هرقل ( الغائب الحاضر )

الحالة
موضوع مغلق

الأرستقراطي

عضو نشط
اذا كنت تقصدنى بالكلام اقووول كل من يرى الناس بعين طبعه

و اذا اتتك مذمتى من ناقص

ترى الامثال مالها نهاية
ومثل ما قلتلك أخوي اذا تبي شي عالخاص

مانبيه بالمنتدى

انا وياك اخوي صاعد نازل ، فعلا مانبي شخص مثل هرقل بالمنتدي لو يعطينا توصيات مضمونه حتى لو كان الربح الاف الدنانير.

وعلى فكره انا من ضمن الي ارسلوا رسالة خاصة للمشرفين بخصوص هرقل عندما تطاول على احد الصحابة رضوان الله عليهم

الأرستقراطي

عضو نشط
انا وياك اخوي صاعد نازل ، فعلا مانبي شخص مثل هرقل بالمنتدي لو يعطينا توصيات مضمونه حتى لو كان الربح الاف الدنانير.

وعلى فكره انا من ضمن الي ارسلوا رسالة خاصة للمشرفين بخصوص هرقل عندما تطاول على احد الصحابة رضوان الله عليهم

دولارات أخوي احنا بالسوق الامريكي

صاعد نازل

عضو مميز

حياج الله وهذا اقل واجب

و بعدين هم انتى لازم تغيرين اسمك من ضحية المخازن الى ضحية اجيليتي

ايه بعد يغلطون و يغيرون اسمهم يحسبون ما نصيدهم :)

دولارات أخوي احنا بالسوق الامريكي

يعني تكون صايد الحركه ، ليش لما تبيع اسهمك وتربح شلون تصرفهم مو لازم تحولهم الي دنانير عشان تقدر اتصرف فيهم على اهلك وعيالك

حياج الله وهذا اقل واجب

و بعدين هم انتى لازم تغيرين اسمك من ضحية المخازن الى ضحية اجيليتي

ايه بعد يغلطون و يغيرون اسمهم يحسبون ما نصيدهم :)

هلا اخوي صاعد نازل

ليش تحاجيني بصيغة المؤنث انا رجال مو وحدة

وبعدين كلامك عدل لازم اغير اسمي مثل بعض الناس اللي انطردوا ودشوا باسامي ثانيه ييييييييييو. بس اعتقد هالمره مايقدرون يتكلمون مره ثانيه لانهم انقرصوا قرصة قويه

الأرستقراطي

عضو نشط
هلا اخوي صاعد نازل

وبعدين كلامك عدل لازم اغير اسمي مثل بعض الناس اللي انطردوا ودشوا باسامي ثانيه ييييييييييو. بس اعتقد هالمره مايقدرون يتكلمون مره ثانيه لانهم انقرصوا قرصة قويه

لا اختي أقدر ارد لكن الموضوع قديم وآنا نسيته واذا تبين اي شي بالخاص ما عندي مشكله

صاعد نازل

عضو مميز
هلا اخوي صاعد نازل

اخى الكريم السموحه على ما بدر منى من خطأ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى