ohaqw ارتفاع 7000% وفي تداول

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الأرستقراطي, بتاريخ ‏4 ديسمبر 2007.

  1. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    7000% @@
     
  2. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    الرمز فيه خطئ وشكرا
     
  3. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,856
    عدد الإعجابات:
    4,464
    فتح اليوم بالارتفاع 2000% !!

    بدون خبر
     
  4. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    اسف الارستقراطي الرمز صحيح
     
  5. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر والترجمه وارجو التحليل الفني وشكرا لكم

    مصدر بيان صحفي: شركة إستملاكِ رعاية أوراكلِ الصحيةِ.


    شركة إستملاكِ رعاية أوراكلِ الصحيةِ. ويُعلنُ عِلْم تداوي دقيقَ إتفاقيةَ إندماجِ جازمةِ
    ديسمبر/كانون الأول الثّلاثاءِ 4, 8:56 صباحاً ET
    شركة إستملاكِ رعاية أوراكلِ الصحيةِ. للدَمْج مَع Precision Therapeutics، المحدودة.


    بيتسبيرج وغرينيتش، كون. ، ديسمبر/كانون الأول 4 / Prnewswire FirstCall / -- شركة إستملاكِ رعاية أوراكلِ الصحيةِ. ("أوراكل" ) (لوحة إعلانات OTC: OHAQ؛ OHAQW؛ OHAQU) , a شركة إستملاكِ غرضِ خاصّةِ عامّةِ، أعلنَ اليوم بأنّ دَخلَ إلى a إتفاقية إندماجِ جازمةِ تُزوّدُ لإستملاكِ Precision Therapeutics خاصّة، المحدودة. ("PTI" ) , a يَختبرُ تَطوير شركة علوم الحياةِ وتَتْجير مقصوداً لمُسَاعَدَة الأطباءِ في تَخصيص علاجِ السرطان في محاولة لكي يُحسّنُ نتائجَ المعالجةِ. بموجب الإتّفاقية، خاضع لرضاءِ شروطِ الإغلاق المألوفةِ، PTI مقرّه في بيتسبيرج سَتَكُونُ الشركةَ الباقية على قيد الحياةَ في a إندماج مَع a شركة تابعة مِنْ أوراكلِ. PTI يَحتفظُ بPrecision Therapeutics، المحدودة. الاسم. على إتمامِ الإندماجِ، أوراكل تُغيّرُ اسمَها إلى شركةِ عِلْم التداوي الدقيقةِ.
    الإعلان


    هي متوقّعُ بأنَّ أوراكل تُقدّمُ إلى لَها أسهمُها تُتاجرُ على ناسداك على إكمالِ الإندماجِ. الأوراكل متوقّعةُ أَنْ يَكُونَ عِنْدَها تقريباً 120$ مليون نقداً في الإغلاق، قبل دفعةِ نفقاتِ الإندماجِ والنقدِ دَفعا إلى أيّ أصحاب أسهم PTI الذي يُمارسونَ حقَّ قانونِهم في ديلوار إلى تقييمِ أسهمِهم وأصحابِ أسهم أوراكلِهم الحاليينِ الذي مارسوا حقَّهم أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ أسهمُهم حوّلتْ إلى النقدِ. هذه الأموالِ تَبْقى في الشركةِ المَدْمُوجةِ وتَكُونُ متوفرة لتَمويل المبيعات والتسويقِ وتطويرِ والمُنتَجِ والتجارب الطبيَّةِ والبحث والتطويرِ، ولأغراضِ الشركة العامّةِ.

    شون C. ماكدونالد، رئيس والرئيس التنفيذي PTI، يُصبحُ رئيسَ والرئيس التنفيذي ومدير شركةَ مشتركةَ، التي سَتَكُونُ مقرها بيتسبيرج، بينسلفانيا. أعضاء لجنة أوراكلِ لاري Feinberg، جويل Liffmann ولكلّ G. H. Lofberg يَبْقى على لوحةِ الشركةِ المشتركةِ بعد الإندماجِ، كما كيفين جونسن، الذي عضو ألواحُ كلتا الأوراكل وPTI.

    "نحن جداً فرحون بخصوص هذا الإندماجِ كما هو يُزوّدُ المصادرَ الماليةَ للإسْتِفْاَدة مِنْ التقدّمَ جَعلنَا في تَتْجير إختبارِ ChemoFxنا، "قالَ شون ماكدونالد، رئيس ومدير تنفيذي PTI. "الرأسمال متوفرة إلينا عند إغلاق الصفقة تَدْعمُ جُهدَ مبيعات وتسويقِ متزايدِ، الذي يَجِبُ أَنْ يَسْمحَ لنا لمُوَاصَلَة نمو الدخلِ السريعِ بإِنَّنا نُواجهُ. بالإضافة نحن نتطلع إلى العَمَل مَع لاري، جويل ولكلّ ويَرْفعُ تجربتَهم كإنتقالات دقيقة إلى a شركة عامّة."

    لاري N. Feinberg، مؤسس ورئيس الأوراكلِ، قالَ، "يَدْمجُ هذا الإندماجِ ملكيةَ إختبارِ عِلْم تداوي دقيقِ ChemoFx بوصولِ الأوراكلِ إلى العاصمة أسواق. عِلْم التداوي الدقيق لَهُ a تَتّفقُ إدارةُ قوية مع a أثبتتْ سجلَ نجاحات. هم a ركّزَ إلى حدٍ كبير، فريق مبدع بالقدرةِ لتَنفيذ وa سمعة لبناء الأعمال التجارية."

    "منذ إستهلالِه، رَفعَ عِلْم تداوي دقيقَ تقريباً 73$ مليون في رأسمالِ المُغامر مِنْ مستثمري الرعاية الصحيةِ الممتازينِ. إختبار ChemoFx صُدّقَ في الدِراساتِ السريريةِ العديدةِ وعُوّضَ بكلا الرعاية الطبية والإعلان التجاري payors. إضافة إلى ذلك، دقّة بَنتْ a ركّزَ منظمةَ مبيعات وتسويقِ مباشرةِ، التي تَقُودُ تبني المُنتَجِ أولياً في سوقِ سرطانِ gynecological، "السّيد Feinberg أضافَ.

    هذه الصفقةِ روجعتْ وصُدّقتْ بمجلسِ إدارة كُلّ مِنْ الأوراكلِ وPTI. بالأضافة إلى شروطَ أخرى، الصفقة خاضعة لموافقةِ صاحبِ الأسهم مِنْ كلتا الشركات والإنهاء أَو إنتهاء فتراتِ الإنتظار تحت فعلِ التحسيناتِ هارت سكوت Rodino المقاومة الإحتكار مِنْ 1976. تَعلّقَ بيانُ التسجيلَ بإصدارِ سهم الأوراكلِ العادي إلى حملةِ أمنِ PTI في الإندماجِ والموادِ التوكيليةِ اللّذان سَيُرسَلانِ إلى أصحابِ أسهم الأوراكلِ خاضعون للمراجعةِ المسبّقةِ بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ ("SEC" ). حملة سهم رأس مالِ PTI يُمثّلونَ الصوتَ الضروريَ لأصحابِ أسهم PTI صَوّتَ لصالح الصفقةَ ورَبطَ بين أمور مطابقة والقبولِ المكتوبِ، بموافقةِ أصحابِ أسهم PTI الإضافيون الّذي سَيُلتَمسُ بعد إكمالِ عمليةِ مراجعةِ SEC. الإكمال التالي مثل هذه عمليةِ مراجعةِ SEC، أوراكل سَتُريدُ موافقةَ صاحبِ أسهم الصفقةِ والأمورِ ذات العلاقةِ في a دَعوا إجتماع أصحابِ أسهم إلى لهذا الغرضِ. موافقة a أغلبية أصحابِ أسهم الأوراكلَ مثّلتْ في الإجتماع شخصياً أَو بِالوكالة يجب أنْ تُحْصَلَ عليها. موافقة صاحبِ أسهم أوراكلِ أيضاً سَتَكُونُ خاضعة لإمتِلاك أقل مِنْ 20 % أصحابِ أسهمه كلاهما يُصوّتُ ضدّ الصفقةِ ويُمارسُ بَعْض حقوقِ التحويلِ بشكل صحيح، كما زُوّدَ تحت دستورِ الأوراكلِ. في حالة ما إذا الإندماج لَمْ يُكمَلْ بتأريخِ الإنتهاءَ بَيّنَ في إتفاقيةِ الإندماجَ، ضبّاط الأوراكلِ سَيَأْخذونَ كُلّ الأعمال الضروري لتَذْويب فوراً ويَصفّونَ أوراكلاً بموجب دستورها.

