Nfi

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة al7bebe, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2007.

  1. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    شنو موضوع السهم
    التارجت 12 دولار والسهم صعد خلال يومين دولارين من 1.30 الي 3.45

    Last Trade: 3.20 :eek:
    Trade Time: 11:57AM ET
    Change: 1.23 (62.44%)
    Prev Close: 1.97
    Open: 2.00
    Bid: N/A
    Ask: N/A
    1y Target Est: 12.75 :confused:

    Day's Range: 1.98 - 3.40
    52wk Range: 1.12 - 125.64
    Volume: 3,439,080
    Avg Vol (3m): 1,215,180
    Market Cap: 30.21M
    P/E (ttm): N/A
    EPS (ttm): -66.90
    Div & Yield: 22.40 (1,709.90%)
     
  2. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    نازل خبر اليوم ترجمة الاخبر الاول

    الأسوشيتد بريس
    تُجبرُ الفوضى السكنيةُ تغييرُ إدارةِ بوش
    ديسمبر/كانون الأول الإثنينِ 3, 10:40 صباحاً ET
    مِن قِبل ألن Zibel، كاتب عملِ أسوشيتد بريسِ
    تَرْفعُ الخزانةُ Sec'y Paulson مستوى تدخّلاً وسط صورةِ سوقِ الرهنِ المتدهورةِ


    واشنطن (أسوشيتد بريس) -- هذه الصيف الماضي، فضّلَ الرّئيسَ بوش ضبطَ نفس حكوميَ بينما مشاكل نَمتْ في سوق شراء وبيع البيوتِ الأمةَ.
    الآن، ببنوكِ وول ستريتِ العلياِ تَفْقدُ بلايينَ الدولاراتِ في الإستثماراتِ رَبطتْ إلى البيتِ تُقرضُ، مدراء تنفيذيون الذين يَفْقدونَ وظائفَهم ويَتعلّقوا بهم حول النتيجة العرضيةِ الإقتصاديةِ الأوسعِ تَصْعدُ، إدارة بوش تَضْغطُ صناعةَ الرهنَ لعَرْض a يَكْنسُ النظرةَ لتَصليح، أَو تُسكّنُ على الأقل، المشكلة.

    الإعلان



    الزخم المفاجئ وراء a إقتراح حكومي الدّعم لتَجميد أسعارِ الفائدة على مئاتِ آلاف القروضِ جَعلَ إلى المستعيرين الخطرينِ قَبْلَ أَنْ أعادوا في النِسَبِ الأعلى a يُوجّهونَ الرَدَّ إلى الحقائقِ الماليةِ والسياسيةِ المتحرّكةِ، مُحلّلون يَقُولونَ.

    "الإدارة تَستنفذُ الخياراتَ إذا تُريدُ تَجَنُّب إمتِلاك a إقتصاد متباطئ دبّسَ على (جمهوريون) السَنَة القادمة، "بينما الإنتخابات الرئاسية تَلُوحُ، مستشار صناعةِ رهنِ هاوارد Glaser كَتبَ في a مُلاحظة بحثِ ليلة الأحدَ. إنّ إدارة بوشَ "راغبة لإعتِبار العملِ الذي كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ لا يصدّقَ فقط قبل أسابيع."

    ما زالَ، نظرة التجميدِ الدرجةِ أَنْ تُطوّرَ مِن قِبل وزيرِ المالية هنري Paulson ومدراء رهنِ الصناعيو يَمتنعانِ عن a إنقاذ دافعِ ضرائب التّمويلِ للمستعيرين، فكرة رَفضتْ مِن قِبل كلا الديموقراطيون والجمهوريون.

    "نحن نَعْملُ بشدّة، يَستعملُ أدواتَ متوفرةَ ونَخْلقَ واحداً جديدةً، لمُسَاعَدَة أصحابِ البيوت المسؤولينِ لكن مكافحينِ مالياً، "قالَ Paulson الإثنين في a خطاب إلى a مؤتمر سكني وطني تَبنّى بمكتبِ إشرافِ التوفيرِ.

    قبل خطابِه، مدراء صناعيون ناقشوا سواء التشريعَ والتعليماتَ الأشدَّ يَحتاجانِ للكَبْح جماح إقراض الإنتهاكاتِ. ناقشوا أيضاً سواء شركاتَ رهنِ مدعومة من قبلِ الحكومةَ تَحتاجُ سلطةً لشِراء الرهوناتِ أكبرِ مِنْ الحدِّ الحاليِ 417,000$.

    أنجيلو Mozilo، رئيس تنفيذي شركةِ ماليةِ شاملةِ. ، دائن رهنِ الأمةَ الأوّلَ، قالَ بأنّه يَدْعمُ تلك الجُهودِ، التي دُعِمتْ مِن قِبل الديمقراطيين الكونجرسِ لكن معارضةَ مِن قِبل إدارة بوشِ.

    "هذا الوقتُ لهم لتَقَدُّم وإتِّخاذ الإجراءِ ومُحَاوَلَة لإعادة سيولة إلى السوقِ، "Mozilo قالَ، يُضيفُ تلك الخططِ الشاملةِ للِعْب a "دور رئيسي" في إدارة بوشِ مبادرةِ التجميدِ الدرجةِ.

    عدد خسائر روبرت، رئيس تنفيذي homebuilder Toll Brothers المحدودة ممتاز. ، قالَ قيودَ أشدَّ على إقراضِ الرهون لتَحديد البعض مِنْ الرهنَ الأشدُّ خطراً يُزاولُ سائد في السَنَوات الأخيرة سَيَمْنعُ مرحباً بكم في a تكرار المشاكلِ.

    بَعْض التفاصيلِ التجريبيةِ للتجميدِ الدرجةِ تُخطّطُ تَقطّرتْ خارج. على سبيل المثال، أصحاب بيوت سَيُعطونَ a إستراحة مِنْ إثنان إلى خمس سَنَواتِ إذا هم يَجْعلونَ الدُفْعاتَ حالياً في الوقت المناسب لكن لَنْ يَكُونوا قادرون على عَمَل ذلك عندما تُعدّلُ رهوناتَهم إلى النِسَبِ الأعلى.

    تُواجهُ الخطةُ مقاومةً مِنْ البعضِ على وول ستريتِ، التي تَقُولُ الحكومةَ يَجِبُ أَنْ لا تَضْغطَ مالكي القروضِ حَملوا في سندات الرهنِ المالية المعقّدةِ لتَعديلهم إذا هو لَيسَ إهتمامَ المستثمرين الأفضلِ للعَمَل ذلك. يُحذّرونَ من a فيضان الدعاوي.

    "الحكومة أصبحَ a دور للِعْب، لَكنَّه يُحدّدُ، "الرّئيس بوش قالَ في البيت الأبيضِ في أواخر أغسطس/آب.

    ثمّ، في أكتوبر/تشرين الأولِ، عندما شيلا Bair، رئيس شركةِ تأمين الودائع المصرفيةِ الإتحاديةِ. ، عوّمَ فكرةَ خطةِ الإهتمامِ المُجَمِّدةِ كa طريق لتَفادي التعويقاتِ، الرَدّ مِنْ مستثمري وول ستريتَ وكبار مسؤولي إدارة بوش كَانَ فاترينَ.

    لكن Paulson مُنْذُ ذلِك الحينِ قَدْ إرتاحَ لفكرةِ التدخّلِ الحكوميِ النشيطِ الأكثرِ، كوجهة النظر على إسكان وعلى وول ستريتِ سَاءَ إلى حدٍّ كبير. يوم الإثنين، دَعا خطةَ التجميدِ الدرجةِ a "رَدّ واقعي."

    مؤخراً جداً، شركات رهنِ مدعومة من قبلِ حكومةَ فاني ماي وماك فريدي، عادة يُعْتَقَد بأنَّه يَكُونُ معاقلَ الإستقرارِ في صناعةِ الرهنَ، أبلغَ عن خسائرِ الربع الثالثِ المشتركةِ لأكثر مِنْ 3$ بليون. الزائد وأسعار وبيتِ ومبيعاتِ واصلا الغَرَق.

    وسط النتيجة العرضيةِ الواسعةِ، مدراء تنفيذيون في مصارفِ إستثمار وول ستريتِ العلياِ تَفْقدُ وظائفَهم. الرّئيس مشارك مورغان ستانلي كَانتْ آخر مصابِ الأسبوع الماضي، بعد أسابيع فقط يُنافسُ ميريل لينتش وشركاء. وشركة سيتي كروب المحدودة. طَردَ رؤسائهم التنفيذيون.

    العديد مِنْ المُحلّلين يَقُولونَ السَنَة القادمة يُحتملُ أَنْ يَكُونوا أسوأ حتى.

    مَع 361$ بليون في قروضِ البِدايةِ الثانويةِ جَعلتْ إلى المستعيرين مَع إعادة مكانِ الإئتمانِ الضعيفةِ في أسعارِ الفائدة الأعلى السَنَة القادمة، تعويقات سَتَبْلغُ الذروة في ربع ثالثِ السَنَة القادمة ولَنْ تَتخلّفَ إلى المستويات الأكثرِ طبيعية حتى 2011, Banc لسندات أمريكا المالية تَوقّعتْ في a تقرير الشهر الماضي. خَمّنَ التقريرُ أيضاً بأنَّ أسعار البيتِ الأمريكيةِ المتوسطةِ يَسْقطُ 15 بالمائة على السَنَوات الأربع التالية ولا يَعُودَ إلى الحالة الطبيعية حتى 2012.

    الضربات الكبيرة للمستثمرين أيضاً في المخزنِ. A تقرير غولدمان ساكس واسع الإنتشار الشهر الماضي قالَ أكثر مِنْ 100$ بليون في المصرفِ الإضافيِ يَكْتبُ offs وخسائر في الأفق بسبب إستثماراتِ رهنِ سيئةِ. وهو حذّرَ بأنّ دينِ بطاقةِ الإئتمان والقروضِ الآليةِ يُمكنُ أَنْ يَكُونا القطاعاتَ القادمةَ للمُعَاناة.
     
  3. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    وهاذه الخبر الثاني مع الترجمة

    الأسوشيتد بريس
    يَدْعمُ المدير التنفيذي الشاملُ توسّعُ فاني
    ديسمبر/كانون الأول الإثنينِ 3, 12:20 مساءً ET
    مِن قِبل ألن Zibel، كاتب عملِ أسوشيتد بريسِ
    يَدْعمُ الرئيس التنفيذي الشاملُ دورُ أوسعُ لفاني، فريدي وسط إسكان الكسادِ


    واشنطن (أسوشيتد بريس) -- مدير تنفيذي دائنِ رهنِ البلادَ الأكبرَ قالَ الحكومةَ يَحتاجُ للمُسَاعَدَة على ضَخّ حياةِ أكثرِ إلى سوق شراء وبيع البيوتِ الأمةَ، الذي رئيس a homebuilder بارز وَصفَ كعرضة للإنحطاطِ الآخرِ.
    الإعلان



    أنجيلو Mozilo، مدير تنفيذي شركةِ ماليةِ شاملةِ. ، قالَ بأنّه يَدْعمُ الجُهودَ لتَرْك فاني ماي وشراء ماكِ فريدي بيت أكبر يُقرضُ ووَضعَ أكثرهم على كُتُبِهم كa طريق لبَدْء التمويل لصناعةِ الرهنِ المدهشةِ. الجُهود لعَمَل ذلك دُعِمَ مِن قِبل الديمقراطيين الكونجرسِ لكن معارضَ مِن قِبل إدارة بوشِ.

    "هذا الوقتُ ل(فاني وفريدي) لتَقَدُّم وإتِّخاذ الإجراءِ ومُحَاوَلَة لإعادة سيولة إلى السوقِ، "Mozilo قالَ.

