شركة طيبة الكويتية القابضة ش.م.ك مقفلة ( طيبة )

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
مسموح يالعزيز ,,,
الاعلان موجود فى صحيفة الرائ العام الاثنين الموافق 21/4/2008 صفحة رقم 61 ...

وبالتوفيق للجميع

شكراً على سرعة الرد .. الجريدة عندي بس ما أنتبهت للاعلان :)

فعلاً اعلان مدفوع الأجر صادر من الشركة.

تحياتي لك.
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
شركة داماك الكويتية القابضة
Ticker : DAMACKWT
ركز الشركة : داماك كويت
رقمها : 244


اسم الشركة شركة داماك الكويتية القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏
تاريخ التأسيس 11 نوفمبر 2000
تاريخ الادراج في السوق 28-4-2008
العنوان شارح احمد الجابر - برج البدور - الطابق 16
صندوق البريد 5018 الصفاة 13051 الكويت
هاتف 2474693/4/5/9‏
فاكس 2474696/8‏
موقع الانترنت www.damacholding.com
البريد الالكتروني Tayeb@damacgroup.com
اغراض الشركة تملك اسهم شركات مساهمة كويتية او اجنبية وكذلك تملك اسهم او حصص
في شركات ذات مسؤولية محدودة كويتية او اجنبية او الاشتراك في تأسيس
هذه الشركات بنوعيها وادارتها واقراضها وكفالتها لدى الغير.
اقراض الشركات التي تملك الشركة فيها اسهما وكفالتها لدى الغير وفي هذه
الحالة يتعين الا تقل نسبة مشاركة الشركة القابضة في رأس مال الشركة
المقترضة عن 20% على الاقل تملك حقوق الملكية الصناعية من براءات اختراع
او علامات تجارية صناعية او رسوم صناعية او اية حقوق اخرى تتعلق بذلك
وتاجيرها لشركة اخرى واستغلالها سواء داخل الكويت او خارجها.
تملك المنقولات والعقارات اللازمة لمباشرة نشاطها في الحدود المسموح بها
وفقا للقانون استغلال الفوائض المالية المتوفرة لدى الشركة عن طريق
استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.‏
رأس المال المدفوع 18.000.000 دينار كويتي
القيمة الاسمية للسهم 100 فلس كويتي
عدد الاسهم المصدرة 180.000.000 سهم
عدد اسهم الخزينة --
عدد الاسهم القائمة 180.000.000 سهم

مجلس الادارة
الرئيس والعضو المنتدب حسين علي سجواني
نائب الرئيس فيصل علي سجواني
عضو رولا عبدالله دشتي

المدير العام الطيب الدجاني
مراقبا الحسابات انوار القطامي وشركاه جرانت ثورنتون
بي دي أو برقان علي الحساوي وشركاه
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
«كامكو»: انتهاء الاكتتاب الخاص في أسهم داماك الكويتية

القبس 21/04/2008

أعلنت شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الأصول (كامكو) عن انتهاء العرض الخاص في شركة داماك الكويتية القابضة («داماك الكويت» أو «الشركة») حيث قامت كامكو بتسويق عدد 36 مليون سهم (20% من أسهم الشركة) على عدد من المستثمرين والأفراد بسعر260 فلسا كويتيا للسهم الواحد بغرض تنويع قاعدة المساهمين قبيل ادراج الشركة في السوق الرسمي لسوق الكويت للأوراق المالية. وقد لاقى هذا الاكتتاب الخاص اقبالاً كبيراً حيث فاق الطلب على الأسهم المعروض منها بعدة مرات.

وتعتبر داماك الكويت جزءا من مجموعة داماك التي تعد من أكبر المجموعات التجارية على مستوى المنطقة والتي تعمل من خلال 16 دولة وتوظف أكثر من 7,000 موظف. وكانت مجموعة داماك، التي يقع مقرها الرئيسي في امارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، قد قامت بتوسيع نشاطاتها على مستوى العالم. وبعد النجاح اللافت الذي حققته مجموعة داماك، قامت بتأسيس شركة داماك الكويت انطلاقاً من رؤية تهدف لتوسيع نشاطها في دولة الكويت. وتهدف خطط داماك الكويت المستقبلية الى تعزيز أعمالها في عدة قطاعات من القطاعات الواعدة خاصة العقار، والاستثمار والتأمين مما بدوره يعود بالنفع على المستثمرين.

وفي هذه المناسبة، ذكر رئيس مجلـس ادارة داماك الكويت حسين سجواني «ان النتائج التي حققها الاكتتاب الخاص تعد ايجابية وتعكس الثقة بقوة الاقتصاد الكويتي، وأعرب عن سعادة داماك الكويت بالتوسع الذي تشهده عملياتها آملا المزيد من الانجازات في المستقبل المنظور».

وكانت داماك الكويت قد حصلت على الموافقة المبدئية من قبل سوق الكويت للأوراق المالية لادراج اسهمها في قطاع الاستثمار للسوق الرسمي، ومن المتوقع أن يتم الادراج في يوم الاثنين الموافق 28 ابريل2008 . وقد أثنى سجواني أيضاً على الدور الايجابي الذي قامت به كامكو كمستشار مالي من خلال خبرتها الواسعة في هذا المجال مما أدى الى هذا النجاح الملحوظ في عملية تسويق الأسهم.

وفي ناحية أخرى، عبر رئيس مجلس ادارة كامكو مسعود حيات عن سعادة كامكو بالنتائج التى حققها الاكتتاب الخاص لشركة داماك الكويت. حيث تمكنت كامكو بواسطة خبرة فريق العمل لديها وبالتعاون مع داماك الكويت في انجاز هذه المهمة وتحقيق نتائج تعبر عن خبرة الأطراف المعنية. وعبر حيات عن اعتقاده بأن داماك الكويت تضيف امتيازات عدة لمساهميها من خلال استثماراتها المالية والمستقبلية ومن خلال استراتيجيتها المتبعة، حيث تمكنت الشركة من الاستفادة من الاستثمارات المتعددة في عام2007 ، حيث قامت ببيع كامل حصتها في مشروع «اكزيكيوتيف هايتز» العقاري في المنطقة الحرة للتكنولوجيا والاعلام بدبي.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
إدراج سهم داماك الكويتية القابضة في السوق الرسمي
أعلن سوق الكويت للأوراق المالية على موقعه الإلكتروني أمس أن شركة داماك الكويتية القابضة سوف تدرج في السوق الرسمي ضمن قطاع الاستثمار، وذلك اعتباراً من الاثنين 28 أبريل 2008 باللغة العربية (داماك كويت)،‏ وباللغة الإنكليزية (damac Kwt)‏
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
يا جماعة لازم نستلم شهادة الاسهم ... والا تبين في البورصة عند الوسيط ؟؟؟
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
داماك الكويتية تقول قد تتوسع الى العراق وتنظر في إصدار صكوك
رويترز 27/04/2008

قالت شركة داماك الكويتية القابضة يوم الاحد انها تريد التوسع الى العراق بالاستثمار في العقارات والقطاع المصرفي وانها قد تبيع سندات إسلامية للمساعدة في تمويل خططها للتوسع.

ومن المقرر ان تدرج الوحدة التابعة لداماك العقارية ومقرها دبي أسهمها في بورصة الكويت يوم الاثنين بعدما باعت اسهما قيمتها عشرة ملايين دينار.

وقال الطيب الدجاني المدير العام لداماك الكويتية لرويترز ان " الكويت هي دائما القاعدة للتوسع الى العراق. نأمل ان نشارك في قطاع العقارات والقطاع المصرفي بتأسيس بنك أو شراء حصة في بنك."

وعلاوة على ذلك قال الدجاني ان الشركة تنظر في شراء حصص في شركات في مصر وتونس والمغرب والجزائر والسعودية ودولة الامارات العربية.

وقال الدجاني ان داماك الكويتية تبحث بيع سندات اسلامية كوسيلة لتمويل توسعاتها.

واضاف "نحن نبحث دائما (عن تسهيلات قروض). يمكن ان يكون في صورة تمويل مباشر أو قروض. وقد يكون في صورة صكوك أو سندات حسب كل مشروع." ورفض ذكر المزيد من التفاصيل.

وطرحت داماك الكويتية 36 مليون سهم أو 20 في المئة من أسهم رأس المال بسعر 260 فلسا لكل منها في إصدار خاص للمستثمرين في فبراير شباط.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 28/04/2008
تدرج اسهمها اليوم رسمياً
الدجاني: «داماك» لديها مشروع تطوير مكاتب في دبي بقيمة نصف مليار درهم


كتب أدهم السمان



قال مدير عام شركة «داماك» الكويت الطيب الدجاني ان الشركة لديها مشروع تطوير مكاتب في دبي تصل قيمته إلى 500 مليون درهم، موضحاً ان ذلك يأتي مثالاً لطبيعة المشاريع التي تدخلها.
وأشار الدجاني خلال الندوة التعريفية للشركة امس بمناسبة ادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية اليوم ان نسبة الاستثمارات لدى الشركة في القطاع العقاري وصلت حتى نهاية 2007 حوالي 57%، متوقعاً في ذات الوقت ان تحقق الشركة ارباحاً مجزية خلال الفترة المقبلة، مدعومة بأدائها وانتشارها في عدد من الدول العربية.
وأضاف انه بسبب حجم وانتشار «داماك» تأتي لها فرص كبيرة سيكون لها مردود قوي على اداء الشركة خلال الفترة المقبلة، خاصة وان الشركة تسعى للانتشار في دول عديدة مثل مصر التي تتجه الشركة للاستثمار فيها من خلال شركات مصرية هناك.
وأكد الدجاني ان الشركة حققت العديد من الانجازات طوال العام الماضي 2007، حيث شهدت الشركة نمواً كبيراً في الاداء محقق معدلات نمو قياسية اتسمت بالاستمرارية والثبات في كافة المؤشرات المالية، وقد ترافق ذلك مع الانتعاش الاقتصادي، الذي شهدته الكويت ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي خلال العام 2007 خاصة وان النمو المتوقع في قطاع الاستثمار في الكويت والمنطقة بشكل عام سيؤدي إلى خلق فرص عديدة للشركات الاستثمارية كشركة داماك الكويت.
وأضاف ان الشركة حققت في العالم 2007 صافي ارباح بلغ 14.9 مليون دينار ما يمثل نسبة نمو بلغت أكثر من سبعة اضعاف النمو المحقق في العام 2006.
وأشار إلى ان استراتيجية داماك مبنية على اقراض الشركات التي تمتلك فيها مالا يقل عن 20 في المئة والاستثمار في الاوراق المالية ذات السيولة المناسبة والمدرجة في البورصة وغيرها من البورصات المالية الاقليمية والدولية. وتهدف الاستراتيجية ايضا إلى انشاء شركات جديدة مع التركيز بشكل خاص على القطاع المالي والعقاري والاسهام في الفرص الاستثمارية التي توفرها مجموعة داماك.
وتكمن اغراض الشركة في تملك اسهم شركات مساهمة كويتية أو اجنبية وتملك اسهم أو حصص في شركات ذات مسؤولية محدودة كويتية أو اجنبية أو الاشتراك في تأسيس هذه الشركات بنوعيها واداراتها واقراضها وكفالتها لدى الغير.
وأضاف ان مجموعة داماك الاماراتية قامت بانشاء شركة داماك الكويت انطلاقا من رؤيتها في ضرورة توسيع نشاطها الاستثماري في دولة الكويت كونها من احدى الدول الرائدة في هذا القطاع الحيوي.
تأسست شركة داماك الكويت في عام 2000 كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأس مال قدره 100.000 دينار ليتحول كيانها القانوني الى شركة قابضة في 28 نوفمبر 2004 برأسمال قدره 15.000.000 دينار وفي13 يونيو 2006 قامت الشركة بزيادة رأسمالها المدفوع من 15 مليون دينار الى 18 مليون دينار وذلك من خلال اصدار اسهم منحة للمساهمين. وتم توزيع رأس المال المدفوع على 180.000.000 سهم بقيمة اسمية 100 فلس لكل سهم كما في تاريخ 31 ديسمبر 2008.
وذكر ان شركة «داماك» الكويت تعتمد على خبرة مجموعة داماك في مختلف مجالات وقطاعات السوق، بما يدفعها لتصبح شركة استثمار قابضة رائدة تتمتع بسمعة محلية واقليمية قوية. وتسعى الشركة بصورة مستمرة لخلق قيمة مضافة لمساهميها من خلال عمليات الاستحواذ والاستثمارات وتطوير الاعمال في مجالات تنطوي على امكانية كبيرة للنمو. ودعماً لاستراتيجيتها، اغتنمت داماك الكويت العديد من فرص الاستثمار خلال عام 2007. فمن خلال بيع كامل حصتها في مشروع «اكزيكيوتيف هايتز» العقاري في المنطقة الحرة للتكنولوجيا والإعلام بدبي في الربع الاخير من عام 2007، حققت شركة داماك الكويت أرباحاً تزيد عن 3 ملايين دينار كما تمتتلك داماك الكويت استثمارات متنوعة بإدارة شركة داماك انفست، وهي الذراع الاستثمارية الرائدة لمجموعة داماك القابضة، ومن خلال هذه الاستثمارات، استفادت الشركة من الطفرة التي شهدتها الاسواق الرأسمالية في كل من منطقة الخليج ومنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
السوق الكويتي سهم داماك الكويتية ينخفض بالحد الأدنى المسموح به في أول أيام تداوله بالسوق

أرقام 28/04/2008

شهد سهم شركة داماك الكويتية القابضة في أول يوم تداول بالسوق الكويتي انخفاضاً بالحد الأدنى المسموح به قبل الإغلاق بأقل من ساعة عند 325 فلس (-25) وسط تداولات محدودة بالكاد تجاوزت المليون سهم.

يشار إلى أن الشركة قامت في فبراير الماضي ببيع 20% من أسهمها (36 مليون سهم) على عدد من المستثمرين بقيمة 260 فلس للسهم بغرض تنويع قاعدة المساهمين للشركة.

الجدير بالذكر أن السهم أدرج في وقت يشهد السوق الكويتي انخفاضاً في مستواه حيث يشهد السوق حالياً انخفاضاً في مستواه للجلسة السادسة على التوالي.
 

بريك بورصه

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2008
المشاركات
201
السوق الكويتي سهم داماك الكويتية ينخفض بالحد الأدنى المسموح به في أول أيام تداوله بالسوق

أرقام 28/04/2008

شهد سهم شركة داماك الكويتية القابضة في أول يوم تداول بالسوق الكويتي انخفاضاً بالحد الأدنى المسموح به قبل الإغلاق بأقل من ساعة عند 325 فلس (-25) وسط تداولات محدودة بالكاد تجاوزت المليون سهم.

يشار إلى أن الشركة قامت في فبراير الماضي ببيع 20% من أسهمها (36 مليون سهم) على عدد من المستثمرين بقيمة 260 فلس للسهم بغرض تنويع قاعدة المساهمين للشركة.

الجدير بالذكر أن السهم أدرج في وقت يشهد السوق الكويتي انخفاضاً في مستواه حيث يشهد السوق حالياً انخفاضاً في مستواه للجلسة السادسة على التوالي.

والله الشركة فيها أكبر نصب ديروا بالكم منها خصوصا إلي يبي يشتري منها عقار
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
السلام عليكم

الحمد لله سعر الادراج كان مقنع علما ان قمنا بتسويق الاكتتاب ب 260 فلس واليوم سعر الادراج كان جدا مقنع وكميه التداول كانت جيده

ودمتم بود
 

كوادر

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2008
المشاركات
1,093
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

الحمد لله سعر الادراج كان مقنع علما ان قمنا بتسويق الاكتتاب ب 260 فلس واليوم سعر الادراج كان جدا مقنع وكميه التداول كانت جيده

ودمتم بود

السهم وين رايح

سعر السهم اكتتاب 260 ,,,,,,,, القيمة الدفترية للسهم 235.96 فلس و ربحيه السهم لسنه 2007 83 فلس ,, اعتقد سعر السهم الحالى مناسب و له مستقبل افضل
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
سعر السهم اكتتاب 260 ,,,,,,,, القيمة الدفترية للسهم 235.96 فلس و ربحيه السهم لسنه 2007 83 فلس ,, اعتقد سعر السهم الحالى مناسب و له مستقبل افضل

السلام عليكم
شباب انتبهو من جودة الارباح
سمعت ان الارباح من الاكتتاب بالسهم
اذا معلوتي غلط ارجو التوضيح
 

stock sniper

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2007
المشاركات
921
والله اعلم باكر حد ادنى وبعديين يلمون و يبدون تصعيد بالسهم

سهم انشاء الله مافيه خوف بس نزل في وقت غير مناسب والكل خايف من السوق

المهم ماينزل عن سعر 260 ويصير مثل ما صار في مبرد ومنشآت
 

السلمان

موقوف
التسجيل
25 سبتمبر 2006
المشاركات
236
شهالشركة الدايخة لليوم الثانى على التوالى حد ادنى من اول ثوانى :eek:
 

السلمان

موقوف
التسجيل
25 سبتمبر 2006
المشاركات
236
والله على علمك.. لو تشوف تداول فى الحد الادنى تقول ماكو مشكلة تجميع..لاكن خمس صفقات تمت اول ثوانى من التداول محيريه والله تدبسنا بهالشركة وكنى اشوفها يوم الخميس 250 فلس فى هالحالة نكون خسرانيين الله يعيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
أعلى