانه تمكن من إعادة إحياء زوجته،

    فاستعاره التجار منه .... وقتل كل منهم زوجته بالتالي .

    طفح الكيل مع التجار ، فذهبوا إلى بيته

    ووضعوه في كيس وأخذوه ليلقوه بالبحر.

    ساروا حتى تعبوا فجلسوا للـــراحة فنــاموا.

    صار المحتال يصرخ من داخل الكيس ، فجاءه راعي غنم

    وسأله عن سبب وجوده داخل كيس و هؤلاء نيام

    فقال له بأنهم يريدون تزويجه من بنت كبير التجار في الإمارة

    لكنه يعشق ابنة عمه ولا يريد بنت الرجل الثري.

    طبعا ... أقتنع صاحبنا الراعي بالحلول مكانه في الكيس

    طمعا بالزواج من ابنه تاجر التجار، فدخل مكانه بينما

    اخذ المحتال أغنامه وعاد للمدينة .

    ولما نهض التجار ذهبوا والقوا الكيس بالبحر وعادوا للمدينة مرتاحين.

    لكنهم وجدوا المحتال أمامهم ومعه ثلاث مئة رأس من الغنم . فسألوه

    فأخبرهم بأنهم لما القوه بالبحر خرجت حورية وتلقته وأعطته ذهبا وغنما

    وأوصلته للشاطيء ......

    وأخبرته بأنهم لو رموه بمكان ابعد عن الشاطيء

    لأنقذته اختها الأكثر ثراء التي كانت ستنقذه وتعطيه آلاف الرؤوس من الغنم ..

    وهي تفعل ذلك مع الجميع ...

    كان المحتال يحدثهم وأهل المدينة يستمعون

    فانطلق الجميع إلى البحر والقوا بأنفسهم فيه(عليهم العوض) ....

    صارت المدينة بأكملها ملكا للمحتال ....



    منقووووووووووووووووول
     
  2. scusa83

    scusa83 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 فبراير 2007
    المشاركات:
    783
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    لوووووووووووووووووووووووووووووووول
    يعطيك العافيه
     
  3. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج

    الله يعافيك :)
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    :)

    :)

    شكرا يا صديقي :)
     
  5. الخليجي 1

    الخليجي 1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    782
    عدد الإعجابات:
    0
    خوش قصة
     
  6. ما أروعك

    ما أروعك عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    651
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    q8
    تسلم والله يعطيك العافيه
     
  7. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج
    العفو وشكرا على مرورج يا افضل صديقه واستاذه :)

    حاااضرين افا عليييك


    الله يعطيج العافية :) وشكرا على المرور
     
  8. Analyst

    Analyst عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    قصة جميلة ...وهادفة
     
  9. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج

    شكرا على المرور
     
  10. صحفي

    صحفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هالقصة تذكرني بصدام حسين لما احتال على البعث واخذ الحكم منهم
    الله لا يرده لا هو ولا البعث ماله
    عموما قصة جميلة وبصراحة نشوف مستر مزمار بل المزامير كل يوم وبافكار جديدة في ((( البورصة )))
     
  11. BMW2007

    BMW2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    2,293
    عدد الإعجابات:
    1
    ههههههههههههههههههههههه

    قصه ولااااااا اروع

    مشكوور طال عمرك
     
  12. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج
    العفواااااا :)
     
  13. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج

    اهليييين وسهليييين :) توه نور الموضوع

    اظن اني سالتك جم سؤال بموضوع زواج المسيار ومارديت علي ليييش ..؟ :)

    هل في شي يزعل او شي يضايق.......؟

    على العموم مشكووور على المرور...............
     
  14. طير السعد

    طير السعد موقوف

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2006
    المشاركات:
    1,974
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الشي الحلو في القصة أن الرجاجيل كل واحد يبي يذبح مرته









    وبعدين يحيهاااااااااااااااااا


    لا يحووووشك
     
  15. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج
    الله يستر من النساء


    ذكرتني بالشيخ سيد كشك :) طبعا قصة معروفة مايحتاج تنقال :)
     
  16. صحفي

    صحفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    هلا فيك منور باهله بس للاسف انت ما سئلتني اي سؤال من هالقبيل تأكد
    منو سائل على اي حال المشايخ موجودين واسئلهم هم اخبر مني

    ها ناوي تمسير ههههههههههههههه لا تنسى اخيك ترى على طريف
     
  17. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج


    :) اووووكي
     
  18. صحفي

    صحفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    http://www.msyaronline.com
    موقع خاص للمسيار مع ردود المشايخ على هذا الزواج وسبب انتشاره
     
  19. sa3od29

    sa3od29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    1,642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عروس الخليج


    مشكوووووووووووووووووور :)
     
  20. أحمد ظاهر

    أحمد ظاهر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    قصة حلوة حبيبي .. تسلم الايادي

    تذكرني بالمثل المصري اللي يقول: أولاد الحرام مخلوش لأولاد الحلال حاجة :d