    النِقاش حول كَيفَ يُساعدُ الرهنَ الواقع في مشاكلَ وإسكان الصناعاتِ جاءتْ في a مؤتمر سكني وطني تَبنّى بمكتبِ إشرافِ التوفيرِ. وزير المالية هنري Paulson قالَ بأنّه واثقُ هناك قريباً سَيُساعدُ إتفاقيةَ لآلافِ أصحابِ البيوت تَتجنّبُ رَهْن التقصيراتِ مِن قِبل بشكل مؤقت تجميد أسعارِ فائدتهم.

    المدراء الصناعيون المصرفي يَتكلّمونَ على اللجانِ مَدحوا الخزانةَ خطةِ يقودهاِ قسمَ عموماً.

    دانيال Mudd، رئيس تنفيذي شركةِ ماليةِ رهنِ حكوميةِ الدّعمِ فاني ماي دَعاه a "خطوة إيجابية، "قول بأنّ العديد مِنْ المستعيرين سَيَكُونونَ قادرون على تَفادي التعويقِ إذا هم يَعطونَ وقتَ أكثرَ. "تَحتاجُ الوقتَ لمُعَالَجَة" المشاكل، Mudd قالَ، يُضيفُ بأنّ فاني عَملتْ 10$ بليون في تعديلاتِ القرضِ للقروضِ جَعلتْ إلى المستعيرين بضعفاءِ، أَو بِداية ثانوي، يُصدّقُ هذه السَنَةِ.

    "بشكل كبير، الصناعة تَبْدأُ بإعادة بناء نفسها، "Mudd قالَ.

    المزاج بين المدراء الصناعيين المصرفيِ في حلقاتِ مناقشة الإثنينِ

    كئيب.

    كيري قاتلة، رئيس تنفيذي شركة واشنطن ميوتوالِ دائنِ الرئيسيةِ. قالتْ تلك، بأسعارِ البيتِ تَسْقطُ، مشاكل تَبْدأُ أَنْ تَكُونَ رَأتْ في قروضِ البيتِ جَعلتْ إلى المستعيرين بالإئتمانِ القويِ.

    القاتلة قالتْ بأنّه يَدْعمُ تخفيضاتَ سعرِ الفائدة الإضافيةِ بالإحتياطي الفيدرالي بالإضافة إلى الإمتداداتِ المؤقتةِ لفاني وقدرة تمويل فريدي

    "أنا سَأكُونُ مساند لمهما كلّف الأمر للصناعةِ الّتي سَتَكُونُ على الموطئِ الأقوى، "قاتل قالَ.

    مطلوب أيضاً -- لمَنْع a تكرار مشاكلِ اليومِ -- قيودَ أشدَّ على إقراضِ الرهون، قالَ عددَ خسائر روبرت، رئيس تنفيذي homebuilder Toll Brothers المحدودة ممتاز.

    قالَ عددُ الخسائر أسعارَ بيتِ "لَرُبَّمَا لَمْ تَتوقّفَ عن سُقُوط لحد الآن، "إضافة متوافقةَ بأنّها قَدْ لا" يَكُونُ أفضل وقتِ لشِراء a بيت."

    مارك Zandi، إقتصادي رئيسي في المزاجيِ Economy.com, المُتَوَقّع ذلك، إذا يَنزلقُ الإقتصادَ إلى a كساد، أَو إذا جُهودِ لتَعديل القروضِ لا يَرتفعُ جوهرياً، كساد سوق شراء وبيع البيوتَ يُمْكِنُ أَنْ يَدُومَ خلال نهايةِ العقدِ.

    "هذا الكسادُ السكنيُ الأكثر جديّة منذ الكساد الأعظمِ، "Zandi قالَ.
     
  4. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    $5 Close Doable

    اتوقع دبل 5 دولار للسهم بعد الاغلاق والله اعلم
     
  5. mish3l

    mish3l عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2003
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    [​IMG][/url][/IMG]

    ومؤشراته حلوه

    بس عيبه

    مو شرعى