نصائح لحماية تعاملاتك المصرفية على الشبكة العالمية للمعلومات من الاحتيال

ناصر250

موقوف
التسجيل
30 يونيو 2007
المشاركات
366
نصائح لحماية تعاملاتك المصرفية على الشبكة العالمية للمعلومات من الاحتيال

مترجم آليا من موقع قوقل

رابط النص الانجليزي ادني الصفحة

حمايه الاصول الخاصة بك على الانترنت من الاحتيال
من جانب مارشال لويب
Marketwatch




الاعمال المصرفية على الانترنت قد اترك لكم اقل عرضة للاحتيال من المصرفية التقليديه ، وفقا لالرمح والبحوث الاستراتيجيه.

البحث الشركة وجدت ان العملاء الذين جعلوا عادة من رصد نشاط للحساب على الانترنت تميل الى اكتشاف اي نشاط مشبوه بسرعة اكبر. والاكتشاف المبكر لتوضيح المدخرات : ضحايا للجريمه الالكترونيه ، الذي تتبع حساباتهم على الانترنت دفعت بمتوسط قدره 551 لكل حادث ، في حين ان أولئك الذين اعتمدوا على ورقة البيانات المدفوعه بمتوسط قدره 4543 لكل حادث ، وفقا لغسل ام اس ان المعلق الصحفي ليز pulliam ستون.

وهذا ، بالاضافة الى راحة بعد حساب المعلومات المتاحة في لحظة والأشعار ، ومما لا شك فيه ان دفع العديد من السابق الشكاكون الذهاب الالكترونيه. ولكن اذا اخترت البنك على شبكة الانترنت ، ان ندرك ان انت تقدم لصوص سبيلا آخر لاموالك.

لتتأكد انك لا تقع فريسه لcyberfraud ، تأكد من ان تتبع هذه القواعد لآمنة على الانترنت المصرفي ويستون من كتاب "المال السهل".

• تركيب جدار ناري. جدار ناري هو برنامج حاسوبي يهدف الى اتاحة جيدة وابقاء الناس في الناس سيئة. معظم الحاسبات الجديدة تأتي مع الجدران الناريه ادماجها في نظم تشغيلها. اولئك الذين لديهم خط مشترك رقمي أو الكابل مودم لها واضافت طبقة من الحمايه لان هذه تأتي مع المودم آخر يبني الجدار الناري الدخول.

• تركيب وتحديث المضاده spyware والبرامج المضاده للفيروسات. مايكروسوفت وتطبيق العديد من الباعه بعرض التحديثات لمستخدمي العاديه الحالية لمكافحة برامج spyware ، حتى



يتعين على مراقبة. اما بالنسبة للحمايه مضادة للفيروسات ، mcafee ونورتون المضاده للفيروسات هي الخيارات الشعبية. المستهلك تقارير تقول alwil avast يوفر افضل حمايه الفيروس الحرة المتاحة.
• تجنب الوصول الى المعلومات في المالية العامة. مقاومه قطع الاشجار على الشيك الى البنك الذي تتعامل معه التوازن عند العمل من المقهى الذي يوفر امكانيه الوصول اللاسلكي. هذه النظم هي مريحه ، ولكن أيضا غير معروف.

• تحديث المتصفح. تحديث المتصفح على اساس منتظم يمكن ان يساعد على سد الثقوب تصل الامن ، حتى جعلها عادة.

• البحث عن "الاقفال". كيف يمكنك ان تقول اذا كان جهازك المالية الموقع هو حقا آمنة على سجل أمامكم؟ عنوان الويب ينبغي أن تبدأ مع "https" بدلا من "http:// ،" يقول ستون. ايضا ، نبحث عن لوك ايقونه صغيرة في الزاويه اليمنى السفلى - من نافذة المتصفح.

• لا تفتح الملحقات لغزا. ابدا فتح الحجز او انقر على وصلة ارسل اليكم من مجهول الحزب. ملحقات ويمكن ان يحتوي على الفيروسات وصلات يمكن ان يؤدي الى دميه المطمئنين مستخدمى المواقع حيث انها طلبت الى مدخلات المعلومات المالية.

الوظائف الصيد

وعندما يتعلق الامر باستخدام الانترنت الموارد لايجاد فرص العمل ، وادارة البروفيسور جون سوليفان من جامعة سان فرانسيسكو الدولة عروض هذه النصائح لابق résumé من يجري انزالها الى اكوام الثلوج الذاءبه :

• اعتقد مثل المشغل. لأن مستخدميهن قد مرت مئات résumés يوميا ، ووضعت اساليب للفصل بين الغث والسمين. الاسلوب واحد هو نوع résumés حسب الكلمه الرئيسية. هذه الكلمات يمكن ان تكون اي شيء من المصطلحات التقنيه الى التعبيرات الطنانه والمصطلحات التجارية.

• التقاط انتباهها بسرعة! "ثلاثون ثانية هي أطول أ المجند سوف ننظر في البداية احد résumé ،" يقول سوليفان. "اذا وجدوا شيئا للاهتمام ، الذي ستحصل عليه كحد اقصى ثلاث دقائق."

• ان تكون الاستراتيجيه. اذا كنت محاولة اقتحام الشركة مع وجود فائض من المتقدمين ، انت بحاجة الى ان الاستراتيجيه التي تفصل عن نفسك من باقه. محاولة الوصول الى الناس الذين سبق لهم العمل في المنظمه.

.

Protecting your online assets from fraud

http://www.mercurynews.com/ci_7554353?source=rss&nclick_check=1
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
شكرا
 
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
1,844
الاعمال المصرفية على الانترنت قد اترك لكم اقل عرضة للاحتيال من المصرفية التقليديه ، وفقا لالرمح والبحوث الاستراتيجيه.

البحث الشركة وجدت ان العملاء الذين جعلوا عادة من رصد نشاط للحساب على الانترنت تميل الى اكتشاف اي نشاط مشبوه بسرعة اكبر. والاكتشاف

مشكور اخوي يزاك الله خير

و فعلا انا اكتشفت وايد اخطاء بحسابي عن طريق مراجعه نشاط حسابي المصرفي عبر الانترنت ;):p


<<<<<<<<<< قاعدتلهم عالوحده :cool::D .... خخخخخخخخخخخخخخ
 

bo salem

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
326
مشكور اخوي يزاك الله خير

و فعلا انا اكتشفت وايد اخطاء بحسابي عن طريق مراجعه نشاط حسابي المصرفي عبر الانترنت ;):p


<<<<<<<<<< قاعدتلهم عالوحده :cool::D .... خخخخخخخخخخخخخخ

يبه هذي مو اخطاء ....صدقيني الدوام خاصمين عليج لانج مقزرتها وماتداومين....... تبدلين دوامي بدوامج وازيدج:eek::eek:
 
أعلى