ابي رايكم في السهمucoi

bling

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2007
المشاركات
12
انا والله شريته ب 0.0009
وما ادري والله بس اخذته بناء على نصيحة واحد قالي عليه

ولا ادري عنه اي شي
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
الف شكر لك علي الرد وابي اسالك بعت وله لا
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
انا شريت معاك بسهم وانشالله يصعد عينك عليه اليوم :)
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر اليوم

Unico، المحدودة. يُعلنُ عملُ جيولوجيُ أوليُ أجرىَ في كلايد وألغام نقطةِ التاجِ
نوفمبر/تشرين الثّاني الأربعاءِ 21, 9:04 صباحاً ET


سان دياغو، CA --( سلك سوقِ) -- نوفمبر/تشرين الثّاني 21, 2007 -- Unico، دَمجَ (OTC BB: UCOI. OB - أخبار) , a شركة مصدرِ طبيعيةِ في المعادن الثمينةِ التي تُنقّبُ قطاعاً، اليوم أعلنتْ بأنّ العملِ الجيولوجيِ الأوليِ أجرىَ في مناطقِ كلايد وإدّعاءات تعدين نقطةِ التاجِ مِن قِبل دين Misantoni، جيولوجي كبير لشركةِ تعدين أثرِ الأيِّلِ , a إمتلكَ شركة تابعةَ كليةً Unico، دَمجَ. يُشيرُ كلايد والتاج الإدّعاءات كَانتْ مواضيعَ a إتفاقية إيجارِ مَع Deer Trail Mining company، المحدودة. الذي أعلنَ في يوليو/تموزِ 2006.
الإعلان


التقرير قدّمَ بولاياتِ السّيدِ Misantoni:

"منذ أغسطس/آبِ، 2007، يُوقّعُ بالأحرف الأولى العملَ الجيولوجيَ أجرىَ على كلايد ويُتوّجُ مناطقَ منجمِ النقطةِ. هذا يَتضمّنُ مراجعةَ بياناتِ geochemical المحدودة جداً سابقة وخرائط المنطقةِ، فحص فوتوغرافي جوي، إستطلاع سطحي يُخطّطُ ويَختبرُ، وBrunton وشريط يُخطّطانِ / أخذ عينات طرقِ العَمَل تحت أرضيِ سهل الوصولِ.

إبتداءً مِنْ هذا التأريخِ، حوالي 20 عينةَ جُمِعتْ وحُلّلتْ مِن قِبل ALS Chemex في فانكوفر، كولومبيا البريطانية. تَكُونُ البؤرةُ الأولية على فَهْم طبيعةِ الإيداعِ (s)، يُؤسّسُ أعراضَ التراكيبِ المُمَعدَنةِ، يُؤسّسُ توقيعَ geochemical مِنْ mineralization كمساعدة في تَوجيه الإستكشافِ الآخرِ في العمقِ، وعلاقته إلى منطقةِ التعدين ككل.

A مُمَعدَن، حجر سماقي صافي عموماً hornblende biotite للأبعادِ المجهولةِ مكشوفُ على السطحِ وفي طرقِ العَمَل تحت أرضيِ على الملكيةِ. يَظْهرُ على الأقل 500 قدمِ في شرق غرب إتّجاهِ على مقربة مِنْ مداخلِ كلايد، وتُمدّدُ الإنحدارَ إلى الجنوبِ إلى قُرْب طريقِ جدولِ Cottonwood. هو لَمْ يُلاحظْ في أَو قُرْب لغمِ نقطةِ التاجَ. إنتقدَ ومَعدنَ إتصالاتَ تدخليةَ مكشوفة، أمّا ضمن بشكل حادّ إنخِفاض صخورِ clastic، من المحتمل سجّيل تشكيلِ Triassic تشينل، على الغربِ، أَو quartzites لحجر Navajo الرملي الجوراسي على الشرقِ.

تَمتدُّ الملكيةُ على طول عِدّة عيوب إقليمية كبيرة، وصخور Mesozoic الرسوبية تَخْلطُ وتَدُورُ لقُرْب عموديةِ، من المحتمل يُنتظر أَنْ يَنتقدَ دورانَ، ومن المحتمل جزئياً بسبب التدخلِ. يَبْدو شكلُ الجسمِ التدخليِ الذي a سدادة أَو سهم صغير، مقابل a خندق، في المستوى الحاليِ للتعرّضِ. يَتفاوتُ تعديلُ Hydrothermal مِنْ المعتدلِ propylitization (chlorite , magnetite, calcite) إلى تعديلِ phyllic حادّ (طين /sericite) مَع pyrite مَنْشُور وأكسيدات Fe. يَهْزُّ مجرد مِنْ التعديلِ لَمْ يُعرّضْ.

