ماهو افضل جيب في السوق؟

ماهو افضل جيب في السوق؟

  • لاندكروزر

    الأصوات: 18 62.1%
  • تاهو

    الأصوات: 3 10.3%
  • يوكن

    الأصوات: 3 10.3%
  • بي ام دبليو

    الأصوات: 2 6.9%
  • طوارق

    الأصوات: 2 6.9%
  • لكزس

    الأصوات: 8 27.6%
  • فولفو

    الأصوات: 2 6.9%
  • باجيرو

    الأصوات: 1 3.4%
  • مرسيدس بنز

    الأصوات: 1 3.4%
  • جيب

    الأصوات: 2 6.9%

  • مجموع المصوتين
    29
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

a7lacoco

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2007
المشاركات
213
patrol super safari وبس...................................................
 

BOKNDOR

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2007
المشاركات
349
أفضل جيب على وجه الأرض !!!!

هذا الأمر ما يبيله استفتاء!!!!
ملك الجيبات معروف وهل يخفى القمر !!!!!
أكيد لاندكروزر وخصوصا (V8) ولا له منافس وهذا من واقع التجربة الشخصية .;)

وراح أنزل مقاله عن ولادة الاندكروزر قريباااا .ا
 

Solid_investor

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2004
المشاركات
1,463
الإقامة
الكويت
هذا الأمر ما يبيله استفتاء!!!!
ملك الجيبات معروف وهل يخفى القمر !!!!!
أكيد لاندكروزر وخصوصا (V8) ولا له منافس وهذا من واقع التجربة الشخصية .;)

وراح أنزل مقاله عن ولادة الاندكروزر قريباااا .ا

نتايج الاستفتاء لحد الآن تأيد كلامك
 

ZAIN ZAIN

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2007
المشاركات
38
برادو + رنج سبورت

احسن جيب استعمال اكيييد البرادو و احلا جيب كشخه اكيييد رنج سبورت

واللي يقول لانكروزر يا اما شريطي او يشتغل بالساير ويييييييييع اخذ باجيرو احسن نفس الشي عالاقل ارخص.
 

BOKNDOR

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2007
المشاركات
349
احسن جيب استعمال اكيييد البرادو و احلا جيب كشخه اكيييد رنج سبورت

واللي يقول لانكروزر يا اما شريطي او يشتغل بالساير ويييييييييع اخذ باجيرو احسن نفس الشي عالاقل ارخص.

أخي لا شريطية ولا الساير !!!!وأرد عليك بهاذي المقالة :-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في الشرق الأوسط.. في أفريقيا.. في أستراليا.. ليس هناك سيارة دفع رباعي أكثر شهرة وموثوقية من الأسطورية «لاندكروزر» التي احتفلت تويوتا في العام 2001 بمرور 50 عام على تقديمها. إن هذه المكانة الرفيعة التي وصلت إليها لاندكروزر ما هي إلا ثمار مجهود جبار وتقنيات متطورة ظلت تويوتا تدعم بها سيارتها.. لكن الأهم من ذلك كله هو الحرص على موثوقيتها العالية جدا والتي يصعب لأي سيارة دفع رباعي أخرى أن تنافسها بها.
ففي أستراليا هناك قول شهير وهو «إذا خرجت إلى العراء بسيارة غير لاندكروزر.. فأنت لوحدك ولا تلم إلا نفسك» ولهذا السبب تبلغ حصة تويوتا من سوق المركبات الخدماتية في أستراليا أكثر من 75%. وفي الخليج مازلنا نذكر رواية أحد المدراء الإقليميين وهو أمريكي حين حضر إلى المنطقة أول مرة.. يقول «خرجت إلى نزهة في صحراء دبي مع شركة تختص بتنظيم هذه الرحلات.. فلاحظت أن جميع السيارات من نوع لاندكروزر وهنا سألت أحد الأشخاص: لماذا لاندكروزر؟ فنظر إلي باستغراب وقال وهل هناك غيرها، ووجدته يدافع عنها وكأنها عضو من أسرته».

أما على مستوى العالم فيكفي أن الأمم المتحدة تعتمد عليها بشكل رئيسي في مهماتها بالأماكن الوعرة والصعبة. ونشير هنا إلى أن تويوتا باعت أكثر من 3.7 مليون وحدة من لاندكروزر منذ تقديمها أول مرة، وهو رقم قد يبدو صغيرا مقارنة بأرقام السيارات التقليدية، لكن الحقيقة هي أنه يزيد 1.2 مليون عن مبيعات جميع سيارات لاندروفر منذ تقديمها.

ويعود تاريخ لاندكروزر الحديثة إلى المركبة BJ، وهي أول سيارة دفع رباعي من تويوتا وقدمتها للأسواق في نهاية العام 1950.. وكانت مجهزة بمحرك تألف من 6 اسطوانات سعته 3.4 لتر وفر لها أداء موثوقا وعاليا ساعدها على أن تكون خطواتها الأولى طويلة وثابتة.
وفي عام 1954 تم تقديم الجيل البديل باسم 25BJ وكانت هذه أول مركبة تحمل إسم لاندكروزر الذي أصبح أسطورة عالمية الآن. وبهذه المناسبة،

قدمت تويوتا في بعض الأسواق العالمية نسخ خاصة محدودة الانتاج تذكر بمناسبة مرور 50 عام على ولادة لاندكروزر وأهم تجهيزاتها شاشة داخلية للتحكم بنظام التكييف والستيريو والنظام الملاحي. وفي الداخل ستحمل جميع النسخ تلبيس جلدي عاجي اللون للمقاعد يتميز بملمس فريد وخاص، ويتداخل معه الخشب لتطعيم المقصورة بجو فاخر.

وهناك العديد من العلامات في الداخل والخارج التي تمنح هذه المركبة الخصوصية والتميز عن مثيلاتها. والجدير بالذكر أن الجيل الحالي هو الـ11، وسيذكره التاريخ بشكل كبير لأنه أول من أدخل المحركات V8 إلى تاريخ لاندكروزر.

انتهى​
;) منقووول،،،،
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
احسن جيب استعمال اكيييد البرادو و احلا جيب كشخه اكيييد رنج سبورت

واللي يقول لانكروزر يا اما شريطي او يشتغل بالساير ويييييييييع اخذ باجيرو احسن نفس الشي عالاقل ارخص.

انزين البرادو اسمه لاندكروزر برادو وهو من الساير
انه اكره ما عندي اللاند كروزر بس الصج ينقال أفضل جيب عالميا من حيث التحمل وملائمة الاجواء والقيمة ( يعني ما احبه بس احترمه )
 

BOKNDOR

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2007
المشاركات
349
انزين البرادو اسمه لاندكروزر برادو وهو من الساير
انه اكره ما عندي اللاند كروزر بس الصج ينقال أفضل جيب عالميا من حيث التحمل وملائمة الاجواء والقيمة ( يعني ما احبه بس احترمه )

على راسي اخوي الأستقراطي وأنا اشهد كلامك صحيح 100%.
والي عنده غير هذا الكلام خل ينورنا فيه عسى نستفيد منه....:rolleyes:


عموما النتيجة من صالح اللاندكروزر وهذا أكبر دليل !!!!
 

Black

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2006
المشاركات
637
بالنسبة للجيبات اللي اعرفه ان جيب التويوتا و النيسان هم اكثر الجيبات قوة و أقلها مشاكل و الكثر في الاحتفاض بسعرها و طبعا جيب التويوتا في المرتبة الأولى من ناحية قلة المشاكل و الاحتفاض بالسعر و بالنسبة للجيب النيسان يتفوق على جيب التويوتا بالقوة و خصوصا جيب الباترول و هو في المرتبة الثانية من ناحية الاحتفاض بالسعر و تقدر اتدور بالشوارع بالنسبة للسيارات المعروضة و شوف جم جيب لاندكروزر أو لكزس او باترول اتلاقيه معروض و راح اتعرف ان اصحاب هالجيبات ما يتعبون اذا حبوا يبوعون السيارة لان الرغابة كثيرين
و الله يعين
سلام
 

قطاع الارماس

عضو نشط
التسجيل
27 أغسطس 2007
المشاركات
246
من واقع خبرة استعملت احسن جيبات لاند واستعملت باترول
اللاند افضل من البترول قبل 97 والباترول تفوق عليه حالياَ وذلك لاسباب كثيرة
1- دبل الجير لان الاند يشتغل الدفع الرباعى عند بدايت التشغيل لغاية السرعة 80 ثم يفصل وهذا له حسبة اقتصادية كثيرة مثل التواير واستهلاك اشياء كثيرة ناهيك عن سعر قطع الغيار المرتفعة واجور الصيانة الغير مبرر بالارتفاع
2- الباترول من سنة 97 بعد تغير شكلة واضافة الخزان الثانى له افضل بكثير من اللاند ناهيك عن ان الدبل لايعمل الى اذى استعملته وفى ميزة الدبل النيسان وهو الوحيدة بالجيبات وهو الاقوى بين الجيبات لان من الممكن ان تستعمل الدبل وانت تمشى فقط الدبل الخفيف .
 

Solid_investor

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2004
المشاركات
1,463
الإقامة
الكويت
من واقع خبرة استعملت احسن جيبات لاند واستعملت باترول
اللاند افضل من البترول قبل 97 والباترول تفوق عليه حالياَ وذلك لاسباب كثيرة
1- دبل الجير لان الاند يشتغل الدفع الرباعى عند بدايت التشغيل لغاية السرعة 80 ثم يفصل وهذا له حسبة اقتصادية كثيرة مثل التواير واستهلاك اشياء كثيرة ناهيك عن سعر قطع الغيار المرتفعة واجور الصيانة الغير مبرر بالارتفاع
2- الباترول من سنة 97 بعد تغير شكلة واضافة الخزان الثانى له افضل بكثير من اللاند ناهيك عن ان الدبل لايعمل الى اذى استعملته وفى ميزة الدبل النيسان وهو الوحيدة بالجيبات وهو الاقوى بين الجيبات لان من الممكن ان تستعمل الدبل وانت تمشى فقط الدبل الخفيف .

شاكرين مشاركتك القيمة . ماذا عن الفرق بين اللاند والباترول على الشارع بدون اعتبارات الدبل يعني الراحة و جودة التصنيع و فترة عمر السيارة و سعر الصيانة والقطع

وشكرا
 

Pivotrend

عضو مميز
التسجيل
18 يوليو 2003
المشاركات
2,103
الإقامة
الكويـــت
Porche cayenne turbo s
530 حصان
أسرع من المرسيدس E65
و البي أم دبليو M5
و البورش كايمان توربو إس

هذا الجيب فيه انظمه غير موجوده بالجيوب الأخرى
محركه 4.5 ليتر V8 توين توربو

نظام هيدروليك لل offroad يفصل اوتوماتيكيا أول ما تدخل الطرق الوعره
نظام هيدروليك لرفع السيارة بأزرار بالداش بورد
قفل دفرنش كامل للأربع عجلات في حالات الطين أو صعود المرتفعات
لا يعرفه الا من جربه
لأنه هذة السيارة في البر لا تستمتع فيها فقط
ولكنها تحبس الأنفاس , لا لكزس ولا لاندكروزر ولا رينج روفر ولا اسكاليد ولا بطيخ
جرب هذا الموديل و إحكم بنفسك
لايوجد عيب في هذا الجيب غير سعره

طبعا أنا اتكلم عن البورش كايين توربو إس و ليس الكايين العادي


مقطع يو تيوب تجربه للبورش كايين توربو إس
http://www.youtube.com/watch?v=1Sbl5V6ZzFU
شوفوه

 

الملفات المرفقه:

  • IMG_3487.jpg
    IMG_3487.jpg
    الحجم: 90.4 KB   المشاهدات: 1,494
الحالة
موضوع مغلق
أعلى