ارتفاع اسعار الحليب 50 %

كويتي 777

عضو نشط
التكيف مع الزيادة

اخواني .. زادوونا 50 وزادة اسعار بعض السلع ... على المواطن التكيف مع هذا الزيادة واختيار السلع البديله لازم يستفيد من 50 حتى لو بالشي القليل .. في وايد من منتجات الحليب موو شرط نشتري كي دي دي يعني اختار منتجع مناسب بسعر يتناسب مع ميزانيتك ;)

bader naser

عضو نشط
مشكلة الأسعار بالدرجه الأولى هي مشكلة ارتفاع العقار الذي وبدوره أدى إلى ارتفاع الإيجارات بشكل جنوني على التجار (مخازن,مستودعات,الخ)

الفال الطيب

عضو نشط
هذا اول الخير .......
ياليتهم ما اعطونا الزيادة ........
حسبنا الله ونعم الوكيل .......................

البواردي

عضو نشط
المعلومة الأكيد انه شركة KDD رغما عن الجمعيات زادت اسعارها وتحديا للمستهلك أما شركة kdcow لازالت على اسعارها القديمة دون زيادة

كي دي كاو اعلنت انها ما راح تغير اسعارها

BO-MUBARAK

عضو نشط
الخفجي قريبه :)

انا واحد اذا شفت الاسعار بالعالي وما ضبط الوضع رحت طال عمركم للخفجي وخذيت اغراض لشهر قدام اهي تمشي ونتسوق لا وحتى الادويه رخيصه !!!! وارخص من الكويت

انقالت وانكتبت على حدود قطر

الكويت الماضي ودبي الحاضر وقطر المستقبل ؟!!!!!! :(:(:confused:

السور

عضو نشط
راحت الايام اللى كنا نقول الله يعزك كويت

Jareer

عضو نشط
اخواني .. زادوونا 50 وزادة اسعار بعض السلع ... على المواطن التكيف مع هذا الزيادة واختيار السلع البديله لازم يستفيد من 50 حتى لو بالشي القليل .. في وايد من منتجات الحليب موو شرط نشتري كي دي دي يعني اختار منتجع مناسب بسعر يتناسب مع ميزانيتك ;)
أنا من زمان مقاطع كي دي دي

Pivotrend

عضو مميز

رومنسيات

عضو نشط
انا واحد اذا شفت الاسعار بالعالي وما ضبط الوضع رحت طال عمركم للخفجي وخذيت اغراض لشهر قدام اهي تمشي ونتسوق لا وحتى الادويه رخيصه !!!! وارخص من الكويت

انقالت وانكتبت على حدود قطر

الكويت الماضي ودبي الحاضر وقطر المستقبل ؟!!!!!! :(:(:confused:

انا بس حبيت اسئلك سؤال هل صحيح المقولة هذى مكتوبة على حدود
قطر انا سمعت فيها بس ماصدقت

يعنى انت سمعت فيها ولا شفتها بعينك

شكرا

((بن حسين))

عضو نشط
قامت شركة نستله بزيادة اسعار الحليب ومشتقاته:

حليب نان من سعر 1.750 الى 2.750
سيريلاك قمح من 950 الى 1300
سيريلاك فواكه+رز+عسل+تمر من دينار الى 1.500

هذا بالاضافه الى زيادة اسعار حليب نيدو و كارنيشن

ملاحظه: بعض الجمعيات عندها ستوك بالمخازن وقاعد تبيع بالاسعار القديمه بس مركز سلطان ( موزع رسمي لنستله ) حط الاسعار الجديده ( يعني من سبق لبق يشتري من الجمعيات ). مسئول مركز سلطان يقول الزياده مو منهم ، وان الحكومه قالت لشركة نستله اذا ما نزلت الاسعار راح يوقفون بيع منتجاتها بالجمعيات. بس الشركة رفضت هالتهديد لأنها عارفه اول تالي هذي منتجات صعب الاستغناء عنها والناس راح ينجبرون يشترونها بالاسعار الجديده.

مبروكين على زيادة الخمسين دينار ، مثل ما تباركنا بزيادة الخمسين على البدل إيجار (;

الله المستعان

الاديب

عضو نشط
جشع تجار وطمع أعضاء الجمعيات والنتيجه غلاء الاسعار::verymad::

ahmdy2112

عضو نشط
دعا الناطق الاعلامي لحركة الدفاع عن الحقوق والحريات العامة (حق) البحرينية عبدالجليل السنكيس لمقاطعة شركة ألبان المراعي، وذلك بسبب قيام الشركة بفصل 48 عامل بحريني.
وقال هذه 'الشركة غير الوطنية تمتص دماء المواطنين وتتعامل معهم بعقلية السخرة، وبالتالي لا بقاء ولا ربحية لشركة تبني مصلحتها وأرباحها على معاناة وأنات المواطنين'، في إشارة منه إلى رأس المال المؤسس للشركة السعودية الأصل.
وأضاف السنكيس 'تضامناً مع عمال المراعي، أعلن مقاطعتي لمنتجات الشركة وأدعو الجميع لذلك'.
ولبى أهالي بعض القرى البحرينية دعوة السنكيس للمقاطعة، حيث انتشرت على صفحات المنتديات الالكترونية الخاصة بالقرى بوسترات تحث على مقاطعة منتجات الشركة.
وكانت شركة المراعي قد فصلت مؤخراً أكثر من 50 عاملاً بحرينياً في شركة ألبان المراعي (فرع البحرين) بسبب مطالبتهم بزيادة أجورهم البالغة 101 دينار بحريني (267 دولار)، وصرف مستحقاتهم عن الساعات الإضافية، حيث أعلنت نقابة العاملين في (المراعي) إضراباً مفتوحاً استمر 30 يوماً انتهى بفصل جميع العاملين البحرينيين.
يذكر أن الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين قد ساند النقابة في مطالبها واعتبرها عادلة مقارنة بارتفاع تكاليف المعيشة، كما أكد بأن وزارة العمل البحرينية تساهلت مع 'تعسف الشركة ضد عمالها'.

يا جماعة انا من مدمني الكارنيشن

لكن الصراحة آن الاوان ان نوقف هذا الجشع عند حده

ودنا لو احد يحصي الشركات او المنتجات اللي زادوا اسعارها ونحث بعض على مقاطعتها

الى ان يوقفون عن هالحركات

كويتي صعب

عضو نشط

بديل الكارنيشن موجوووووود وبكثره ألا وهوا (المراعي) وب120 فلس وأطيب وألذ من الكارنيشن وأبو قوس .........

caca

عضو نشط
بداية طيبه يا اخوان....
نعم للمقاطعه...
ونرجوا من اخوانه الاعضاء المشاركه حتى لو فى كلمة نعم فقط ....
وان نكون اكثر جديه فى كلامنى عن المقاطعه حتى فى خارج المنتدى بين اهلن واصدقائنى وفى الدواوين واماكن اخرى مثل المخيمات ان نتكلم بالكل جديه ...
ونرجو من اخوانه ميسورين الحال ان ينضموا مع اخوانهم ...
ترى بداية الغيث قطره والمشكله اصبحة ازمه تخنق كثير من الكويتين...

NBK

عضو نشط

كلام سليم

وايد وحده ما تصفق

السراي

عضو نشط
يجب ان تتم المقاطعه من قبل قرار حكومي يمنع بيع هذه المنتجات او استيرادها بشكل قاطع وبدون استثناء.
قال بيتر برابيك رئيس مجلس إدارة الشركه في مقابله تلفزيونيه عام 2005 :
He said that the idea of water as a basic human right was "extreme" and that he believed water should have value like any foodstuff. "
يعني حتى الماي ما يبي الناس يشربونه بلاش.
المرجع: http://en.wikipedia.org/wiki/Peter_Brabeck-Letmathe

بداية المقاطعه للشركة تمت عام 1977 في الولايات المتحده وما زالت مستمره في العديد من الدول. واثبتت بعض الدراسات ان شرب الاطفال حديثي الولاده للحليب المصنع يؤدي الى الامراض والمضاعفات. للمزيد من المعلومات:
http://en.wikipedia.org/wiki/Nestlé_boycott

أعلى