البنك التجاري يطلق خدمة 'بورصة التجاري' للتداول الإلكتروني

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
بالتعاون مع شركة كي آي سي للوساطة المالية
عدد القراء: 8

جانب من احتفال اطلاق الخدمة


03/12/2007 أعلن البنك التجاري الكويتي عن اطلاق خدمة جديدة للتداول الالكتروني عبر الانترنت فى الأسهم بسوق الكويت للأوراق المالية، مقدمة بالاشتراك مع شركة كي آي سي للوساطة المالية 'وساطة' تحت مسمى 'بورصة التجاري'.
وتم التوقيع على اتفاقية التعاون بين البنك التجاري الكويتي وشركة كي آي سي للوساطة المالية في المقر الرئيسي للبنك التجاري، حيث قام بالتوقيع عليها كل من علي المديهيم - مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات الالكترونية بالبنك التجاري، وفيصل الحجي - المدير العام بالوكالة لشركة كي آي سي للوساطة المالية.
وبهذه المناسبة صرح المديهيم بان خدمة 'بورصة التجاري' للتداول بالأسهم تتميز بانها سريعة ومتكاملة، يستطيع العميل من خلالها وضع أوامر البيع والشراء للأسهم بنفسه في أي وقت ومن أي مكان يناسبه، وتتبعها دون انتظار على الهاتف أو الحاجة الى زيارة سوق الأسهم أو مكاتب الوسطاء، وقد أضاف المديهيم ان الخدمة أضيف اليها عدة ميزات جديدة منها ميزة التسوية الالكترونية بالخصم والاضافة لحساب العميل بالبنك، مما سوف يوفر على المتداول أي مجهود لاصدار وتسليم أو استلام شيكات وبدون أية رسوم اضافية، كما انها تمكن العميل من التداول بطاقة شرائية تتضمن رصيده فى حساب التداول اضافة الى رصيد حسابه المتوافر بالبنك.
كما أضاف المديهيم ان خدمة 'بورصة التجاري' سوف توفر عرضا لحظيا لآخر المعلومات في سوق الكويت للأوراق المالية دون الحاجة الى تحميل أي برامج، كما انها تؤمن تنفيذا سريعا للأوامر وتحديثا دائما لمعلومات محفظة التداول.
وقد أوضح المديهيم بان الخدمة متوافرة لخدمة عملاء البنك التجاري من خلال الدخول مباشرة الى الموقع www.al-tijaribursa.com وستكون أيضا هنالك وصلة على موقع البنك www.cbk.com تسمح لهم بالدخول الى نفس موقع التداول الالكتروني، كما يستطيع العملاء كافة (من غير عملاء البنك التجاري) الحصول على الخدمة نفسها من خلال اجراءات مبسطة لدى أي فرع من شبكة فروع البنك التجاري الخمسين المنتشرة فى كل انحاء الكويت، ولا يتطلب الحصول على الخدمة سوى توافر رقم حساب تداول لدى العميل وفتح حساب لدى البنك التجاري لتسوية ناتج التداولات.
جاءت هذه الخدمة في اطار التوجه العام للبنك التجاري الدائم لتطوير خدماته، وبناء على دراسة احتياجات عملائه المتنوعة مما يوفر لهم خدمة ممتازة ويجنبهم العديد من مصاعب التداول الحالية، مثل التأخير في تنفيذ الصفقات أو الخطأ في تنفيذها، وكذلك الازدحام وعدم توافر مواقف مناسبة.
وفي الختام ذكر المديهيم ان البنك قد وفر دعما هاتفيا للخدمة على الرقم '2990990' للرد على استفسارات العملاء وتسهيل معاملاتهم.
 

العملاق

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2005
المشاركات
763
التجارى بورصة

مع المشاكل اللى صارت مع كميفك ...
اتوقع التجارى افضل ...
مع عرض فورى للتداول فى البورصة
 

الملفات المرفقه:

  • cbk.jpg
    cbk.jpg
    الحجم: 207.3 KB   المشاهدات: 251
أعلى