الفزعة يا شباب

أحمد ظاهر

عضو نشط
الله يعزك ويبشرك بالفردوس الأعلى يا بوسعيد :)

انا ما ابي لا عاهة ولا غرزة وحدة حتى .. أنا أبي ناخذ كم جهاز من الاجهزة اللي بالمحل .. بس :d

Bubyan

عضو نشط
انت وضعك سليم وحقك ان شاء الله محفوظ ما دام انك تملك فاتورة مسجل فيها الاتفاق. ;)
لكن مشكلتك بالمخفر :( ربعنا ما يحبون يشتغلون. انا انصحك تخصص يوم كامل للمخفر وتكون اوراقك معك كاملة وأذا حسيت ان المخفر يحاولون يصرفونك لأي جهة ثانية لا ترد عليهم وقول انا متأكد من ان رفع الدعوى يبدأ عنكم واطلب استدعائه لأن ممكن يحلها ودي من يشوف الموضوع قلب جد. فأنصحك ما تنطر عليه يومين بعد كل هالفترة. اليوم تعرف مكانه بكره يمكن ما عاد تشوفه بالبلد. استدعيه بالمخفر واذا لقيت في حلول ودية وثقها بالمخفر اذا كانت تحتاج فترة تنتظر فيها ليسدد لك المبلغ..
ويفضل تكون عندك واسطة بالمخفر :rolleyes:

وفي حل ثاني انك ترسل للمحل الاول انذار على يد محظر تطالبه بارجاع الجهاز او دفع قيمته..

واخر الحلول انك ترفع دعوى بالمحكمة.

والله يوفقك

أحمد ظاهر

عضو نشط
انت وضعك سليم وحقك ان شاء الله محفوظ ما دام انك تملك فاتورة مسجل فيها الاتفاق. ;)
لكن مشكلتك بالمخفر :( ربعنا ما يحبون يشتغلون. انا انصحك تخصص يوم كامل للمخفر وتكون اوراقك معك كاملة وأذا حسيت ان المخفر يحاولون يصرفونك لأي جهة ثانية لا ترد عليهم وقول انا متأكد من ان رفع الدعوى يبدأ عنكم واطلب استدعائه لأن ممكن يحلها ودي من يشوف الموضوع قلب جد. فأنصحك ما تنطر عليه يومين بعد كل هالفترة. اليوم تعرف مكانه بكره يمكن ما عاد تشوفه بالبلد. استدعيه بالمخفر واذا لقيت في حلول ودية وثقها بالمخفر اذا كانت تحتاج فترة تنتظر فيها ليسدد لك المبلغ..
ويفضل تكون عندك واسطة بالمخفر :rolleyes:

وفي حل ثاني انك ترسل للمحل الاول انذار على يد محظر تطالبه بارجاع الجهاز او دفع قيمته..

واخر الحلول انك ترفع دعوى بالمحكمة.

والله يوفقك

الله يرحم والديك .. انت وضعت ايدك على الجرح تمام!!

صح هنا المشكلة .. انا فعلا خايف اروح المخفر الاقي واحد عسكري ماله خلق يشتغل ويرفض اني اقدم شكوى عن طريقهم!!

فعلا الشغلة يبيلها واسطة بالمخفر!! .. يا ترى من وين اجيها!؟ :confused:

أعلى