اين ذهبت اموال مساهمي مدينة حائل الاقتصاديه؟ سؤال يوجه الى شركة كفيك

A.S.U

موقوف
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
180
اين ذهبت اموال مساهمي مدينة حائل الاقتصاديه؟ سؤال يوجه الى شركة كفيك

قبل السنه و النصف تم الاعلان عن تحالف يضم بيت التمويل الخليجي و الشركة الكويتية للتمويل و الاستثمار من تأسيس شركه مساهمه عامه سعوديه سميت انذاك بشركة (بوابة الشمال الاقتصاديه) و هي المدينة الاقتصاديه الثانيه بالسعوديه بعد مدينة الملك عبدالله بجده و تقع تحديدا بمدينة حايل شمالي الرياض العاصمه.

تم توزيع نشرة و عرض الاكتتاب بين كبار المستثمرين في دول الخليج و كانت النشرة تحمل معلومات غير صحيحه اطلاقا عن تاريخ بدأ طرح الشركه للتداول بالبورصه السعوديه.

و بعد مرور سنه كامله على الاكتتاب بالمشروع سالف الذكر لم يكن هناك اي تقدم يذكر و كأن اموال المساهمين اصبحت مجهوله المصير!!

فتم الاتصال على مؤسسي الشركه و كانت هناك ممطلات واضحه من قبلهم...

هناك سر كبير يكتفن مصير اموال مساهمي هذه الشركه و الدليل هو تعتيم رئيس مجلس ادارة شركة كفيك (في اللقائين الصحفين الاخيرين) عن اخر مستجدات مشروع شركته في حايل بل و لم يذكرها على الاطلاق!

فكما يقال اهل مكه ادرى بشعابها, الاخبار التي وصلتني بخصوص مصير المشروع من اهل حايل امر غايه بالخطوره و اتمنى من الاخوه السعوديين الاعضاء بالمنتدى ان يؤكدوا لنا حقيقة ما وصلني من خبر خطير بخصوص المشروع ال ****.

انا اعتقد ان الامر لو طال لن يكون من صالح كفيك على الاطلاق كون ان الشركة الناجحه تبحث عن حسن سمعتها. فالمطالبات و التعويضات الماليه سوف تكون باهضه و قد تنهي ميزانية شركة كفيك كون ان راس المال بشركة حايل هو ييقدر ب 5 مليار يال سعودي مما يعني ان هناك ضحايا ساهموا بمبالغ كبيره لن يطول سكوتهم في حال ان تبين هناك امور مخفيه بالموضوع...
 
أعلى