بوادر مرونة ومراجعة لبعض القرارات

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة 1st choice, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2007.

  1. 1st choice

    1st choice عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2007
    المشاركات:
    763
    عدد الإعجابات:
    0
    بوادر مرونة ومراجعة لبعض القرارات
    البورصة تسلمت كتاب الغرفة والرد الشهر الجاري
    كتب - سعود سلطان:

    علمت »السياسة« ان ادارة سوق الكويت للاوراق المالية تسلمت كتاباً رسمياً من غرفة التجارة والصناعة تطلب فيه شرح التفاصيل عن بعض النقاط التي اثارها تكتل 61 شركة والخاصة بأسباب رفض ادراج الشركات وعمليات الدمج, الى جانب رفض زيادات رؤوس الاموال وبعض البنود الاخرى التي تم الاتفاق عليها من قبل الغرفة, بما فيها ادعاءاتهم بوجود قرارات عشوائية.
    واشارت المصادر بان ادارة السوق تعكف على اعداد الردود والتقارير الواجب جاهزيتها لاسباب ومبررات تلك التساؤلات من خلال تكليف اللجنة الفنية والمالية والقانونية بادارة السوق بحث الموضوع بكافة تفاصيله وجوانبه.
    ونوهت المصادر الى ان ادارة السوق لن تعارض في اعادة نظر بعض القرارات ان ارتأت ارتكابها لخطأ غير مقصود كما ان اتخاذها للقرارات يكمن في حماية حقوق المساهمين والمستثمرين والسوق ايضاً, مما يؤكد ايجاد بوادر ايجابية بقرب اسدال ستار النزاع بين تكتل 61 شركة ولجنة السوق خاصة بعد تدخل غرفة التجارة التي تشكل نسبة مؤثرة في عملية التصويت على القرارات وابداء الرأي.
    وتوقعت المصادر ان تسلم ادارة السوق الغرفة الردود حول تساؤلاتهم واستفساراتهم نهاية الشهر الجاري ان لم تسنح الفرصة قبل العيد.