رئيس مجلس الامة يرفع الجلسة

الحالة
موضوع مغلق

متداول مبتدئ

عضو نشط
رفع رئيس مجلس الامة جلسة اليوم وذلك بسبب تصفيق الجمهور لشخص رد
على احمد باقر بعد تكلمه قائلا له

اتق الله في نفسك انت اتق الله في نفسك انت اتق الله في نفسك انت
اي عدالة اي مساواة انت تقول عنها

والله لو يقترحون اقتراح اسقاط ديون العراق لكان انت اول الموافقين

InUrEyEs

عضو نشط
ياجماعه بسال هل الجلسه منقوله بالتلفزيون انا بلدن ودى اشوفها؟؟؟

بورش

عضو مميز
ياخوي والله انا كنت أعاني من قرض .. والقرض كسر ظهري والله ... لكن الحمدالله القرض تصكر بعد ماجمعت جم فلس من شغلات الله رزقني منها الحمدالله وصكرت قرضي.
انزين الكويتيين المتعثرين والله يستاهلون يسقطون القروض عنهم. بس انا الي قرضي دفعته وخسرت فيه .. شلون يعني عليه ؟
هم مايصير غيري ياخذ 20000 ألف قرض ويصكله موتر .. وبعدين يسقطون القروض عنهم
انزين انا الي ماعندي قرض شلون يعني ؟؟ القرض الي صكرته قبل 4 شهور .. وانا كنت 4 سنين مكسور ظهري منه شلون عليه ؟؟

InUrEyEs

عضو نشط
ياخوي والله انا كنت أعاني من قرض .. والقرض كسر ظهري والله ... لكن الحمدالله القرض تصكر بعد ماجمعت جم فلس من شغلات الله رزقني منها الحمدالله وصكرت قرضي.
انزين الكويتيين المتعثرين والله يستاهلون يسقطون القروض عنهم. بس انا الي قرضي دفعته وخسرت فيه .. شلون يعني عليه ؟
هم مايصير غيري ياخذ 20000 ألف قرض ويصكله موتر .. وبعدين يسقطون القروض عنهم
انزين انا الي ماعندي قرض شلون يعني ؟؟ القرض الي صكرته قبل 4 شهور .. وانا كنت 4 سنين مكسور ظهري منه شلون عليه ؟؟

اخوى عندى سؤال ليش الكويتين يحسدون بعضهم يوم الكويت تبرعت توها حق العراق محد تكلم

انا مابيهم اطيحون القروض بس هم مابى خيرنا اروح بره واذا بيبون يعطون اهل الديره تكلمتو واذا حق بره حلال عليهم

بورش

عضو مميز
وانا اتمنى الخير للناس كلها معاك أخوي .. واحنا الكويتيين الحمدالله الله جمعنا على قلب واحد .. واذا الناس بيسقطون القروض عنهم عشان ترتاح .. بكون أول واحد مرتاح لأنهم أهلي. بس النقطه الي اتكلم عنها .. ان في ناس قاعد تاخذ مواتر ولي قاعد تسافر ولي ولي ( قصدي ناس مو محتاجه ) وتطيح عنهم القروض .. انزين واحنا شلون علينا ؟ هذا كل الي قصدته
والله يرزق اخواني بالخير ان شاء الله

هامور فقير

عضو نشط
يا اخوان ترا جلسة اليوم مو عشان اسقاط القروض ياشباب الجلسه اليوم عن اسقاط فوائد القروض واعادة جدولتها علي المقترضين لا يصير لبس في الموضوع ومشكورين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى