اين ذهبت اموال مساهمي مدينة حائل الاقتصاديه؟ سؤال يوجه الى شركة كفيك

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة A.S.U, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2007.

  1. A.S.U

    A.S.U موقوف

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2007
    المشاركات:
    180
    عدد الإعجابات:
    0
    اين ذهبت اموال مساهمي مدينة حائل الاقتصاديه؟ سؤال يوجه الى شركة كفيك

    قبل السنه و النصف تم الاعلان عن تحالف يضم بيت التمويل الخليجي و الشركة الكويتية للتمويل و الاستثمار من تأسيس شركه مساهمه عامه سعوديه سميت انذاك بشركة (بوابة الشمال الاقتصاديه) و هي المدينة الاقتصاديه الثانيه بالسعوديه بعد مدينة الملك عبدالله بجده و تقع تحديدا بمدينة حايل شمالي الرياض العاصمه.

    تم توزيع نشرة و عرض الاكتتاب بين كبار المستثمرين في دول الخليج و كانت النشرة تحمل معلومات غير صحيحه اطلاقا عن تاريخ بدأ طرح الشركه للتداول بالبورصه السعوديه.

    و بعد مرور سنه كامله على الاكتتاب بالمشروع سالف الذكر لم يكن هناك اي تقدم يذكر و كأن اموال المساهمين اصبحت مجهوله المصير!!

    فتم الاتصال على مؤسسي الشركه و كانت هناك ممطلات واضحه من قبلهم...

    هناك سر كبير يكتفن مصير اموال مساهمي هذه الشركه و الدليل هو تعتيم رئيس مجلس ادارة شركة كفيك (في اللقائين الصحفين الاخيرين) عن اخر مستجدات مشروع شركته في حايل بل و لم يذكرها على الاطلاق!

    فكما يقال اهل مكه ادرى بشعابها, الاخبار التي وصلتني بخصوص مصير المشروع من اهل حايل امر غايه بالخطوره و اتمنى من الاخوه السعوديين الاعضاء بالمنتدى ان يؤكدوا لنا حقيقة ما وصلني من خبر خطير بخصوص المشروع ال ****.

    انا اعتقد ان الامر لو طال لن يكون من صالح كفيك على الاطلاق كون ان الشركة الناجحه تبحث عن حسن سمعتها. فالمطالبات و التعويضات الماليه سوف تكون باهضه و قد تنهي ميزانية شركة كفيك كون ان راس المال بشركة حايل هو ييقدر ب 5 مليار يال سعودي مما يعني ان هناك ضحايا ساهموا بمبالغ كبيره لن يطول سكوتهم في حال ان تبين هناك امور مخفيه بالموضوع...