Mineralization يَشْملُ العروقِ ومَعدنَ breccias ضمن التدخلِ، ويَمتدُّ إلى صخورِ البلادَ، الذي يُعدّلُ أحياناً إلى hornfels أَو تجمّعات سيليكاتِ calc صافية خضراء. تَبْدو المناطقُ الأقوى لmineralization للحَدَث على طول الجناحِ الشمالي الغربيِ للتدخلِ، في الإتصالِ brecciated للتدخلِ بالإرْفاق الصخورِ الرسوبيةِ، في ملتقى على الأقل عيبين. المعادن تَشْملُ pyrite chalcopyrite galena sphalerite tetrahedrite tennantite صافية في الأبيضِ لتَوضيح عروقِ الكوارتزِ وbreccias. المراحل الأخرى (enargite covellite chalcocite) مُيّزتْ بشكل تجريبي. يَبْدو mineralization غير مُكسَد ماعدا نحاسِ ما بَعْدَ لغمَ شاملَ يُكبرتُ تَلْطيخ الكسورِ في مدخلِ كلايد winze الأعلى.

بالرغم من أن بقايا العملِ الكثيرةِ الّتي سَتُعْمَلُ، فرصة كلايد شاذةُ بالتأكيد في a جناح العناصرِ، بضمن ذلك الذهبِ (Au)، فضة (أج)، نحاس (Cu)، تقدّم (Pb)، خارصين (Zn)، موليبدنوم (Mo) , bismuth (ثنائي)، باريوم (Ba،) وفلورين (F)، متّسق مع النموذجِ لمنطقةِ التعدين ككل، ومَع a بيئة بركاني فرعية من نوع حجر سماقي. عِلْم نفط المكانِ الهيكليِ التدخليِ، ويَطْبعُ تعديلَ hydrothermal أيضاً نوبة التي النموذج جيّد جداً. حضور a دَفنَ سهمَ تدخليَ ونظامَ حجر سماقي تحت Alunite ريج كَانَ مُنذُ فترة طويلة مُفتَرَضَ، وفرصة كلايد (إلى الجنوبِ وبشكل طباعي تحت Alunite ريج) قَدْ تُمثّلُ حالةَ واحدة حيث أنَّ قمة مثل هذه النظامِ التدخليِ عُرّضتْ في السطحِ. وصول طريقِ وحفر أرصفةِ حالية، وأكثر بكثير لوجستيكياً صوتَ مِنْ الإقتراحاتِ التأريخيةِ للحَفْر مِنْ مستوى الأرصفةِ العالي على الجبالِ إلى الشمالِ."

مارك لوبيز، الرئيس التنفيذي Unico، المحدودة. ، ذَكرَ، "كما نَستعدُّ لبَدْء معالجة العملياتِ في الطاحونةِ ومعالجة الوسيلةِ في لغمِ أثرِ الأيِّلَ، نحن سَنَعْملُ بنفس الوقت لإسْتِكْشاف وتَطوير الإضافةِ تُحدّدُ مصدر مفيدةَ إلى الوسيلةِ. هذه المصادرِ تَتوقّعُ تَضْمين نشاطاتِ التعدين تحت أرضيةِ إرتبطتْ بلغمِ أثرِ الأيِّلَ، بالإضافة إلى الأهداف المحتملةِ الأخرى مِنْ الإدّعاءاتِ الإضافيةِ في المنطقةِ، التي تَتضمّنُ كلايد وتُتوّجُ ألغامَ النقطةِ.

"نحن نَسرُّ تماماً أنْ إستلمنَا هذا التقريرِ الأوليِ مِنْ السّيدِ Misantoni ويَنْظرونَ لمُوَاصَلَة التحليلِ الجيولوجيِ هذه الإدّعاءاتِ كما نَتقدّمُ للأمام بجُهودِ إستكشافِنا، "السّيد لوبيز أضافَ.

في أغسطس/آبِ 2007, Unico أعلنَ بأنّ أكملَ شراءَ لغمِ أثرِ الأيِّلَ لشركة شركةِ تعدين أثرِ التابعةِ أيِّلِه.

حَمَلة الأسهم الذين يوَدّونَ أَنْ يُوقّعوا لإستِلام المعلوماتِ بالبريد الإلكتروني مباشرة مِنْ Unico، المحدودة. يَطْلبُ زيَاْرَة موقعِ ويب الشركةَ في http://www.unicomining.com/IR/mailinglist.php ويَمْلأُ الحقولَ الملائمةَ.

About Unico، المحدودة.

Unico، المحدودة. (OTC BB: UCOI. OB - أخبار) a شركة مصدرِ طبيعيةِ عامّةِ في المعادن الثمينةِ تُنقّبُ قطاعاً الذي مُرَكَّزُ على الإستكشافِ وتطويرِ وإنتاجِ فضّيِ ذهبيِ، تقدّم، خارصين، ومركّزات نُحاس في ملكياتِ لغمِها الثلاثة: لغم أثرِ الأيِّلَ، لغم طشتِ البروميدَ ولغمَ بيل الفضّي. أعلنتْ الشركةُ الإتفاقياتَ أيضاً للإكتِساب أكثر من 70 إدّعاءِ تعدين إضافيةِ. في أغسطس/آبِ 2007, Unico أعلنَ بأنّ شركة شركةِ تعدين أثرِ التابعةَ أيِّلِها المُمتَلَكةِ كليةً أكملتْ شراءَ لغمِ أثرِ الأيِّلَ مِنْ ألغامِ التاجِ، ذات المسؤولية المحدودة. للمزيد من المعلومات، رجاءً زُرْ www.unicomining.com..

البيانات التقدمية

هذا البيان الصحفي قَدْ يَحتوي بياناتَ تقدميةَ ضمن معنى القسمِ 27 A مِنْ فعلِ سندات مالية 1933، كمعدّل ومثل هذا القسمِ 21 E مِنْ فعلِ تبادلِ سندات مالية 1934، كما عُدّلَ. مثل هذه البياناتِ خاضعة للأخطارِ والحيرةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبا نَتائِجَ فعليةَ لتَفَاوُت مادياً مِنْ تلك المُتوقّعةِ في البياناتِ التقدميةِ. الشركة قَدْ تُواجهُ تقلّباتَ هامّةَ في تشغيل النَتائِجِ بسبب عدد مِنْ العواملِ الأخرى والتنافسيةِ والإقتصاديةِ. هذه العواملِ يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ نَتائِجَ العمليةِ لتَفَاوُت بشكل ملحوظ مِنْ أولئك في الفتراتِ المسبّقةِ، وتلك المُتوقّعةِ في البياناتِ التقدميةِ. معلومات فيما يتعلق بهذه العواملِ، التي يُمْكِنُ أَنْ تُؤثّرَ على الشركةِ مادياً وعملياتِها، مُتضمّنة على بَعْض الأشكالِ، تَحْفظُ الشركةُ بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ.



الإتصال:
الإتصالات:
Financial Communications Gemini، المحدودة.
A. بير
951-677-8073
إتصال بريد إلكتروني

شبكة OTC المالية
ريك ماكافري
781-444-6100, x 625
إتصال بريد إلكتروني
http://www.otcfn.com/ucoi



--------------------------------------------------------------------------------
المصدر: Unico، المحدودة.
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
اولااقول بسم الله

وثاني شئ اقولك اني ماكنت ادري عن الشركه وبعدين شفت سعره حلو وتداولها قوي ونازل خبر عليه وبعدين انا ابسالك يعني تعتقد ان الي يحللون كلامهم مية بالمية ما اعتقد ان كلامهم مية بالمةي مجرد تحليل وانا حللت السعر اللي قلته بناءا على سعره الحالي والحين تقرريبا اقل سعر وصل له السنة هذي وهو وصل 0.0005 والحين سعره 8 واعتقد انه في صعود بناءا على التداول القوي والخبر من الشركة اللي حاطه لكم فوق

وانا لما سألت عن الشركة ما كنت اعلم شي عنها ولا كنت اعرف رمزها والاخ الكريم اللي وصى عليها والظاهر انك شفت موضوعه

وبعدين انا بحثت عن الشركة وشفت انها مناسبة وسعرها حلو
واقسم بالله اني انا شاري فيها بسعر 0.001 و 0.0009 و 0.0008

وهذا مجرد اعتقاد لما قلت ومو توصية لأني عمري ما وصيت على سهم ولااحد يعرفني فما راح ياخذون على كلامي \


وشكرا على مداخلتك
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
اسحب التوصية عشان اخوي الارستقراطي

اخوي ماجد الرجاء عدم استخدام هذا الاسلوب والا سيتم ايقافك
مرة تسأل عن السهم ومرة نوصي علي
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=87700

--------------------------------------------------------------------------------------------

اشكرك علي الكلام الحلو واحترم رايك ولا راح اوصي ثاني مره ( يااخوان انا اسحب توصيتي عن السهم ) واذا مااعجبك هل كلام امر اكتبه بصفح الرئيسية قولي اذا تبي شئ ثاني انا تحت امرك ( اها ولاكن اذا صعد ترا راح يحسبونك الشباب خوفتهم وماخليتهم يشتروان اذا اتحمل المساوليه قول اوكي عشان الشباب يعرفون انك صح وانا غلاط وابي الاسباب الي قالتلي لاتوصي يعني معنه كلامك انه الشركه راح تنزل فيدني اذا متاكد عشان اطلع ابسرعه منه والله يجزاك خير
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
--------------------------------------------------------------------------------------------

اشكرك علي الكلام الحلو واحترم رايك ولا راح اوصي ثاني مره ( يااخوان انا اسحب توصيتي عن السهم ) واذا مااعجبك هل كلام امر اكتبه بصفح الرئيسية قولي اذا تبي شئ ثاني انا تحت امرك ( اها ولاكن اذا صعد ترا راح يحسبونك الشباب خوفتهم وماخليتهم يشتروان اذا اتحمل المساوليه قول اوكي عشان الشباب يعرفون انك صح وانا غلاط وابي الاسباب الي قالتلي لاتوصي يعني معنه كلامك انه الشركه راح تنزل فيدني اذا متاكد عشان اطلع ابسرعه منه والله يجزاك خير

حصل خير ، وحاول تتابع توصيات الخبراء مثل الاخ سمسم
 
أعلى