ابى تحليل سهم avwi.ob بسرعه

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر بتاريخ 12.6 ونبي التحليل الفني وشكرا لكم

مصدر بيان صحفي: ActionView International، المحدودة.


ActionView International، المحدودة. يُعلنُ إخطاراً بخصوص منزلةُ كعربة عامّة لصفقةِ الإندماجِ العكسيةِ
ديسمبر/كانون الأول الخميسِ 6, 10:45 صباحاً ET


فانكوفر، قبل الميلاد --( سلك سوقِ) -- ديسمبر/كانون الأول 6, 2007 -- ActionView International، المحدودة. (OTC BB: AVWI. OB - أخبار) أعلنَ اليوم بأنّه أُشعرَ مِن قِبل ممثل قانوني Dalian Chuming Group شركاء. ، المحدودة ("مجموعة Dalian Chuming ") ومِن قِبل Redwood Capital، المحدودة. الذي ActionView لا يَلبّي المتطلباتَ للعَمَل كالعربةِ العامّةِ لصفقةِ الإندماجِ العكسيةِ تَتضمّنُ مجموعةَ Dalian Chuming والتي شركة الرأي العام الأمريكي بديلةِ سَتَكُونُ مستعملة للصفقةِ.
الإعلان


الممثل القانوني الأمريكي لمجموعةِ Dalian Chuming أشعرَ ActionView بأنّ بعد العناية اللازمةِ الشاملةِ والبحثِ الإضافيِ، ActionView لَنْ يَكُونَ a عربة الرأي العام الأمريكي مناسبةِ لمجموعةِ Dalian Chuming. تفاصيل Redwood الكبيرة الإضافية المجهّزة إلى ActionView، التي تَضمّنتْ الحقيقة بأنّ ما كان هناك وقتَ كافيَ لإكْمال عمليةِ تنظيفَ ActionView وذلك القانونيينِ ومستثمرِ الممثلين لمجموعةِ Dalian Chuming كَانوا يُريدونَ a شركة عامة الذي كَانوا قَدْ أعدّوا لهذا بشكل صحيح a صفقة.

تحت إتفاقيتِه الملزمةِ بعاصمةِ Redwood للعَمَل كالعربةِ العامّةِ لإندماجِ مجموعةِ Dalian Chuming العكسي، ActionView زوّدَ a يُموّلُ مكوّناً للصفقةِ ولَهُ الحق في إستِلام تسديدِ الكميةِ الكاملةِ للتَمويل مَع 20 % إهتمام سنوياً. بالأضافة إلى تسديدَ كميةِ التَمويل، ActionView أيضاً لَهُ الحق في إستِلام علاوةَ عدالةِ equaling مرتان قيمةَ كميةِ التمويلها زوّدتْ على شكل سهم مجموعةِ Dalian Chuming العادي بعد الإندماجِ العكسيِ أُكملَ.

تَعهّدتْ عاصمةُ Redwood بإنْجاز التسديدِ وشروطِ علاوةِ عدالةِ إتفاقيتِه الملزمةِ مَع ActionView.

"بينما نحن نَخِيبُ أمل الذي ActionView لَمْ نُلبّي المتطلباتَ في النهاية للعَمَل كالعربةِ العامّةِ لصفقةِ مجموعةِ Dalian Chuming، نحن نَرضي بأنّ إتفاقيتَنا الملزمةَ بعاصمةِ Redwood سَتُشرّفُ، "ذَكرَ كرس سترينجير، رئيس ومدير ActionView دولي. "حتى ما بعد علاوةِ العدالةَ والتسديدَ، تدخّل الشركةَ في هذه العمليةِ هَيّأتْها أبعد لإستملاكِ مستقبليِ متوقّعِ الذي يُتوقّعُ لتَسليم القيمةِ لحَمَلةِ أسهم ActionView. كما أثبتَ بتقريرِنا الفصليِ الأحدثِ، خفّضتْ الشركةَ الدينَ والمسؤولياتَ الأخرى على ميزانياته المجمعةِ. الإدارة تُتعهّدُ بمُوَاصَلَة أيّ عمل تنظيفِ باقٍ الذي قَدْ يَكُون ضروريَ لتَهْيِئة الشركةِ لa صفقة إستملاكِ مستقبليةِ."

About ActionView International، المحدودة.

تشغيل ActionView الدولي تابعة تصاميم حسب الطّلب، يُطوّرُ، ويَصْنعُ أنارَ لوحاتَ إعلانات الحركةِ بشكل واضح. يَضِعُ ActionView إشاراته إلى مواقعِ المرورِ العاليةِ وتُسوّقُ مساحة إعلانيةَ على الإشاراتِ. يَشتركُ ActionView في الإيراد الإعلاني ولّدَ مِنْ لوحاتِ الإعلانات بوكالاتِ الإعلانات، شريك العملِ المحليِّ ومالكِ الموقعَ. المنفعة إلى المُعلنين تعرّضُ في مواقعِ المرورِ العاليةِ في الكلفِ المعقولةِ بسبب ميزّةِ التَحريك والمُعلنين المتعدّدينَ. للمعلومات الإضافيةِ حول ActionView، رجاءً زُرْ موقعَ ويب الشركةَ في www.actionviewinternational.com..

البيانات التقدمية

هذا الإطلاقِ يَحتوي ' بيانات تقدمية ضمن معنى فعلِ تبادلِ سندات مالية 1934. أيّ بيانات التي تَبدي أَو تَتضمّنُ المُناقشاتَ فيما يتعلق بتنبؤاتَ، توقّعات، إعتقادات، خطط، تقديرات، أهداف، أهداف، فرضيات أَو أحداث أَو أداء مستقبلي لَيسا بياناتَ الحقيقةِ التأريخيةِ وقَدْ يَكُونان ' بيانات تقدمية. ' بيانات تقدمية مستندة على التوقّعاتِ وتخميناتِ وتقديراتِ في ذلك الوقت البيانات تَجْعلُ التي تَتضمّنُ عدد مِنْ الأخطارِ والحيرةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبا النَتائِجَ أَو الأحداثَ الفعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ تلك المُتَوَقّعةِ في الوقت الحاضر.
 

الذباحح

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
353
مافيه رد ياخبرا الاسهم الشركة كان عندها عقد اندماج وتم الغاء الاندماج ونزل السهم 50%
والشركة متخصصة فى الدعاية والاعلان مطلوب معرفة شرعية السهم
 
أعلى