اخي الارستقراطي

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
ابي اعرف شنو سالفة السهم هاذه ابسرعه Ucoi اخر ساعه ارتد من 0.0006 الي 0.0009 وشكرا لك
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
ابي اعرف شنو سالفة السهم هاذه ابسرعه Ucoi اخر ساعه ارتد من 0.0006 الي 0.0009 وشكرا لك

مافي أي خبر وصانع السوق هو الذي رفع السهم على أمل يغلق فوق ال 9 آخر السوق
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
الف شكر لك انا بعت ابربح والحمد الله وانا ان شالله ناطر توصياتك وتوصيات الاخ العزيز قرقش وشكرا لك:)
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر بتاريخ 11.29 نبي تحليل الخبر وشكرا

مصدر بيان صحفي: Unico، المحدودة.


Unico، المحدودة. يُعلنُ عملُ جيولوجيُ أخيرُ أجرىَ في لغمِ أثرِ الأيِّلَ
نوفمبر/تشرين الثّاني الخميسِ 29, 9:21 صباحاً ET


سان دياغو، CA --( سلك سوقِ) -- نوفمبر/تشرين الثّاني 29, 2007 -- Unico، دَمجَ (OTC BB: UCOI. OB - أخبار) , a شركة مصدرِ طبيعيةِ في المعادن الثمينةِ التي تُنقّبُ قطاعاً، اليوم أعلنتْ بأنّ العملِ الجيولوجيِ الإضافيِ جاريُ في لغمِ أثرِ الأيِّلَ في ماريسفال، يوتا.
الإعلان


أصدرتْ الشركةُ التجديدَ التاليَ على العملِ الجيولوجيِ الأخيرِ أجرىَ في لغمِ أثرِ الأيِّلَ، الذي يَذْكرُ:

"أثناء الشهور الـ4 الأخيرة، هدف العملِ الجيولوجيِ كَانَ مراجعةَ قاعدةِ البيانات السابقةِ، تآلف بالهيكليِ وstratigraphic يُسيطرُ عليه على mineralization، بالبؤرةِ الرئيسيةِ أَنْ تُجمّعَ أحدث قاعدةِ البيانات تَدْمجُ عملاً سابقاً، دراسة Behre Dolbear الأخيرة وأخذ العينات المستمر في 3100-3400 منطقة المنجمِ، عروق مُمَعدَنة جداً وmantos الذي يَحْدثانِ في أَو فوق مستوى PTH الذي قَدْ يُزوّدانِ غذاءَ طاحونةِ في الكلفةِ الأوطأِ في المستقبل القريبِ.

قبل أغسطس/آبِ، 2007، ما كان هناك خططَ أَو أقسامَ تجربةِ تَدْمجانِ أخذ عينات قناةِ الرقاقةِ المنظّمِ، فتحة مثقابِ تَعترضُ، الخ. على الملفِ على الملكيةِ، الأدوات الأساسية لبشكل تخطيطي بِناء تخميناتِ إحتياطي خامِ. بالإضافة، ليس هناك أرقام صالحة للإستعمال منظّمة لmineable درجات القطعَ أَو الأعراضَ لسيناريوهات السعرِ المعدنيةِ المُخْتَلِفةِ. A برنامج بُدِا لإختِبار (في الأماكنِ من المحتمل إعادة عيّنةِ) كُلّ mineralization مكشوف في 3100-3400 منطقة بالكثافةِ الكافيةِ لتَشكيل القاعدةِ لتخمينِ إحتياطي خامِ في المستقبلِ. هذا يَتضمّنُ أخذ عينات حذرَ على الأعراضِ المدروسةِ، وأخذ عينات الدرجةِ أَو النفايةِ المنخفضةِ المجاورةِ لتَقْرير الدرجاتِ المُخَفَّفةِ والأعراضِ mineable. بَعْض الإِنْشِقاق الإضافيِ وأخذ عينات صميمِ المثقابِ كَانا أيضاً مُؤَدَّى.

كُلّ العينات تُرسَلُ إلى ALS Chemex في فانكوفر، كولومبيا البريطانية للذهبِ (Au)، فضة (أج)، تقدّم (Pb)، نحاس (Cu)، وخارصين (Zn) تحليلات، بالإضافة إلى a رزمة متعددة عنصر للمستكشفين الذي يُزوّدونَ أدواتَ الإستكشافِ الإضافيةِ، خصوصاً فيما يتعلق بالعلاقةِ بين العروقِ (طاعمون) وmantos في إيداعاتِ أثرِ الأيِّلَ. إنّ الهدفَ النهائيَ أَنْ لَهُ a يُكملُ مجموعةَ خططِ التجربةِ والمقاطع العرضية في 50 قدمِ (أَو أقل) فترات خلال 3100-3400 منطقة الذي سَيُثبتانِ أَو يُفنّدانِ إستمراريةَ ودرجةَ خامِ. لإكْمال هذا العملِ , a إنتهاء في برنامجِ longholing يُصمّمُ للإختِبار لmineralization مُتوقّع إلى الغربِ والمنطقة الجنوبية الغربيةِ مِنْ الـ3100 المنطقةِ الذي قَدْ يُستَكشفانِ ويُطوّرانِ بسرعة بإنجِراف، إذا مبرّرِ.

مثل هذا البرنامجِ إجراءُ تشغيل قياسيُ , a جزء أساسي لأيّ قاعدة بيانات لغمِ. A برنامج مماثل من الضروري أن يُبْدَأُ لmineralization تحت مستوى PTH في هذه المنطقةِ نفسهاِ، وفي النهاية، لكامل اللغمِ، بضمن ذلك الـ8600 المنطقةِ. في الوقت الحاضر، كُلّ التحليلات سَتُؤدّي مِن قِبل ALS Chemex، بكُلّ الألباب أَنْ تُوفّرَ للتَدقيق التاليِ يَستعملُ وسائلَ خاصةَ، كجزء مِنْ a تلقين برنامجِ QC QA."

"إستمرَّ العملَ الجيولوجيَ سمةُ مهمةُ مِنْ نشاطاتِ الشركةَ كما نُخطّطُ لنشاطاتِ التعدين تحت أرضيةِ المستقبليةِ في الأيِّلِ تَتخلّفُ عن اللغمِ، "قالَ مارك لوبيز، الرئيس التنفيذي Unico، المحدودة. "يسرّنا أن إستلمَ هذا التجديدِ على الدراسةِ الجيولوجيةِ الأوليةِ التي أجرتْ في لغمِ أثرِ الأيِّلَ وتَتطلّعُ إلى المعلومات الإضافيةِ بخصوص الملكيةِ، بضمن ذلك التقاريرِ والتجاربِ الجيولوجيةِ، بينما هو متطورُ."

في أغسطس/آبِ 2007, Unico أعلنَ بأنّ أكملَ شراءَ لغمِ أثرِ الأيِّلَ لشركة شركةِ تعدين أثرِ التابعةِ أيِّلِه.

حَمَلة الأسهم الذين يوَدّونَ أَنْ يُوقّعوا لإستِلام المعلوماتِ بالبريد الإلكتروني مباشرة مِنْ Unico، المحدودة. يَطْلبُ زيَاْرَة موقعِ ويب الشركةَ في http://www.unicomining.com/IR/mailinglist.php ويَمْلأُ الحقولَ الملائمةَ.

About Unico، المحدودة.

Unico، المحدودة. (OTC BB: UCOI. OB - أخبار) a شركة مصدرِ طبيعيةِ عامّةِ في المعادن الثمينةِ تُنقّبُ قطاعاً الذي مُرَكَّزُ على الإستكشافِ وتطويرِ وإنتاجِ فضّيِ ذهبيِ، تقدّم، خارصين، ومركّزات نُحاس في ملكياتِ لغمِها الثلاثة: لغم أثرِ الأيِّلَ، لغم طشتِ البروميدَ ولغمَ بيل الفضّي. أعلنتْ الشركةُ الإتفاقياتَ أيضاً للإكتِساب أكثر من 70 إدّعاءِ تعدين إضافيةِ. في أغسطس/آبِ 2007, Unico أعلنَ بأنّ شركة شركةِ تعدين أثرِ التابعةَ أيِّلِها المُمتَلَكةِ كليةً أكملتْ شراءَ لغمِ أثرِ الأيِّلَ مِنْ ألغامِ التاجِ، ذات المسؤولية المحدودة. للمزيد من المعلومات، رجاءً زُرْ www.unicomining.com..

البيانات التقدمية

هذا البيان الصحفي قَدْ يَحتوي بياناتَ تقدميةَ ضمن معنى القسمِ 27 A مِنْ فعلِ سندات مالية 1933، كمعدّل ومثل هذا القسمِ 21 E مِنْ فعلِ تبادلِ سندات مالية 1934، كما عُدّلَ. مثل هذه البياناتِ خاضعة للأخطارِ والحيرةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبا نَتائِجَ فعليةَ لتَفَاوُت مادياً مِنْ تلك المُتوقّعةِ في البياناتِ التقدميةِ. الشركة قَدْ تُواجهُ تقلّباتَ هامّةَ في تشغيل النَتائِجِ بسبب عدد مِنْ العواملِ الأخرى والتنافسيةِ والإقتصاديةِ. هذه العواملِ يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ نَتائِجَ العمليةِ لتَفَاوُت بشكل ملحوظ مِنْ أولئك في الفتراتِ المسبّقةِ، وتلك المُتوقّعةِ في البياناتِ التقدميةِ. معلومات فيما يتعلق بهذه العواملِ، التي يُمْكِنُ أَنْ تُؤثّرَ على الشركةِ مادياً وعملياتِها، مُتضمّنة على بَعْض الأشكالِ، تَحْفظُ الشركةُ بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ.



الإتصال:
الإتصالات:
Financial Communications Gemini، المحدودة.
A. بير
951-677-8073
إتصال بريد إلكتروني

شبكة OTC المالية
ريك ماكافري
781-444-6100, x 625
إتصال بريد إلكتروني
http://www.otcfn.com/ucoi
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
السلام عليكم

يا اخوان تابعو التداول في شئ علي السهم ماني فاهمة ابي اتفسرون لي يااخوان وابي اعرف في صعود علي السهم ام لا ولعلم عن الله
 

هولاكو

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2007
المشاركات
75
الف شكر لك انا بعت ابربح والحمد الله وانا ان شالله ناطر توصياتك وتوصيات الاخ العزيز قرقش وشكرا لك:)

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
قصدي اذا فيه صعود ابي ادش عليه ثاني مره لانه نزل عليه خبر امس وشكرا لك ( ترا مافهمت قصدك وضح ) :)
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
يا اخوان تابعو التداول في شئ علي السهم ماني فاهمة ابي اتفسرون لي يااخوان وابي اعرف في صعود علي السهم ام لا ولعلم عن الله

حبيبي ماجد لازلت أدرس ucoi شركتك ...حاليا لا تدخل ...انتظر حتى اعطيك الضوء الأخضر ...توجد خيانة في الشركة ....
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
الف شكر لك بس انا حاط امري علي 0.0006 اشرايك اخلي الامر وله الغيه
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
بيست وجميع الاخوان ابي رايكم

نبي رايكم بسهم Wdam وابي شرعية السهم وشكرا لكم
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
وهاذه خبر نازل عليه بتاريخ 11.29 ونبي رايكم Wdam وشكرا لكم

مصدر بيان صحفي: World Am، المحدودة.


تَمْنحُ القوة الجوية الأمريكيةُ Senz صباحاً العالمي هو شركة تابعة 417,000$ عقد تطويرِ حيويِ؛ إتفاقية المرحلةِ الثانيةِ يُمْكِنُ أَنْ تُنتجَ إضافةَ 1,400,000$ في الأجورِ في 2008
نوفمبر/تشرين الثّاني الخميسِ 29, 9:00 صباحاً ET
التقنيات الجديدة أَنْ تُختَبرَ لتَقْرير القدرةِ لإكتِشاف التهديدات المحتملةِ إلى الجيشِ الأمريكيِ


شاطئ Newport، كاليفورنيا، نوفمبر/تشرين الثّاني 29, 2007 (وكالة أنباء أساسية) -- World Am، المحدودة. (OTC BB: WDAM. OB - أخبار) ذَكرَ اليوم بأنّ Senzه It، المحدودة. الشركة التابعة مُنِحتْ a عقد تطويرِ القوة الجوية الأمريكيةِ الحيويِ، يساوي بحدود 417,000$. تحت شروط الإتفاقيةِ، Senz هو سَيكونُ عِنْدَهُ الفرصةَ لإثْبات عمليةِ تقنيةِ كشفِه بتَزويد محطاتِ الإختبارِ لإكتِشاف وقيَاْس الموادِ الحيويةِ التي تهديدات محتملةَ إلى الجيشِ الأمريكيِ.
الإعلان


تحت شروط الإتفاقيةِ، الشركة سَتُعوّضُ للنفقاتِ، بحدود 417,000$، صَرفَ لبَدْء ويَختبرَ تقنيةَ كشفِها للقوة الجوية الأمريكيةِ. أعلنتْ الشركةَ أيضاً بأنّ قدّمتْ a إقتراح لa مرحلة متابعةِ الثانيةِ هذا جُهدِ الكشفِ ذلك، إذا مَمْنُوحِ، يُمْكِنُ أَنْ تُؤدّي إلى الأجورِ الإضافيةِ 1,400,000$ في 2008.

`` هذا المشروعِ سَيُمكّنُ معهدَ القوة الجويةَ لمركزِ تقنيةِ الصحةِ الشغّالةِ التطبيقيِ، في قاعدةِ مدينةِ بروكس في تكساس، لتَقييم Senz هو يُسجّلُ براءة إختراع تقنيةَ ويُقارنُه بمنهجياتِ الإختبار الأخرى، '' قالَ روبرت A. Hovee، رئيس صباحاً عالميِ ومدير تنفيذي.

`` هذه الجائزةِ a مَعْلَم رئيسي في جُهودِ تتجيرِنا، '' السّيد Hovee قالَ. `` يُؤكّدُ التطبيقاتَ المحتملةَ الهامّةَ لSenz هي تَقْطعُ تقنيةَ حافةِ.

`` هذه مهمةِ التطويرِ الأوليةِ مِنْ القوة الجويةِ تُنْوَى إنطِلاق وإنتِشار a جيل جديد مِنْ تقنياتِ الكشفِ لتَمييز وتَحديد التهديدات المحتملةِ إلى أمانِ جيشِنا.

`` القدرة لخَلْق a رصيف الذي يُزوّدُ والمقياسَ والآنيَ والفوريَ لanalytes حيوي وكيميائي الهدفُ، '' قالَ المدير التنفيذي.

`` يُؤكّدُ وعدَ تقنيتِنا، مِن قِبل بنجاح إداء تحت هذا عقدِ تطويرِ القوة الجويةِ، يُساعدُ على تَثبيت إعتقادِنا في هذه التقنيةِ. المرحلة الثانية تُواصلُ الجُهودَ غَطّتْ تحت العقدِ الأوليِ ويُمْكِنُ أَنْ تَأْخذَ المشروعَ لتَوْقيع بالأحرف الأولى التطبيقِ. ''

Senz هو تقنيةُ كشفِ رئيسيةِ، طوّرَ لإكتِشاف وقيَاْس الموادِ الحيويةِ، مستندة على xerogels المَطْبُوع الجزيئي مَع a جزيئة تقريرِ مشعةِ، ثَبّتَ إلى القربِ الفوريِ لموقعِ الهدفَ الملزمَ ضمن xerogel. Senz هو فوائد التقنيةِ الفريدةِ تَتضمّنُ:



* تحديد مقارن إلى الأجسام المضادةِ أحادية السلالةِ، لكن مصنّعةَ
وإكتشفَ في ثواني، لَيسَ ساعاتَ
* Robustness وإستقرار تحت المادة الكيمياويةِ المتطرّفةِ والطبيعيةِ
الشروط البيئية
* قابليات كشفِ بعبرِ ردِّ الفعل الأقل ما يمكنِ بين
analytes المجاور، و
* نسبة كشفِ خاطئةِ الحاملِ منخفضةِ جداً.

عالم صباحاً لَهُ تشغيل الشركتين التابعتين، Senz هو وIsotec.

Senz يُمثّلُ تقدّمَ إبداعيَ في حقلِ المحسّساتِ الدقيقةِ الذي لَهُ التطبيقاتُ في الأمن الداخلي، مراقبة نوعيةِ هواء داخليِ، سلامة أغذية، ورعاية صحية. مُنتَجاته المحتملة تَنْوى التَنَافُس في الحقلِ الناميِ للكشفِ الفوريِ وأدواتِ الإخطارِ، ويُصمّمُ لتَمييز أنماطِ الجزيئاتِ موجودة في السائلِ، ويُسمّمُ بالغاز البيئاتَ لبشكل ملحوظ أقل كلّفتْ مِنْ النظراتِ الحاليةِ.

Senz هو شركة أختِ تابعةُ Isotec، الذي حلولها تُزوّدُ `` حماية، ليس فقط الكشف. '' يُطوّرُ، يُكاملُ ويُجهّزُ بواباتَ إنترنت الأمنِ الآليةِ، صنّفَ بشكل واسع كسيطرة على دخول، يُسيطرُ أسلحةُ عليه، أَو مواد تُسيطرُ على الأنظمةِ التي تُسيطرُ على الدخولِ بصرامة أَو خروجِ الناسِ والموادِ إلى و/ أَو خارج a وسيلة، بينما يُخفّضونَ الحاجةَ لرجالِ الأمن. تطبيقات التقنيةِ سُلّمتْ إلى الإعلان التجاري وبيع بالمفردِ وقطاع حكومي. تجربة Isotec في هذا الحقلِ يَسْمحُ له لتَزويد عالي النوعيةِ، يُشفّرُ حلولَ مُحَسَّنةَ تطبيقَ طيّعةَ في الكلفةِ الأوطأِ في الإطار الزمني الأقصرِ.

المعلومات الإضافية على الشركةِ متوفرةُ في http://www.world-am.com..

بَعْض البياناتِ في هذا البيان الصحفي قَدْ يَحتوي معلوماتَ تقدميةَ ضمن معنى قاعدةِ 175 تحت فعلِ سندات مالية 1933 وتَحْكمُ 3 b-6 تحت فعلِ تبادلِ سندات مالية 1934، وخاضع للميناءِ الآمنِ خَلقَ بتلك القواعدِ. كُلّ البيانات، ما عدا بياناتِ الحقيقةِ، تَضمّنَ في هذا الإطلاقِ، تَضْمين، بدون قيد، بيانات بخصوص خطط مستقبلية محتملة وأهداف الشركةِ، بياناتَ تقدميةَ التي تَتضمّنُ الأخطارَ والحيرةَ. لا يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك تأمينِ الذي مثل هذه البياناتِ سَتُثبتُ لِكي يَكُونَ نَتائِجَ دقيقةَ وفعليةَ وأحداثَ مستقبليةَ يُمْكِنُ أَنْ يَختلفا مادياً مِنْ تلك المُتَوَقّعةِ في مثل هذه البياناتِ. التعقيدات التقنية التي قَدْ تَظْهرُ يُمْكِنُ أَنْ تَمْنعَ التطبيقَ العاجلَ لأيّ خطة هامّة بشكل إستراتيجي (s) لخّصتْ فوق. تُحذّرُ الشركةُ بِأَنَّ هذه بياناتِ النَظْر الأماميةِ تَأهّلتْ أبعد بالعواملِ الأخرى بضمن ذلك، ولكن غير محصور بتلك، بَيّنَ في World Am، المحدودة. شكّلْ تسجيل KSB 10 وتسجيلات أخرى بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ الأمريكيةِ (متوفرة في http://www.sec.gov).. الشركة لَنْ تَتعهّدَ أي إلتزامِ أَنْ يُجدّدَ علناً أَو يُراجعُ أيّ بيانات في هذا الإطلاقِ، سواء كنتيجة للمعلوماتِ الجديدةِ، أحداث مستقبلية أَو ما عدا ذلك.



الإتصال:
World Am، المحدودة.
علاقات مستثمرِ
(951) 279-8884


--------------------------------------------------------------------------------
المصدر: World Am، المحدودة.
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
موضوع خص بسهم Wdam

السهم بتاريخ 11.28 صكر علي 0.002 وبتاريخ 11.29 الافتتاح 0.0025 وارتفع الي 0.0069 وصكر علي 0.0045 والسهم اعلا سعر وصل له بي 2007 ( 0.0135 ) ابي رايكم هل في صعود وشكرا لكم
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
WDAMمن خلال الشارت وفي رأي الشخصي السهم تشبع صعود وسيكرر نزوله حسب الشارت كما هو موضح فيه .....سهم يبي يركض بس عطشان !!!!
 

الملفات المرفقه:

  • sc.JPG
    sc.JPG
    الحجم: 192 KB   المشاهدات: 122

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
الف شكر لك لاكن انا اعتقد اذا صكر علي 0.0055 او 0.0060 ان شالله رايح سنت واذا صكر تحت 0.005 كلامك صحيح
 

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
الف شكر لك لاكن انا اعتقد اذا صكر علي 0.0055 او 0.0060 ان شالله رايح سنت واذا صكر تحت 0.005 كلامك صحيح

إن شاءالله خير...:rolleyes:

لاكن = لكن

صكر = سكر

علي = على

ان شالله = إن شاءالله


:rolleyes:
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
الف = ألف
قاعد له قعده ،،،

يامعود هينه إن شاءالله أهم شي لا يغلط بالشراء والبيع مثلي :)

صارتلي دقه قبل جم أسبوع ليلحين أذكرها سهم شاريه

ب 0.0033 الكميه 300000 وببيعهم يوم وصل 0.0050

بدال البيع عطيت شراء على 0.0050 300000 وتنفذ!!!

أعتقد سهم PBLS

:rolleyes:
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
يامعود هينه إن شاءالله أهم شي لا يغلط بالشراء والبيع مثلي :)

صارتلي دقه قبل جم أسبوع ليلحين أذكرها سهم شاريه

ب 0.0033 الكميه 300000 وببيعهم يوم وصل 0.0050

بدال البيع عطيت شراء على 0.0050 300000 وتنفذ!!!

أعتقد سهم PBLS

:rolleyes:

آنا أهون منك
كنت باشتري 800 الف سهم شريت 800 سهم وعلى ما غيرت الامر الا السهم مندبل ،،،
ديرو بالكم شباب خصوصا أصحاب المحافظ المليانة ،،،
 
أعلى