ابي رايكم بسهم Plks

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة majed76, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2007.

  1. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    ابي رايكم بسهم وابي شرعية السهم نازل عليه خبيرين
     
  2. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    الخبر الاول وابي تحليلكم

    مصدر بيان صحفي: PlanetLink Communications، المحدودة.


    يُكملُ PlanetLink إستملاك صوت وصورةِ DnC
    نوفمبر/تشرين الثّاني الثّلاثاءِ 27, 9:15 صباحاً ET


    كومينج، GA --( سلك سوقِ) -- نوفمبر/تشرين الثّاني 27, 2007 -- PlanetLink Communications المحدودة. (OTC BB: PLKC. OB - أخبار)، أعلنَ بأنّ شركته التابعةَ، Planettraks، المحدودة. ، أكملَ إستملاكَ DnC Multimedia، المحدودة. كجزء مِنْ الصفقةِ، كرس بيرسي، روبرت لوت، روبرت Lau، ومتنزه Hanseo سَيَنضمُّ إلى مجلسِ إدارة PlanetLink. أيضاً، روبرت Lau عُيّنَ CFO مِنْ PlanetLink فعّال فوراً. PlanetLink يَنْوى تَغيير اسمِه إلى "DnC Multimedia، المحدودة." في المستقبل القريبِ.
    روبرت لوت، مدير تنفيذي PlanetLink، مُعَلَّق، "أَنا جداً فرح بخصوص تكاملِ DnC وPluginz. إعتقدنَا هناك دائماً a synergy قوي بين الشركتين، والآن عِنْدَنا الفرصةُ أخيراً لجَعْل a حقيقة خارج تلك الرؤيةِ. أَتطلّعُ أيضاً للعَمَل مَع روبرت Lau، كالعديد مِنْ سَنَواتِه مِنْ تجربةِ صناعةِ السندات المالية سَتَكُونُ ثمينة جداً إلى الشركةِ."

    لإستِلام البيانات الصحفية المستقبليةِ مِنْ PlanetLink Communications، المحدودة. رجاءً أرسلْ بالبريد الإلكتروني اسمَكَ وعنوانَكَ ومعلوماتَكَ وإتصالِكَ وعنوان بريدكَ الإلكتروني إلى investor@planetlinkcorp.com

    الإعلان


    المعلومات إحتوتْ في هذا البيان الصحفي يَتضمّنُ بياناتَ تقدميةَ. تَحتوي البياناتُ التقدميةُ الكلماتُ عادة "تخمين، "" يَتوقّعُ، "" يَعتقدُ، "" يَتوقّعُ، "أَو تعابير مماثلة التي تَتضمّنُ الأخطارَ والحيرةَ. تَتضمّنُ هذه الأخطارِ والحيرةِ منزلةَ الشركةَ كa شركة جديدة بالربحيةِ المجهولةِ، حاجة للرأسمالِ الهامِّ، حيرة تَتعلّقُ بقبولِ سوقِ مُنتَجاتِها، منافسة، خدمة محدودة وتصنيع وسائلِ، إعتماد على التطور التكنولوجي وحمايةِ ملكيته العقليةِ. نَتائِج الشركةَ الفعليةَ يُمْكِنُ أَنْ تَختلفَ مادياً مِنْ تلك المُنَاقَشةِ هنا. العوامل التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ أَو تُساهمَ في مثل هذه الإختلافاتِ تُناقشُ بالكامل أكثر في "خطر تُحلّلُ، "" مُناقشة الإدارةِ والتحليلِ "أَو" خطةِ العمليةِ" وأقسام أخرى مِنْ شكلِ شركةَ KSB 10 ومعلومات متوفرة عامّة،عام أخرى بخصوص الشركة على الملفِ بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ. الشركة سَتُزوّدُك بنسخِ هذه المعلوماتِ على الطلبِ.
     
  3. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    وهاذه الخبر الثاني وابي تحليلكم

    شكّلْ -K 8 لPlanetlink Communications المحدودة


    --------------------------------------------------------------------------------

    27 - نوفمبر/تشرين الثّاني -2007

    تغييرات في محاسبِ شَهادَة Registrant، يَتغيّرُ في المدراءِ



    مادة 4.01 تغيير في محاسبِ شَهادَة Registrant.
    في نوفمبر/تشرين الثاني 20, 2007, Chisholm، Bierwolf ونيلسن، ذات المسؤولية المحدودة ("Chisholm، Bierwolf ") إستقالتْ كمُدقّق مستقل لPlanetlink Communications، المحدودة. ("Registrant" ).

    تعليمة S B مادة 304 (a) (1) (iv) لَيسَ قابل للتطبيقَ إلى هذا التقريرِ.

    Chisholm، تقرير Bierwolf على بياناتِ Registrant المالية للسنتان الماضيتان إحتوتْ رأي معاكسَ فيما يتعلق بقدرةَ Registrant للإِسْتِمْرار كa عمل ناجح.

    ما كان هناك خلافاتَ بين Registrant وChisholm، Bierwolf على أيّ مسألة مبادئِ المحاسبة أَو الممارساتِ، كشف بيانِ ماليِ، أَو مراجعة حسابات مجالِ أَو إجراءِ. على أية حال، حَفظَ Registrant شكله QSB 10 بشكل خاطئ للرُبْعِ الماليِ أنهىَ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 بدون موافقةِ المحاسبِ الرئيسيِ. كنتيجة، Chisholm، أشعرَ Bierwolf Registrant بأنّ إستقالَ كمُدقّق مستقل لRegistrant.

    ناقشَ مجلسُ إدارة Registrant الرغبة للإسْتِقْاَلة مَع Chisholm، Bierwolf ويَقْبلُ مثل هذه الإستقالةِ بتردّد.

    في نوفمبر/تشرين الثاني 26, 2007، شَغلَ Registrant Jewett، Schwartz وشركاء ("Jewett، Schwartz ") كمُدقّق وريثِ Registrant المستقل. Registrant مَا إستشارَ Jewett، Schwartz بخصوص تطبيق مبادئِ المحاسبة إلى a صفقة مُكمَلة أَو مُتَأَمّلة معيّنة، أَو نوع رأي التدقيقِ الذي قَدْ يُعادُ على بياناتِ Registrant المالية. ولذلك، لا نصيحةَ مكتوبةَ أَو شفهيةَ زُوّدتْ مِن قِبل Jewett، Schwartz ذلك كَانَ عاملاً مهماً إعتبرَ مِن قِبل Registrant في وُصُول a القرار بالنسبة إلى محاسبة، قضية إعداد التقارير الماليةَ أَو مراجعة الحسابات.

    طَلبَ Registrant بأنّ Jewett، مراجعة Schwartz التي الكشف تَطلّبَ بهذه المادةِ قبل هذا التقريرِ مَحْفُوظُ باللجنةِ. زوّدَ Registrant Jewett، Schwartz، الفرصة لتَأثيث Registrant مَع a رسالة مُعَنونة إلى اللجنةِ تَحتوي أيّ معلومات جديدة، توضيح تعبيرِ Registrant وجهاتِ نظره، أَو النواحي في أي هي لا تُوافقُ البياناتَ جَعلتْ ردَّاً على هذه المادةِ. لا مثل هذه الرسالةِ زُوّدتْ مِن قِبل Jewett، Schwartz.

    خوّلَ Registrant Chisholm، Bierwolf، كالمحاسب السابق، لرَدّ بالكامل إلى تحقيقاتِ Jewett، Schwartz، وريث المحاسبَ، يَتعلّقُ بأيّ موضوع.

    زوّدَ Registrant Chisholm، Bierwolf مَع a نسخة عملياتِ الكشف الذي هو يَجْعلُ ردَّاً على هذه المادةِ. طَلبَ Registrant Chisholm، Bierwolf لتَأثيث a رسالة مُعَنونة إلى اللجنةِ تَذْكرُ سواء تُوافقُ البياناتَ جَعلتْ مِن قِبل Registrant، وإنْ لمْ يكن، يَذْكرُ النواحي في أي هي لا تُوافقُ. حَفظَ Registrant الرسالة أَثّثتْ مِن قِبل Chisholm، Bierwolf كمعروض إلى هذا التقريرِ.





    مادة 5.02 مِنْ مغادرةِ المدراءِ أَو بَعْض الضبّاطِ؛ إنتخاب المدراءِ؛
    تعيين بَعْض الضبّاطِ؛ الترتيبات التعويضية بَعْض الضبّاطِ.
    في نوفمبر/تشرين الثاني 26, 2007, M. إستقالَ ديوي باين من موقعِ مديرِ مالية Registrant، وإستبدلَ بروبرت Lau. السّيد باين يَبْقى كالمدير الوحيد لRegistrant. تعويض السّيدِ Lau لحدّ الآن لَمْ يُقرّرُ. عندما هو، كشف ملائم سَيَجْعلُ.

    السّيد Lau لَمْ يُتعلّقْ بأيّ ضابط آخر أَو مدير Registrant.

    السّيد Lau، يَشِيخُ 70، كَانَ عضو عامل صناعةَ إستثمارَ لأكثر من 44 سنة. هو شُغِلَ في a تشكيلة واسعة مِنْ نشاطاتِ سندات مالية، بضمن ذلك البيع بالمفردِ والعمولةِ المؤسساتيةِ وإدارةِ وإستثمارِ وصيرفة إستثماريةِ وسندات مالية يَبْحثانِ. السّيد Lau أصبحَ a صدّقَ مخطّطاً مالياً (CFP) في 1974، وخَدمَ لاحقاً على لوحةِ الأوصياء وكليّةِ الكليَّةِ للتخطيط المالي. للسَنَوات الخمس الماضية، السّيد Lau شُغِلَ في نشاطاتِ الصيرفة الإستثماريةِ. عَملَ كالرئيس التنفيذي كلايتن، Dunning Group المحدودة. منذ تأسيسه في 1997 خلال الهديةِ، والمالي ورئيس عملياتِ سمسارِه تاجرِ شركة تابعةِ، بالإضافة إلى الرئيسِ مِنْ مؤسسته الفرعيةِ، ذات المسؤولية المحدودة شركاءِ كلايتن العالمية , a شركة إستشارية مالية. السّيد Lau كَانَ أيضاً مَشْغُولَ كa خبير سندات مالية في التحكيمِ ومقاضاةِ السندات المالية وعضو لوحةُ NASD للحكّامِ. يَحْملُ a B. A. مِنْ جامعةِ يايل وعِنْدَها تدريب الخريجِ في الإقتصادِ.



    --------------------------------------------------------------------------------





    مادة 9.01 بيان ومعروض مالية.
    (d) معروضات.

    إنّ المعروضَ التاليَ مَحْفُوظُ طيّاً:


    المعروض لا. تعريف المعروضِ
    16.0 رسالة مِنْ Chisholm، Bierwolf ونيلسن، ذات المسؤولية المحدودة فيما يتعلق ب
    عمليات الكشف إحتوتْ في هذا التقريرِ الحاليِ، أَرّخَ نوفمبر/تشرين الثّاني 27, 2007.
     
  4. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر بتاريخ 12.5 اليوم وابي التحليل الفني وشكرا

    شكّلْ -K 8 لPlanetlink Communications المحدودة


    --------------------------------------------------------------------------------

    5 - ديسمبر/كانون الأول -2007

    إكمال الإستملاكِ أَو ترتيبِ الأصولِ، يَتغيّرُ في Direc



    مادة 2.01. إكمال الإستملاكِ أَو ترتيبِ الأصولِ.
    في نوفمبر/تشرين الثاني 27, 2007, Planetlink Communications، المحدودة. ("Registrant" ) غَلقَ a إتفاقية شراءِ سهمِ مَع Planettraks المحدودة. , a شركة نيفادا , a شركة تابعة كليةً Registrant، كالمشتري، DnC Multimedia، المحدودة. , a شركة ديلوار ("DnC" )، وPluginz، ذات المسؤولية المحدودة , a شركة ذات مسؤولية محدودة كاليفورنيا، البائع، كبديل ل250,000,000 مِنْ أسهمِ سهم Registrant العادي و1,250,000 مِنْ أسهمِ أسهم السلسلة أي المفضّلةِ Registrant.

    مطابق إلى الإتفاقيةِ، باعَ البائعَ إلى المشتري كُلّ سهم رأس المالِ الذي البائعِ إمتلكَ في DnC ("أسهم ')، بموجب شروط ومواصفات الإتفاقيةِ. A نسخة الإتفاقيةِ رُبِطتْ بa تقرير حالي حَفظَ مِن قِبل Registrant مَع SEC في نوفمبر/تشرين الثاني 15, 2007. A بيان صحفي أُصدرَ مِن قِبل Registrant فيما يتعلق بالإغلاق في نوفمبر/تشرين الثاني 27, 2007, a نسخة التي منها تُرْبَطُ بهذا التقريرِ الحاليِ كمعروض.

    خاضعة لوعلى شروط ومواصفاتِ الإتفاقيةِ التي تَتْلي الإغلاق، يَحْسبُ الـ1,700,000,000 مِنْ أسهمِ سهم Registrant العادي حَملَ مِن قِبل البائعِ، والـ250,000,000 مِنْ أسهمِ سهم Registrant العادي و1,250,000 مِنْ أسهمِ أسهم السلسلة أي المفضّلةِ Registrant أَنْ يُشتَري مِن قِبل البائعِ، أصبحَ البائعَ صاحبَ أسهم أغلبيةَ Registrant وa تغيير سيطرةِ Registrant حَدثا. يَحْملُ البائعُ الآن 70.14 % الأصواتِ البارزةِ لRegistrant بسبب مجموعةِ التالي: (1) Pluginz، تَحْملُ ذات المسؤولية المحدودةَ ما مجموعه 1,950,000,000 مِنْ أسهمِ سهم Registrant العادي، و(2) Pluginz، عوائق ذات المسؤولية المحدودةِ 1,250,000 مِنْ أسهمِ أسهم السلسلة أي المفضّلةِ Registrant ب100 حقوقِ تصويت مرةِ الممتازةِ. سهم Registrant العادي، Pluginz، ذات المسؤولية المحدودة 1,950,000,000 سهم أَو 64.07 %. بالإضافة، أسهم السلسلة أي المفضّلةِ Registrant، Pluginz، ذات المسؤولية المحدودة 1,250,000 أَو 32.6 %.

    عند إغلاق الإتفاقية، بإستثناء M. ديوي باين، كُلّ عضو مجلسِ إدارة Registrant الحالي سَيَستقيلُ مِنْ مثل هذا الموقعِ. على الإغلاق، عَيّنَ Registrant متنزه Hanseo، كرس بيرسي، روبرت لوت وروبرت Lau إلى مجلسِ إدارة Registrant. كرس بيرسي سَيَعْملُ كرئيسِ Registrant للوحةِ.

    تُقدّمُ المنضدةُ التاليةُ معلوماتاً بخصوص الملكيةُ المفيدةُ لكُلّ أسهم أرضنا المشاعةِ وسندنا الممتازِ مِن قِبل:

    · كُلّ شخص الذي يَمتلكُ بشكل مفيد أكثر مِنْ خمسة بالمائة مِنْ الأسهمِ البارزةِ مِنْ سهمنا العادي؛

    · كُلّ شخص الذي يَمتلكُ الأسهمَ البارزةَ بشكل مفيد سندنا الممتازِ؛

    · كُلّ مدير؛

    · كُلّ مسمّى الضابطِ التنفيذيِ؛ و

    · كُلّ المدراء والضبّاط كa مجموعة.


    أسهم أسهمِ السهم العادي مِنْ سند ممتازِ
    اسم المالكِ المفيدِ (1) إمتلكَ بشكل مفيد (2) إمتلكَ بشكل مفيد (3)
    عدّْ بالمائة عددَ بالمائة
    Pluginz، ذات المسؤولية المحدودة 1,950,000,000 64.07 1,250,000 32.6
    M. ديوي باين (4) 17,922,393 0.59 500,000 13.4
    متنزه Hanseo (5) (9) 172,302,938 5.66 -0 - -0-
    كرس بيرسي (6) (9) 151,391,963 4.97 326,083 8.51
    روبرت لوت (7) (9) 151,391,963 4.97 326,083 8.51
    روبرت Lau (8) (9) 151,391,963 4.97 326,083 8.51
    إجمعْ 2,594,401,220 85.23 2,728,249 71.53
    كُلّ الضبّاط والمدراء كa مجموعة
    (خمسة أشخاصِ) 644,401,220 21.16 1,478,249 38.93






    --------------------------------------------------------------------------------

    (1) مالم أشارَ إلى ما عدا ذلك، العنوان لكُلّ هؤلاء أصحابِ الأسهم c /o Registrant، 11050 دافع غابةِ ملكيِ، سواني، جورجيا 30024. أيضاً، مالم أشارَ إلى ما عدا ذلك، كُلّ شخص سَمّى في المنضدةِ فوق عِنْدَهُ التصويت والإستثمارُ الوحيدُ يُشغّلانِ فيما يتعلق بأسهمِنا مِنْ السهم العادي التي يَمتلكُ بشكل مفيد.

    (2) ملكية مفيدة مُحدَّدةُ بموجب قواعد لجنة الأوراق المالية والتبادلِ. إبتداءً مِنْ تأريخِ هذا التقريرِ الحاليِ، كان هناك مُصدَر و3,043,683,760 بارزة مِنْ أسهمِ سهمنا العادي، و3,834,356 مِنْ أسهمِ أسهم السلسلة أي المفضّلةِ.

    (3) أسهم السلسلة أي المفضّلة. كُلّ أسهم السلسلة أي المفضّلةِ لَها حقوقُ التصويت تَساوي إلى أسهمِنا مِنْ السهم العادي. على أية حال، أسهمنا مِنْ أسهم السلسلة أي المفضّلةِ قَدْ تُحوّلُ إلى أسهمِ سهمنا العادي على أساس 100 مِنْ أسهمِ السهم العادي لكُلّ سهم أسهم السلسلة أي المفضّلةِ حوّلَ لذا.

    (4) السّيد باين كبير مسؤولي التشغيل ومدير Registrant.

    (5) السّيد Park مدير Registrant. يَحْملُ a تَهتمُّ عضويةُ بPluginz، ذات المسؤولية المحدودة
    (6) السّيد بيرسي رئيسُ اللوحةِ ومدير Registrant. يَحْملُ a تَهتمُّ عضويةُ بPluginz، ذات المسؤولية المحدودة

    (7) السّيد لوت الرئيس التنفيذي ومدير Registrant. يَحْملُ a تَهتمُّ عضويةُ بPluginz، ذات المسؤولية المحدودة

    (8) السّيد Lau مديرُ المالية ومدير Registrant. هو. . .




    مادة 5.02 مِنْ مغادرةِ المدراءِ أَو بَعْض الضبّاطِ؛ إنتخاب المدراءِ؛
    تعيين بَعْض الضبّاطِ؛ الترتيبات التعويضية بَعْض الضبّاطِ.
    شاهدْ مادةً 2.01، فوق.





    مادة 9.01 بيان ومعروض مالية.
    (d) معروضات.

    إنّ المعروضَ التاليَ مَحْفُوظُ طيّاً:


    المعروض لا. تعريف المعروضِ
    99.0 بيان صحفي أُصدرَ مِن قِبل Registrant فيما يتعلق بالإغلاق
    DnC Multimedia، المحدودة. الإستملاك في نوفمبر/تشرين الثاني 27, 2007.