    الأوراكل مُمَثَّلةُ في الصفقةِ مِن قِبل Willkie فار وغالاغير LLP، وPTI مُمَثَّلُ مِن قِبل Cooley Godward Kronish LLP.

    وصف الصفقةِ

    تحت إتفاقيةِ الإندماجَ، أوراكل تُصدرُ إلى كُلّ حامل سهم رأس مالِ PTI عدد مِنْ أسهمِ سهم الأوراكلِ العادي مستند على نسبةِ تبادلِ حَسبتْ بموجب إتفاقية الإندماجَ. نسبة التبادلَ مطابقةَ التي أسهمَ سهم PTI العادي سَتُتبادلُ لأسهمِ سهم الأوراكلِ العادي سَتَكُونُ مساوية إلى خارجِ القسمة حَصلتْ عليها بتَقسيم (x) مبلغ (i) مُنتَج (A) 22,500,000 و(B) سعر بيع الإغلاق المتوسطِ لكلّ سهمِ سهم الأوراكلِ العادي كما هو منشور على لوحةِ إعلانات OTC للفترةِ المتتاليةِ تَبْدأُ في 9:30 صباحاً وقت نيويورك على يوم التعاملات التجاريةِ الثلاث عشْرِ يَسْبقُ تأريخَ الإقفال فوراً ويَستنتجُ في 4:30 مساءً وقت نيويورك على يوم التعاملات التجاريةِ الثالثِ يَسْبقُ تأريخَ الإقفال فوراً و(ii) سعر التمرينِ الكليِ لكُلّ خيارات PTI بارزة، تفويضات وجوائز سهمِ أخرى تَبْرزُ فوراً قبل الوقتِ الفعّالِ للإندماجِ، مِن قِبل (b) عدد أسهمِ بُرُوز سهم PTI العادي على a خفّفَ قاعدةَ بالكامل فوراً قبل الوقتِ الفعّالِ للإندماجِ الذي يَفترضُ التحويلَ أَو التمرينَ (كقابل للتطبيق) كُلّ سند PTI الممتاز، خيارات، تفويضات، مُلاحظات جسرِ وحقوقِ أخرى لإكتِساب بُرُوز سهم PTI العادي في مثل هذا الوقتِ، مِن قِبل (y) سعر بيع الإغلاق المتوسطِ لكلّ سهمِ سهم الأوراكلِ العادي كما هو منشور على لوحةِ إعلانات OTC للفترةِ المتتاليةِ تَبْدأُ في 9:30 صباحاً وقت نيويورك على يوم التعاملات التجاريةِ الثلاث عشْرِ يَسْبقُ تأريخَ الإقفال فوراً ويَستنتجُ في 4:30 مساءً وقت نيويورك على يوم التعاملات التجاريةِ الثالثِ يَسْبقُ تأريخَ الإقفال فوراً. إفتِراض نسبة تبادلِ تقريباً 0.4059 a سهم سهم الأوراكلِ العادي لكلّ سهمِ PTI، مستند على سعرِ بيع إغلاق سهم الأوراكلِ العادي في نوفمبر/تشرين الثاني 30, 2007 وعدد بُرُوز أسهمِ سهم رأس مالِ PTI وأسهم issuable على تمرينِ تَعليق خياراتِ وتفويضاتِ لشِراء سهم رأس مالِ PTI إبتداءً مِنْ نوفمبر/تشرين الثّاني 30, 2007، أوراكل سَتُلزَمُ لإصْدار مجموعَ تقريباً 19.0 مليون مِنْ أسهمِ سهم الأوراكلِ العادي في الإغلاق (بضمن ذلك الـ2.25 الأسهمِ المليون الّتي سَتُودَعُ إلى حساب خاصِ).

    تحت إتفاقيةِ الإندماجَ، أوراكل تَفترضُ كُلّ الخيارات البارزة أيضاً وتفويضات لشِراء سهم رأس مالِ PTI، وهذه الخياراتِ والتفويضاتِ تُصبحانِ قابلة للاستعمال لأسهمِ سهم الأوراكلِ العادي (، وفعلاً في الظروفِ المحدودةِ وَصفتْ تحت، نقد). كُلّ خيار وتفويض PTI بارز عند إغلاق الإندماج يُصبحُ قابل للاستعمال لعدد مِنْ أسهمِ نظيرِ سهم الأوراكلِ العادي إلى عددِ PTI يَشتركُ في الذي فيه الأمنِ ثمّ قابل للاستعمال، ضاعفَ بنسبةِ التبادلَ، وسعر التمرينَ لكلّ سهمِ سَيَكُونُ مساويَ إلى سعرِ التمرينِ الحاليِ قسّمَ بنسبةِ التبادلَ. الأوراكل تَحْجزُ تقريباً 4.5 مليون سهمَ إضافيَ مِنْ سهم الأوراكلِ العادي للإصدارِ المستقبليِ بالإرتباط مع فرضية أوراكلِ الخياراتِ وتفويضاتِ PTI البارزة. إلى حدّ أَنَّ خيارات أَو تفويضات PTI بارزة حالياً مُمَارَسة قبل إغلاق الإندماجِ، عدد أسهمِ سهم الأوراكلِ العادي الذي سَيُصدَرُ عند إغلاق الإندماجَ يَزِيدُ وعددُ أسهمِ سهم الأوراكلِ العادي يَحْجزُ للإصدارِ المستقبليِ بالإرتباط مع فرضية أوراكلِ الخياراتِ وتفويضاتِ PTI البارزة تَنْقصانِ بنفس الكميةِ. أصحاب أسهم الأوراكلِ سيَستمرّونَ بإمتِلاك أسهمُهم الحاليةُ لسهم الأوراكلِ العادي والتفويضاتِ والوحداتِ أوراكلِهم الحاليةِ، كقابلة للتطبيق.

    بالإضافة، في التأريخِ الذي 180 يومُ بعد إغلاق الإندماجِ، إذا سعرِ بيع الإغلاق المتوسطِ لكلّ سهمِ سهم الأوراكلِ العادي لأيام التعاملات التجاريةِ السَابِقةِ السبع أقل مِنْ 7.78$ لكلّ سهمِ، ثمّ أوراكل تُصدرُ، أَو يَحْجزُ للإصدارِ كأسهم إضافية قابلة للتطبيق مِنْ سهم الأوراكلِ العادي، أَو صنع a دفعة نقداً (أَو a مجموعة النقدِ والأسهمِ الإضافيةِ) إلى الحملةِ السابقينِ لسهم رأس مالِ PTI، خيارات وتفويضات، مثل هذا بأنَّ سعر السوق الكلي للنقدِ و/ أَو سهم أوراكلِ العادي أصدروا أَو حَجزوا للإصدارِ (يَجْمعونَ الأسهمَ أصدروا على إكمالِ الإندماجِ وفي مثل هذا التأريخِ اللاحقِ) يَكُونُ مقيّم في 7.78$ لكلّ سهمِ إبتداءً مِنْ مثل هذا التأريخِ. على أية حال، العدد الأقصى للأسهمِ الإضافيةِ بأنَّ أوراكل تُتطلّبُ لإصْدار أَو حَجْز للإصدارِ المطابقِ إلى الجملةِ السَابِقةِ يَكُونُ 6,666,667 سهمَ، كما تُحوّلَ للمدى أيّ من هذه الكمياتِ التي دانتْ تَدْفعُ نقدَ، وكمية النقدِ قَدْ تُدْفَعُ تُحدّدُ كما وُصِفتْ في إتفاقيةِ الإندماجَ. أيّ نقد دَفعَ أَو أسهم سهم الأوراكلِ العادي أصدرتْ أَو حَجزتْ للإصدارِ بموجب هذه الدفعةِ الإضافيةِ سَتُصدَرُ أَو تُحْجَزُ، كقابلة للتطبيق، بالتناسب إلى PTI securityholders السابق مستند على العددِ النسبيِ لأسهمِ سهم الأوراكلِ العادي أصدرَ إلى، أَو حَجزَ للإصدارِ إلى، كُلّ مثل هذا الحاملِ في وقت إغلاق الإندماجِ، خاضع لبالتناسب إعادة تخصيصِ الأسهمِ التي ما عدا ذلك سَتُحْجَزُ للإصدارِ إلى حملةِ الخياراتِ أَو التفويضاتِ التي تَنتهيانِ أَو خَاسِرة بين إغلاق الإندماجِ وتأريخِ التصميمَ بين المُشكِّلِ الباقٍ PTI securityholders.

    بالإضافة، تحت إتفاقيةِ الإندماجَ، الحملة السابقون لسهم PTI العادي يَستلمونَ أسهمَ سهم الأوراكلِ العادي في الإغلاق وحملةِ الخياراتِ وتفويضاتِ PTI المُفتَرَضة تَمتلكانِ الحقّ لإستِلام جزئِهم بالتناسب تَكْسبانِ خارج دفعة بحدود 4,250,000 إضافيةِ مِنْ أسهمِ سهم الأوراكلِ العادي إذا تُنجزُ الشركةَ المشتركةَ (i) 12 دخل شهرِ متأخرِ الصافيِ في زيادةِ 7$ مليون مِنْ بيعِ الخدماتِ أَو المُنتَجاتِ للإستعمالِ بالإرتباط مع أمراض سرطان gynecologic غير، (ii) 12 دخل شهرِ متأخرِ الصافيِ في زيادةِ 40$ مليون مِنْ بيعِ الخدماتِ أَو المُنتَجاتِ لأيّ إستعمال أَو (iii) دخل صافي كلي متراكم في زيادةِ 10$ مليون مِنْ بيعِ الخدماتِ أَو المُنتَجاتِ للإستعمالِ بالإرتباط مع أمراض سرطان gynecologic غير. فترة الحسابَ لكَسْب 100 % مِنْ الأسهمِ الـ4,250,000 يَنتهي في يونيو/حزيران 30, 2010. في حالة ما إذا أوّل هذه المَعالمِ لَمْ تُنجَزْ بحلول شهر يونيو/حزيران 30, 2010 لكن مُنجَزُ بديسمبر/كانون الأولِ إنهاء فترةِ الحسابَ 31, 2010، الحملة السابقون لسهم PTI العادي وخيارات وتفويضات يَمتلكانِ الحقّ لإستِلام a بالتناسب جزء مثل هذا يَكْسبُ خارج دفعة تَساوي إلى 75 % مِنْ الـ4,250,000 مِنْ أسهمِ سهم الأوراكلِ العادي، أَو 3,187,500 مِنْ أسهمِ سهم الأوراكلِ العادي. تُزوّدُ إتفاقيةُ الإندماجَ بأنَّ المَعالم تَكُونُ مَحْسُوبة بدون إنْجاز أيّ مكتسبات بعد الوقتِ الفعّالِ للإندماجِ. أيّ أسهم سهم الأوراكلِ العادي التي ما عدا ذلك سَتُحْجَزُ للإصدارِ بموجب هذه الفقرةِ إلى حملةِ الخياراتِ أَو التفويضاتِ التي تَنتهيانِ أَو خَاسِرة بين إغلاق الإندماجِ وتأريخِ التصميمَ سَيُخصّصانِ ثانية على a بالتناسب قاعدة بين المُشكِّلِ الباقٍ PTI securityholders.

    حول شركةِ إستملاكِ رعاية الأوراكلِ الصحيةِ.

    الأوراكل a شركة صكّ فارغِ شكّلتْ في سبتمبر/أيلول 1, 2005 لغرضِ إكتِساب، خلال a إندماج، تبادل سهم رأس مالِ، إستملاك ثروةِ أَو مجموعةِ عملِ مماثلةِ أخرى، عمل تشغيل في صناعةِ الرعاية الصحيةَ. في مارس/آذار 8, 2006، أكملتْ أوراكلَ عرضها الأولي العامِ مِنْ 15,000,000 وحدةِ، الذي بِيعَ في سعرِ عرض 8.00$ لكلّ وحدةِ، الذي سوية بالتنسيبِ الخاصِّ مِنْ 833,334 تفويضِ إلى بَعْض تأسيس أصحابِ أسهم الأوراكلِ في سعرِ عرض 1.20$ لكلّ تفويضِ، ولّدَ إيراداتَ إجماليةَ كليّةَ تقريباً 121,000,000$. هذه الكميةِ، 113,500,000$ وُضِعَ تحت الرعاية، بضمن ذلك 2,400,000$ في التأمين الأجورِ المُرْجَئةِ. سهم أوراكلِ العادي وتفويضاتِ ووحداتِ مقتبسة على لوحةِ إعلانات OTC تحت الرموزِ OHAQ، OHAQW وOHAQU، على التوالي.

    About Precision Therapeutics، المحدودة.

    PTI a تَطوير شركة علوم الحياةِ والتَتْجير يَختبرانِ مقصوداً لمُسَاعَدَة الأطباءِ في تَخصيص علاجِ السرطان في محاولة لكي يُحسّنُ نتائجَ المعالجةِ. PTI طوّرَ ويُسوّقُ إختبارَ ChemoFxه الإمتلاكي حالياً. ChemoFx a chemoresponse إختبار , a نوع الإختبارِ الذي يَستعملُ a خلايا ورمِ مريضِ الحيّةِ لتَقييم له أَو إمكانيتِها مِنْ رَدّ على السرطانِ المُخْتَلِفِ يُخدّرُ، أَو مجموعات مخدّرِ، التي طبيب المريضَ يَعتبرُ للمعالجةِ. يَقِيسُ ChemoFx كلتا responsiveness، أَو حسّاسية، مِنْ خلايا الورمِ إلى المخدّراتِ المعيّنةِ، بالإضافة إلى مقاومتِهم. للمزيد من المعلومات حول PTI، رجاءً زُرْ موقعَ ويبه في www.PrecisionTherapeutics.com..

    المعلومات الإضافية حول الإندماجِ وأين تَجِدُها

    هذا البيان الصحفي لَنْ يُشكّلَ عرضَ لبَيْع أَو نداءِ عرضِ لشِراء السندات المالية، ولا سَيَكُونُ أيّ بيع السندات المالية هناك في أيّ سلطة قضائية التي فيها مثل هذا العرضِ أو نداءِ أَو بيعِ سَيَكُونانِ غير قانونيَ تحت قوانينِ سندات مالية مثل هذه السلطة القضائيةِ. بالإرتباط مع الإندماج المُقتَرَح، أوراكل سَتَحْفظُ a بيان توكيلي ومواد أخرى مَع SEC. نَحْثُّ المستثمرين لقِراءة البيانِ التوكيليِ وهذه الموادِ الأخرى بعناية عندما يُصبحونَ متوفرينَ لأنهم سَيَحتوونَ معلوماتَ مهمةَ حول الأوراكلِ، PTI والإندماج المُقتَرَح. المستثمرون سَيَكُونونَ قادرون على الحُصُول على النسخ المجانيةِ مِنْ البيانِ التوكيليِ (عندما متوفر) بالإضافة إلى الوثائقِ المَحْفُوظةِ الأخرى تَحتوي معلوماتاً حول الأوراكلِ في http://www.sec.gov, موقع ويب SEC.

    المشاركون في النداءِ

    الأوراكل وضبّاطها التنفيذيون ومدرائها قَدْ يَعتبرونَ، تحت SEC يَحْكمُ، لِكي يَكُونَ مشاركين في نداءِ الوكلاءِ مِنْ أصحابِ أسهم الأوراكلِ فيما يتعلق بالإندماجَ المُقتَرَحَ. معلومات بخصوص الضبّاط ومدراء الأوراكلِ يُعْرَضونَ في تقرير الأوراكلِ السنوي على الشكلِ -K 10 للسَنَةِ الماليةِ أنهتْ ديسمبر/كانون الأولَ 31, 2006، كما حُفِظَ مَع SEC في مارس/آذار 27, 2007. معلومات أكثر تفصيلاً بخصوص هوية المشاركين المحتملينِ، ومصالحهم المباشرة أَو الغير مباشرة، بحصصِ السندات المالية أَو ما عدا ذلك، سَيَعْرضُ في البيانِ التوكيليِ والموادِ الأخرى اللّذان سَيُحْفَظانِ مَع SEC بالإرتباط مع الإندماج المُقتَرَح.

    المُلاحظة الخاصّة بخصوص البيانات التقدمية

    يَحتوي هذا البيان الصحفي بياناتَ تقدميةَ التي تَتضمّنُ الأخطارَ والحيرةَ التي تَتعلّقُ بأحداثِ مستقبليةِ أَو الإداء المالي المستقبلي. تَتضمّنُ هذه البياناتِ أخطارَ معروفةً ومجهولةَ، حيرة وعوامل أخرى الذي قَدْ يُسبّبانِ النَتائِجَ الفعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ أولئك أبدىَ أَو دَلَّ عليه بمثل هذه البياناتِ التقدميةِ. العوامل التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ أَو تُساهمَ في مثل هذه الإختلافاتِ تَتضمّنُ، لكن لَمْ يُحدّدْ إلى، عوامل فصّلتْ في تسجيلاتِ SEC الأوراكل. أنت مَنْصُوح لإسْتِشارة أوراكلِ عملياتِ الكشف الأخرى قَدْ تَجْعلُ على المواضيع ذات العلاقةِ في تسجيلاتِها المستقبليةِ مَع SEC.

    في بَعْض الحالاتِ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تُميّزَ بياناتَ تقدميةَ بالمصطلحِ مثل "قَدْ، "" يُمْكِنُ أَنْ، "" يَجِبُ أَنْ، "" يَتوقّعُ، "" خطة، "" يَنْوى، "" يَتوقّعُ، "" يَعتقدُ، "" تخمين، "" يَتوقّعُ، ""محتمل" أَو" يَستمرُّ، "سلبيون مثل هذه الشروطِ أَو المصطلحِ المقارنِ الآخرِ. هذه البياناتِ فقط تنبؤاتَ. بالرغم من أن إعتقاداتِ الأوراكلِ التي التوقّعاتِ عَكستْ في البياناتِ التقدميةِ معقولة، أوراكل لَنْ تَعطي أي تأمينِ الذي مثل هذه التوقّعاتِ سَتُثبتُ لِكي يَكُونَ صحيحةَ، ولا يُمْكِنُ أَنْ نَتائِجَ ضمانِ أوراكلِ المستقبليةِ، مستويات النشاطِ أو أداءِ أَو إنجازاتِ.
     
  6. best

    best عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياجماعة ضحكوتني ههههههههههههههه من زمان ما أضحك ....

    عموما النسبة في الصعود غلط من 0.25 إلى 0.48 تساوي 96% وليس 70000% ...هههههههههههههههههههههههههههه

    [​IMG]
     
  7. al-karrar

    al-karrar موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الظاهر ماشفت الاغلاق السابق

    0.006

    تحياتي
     
  8. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    آنا ما راح أرد عليك ،،،
    راح أخلي الارقام ترد ،،،
    Last Trade: 0.38
    Trade Time: 2:58PM ET
    Change: 0.37 (6,233.32%)
    Prev Close: 0.01
    Open: 0.25
    Bid: 0.38 x 5000
    Ask: 0.39 x 5000
     
  9. best

    best عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    أدري يالحبيب الأغلاق 0.006 ...بس أنا حبيبت أضحك شوية من الفرصة إلي فاتتنا !!!! مشكور حبيبي مجرد مزحة
     
  10. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    الا ما تدري وين الله قاطك ،،،
    على العموم أخوي best ما جاوبت على سؤالي بخصوص شراء سهم بقيمة 0،0001 بني والبيع 0،00015678 ولا هذي مزحة على قولتك ،،،
     
  11. ALSERHAN

    ALSERHAN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    2

    !!!!!!!!!!!!

    أنا لا أعتقد!!....على قوله عادل إمام

    بأي وسيط هذي الخدمة خاف هذيل إلي أنشوفهم يأشرون بالأخبار


    :rolleyes: