أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بعد أن وصلت المشاركات فوق 1800 مشاركه بالجزء السابق نستميحكم أن
نفتح جزء ثاني لعدم الضغط علي سيرفر المنتدي
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
qwak allh

@@
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، والنقاط الدولية المحدوده (otcbb : ptsef) ، wgi المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : wgih) ، cruisecam الدولية) الشركة الشرقية للاخشاب : ccmj) ، وedgetech internat
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) حتى 16،88 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/vsur

12 ديسمبر ، 2007 - vsurance مؤسسة يكمل سلالة موسوعه لاصحاب الحيوانات الاليفه

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، واعلنت اليوم انها انتهت من اعداد برنامجها مصاحب للموسوعه الحيوانات تولد الكلاب والقطط.

الملكيه المواد المرجعيه ، التي ستكون بمثابة عنصر أساسي لتمكين vsurance لتحقيق فعالية التكلفه تسويق الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للمنتجات والخدمات لاصحاب الكلب ، ويوفر معلومات في العمق عن اكثر من 386 سلالات الكلاب والقطط. وهو يتضمن معلومات عن سلالة 'sالتصرف ؛ المشاكل الصحية المشتركة ؛ تولد التاريخ والمنشأ ؛ الفضاء واحتياجات التغذيه ؛ الاستماله الاحتياجات ؛ واحدا من أهم الاسءله هو ما إذا كانت سلالة جيدة مع الاطفال. من جريء ، مغامر ، وplayful كلب الصيد الكلاب الى حنون ، موثوق بها ، ومطيع الهنغاريه wirehaired vizsl ، هذا هو تام وشامل تولد الموسوعه.

"نحن متحمس جدا ان تولد هذه الموسوعه تكتمل لانها سوف تشكل جزءا من الشركة القادمة - في متجر التجزءه للمنتجات ويوفر أصحاب الحيوانات الاليفه او الشعب النظر في امتلاك الحيوانات الاليفه التي يمكن استخدامها مع وموثوقه ، ومعلومات كاملة ،" وذكر راسل سميث ، المسؤول التنفيذي الأول من vsurance ، شركة "هذا معلم هام للشركة لانها تتيح لنا لتثقيف اصحاب الحيوانات الاليفه على المشاكل الصحية المشتركة في ذلك الحين الذي يولد بعض الروابط الى اهمية التأمين على الحيوانات الاليفه. سنواصل توسيع ملكيه هذه الموسوعه كما نحن المضي قدما في جهودنا النمو خطة عدوانيه ".

النقاط الدولية المحدوده (otcbb : ptsef) تصل 4،95 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/ptsef

12 ديسمبر ، 2007 - نقاط الدولية تتوقع 2008 الايرادات الى اكثر من ضعف قيمتها 65 - 75 مليون دولار ؛ صيغة تجريبيه العالمية للنقاط تبادل لاطلاق مطلع الاسبوع المقبل

النقاط الدولية المحدوده (tsx : نقاط ؛ otcbb : ptsef) ، الراءده في العالم ، ولاء المكافاه المقدمة للحلول والمالك للpoints.com البوابه ، واليوم قدمت التوجيهات الاولية ل2008 واعلنت المقبلة اطلاق نسخة بيتا من نقاط الصرف العالمية (Gpx). نقاط تتوقع ان 2008 من الايرادات باكثر من الضعف على مدى 2007 الى مجموعة من دولار 65 - $ 75 مليون دولار ، وأنها ترى أن التوسع الكبير ايجابية ebitda اعلاه 2007 المستويات.

"2007 لقد كان لاندلاع السنة النقاط كما عانينا سجل حجم المعاملات عبر خطتنا واتمام اكثر من 10 مليارات ميل والنقاط. ونحن ايضا تحول عدد من الشراكات الرئيسية لرئيسي النموذج القائم على ان يوفر فوائد كبيرة لشركائنا و يمكننا ان تشارك بنشاط اكبر في نجاح منتجاتنا. ونحن على التنبؤ النمو الديناميكي لل2008 عندما نركز على اضافة شركاء جدد ، وبيع منتجات اضافية في حالتنا الراهنة وتوسيع قاعدة كتابنا مع نقاط وairincentives البرامج ، "وقال روب maclean ، المسؤول التنفيذي الأول من النقاط.

"كثير من دول العالم وهي اكبر شركات السفر والمسوقين ويستفيد من نقاط' الصناعة خبرة فريدة من نوعها لخلق برامج لدفع الايرادات وتوفير اموال نقديه في الخيارات المطروحة لافضل العملاء. نتوقع ان جهودنا المعاملات وجمهور النمو في 2008 ستمكننا من مواصلة الحملة الابتكار وخلق منتجات جديدة لصناعة الولاء على الصعيد العالمي ، "وأضاف السيد maclean.

نقاط واعلن ايضا ان الجمهور بيتا الاطلاق من نقاط التبادل العالمي (gpx) ، في العالم الاول الند للند والتي قطعت مسافات طويلة النقاط سوق ستبدأ مطلع الاسبوع المقبل. في هذه المرحلة الأولية للمنتج ، ويمكن للمستعملين زيارة www.points.com بنشاط ينقلوا متكررة مطويه خمسة أميال بين البرامج المختلفة ، بما فيها شركة امريكان ايرلاينز aadvantage ، والمسافات التي قطعتها خطة الخطوط الجوية الاسكا ، aeroplan ، الحدود في وقت مبكر وicelandair القصة العودة النادي مكافآت نقاط. تبادل يهدف الى خلق مزيد من العملاء المشاركة في هذه البرامج التي تؤدي كثرة مطويه والى ان يكون موجها الى المستعملين جدا التجربه. لأول مرة في تاريخها ، موجها الى المستعملين التجاري بين الولاء للبرامج مسموح ، مع معدلات التجارة توضع من قبل المستخدمين.

"وفى العام الماضى ، اقتصادي يقدر ان اجمالي قيمة البيع بالتجزءه للجميع ميلا في كثرة السفر في جميع انحاء العالم وكان برنامج حسابات اكثر من دولار 700'billion ، مما جعل شركات الطيران والفنادق ميلا نقاط العالم الاكثر قيمة العملة ،" قال كريستوفر بارنارد ، رئيس نقاط. "نحن مسرورون لإطلاق اعمالنا مع شريك من الشركاء لتقديم طريقة جديدة تماما لكثرة الطيار الزبائن على ادارة هذه الاصول القيمه شأنها شأن الكثير وهم قادرون على ادارة الاصول المالية الاخرى. Gpx عروض فريدة ، نهج مجتمعي لتسهيل هذه الثانوي السوق ان يمثل ايضا امكانيات اقتصادية كبيرة لأعمالنا المشاركة الشركاء - هذه ليست سوى البداية لgpx ، كما لدينا خطة تفصيليه لبدء تشغيل طوال 2008 التي ستشمل ادخال شركاء جدد ، وملامح جديدة ، واستراتيجية تسويق البرنامج ".

"طوال 2007 نقاط قامت بعمل رائع للتنفيذ واعادة تركيز حلول الاعمال الجانب من عملياتها في جميع انحاء النموذج الرئيسي ، مما أدى إلى 2007 نموا يزيد على 100 ٪ على مدى التزامنا الاصلي التوجيه. نتوقع ان الصفقة سيزيد حجم اكثر من 40 ٪ في 2008 الى اكثر من 15 مليار ميل / نقاط مالية كبيرة ودفع النمو. الشركة تفتخر مزيج فريد من الملكيه التكنولوجيا والقدرة على productize الحلول التي تعمق علاقات شراكة. دورته النتائج المالية والتوقعات هي مبنية على سنوات عديدة من العمل الشاق وهذا هو انعكاسا مباشرا للجودة والطاقة من روب ، كريستوفر ونقاط فريق القيادة. نعتقد ان نمر بها ليست سوى بداية لنمو طويل الاجل للنقاط ، "قال ستيف bannon ، رئيس مجلس الادارة.

Wgi المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : wgih) حتى 66،67 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/wgih

12 ديسمبر ، 2007 - wgi المقتنيات ، شركة تعلن مشاركتها في الاتجاه عاجلا اوكلاهوما جيدا

Wgi المقتنيات ، وشركة (pinksheets : wgih) ، أ لنا المستقلة القائمة على النفط والغاز للشركة ، هو يسرها ان تعلن انها قد تفاوضت مع العاهل موارد للمشاركة في goffman # 1 جيدا غارفيلد في مقاطعة اوكلاهوما.

Wgi المقتنيات ، شركة قد وافقت على المشاركة في recompletion من goffman # 1 جيدا وأ 640 فدان الايجار غارفيلد في مقاطعة اوكلاهوما. فان goffman # 1 جيدا اصلا حفرت في 1997 على عمق 7436 'وأنتجت من oswego الجير والجير التشكيلات ميسيسيبي. فان goffman # 1 يقع في غاية prolific عاجلا الاتجاه فى وسط اوكلاهوما. Wgi المقتنيات انشأت workover الاجراء وسوف الاستئجار العقد مشغل proex ادارة الطاقة لاداء recompletion الاجراءات. العمل ومن المقرر ان تبدأ كانون الثاني / يناير 2008.

امكانات انتاج كل من النفط والغاز في اليوم أسعار الطاقة يجعل من هذه الفرصة مثاليه صالح للwgi المقتنيات 'استراتيجية للبناء منخفض المخاطر حافظة من النفط والغاز بالاضافة الى أصول واحدة في وقت واحد ، خلق التدفق النقدي للشركة مع تخفيف المخاطر من خلال recompleting بئرا راسخه في مناطق الانتاج على نطاق واسع ان البنية التحتية للخطوط الغاز المبيعات للحصول على المنتج الى السوق على الفور.

Cruisecam الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : ccmj) حتى 30،77 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/ccmj

12 ديسمبر ، 2007 - cruisecam الدولى يعلن عن افتتاح مكتب فى قوانغتشو ، الصين

Cruisecam الدولية (pinksheets : ccmj) ، ومطور ومسوق للخطأ "- في سيارة" جبل الكاميرا وتسجيل نظم مع مجموعة واسعة من التطبيقات ، واليوم اعلن افتتاح مكتب جديد فى مدينة قوانغتشو ، الصين.

Cruisecam سوف تستخدم قوانغتشو مكتب لنا مركز التنسيق في الاشراف على جميع الصناعات التحويليه وتطوير المنتجات في المستقبل. قوانغتشو ويقع نحو 75 ميلا الى الشمال الغربي من هونغ كونغ ويملك سكان العاصمة تقريبا 9 مليون نسمة. قوانغتشو هي المركز الاقتصادي للدلتا نهر اللءلء وهو قلب واحد فى بر الصين الرئيسى فى المناطق التجارية والصناعة التحويليه.

قيادة عمليات تطوير المنتجات وسوف يكون نائب الرئيس من التنمية جي لامونت. السيد لامونت سيكون مقرها فى قوانغتشو مكتب وستشرف على جميع جوانب تطوير المنتجات. وسوف تشمل واجباته التي تعمل مباشرة مع صانعي القطع الاصليه وodm المصنعين في الصين وهونغ كونغ وتايوان لخلق مبتكرة وموثوقه مفيدة المنتجات الالكترونيه للcruisecam الدولية الزبائن. السيد لامونت هو 35 سنة المخضرم مهندس الإلكترونيات ميدان الاستخبارات في الولايات المتحدة واوروبا وآسيا ، ويأتي في عمق تصميم المهارات والمعارف على أيدي - من ثابت والسيارات والالكترونيات.

مساعدة السيد لامونت فى قوانغتشو وسيكون مكتب المدير الإقليمي ليو سونيا. مواطنى قوانغتشو ، الصين وغواندونغ خريج جامعة الدراسات الاجنبية مع شهادة البكالوريوس في الادارة مع رئيسي في التسويق الدولي ، سونيا ، ويجري بطلاقة في الكانتونيه ، والأفندي والانكليزيه ، وسوف يكون مفيدا في إدارة المكاتب. مع عدة سنوات من الخبرة الدولية في التصنيع ، المبيعات والتجارة فى الولايات المتحدة واوروبا ، سونيا ستكون هاءله من الأصول الى cruisecam.

"مع سرعة وتيرة تطوير المنتجات ، cruisecam ستكون افضل مع خدم الخاصة بنا وافراد مكتب يقع بالقرب من القرب من اعمالنا الصانعين ،" وذكر سكوت اتكينز المدير التنفيذي للcruisecam. "مع جون لامونت التحويليه في الخبرة والخلفية التجارية ، cruisecam ستسرع تطوير المنتجات الى حد كبير ،" خلص اتكينز.

Edgetech الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : egil) حتى 20،00 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/egil

12 ديسمبر ، 2007 - egil ضربات جديدة لاتفاق التوزيع الحصريه الكاملة ل'البتروكيماويات حافة' في الولايات المتحدة ، وروسيا ، واوكرانيا ، وجامايكا

Edgetech الدولي ، وشركة (جنبا إلى جنب مع فرعها الذي تملكه بالكامل) ، ( "edgetech" او "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب : egil) فخورة ان اعلن ان الشركة قد نفذ اتفاق جديد مع datawind ان يشمل كامل الحصريه ل" البتروكيماويات الحافه "في الولايات المتحدة ، وروسيا ، واوكرانيا ، وجامايكا ، رهنا ببعض يرسم الحد الادنى من وحدة المبيعات والفترة الزمنية اللازمة لكل هذه الاراضي. الانتقال من خمس الى الاسواق الراسي الكامل التفرد يمكن edgetech الدولي الى السعي المشترك فرص اضافية. أول أسواق جديدة ان edgetech الدولي لاختراق هي خطط وطنية واقليميه الخليوي الناقلين ، ومقدمي خدمات الانترنت ، وشركات الكابل ، على الصعيدين الوطني والاقليمي مقدمي خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه.

"البتروكيماويات الحافه" هي فريدة من نوعها ، يدوي ، وحدة قائمة بذاتها لاسلكيه مع مودم مدمج وشاشة عرض كاملة - توفير امكانيه الوصول الى الانترنت بسرعة عالية.

Edgetech نائب الرئيس للمبيعات ، ص كيث جونز ، وذكرت ، "انني اتطلع الى رفع بلادي أكثر من 20 عاما من الخبرة في المبيعات صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه لاستكشاف فرص جديدة للايرادات هذه."

Edgetech شابمان ، ليف parnas ، وذكر ان "هذا الاتفاق الجديد اعادة مواقف edgetech الدولية كما اشار رئيس الوزراء الى الموزع من حلول الحوسبه المتنقله. المبيعات والتسويق جهود" البتروكيماويات الحافه "الان سوف يعرض على قناة التوزيع محتملة مع الملايين من المشتركين ".

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها وقد تم تعويض مجموعة من مئتي الف التجارة الحرة shs من عدم السيطرة على الطرف الثالث (اليورو الاستثمارات الأمريكية) للانتساب vsur في أبحاثنا ولتنفيذ برنامج شامل للتوعية المستثمر الجهد. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران ، www.beaconequityresearch.com البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
وسط شركة النفط والغاز



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : biotime ، شركة (otcbb : btim) ، وسط النفط والغاز شركة (otcbb : htog) ، منتجات نهر الذهب ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : grps) ، الغلايه لي الصناعات الدولية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : د
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Biotime ، شركة (otcbb : btim) تصل 2،70 ٪ يوم الاربعاء

12 ديسمبر ، 2007 - biotime ، شركة تعلن تشكيل embryome العلوم ، ومؤسسة لتنمية وتسويق تكنولوجيا الخلايا الجذعيه

Biotime ، شركة (otcbb : btim) اليوم اعلن انه قد نظم فرعية جديدة ، embryome العلوم ، مؤسسة البعثة من الشركة الجديدة هو للمشاركة في الظهور على التجدد ميدان الطب المعروفة باسم "embryomics".

"الخلايا الجذعيه الجنينيه البشريه هي قادرة على ان تصبح كل من الآلاف من مختلف انواع الخلايا في الجسم ،" قال مايكل الغرب ، دكتوراه ، المسؤول التنفيذي الأول. "وحيث ان الخلايا الجذعيه الجنينيه يمكن ان تتاتي في noncontroversial المناسب ، فإنها تزداد يحتمل ان تستخدم في مجموعة واسعة من العلاجات في المستقبل من اجل استعادة وظيفة الاجهزه المتضرره من جراء الامراض التنكسيه مثل القلب الفشل ، سكتة ، ومرض السكري - المستقبل تحديا لالتجدد الطب هو ان تبحر تعقيد التنمية البشريه وتصنيع منقى السكان المرجوة من انواع الخلايا. Embryomics (tm) يمثل الاندماج من التكنولوجيات الجديدة في مجال علم الوراثه مع بيولوجيا الخلايا الجذعيه الجنينيه لتوفير العلماء مع مفصل "خريطه طريق" للحقوق الانماءيه شجرة ، والعوامل التي تدفع الخلايا الى المرجوة الأنساب ، وادوات لتطهير المرجوة انواع الخلايا.

Biotime تعتقد ان تطوير المنتجات في embryomics القطاع قد تسمح embryome العلوم لتسويق عدد من المنتجات بسرعة أكبر ، وباستخدام أقل رأس المال ، مما الناميه من المنتجات العلاجيه الخلايا الجذعيه. Embryome العلوم 'خطة لتسويق منتجاتها وخدماتها إلى الشركات والباحثين الاكاديميين في هذه الصناعة المتناميه الى تزويدهم بالادوات التي يحتاجون اليها لتحقيق اهدافهم.

الجديد biotime الفرعية خطط لإطلاق ثلاثة أنواع من منتجات البحث في السنتين المقبلتين. اول منتج تجاري لقاعدة البيانات التي سوف توفر أول خريطه تفصيليه للembryome ، ومن ثم مساعدة الباحثين في الابحار تعقيدات التنمية البشريه وفي تحديد عدة مئات من انواع الخلايا قادمة من الخلايا الجذعيه الجنينيه. هذه خريطه للحقوق والفأر embryome سيتخذ شكل من الارتباط بعلاقات قاعدة البيانات التي من شأنها ان تتيح للباحثين لرسم خلية الانساب للتنمية البشريه ، واعرب عن الجينات في تلك انواع الخلايا ، وهذه المضادات على سطح خلية من الخلايا التي يمكن تستخدم في تنقية. Embryome العلوم خطط لإطلاق هذه الشبكه وقاعدة البيانات في كانون الثاني / يناير 2008. الموقع الشبكي الجديد يمكن أن تستخدم كذلك لبحوث الخلايا الجذعيه سوق المنتجات وضعتها embryome العلوم وتقدمها شركات اخرى.

الثانية ، من اجل صنع خلية انواع محددة من الخلايا الجذعيه الجنينيه ، والباحثين الى ضرورة استخدام العوامل التي تحفز على تلك الخلايا الى ان تصبح خلية النوع المرغوب فيه. Embryome العلوم خطط لتطوير النمو والتمايز العوامل التي يمكن ان تفعل هذا ، وتأمل فى بدء تنفيذ اول مشروع من هذه المنتجات ابتداء من 2008.

اما الفئة الثالثة في المدى القريب embryomics المنتجات التي embryome العلوم وسيتابع ، والمزمع إطلاقها مطلع عام 2009 ، هو خط من أدوات تنقية فائدة للباحثين في مراقبة جودة المنتجات من اجل التجدد والطب.

وسط النفط والغاز شركة (otcbb : htog) تصل 2،27 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/htog

11 ديسمبر ، 2007 - قلب الأرض لربط الآبار انجز حديثا في كنساس - انتاج اضافية لتسليمها الى المبيعات الخط

وسط النفط والغاز شركة (otcbb : htog) (fwb : هوتشا) سيكون هذا الاسبوع تركيب المعدات السطحيه وبدء الانتاج من 5 coalbed الميثان الآبار انها انجزت في جنوب شرق كنساس الاسبوع الماضي.

خمس آبار انجزت في كنساس في الاسبوع الماضي ، بما في المتحاربه 31-8 ، peckman 23-8 ، peckman 22-8 ، prothe 43-1 وكلوسين 23-6 ، وتقع في قلب الارض التابع لانكستر التجريبيه في مقاطعة ميامي ، كانساس. وكانت هذه الآبار مثقب وfrac'd في مناطق متعددة الفحم والمتحاربه 31-8 انجزت أيضا في رمال منطقة واعدة جدا. ومن المتوقع تحقيق زيادة كبيرة في الانتاج الكلي من هذا المشروع الرائد. انها ستكون مجهزه وحدات الضخ وصله الى قلب نظام للتوسيع التجمع ، واتجهوا الى الانتاج حالما يتم تركيب خطوط التدفق.

"لقد حفر 20 بئرا جديدة في كنساس والان 10 منهم قد تحولت الى الانتاج ،" وسط تقارير المسؤول التنفيذي الاول ، ستيفن الف - فال. "نحن تضاعفت تقريبا الشامل الذي نبذله الانتاج مع الصدد من أول 5 ابار. عندما يفترض اننا اول مراقبة في قلب الأرض ، والانتاج هو حوالى 200 mcfg / د ونحن الآن في حوالي 500 mcfg / د ونحن باستمرار تحسين اعمالنا وتقنيات العمليات والاحتفاظ المهنيين المحليين والاستشاريين ذوي الخبرة من اجل تحقيق نتائج افضل كلما تقدمنا. التوسع في تجمعنا هذا النظام هو أيضا افتتاح العديد من عقود الايجار اكثر من اعمالنا لمزيد من التطوير. "

منتجات نهر الذهب ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : grps) حتى 20،00 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/grps

12 ديسمبر ، 2007 - نهر الذهب المنتجات ، تعلن شركة الناقل الموافقات اللاسلكيه ، وسائل الاعلام الرقميه للبيع عن طريق الانترنت المحطات الاذاعيه ، وعلى موافقة المجلس على الامام سبليت

منتجات نهر الذهب ، وشركة (pinksheets : grps) ، ومتعددة الوسائط والترفيه والمحتوى الرقمي اللاسلكي شركة توزيع ، اعلنت اليوم انها تلقت موافقة لاسلكيه ايصال نهر الذهب منتجات المسيحي مكتبه المحتوى (www.christianringtunes.com) ، عرض Ringtunes / ringtones ، ورق الجدران وكامل طول mp3 الرقميه وسائل الاعلام من العدو ، وفي & t / cingular وalltel. وبالاضافة الى تى المتنقله ودوبسون وقد provisioned.

"نحن في صدد اختبار مع verizon ونتوقع الموافقة على أو قبل 12 شباط / فبراير 2008 ،" يفسر بروس caplin ، المسؤول التنفيذي الأول. "نحن متحمس ليكون أسابيع بعيدا عن الولايات المتحدة من اطلاق اعمالنا' mygod '(69463) قصيرة - مدونة حملة التسويق."

نهر الذهب المنتجات كما تعد لاطلاق للتنزيل كامل طول الفردي والبومات عن طريق شبكة الإنترنت في جميع انحاء العالم المسيحي المحطات الاذاعيه ؛ www.highestpowerradio.com وhigherpowerradio.com. Caplin يقول : "هذا هو مثبت في السوق ؛ نمارس الى المستمعين فرصة لشراء الموسيقى وهم يستمعون الى محطات اذاعيه على اعمالنا. برمجة بأننا اللعب غير متوفر في أي مكان آخر في نوعية ونحن الرافد ، و وألبومات الفردي للتنزيل ليست متاحة على ايتون او غيرها من الاماكن ، وهكذا يعمل بجد لتحقيق هدف ما الفنانين الآن منبرا لبيع منها الموسيقى على نطاق عالمى. "

منتجات نهر الذهب ، كما اعلنت شركة اليوم ان مجلس ادارته وافق اثنان مقابل واحد الى الأمام سبليت مخزون الشركة من الأوراق المالية المشتركة ، مع المحضر موعد سيعلن عنه قريبا.

المجلس وموافقة اغلبيه اصحاب الاسهم نعتقد ان الامام هو انشقاق في نهر الذهب افضل مصالح ، أساسا لأنه في نهاية المطاف قد تزيد من السعر التجاري للسهم عادي على النحو المزيد من الأسهم ستكون متاحة للسوق. حدوث ارتفاع فى اسعار الاسهم المشتركة من ايار / مايو ، بدوره ، يولد مزيدا من اهتمام المستثمرين ، وبالتالي تعزيز تسويق المخزون المشترك الى المجتمع المالي.

الغلايه لي الصناعات الدولية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dlii) تصل 5،33 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/dlii

12 ديسمبر ، 2007 - دبي ، نافذة على العالم ، ويرحب الغلايه لي

الغلايه لي الصناعات الدولية ، وشركة (pinksheets : dlii) ، الشركة الام لل(40 عاما) "الغلايه لي" الاسم التجاري ، مع اكثر من 80 منح وكالة المطاعم مفتوحة ، واعلنت اليوم انها ستطلق الراءده الغلايه لي الدجاج & المأكولات البحرية مطعم في دبي مع احمد nosratabadi ، الغلايه لي للشرق الاوسط ماستر الامتياز. المطعم هو موقع لفتح في شباط / فبراير 2008.

السيد nosratabadi خطط لانشاء الغلايه لي الدجاج & المأكولات البحرية سلسلة في 10 أسواق في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، بما في ذلك وضع خطط للكويت و5 اضافية المطاعم في الامارات العربية المتحدة في السنتين المقبلتين. وتهدف الشركة الى انشاء 30 والمطاعم على مدى الفترة التالية 5 الى 8 سنوات.

"اطلاق أعمالنا الرئيسية والدجاج والمأكولات البحرية & موقع في دبي معلما هاما فى هدفنا الى توسيع اعمالنا العالمي الاثر. سكان المدينة مدى 120 القوميات ودبي تستضيف 10 مليون سائح كل سنة ، ولكن ومن نوعية التركيبه السكانيه التي نحن تجد معظم الفتنة. دبي هي المحور فيها العديد من دول العالم الاكثر تقدميه للغاية وقادرة على كبار رجال الأعمال تجتمع.

"الشرق الاوسط التقاليد والعاطفه ل' على النمط الغربي 'المتعه الاغذيه كانت عاملا حافزا كبيرا بالنسبة لنا لعرض الغلايه لي تجربة الدجاج & المأكولات البحرية الى المنطقة ،" قال جو murano ، الغلايه لي المسؤول التنفيذي الأول.

الغلايه لي نائب الرئيس التنفيذي ديفيد silvester وأضاف ، "باسم الغلايه لي ، واود ان اشكر احمد nosratabadi لمساهمته نحو التحول الى ما نعتقد انه سيكون موسع توسيع اعمالنا الغلايه لي الدجاج & مطعم المأكولات البحرية الفرعية في الشرق الأوسط - منذ دبي يعتبر أن يكون 'نافذة على العالم ،' هذا المطعم الذي سيمكننا من الغلايه يثبت لي قبول العلامه التجارية داخل متنوعة ثقافية واجتماعية المزيج ، وتوفير الامكانات مدخلا الى غيرها من دول الشرق الأوسط والأسواق منطقة شمال افريقيا. نعتزم اطلاق احدث الفرعية شعبه ، 'الغلايه لي المتعشي ،' فى الشرق الاوسط بمجرد معالجتنا لدينا المنشاه الغلايه لي العلامه التجارية في دبي. "

Viyya التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : vyon) تصل 4،00 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/vyon

12 ديسمبر ، 2007 - viyya تكنولوجيات علامات عقدا مع رئيسي لجنة الحملة السياسية

Viyya التكنولوجيات ، وشركة (pinksheets : vyon) ، المطور والمسوق من العالم الأكثر تقدما ، على الانترنت تطبيق ادارة المعلومات ، ويسر الى الاعلان عن توقيع العقد مع نيويورك حملة سياسية لجنة لتجميع ونشر المعلومات المعده لاوساط المستعملين.

حملة المسؤولين وviyya عملت لعدة اشهر على نهج من خطوتين لايصال الحل حسب الطلب. Viyya سيوفر منبرا الملكيه تتكون من المشاهدين المعلومات ، والمحتويات المخصصه ، وتنبيه بالبريد الالكتروني والاشعار -- فى جميع ويب 2،0 المستخدم بالتعاون البيئة. فان عملية من خطوتين الاولى سوف تشمل الاحتياجات من البحث والاسترجاع اهداف اللجنة في العمليات الداخلية ثم الخطوة الثانية ستمتد هذه القدرات على المستخدمين الخارجيين.

اللجنة المدير التنفيذي اوضح : "ان الحقائق واضحة. الانترنت يوفر لنا المعلومات التي يتزايد بسرعة. باستخدام viyya للسوق مما ادى التكنولوجيا المبتكره في هذا التطبيق الى جانب موقعها - الخدمات الوسيطه سيساعدنا في عملية تنظيم المعلومات وعلى اساس يومي ".

"لجنة المسؤولين يعرفون قيمة ذات الصلة المعلومات في الوقت الحقيقي ،" قال جون خليج ، رئيس viyya. "نحن في غاية السرور ان تكون لدينا تنفيذ الحل مع هذه المجموعة. التزامهم بدعم ناخبيهم مع التحديثات اليوميه والمعلومات الوقاءعيه هو متنفسا في اليوم السياسى المعقد فى العالم."

وبموجب احكام وشروط العقد ، وتفصيلها تنفيذ viyya الموالية وviyya P2P المنتجات ستبدأ مباشرة مع الخطوة الاولى التي يجري تسليمها إلى الموظفين الداخليين بحلول 15 يناير 2008.

الخطوة الثانية من بدء تشغيل ستشمل اليوميه العرف التحديثات والمشاهد تقريبا من الوصول الى اي مصدر الرقميه او الموقع السياسي الى الفريق الملايين من المسجلين المستخدمين النهائيين.

هذا viyya يشتمل العقد على رسم ثابت للتنمية في خطوة واحدة ، وإتاحة الفرصة لتوليد المستخدم رسم سنوي من المجموعة السياسية المسجله للمستخدمين النهائيين ان تصبح المستخدمين المسجلين من viyya الموالية وviyya P2P المنتجات.

نظرا الى السرية التامه في الاتفاق الذي جرى بين الطرفين ، viyya لا يسمح بالكشف عن اسم الفريق في هذا الوقت.

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران ، www.beaconequityresearch.com البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Xsunx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : تحول الشركاء (otcbb : trnp) ، cyios شركة (otcbb : cyio) ، urigen المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : urgp) ، شركة الحلول العالمية الخضراء (otcbb : ggrn (، وتركز الأوراق المالية لليوم XS
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Twintrader التركيز الاسهم ليوم الخميس - xsunx ، شركة (otcbb : xsnx) - twintrader صورة الشركة التجارية بمبلغ.29

كانون الاول / ديسمبر 11 - xsunx يضيف مدير الاتصالات للموظفين

Xsunx ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : xsnx) ، وهي شركة تعمل بالطاقه الشمسيه التكنولوجيا في التهيءه للالمتعدد ميجاوات رقيقة فيلم الكهرضوءيه (tfpv) الشمسيه وحدة مرافق التصنيع ، واليوم اعلنت فيكتوريا kaloper وقد انضم الى فريق ادارتها على النحو مدير الاتصالات .

كما مدير الاتصالات ، والسيدة kaloper سوف يلعب دورا رئيسيا في المساعدة على وضع خطة تسويقيه شاملة ل2008 وفي تطوير وتنفيذ الجديد من الشركات ، والتسويق ، والمستثمر الاتصالات برامج تساعد على توسيع الشركة الرءيه والوجود.

السيدة kaloper كما سيتم تنسيق الشركة الراءده المشاركة في العديد من المعارض التجارية والصناعة في عام 2008 ، بما في سان دييغو الطاقة الشمسيه في مؤتمر سان دييغو ، كاليفورنيا في ايار / مايو ، والثالثة والعشرين السنوي الأوروبي للطاقة الشمسيه المؤتمر في فالنسيا ، اسبانيا في ايلول / سبتمبر.

السيدة kaloper هو متمرس التسويق والعلاقات العامة مع خبرة مهنيه في كل من الشركات والمنظمات التي لا تستهدف الربح. حسب احد كبار التسويق التنفيذي ، وقالت انها كانت مسؤولة عن كل رفيع المستوى الاستراتيجيات والتطبيقات التكتيكيه التي أدت الى زيادة في المبيعات ، وتحسين وتعزيز العلامه التجارية الهويات وعي الشركات. وقالت انها وضعت والحملات الاعلاميه الموجهة وطنية ، اطلقت النوعيات الجديدة ، وتمكنت من النجاح في الوسم وصورة repositioning البرامج.

"يسعدنا ان نرحب السيدة kaloper الى xsunx ،" صرح السيد توم djokovich ، xsunx 'sشابمان. "وقالت انها تجلب هاءله وعمق الخبرة لشركتنا - ونحن نتطلع الى مثيرة وديناميكيه خلال السنة المقبلة ، والسيدة kaloper هي متحمسه لوضع الخطط والبرامج التى من شأنها ان تساعدنا على التواصل بشكل فعال دينا رؤية استراتيجية".

التجارة القادة :

تحول الشركاء (otcbb : trnp) - يصل 85،71 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - تحول الشركاء يتلقى 3.4 مليون دولار رأس المال حقن

تحول شركاء (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : trnp) www.turnaround - partners.com اعلنت اليوم انها اغلقت على مبلغ 3،4 مليون دولار جديدة لجولة من رأس المال من وجهة نظر رأس المال ، ذ.م.م. الجديد في أسهم رأس المال هو شكل من الاوراق التجارية الحرة ، وتلقي النتائج في وجهة النظر السيطرة الفعليه للشركة. لوس انجلس يقوم رجل الاعمال راسل المازح سميت به حسب وجهة النظر الجديدة المسؤول التنفيذى الاول للشركة.

اعتبارا من تاريخ اختتام تيم connolly استقال من منصبه كنائب رئيس مجلس ادارة ورئيسا والمسؤول التنفيذى الاول للشركة ، ولكن السيد connolly سنواصل القيام بدور الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للاستراتيجيات الشركات ، شركة ، تكساس وشركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ( "مبادره أمن الحاويات") مع فهم ان منظمة التضامن المسيحي الدولية التجارية وسيتم الغاء او spun من لمساهميها. وبالاضافة الى ذلك ، السيد connolly يواصل تلقي نفس التعويض كما تلقاها من خلال تاريخ اقفال باب تقريره السالف الذكر خدمات تابع لمنظمة التضامن المسيحي الدولية من خلال كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2008 ، وهذا التاريخ الذي يمكن تمديدها بالاتفاق المتبادل من جانب وبين الأطراف الى اتفاق الشراء.

Cyios شركة (otcbb : cyio) - يصل 25،00 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - cyios الرابعة qtr التقدم مع الجوائز

Cyios الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cyio) اعلنت اليوم انها تتوقع ان واحدا من ثلاثة عقود المعلقه التي ستمنح في غضون الايام السبعه المقبلة. "نحن نستعد لديها قوية 2008 سنة مع العقود الجديدة حين الانتهاء 2007 مع ربح ،" وذكر المسؤول التنفيذي الأول تيموثي carnahan. ثلاثة عقود من الانتظار الى ان يتم منحها في ثلاثة قطاعات مختلفة من الحكومة : الفرع التنفيذى ، وزارة الطاقة والجيش الامريكى. "وقد اقمنا شراكات جيدة تسمح cyios لتوسيع نطاق عملنا من العمل وتنويع ،" وذكر المسؤول التنفيذي الأول تيموثي carnahan.

اما بالنسبة لمنتجاتنا cyipro ، من cyios 'الفرعية cko لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ونحن نستعد لتوقيع شراكات وتبرهن على القطاعين الحكومي والخاص. "انا استعمل cyipro اليوميه ؛ انها سمحت لنا ان تمتثل dcaa مراجعة القواعد ونحن نستعد للاستخدام الى الامتثال لائحة النحو 5 في 2008 ،" ذكر تيموثى carnahan.

Urigen المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : urgp) - يصل 14،29 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - urigen المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة يعين الاستاذ كريستيان stief الى المجلس الاستشاري العلمي

Urigen المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : urgp ، http://www.urigen.com) ، وهي شركة ادويه متخصصه تركز على تطوير وتسويق العلاجات لurological الاضطرابات ، وقد عين الاستاذ كريستيان stief ، دكتوراه في الطب ، الى الشركة الاستشاريه العلميه المجلس.

"يسرنا ان نرحب استاذ stief لدينا المجلس الاستشاري العلمي ،" علق دينيس giesing ، للحصول على درجة الدكتوراه ، ورئيس للشؤون العلميه للurigen. "ونظرا لكريس' واسعة النطاق في المجالين الطبي والعلمي وثائق التفويض ، صاحب بالاضافة الى مجلس ادارتنا هي خطوة هامة الى الامام كما اننا تعزيز القاعده العلميه لurigen. "

"انا متحمس ليكون الانضمام urigen's المجلس الاستشاري العلمي - مع الاخيرة اقتناء urg201 ، urigen له حافظة قوية المنتج في طب المجاري البوليه في الساحة ، "الدكتور stief قال. "اننى اتطلع الى العمل مع الشركة على تطوير وتسويق المنتجات من خط انابيبها لurological الاضطرابات".

الدكتور stief هو معترف به دوليا العالم وممارسة اخصائي الامراض البوليه ؛ منذ 2004 وقال انه كان استاذ ورئيس قسم طب المجاري البوليه في klinikum در لودفيغ - maximilians - universitat munchen ، اكبر واحدة من البلدان الراءده في جامعة urological المراكز في أوروبا. استاذ stief وقد نشرت اكثر من 200 مخطوط ، في استعراض الأقران المجلات واكثر ان 50 الفصول في الكتب الطبية

شركة الحلول العالمية الخضراء (otcbb : ggrn) - يصل 13،33 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - شركة الحلول العالمية الخضراء : vertigro الطحالب الانتاج يحصل على علامات عالية الاختبار

شركة الحلول العالمية الخضراء (otcbb ggrn) (cusip 37947a105) - الطحالب باعتباره الوقود الحيوى وسيطة قد اتخذت خطوة كبيرة نحو الواقع كما البيانات من الاختبار الاولي من vertigro الطحالب كشفت.

"وتبين النتائج الغله الممكنة من 276 طن من الطحالب الكتلة الحيويه للدونم الواحد في السنة ،" قال غلين kertz ، المسؤول التنفيذي الاول للvalcent منتجات شركة vertigro هو مشروع مشترك بين valcent منتجات شركة (vcptf) وشركة الحلول العالمية الخضراء (ggrn) . "تحقيق نفس معدل انتاج الكتلة الحيويه مع وجود الطحالب الانواع بعد 50 ٪ الدهون (النفط) من شأنه ايصال محتوى ما يقرب من 33000 غالون من النفط الطحالب للدونم الواحد في السنة."

اجريت اختبارات على vertigro البحث والتطوير في مرفق إلباسو ، تكساس. الهدف الرئيسي هو اختبار قوة للتكنولوجيا لينمو باستمرار صحيه الطحالب في حلقة مغلقة نظام الانتاج عبر فترات طويلة مع الممثل الميداني في ظروف التشغيل. ثانويه وكان الهدف الاولى لتحديد معيار من الطحالب معدل انتاج الكتلة الحيويه.

"ونحن على الطحالب المتزايدة صحيه وبيءيه مختلفة تحت ظروف التشغيل في منطقتنا bioreactors ،" قال دوغ frater ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للggrn. "هذه النتائج الاولية مشجعة للغاية لان النظام لم تحقق حتى الآن تشغيل الامثل ، وما زلنا استكشاف bioreactor الكثافة للدونم الواحد ، ومعدل نمو الطحالب المعالم ، والنفط المرتفعه المحتوى - الطحالب الانواع / اجهاد الاختيار - في الاشهر المقبلة ، ونحن نعتزم مزيد الامثل التكنولوجيا واظهار الاقتصادية الطحالب لانتاج الوقود الحيوى اغراض المواد الوسيطه ". التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر وفروعها قد تلقت ما مجموعه خمسة عشر الف دولار مباشرة من xsunx ، مؤسسة لنشر هذا البيان الصحفي وغيرها من الخدمات. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت / reggie سانشيز ، الناشر الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com البريد الالكتروني : : reggie@twintrader.com الشبكه العالمية : htp : / / www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Xsunx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : تحول الشركاء (otcbb : trnp) ، cyios شركة (otcbb : cyio) ، urigen المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : urgp) ، شركة الحلول العالمية الخضراء (otcbb : ggrn (، وتركز الأوراق المالية لليوم XS
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Twintrader التركيز الاسهم ليوم الخميس - xsunx ، شركة (otcbb : xsnx) - twintrader صورة الشركة التجارية بمبلغ.29

كانون الاول / ديسمبر 11 - xsunx يضيف مدير الاتصالات للموظفين

Xsunx ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : xsnx) ، وهي شركة تعمل بالطاقه الشمسيه التكنولوجيا في التهيءه للالمتعدد ميجاوات رقيقة فيلم الكهرضوءيه (tfpv) الشمسيه وحدة مرافق التصنيع ، واليوم اعلنت فيكتوريا kaloper وقد انضم الى فريق ادارتها على النحو مدير الاتصالات .

كما مدير الاتصالات ، والسيدة kaloper سوف يلعب دورا رئيسيا في المساعدة على وضع خطة تسويقيه شاملة ل2008 وفي تطوير وتنفيذ الجديد من الشركات ، والتسويق ، والمستثمر الاتصالات برامج تساعد على توسيع الشركة الرءيه والوجود.

السيدة kaloper كما سيتم تنسيق الشركة الراءده المشاركة في العديد من المعارض التجارية والصناعة في عام 2008 ، بما في سان دييغو الطاقة الشمسيه في مؤتمر سان دييغو ، كاليفورنيا في ايار / مايو ، والثالثة والعشرين السنوي الأوروبي للطاقة الشمسيه المؤتمر في فالنسيا ، اسبانيا في ايلول / سبتمبر.

السيدة kaloper هو متمرس التسويق والعلاقات العامة مع خبرة مهنيه في كل من الشركات والمنظمات التي لا تستهدف الربح. حسب احد كبار التسويق التنفيذي ، وقالت انها كانت مسؤولة عن كل رفيع المستوى الاستراتيجيات والتطبيقات التكتيكيه التي أدت الى زيادة في المبيعات ، وتحسين وتعزيز العلامه التجارية الهويات وعي الشركات. وقالت انها وضعت والحملات الاعلاميه الموجهة وطنية ، اطلقت النوعيات الجديدة ، وتمكنت من النجاح في الوسم وصورة repositioning البرامج.

"يسعدنا ان نرحب السيدة kaloper الى xsunx ،" صرح السيد توم djokovich ، xsunx 'sشابمان. "وقالت انها تجلب هاءله وعمق الخبرة لشركتنا - ونحن نتطلع الى مثيرة وديناميكيه خلال السنة المقبلة ، والسيدة kaloper هي متحمسه لوضع الخطط والبرامج التى من شأنها ان تساعدنا على التواصل بشكل فعال دينا رؤية استراتيجية".

التجارة القادة :

تحول الشركاء (otcbb : trnp) - يصل 85،71 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - تحول الشركاء يتلقى 3.4 مليون دولار رأس المال حقن

تحول شركاء (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : trnp) www.turnaround - partners.com اعلنت اليوم انها اغلقت على مبلغ 3،4 مليون دولار جديدة لجولة من رأس المال من وجهة نظر رأس المال ، ذ.م.م. الجديد في أسهم رأس المال هو شكل من الاوراق التجارية الحرة ، وتلقي النتائج في وجهة النظر السيطرة الفعليه للشركة. لوس انجلس يقوم رجل الاعمال راسل المازح سميت به حسب وجهة النظر الجديدة المسؤول التنفيذى الاول للشركة.

اعتبارا من تاريخ اختتام تيم connolly استقال من منصبه كنائب رئيس مجلس ادارة ورئيسا والمسؤول التنفيذى الاول للشركة ، ولكن السيد connolly سنواصل القيام بدور الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للاستراتيجيات الشركات ، شركة ، تكساس وشركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ( "مبادره أمن الحاويات") مع فهم ان منظمة التضامن المسيحي الدولية التجارية وسيتم الغاء او spun من لمساهميها. وبالاضافة الى ذلك ، السيد connolly يواصل تلقي نفس التعويض كما تلقاها من خلال تاريخ اقفال باب تقريره السالف الذكر خدمات تابع لمنظمة التضامن المسيحي الدولية من خلال كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2008 ، وهذا التاريخ الذي يمكن تمديدها بالاتفاق المتبادل من جانب وبين الأطراف الى اتفاق الشراء.

Cyios شركة (otcbb : cyio) - يصل 25،00 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - cyios الرابعة qtr التقدم مع الجوائز

Cyios الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cyio) اعلنت اليوم انها تتوقع ان واحدا من ثلاثة عقود المعلقه التي ستمنح في غضون الايام السبعه المقبلة. "نحن نستعد لديها قوية 2008 سنة مع العقود الجديدة حين الانتهاء 2007 مع ربح ،" وذكر المسؤول التنفيذي الأول تيموثي carnahan. ثلاثة عقود من الانتظار الى ان يتم منحها في ثلاثة قطاعات مختلفة من الحكومة : الفرع التنفيذى ، وزارة الطاقة والجيش الامريكى. "وقد اقمنا شراكات جيدة تسمح cyios لتوسيع نطاق عملنا من العمل وتنويع ،" وذكر المسؤول التنفيذي الأول تيموثي carnahan.

اما بالنسبة لمنتجاتنا cyipro ، من cyios 'الفرعية cko لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ونحن نستعد لتوقيع شراكات وتبرهن على القطاعين الحكومي والخاص. "انا استعمل cyipro اليوميه ؛ انها سمحت لنا ان تمتثل dcaa مراجعة القواعد ونحن نستعد للاستخدام الى الامتثال لائحة النحو 5 في 2008 ،" ذكر تيموثى carnahan.

Urigen المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : urgp) - يصل 14،29 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - urigen المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة يعين الاستاذ كريستيان stief الى المجلس الاستشاري العلمي

Urigen المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : urgp ، http://www.urigen.com) ، وهي شركة ادويه متخصصه تركز على تطوير وتسويق العلاجات لurological الاضطرابات ، وقد عين الاستاذ كريستيان stief ، دكتوراه في الطب ، الى الشركة الاستشاريه العلميه المجلس.

"يسرنا ان نرحب استاذ stief لدينا المجلس الاستشاري العلمي ،" علق دينيس giesing ، للحصول على درجة الدكتوراه ، ورئيس للشؤون العلميه للurigen. "ونظرا لكريس' واسعة النطاق في المجالين الطبي والعلمي وثائق التفويض ، صاحب بالاضافة الى مجلس ادارتنا هي خطوة هامة الى الامام كما اننا تعزيز القاعده العلميه لurigen. "

"انا متحمس ليكون الانضمام urigen's المجلس الاستشاري العلمي - مع الاخيرة اقتناء urg201 ، urigen له حافظة قوية المنتج في طب المجاري البوليه في الساحة ، "الدكتور stief قال. "اننى اتطلع الى العمل مع الشركة على تطوير وتسويق المنتجات من خط انابيبها لurological الاضطرابات".

الدكتور stief هو معترف به دوليا العالم وممارسة اخصائي الامراض البوليه ؛ منذ 2004 وقال انه كان استاذ ورئيس قسم طب المجاري البوليه في klinikum در لودفيغ - maximilians - universitat munchen ، اكبر واحدة من البلدان الراءده في جامعة urological المراكز في أوروبا. استاذ stief وقد نشرت اكثر من 200 مخطوط ، في استعراض الأقران المجلات واكثر ان 50 الفصول في الكتب الطبية

شركة الحلول العالمية الخضراء (otcbb : ggrn) - يصل 13،33 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - شركة الحلول العالمية الخضراء : vertigro الطحالب الانتاج يحصل على علامات عالية الاختبار

شركة الحلول العالمية الخضراء (otcbb ggrn) (cusip 37947a105) - الطحالب باعتباره الوقود الحيوى وسيطة قد اتخذت خطوة كبيرة نحو الواقع كما البيانات من الاختبار الاولي من vertigro الطحالب كشفت.

"وتبين النتائج الغله الممكنة من 276 طن من الطحالب الكتلة الحيويه للدونم الواحد في السنة ،" قال غلين kertz ، المسؤول التنفيذي الاول للvalcent منتجات شركة vertigro هو مشروع مشترك بين valcent منتجات شركة (vcptf) وشركة الحلول العالمية الخضراء (ggrn) . "تحقيق نفس معدل انتاج الكتلة الحيويه مع وجود الطحالب الانواع بعد 50 ٪ الدهون (النفط) من شأنه ايصال محتوى ما يقرب من 33000 غالون من النفط الطحالب للدونم الواحد في السنة."

اجريت اختبارات على vertigro البحث والتطوير في مرفق إلباسو ، تكساس. الهدف الرئيسي هو اختبار قوة للتكنولوجيا لينمو باستمرار صحيه الطحالب في حلقة مغلقة نظام الانتاج عبر فترات طويلة مع الممثل الميداني في ظروف التشغيل. ثانويه وكان الهدف الاولى لتحديد معيار من الطحالب معدل انتاج الكتلة الحيويه.

"ونحن على الطحالب المتزايدة صحيه وبيءيه مختلفة تحت ظروف التشغيل في منطقتنا bioreactors ،" قال دوغ frater ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للggrn. "هذه النتائج الاولية مشجعة للغاية لان النظام لم تحقق حتى الآن تشغيل الامثل ، وما زلنا استكشاف bioreactor الكثافة للدونم الواحد ، ومعدل نمو الطحالب المعالم ، والنفط المرتفعه المحتوى - الطحالب الانواع / اجهاد الاختيار - في الاشهر المقبلة ، ونحن نعتزم مزيد الامثل التكنولوجيا واظهار الاقتصادية الطحالب لانتاج الوقود الحيوى اغراض المواد الوسيطه ". التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر وفروعها قد تلقت ما مجموعه خمسة عشر الف دولار مباشرة من xsunx ، مؤسسة لنشر هذا البيان الصحفي وغيرها من الخدمات. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت / reggie سانشيز ، الناشر الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com البريد الالكتروني : : reggie@twintrader.com الشبكه العالمية : htp : / / www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : gofish شركة (otcbb : gofh) ، والكشف عن التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) ، atsi الاتصالات ، وشركة (otcbb : atsx) ، الحياة المصطنعه ، وشركة (otcbb : أ) ، وتركز الأوراق المالية من اليوم
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Twintrader التركيز الاسهم ليوم الخميس - يوجين العلم شركة (otcbb : eusi) - twintrader صورة الشركة التجارية بمبلغ.34

كانون الاول / ديسمبر 12 - يوجين العلم يشرك كوريا معهد البحوث للنهوض بمستوى الانتاج من اعمالها الاعلانيه / إضافة الى تجهيز التكنولوجيا الحيويه على نطاق تجاري

مستوى الانتاج في الشركة الكائن الحي المجهري تسجيل براءه اختراع قائم الاعلانيه / إضافة الى تجهيز التكنولوجيا الحيويه على نطاق تجاري.

الاعلانيه / اضافة يشكل عنصرا رئيسيا للهرمون المنشط المنتجات الطبية مثل منشطات الذكوره ، estrogens ، gestogens ، gluco - corticoids ، والمعدنية - corticoids -- العلم ويوجين الاعلاني / اضافة تجهيز التكنولوجيا الاحياءيه حاليا راسخه لتصنيع المنتج في النموذج النطاق. الشركة تنتج عملية التحويل معدلات أعلى كثيرا من النباتات sterols الى الاعلانيه / اضافة بالمقارنة مع التقليديه الكيمياءيه توليف فضلا عن كونه كبيرا اكثر فعالية من حيث التكلفه والسليمه بيئيا.

"اعلاناتنا / اضافة الميكروبيه تحويل عملية الانتاج هو شاسعا متفوقة على العمليات التقليديه القائمة لكفاءه ونقاء ،" قال سونغ كوون نو ، يوجين العلوم رئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "نحن نستخدم ابسط عملية التطهير التي تمكن اكبر من sterol الى تحويل الاعلانيه / اضيف ان لا تكون ممكنة إلا مع شركائنا في تسجيل براءه اختراع تقنيه النانو لتحويل غير قابل للذوبان sterols الى ماء التشتت sterols. يوجين للعلوم والتكنولوجيا كما يقلل من تكلفة الانتاج عن طريق توسيع نطاق ضيق طيف من المواد الخام التي يمكن استخدامها لانتاج الاعلانيه / اضافة من sitosterol فقط ، في العمليات التقليديه ، لجميع انواع النباتات sterols مع شركائنا في العملية. "

يوجين العلوم دخلت في مناقشات مع القيادي الاعلانيه / اضافة منتجي الادوية الى السوق الشركة تسجيل براءه اختراع تكنولوجيا ، والذي يجب ان يثبت على نطاق بكفاءه فى انتاج طن واحد الى مستوى ان تكون مناسبة لتطبيقات تجارية. وتتوقع الشركة رسمية مؤقتة kribb تقرير عن اعلانيه / اضافة النطاق تجهيز المشروع بحلول الربع الثاني من 2008 ، مع تقرير نهائى يرجع في منتصف 2008.

الاعلانيه / اضافة يشكل عنصرا رئيسيا لمعظم هرمون المنشط المنتجات الطبية التي كانت تستخدم على نطاق واسع في علاج التهاب المفاصل ، ألم الاعصاب ، والعقم وكذلك لمنع الحمل وعلاج استبدال الهورمون (اذاعة وتلفزيون كرواتيا). ومن الامثله على هذه المنتجات تشمل testoviron ، أ التيستوستيرون الحقن المصنعه من قبل schering - المحراث ، وdepo - subq provera 104 (tm) ، وحقن منع الحمل المصنعه من قبل شركة فايزر. السنويه من حجم السوق الاعلانيه / اضافة نفسها بنحو 1 بليون دولار ويتوقع ان ينمو مع التوسع في استخدام بوصفه غذاءيه تكميليه للمساعدة على تنظيم هيئة العمليات الايضيه وتحسين الأداء الجنسي.

يوجين يحمل العلم الاعلانيه / اضافة عملية الانتاج براءات الاختراع الممنوحه للشركة في كوريا. براءات الاختراع الدولية قد طبقت أيضا فى الولايات المتحدة واليابان والصين. وبالاضافة الى ذلك ، فقد منحت الصين الشركة على براءه اختراع عن دورتها الاعلانيه / اضافة الكائن الحي المجهري محفز ، مع طلبات الحصول على براءات معلقه في الولايات المتحدة واليابان.

Kribb هو اكبر وكوريا المءديه مركز بحوث التكنولوجيا الحيويه. بدعم من شركائها في صناعة التكنولوجيا الحيويه ، والحكومة الكوريه ايضا توفير الاعلانيه / اضافة توسيع نطاق المشروع بدعم مالي.

الاسم الكيميائي للالاعلانيه هو 4 - androstene - 3 ،17 - ديون ، وتضاف لهو 1،4 - androstadiene - 3 ،17 - ديون. وهم كل من هرمون المنشط وسيطة ، تستخدم في تنظيم الايض الفسيولوجيه ، وتحسين الأداء الجنسي وحسب مكونات قاعدة او لغيرها من المواد الطبية الصيغ. الاعلانيه / اضافة وقد الكيمياءيه التي تنتجها كل من توليف وbioconversion باستخدام الكائنات المجهريه مع او الحيوان او النبات sterols ومشتقاتها.

التجارة القادة :

Gofish شركة (otcbb : gofh) - يصل 11،11 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - gofish ينقحها صعودا الربع الرابع لعام 2007 اسقاطات الايرادات

Gofish شركة (otcbb : gofh) ، رائد الانترنت الفيديو وشبكة الشباب والترفيه ، اعلن اليوم انه قد المنقحه التصاعدي اعلن في وقت سابق عن اسقاطات الايرادات للربع الاخير وسنة كاملة عام 2007. لالربع الرابع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ان الشركة الآن مشاريع الايرادات الى انه في حدود 1.1 مليون دولار الى 1.3 مليون دولار بالمقارنة مع الشركة سابقا - اعلن الاسقاطات في حدود مبلغ 750000 دولار الى 950000. واستنادا الى هذه الاسقاطات ، والشركة الآن مشاريع الايرادات للسنة المالية 2007 لتكون في حدود مبلغ 1،6 مليون دولار إلى 1،8 مليون دولار بالمقارنة مع الشركة سابقا - اعلن الاسقاطات في حدود مبلغ 1،29 مليون دولار الى 1،49 مليون دولار.

الربع الرابع تنقيح كان بدافع اعلى من المتوقع لمبيعات الاعلان عبر gofish شباب تركز على شبكة من المواقع المملوكه والتابعة.

"نحن الاسقاط المنقح يرجع الى الجهود التي تبذلها منظمة مبيعاتنا التي نجحت في جذب رأس الرعيل النوعيات على الشبكه المتناميه من المواقع ،" وقال tabreez verjee ، رئيس gofish. "ما زلنا على ادراج اخرى تركز على الشباب الناشرين الى شبكتنا ، ونحن سوف تكون قادرة على توفير نطاق أوسع مع المعلنين وتنوعا الاعلانيه الحلول".

لالربع الرابع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، gofish تتوقع لتحمل التكاليف المباشره للايرادات المرتبطه المدفوعات الى الناشرين من ما يقرب من 50 ٪ من الايرادات. ولا تزال الشركة تتوقع ان يقدم تقريرا الى خسارة صافية للربع الاخير والسنة المالية 2007.

الشركة ان الايرادات المتوقعة هي تقديرات فقط ، ويمكن أن تتغير إلى حين تولي ادارة الشركة ومراجع الحسابات المستقل للالانتهاء من المراجعه السنويه للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. وفي حين ان ادارة الشركة تعتقد هذه الاسقاطات يكون اساسا معقولا ، وهذه الاسقاطات الموضوع الى المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها هذه التقديرات ، بما فيها تلك التي تم تحديدها تحت عنوان "عوامل الخطر" المدرجه الشركة في أحدث تقرير ربع سنوي عن شكل 10 - qsb.

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) - يصل 18،18 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - عالمية تكنولوجيا الكشف يتلقى أمر شراء لاكتشاف الجمره الخبيثه مجموعات

كشف التكنولوجيا العالمية (www.udetection.com) (otcbb : udtt) (فرانكفورت : po8) ، المطور للانذار المبكر والرصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى وغيره من الامراض المعديه التي تهدد الصحة ومقدم مكافحة الارهاب خدمات الاستشاره والتدريب ، اعلنت اليوم انها تلقت طلبية الشراء جديد من حلول الامن الدولي (الصناعات الصغيرة) لudtt للكشف عن الجمره الخبيثه ومجموعات. الصناعات الصغيرة خطط لعرض هذه المجموعات في المؤتمرات والحلقات الدراسيه المقبلة حيث الصناعات الصغيرة المهنيين توفير التدريب على مكافحة الارهاب والتعليم لأفراد انفاذ القانون وممثلين من الجيش الامريكى وأخرى مختلفة الامن والاستجابة للطوارئ وكالات.

Udtt قد اعلن مؤخرا ان براءات الاختراع للشركة كشف عن الجمره الخبيثه والتكنولوجيا المستخدمة في دورته BSM - 2000 النظام التي تمنحها الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية) uspto).

براءه اختراع لهو الذي حمل عنوان "البكتيريه endospore القياس باستخدام لانثانيد dipicolinate لومنيسسينس" وقد قدم فى اطار uspto عدد 7306930. المخترع هو الدكتور ادريان بونس ، نائب مدير لعلم الكواكب والحياة قسم كشف ناسا في مختبر الدفع النفاث. الولايات المتحدة مكتب مساءلة الحكومة (غاو) أجرى دراسة للتكنولوجيا في 2003 وخلصت الى ان التكنولوجيا ستكون أرخص كثيرا من العمل لتحليل الحمض النووى الحالى فى استخدام وحدات المرافق البريديه في الولايات المتحدة. التكنولوجيا كما تم تقييمها في العديد من استعراض الأقران المجلات العلميه مثل مجلة معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات. التكنولوجيا كما وردت في طبعة عام 2005 من وكالة ناسا للمجلة الربح المفاجئ ان يبرز كبيرة التكنولوجيات التي تم تسويقها من خلال نقل التكنولوجيا وكالة ناسا للبرنامج.

"هذا امر مثير للفترة عالمية تكنولوجيا الكشف. سنقوم الآن بقوة تسويق المنتجات كشف لنا عن الارهاب البيولوجي وكذلك شركائنا الآخرين في اكتشاف تكنولوجيات - لقد سرنا ان نرى البراءه الكامنة BSM - 2000 يمنح ونحن سعداء ايضا لمواصلة انظر الى اوامر لوطننا الامن المنتجات ، "قال السيد جاك tizabi udtt's المسؤول التنفيذي الأول.

Atsi الاتصالات ، وشركة (otcbb : atsx) - يصل 10،00 ٪ يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - فأرجو الآبار توفر 3 ملايين دولار تمويل لatsi الاتصالات

Atsi الاتصالات ، وشركة (otcbb : atsx) أعلن اليوم أن الشركة قد دخلت 3 ملايين دولار حسابات القبض تمويل اتفاق مع الآبار فأرجو الاعمال الاءتمانيه ، وهي شعبه من الآبار فأرجو بنك ، غ (سوق نيويورك للأوراق المالية : مجلس الاغذيه العالمي). هذه الصفقة تنص atsi مع متسقه مصدر مرنة ومنخفضه التكاليف التمويل التي ستمكنها تقلل الى حد كبير من اعماله العومله حساب وتعزيز هيكل راس المال في حين ان التمويل نموه في المبادرات العالمية voip التجارية.

براد lefevre ، نائب الرئيس للآبار فأرجو الاعمال الائتمان ، وذكرت ، "نحن معجب الشركة سجلا والأداء المالي ، ويسرنا ان تتاح لنا الفرصة للعمل مع atsi. نتوقع ان لنا حسابات القبض تمويل ستسهل الشركة واصلت النمو التوسع في الاعمال التجارية. ونحن نتطلع الى العمل مع atsi في الاجتماع مستقبلها الاهداف. "

انطونيو استرادا ، atsi 'sنائب الرئيس للتمويل الشركات والمراقب المالي ، واضاف :" ان تمويل مع الآبار فأرجو سيدعم تنفيذ اعمالنا خطة لfy2008 وتزودنا ادارة النقدية وزيادة المرونة. هذا هو مثالا عظيما للكيف ونحن على تأمين مصادر جديدة من رأس المال مع تخفيض التكاليف. كما اننا تنمو أعمالنا قاعدة الزبائن ، وحسابات القبض تمويل ستصبح مصدرا متزايد الاهميه للتمويل منخفضه التكلفه لأعمالنا. "

الحياة المصطنعه ، وشركة (otcbb : أ) - يصل 2،94 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 12 - الحياة المصطنعه ، شركة يوسع شبكة التوزيع في اوروبا الشمالية

هونغ كونغ المصطنعه القائمة على الحياة ، وشركة (otcbb : أ) ، رائد مقدم من الفائز بجاءزه جوال 3G التكنولوجيا والتطبيقات ، اعلن اليوم شراكة مع aspiro أ ب ، رائد الشمالية الأوروبية الجوال المحتوى ، لمواصلة تعزيز التوزيع في الدانمرك ، السويد والنرويج وفنلندا واستونيا ولاتفيا وليتوانيا. الاولى ستشمل اطلاق مئات القنوات بما فيها اهم شركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، مما ادى بوابات انترنت ، ووسائل الاعلام المطبوعه ، وaspiro الخاصة قنوات التوزيع.

هذا الى مزيد من التوسع في بلدان اوروبا الشمالية ويتزامن مع الحياة المصطنعه النمو المستمر مع بلدان اخرى من اوروبا الوسطى والشرقية. الشركة الماركات العالمية حتى الان في التوصل الى جلب المزيد من هذه العناوين على النحو الشعبي الخامس - فتاة (ص) ، ت - صديق (tm) ، وغيره من كبار العاب من فهرس الى السوق الاوروبية الشمالية.

"نحن سعداء للعمل مع aspiro ، وهي شركة مع فهم عميق للسوق الجوال وسلوك المستهلكين في النرويج والدانمرك وفنلندا والسويد واستونيا ولاتفيا وليتوانيا - لديها ايضا خبرة التجزءه شامل ينبغي ان تكون مفيدة لدينا المبيعات. طريق المزيد من تعزيز جهودنا توزيع التغطيه في هذه الاقاليم ، وسنستمر في تقديم أعلى نوعية لها مع احدث المتنقله والتسليه "وقال ايرهارد schoneburg ، المسؤول التنفيذي الاول للحياة مصطنعة ، شركة

التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر وقد تم تعويضها خمسة آلاف دولار عن طريق غير المسيطر طرف ثالث لنشر هذه النشرة الاخباريه وغيرها من الخدمات المتصله eusi. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت / reggie سانشيز ، الناشر الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com البريد الالكتروني : : reggie@twintrader.com الشبكه العالمية : htp : / / www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سويو فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Growthstockresearch.com : مخزون تنبيه! اهتمام متزايد في eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin)
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، splinternet القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : slnh) ، lumonall ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lumn) ، سويو فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : سويو) ، الطاقة الشمسيه ، الشركة الشرقية للاخشاب شركة ب ب : sopw)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.36) www.growthstockresearch.com

Eworld التفاعلية يعين مدير الصينى المتنامى فى اليانصيب شعبه

شنغهاي ، الصين - 10 ديسمبر ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر للاعلان عن تعيين السيد جيمس لعموم الشعب وكما قال مدير اعماله الصينية القرعه فريق الادارة - مع هذا التعيين ، السيد عموم الفور تفترض المسؤولية التنفيذية للشركة اليانصيب قسم المبيعات والتسويق في الانشطه التجارية بما في مبادرات التنمية مع كبار مشغلي الانترنت اليانصيب نحو تطوير محتوى حقوق التوزيع لانضمام الصين على الانترنت يانصيب الرعايه الاجتماعية والرياضة ، مما يوفر eworld مستخدمين الوصول الى المهنيه اليانصيب المقامره عبر الانترنت فى جميع انحاء السوق الاسيويه.

على الصعيد العالمي ، وانشطه يانصيب على الانترنت بسرعة تكتسب شعبية ، وهو ما يمثل في المتوسط 25 ٪ من اجمالي السوق العالمية اليانصيب ينفقون. في الوقت الحاضر ، سوى 1 ٪ من اجمالي الصين يانصيب السوق مستمد من العروض على شبكة الانترنت. وكنتيجه لذلك ، فان الحكومة الصينية قد ازداد الى العمل بنشاط على تعزيز الجهود الرسمية على الانترنت اليانصيب ، فتح امكانات هاءله في السوق لاستمرار النمو فى هذا القطاع. تاجيج هذا التوسع المحتمل ، والصين على شبكة الانترنت قاعدة المستعملين حيث ينمو اكثر من 30 ٪ في السنة هو ومجموعة لتمرير 200 مليون مستخدم فى غضون 3 سنوات مارك.

قبل انضمامه الى eworld ، كان السيد عموم الأعمال مدير sportscn.com وgooooal.com. جيمس كان مؤسس sportscn.com 's المراهنه على الانترنت منصة ، والتي تعمل جنبا الى جنب مع شنغهاي الرياضة اليانصيب الادارة. وخلال حياته المهنيه ، السيد عموم ساعد في القيادة والتنمية اكثر من مئة قتيل في يانصيب على الانترنت المراهنه المنابر ؛ ، وتشاورت في بناء العديد من الصين الرسمي للالعاب اليانصيب.

السيد عموم لينضم الى فريق المتزايد في eworld لليانصيب الذي يضم شعبه ؛ السيد adu دو ، في السابق احد كبار المحللين من اليانصيب gooooal.com (الصين No.1 القمار بوابة معلومات) وكبار مدير التسويق sportscn.com (اكبر الرياضية الراسي مدخل في الصين) ؛ السيد شون شين ، وكبار المطور من المراهنه واليانصيب واليانصيب مناهج تحليل البيانات ونظم كل من sportscn.com وgooooal.com ؛ والسيد وليام وو ، رئيس سابق المدير الفني gooooal.com ، في التهمة من تخطيط وإدارة جميع البيانات وتجهيزها والعمليات المتصله بها.

غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld ذكرت ، "اضافة السيد عموم وسيقوم فريق تسريع قدرتنا على مصدر ومجموع اليانصيب والمقامره ، وهذا هو المحتوى مناسبا تماما لدينا قاعدة المستعملين كما انها تخلق سبل اضافية للترفيه ، والمشاركة المحتملة الفائز الحقيقي للعائدات. معدلات النمو اليانصيب ، المقامره على الأنترنت والإعلان عبر الانترنت في الصين هي كل يذكر عن جدارة واستحقاق ونحن نعتقد انه سوف يؤدي الى نمو انفجاري لeworld من خلال الجمع بين كل 3 عناصر. "

عن eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول ، eworld التفاعلية ، وشركة

+86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : www.ewininfo.com

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

Splinternet القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : slnh) السعر الحالي (1.03) www.growthstockresearch.com نوروالك ، conn -- كانون الاول 11 -- splinternet القابضه ، وشركة (otcbb : slnh - الانباء) اعلن انه يدخل المضاده لل - الارهاب سوق جديدة مع جهاز الكشف الإشعاعي ونظام الرصد من شأنها ان توفر الإنذار المبكر للوجود مواد مشعه من النوع الذي يخشى ان تكون قابلة للاستخدام في القنابل القذره. Splinternet المقتنيات (www.splinternetholdings.com) هي الشركة القابضه التي تملكه بالكامل ، splinternet الاتصالات ، هو مطور من المنتجات ، والخدمات ، واستراتيجيات التسويق تمحورت الفرص الانترنت في الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت. Splinternet الاتصالات 'النهج ، عبر اعماله phon3.com شعبه ، هو تطوير المنتجات والخدمات التي سوف تستفيد من هذا التحول في تكنولوجيات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه من الخدمات الهاتفية التقليديه لخدمات الهاتف الرقمي بما فيها الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (voip) من خلال انشاء جناح تنوعا من العروض التي لها مجموعة واسعة من وظيفة والاراده ، في المجموع ، وتلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من عنونة السوق. تمحورت على التكنولوجيا الأساسية ، وتشمل العروض الحالية أ googletalk - الى - PSTN الخدمة ، voip خدمات البيع بالجمله والخدمات الناقل ، xstorage على الانترنت وتخزين البيانات ، والخدمات ، ووضع لجنة الهدنه العسكرية القائمة على PBX. Splinternet ملتزم يجرى على اعلى درجة من الجوده بأسعار تنافسية الخدمات ، وإلى إستخدام التسويق شراكة كلما كان ذلك ممكنا ، يسمح للشركة بسرعة للاستفادة من السوق والتحولات التنظيمية دوليا. Splinternet المقتنيات تسعى بنشاط فرص الاستثمار في الشركات التي ستستفيد من استخدام الخدمات الهاتفية الرقميه وvoip الى انخفاض تكلفة تقديم خدمات الاتصالات القائمة على الزبائن.

Lumonall ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lumn) السعر الحالي (0.08) www.growthstockresearch.com تورونتو ---- ديسمبر 11 ، 2007 -- lumonall ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lumn.ob - الأنباء) ، وعالمي الممون للphotoluminescent (وهج - في الظلام - -) في حالات الطوارئ والاشارات ونظم التوجيه ، ويسر ان تعلن صراحة انها قد ابرمت اتفاقا مع الوفاق adex التنمية فيلق. وتزويده بجميع المطور للمستقبل المباني مع lumonall photoluminescent خروج علامات. الوفاق adex هو مطور من تورونتو اكبر السكنيه الحضريه الرئيسية المخططه للمجتمع ، كونكورد - cityplace ، في قلب مدينة تورنتو ، ومنها احدث 40 - عكا ماستر المخططه للمجتمع ، parkplace ، الواقعة في شمال يورك. Lumonall ، هي شركة عالمية مورد مبتكرة photoluminescent المنتجات ، مع التركيز في الوقت الراهن على الخروج علامات الطريق والسلامة ونظم التوجيه. مورد "الخضراء" المنتجات والحلول ، lumonall مؤسسة تركز اولا وقبل كل شيء على السلامة ، والقضايا البيءيه وفورات في التكاليف.

