عيب والله عيب

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة noor11, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2007.

  1. noor11

    noor11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم إخواني وأخواتي
    في أشياء وايد تكون غلط وإحنا نشوفها ونطنشها يمكن خوف فينا أو مانبي نحتك في صاحب العلاقه علشان ما يحوشنه الطشار مثل ما يقولون
    المهم من هذه الاشياء نقدر نقول كلمة عيب والله عيب
    إنك تعرف الناس اللي جادين وتقعد تستهبل
    انك تسهر طول الليل وقبل الآذان بنصف ساعه تنام
    انك تكون في بلاد مسلمه وتشوف المسلمين يحتفلون بالكرسماس
    انك تشوف ناس محتاجه ومولاقين وانت تصرف فلوسك علي اشياء سخيفه
    انك تشوف البنت مسافره بروحها لانها صارت تاجرة شباصات
    انك تشوف الشباب يطولون شعرهم والبنات قاصين بوي
    انك تشوف الزوج يصرف علي سفراته واهله بدون مصرف
    انك تشوف المره تزاحم الريال في القهاوي وشرب الشيشه وعيالها عند الخدم
    انك تشوف المعاش 2000 ونصف الشهر يتسلف
    انك تشتغل وتكرف ومحد يقدرك
    انك تنلام وانت مظلوم وتنداس وانت محتاج
    انك تشوف المنكر في مكان عام وتقول مالي شغل



    آسفه اخواني واخواتي طولت عليكم بس هذا شئ من لا شئ وياما بنشوف وبنشوف وهم بنسكت .........ونقول عيب والله عيب
     
  2. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    عاشت
     
  3. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير
    ولكن تبقى الدنيا بخير
     
  4. يقولون

    يقولون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,558
    عدد الإعجابات:
    0
    ئي والله

    ئي والله عيب وزيدي عليهم بعد انك تشوف بنت تصارخ بالشارع والا تناجر الرياييل يعني لسانها طويل
     
  5. al-hajri

    al-hajri عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    لاتعليق
    طالما ان كل شي بالقانون :)
     
  6. noor11

    noor11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    اشكر كل من قرا الموضوع
    ندري كل شئ بالقانون بس هم نقول علي الاقل كلمه وحده وهي عيب
    ونقول من راي منكم منكرا فليغيره
    عندما ننكر المنكر ونقول عيب يمكن نقدر نغير شئ
    ومره ثانيه شكرااااااااااااااااااااا
     
  7. Analyst

    Analyst عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    أختي الكريمة جزاكي الله خير على غيرتك ولا أقول فيك الا ما قاله المتنبي

    ولو كان النساء كمن ذكرن &&& لفضلت النساء على الرجال
     
  8. كويتاوي2009

    كويتاوي2009 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    132
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جزاك الله خير
     
  9. al-hajri

    al-hajri عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الله يجزاج خير
    على فكرة ..
    مو معنى كلامي انه عاجبتني التصرفات الغلط اللي ذكرتيها
    بالعكس والله ...
    لكن لنفرض اني تكلمت على وحدة قاعدة تشيش بمقهى وتطلع من اياهم اللي لسانها يلوط آذانها ... شنو بتكون آخرتها؟؟؟
    وماله داعي نتسلسل باللي راح يصير من شكوى الى قضية الى حكم :) لأن القانون راح يكون بصفها ... هذا اللي قصدته
    المثل يقول ... ابعد للشر وغنيله :)
    واذا بتغير منكر غيره بنفسك وبأهل بيتك ... واذا بتنكره أضعف الايمان بقلبك
    والله يعطيج العافية
     
  10. almayeef

    almayeef عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    308
    عدد الإعجابات:
    0
    اي والله عيب

    بس شنقول

    ديمقراطية اخر زمن
     
  11. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    شكرا
     
  12. Edary

    Edary عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    711
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    -=(( q8 ))=-
    كلام منطقي
     
  13. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    الهاجري انت ما تخلي سوالفك :) انت شفيك على القانون واهل القانون يا اخي خل الناس بروحهم عيب والله عيب :D
    بعدين انا شفت مره وحده تشيش وهي لابسه برقع كان الدخان يطلع من عيونها تخيل :D لك كل الود من
    اخيك الذي لم تنجبه امك
     
  14. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جزاج الله خير :)
     
  15. noor11

    noor11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    الشكر لجميع الاخوه والاخوات
    وهم نقول عيب والله عيب للمسلسل الكويتي الي يصور بنات الكويت إنهم رايحين فيها مع إن جميع الممثلات مو كويتيات لا بعد حتي مو خليجيات كلنا نعرف من وين
    وبنات الكويت أصيلات ومستورات وبين أهلهم ومتربين علي الحلال والحرام وكل دوله فيها الشين والزين لاكن دائما الشر يعم

    عيب علي تلفزيون الكويت والله عيب يطلع البنت الكويتيه بهذه الصوره
     
  16. al-hajri

    al-hajri عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    فعلا عيب والله عيب :)
    لكن ...
    الله يهديج ترى تلفزيون الكويت هو اللي قاعد يدفع لهم فلوس عشان يسوون هالمسلسلات الهابطة
    ونكرر عيب والله عيب
    للمنتجين
    المؤلفين
    الممثلين
    كلهم تشاركوا في تشويه الصورة
    ونعيد ونكرر عيب والله عيب