للبيع رولكس اصليه

الحالة
موضوع مغلق

meshari meshari

عضو نشط
لا ياخوي ماني
واتمنى اغلاق الموضوع ،، وعدم الجدل والخوض في امر قضى فيه النبي صلى الله عليه وسلم

جزاك الله خير وبارك الله فيك....انا اعرف احكام الاسلام منذ ان كنت في الثانوي...واعرف الحلال والحرام....

والله هو من يحاسبني...ولا اريد من في الارض يتحكم فيني...ولا اريد نصيحه من احد..

الحين خلصنا موضوع البيع والجدل الديني....

تطلب من المشرفين اغلاق الموضوع.... هل انت اللي فاتحه ام انا....ثم هل انت هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر داخل المنتدي..

ارجوك لاتتدخل بما لا يعنيك.. هذا موضوعي انا...وانا من يطلب اغلاقه..او المشرفين.. وليس انت

bofattom

موقوف
اخوي مشاري ليش ماتوديها حق عبدالمجيد للساعات الي بجمع الاوقاف خوش ناس اجاويد يشترونها منك انا شاري منهم رولكس قبل شهرين وشفت تثمينهم طيب .

الأرستقراطي

عضو نشط
لا ياخوي ماني مخرب بيعتك
و ما بيني وبينك لا معرفة ولا شي
كل الموضوع اني ناصح لك ولاي عضو يقرا الموضوع
اما بالنسبة لبيعتها او شراؤك لذهب اصفر : هذا شي ما يعنيني ولا يهمني ابدا ، هذا امر بينك وبين الله عز وجل
اللي يهمني اني ابـيــّن لك ولباجي الاخوان بالمنتدى حكم لبس الذهب للرجال .

واتمنى اغلاق الموضوع ،، وعدم الجدل والخوض في امر قضى فيه النبي صلى الله عليه وسلم
ونذكر بالآية اللي ذكرها اخونا التكانة
(( إنما كان قول المؤمنين إذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم أن يقولوا سمعنا وأطعنا وأولئك هم المفلحون ومن يطع الله ورسوله ويخش الله ويتقه فألئك هم الفائزون ))

أخوي ناصر
جزاك الله خير ، بس مرة ثانية اذا عندك نصيحة بالخاص ، والاخ حر بتقبلها من عدمه ، أرجو من بعض شباب المنتدى أن يتمتعوا بالكياسة و دماثة الاخلاق

almayeef

عضو نشط
جزاك الله خيرا يا اخينا في الاسلام نعم وبلا شك ان الذهب محرم على الرجال , ولكن ممكن الغرض من البيع التجارة ولا اعتقد ان التجارة محرمه في الاسلام ,

وشكرا لك

reaker

عضو نشط
ربنا و لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا وغفر لنا وأرحمنا وأنصرنا على القوم الكافرين

Diver-Q8

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي مشاري .. في عندك غير الديتونا .. ابي الديجست ستيل وذهب احصل عندك 6284826

azzd

عضو نشط
للعلم
في فرق ما بين الذهب الاصفر والبلاتين <<< المسمى بالذهب الابيض
المنهي عنه هو الذهب الاصفر فقط

وللمدعي اثبات النهي باقوال العلماء

في زمن الرسول صلى الله عليه و سلم توجد احجار كريمة ولم يأمر الرسول عليهم زكاة <<<< المقصد من هالكلام انه كان يوجد شيء معروف غير الذهب والفضة

khaled777

عضو نشط
انا اشوف ان هذا المنتدى وضع للهواة والتجار وهو منتدى عام وليس اسلاميا او مقتصرا على المسلمين فقط لأن الكثير الكثير من المسلمين والغير مسلمين يتابعون حركة هذا المنتدى ويتابعون مقالاتكم ومواضيعكم الرائعة .

وطبعا من وجد معلومة مفيده سواء كانت علمية او شرعية فليأخذها لان المطلوب هو توصيل

المعلومه وليس تفصيل المعلومه والاستدلال عليها .

والله يوفق الجميع

اخوكم / خالد ابوفاطمه .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى