Slon والله فرصة دحلت فيه الحين

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
هذا السهم والله عجبني من كل النواحي واضع أمر شراء بسعر 0.015 والشارت جدا جميل ...سأصبر لتحقيق أهدافه 0.036 وأكثر بإذن الله تعالى
 

الملفات المرفقه:

  • sc.JPG
    sc.JPG
    الحجم: 192.8 KB   المشاهدات: 372

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
تم الدخول فيه بسعر 0.0155 والرزق على الله تعالى
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
الف شكر لك علي التوصيات وابي اقولك انت اتشوف السهم هاذه gbdx الا لا ترا حلو المضربه فيه :)
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
بيست اشتري يعني علي توصياتك وبكم وكم السعر المناسب لدخول وشكرا لك
 

FEDERALI

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
109
بالتوفيق انشالله لاخونا بيست ووكذلك للجميع موفقين
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
انا حط امر شراء بسعر 0.015 ان شالله يعطوني
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر عن الشركة في تاريخ 11.30 ونبي التحليل وشكرا

مصدر بيان صحفي: Salon City، المحدودة.


Salon City، المحدودة. رَدّ على الدورةِ الرابعةِ مِنْ تعليقاتِ SEC
نوفمبر/تشرين الثّاني الجمعةِ 30, 9:00 صباحاً ET


غرب هوليود، كاليفورنيا --( سلك عملِ) -- Salon City، المحدودة. (OTC: SLON - أخبار) أعلنَ اليوم بأنّ أمس إستلمَ a دورة رابعة قصيرة مِنْ الأسئلةِ مِنْ لجنة الأوراق المالية والتبادلِ. التعديل لا. 4 لتَشكيل SB 10 / A محدّدُ لكي يُرسَلَ في وقت لاحق من هذا اليوم إلى نظامِ إدغار.
الإعلان


تعليقات SEC شَملتْ طلبين بسيطينِ: 1) لتَعديل تصنيفَ محاسبة، و2) لتَزويد التوضيحِ الإضافيِ a تعديل سريّةِ الذي رافقَ Salon City، المحدودة. التسجيل المعدّل سابقاً SB 10.

“ SEC أعجبَنا برغبتِهم لرُؤية Salon City، المحدودة. إصنعْ وثيقةً ممتازةً لكلا المستثمرون الحاليون والمحتملون لمُرَاجَعَة ,” قالَ رئيسَ SCI ومدير تنفيذي، ستيفن Casciola. “ بهذه الدورةِ مِنْ تعليقاتِ نَشْعرُ بأنّنا بعد أيام مجرّد مِنْ أَنْ نُقْبَلَ لuplisting على OTCBB، وعلى طريقِنا إلى a سنة جديدة وa مستوى جديد مِنْ المنزلةِ بين جاليةِ الإستثمارَ. ”

About Salon City، المحدودة.

Salon City، المحدودة. ، الشركة الإعلامية القيادية لترفيهِ الجمالِ والأولى لوَسْم النوعِ، يَنْشرُ مجلةَ مدينةِ صالونِ، حيث أنَّ حياة جميل (SM). هو مُوَزَّعُ قومياً ببيع بالمفردِ تايم وارنرِ , a شركة تايم وارنرِ (سوق نيويورك للأوراق المالية: TWX - أخبار)، وعالمياً بخدماتِ توزيعِ Kable، شركة AmRep (سوق نيويورك للأوراق المالية: AXR - أخبار)، في 31 بلدِ حول العالمِ.

للمعلوماتِ حول SCI، زيارة www.saloncity.com أَو بريد إلكتروني SLON قسم علاقاتِ مستثمرِ في المعلوماتِ @saloncity. com. إنضمّْ إلى نداءِ المؤتمرِ الإسبوعيِ كُلّ يوم خميس في 4 مساءً تخمين (605/725-1900، رمز: 010405)

المعلومات المُتَأَكِّدة إحتوتْ في هذه الموادِ معلوماتُ "تقدميةُ"، مثل التقديراتِ، تخمينات، المحترف formas، أَو بيانات النوايا أو توقّعاتِ أَو خططِ. كُلّ المعلومات التقدمية خاضعة للأخطارِ المعروفةِ والمجهولةِ والحيرةِ، العديد مِنْ الذي خارج سيطرةِ الشركةِ. ولذلك، نَتائِج فعلية قَدْ، ومن المحتمل سَتَختلفُ، مادياً مِنْ النَتائِجِ تَأمّلَ في مثل هذه المعلوماتِ التقدميةِ.
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر بتاريخ 3/12 هاذي الترجمة وابي تحليل الشباب وشكرا لكم

Salon City، المحدودة. وأنظمة فاروق تُوافقُ على 2008 حملةِ إعلانِ
ديسمبر/كانون الأول الإثنينِ 3, 9:00 صباحاً ET


غرب هوليود، كاليفورنيا --( سلك عملِ) -- Salon City، المحدودة. (OTC: SLON - أخبار) ذَكرَ اليوم ذلك فاروق Systems المحدودة. ، شركة عنايةِ الجمالِ الأسرعِ المُتزايدةِ في العالمِ، وافقَ على إعلانِ موسّعِ ويَوْسمَ حملةً ل2008 بنشرِ SCI الرئيسي، مجلة مدينةِ صالونِ. حملة فاروق تَبْدأُ الشهر القادم، يَعْرضُ صنفَ فاروقَهم BioSilk، صنف CHIهم الشعبي ومنتجات جديدة اللّذان سَيُعلَنانِ في موعدٍ لاحق. SCI سَيُطوّرُ a خاصّ B 2 B وإستراتيجية مستهلكِ التحريريةِ لمُرَافَقَة إلتزامِ إعلان الشركةِ العالميِ.
الإعلان


يَقُولُ رئيسُ SCI ومدير تنفيذي، ستيفن Casciola , “ نحن نُشرّفُ الذي مؤسسَ ورئيسَ أنظمةِ فاروق، فاروق Shami، لَهُ مرةً أخرى إخترنَا تَرتيب خططِ توسّعِه إلى مدينةِ الصالونِ. يُواصلُ إبْداء دعمِ شركتِه بسخاء أدوارِنا المتبادلةِ كرواد صناعة في الإبداعِ (فاروق) وأجهزة إعلام (مدينة صالونِ) في دولارِ أمريكا الـ70 البليون صناعة جمالِ محترفةِ. ”

إجتمعَ السّيدُ Casciola والسّيد Shami الأسبوع الماضي في هيوستن، TX، حيث أنَّ أنظمة فاروق أُسندَ. وافقَ فريقُ إدارةِ السّيدِ Shami التنفيذي على الحملةِ، وتفاصيل تُنهي في الأسابيع القادمة. السّيد البارز Casciola , “ هو إلتزاماتُ مثل الواحد مِنْ فاروق التي تَقوّي الدورَ وسمعةَ مدينةِ الصالونِ بينما a تَقُودُ صنفَ أسلوبِ حياة في ترفيهِ الجمالَ وأجهزةَ الإعلام. ”

About Salon City، المحدودة.

Salon City، المحدودة. تَنْشرُ مجلةُ مدينةِ صالونِ، حيث أنَّ حياة جميل (SM). هو مُوَزَّعُ قومياً ببيع بالمفردِ تايم وارنرِ , a شركة تايم وارنرِ (سوق نيويورك للأوراق المالية: TWX - أخبار)، وعالمياً بخدماتِ توزيعِ Kable، شركة AmRep (سوق نيويورك للأوراق المالية: AXR - أخبار)، في 30 بلدِ حول العالمِ.

للمزيد من المعلومات حول SCI، رجاءً زُرْ www.saloncity.com أَو بريد إلكتروني SLON قسم علاقاتِ مستثمرين في المعلوماتِ @saloncity. com. ويُنصتُ على نداءِ المؤتمرِ الإسبوعيِ أيام الخميسِ في 4 مساءً ET. (605-725-1900، رمز: 010405)

المعلومات المُتَأَكِّدة إحتوتْ في هذه الموادِ معلوماتُ "تقدميةُ"، مثل التقديراتِ، تخمينات، المحترف formas، أَو بيانات النوايا أو توقّعاتِ أَو خططِ. كُلّ المعلومات التقدمية خاضعة للأخطارِ المعروفةِ والمجهولةِ والحيرةِ، العديد مِنْ الذي خارج سيطرةِ الشركةِ. ولذلك، نَتائِج فعلية قَدْ، ومن المحتمل سَتَختلفُ، مادياً مِنْ النَتائِجِ تَأمّلَ في مثل هذه المعلوماتِ التقدميةِ.



الإتصال:
Salon City، المحدودة.
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
1 سنت ،،، الله يعين ملاك السهم
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
اخي بيست اليوم ان شاءالله راح يسوي شئ اليوم راح يرتفع ماعليك

قول ان شاءالله وماعليك :)
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر بتاريخ 12.6

شكّلْ 10 QSB / A لSalon City المحدودة


--------------------------------------------------------------------------------

6 - ديسمبر/كانون الأول -2007

التقرير الفصلي



مادة 2. مُناقشة الإدارةِ وتحليلِ الوضع المالي ونَتائِجِ العمليةِ
كمستعملة هنا الشروط "نحن"، "نا"، "، Registrantنا، "و"الشركة" تَعْني، Salon City، المحدودة. , a شركة نيفادا.

الجنرال Description للعملِ

المقدمة

مقرها لوس أنجليس، كاليفورنيا، نَنْشرُ مجلةَ مدينةِ صالونِ، حيث أنَّ حياة جميل (SM). هو مُوَزَّعُ قومياً بالوقتِ / بيع بالمفرد وارنر , a شركة تايم وارنرِ، وعالمياً بخدماتِ توزيعِ Kable، شركة AmRep. كشركة إعلامية صاعدة لترفيهِ الجمالِ وa صنف أسلوبِ حياة لالمنتجات والخدماتِ المستقبليةِ، نُريدُ مُنَاشَدَة a جمهور عالمي مِنْ المستهلكين الذي يُريدُ أَنْ يُشجّعَ لقيَاْدَة a أسلوب حياة أكثر إيجابية أصح.

نحن دُمِجنَا في نيفادا في يناير/كانون الثاني 4, 2005. نُمثّلُ الإندماجَ الرسميَ a أجهزة إعلام بعمر 10 سنوات وترفيه وتوزيع يُنعّلانِ ملكيةً. مِنْ إستهلالِنا في 1997، عَرفَ ثمّ كنادي صحافة مدينةِ صالونِ، نَشرنَا طبعةً وأجهزةَ إعلام على الإنترنتَ، بشكل خاص خلال مدينةِ صالونِ نشرِنا التجاريةِ مجلةَ لامعةَ. في مارس/آذار 2007، نحن مَوْضُوع ثانيةً النشر التجاري المحترف بعمر ستّة سنوات (نجم مدينةِ صالونِ) إلى موقعِ الويب الجديدِ، وبعد ذلك أطلقَ الطبعةَ الأولى 100 % نشر مُرَكَّز مستهلك، مدينة صالونِ. حتى ربيعِ 2008، الشركة سَتَبْقى في مراحلِ المطروح في السوقِ لمدة سنةً مِنْ تَأسيس حضورِ المجلةَ في الدكاكينِ.

لوُصُول المستهلكين، العديد مِنْ الذي المستعملين للصالوناتِ والحمّامات المعدنية، دَخلنَا إلى a ثلاثة إتفاقيةِ سَنَةِ بالوقتِ / بيع بالمفرد وارنر أنْ وزّعوا مجلةَ مدينةِ صالونِ إلى آلافِ المكتباتِ وأكشاك بيع الصحفِ في أمريكا وكندا. دَخلنَا أيضاً في إلى a ثلاثة إتفاقيةِ سَنَةِ بخدماتِ توزيعِ Kable لتَوزيع مجلةِ مدينةِ الصالونِ عالمياً. إنّ المجلةَ تُباعُ حالياً في تقريباً 4800 مكتبةِ وأكشاك بيع صحفِ في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وفي المواقعِ الإضافيةِ عالمياً في أكثر من 30 بلدِ، تَضْمين، ولكن غير محصور ب، أستراليا، دبي، ألمانيا، هونك كونك، إيطاليا، المكسيك، نيوزيلندا، سنغافورة والمملكة المتّحدة.

المنافسة

عمل مجلةَ الأزياء والجمالَ يُمكنُ أَنْ يَكُونا تنافسيَ جداً. نُواجهُ منافسةً واسعةً للمُشاهدين والإيراد الإعلاني مِنْ الشركاتِ الإعلاميةِ الأخرى التي تُنتجُ المجلاتَ، صُحُف ومحتوى على الإنترنت. تَتضمّنُ عواملُ تنافسيةُ عموماً مُنتَجاً يَضِعُ، نوعية تحريرية وتوزيع وسعر وخدمات زبائن. منافسة لإعلان الدولاراتِ أولياً مستندة على أسعارِ الإعلان، الطبيعة ومجال مجموعةِ القرّاء، ورَدّ قارئِ إلى منتجات وخدماتِ المُعلنين. نَتنافسُ مع منافسينا مستند على سعرِ مجلتِنا، نوعية المقالاتِ والمعلوماتِ التي نَنْشرُ، وميزّات تصميمَ مجلاتِنا.

مدينة صالونِ تُباعُ حالياً في إهتمامِ النِساءَ وأقسامَ أسلوبِ حياة مخارجِ البيع بالمفردِ. نقطتنا مِنْ الإختلافِ بأنّنا جَذبنَا محترفي الجمالَ، الذين يَطْلبونَ إلى حدٍ كبير مِن قِبل المُعلنين الممتازِ، إلى مجلتِنا؛ هذا طَلبَ سوقَ إلى حدٍ كبير كَانتْ تقليدياً واحد مُعتَبَرةَ بالموانعِ القويةِ مِنْ الدخولِ. علاوة على ذلك، نَعتقدُ بأنّنا نُناشدُ a سكّانيون واسع مِنْ المستهلكين المحنّكينِ السائدِ بأنّ العديد مِنْ المُعلنين يُريدونَ.

المستخدمون

عِنْدَنا حالياً أكثر من 40 مقاولِ مستقلينِ يَعْملونَ بالشركةِ، رغم بإِنَّنا قادرون على إبْقاء كلف ملاك الموظفينِ بأدنى مستوى مَع فقط مستخدمي مرةِ كاملينِ. يَعْملُ الـ40 أَو مستشارونُ مستقلونُ جداً في السعةِ العديدةِ في نشر مدينةِ الصالونِ، على الإنترنت، أجهزة إعلام وأحداث.

نحن أبداً مَا واجهنَا أيّ عرقلة عملِ ماديةِ ويَعتقدونَ بأنّ العلاقاتِ مَع مستخدمينا جيدون.



--------------------------------------------------------------------------------

جدول المحتويات
نَتائِج العملياتِ للشهورِ الثلاثة التسعة أنهتْ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007

المُناقشة التالية يَجِبُ أَنْ تُقْرَأَ بالإرتباط مع البياناتَ الماليةَ تَضمّنتْ في هذا التقريرِ ومشروطةُ في مجموعِها بالتَخلّي عن.

بيانات النَظْر الأماميةِ

بَعْض البياناتِ في هذا التقريرِ، بضمن ذلك بياناتِ توقّعاتِنا ونوايانا وخططِنا وإعتقاداتِنا، بضمن ذلك تلك المُحتَويةِ في أَو ضمنيةِ مِن قِبل "مُناقشة الإدارةِ والتحليلِ" والمُلاحظات إلى البياناتِ الماليةِ، "بيانات تقدمية"، ضمن معنى القسمِ 21 E مِنْ فعلِ تبادلِ سندات مالية 1934، كما عُدّلَ ("فعل تبادلِ")، تلك خاضع لبَعْض الأحداثِ وأخطارِ والحيرةِ الذي قَدْ يَكُونان خارج سيطرتِنا. الكلمات "تَعتقدُ"، "يَتوقّعُ"، "يَتوقّعُ"، "متفائلة"، "يَنْوى"، "سَيُميّزُ"، وتعابير مماثلة بيانات تقدمية. القرّاء مُحَذَّرون أَنْ لا يَضعوا إعتمادَ لا داعي لهَ على هذه البياناتِ التقدميةِ، التي تَتكلّمُ فقط إبتداءً مِنْ التأريخِ في أي هم يَجْعلونَ. نحن لَنْ نَتعهّدَ أي إلتزامِ أَنْ يُجدّدَ أَو يُراجعَ أيّ بيانات تقدمية. تَتضمّنُ هذه البياناتِ التقدميةِ بياناتِ خططِ الإدارة والأهدافِ لعملياتِنا المستقبليةِ وبياناتِنا الأداءِ الإقتصاديِ المستقبليِ، معلومات بخصوص توسّعنا ونَتائِجنا المحتملة مِنْ التوسّعِ، نمونا المتوقّع، ميزانيتنا الكبيرة وإحتياجات رأس المال المستقبلية، توفر الأموالِ وقدرتِنا لتَلْبِية الحاجاتِ الكبيرةِ المستقبليةِ، إدراك أصولِ ضريبتِنا المُرْجَئةِ، والفرضيات وَصفتْ في هذا التقريرِ الذي يَقِعُ تحت مثل هذه البياناتِ التقدميةِ. النَتائِج والتَطَوّرات الفعلية يُمْكِنُ أَنْ يَختلفا مادياً مِنْ أولئك أبديا في أَو دَلّا عليه بمثل هذه البياناتِ بسبب عدد مِنْ العواملِ، تَضْمين، بدون قيد، أولئك وَصفَ ضمن سياق مثل هذه البياناتِ التقدميةِ.

سياسات المحاسبة الحرجةِ

إعتراف دخلِ

الدخل يُعْرَفُ متى إعلان خدماتِ مَكْسُوبة وقابل للقياس مستندة على الأداءِ المُكمَلِ. كُلّ صفقات الدخلِ مُرَاجَعة للإئتمانِ worthiness قبل بدءِ عمليةِ الدخلَ.

الأصول الثابتة

الأصول الثابتة مسجّلة في الكلفةِ وتَتضمّنُ إنفاقاً التي تَزِيدُ الحياةَ المُنْتِجةَ جوهرياً الأصولِ الحاليةِ. كلف التصليحَ والصيانةَ expensed كما تُحمّلَ. التلف مجهّزُ إستعمال طريقةِ الخَطِّ المستقيمةِ. تلف الأجهزةِ مَحْسُوبُ على الإدارةِ وَصفَ فتراتَ تحسّنِ، التي تَتراوحُ مِنْ 5 سَنَواتِ للأجهزةِ إلى 7 سَنَواتِ للأثاثِ والأثاثِ.

إنفاق للصيانةِ والتصليحاتِ expensed كما تُحمّلتَا.

دخل صافي / خسارة

كَانَ عِنْدَنا a شبكة (خسارة) $ (597,981) و$ (127,804) للشهورِ التسعة أنهوا سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006، على التوالي. الشبكة (خسارة) في هذه الفتراتِ أولياً بسبب نفقاتِ شغّالةِ، التي كَانتْ 515,451$ و262,846$ للشهورِ التسعة أنهىَ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006، على التوالي. هو أيضاً a وظيفة العائداتِ، كلفة المبيعاتِ والنفقاتِ الأخرى كما وُصِفا في الفَقَراتِ القادمةِ تحت.

كَانَ عِنْدَنا a شبكة (خسارة) $ (370,743) و$ (78,930) للشهورِ الثلاثة أنهوا سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006، على التوالي. الشبكة (خسارة) في هذه الفتراتِ أولياً بسبب نفقاتِ شغّالةِ، التي كَانتْ 372,613$ و146,128$ للشهورِ الثلاثة أنهىَ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006، على التوالي. هو أيضاً a وظيفة العائداتِ، كلفة المبيعاتِ والنفقاتِ الأخرى كما وُصِفا في الفَقَراتِ القادمةِ تحت.



--------------------------------------------------------------------------------

جدول المحتويات
الدخل

سجّلنَا عائداتَ 411,266$ و372,380$ للشهورِ التسعة أنهوا سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006، على التوالي. سجّلنَا عائداتَ 182,302$ و182,279$ للشهورِ الثلاثة أنهوا سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006، على التوالي. الزيادة في العائداتِ كَانتْ منسوبةَ إلى التأخيرِ المُخَطَّطِ في إطْلاق نشرِ المستهلكِ الجديدِ في ربع أولِ 2007 (مجلة مدينةِ صالونِ)، الذي إستبدلَ محترف السَنَةِ الماضي مجلة (نجم مدينةِ صالونِ). ' محترف إلى المستهلكِ ' إنتقال فَقدَ البعض مِنْ ' محترفه ' إعلانات وحيدة في هذا الوقتِ.

لإعْلام القارئِ ويُزوّدُ فائدةَ قرارِ أكثرِ هنا، الفَقَرات التالية كُتِبتْ وَصْف أكثر مِنْ ما نحن نَعمَلُ، الخدمات نُزوّدُ والمجلة نُوزّعُ.

يَنْشأُ مفهومُ مدينةِ صالونِ عن مهمّتِنا الرئيسيةِ لعَرْض الجمهورِ وجّهتْ أخبارَ إيجابياً والمُنتَجاتَ التي تَتعلّقُ بa رغبة مستهلكِ لعَيْش a حياة الصحة والعافيةِ. نَنْوى تَنظيم a عضوية مستهلكِ التي تَشْملُ صالوناتِ وحمّامات معدنية والزبائنِ الذي نَتّصلُ "مجتمع مدينةِ صالونِ" كما يَنْمو ويَظْهرُ في عالمِ الجمالِ، وَسْم أسلوبِ الحياة والترفيهِ. نحن في طور البنايةِ a صنف مُحترم عالمياً إرتبطَ بa أسلوب حياة ورؤية متوازنة إيجابي لكلا الجمهور وصناعة الجمالَ. بينما نشر مستهلكنا المُصَمَّم ثانية، مجلة مدينةِ صالونِ، ولّدَ أغلب عائداتِنا في 2007، مبادرات أخرى، يَتضمّنُ معارضَ ويبِنا الجديدةِ، ترفيه ونشر على الإنترنت، سَيَتجلّى في 2008 2009. نَعتقدُ أجهزةَ إعلامنا الموسّعةَ ورصيفَ مُنتَجِ سَيُضيفُ إلى عائداتِنا العامّةِ.

بعد ستّ سَنَواتِ كa نشر تجاري، مجلة مدينةِ صالونِ اللامعةِ بُدّلتْ إسم، صمّمَ ثانية وأعادَ إصدار في فبراير/شباط 27, 2007. مجلتنا مقرها في هوليود، مدينة صالونِ، الآن 100 % مستهلك ركّزَ. مدينة صالونِ تُباعُ حالياً خلال آلافِ الباعةِ الوطنيينِ مثل أخبارِ Hudson، بارنز ونوبل، حدود، هدف، Kmart، مساعدة منسكِ وبقالةِ رئيسيةِ وسلاسلِ مخدّرِ في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وفي المواقعِ الإضافيةِ عالمياً في أكثر من 30 بلدِ، تَضْمين، ولكن غير محصور ب، أستراليا، دبي، ألمانيا، هونك كونك، إيطاليا، المكسيك، نيوزيلندا، سنغافورة والمملكة المتّحدة. تَعْرضُ مدينةُ صالونِ أخباراً مِنْ المَشاهيرِ، ناس يوميون وعالم beautymakers في الموسيقى وفَنِّ وأدبِ وسياسةِ. ترفيه جمالِ وأخبارِ أسلوبِ حياة البؤرةُ. مدينة صالونِ، حالياً في مراحلِ مطروحه في السوقِ ال2007-2008، لَهُ توزيعُ تمهيديُ تقريباً 75,000 نسخةِ لكلّ قضيةِ وa تردد مِنْ ثمان مراتِ بالسّنة، إداء إلى a توزيع سنوي كليّ مِنْ 600,000. على السَنَوات الخمس التالية المجلة تُوْضَعُ بشكل إستراتيجي أَنْ تُصبحَ a نشر حجمِ مبيعات عاليِ بالتوزيعِ في الزيادةِ مِنْ 750,000 نسخةِ لكلّ قضيةِ.

عائدات المجلةَ أيضاً سَتُحَسّنُ البِداية في 2008 مَع a طبعة رقمية، التي يُمْكِنُ أَنْ تُشتَري على موقعنا على الإنترنتِ، www.saloncity.com.. المُنتَجات الإعلامية الإضافية تُخطّطُ لكي تُباعَ على الموقعِ، تَضْمين a نشر محترف وحيد وأنتجتْ webisodes بإنتظام مِنْ برنامج مدينةِ الصالونِ التلفزيوني الجديدِ يَعْرضُ محتوى أصليَ.

نحن في المراحلِ النهائيةِ للتطويرِ قبل ذِهاب تَعِيشُ بموقعِ الويب الجديدِ ومعرضِ وويبِ وشبكةِ مدينةِ صالونِ (يَشْملانِ مدينةِ الصالونِ أنتجا برامجَ فيديو التي سَتَظْهرُ كجزء مِنْ ترفيهِنا على الإنترنتِ) في ربع رابعِ 2007. كُلّ مبادراتِنا على الإنترنتِ سَتَكُونُ التّمويل ذاتية (إيراد مجلةِ إعلاني). في 2008، الشركة سَتَدْعو الضامنين والمُعلنين للمُشَارَكَة في وَسْم مُنتَجاتِهم كبديل للإتفاقياتِ التَعَاقُدِيّةِ التي قَدْ تُولّدُ دخلَ.

ستيف وآني Casciola، حَمَلة أسهم أغلبيتنا وضبّاطنا ومدرائنا، لَهُ كُلّ في صناعةِ الجمالِ المحترفةِ على مدى خمسة وعشرون سنوات. ستيف Casciola كَانَ كليَّةً تَدرّبتْ في الهندسة الكهربائيةِ / عمل في جامعةِ ولاية آريزونا. فَتحَ ستيف Casciola صالونان في سوقِ شارعِ بايك سياتل وU منطقة. في 1981 إلى الـ1995، قَبلَ ستيف Casciola مواقع متعلّقة بالشركات لاحقاً وكنائب رئيس تسويق ومبيعاتِ لشركاتِ العناية بالشعرِ العلياِ.

آني Casciola دُرّبتْ كa hairstylist في Vidal Sassoon في لندن. هي كَانتْ سيدة أولى حلاقةِ Vidal Sassoon للرجالِ في مدينة نيويورك، وتابعتْ مهنتَها لاحقاً على الساحلِ الغربيِ.

كلفة السلعِ باعتْ

كلفة السلعِ باعتْ للشهورِ التسعة أنهتْ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006 كَانتْ 463,537$ و216,862$. كلفة السلعِ باعتْ للشهورِ الثلاثة أنهتْ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006 كَانتْ 171,968$ و106,225$. نَقصَ الربح الإجمالي إلى a خسارة صافية في الشهورِ الثلاثة التسعة أنهىَ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 مِنْ a هامش إيجابي في الشهورِ الثلاثة التسعة أنهىَ سبتمبر/أيلولَ 30, 2006. السبب للتدهورِ إجمالاً هامش للشهورِ الثلاثة التسعة أنهىَ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 بسبب المجلةِ الجديدةِ أنْ تَكُونَ أغلى لإنْتاج وعائداتِ التي تَأْخذُ أرباعَ إضافيةَ للحاق بالإنتاجِ الجديدِ والموسّعِ.



--------------------------------------------------------------------------------

جدول المحتويات
النفقات

تشغيل النفقاتِ للشهورِ التسعة أنهىَ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006 كَانتْ 515,451$ و262,846$، على التوالي. تشغيل النفقاتِ للشهورِ الثلاثة أنهىَ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006 كَانتْ 272,613$ و146,128$، على التوالي. هذه كَانتْ ثابتةَ نسبياً بين الفتراتِ. الأجور المحترفة كَانتْ أحد أسبابَ للزياداتِ في فتراتِ الشهرَ التسع في بأنّنا أصدرنَا 45,000$ جديرة بأسهمنا العادية للخدماتِ أعادتْ مِن قِبل a مستشار أثناء الشهورِ الثلاثة أنهتْ مارس/آذارَ 31, 2007. زوّدَ المستشارُ نصيحةً للتَعَهُّد لويَستشيرُ مَع نَتعلّقُ بالإدارةِ، تخطيط إستراتيجي إسْتِشاري تسويقي، منظمة وتركيب متعلّق بالشركات، أمور مالية بالإرتباط مع عملية عملِنا، توسّع الخدماتِ، فرص العملَ والمكتسباتَ، ومراجعة وتَنْصحُنا بخصوص تقدّمَه العامَّ، حاجات وشرط. أصدرنَا 8,616,000 سهمَ أيضاً إلى المستشارين في ربع ثالثِ 2007. سجّلنَا نفقةَ تعويضِ 176,800$ طبقاً لأسعارِ أسهم الإغلاق على تواريخِ الإصدارِ. هذا قرّبَ القيمةَ العادلةَ للخدماتِ إستلمتْ. شَطبنَا أيضاً 60,442$ في الديون الميتةِ مِنْ حساب ذمم مدينةِ تجاريِ في ربع ثالثِ 2007.

عِدّة عناصر أساسية أَثّرتْ على 2007 Q 1 - Q 3 أداءِ:

1. صندوق نافورةِ الكبيرِ لَمْ يُنجزْ وعدَه للوَضْع بحدود 3.5$ ماقيمته مليون مِنْ إعلانات وضمانات بنهاية الـ2006، يُؤدّي إلى بَعْض المشاريعِ أنْ تَكُونَ ميزانياتَ مشاريعِ متأخرةِ أخرى أنْ تَكُونَ معدوم وآخرين ألغوا.

2. الزيادة الهامّة في تكاليف البدء بالعملِ لإطْلاق مجلةِ مدينةِ صالونِ المستهلكِ الجديدةِ حول العالم.

3. الكلف التسويقية والترويجية لإطْلاق الرصيفِ المتعدد الأوساطِ للطبعةِ، على الإنترنت , webisodes وأحداث.

4. الخسارة المؤقتة للإيراد الإعلاني مِنْ المُعلنين الذين لا يَستطيعونَ أَنْ يَضعوا معرض تجاري محترفَ وحيدَ وإعلاناتَ مُنتَجِ في a مجلة مستهلكِ.

5. كان هناك a تأخير في الدخلِ المُشتَقِّ بسبب إنتقالِ القضيةِ الأخيرةِ للنشرِ المحترفِ في ديسمبر/كانون الأولِ 2006 ونشرِ مستهلكِ في مارس/آذار 2007.

السيولة والمصادر الكبيرة

السيولة النقدية الصافية (إستعملتْ في) نشاطات تشغيل كَانتْ $ (231,485) و$ (156,490) للشهورِ التسعة أنهتْ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006، على التوالي. هذه كَانتْ منسوبةَ أولياً لتَصْفِية (خسائر)، الذي كَانتْ $ (597,981) و$ (127,804) للشهورِ التسعة أنهىَ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006، على التوالي، وَازنَ بتهمِ غيرِ النقدَ للأسهم العادية أصدرتْ للخدماتِ أعادتْ وديون ميتةِ شَطبتْ أثناء الشهورِ التسعة أنهتْ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 فقط في كميةِ 221,800$ كما نوقشَ فوق.

السيولة النقدية الصافية إستعملتْ في إسْتِثْمار النشاطاتِ للشهورِ التسعة تَنهي سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 و2006 كَانتْ 1,433$ و$-0 -، على التوالي. السيولة النقدية إستعملتْ في إسْتِثْمار النشاطاتِ للشهورِ التسعة أنهتْ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007 إستعملَ أولياً لشراءِ المكتبِ تَعلّقَ بالأجهزةِ في كميةِ 1,433$.

السيولة النقدية الصافية زوّدتْ بتَمويل النشاطاتِ كَانتْ 249,911$ و299,057$ للشهورِ التسعة أنهتْ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007، و2006، على التوالي. هذه كَانتْ منسوبةَ بشكل رئيسي إلى 46,037$ في الإيراداتِ مِنْ بيعِ السهم العادي، إلى 147,212$ في إيصالِ القروضِ مِنْ ضابطِ، و56,662$ في الإيراداتِ مِنْ القروض المصرفية للشهورِ التسعة أنهىَ سبتمبر/أيلولَ 30, 2007.

عموماً، موّلنَا كُلّ حاجاتِ نقدِنا مِنْ الإستهلالِ إلى سبتمبر/أيلول 30, 2007 بالإيراداتِ مِنْ إصدارِ قروضِ حاملَ الأسهم والسهم العادي.

في سبتمبر/أيلول 30, 2007، كَانَ عِنْدَنا نقدُ 106,309$ متوفّر. نحن ما عِنْدَنا أَو نَتوقّعُ الإمتِلاك ضمن الشهور الإثنا عشرَ التالية أيّ مشاكل السيولةَ أَو السيولة النقديةَ ونحن لَسنا في التقصيرِ أَو في خرقِ أيّ مُلاحظة، قرض، إيجار أَو دين آخر أَو يُموّلانِ ترتيباً الذي يَتطلّبُنا لجَعْل الدُفْعاتِ.

لا كميةَ هامّةَ مِنْ حساباتِ مشترياتنا التجاريةِ كَانتْ غير مدفوعةَ ضمن التعبيرِ التجاريِ المنصوصِ. نحن لَسنا خاضعون لأيّ أحكام غير مقتنعة، إلتزامات المستوطنةَ أَو حق الحجز على أموال المدينَ.



----------------------------------
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر بتاريخ 12.10

مصدر بيان صحفي: Salon City، المحدودة.


Salon City، المحدودة. تَستلمُ موافقةُ SEC؛ تَقتربُ تجارة OTCBB مِنْها
ديسمبر/كانون الأول الإثنينِ 10, 9:00 صباحاً ET


غرب هوليود، كاليفورنيا --( سلك عملِ) -- Salon City، المحدودة. (OTC: SLON - أخبار) أعلنَ اليوم بأنّ شكلَه SB 10 / A وضّحَ عمليةَ لجنة الأوراق المالية والتبادلَ المراجعةِ والتعليقاتِ، جَعْل من الممكن للشركةِ للبَدْء بالمُتَاجَرَة على لوحةِ الإعلانات المُضادةِ.
الإعلان


Salon City، المحدودة. الرئيس والمدير التنفيذي، ستيفن Casciola، منصوص بشكل فخور، "هذه a لحظة حَدّ فاصلِ في وقتِنا القصيرِ كa شركة عامة. أَنا واثقُ بأنّ التجارة على OTCBB سَتُفيدُ العديد مِنْ حَمَلةِ أسهمنا المواليينِ بإعْطائهم زادوا سيولةً، وسَيُزوّدونَ Salon City، المحدودة. بالمصداقيةِ والوصولِ المتزايدِ إلى أسواق رأس المالِ. أبعد، التعرّض المتزايد الذي SCI سَيُواجهُ بالتجارة على OTCBB سَيُوسّعُ فرصَ الشركةَ لتَوسيع مستثمرِه يَستندُ ويَسْمحُ لحَمَلةِ الأسهم الأكثرِ للمُشَارَكَة في مستقبلِ الشركةَ اللامعَ. "

يُزوّدُ OTCBB الوصول حالياً إلى، في المعدل، أكثر مِنْ 3,617 سند مالي ولَهُ تقريباً 211 صانعُ سوقِ يوميينِ مشاركينِ. الشركة يَجِبُ أَنْ تَعْملَ تطبيق للتسجيل على OTCBB خلال a سجّلتْ صانعَ سوقِ FINRA. هذا التطبيقِ يُجْعَلُ على a كشف يُوثّقُ مدعو عموماً باسم a شكل 211.

مدينة صالونِ سَتُعلنُ بعد قليل تسجيل a 211 تطبيق لبَدْء تجارة فوريةِ على تبادلِ OTCBB. تَجْلبُ موافقةُ SEC خطوة الشركةَ واحدة أقربَ إلى هدفِها مِنْ التقدّم إلى a تبادل وطني.

About Salon City، المحدودة.

Salon City، المحدودة. ، الشركة الإعلامية القيادية لترفيهِ الجمالِ والأولى لوَسْم النوعِ، يَنْشرُ مجلةَ مدينةِ صالونِ، حيث أنَّ حياة جميل (SM). هو مُوَزَّعُ قومياً ببيع بالمفردِ تايم وارنرِ , a شركة تايم وارنرِ (سوق نيويورك للأوراق المالية: TWX - أخبار)، وعالمياً بخدماتِ توزيعِ Kable، شركة AmRep (سوق نيويورك للأوراق المالية: AXR - أخبار)، في 31 بلدِ حول العالمِ.

الزيارة www.saloncity.com أَو بريد إلكتروني SLON قسم علاقاتِ مستثمرِ في المعلوماتِ @saloncity. com. إنضمّْ إلى نداءِ المؤتمرِ الإسبوعيِ أيام الخميسِ في 4 مساءً توقيت شرق أمريكا (605/725-1900، رمز :010405).


المعلومات المُتَأَكِّدة إحتوتْ في هذه الموادِ معلوماتُ "تقدميةُ"، مثل التقديراتِ، تخمينات، المحترف formas، أَو بيانات النوايا أو توقّعاتِ أَو خططِ. كُلّ المعلومات التقدمية خاضعة للأخطارِ المعروفةِ والمجهولةِ والحيرةِ، العديد مِنْ الذي خارج سيطرةِ الشركةِ. ولذلك، نَتائِج فعلية قَدْ، ومن المحتمل سَتَختلفُ، مادياً مِنْ النَتائِجِ تَأمّلَ في مثل هذه المعلوماتِ التقدميةِ.
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبربتاريخ 12.13

مصدر بيان صحفي: Salon City، المحدودة.


Salon City المحدودة. التقارير Banc لتسجيل ذات المسؤولية المحدودةِ سندات أمريكا المالية مِنْ شكلِ 211
ديسمبر/كانون الأول الخميسِ 13, 9:00 صباحاً ET


غرب هوليود، كاليفورنيا --( سلك عملِ) -- Salon City، المحدودة. (OTC: SLON - أخبار) ذَكرَ اليوم بأنّ Banc لذات المسؤولية المحدودةِ سندات أمريكا المالية (BAS) حَفظَ a شكل 211 بسلطةِ الصناعةِ الماليةِ التنظيميةِ (FINRA). يُصرّحُ الشكلَ بأنّ BAS كَانَ، وسَيَستمرُّ إلى أَنْ يَكُونَ , a صانع سوقِ مدينةِ صالونِ لسندات SCI المالية بينما يَبْدأُ SLON بالمُتَاجَرَة على لوحةِ الإعلانات المُضادةِ.
الإعلان


إستلمَ FINRA التسجيل أمس، بعد Salon City، المحدودة. أعلنَ على عُشُرِ ديسمبر/كانون الأولِ بإِنَّهُ كَانَ قَدْ وُضّحَ لOTCBB uplisting بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ.

Salon City، المحدودة. الرئيس والمدير التنفيذي، ستيفن Casciola، لاحظَ , “ نحن مسرور جداً بِحيث Banc لذات المسؤولية المحدودةِ سندات أمريكا المالية، الذي كَانَ a صانع سوقِ مدينةِ صالونِ لسَنَةِ واحدة، قرّرَ سندات SLON المالية إسطبلَ وسائلةَ بما فيه الكفاية للحِفْظ على مصلحتِنا. ”

Banc لسندات أمريكا المالية ذراعُ الصيرفة الإستثماريةَ مِنْ مصرفِ أمريكا. سويّة مع مؤسسته الفرعيةِ البريطانيةِ، Banc مِنْ America Securities المحدودة، عروض BAS تُتاجرُ وخدمات سمسرة؛ الدين والسندات المالية يُأمّنانِ عليه؛ الدين والعدالة يَبْحثانِ؛ ونصيحة على عروض الجمهورِ، رَفعَ شراءاً، وإندماج ومكتسبات. تُركّزُ وحداتُ الخاصيّةِ على العمولةِ الأساسيةِ، إدارة لجنةِ، إشتقاقات، وخدمات securitization. Banc لزبائنِ سندات أمريكا المالية يَشْملُ الشركاتِ (يَتضمّنُ العديد مِنْ الثروةِ 500 شركةَ)، مستثمرون مؤسساتيون، صناديق وقائية، وكيانات حكومية.

قسم إلتزامِ FINRA يُتوقّعُ رَدّ بعد قليل بالنسبة إلى متى تجارة يُمْكِنُ أَنْ تَشْرعَ.

About Salon City، المحدودة.

Salon City المحدودة. ، الشركة الإعلامية القيادية لترفيهِ الجمالِ والأولى لوَسْم النوعِ، يَنْشرُ مجلةَ مدينةِ صالونِ، حيث أنَّ حياة جميل (SM). هو مُوَزَّعُ قومياً ببيع بالمفردِ تايم وارنرِ , a شركة تايم وارنرِ (سوق نيويورك للأوراق المالية: TWX)، وعالمياً بخدماتِ توزيعِ Kable، شركة AmRep (سوق نيويورك للأوراق المالية: AXR)، في 31 بلدِ.

الزيارة www.saloncity.com أَو بريد إلكتروني SLON قسم IR: معلومات @saloncity. com. المؤتمر الإسبوعي، أيام الخميس في 4 مساءً تخمين - 605-725-1900، رمز: 010405.

المعلومات المُتَأَكِّدة إحتوتْ في هذه الموادِ معلوماتُ "تقدميةُ"، مثل التقديراتِ، تخمينات، المحترف formas، أَو بيانات النوايا أو توقّعاتِ أَو خططِ. كُلّ المعلومات التقدمية خاضعة للأخطارِ المعروفةِ والمجهولةِ والحيرةِ، العديد مِنْ الذي خارج سيطرةِ الشركةِ. ولذلك، نَتائِج فعلية قَدْ، ومن المحتمل سَتَختلفُ، مادياً مِنْ النَتائِجِ تَأمّلَ في مثل هذه المعلوماتِ التقدميةِ.
 
أعلى