نصيحة لا احد يشتري بيت

الحالة
موضوع مغلق

kuwait25

عضو نشط
بيت التمويل تأثر واتصلت عليهم على الخدمه الهاتفيه وكلمتهم عن العقار وقال لي تاثر بالنزول وبيت التمويل يبيع العقارات التي يملكها ويقوم بتنزيل اسعارها

اعتقد انه بيت التمويل من الشركات التي تضع قدمها في الموقع الصحيح في اغلب الاحيان ونشهد لها بذلك جميعنا او اغلبنا

والله لاتكابرون بالاسعار وخاصه الى يفكر بالبيع لا يصير مثل سهم مركز سلطان نزول والكل كان يقول صعود لدرجه اني مالقيت احد قال انه راح ينزل الكل كان متفائل

kuwait25

عضو نشط
الحل ان يصبح اخي search هو رئيس مجلس الوزراء متفاؤل فيك ياخوي :)

وشرط لتنزل الاسعار من اول اسبوع يمكن :)

ماجد العلى

عضو نشط
النزول فى اسعار الاراضى فقط لغايه الحين - اما البيوت فياليت الاخوان يفيدونا عن اى اسعار نازله .

الأبطح

عضو نشط
الأخ kuwait25 بالنسبه للتوزيع قبل انشاء البنا التحتيه شي ممتاز
يعطي صاحب الطلب الاسكاني امل واستقرار نفسي وفتره كافيه للتفكير
بحيث ما يتم السماح بالبناء الا ويكون مجهز المخطط الهندسي وعامل تصور
لاحتياجاته وموفر كم دينار يعني باختصات ... الطبخ على نار هاديه

بالنسبه لاسعار البيوت فيه نزول لكن بنسبه اقل من نزول الاراضي
والبيع تقريبا واقف

واسمحوا لي اذا تفسلفت عليكم ماكو شغل:rolleyes:

Sky-Q8

موقوف
شباب تتوقعون انه 70 الف دينار اقدر اشتري ارض في بوفطيره شارع واحد سد لد وحتي ما ابي 400 متر ابي 375 متر كافي ومابي ارتداد ولا شئ ولا خدمات شرايكم اقدر اشتري اولا؟

**fahad**

عضو نشط
والله صح كلامك العقار قاعد ينزل وأنتطار أفضل لعلها خيره ان شاء الله

BO-MUBARAK

عضو نشط
نصيحة لكل من يريد ان يشتري بييت

لا تشترون بيوت بهالاسعار وانشاء الله بشهر 7 / 2008 راح تشوفون شلون
يترجونكم تشترون ولا وفقها هدايا !! وممكن يعطونكم فلوس علشان تشرون

وبقيمة الاسعار الحالية الواحد يشتري ثلاث بيوت ؟!!

الصبر زين

والله يصبرنا ونفتك من هالحسد والجشع في التجار والناس

قرب شهر 7 وشفتو شنو صار بالعقار والاراضي السكنية وهذه اعتبرها شراره للي جاي !!

بس اقولكم جهزو بيزاتكم يعني بعد الشهر الموعود ابو 30 الف دينار يشتري ارض :)
وابو 120 الف يشتري فلا :)

والله يحسن حالكم ياهل الكويت ويغنيكم عن الحجاة لمخلوق وعسى الله يعزكم بديرتكم وبره ديرتكم

اترككم بحفظ الله ورعايته ومجلس أمه جديد يحقق الاحلام ( ويرفع هيبة الكويتيين في الخارج واللي مايخدمنا مايلزمنا ) شعارنا الجديد :)

kuwait25

عضو نشط
الله يسمع منك اخوي Search

وانا لي شكر خاص لك في هالموضوع لانه فعلا شكل لنا ركيزه من القناعه بالاسعار وانشالله اذا كنا مقتنعين بنزولها ونحن نشكل اكثريه سوف يأثر على الطلب والعرض بما هو صالح لنا

عصويد

عضو نشط
اخوي عصويد حياك الله واحنا اسعد بالمشاركه بموضوعك اللي يهمنا كلنا

اراضي بوفطيره نزلت نزول (رواسي) ..... الله يكون بعون اللي اشتروا بالفتره الاخيره
فقد تم بيع ارض بمساحه 400م2 زاويه ب 80000 الف
وهذا الخبر نقلا عن الدلال اللي تمت عنده البيعه ويسود اعتقاد بان هناك نزول اكثر بالفتره القادمه
خاصة ان الكثير من الاراضي يملكها بيت التمويل وهذا يتعارض مع القانون الجديد

من الملاحظ ان الكثير من اصحاب السكن الخاص قاموا بعمل توسعات بمنازلهم عباره عن شقق لابناؤهم وذلك لارتفاع الايجارات وتردي مواصفات الشقق في العمارات الجديده خاصة ضيق المساحه وقلة المصافق ولانعكاس هذه العوامل على استمرار حياة الاسره الوليده
ومع ذلك لا تجد شقه فاضيه الا بعد بحث طوييييل فما هو مصيرنا
بعد 10 سنوات :cool:ورجل الاعمال السعودي يقول سوف يكون هناك كساد
اعتقد كلامه صح في حاله وحده فقط اذا كان هناك تدخل سياسي

هلا بخوي الابطح و السلام عليكم جميعا..اخوي صح كلامك بنسبة للاراضي فيها قط قوي واحد من الربع باع 550م قبل ثلاث شهور ب200 الف بالعقيلة مع انه شاريها ب165 قبل سنتين ونفس الارض لويبي يستردها او شبيهتها اليوم اقول تسوا نفس سعرها قبل سنتين لاكن صاحبنا يقول لاوالله ماأقدر علي البنيان في ظل هالارتفاعات بدور قسيمة وهذا يدل علي ان القسائم السكنية راح تشد وتحمى المضاربات عليها مع ارتفاع مواد البناء اليوم الحديد بسعودية وصل4600 ريال وقاعدين يتكلمون عن ارتفاعات اكثر.الله يستر

Sky-Q8

موقوف
مطلوب ارض بمنطقة ابو فطيرة شارع واحد من غير ارتداد السعر 70 والدفع كاش

ChanZeeN

عضو نشط
السلام عليكم

الملاحظ نزول الاراضي في المناطق الي بدون بنيه بشكل اكبر... و الي ملاحظه ترقب من جميع الاطراف البائع و الشاري لحركه واسعار العقار مما اثر علي انخفاض كميه الطلب والعرض... وارشح استمرار الهبوط التدريجي بعد هذا الترقب ليطول المناطق التي لم تتاثر بموجه الهبوط.

kuwait25

عضو نشط
هلا بخوي الابطح و السلام عليكم جميعا..اخوي صح كلامك بنسبة للاراضي فيها قط قوي واحد من الربع باع 550م قبل ثلاث شهور ب200 الف بالعقيلة مع انه شاريها ب165 قبل سنتين ونفس الارض لويبي يستردها او شبيهتها اليوم اقول تسوا نفس سعرها قبل سنتين لاكن صاحبنا يقول لاوالله ماأقدر علي البنيان في ظل هالارتفاعات بدور قسيمة وهذا يدل علي ان القسائم السكنية راح تشد وتحمى المضاربات عليها مع ارتفاع مواد البناء اليوم الحديد بسعودية وصل4600 ريال وقاعدين يتكلمون عن ارتفاعات اكثر.الله يستر

السلام عليكم مرحبا اخوي عصويد عندي مداخله بسيطه بالنسبة للحديد نعم ارتفع لكن ماعتقد انه يأثر لانه الحديد له دعم والدعم هذا والحمد لله يخفض التكلفة المرتفعه وتجعل العاجز قادر ان شاء الله وماعتقد انها مشكله بوجود دعم للحديد من الدوله واعتقد انه الدعم بالوقت الحالي اقل من ميه دينار

اخوي الابطح كلامك يدل على انه الاراضي لها تأثير على السكن الخاص لانه بينهم علاقه طرديه
والعلاقه مثلا اذا انا ابي بيت ولقيت ارض رخيصه وتوفر لي عن سعر بيت جاهز اكيد اني باخذها وابني فيها لانها تسبب لي التوفير وفي هذي الحاله اصحاب البيوت سوف يقللون السعر حتى يتم جذب الشراء لهم

وتحياتي لكم اخي الابطح والاخ عصويد

عصويد

عضو نشط
السلام عليكم مرحبا اخوي عصويد عندي مداخله بسيطه بالنسبة للحديد نعم ارتفع لكن ماعتقد انه يأثر لانه الحديد له دعم والدعم هذا والحمد لله يخفض التكلفة المرتفعه وتجعل العاجز قادر ان شاء الله وماعتقد انها مشكله بوجود دعم للحديد من الدوله واعتقد انه الدعم بالوقت الحالي اقل من ميه دينار

اخوي الابطح كلامك يدل على انه الاراضي لها تأثير على السكن الخاص لانه بينهم علاقه طرديه
والعلاقه مثلا اذا انا ابي بيت ولقيت ارض رخيصه وتوفر لي عن سعر بيت جاهز اكيد اني باخذها وابني فيها لانها تسبب لي التوفير وفي هذي الحاله اصحاب البيوت سوف يقللون السعر حتى يتم جذب الشراء لهم

وتحياتي لكم اخي الابطح والاخ عصويد

اشكرك اخوك علي مداخلتك نزل الاراضي لها اسباب منها عدم رهن الارض ومحاربت الشركات المضاربه عليها وارتفاع المواد ,حتي بنك التسليف لايقرضك علي ارض عكس السكني وملاحظين الطلب علي السكني عندنا في عموم محافظة مبارك الكبير والعقيلة كان سكان مبارك الكبير في سنة98 و2002 يبيعون قسائمهم ويشترون في المناطق الداخلية الان مع الارتفاعات القوية للمناطق الداخلية شفنا الهجرة صارت العكس:)اعرفلك واحد بايع بروضة بيت ب650 الف وشاري بالقرين وغيره وغيره خصوصا انها مناطق مرغوبة للجميع وعتقد الكل يوافقني ولي شغال بالعقار بالمكاتب العقاري انا اقول ان السكني راح يشد وراح تلاحظون بالمنظور القريب الاسعار.وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى