مطلوب بلايستيشن 3

الحالة
موضوع مغلق

abatchy007

عضو نشط
ولد عمي عندي جهاز ps3 60 gb امريكي مع يدتين اصليتين مع لعبتين اصليتين

resistance
call of duty 4

سعر البيع ب150دينار اذا حاب كلمني على الخاص

والاجهزه كلهم من بدايتهم كانو صناعة صينية بس الاجهزة تتوزع على حسب المناطق امريكا واوربا واليابان

الابراهيمي

عضو نشط
لعلمكم يااخوان الدفعه الاولى والثانيه صناعه يابانيه
وانا عندي جهاز صناعه يابانيه بس مو للبيع

bu_nawaf

عضو نشط
اول مانزلت شريتها من هيوستن بامريكا والصناعه صينيه ؟؟ بس للعلم

الابراهيمي

عضو نشط
على ماظن مافرق بين الصناعه الصينيه واليابانيه الفرق بس الايدي العامله اما القطع هي نفسها
-----بس للعلم

abatchy007

عضو نشط
اخوي الابراهيمي ياريت تتأكد من هالشغلة لأنه الي اعرفه النسخ كلها صينية بس القطع يابانية وتبرمج على حسب المنطقة اذا تكرمت ممكن تتأكد لنا هل النسخة الي عندك يابانية شغل الصين ام انها امريكية شغل اليابان

الابراهيمي

عضو نشط
للاسف يااخوان اقدم اعتذاري فعلا الجهاز اللي عندي ياباني تجميع الصين الله يهدي رفيجي اقنعني وماشيكت وراه السموحه يالربع

Uncharted81

عضو نشط
صح كلامك.. الحين اغلب الاجهزة تجميع الصين.
لكن انا شايف اكو بالسوق أمريكي شغل اليابان وسعره يزيد 30 دينار تقريبا عن الأمريكي شغل الصين وكمياته محدودة. ما أعتقد أكو منه حاليا :)

abatchy007

عضو نشط
عادي اخوي الابراهيمي تصير بأحسن العوايل :D :D :D بس اهم شي تأكدت وريحتني لأني كنت متابع هالشغلة وادري انه مافي شي اسمه تجميع ياباني اصلي 100% او بالاساس made in japan

اخوي Uncharted81 اذا تكرمت اذا قاعد تتكلم على الي بالنت فأسمحلي اقولك كله صيني واذا على الكويت فهم كله صناعة صينية واذا في على قولتك محل يبيع صناعة يابانية ممكن عنوانه لأني صراحة بطقلي واحد اصلي تجميع ياباني اذا على كلامك متوفر

Uncharted81

عضو نشط
اخوي abatchy عند محل جيم سنتر اللي بالرحاب.. هالكلام كان في شهر 7 اللي فات وكان سعر الجهاز يزيد عن الامريكي الصيني بـ30 دينار

abatchy007

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي وما اعتقد بحصلها الحبن يديدة اصلية تجميع ياباني

الحالة
موضوع مغلق
أعلى