المـgـnـiـkـلك كل يوم مرتفع 100%

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الأرستقراطي, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2007.

  1. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    أرجوا من عملاء الاوسط اضافته لأني من أمس امكلمهم ،،،
     
  2. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    مشكور اللي ظاف السهم ،،،
     
  3. majed76

    majed76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر بتاريخ 12.13

    المخدّر الصَغير، مبيعات كبيرة
    بأغسطس/آبِ براين Orelli 13, 2007
    1
    التوصية
    تَقُودُ الزياداتُ الضخمةُ في دخلِ أسعارَ الأسهم الصاعدةَ عادة، لكن Abraxis BioScience (ناسداك: آبي) سهم سَقطَ 15 % مِنْ مستوه العالي الأسبوع الماضي، على الرغم مِنْ إصْدار a مداخيل ممتازة تَذْكرُ. يظهر بأن المستثمرين -- نفسي تَضمّنتُ -- سَيكونُ عِنْدي مشكلةُ تُقرّرُ القيمةَ المستقبليةَ للشركةِ بعد تقسيمِها في وقت لاحق من هذه السنة.

    للرُبْعِ، دخل إرتفعَ 51 % سَنَة أكثر من سَنَةِ، إلى 242.5$ milllion. مُعظم تلك الزيادةِ كان بسبب مخدّرِ Abraxis' nanoparticle Abraxane، الذي رَأى a 117 % زيادة في الدخلِ، بضمن ذلك أرجأَ دخلَ 9.1$ مليون مِنْ a 200$ مليون مقدماً دفعة مِنْ شركة أسترا زينكا الشريكِ التسويقيةِ (سوق نيويورك للأوراق المالية: AZN). طبقاً لبياناتِ IntrinsQ يونيو/حزيران، Abraxane الآن taxane البارز أعطىَ إلى مرضى سرطان ثدي metastatic، يَفِيقُ بريستول مايرز Squibb (سوق نيويورك للأوراق المالية: BMY) Taxol وSanofi Aventis (سوق نيويورك للأوراق المالية: SNY) Taxotere.

    مُنتَجات Abraxis أساسها مستشفى لَمْ معرضِ أيضاً بشكل سيئ، أمّا. عائدات القسمِ إرتفعتْ 33 % سَنَة أكثر من سَنَةِ للرُبْعِ. أغلب تلك الزيادةِ جاءتْ مِنْ المُنتَجاتِ إكتسبتْ مِنْ شركة أسترا زينكا السَنَة الماضية، لكن البعض مِنْ الزيادةِ كَانتْ يُنتظر أَنْ تُطلقَ المخدّراتَ حديثاً، تَضْمين a مكافئ عام مِنْ الفايزرِ (سوق نيويورك للأوراق المالية: PFE) Cleocin. المنتجات الجديدة المفتاحَ إلى النمو لأعمال العقار العامِ التجارية، ويَنْظرُ Abraxis على الطريق الصحيح لزيَاْدَة النمو. أعلنَ موافقةَ FDA مؤخراً مِنْ النسخِ العامةِ لبريستول مايرز Squibb (سوق نيويورك للأوراق المالية: BMY) Cafcit، Cerebyx الفايزر، وa قارورة أكبر لPitocin الملك Pharmaceuticals.

    الزيادات الكبيرة في الدخلِ ترجمتْ إلى a دخل لطيف 0.14$ لكلّ سهمِ، قَارنَ مَع a خسارة 0.57$ لكلّ سهمِ في الرُبْعِ قبل سنةً. لكن الأرباحَ قَدْ لا تَكُون كمستوى عالي مُستقبلاً أرباع؛ تُخطّطُ الشركةُ لبَدْء ثلاثة مرحلةَ الثّالثة محاكمات لAbraxane في النِصْفِ الأخيرِ للسَنَةِ. تلك الكلفِ سَتَأْكلُ إلى دخلِها، لكن إذا Abraxis يُمْكِنُ أَنْ يَحْصلَ على Abraxane صدّقَ لسطر أولِ metastatic سرطان ثدي، سرطان رئةِ خليةِ صغيرِ غيرِ، وورم مِلاني، سيكون أمراً قادراً تَوسيع المبيعاتِ كثيراً.

    في يونيو/حزيرانِ، الشركة أعلنتْ بأنّها كَانتْ تَنفصلُ إنقساماتَها. مِنْ الأرباع الأخيرة نَتائِج، من الواضح أنّ قسم علمَ الأورام لَهُ إمكانية نمو أكبرُ مِنْ مُنتَجاتِ أساسهاِ المستشفى. بالطبع، بتلك الإمكانيةِ تَجيءُ نفقاتَ أكبرَ -- على شكل كلفِ تجربة طبيَّةِ -- لAbraxis BioScience الجديد.

    عندما يَغْلقُ قسمَ الشركاتَ في الربع الرابعِ، مستثمرون سَيُتاجرونَ في كُلّ مِنْ أسهمِهم الحاليةِ لسهمِ واحد لكل واحد كلتا الشركات الجديدة. من الصعب معْرِفة كَمْ سعر سهم الشركتين الجديدتينِ سَيُثيرانِ خارج بعد الإنشقاقِ. المستثمرون الذين لا يَمتلكونَ السهمَ حالياً سَيَكُونونَ حكيمَ للبَقاء بعيداً عن Abraxis حتى بعد الإنشقاقِ. الذي قَدْ يَعْني تَخلّي عن a رُبْع أَو إثنان مِنْ النموّ الكبيرِ، لكن الشراء أمامك يَعْرفُ القِيَمَ خصّصتْ إلى كُلّ شركة ناتجة خطرةُ جداً لهذا الأحمقِ.

    أردْ أَنْ تَكتشفَ آخر مخزونِ أدوية الذي نحن هَلْ إلتقطتْ لنشرةِ أخبار كسّاري قاعدةِ ضرب سوقِ الأحمقَ؟ يَرى كُلّ توصياتنا مَع a إختبار مجاني لمدة 30 يوم.

    المساهم الأحمق براين Orelli، دكتوراه، لا يَمتلكُ أسهمَ أيّ شركة ذَكرتْ في هذه المقالةِ. الفايزر داخل إختيارِ نشرةِ أخبار القيمةِ. تُفضّلُ سياسةُ كشفِ الأحمقَ تركيباً إلى عملياتِ التقسيم.