۩۩۩۩۩۩ ديــــــــوان المؤشرنت ۩۩۩۩۩۩

الحالة
موضوع مغلق

unknown

عضو نشط
انا صارلي بسوق 4 سنوات بس .. اقرى التحليل واشوف الرسومات وقريت عنها .. وكنت بسابق اطقطق بالعمله وتقريبا نفس الرسومات .. بس احس ان سوق الكويت ما يتعامل وايد مع الرسوم.. ان لكل سهم سلوك (استراجيه) للتجميع او التصريف يتحكم فيها المحفظ الرئيسيه له او اهل السهم كما يسمونهم فعلى سبيل المثال لا الحصر سهم جراند والبدر وما ادراك ما البدر ... لا يمكن باي حال من الاحوال ان ينزل عن 340 ويعتبر نقطة تحول من تصريف الا تجميع .. يمكن يسمونها اخوانه المحللين نقطة دعم ... باختصار كل سهم له استراتيجيته لذا اتوقع اللى يبي يربح بسوق ما يتابع الاسهم كلها يتابع بالاكثر 5 اسهم ويدرس سلوك السهم وشترى ويبيع حسب سلوكه

باش مهندس

عضو نشط
انا صارلي بسوق 4 سنوات بس .. اقرى التحليل واشوف الرسومات وقريت عنها .. وكنت بسابق اطقطق بالعمله وتقريبا نفس الرسومات .. بس احس ان سوق الكويت ما يتعامل وايد مع الرسوم.. ان لكل سهم سلوك (استراجيه) للتجميع او التصريف يتحكم فيها المحفظ الرئيسيه له او اهل السهم كما يسمونهم فعلى سبيل المثال لا الحصر سهم جراند والبدر وما ادراك ما البدر ... لا يمكن باي حال من الاحوال ان ينزل عن 340 ويعتبر نقطة تحول من تصريف الا تجميع .. يمكن يسمونها اخوانه المحللين نقطة دعم ... باختصار كل سهم له استراتيجيته لذا اتوقع اللى يبي يربح بسوق ما يتابع الاسهم كلها يتابع بالاكثر 5 اسهم ويدرس سلوك السهم وشترى ويبيع حسب سلوكه

اصبت عين الصواب

بوزييز

عضو نشط
اوكي باشا ... انا عندي فكره.. باخذ رايك فيها .. اشرايك ندعوا ليوووو يعطي دروس فى كيفية التحليل الفني للسهم بالدوانيه؟ ونحدد ساعه ويوم معين لهدرس ونعمم على الجميع

والله فكره حلوه :) يالله ادعوه وانا وياكم والله ودي استفيد واتعلم التحليل مع اني مليت من القرايه من كتب التعليم على الشارت وهم ماتعلمت :(

unknown

عضو نشط

والله فكره حلوه :) يالله ادعوه وانا وياكم والله ودي استفيد واتعلم التحليل مع اني مليت من القرايه من كتب التعليم على الشارت وهم ماتعلمت :(

اوكي ... انا بكتب له دعوه .. وانا هقوتى انه ما يرد احد

باش مهندس

عضو نشط

لازم نيمع اصوات
علشان الدعوة

unknown

عضو نشط
اوكي بس ساعه معينه باليوم وحددوا الساعه وان شاء الله كلنا نستفيد
يالله اخليكم بروح ديوانية بالعديليه بييبلكم شوية اخبار بس ان شاء الله ماتطلع بايته :)

دربك خضر ... وشرفتنا

unknown

عضو نشط
لازم نيمع اصوات
علشان الدعوة

كلامك سليم ... بس ليو نشمي ويعرف ان الجميع محتاج ان يتعلم صنعة التحليل ... وشئ الثاني اهو مو زلمي نفس اللى حاط صورة:p

باش مهندس

عضو نشط
يالله انا أستأذن بعد

عندي شوية اشغال بخلصهم

عن اذنكم

unknown

عضو نشط
من مجلس الامه:دراسه لزياده عامه لجميع الموظفين تقدم بحد اقصى شهر فبراير 2008

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

اخوي العزيز ان نون
تم اضافة رابط قوانين المؤشر نت باول الموضوع :)

بالتوفيق

unknown

عضو نشط
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

اخوي العزيز ان نون
تم اضافة رابط قوانين المؤشر نت باول الموضوع :)

بالتوفيق

يمكن يعاب علي املائياتي ... ودفاشة ردودي اللى احتمال اخوي قاروه خذى بخاطره مني ... وانا اكرر اعتذاري له ... بس كلمة حق تقال وانا ما اعرف المجامله ... انته عقلك اكبير ... وما املك الا ان اقول مشكور .. وانته عميد هديوان .. وهذا يشرفنا ..

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
تسلم على اطرائك

بالعكس الاخ قاروه ما أخذ بخاطره منك
لكن الفتره الاخيره عنده امتحانات والله يوفقه :)

محد فينا معصوم من الخطأ :)

الاديب

عضو نشط
والله أن زادووو الرواتب بعد رحنا وطي،،،كل شي يطير ،،،نبي الحكومه تدعم السلع الاستهلاكيه والغذائيه،،،في الجمعيات،،،وبس وغيره ماكووو فايده

unknown

عضو نشط
تسلم على اطرائك

بالعكس الاخ قاروه ما أخذ بخاطره منك
لكن الفتره الاخيره عنده امتحانات والله يوفقه :)

محد فينا معصوم من الخطأ :)

اخي الفاضل عندي لك نصيحه ارجوا ان تتقبلها بصدر رحب .. فى بتوقيعك هايبرلنك لتنزيل برنامج ... وهالبرنامج له ريجستر .. يعني يدخل بقانون حماية الملكيه .. وقد يسبب لك ازعاج اذا ما تم نفعيل هالقانون وهذا الشئ ماهو مستبعد من قبل جهاز المركزي لتقنية المعلومات ... وشئ الثاني وهو الاهم ان هناك فتوى شرعيه بهذا الخصوص .. لذا اوجبة علي النصيحه ..:D

unknown

عضو نشط
والله أن زادووو الرواتب بعد رحنا وطي،،،كل شي يطير ،،،نبي الحكومه تدعم السلع الاستهلاكيه والغذائيه،،،في الجمعيات،،،وبس وغيره ماكووو فايده

اتفق معاك ... زياده الدعم اولى .. وتصليح التعليم والخدمات الصحيه مهم لان يساهم ايضا بتخفيض العبئ على الاسره من مدارس خاصه او دروس خصوصيه ومراجعة العيادات الخاصه والتجاريه .. جد جد ودنا هالوفره في دخل الدوله ينصب بتنميه وتحسين الخدمات الانسانيه الرئيسيه حتى نعود من جديد دانه الخليج وباريس العرب .. هذا حلمي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى