=+=+=+ ايقاف كل من ( fayed22 + tamerfayed ) بسبب ...!!! =+=+=+=

الحالة
موضوع مغلق

a7med911

عضو نشط
كفو والله ..

على راسي والله كويت ستوك ..

حيلك فيهم

a_mmb

عضو نشط
ولك ولله شكلي بدق عليه بحذره ,لان يكفي هالاشكال النصابين يلعبون فينا , صار عددنا 38% من سكان الكويت!!!! صرنا اقلية بديرتنا ,لا خلو تواير بالسيارات ولا حتى خلو الشبّات بالشوارع ,حتى داشين علينا بالنت ينصبووون؟ولله حدي مقهور .

على فكرة اخ كيو إيت ستوك تقدر ترفع عليه قضية سوء استخدام الانترنت .. ونصب واحتيال ,ولك كامل الحق في ذلك ..طبعا طيبتنا ماتخلينا نسوي جذي بس إذا قعد يحاول يدش بأكثر من نك ويسوي هالحركات ..هالشي لاحد يسكت عنه الموضوع جدّي مو إنترنت وبس!

خبز مسمسم

عضو نشط
انا اليوم قريت الموضوع والغبي فاضح نفسه من اول شي مسمي نفسه (tamerfayed) وبعدين مسمي نفسه(fayed22) عالاقل لو كان ذكي ماسمى النك الثاني باسم fayed22
بس للاسف غبي وتعجبني يامشرفنا, وبيرقعها يقول انهم اخوان انزين دام انهم اخوان خل يزيد عليه واهوه يمه بالبيت ليش يحطلنا سومته على اخوه بالنت:)
ما اقول الا شر البلية مايضحك,واشكرك يامشرفنا على محاربة الفساد:p

a_mmb

عضو نشط
لووووووووول

انا اليوم قريت الموضوع والغبي فاضح نفسه من اول شي مسمي نفسه (tamerfayed) وبعدين مسمي نفسه(fayed22) عالاقل لو كان ذكي ماسمى النك الثاني باسم fayed22
بس للاسف غبي وتعجبني يامشرفنا, وبيرقعها يقول انهم اخوان انزين دام انهم اخوان خل يزيد عليه واهوه يمه بالبيت ليش يحطلنا سومته على اخوه بالنت:)
ما اقول الا شر البلية مايضحك,واشكرك يامشرفنا على محاربة الفساد:p

لوووووووووول والله نفس اللي فكرت فيه , أخوه ويسولف معاه بالنت ؟لا و ياريت بعد يسولف معاه ,طلع ذكي حده يشتري منه من النت؟لووووووووووووووووووووووووول يعني تخيلو كل مره الاخ تامرفايد يعرض سلع , و اخوه تامر22 ناطره يعرض السلع عشان يشتريهم , جحا شيصير لهم؟ ألظاهر جحا اهو د.دث ,

يعني بيرقعها ,يبي يكحلها عماها يقول اخوان,إي قول عيال عم او تشابه اسماء ترا وايد احسن من هالصاروخ اللي قاطه

انا بكرهك أوي أوي يا دكتور دث وبليز متدخلش هنا تاني ::verymad::

Camaro

عضو نشط
لووووووووووووووووووووول
ياجماعه الموضوع بصوب والاخ اللي بيسوي روحه كويتي ونكه كلش مايرهم شيقول شيقول

35 بياع؟

هاههاهاهااههااهااااااااااااااا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى