أخوي قرقش و أخوي فري تريدر (الاوسط عطلان)

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
اخوى الاستقراطى انت صح اسهم dmtn انته

أخوي الذباح اذا السهم كسر ال 4 سنت راح يكون وضعك متأزم وحاول اتابع آخر أخبار الشركة لانه اللي عرفته و انا غير متابع للسهم ان الصفقة تأجلت
تحياتي ،،،
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
علشان لا يفهم كلامي غلط يوم الجمعة يبين اذا السهم في صعده و لا مافي ،،،

تحياتي ،،،
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر اليوم

مصدر بيان صحفي: Southern Cosmetics، المحدودة.


تُفاوضُ تصاميمُ الإنتقامِ إتفاقيةَ خاصّةَ بآليةِ وأيقونةِ رياضة سباقات سياراتِ، هندسة أداءِ Harrop
ديسمبر/كانون الأول الخميسِ 13, 6:00 صباحاً ET


Decatur، Ind. -- (سلك عملِ) -- إنتقام يُصمّمُ، يَشتغلُ في الوقت الحاضر ضمن Southern Cosmetics اسم الشركة العامةَ، المحدودة. (شراشف وردية: SHCM - أخبار) , a أعلنتْ خاصيّةَ سيارةِ مصممِ ومنتجِ تعجيلَ نمو أكثرِ اليوم بإتفاقيةِ موزّعِ خاصّةِ في الولايات المتّحدةِ. تصاميم إنتقامِ سَتُوزّعُ كُلّ Harrop يُهندسُ تقنيةَ آليةَ الآن بشكل خاص ومُنتَجاتَ ضمن الولايات المتّحدةِ. الشركة سَتُزوّدُ دعمَ تسويقيَ أيضاً وخبرةَ تقنيةَ إلى الزبائنِ وباعةِ مُنتَجاتِ هندسة Harrop. تصاميم هندسة Harrop وتَصْنعُ مُنتَجاتَ آليةَ بعد التّسويق عالية الأداءَ جداً بضمن ذلك Harrop وَسمَ شاحناتَ ممتازةَ إستعملتْ في نوعِ ناسكار racecars ومتوفرة لسيارتِكِ.
الإعلان


“ النوعية وثقة Harrop يُهندسانِ تقنيةَ ومُنتَجاتَ آليةَ مثبتة وأسطورية. هذا التحالفِ خطوةُ مهمةُ أخرى في مسعانا المستمرِ لمُوَازَنَة منتجات وخدماتِ الأداءِ المثاليةِ التي سَتُميّزُ تصاميمَ الإنتقامِ في السوقِ ,” قالَ مدير تصاميمِ إنتقامِ التنفيذي، بيتر Collorafi.

Harrop المسؤولُ بعد التّسويق منتجُ وموزّعُ الإزاحةِ الإيجابيةِ الأكثر شيوعاً تقنياتَ supercharger متوفر في العالمِ اليوم. هذه الجذورَ تَطْبعُ متطورةً مِن قِبل Eaton في الولايات المتحدة الأمريكية وأسلوب البرغي التوأميِ صمّمَ مِن قِبل Lysholm في السويد. تُصدّرُ هندسة Harrop خاصيّتها سباق أجزاءِ إلى أوروبا، المملكة المتّحدة وأمريكا، يُزوّدُ سباق درجة أولى ومصممي racecar بالنوعيةِ وثقةِ وخبرةِ. القسم الممتاز الآخر كابحُ أداءِ هندسة Harrop يُجهّزُ الذي يُزوّدُ القيمةَ الأعلى للمالِ. تصنيع هندسة Harrop لجمعياتِ كابحِ الأجهزةِ الأصليةِ، سوية بثلاثون سَنَواتِ مِنْ الخدمةِ في صناعةِ رياضة سباقات السياراتَ، تَتوّجَ في a أداء حقيقي وجّهَ حَلَّ طريقِ. إستعمال أحدث، أجهزة إلكترونية ومكائن CNC، Harrop يُجاهدُ لتَحسين الدقةِ وإتساقِ عملياتِ تصنيعه. تُنتجُ أدواتُ المحاكاةِ الحديثةِ مُنتَجاتِ إفتراضيةِ قبل تصديقِ النموذجِ وبنياتِ الإنتاجِ، يُحسّنُ سلامةَ المنتج النهائي.

“ تصاميم إنتقامِ الأكثر الشريكِ المشروطِ والقادرِ عِنْدَنا في الولايات المتّحدةِ ,” قالَ رون Harrop، مدير إدارة هندسة Harrop. “ بيتر يَبْني ويُصمّمُ السياراتَ التي تَدْمجُ تقنيتَنا ومُنتَجاتَنا لأكثر من عشرون سنة. بالإنتقامِ نحن مُتَأَكِّدُون بأن مُنتَجاتِنا في أيدي الناسِ التي تَفْهمُ آلي عظيم وتُسرعُ أداءاً. ”

يَحتوي هذا البيان الصحفي بَعْض البياناتِ "التقدميةِ"، كما عُرّفَ في فعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ الأمريكيِ مِنْ 1995 الذي يَتضمّنُ عدد مِنْ الأخطارِ والحيرةِ. البيانات، التي لَيستْ حقائقَ تأريخيةَ، بياناتَ تقدميةَ. الشركة، خلال إدارتِه، يَنْشرُ تقدمية البياناتُ التي تَتعلّقُ بعملياتِها المستقبليةِ المتوقّعةِ، أداء وتَطَوّرات أخرى. مثل هذه البياناتِ التقدميةِ بالضرورة تخميناتَ تَعْكسُ حكمَ الشركةَ الأفضلَ مستند على المعلوماتِ الحاليةِ وتَتضمّنُ عدد مِنْ الأخطارِ والحيرةِ، ولا يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك تأمينِ الذي عواملِ أخرى سوف لَنْ تُؤثّرَ على دقةِ مثل هذه البياناتِ التقدميةِ. هو مستحيلُ لتَمييز كُلّ مثل هذه العواملِ، العوامل التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ أولئك خَمّنَ من قبل الشركة. يَتضمّنونَ، لكن لَمْ يُحدّدْ إلى، قدرة الشركةَ لتَطوير العملياتِ، قدرة الشركةَ لإكْمال وإكْمال إستملاكاً، وصول الشركةَ إلى الرأسمالِ المستقبليِ، التكامل الناجح للشركاتِ المُكتَسَبةِ، تعليمة حكومية وإدارة وإبْقاء نمو، تأثير الدعاية والإعلانِ المضادّةِ، مقاضاة، منافسة، مبيعات وعوامل أخرى الذي قَدْ يُميّزانِ من وَقتٍ لآخَرَ في إعلاناتِ الشركةَ العامّةَ.

هذا البيان الصحفي مجهّزُ لأغراضِ المعلوماتِ فقط ولَمْ يُنْوَ تَشكيل عرضَ لبَيْع أَو a نداء عرضِ لشِراء السندات المالية.

يُصمّمُ إنتقامُ زيارةِ اليوم في: http://www.revengedesignsllc.com..

حول تصاميمِ الإنتقامِ: تصاميم إنتقامِ a شركة عامّة التي تجارة “ على العدّادِ ” على “ شراشف وردية ” تحت الرمزِ: SHCM. السّيد بيتر Collorafi a مصمم سيارةِ مِنْ Queensland، أستراليا. بيتر يُصمّمُ ويُركّبُ التعديلاتَ للمصنعِ أنتجتْ العرباتَ منذ 1980. للسَنَوات الستّ الماضية، بيتر وإبنه جوستن عَملا مَع GM هولدين على Monaro، يَخْلقانِ أداءاً وجائزةَ معتدلةً يَرْبحانِ تَصميم رُزَمِ التعديلِ لMonaro. في يوليو/تموزِ 2005، إجتمعَ بيتر بالسّيدِ توم Cress، المالك الجديد لهندسة أداءِ Lingenfelter (LPE). جمعية توم مَع السّيدِ الراحلِ جون E Lingenfelter يَتجاوزُ على مدى 20 سنةً. فَقدَ جون Lingenfelter حياته مؤخراً بسبب a سباق حادثِ وتوم Cress أرادا شيءاً أَنْ يُشدّدَ تراثَ سباق Lingenfelter، الذي مشهور بتحسيناتِه إلى المُنتج المحوّر وراثياً الآخرِ، السفينة الحربية، سيارة عضلةِ archetypical الأمريكية. مِنْ توم والمُناقشات وتعاون بيتر، يُصمّمُ الإنتقامُ تحسيناً كَانَ ولدَ.

حول هندسة Harrop: هندسة Harrop، مقرّها في أستراليا، a قضية ناجحة حقيقية. بفلسفتِه المثبتةِ لدَمْج التنويعِ بمبادئِ الهندسة الصحيحةِ، الشركة تُصلّحُ صناعةَ رياضة سباقات السياراتِ المحليّةِ والدوليةِ لأكثر مِنْ 50 سنة. إندمجتْ التصاميمُ الإبداعية مع نجاحِ رون Harrop في رياضة سباقات السياراتِ أَسّستْ a فلسفة شركةِ وسمعةِ الذي يَريانِ هندسة Harrop اليوم إحترما إحتراماً كبيراً بصناعةِ رياضة سباق السياراتَ، بضمن ذلك العديد مِنْ أيقوناتِ سباقها.
 

الذباحح

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
353
dinopaolucci@rogers.com
www.dmecatronics.com د mecatronics المساهمين في التصويت لصالح الاقتراح الاولية شراء
الاثنين 17 ديسمبر ، 9:30 صباحا الكائن الفضائي


Mississauga ، اونتاريو ، كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007 (رئيس وكالة الأنباء) -- د mecatronics شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : dmtn.pk - اخبار) أعلن اليوم ان مساهميها صوتت في جلسة خاصة يوم الجمعة ، 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 لصالح اقتراح شراء الاولية انها تلقت مؤخرا من شركة الاستثمارات ``lesko ،'' روسية شركة الاستثمارات. اكتمال النصاب القانوني للمساهمين كان حاضرا فى الاجتماع شخصيا او بالوكاله ، والتصويت للمساهمين في الاجتماع بالاجماع لصالح الاقتراح الاولية.
Lesko اقتراح وقد وصفها بمزيد من التفصيل في الشركة السابقة الصحفيه ، وكذلك في الاسهم بالوكاله المواد التي تم اتاحتها على موقع الويب الخاص بالشركه في http://www.dmecatronics.com/news.php؟id=36.

الاعلان


وبموجب احكام lesko الاولية للشراء الاقتراح ، والمتمثلة في غير موقع وجود اتفاق شراء الاسهم المقترحة المقدمة الى الشركة عن طريق lesko ، د mecatronics المساهمين ستتلقي مبلغ 0،49 في نقدي لحصة كل من د mecatronics المشتركة المخزون الموجود. الشركة ، وقد تلقى موافقة حملة الاسهم في هذه الأولية ، استفتاء غير ملزم ، وسوف تجري الآن مراجعة معيار العنايه اللازمة للتحقق من مدى ملاءمتها للlesko اقتراح ومتابعة المفاوضات مع lesko لوضع اللمسات الاخيرة على اتفاق نهائي ، والذي سيقدم الى الشركة المساهمين النهائي للموافقة حملة الأسهم. رهنا بما يرضي العرفي العنايه الواجبه ، وتتوقع الشركة أن اتفاق نهائي مع lesko قد يتم التوصل اليه بحلول كانون الثاني / يناير 31 ، 2008 ، والتى سوف يتم تقديمها بعد ذلك للموافقة حملة الأسهم.

نحو د mecatronics شركة : (http://www.dmecatronics.com/)

د mecatronics شركة اللوازم المكونات ، ونظم متكاملة وروبوتيه الى وحدات العالم للسيارات العشر الاولى الموردين. من خلال فروع الشركة المستقلة عروض القطاع والتكنولوجيا للتوصل الى حلول محددة لتمكين زبائننا بشكل كبير الى تسريع الوقت الى الاسواق والايرادات.

وحتى الآن ، والشركة وتشمل الانشطه الرئيسية للتصميم ، بناء وتركيب الانابيب المتصله النظم الاليه التي تستخدمها أجزاء السيارات وجمعية الموردين. الشركة تقوم حاليا بتقديم منتجات مثل مقعد اطار النظم ، ونظم الملكيه الفكريه انبوب المتكامله منعطف اللحام - نظم لصناعة السيارات.

مد mecatronics شركة الشعار هو متاح في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=2180

تطلعي البيانات في هذا الاصدار تتم بموجب الى ``الامنه المرفأ'' الاحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد ، واصل قبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة للشركة ، والمنتجات الجديدة والتغيرات التكنولوجيه ، الشركة الاعتماد على طرف ثالث الموردين ، وغيرها المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.



الاتصال :
د mecatronics شركة
دينو الابن paolucci ، مديرة العلاقات العامة
(905) 672-7669
خلية : (905) 399-9814
Dinopaolucci@rogers.com
Www.dmecatronics.com
هل الخبر ايجابى
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر بتاريخ 17-12 Shcm

مصدر بيان صحفي: تصاميم إنتقامِ


تَضْمنُ تصاميمُ الإنتقامِ مركزَ توزيعِ رئيسيِ لHarrop يُهندسُ مُنتَجاتَ آليةَ
ديسمبر/كانون الأول الإثنينِ 17, 1:36 مساءً ET


Decatur، Ind. -- (سلك عملِ) -- إنتقام يُصمّمُ، يَشتغلُ في الوقت الحاضر ضمن Southern Cosmetics اسم الشركة العامةَ، المحدودة. (شراشف وردية: SHCM - أخبار)، يُسْرُّ إعلان ذلك بعد المفاوضاتِ المستمرةِ بهندسة أداءِ Harrop، تلك تصاميمِ الإنتقامِ ضَمنتْ وعُيّنتْ a مركز توزيعِ رئيسيِ لHarrop يُهندسُ مُنتَجاتَ آليةَ للولايات المتّحدةِ.
الإعلان


بيتر Collorafi، رئيس تصاميمِ إنتقامِ ومدير تنفيذي، ذَكرَ , “ أَنا مسرورُ جداً الذي إخترتُ هندسة أداءِ Harrop تصاميم إنتقامِ لِكي تَكُونَ a مركز توزيعِ رئيسيِ. كa مركز توزيعِ رئيسيِ، إنتقام سَيُعالجُ الخَطَّ الكاملَ لمُنتَجاتِ Harrop بضمن ذلك Harrop وَسمَ superchargers، كمية جوية ويَكْبحُ الأنظمةَ. ”

Collorafi منصوص بشكل أكبر , “ تصاميم إنتقامِ سَتَستعملُ Harrop بشكل خاص وَسمَ المُنتَجاتَ على إنتاجِنا كُلّ Pontiac G جديد 8، الذي قريباً أَنْ يَصلَ مِنْ أستراليا. وَسمَ Harrop المُنتَجات تَعترفُ إلى حدٍ كبير وإستعملَ في العديد مِنْ الطريقِ العالي الأداءِ يَذْهبُ العرباتَ. ”

يَحتوي هذا البيان الصحفي بَعْض البياناتِ "التقدميةِ"، كما عُرّفَ في فعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ الأمريكيِ مِنْ 1995 الذي يَتضمّنُ عدد مِنْ الأخطارِ والحيرةِ. البيانات، التي لَيستْ حقائقَ تأريخيةَ، بياناتَ تقدميةَ. الشركة، خلال إدارتِه، يَنْشرُ تقدمية البياناتُ التي تَتعلّقُ بعملياتِها المستقبليةِ المتوقّعةِ، أداء وتَطَوّرات أخرى. مثل هذه البياناتِ التقدميةِ بالضرورة تخميناتَ تَعْكسُ حكمَ الشركةَ الأفضلَ مستند على المعلوماتِ الحاليةِ وتَتضمّنُ عدد مِنْ الأخطارِ والحيرةِ، ولا يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك تأمينِ الذي عواملِ أخرى سوف لَنْ تُؤثّرَ على دقةِ مثل هذه البياناتِ التقدميةِ. هو مستحيلُ لتَمييز كُلّ مثل هذه العواملِ، العوامل التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ أولئك خَمّنَ من قبل الشركة. يَتضمّنونَ، لكن لَمْ يُحدّدْ إلى، قدرة الشركةَ لتَطوير العملياتِ، قدرة الشركةَ لإكْمال وإكْمال إستملاكاً، وصول الشركةَ إلى الرأسمالِ المستقبليِ، التكامل الناجح للشركاتِ المُكتَسَبةِ، تعليمة حكومية وإدارة وإبْقاء نمو، تأثير الدعاية والإعلانِ المضادّةِ، مقاضاة، منافسة، مبيعات وعوامل أخرى الذي قَدْ يُميّزانِ من وَقتٍ لآخَرَ في إعلاناتِ الشركةَ العامّةَ.

هذا البيان الصحفي مجهّزُ لأغراضِ المعلوماتِ فقط ولَمْ يُنْوَ تَشكيل عرضَ لبَيْع أَو a نداء عرضِ لشِراء السندات المالية.

الإنتقام يُصمّمُ , a خاصيّة سيارةِ مصممِ ومنتجِ، مقره a وسيلة في N. E. إنديانا. السّيد بيتر Collorafi a مصمم سيارةِ مِنْ Queensland، أستراليا. بيتر يُصمّمُ ويُركّبُ التعديلاتَ للمصنعِ أنتجتْ العرباتَ منذ 1980. للمزيد من المعلومات حول الإنتقامِ، رجاءً زُرْ موقعَ ويب الشركةَ يُحدّدُ مكان في http://www.revengedesignsllc.com..

حول هندسة Harrop: Harrop يُهندسُ مقرّه في أستراليا، a قضية ناجحة حقيقية. بفلسفتِه المثبتةِ لدَمْج التنويعِ بمبادئِ الهندسة الصحيحةِ، الشركة تُصلّحُ صناعةَ رياضة سباقات السياراتِ المحليّةِ والدوليةِ لأكثر مِنْ 50 سنة. إندمجتْ التصاميمُ الإبداعية مع نجاحِ رون Harrop في رياضة سباقات السياراتِ أَسّستْ a فلسفة شركةِ وسمعةِ الذي يَريانِ هندسة Harrop اليوم إحترما إحتراماً كبيراً بصناعةِ رياضة سباق السياراتَ، بضمن ذلك العديد مِنْ أيقوناتِ سباقها.
 
أعلى