أعضاء «غرفة التجارة» يتهمون الغانم بـ «التفرد بالقرار وتهميش دورهم»

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
في اجتماع احتُجز خلاله «الصحافيون»

أعضاء «غرفة التجارة» يتهمون الغانم بـ «التفرد بالقرار وتهميش دورهم»

هديل جعفر

الإثنين, 10 - ديسمبر - 2007





شهد اجتماع مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة أمس هجوما عنيفا على رئيسه علي ثنيان الغانم، إذ كال الأعضاء له اتهامات بالجملة، وانتهوا إلى إدانته بصورة شبه جماعية.

وأكدت مصادر مطلعة لـ «الوسط» أن الأعضاء اتهموا الغانم بـ «التفرد» بإصدار كثير من القرارات من دون أن يرجع إليهم، سعيا إلى تهميشهم ومصادرة آرائهم، وذكرت أن اتهاما آخر وجهه ضد الغانم أكثر من عضو، وهو «تعمده» عدم عقد اجتماعات لمجلس الإدارة بصورة منتظمة لمواصلة سيره في طريق تهميش الأعضاء.

وأوضحت أن المدير العام للغرفة أحمد الهارون تقدم بـ «استقالته» أثناء الاجتماع، ثم تراجع عنها إثر مطالبة بقية الأعضاء له بـ «العدول» عن تلك الخطوة.

وقالت المصادر: «إن المجتمعين حددوا الثاني من مارس المقبل موعدا لعقد الجمعية العمومية، كما توصلوا إلى إجراء انتخابات الغرفة في الثاني من أبريل، وأضافت: «إن عددا من الأعضاء طالبوا بإشراف وزارة الداخلية على الانتخابات، غير أن الاقتراح قوبل بالرفض من أغلبية الحضور».

الجدير ذكره ان الاجتماع عُقد في أجواء مشحونة ، مُورست فيها إجراءات «مستفزة ومسيئة» ضد الصحافيين، إذ أمر رئيس الغرفة بإخلاء الدور الثالث عشر «مقر الاجتماع» من الصحافيين، عندما تعالت أصوات الاحتجاج ضده، واحتُجز الصحافيون في «الدور العاشر»، حتى الساعة الحادية عشرة والنصف، وهو موعد انتهاء الاجتماع ومغادرة الأعضاء مبنى الغرفة!
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
الغانم كاسترو غرفة التجارة !!

لو فيه خير كان تكلم او عارض زيادة الاسعار !!
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
أعلى