منقول/ جراند تبيع 30% من السياحية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الصافي@, بتاريخ ‏28 نوفمبر 2007.

  1. الصافي@

    الصافي@ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2007
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0
    الخبر منقول من منتدى النوادي

    فى خبر جديد وطازة ان جراند باعت 30% من السياحية اى 300,000,000 سهم

    بسعر 300 فلس اى الارباح 60 مليون دينار وهذا الخبر اكيد 100%

    بس للأسف لم يتم الاعلان عنه بسبب حالة السوق المتراجع وسوف يتم الاعلان عنه فى الايام القليلة القادمة اى بعد توجه السوق للصعود حتى يتفاعل السهم مع السوق
     
  2. المتلقم72

    المتلقم72 موقوف

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    66
    عدد الإعجابات:
    0
    هلخبر سمعته للمرة المليون هلسنة

    نتمنى ان يكون الخبر صحيح
     
  3. البيروتي

    البيروتي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    186
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مره مستثمر اماراتي ومره مستثمر سعودي

    وهذي الاخبار للتصريف على العالم

    ولا السياحيه شنو عندها علشان يجي مستثمر من برا الكويت علشان يتملك فيها ؟

    شوف اسعارهم اليوم وانت تحكم
     
  4. ketoo

    ketoo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    281
    عدد الإعجابات:
    0
    كل يوم اشاعه جديده و احنا مو ناقصين
    الموافقه على دعم جيزان
    استقالة الفلاح
    و اليوم السياحيه
    و الله اعلم بكره ايه
    نتمنى ان الخبر يكون صحيح لنعوض بعض الخساير فى جراند
     
  5. هلال العيد

    هلال العيد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    الخبر 97 % صحيح وقريب جدا واحتمـااااااااال كـبـييييييـر الاحد يتم الاعلان

    والله اعلم !
     
  6. المتلقم72

    المتلقم72 موقوف

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    66
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر شراء مستثمر خليجي نسبة من السياحية بس نسمع فيه وما نشوفه مثل استقاله العضو وليد الطبطبائي من مجلس الامة :)
     
  7. السهو

    السهو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    0
    لما تكحل عينك باعلان من البورصة ببيع كمية من اسهم السياحية اكثر من 5% وبسعر ابتدائي 300 فلس

    يكون الخبر صحيح

    غيره مجرد كلام في كلام

    الشركة اعلنت قبل مدة في البورصة وجود مباحثات

    يعني اساس الموضوع صحيح

    ولكن هل يتم ويكتمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لدينا سوابق مثل الاهلية والتمدين

    طولة البال زينه
     
  8. EUR/USD

    EUR/USD موقوف

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    92
    عدد الإعجابات:
    0
    أدفع 1000 دينار كاش و أسلمها للمشرف عشان يسلمك ياها يا هلال العيد شلون حسبتها و طلعت وياك 97%
     
  9. المتلقم72

    المتلقم72 موقوف

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    66
    عدد الإعجابات:
    0
    والله هلايام حتى لو ينزل اعلان بالبورصة ما تصدق
    اصول مو نزلت اعلان بالبورصة على انها بتندمج مع المجموعة الخليجية للمال وبالاخير ما صار شي
     
  10. buffan75

    buffan75 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2006
    المشاركات:
    135
    عدد الإعجابات:
    0
    300 فلس لحصة 30% بس بدون سيطرة! وايد عليها
     
  11. السهو

    السهو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    0
    يالمتلقم تراني اغلي هالعائلة حيل

    الاعلان الذي اتحدث عنه هو اعلان بيع وليس مفاوضات هو من تستطيع ان تقول انه سيحدث يعني هناك حد ادنى مضمون حسب السعر الابتدائي

    غيره عندكم يالعجمان مثل حلو ومعبر حول الكلام الفاضي :d اعتقد عرفته

    تسلم وجعلك تحيا بعد خشمي
     
  12. ibrahimi

    ibrahimi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    1,464
    عدد الإعجابات:
    6
    اليوم الخبر بفلوس باكر ابلاش
     
  13. عندك سلف

    عندك سلف عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    3,243
    عدد الإعجابات:
    2,075
    مكان الإقامة:
    ضاحية عبدالله السالم
    ميخالف اخوي...
    بقول لك شي بخاطري أقوله بس مستحي منك....
    بعد ما طاحت الميانه.....
    بس المثل يقول الكلمة الي تستحي منها بدها...

    ياخوي بصراحة سالفتك قوية....
    عاد 300 فلس...
    لو 200 فلس يمكن أبلعها...
    بس 300 فلس...
    منو الشركة اللي تبي تشتري بهذا السعر؟؟!!!
    ومنو اللي عمل لها تقييم؟؟؟!!!!


    وأعيد وأكرر انا آسف على اسلوبي بس صدقني ترى مثل هالاشاعات مكشوفة...
     
  14. garmin

    garmin عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2005
    المشاركات:
    2,446
    عدد الإعجابات:
    0
    برافو عليك

    خير الكلام ماقل ودل


    أخوك
    بوفواز
     
  15. الخبير بوناصر

    الخبير بوناصر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    0
    اللي بالجدر يطلعه الملاس

    عندي خبر عالبيعه من شهر 8 ومن واحد واصل وله منصب طبعا عذروني عالأسم وقاط كل حلالي بجراند وأول مره أسويها أدخل على سهم واحد وفوق كل هذا خايف لاتصير سالفتهم مثل بيعت زين والله من وراء القصد:(
     
  16. السهو

    السهو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرزقك ويعوض صبرك

    بس وانا اخوك اذا خلصت هالسالفه على خير لاتقامر بحلالك


    ترى اللي يخسرون بالبورصه اكثر من اللي يربحون


    واذا ما شفت اعلان بالبورصه لاتقامر وانا اخوك استثمر صح

    هناك فترات تنزل فيها الاسعار وفرصه لمن يوجد لديه كاش للدخول والاستثمار الامن

    وانا اخوك اترك قالي فلان وتراه واصل
     
  17. Borsagi

    Borsagi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    453
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مجمع الوزارات
    هذا الخبر وكل أخبار جراند:
    أسمع جعجعة ولا أرى طحنا
     
  18. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    عندى احساس بيصير شى بالسهم
     
  19. بدرالعتيبي

    بدرالعتيبي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,094
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مجلس التعاون الخليجي
    ابشركم ابو سعود عنده احساس انه السهم بصيرله شي
    وعلى فكره يابوسعود مبروك الف مبروك لملاك مركز سلطان
    ابيرتفع السهم تدرون ليش :
    لأنه ابو سعود شال التوقيعه مركز سلطان يرحب بكم
    أحمدك يارب
    :):):):):):):):):):):)
     
  20. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,113
    عدد الإعجابات:
    535
    هالبيعه صارت نفس بيض الخعفق :p