الحين اللي فيه خير ............ يوصي .

المتحذر

عضو نشط
تعمدت اكتب الموضوع في هذا الوقت للأخوان المعروفين بالتوصيات ( الهدف القادم السعر الفلاني - الربح دبل ..........الخ )

من تابع التوصيات يعرف بان القليل موفق وبنسبة لا تزيد عن 20%

بمعنى ان 80% على الاقل غير موفقين باصابة الهدف الذي ذكروه مما ترتب على ذلك خسارة الكثير ممن تبعوا هذه التوصيات .

انا اعلم انها اجتهادات شخصية وبنية طيبة ولكن الكل يعلم بان السوق ليس له صاحب وان الصعود الذي تكثر فيه التوصيات ليس دائم .

أما اذا كانت التوصية بحثا عن الشهرة فلا حول ولا قوة الا بالله .

* ملاحظة :

الكثيرمن التوصيات بصعود الاسهم ولم اشاهد ولو لمرة واحدة تحذير من سهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( واسمحولي اذا قصرت )

الساحل

عضو مميز
تعمدت اكتب الموضوع في هذا الوقت للأخوان المعروفين بالتوصيات ( الهدف القادم السعر الفلاني - الربح دبل ..........الخ )

بمعنى ان 80% على الاقل غير موفقين باصابة الهدف الذي ذكروه مما ترتب على ذلك خسارة الكثير ممن تبعوا هذه التوصيات .

انا اعلم انها اجتهادات شخصية وبنية طيبة ولكن الكل يعلم بان السوق ليس له صاحب وان الصعود الذي تكثر فيه التوصيات ليس دائم .

* ملاحظة :

( واسمحولي اذا قصرت )

السلام عليكم

اولا العنوان مو محترم (اللي فيه خير !!!)

ثانيا كل من حط توصيه عن طريق تحليل فني كان يحط نقطه الخروج من السهم في حال النزول

ثالثا التوصيات اجتهاد من الشباب ومحد قال اشتر ودائما تشوف جمله الشراء مسؤليه شخصيه

اخيرا المشرفين متابعين كل توصيه ومو مقصرين في اجراء اللازم

ألحين أتــــــــــــصلك عـــــــــلى ام الدواهـــــــــــــــي واشوف شنو راح توصيلك :):) بس انشاء الله ما تطلع مسكره جهازها

مقاييس

عضو نشط
انا عن نفسي اوصيت احد الاخوه اجلينتي اذا ثبتت اول نصف ساعه او صعود دخول عيها بس الصبر اول نصف ساعه تداول ثم اتخاذ القرار .... وانصح بعدم التدافع

garmin

عضو محترف

* ملاحظة :

( واسمحولي اذا قصرت )

حياك الله أخوي

في التظليل الأول أشكرك على معرفتك بأنهم يوصون بإجتهادات شخصية وبنية صافيه وهذا أهم شي ..

بالنسبه للتظليل الثاني
فآنا أخالفك الراي فهناك الكثيرين من الأخوان يحذرون من الأسهم في مواضيعهم الفنيه وهم كثر وليس بالقليل ..مستر ليو ..المارد ...يحطون لك الدعم والمقاومه ونقاط الخروج ..وهذا يعتبر تحذير على أي سهم ..
بناء على رأي فني بحت وليس عاطفي ..

أنا أتمنى وأوافقك الرأي كون أنه التوصية يجب أن يصاحبها تحليل فني يدعم هذه التوصية ..يكون فيها الهدف الفني للأعتماد عليه .في البيع أو الشراء ..

مداخلتي ليس فيها خلاف معك ..

آنا بوصيك على سهم ..(حياة كوم ..)خل طلبات الشراء على 340 -335 لأنه السوق مو زين ..بس إذا تعدل بقولك أشتر على 350 ..

أقفال السهم ليوم الخميس كان 355 ..يعني طلبك راح يكون بفارق 10 الى 15 فلس ..

وأنشاء الله راح تبيعه بريح قبل نهاية شهر 12 ..يعجبك.. من اسعار الشراء اللي ذكرتها ..يعني آنا أتكلم إذا السوق زين وتعدل رلااح تشوفه فوق ال400 قبل نهاية السنه ..:)

أخوك
بوفواز

بوعيد

عضو مميز

* ملاحظة :

( واسمحولي اذا قصرت )

اسمحلي اخوي بالنسبه لاخوانك اللي يجتهدون هم بشر نظرتهم معرضه لإحتمال الخطأ و ان شاء الله نيتهم تكون سليمه

اما عن ماذكرت فالسوق في حالة الصعود يعطي اشارات ايجابيه لكثير من الاسهم وفي حالة النزول يكون العكس

الناس تفرح بالبشاره ويحبونن يبشرون بالخير ونياتهم في ذلك نعتقد انها سليمه والله اعلم ولذلك يستبشرون بالصعود

اعتقد لو سألت عن تحليل سهم فأي محلل سيعطيك الاشياء التاليه

1- دعم وفي حالة كسره الدعم الثاني والدعم منطقة للشراء لتأسيس السهم عند هالاسعار وهي منطقة التماسك
2- المقاومه والمقاومه الثانيه والمقاومه هي منطقة جني الارباح
3- الهدف وتحدده كسر الدعم (نزول ) او كسر المقاومه (صعود)
4- نقطة الخروج من السهم
5- تصوراته و قراءة للمؤشرات وهنا انصحك بالاعتماد على نفسك حتى تبتعد عن اي قراءه خاطئه التزامك بالدعم والمقاومه يريحونك

هذا ماذكرت واتمنى عدم التحامل في هالفتره على الاخوان المحللين

وشكرا ،،،

اخوك:
بوعيد

بوحمد2

عضو نشط
انا اختلف معاك اخوي كثير في العنوان
لان الجميع ان شاء الله فيه وماله داعي الكلام الغير موزون نهائيا
واتمنى انك تعتذر من جميع اعضاء المنتدى

ثاني شي ان اتفق ان لابد اي توصيه تنزل يكون معاها شارت توضيحي وبلاش كلام العرافين وضرب الودع

ثالث شي
اتمنى لك الربح الحلال

ساموراي

عضو نشط

تحذير من سهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( واسمحولي اذا قصرت )

اخوي انت ليش زعلان؟ قريبا (يعني بعد 50 سنه) راح يطبقون ال short selling بالبورصه والشباب راح يوصون على اسهم راح تنزل وتربح منها نزولا!!!

المتحذر

عضو نشط
انا اختلف معاك اخوي كثير في العنوان
لان الجميع ان شاء الله فيه وماله داعي الكلام الغير موزون نهائيا
واتمنى انك تعتذر من جميع اعضاء المنتدى

ثاني شي ان اتفق ان لابد اي توصيه تنزل يكون معاها شارت توضيحي وبلاش كلام العرافين وضرب الودع

ثالث شي
اتمنى لك الربح الحلال

الاختلاف بالرأي لا يفسد بالود قضية انا استسمحت في اي تقصير بكلامي لو كنت قارئ عدل.

وحاضر يا بو حمد 2 اكرر اعتذاري واشكر جميع الاخوان على المرور بدون استثناء .

وانا اتمنى من الاخوان اصحاب التوصيات بالدراسة المركزة جدا والاستعانة بالشارتات والبراهين والتحفظ الشديد قبل اي توصية لأن التوصية في هذا المنتدى سيقرؤها آلاف الناس وكثير منهم ( المبتدئين وصغار المضاربين) سينجر بمجرد اي تحرك على السهم ولن يبيع الا بالسعر المذكور بالتوصية .

فأي ضمير يستطيع تحمل خسائر الناس في حال نزول السهم

توصيه
اعرف اخى المتداول ان الخساره الله كاتبها عليك قبل لاتشترى السهم
وان الربح الله كاتبه لك قبل لاتشترى السهم
يعنى بالعربى ارزاق من الله ولا اعتراض على اللى الله كاتبه
وشوف خسارة غيرك تهون عليك خسارتك
وشوف شنو الاعمال اللى يسويها المسلم لوجه الله والله يوسع له بالرزق مثل صلة الارحام وبر الوالدين والزكاة والحج والعمره والمال الحلال الله يبارك فيه
اسباب الخساير
1-قطع صلة الرحم
2-الربا لان الله يمحق الربا
3- عدم الزكاة
4- الحسد وهذى منتشره بين الناس اللى يبى يشترى لا يسوى اعلان انه شرا السهم الفلانى
يشترى ويسكت لان الناس بعضها مايعطى خير
5- عدم شكر الله وعدم الدعاء الى الله
6- التكبر على الفقراء ويشوف نفسه الواحد ان عنده فلوس وغيره فقير والشماته
7-الشراء فى الاسهم المحرمه شرعا مثل البنوك الربويه
شكراا

أبو فلسين

عضو نشط
بعطيك توصيه ومدة التوصيه لى ماتربح الانماء العقاريه بتوصيه من باجر اتبلش ادعيلى اذا تقدر :)

ياسر الروقي

عضو نشط
الاخ يمكن خانه التعبير والسوق الايام اللي طافت يضيق الخلق

انا بوصيك خذ دانه الاسماك سابقآ ان عطاك من 335 الى 325 خذ بنصف السيوله اللي عندك وان شاء الله تربح لكن اصبر على الاسهم
السوق الان بالقاع من 11700 الى 12000 هذا قاع السوق في موجة الهبوط الحاليه والله اعلى واعلم

عندك سلف

عضو مميز
أنا أتحدى النزول و مستعد أوصي في هذا الوقت على بعض الاسهم التي وصلت الى قاعها ولا تحتمل المزيد من النزول وهي:

1- العقارات المتحدة بسعر 168
2- ص متحدة 360
3- اسمنت الفجيرة 335

وتذكرني بعد 4-6 أشهر ومعاك 30%

مضارب_عنيف

عضو نشط
السووووووووووق في حالة تصحيح يعني حتي الأسهم القيادية قاعده تزل وفي حالة أى تصحيح تلغي جميع التوصيات يا أخي الفاضل

Leoo

عضو نشط
اخوي الساحل الصراحة اغنية عجيبة ردت روحي عقب الكلام القوي للاخ فاتح الصفحة اللة يهدية بس عند وجه نظر نحترمها

http://www.youtube.com/watch?v=r1nSR4Om2eM

لووووووووووووووووووول :D
عجيبه الاغنيه ..الوزار والنظاره حسبالي يتغشمر بس طلع من صج يغني :p
يقول ماخذ سهم بحري ولا صاد شعري :D

ABO_BADER

عضو نشط
أنا انصح أخواني
ان الواحد لاينجر وراء اي توصيه
ويجب على الشخص أن يـأخذ التوصيه من أشخاص ثقاة
مو كل من هب ودب نسمع له

faisel 2

عضو نشط

* ملاحظة :

( واسمحولي اذا قصرت )
اؤيد في كل اللي قلته...ويكتبون في آخر التوصيه البيع والشراء راجع لكم.....وليش توصي أصلا ؟أشتر بنفسك أو التزم الصمت وفكنا....

أعلى