العصيمي: الخدمة الهاتفية للمناطق الجديدة خلال أشهر قليلة

الماستر

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2007
المشاركات
505
نفى وكيل وزارة المواصلات المهندس عبدالعزيز العصيمي ان يكون هناك خلاف بين الوزارة وبلدية الكويت حول مشروع السكك الحديدية، وقال «ان الوزارة لديها تكليف من مجلس الوزراء باعداد مذكرة تفصيلية بالاتفاق مع جهات عدة ووزارات خدماتية من بينها بلدية الكويت، وبالفعل تم تشكيل لجنة برئاسة وزير المواصلات وعضوية الجهات ذات العلاقة»، موضحا ان اجتماعات اللجنة استمرت قرابة العام ولم يتطرق خلالها ممثل البلدية لاي نقطة حول هذا الموضوع، وقد تكون الفكرة موجودة منذ فترة طويلة لكن التكليف الصادر من مجلس الوزراء يوضح ان وزارة المواصلات هي الجهة المسؤولة عن تنفيذ المشروع»، لافتا الى «ان ما يهمنا بالدرحة الاولى هو تنفيذ المشروع الذي يخدم البلد بغض النظر عن الجهة التي ستقوم بالتنفيذ».

واضاف العصيمي في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح امس «ان توفير الخدمة الهاتفية وخدمة الانترنت لمناطق القيروان وصباح الناصر وعبدالله المبارك، سيكون خلال الاشهر القليلة القادمة، وذلك بعد موافقة ديوان المحاسبة على صرف الميزانية الخاصة بالمشروع«، مشيرا «الى ان الخطة الوطنية للترقيم تسير في الطريق الصحيح وسيتم تطبيقها في الربع الثاني من العام القادم، خصوصا ان المشروع يخدم جميع شركات الاتصالات بما فيها الشركة الثالثة».

وداعا وطنية واهلا وسهلا بالدي أس أل​
 

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
صباح الناصر صارلها 15 سنة ومناطق جديدة ماصارلها 5 سنوات
وصلها هذة الخدمة
شنو معناتة الكلام ...................لاتقولون لاحد مصخره
 

freezz

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
44
شباب احد يعرف متى توصيل الهاتف الي منطقة العقيلة ق 1 ؟
 

alajmiktv

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2004
المشاركات
557
الإقامة
kuwait
اذا اجتماعاتهم لمدة سنة وما انجز مذكرة عن السكك الحديد وفالح بس يصرف لنفسة وأعضاء اللجنة المخصصات المالية .. شلون نثق بتصريحة بخصوص الهواتف !!

وعن معرفة شخصية .. الرجل مسكين زيادة عن اللزوم ... لدرجة انه ما عرف إسم رئيس مجلس الأمة إلا قبل كم شهر وللحين ما يعرف اسامي الاعضاء .. والله يعين​
 

freezz

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
44
أنا يوم شفت الخبر إستانست قلت المناطق الجديدة العقيلة ، إذا دريت بشرني يامعود .

في خبر يا جماعة؟ او هل هناك منتدى اخر يهتم في هذة الاخبار؟
 
أعلى