مبرووووووووك ترقيه الأخ ( mxxy = prox ) الي عضو مبدع

unknown

عضو نشط
صج ما اعرفك ... بس مادمت ولد الدير فألف مبروك وانشاء الله عن قريب اتصير مشرف .. بس رحم الله والديك خلك ديمقراطي اشوي ترى مشرفينه اشوي اشو ويايد بعض المراك يعني كل المرات يمصخونها بمقص الرقابه .. اتقول دوله شيوعيه صايرين ... المهم الف الف مبروك وكاني سمعت ان الساحل وميكانيكي عازمين اعضاء المنتدي على شرفكم حفلة عشاء مندي باستا

shanab

عضو نشط
تستاهل

ومنها للأعلى

mxxy

إلغاء نهائي
صج ما اعرفك ... بس مادمت ولد الدير فألف مبروك وانشاء الله عن قريب اتصير مشرف .. بس رحم الله والديك خلك ديمقراطي اشوي ترى مشرفينه اشوي اشو ويايد بعض المراك يعني كل المرات يمصخونها بمقص الرقابه .. اتقول دوله شيوعيه صايرين ... المهم الف الف مبروك وكاني سمعت ان الساحل وميكانيكي عازمين اعضاء المنتدي على شرفكم حفلة عشاء مندي باستا

الله يبارك فيك ,, بس لالا حرام عليك تره مشرفنا الفلهوي ما قصر معانه ,, وين العزيمه عيل تقول مندي ها ;)

mxxy

إلغاء نهائي

تستاهل

ومنها للأعلى

والله أخوي فيك الخير على ردك وكلمة شكر شويه لك ولباجي الأعضاء الي ردو

UNIX

موقوف
مبروك مكسي :) و منها للأعلى ان شاء الله

unknown

عضو نشط
الله يبارك فيك ,, بس لالا حرام عليك تره مشرفنا الفلهوي ما قصر معانه ,, وين العزيمه عيل تقول مندي ها ;)

ميكانيكي والساحل عازمينك وعازمين الجميع هذا حدسي ... وياريت اشيك معاهم وتاكد لنا الخبر ... وتستاهل بطل فيمتوا اسبشل ادشن

((بن حسين))

عضو نشط
مبرووووووووووووووووووووووووووك

مبرووووووووووووووووووك

مبرووووووووووك

بصراحة يستاهل بلقب أكثر من مبدع

ومنها الى أعلى ان شاء الله

NBK

عضو نشط
مبروووووووك

الف الف مبروك

ومنها للأعلى

والحقيقه تقال

اخ خدوم بدون ملل

باله طويل ويحب الخير لاخوانه

عسى الله يوفقك يالغالي

mxxy

إلغاء نهائي
ميكانيكي والساحل عازمينك وعازمين الجميع هذا حدسي ... وياريت اشيك معاهم وتاكد لنا الخبر ... وتستاهل بطل فيمتوا اسبشل ادشن

لوووووووووووووووول حدسك ها ,, على العموم فيكم الخير عيال الكويت والله

mxxy

إلغاء نهائي
مبرووووووووووووووووووووووووووك

مبرووووووووووووووووووك

مبرووووووووووك

بصراحة يستاهل بلقب أكثر من مبدع

ومنها الى أعلى ان شاء الله

أولا أحب أشكرك أنت على معاونتك لي ومساعتك لي من البداية ومع أكثر من عضو ساعدوني لو ما ذكرت الأسماء لكن لهم بصمه , ثانيا الله يبارك فيك يا طيب

mxxy

إلغاء نهائي
مبروووووووك

الف الف مبروك

ومنها للأعلى

والحقيقه تقال

اخ خدوم بدون ملل

باله طويل ويحب الخير لاخوانه

عسى الله يوفقك يالغالي

والله يا أخوك هذا من تشجيعكم لي وخاصتا أنت , وعلى العموم هذا نتيجة ما صنعتوه لي من تحفيز وشكرا , آنه ما أمل من خدمة موقع أهله كويتين

((بن حسين))

عضو نشط
أولا أحب أشكرك أنت على معاونتك لي ومساعتك لي من البداية ومع أكثر من عضو ساعدوني لو ما ذكرت الأسماء لكن لهم بصمه , ثانيا الله يبارك فيك يا طيب

العفو حبيبي ... ربع تعاونوا ما ذلوا

والله يبارك فيك

caca

عضو نشط
من فترة طويله معجب فى الشخص هذه فى متابعته وردوده للاخوان .....
مبروووووك
prox

sa3aad

عضو نشط
السلام عليكم

بالبداية احب اشكر ادارة المنتدى على هذا الاهتمام وبصراحة اخونا مكسي يستاهل الف خير لان مجهوده كبير في مساعدة الاخوان اللي يمتلكون قطعة E-go

ابارك لاخوي مكسي على اللقب الجديد وتعديل الاسم من بروكسي الى مكسي

الف مبروك والشكر للجميع

أعلى