سويو فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : سويو) السعر الحالي (1.15) www.growthstockresearch.com اونتاريو ، calif ، كانون الاول / ديسمبر 11 ، 2007 - شركة سويو (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : soyo.ob - الأنباء) ، مبتكر لتوفير الحاسوب والمستهلك والالكترونيات والمنتجات ، واليوم اعلن اليوم ان السيد ادوارد chien وقد انضمت سويو بوصفها - في منزل مدير المنتج management.mr. Chien اكثر من 20 سنة من الخبرة في هذه الصناعة. في السابق ، كان السيد chien مدير تطوير المنتجات لakai. وقال انه كما عملت كخبير استشاري الى وكالة حكوميه في الصين وبوصفه المدير العام للctx الدولية ، وهي شركة من تصنيع التلفزيون ، وترصد والنظم الحاسوبيه. مجموعة شركة سويو هو كمقدم للكمبيوتر ، والالكترونيات الاستهلاكيه ، ومنتجات النطاق العريض للاتصالات السلكيه واللاسلكيه والخدمات. يوجد مقرها في اونتاريو ، كاليفورنيا ، مع مكاتب مبيعات اضافية فى امريكا الجنوبيه ، سويو فريق يبيع منتجاته من خلال شبكة واسعة من الموزعين اذن ، بائعون ، تكامل النظام ، vars ، تجار التجزءه ، وطلب بالبريد الادله وه - tailers ، بما في ذلك افضل شراء ، داءره المدينة ، والمشابك ، مركز الصغرى ، target.com ، walmart.com ، ecost.com ، جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية في الالكترونيات ، البتروكيماويات مركز التسوق ، ومكتب مستودع ، من بين امور اخرى. وتباع منتجات في اطار اذهب الفيديو ، التنين ، أونيكس ، dymond ، هونييويل سويو والاسماء التجارية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.soyogroup.com.

الطاقة الشمسيه ، والشركة الشرقية للاخشاب شركة ب ب : sopw) السعر الحالي (3.77) www.growthstockresearch.com roseville ، calif -- كانون الاول 10 -- الطاقة الشمسيه ، وشركة ( "SPI") (otcbb : sopw - اخبار) قد دخل حيز اتفاقا مع شركاء الطاقة الشمسيه ، شركة مقرها في كاليفورنيا الطاقة المتجدده مع شركة مختصه في اتفاقات شراء الطاقة ( "نظام مراجعة حسابات الاداء البرنامجي") كوسيله لتمويل المنشآت التجارية على نطاق واسع الكهرضوءيه ( "الفلطاضوءيه") نظم الطاقة الكهرباءيه الشمسيه. "الاتفاق الذي ابرمناه مع شركاء الطاقة الشمسيه ، وشركة نظم سنكون تصميم وتركيب لزبائنها هي كبيرة لعدد من الأسباب ،" قال ستيف kircher ، المسؤول التنفيذي الاول للSPI. "الطاقة الشمسيه شركاء' العميل هو وطني رئيسي لتجارة التجزءه التي اختبرت بنجاح والآن هو تحويل مرافق البيع بالتجزءه لالشمسيه الفولطاضوءيه الكهرباء - فهو يدلل على تنامي اعتماد النظم الشمسيه الفلطاضوءيه من مؤسسات تجارية كوسيله لاحتواء نفقات التشغيل في مواجهة ارتفاع تكاليف الطاقة. " نعم! حلول للطاقة الشمسيه هو فرعية مملوكة بالكامل من الطاقة الشمسيه ، وشركة (otcbb : sopw - اخبار). الطاقة الشمسيه ، وشركة تعمل بمفردها ايزو 9001 مصنع مخصص لتصنيع وحدات الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه والمنتجات ذات الصلة. نعم! الطاقة الشمسيه يوفر الحلول لامريكا الشمالية السكنيه والتجارية الصغيرة في السوق حلا كاملا من خلال واحدة العلامه التجارية. فأن نعم! موقع يمكن زيارته على www.yessolarsolutions.com.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من growthstockresearch.com. Growthstockresearch.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من growthstockresearch.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد استشارة ذ.م.م

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى الستة والثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لاحدى اشهر شركات الانترنت وخدمات التسويق ، والإنصاف من تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gofish كورب



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الورديه الواح : bwnr) ، (otcbb : cbel) ، (otcbb : gofh) ، (otcbb : awyi).
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/bwnr.html

Brownstone موارد شركة (الورديه الواح : bwnr -) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) ولاية اريزونا لديه تاريخ غني للتعدين النحاس والذهب يعود تاريخها الى اكثر من 200 سنة. وقد حدث مؤخرا زيادة ملحوظه في مستوى النشاط والاهتمام في التنقيب عن الاكتشافات الجديدة من الذهب واليورانيوم والنحاس ودائع mineralization. Brownstone قريبا المقبل المبتدئين شركة التنقيب عن الموارد لكسب له وجود.

كين لامب ، رئيس brownstone الموارد ، وعلق : "نحن فقط وضع اللمسات الاخيرة على العقد لممتلكات اريزونا ، بعد مؤخرا بعد ان وقعت Loi. المتبقية بمجرد الانتهاء من العنايه الواجبه ، ونتوقع ان تتحرك بسرعة على توقيع العقد النهائي وابتداء من المرحلة الاولى من البرنامج المقترح. كنا نتوقع ان يكون هذا المشروع جارية في مطلع العام الجديد. "

في 2006 ، كل من أريزونا للانتاج الذهب وجاءت النتيجة الثانويه ا للتعدين النحاس. ووفقا لاريزونا ادارة المناجم والموارد المعدنية ، اريزونا وقد 402 الالغام في العملية التي ادت الى مبلغ 6،7 مليار دولار من المعادن 'المبيعات.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/cbel.html

Cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) مجلس إدارة وقد اعلنت الشركة قد وقعت غير ملزم خطاب نوايا لاكتساب بورتلاند تقوم شركة الاتصالات teledigit ، شركة المعلقه المعاملات ستكتسب الدنيا من ثمانين في المئة (80 ٪) ملكيه teledigit ، شركة بوصفه هيئة فرعية للcybertel رأسمال الشركة.

"على مدى السنوات العشر الماضية teledigit لقد كان النمو التدريجي في كل عام ، ونحن نتطلع الى استمرار النمو في المستقبل ،" الدول جيم ناقل ، المسؤول التنفيذي الاول للcybertel راسمال شركة "اقتناء ستضيف teledigit's الاعمال القائمة التي سوف تنتج حوالى 1،5 مليون دولار دولار في ايرادات عام 2007. "

الصفقة ستشمل الأعمال التجارية والتمويل خطة لزيادة نمو teledigit ، شركة 's الحالية عروض الخدمات ، وكذلك لإدخال خدمة اضافية لعروض السوق القائمة التي teledigit ، توفر شركة ، مثل البيانات والربط الشبكي واللاسلكي التكامل والهندسه ، وتوفير كامل نطاق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وشبكات البيانات لتشمل : الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip) ، ومعدات للاتصالات وبيانات المبيعات والخدمة ، ومعدات لاسلكيه للمبيعات والخدمات ، بما فيها التكامل والخدمات الهندسية.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/gofh.html

Gofish شركة (otcbb : gofh) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) ، رائد الانترنت الفيديو وشبكة الشباب والترفيه ، اعلن اليوم انه قد المنقحه التصاعدي اعلن في وقت سابق عن اسقاطات الايرادات للربع الاخير وسنة كاملة من عام 2007. لالربع الرابع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ان الشركة الآن مشاريع الايرادات الى انه في حدود 1.1 مليون دولار الى 1.3 مليون دولار بالمقارنة مع الشركة سابقا - اعلن الاسقاطات في حدود مبلغ 750000 دولار الى 950000. واستنادا الى هذه الاسقاطات ، والشركة الآن مشاريع الايرادات للسنة المالية 2007 لتكون في حدود مبلغ 1،6 مليون دولار إلى 1،8 مليون دولار بالمقارنة مع الشركة سابقا - اعلن الاسقاطات في حدود مبلغ 1،29 مليون دولار الى 1،49 مليون دولار.

الربع الرابع تنقيح كان بدافع اعلى من المتوقع لمبيعات الاعلان عبر gofish شباب تركز على شبكة من المواقع المملوكه والتابعة.

لالربع الرابع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، gofish تتوقع لتحمل التكاليف المباشره للايرادات المرتبطه المدفوعات الى الناشرين من ما يقرب من 50 ٪ من الايرادات. ولا تزال الشركة تتوقع ان يقدم تقريرا الى خسارة صافية للربع الاخير والسنة المالية 2007.

الشركة ان الايرادات المتوقعة هي تقديرات فقط ، ويمكن أن تتغير إلى حين تولي ادارة الشركة ومراجع الحسابات المستقل للالانتهاء من المراجعه السنويه للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. وفي حين ان ادارة الشركة تعتقد هذه الاسقاطات يكون اساسا معقولا ، وهذه الاسقاطات الموضوع الى المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها هذه التقديرات ، بما فيها تلك التي تم تحديدها تحت عنوان "عوامل الخطر" المدرجه الشركة في أحدث تقرير ربع سنوي عن شكل 10 - qsb.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/awyi.html

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن اليوم ان الشركة قد وقعت خطاب نوايا لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده ، المملكه المتحدة والسويد على اساس أ - تيليكوم شركة استشاريه تضم كبار المتخصصين والخبراء في تطور السوق العالمية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه (www.syrei.com). الصفقة ومن المتوقع ان تضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار في الايرادات السنويه والى ان يكون تراكمي لارييل طريقة لل2008 حصائل مع اكثر من 10 ٪ ebitda. الصفقة ، التي تخضع لتوقيع اتفاقات نهائية العرفيه واغلاق الظروف ، وقد خطوتين العملية مع اغلاق أول من المتوقع اغلاق في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007. شروط الصفقة لم يكشف.

Syrei ، التي اسست في عام 1997 ، هي شركة استشارات للاتصالات - التي تعمل انطلاقا من المملكه المتحدة والسويد وتضم كبار المتخصصين والخبراء في سوق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه العالمية المتطوره. Syrei للادارة والخبراء التقنيين قد نجحت في تسليم الخدمات المهنيه لمقدمي خدمات القيمه المضافه ، وصناعات معدات للاتصالات والمشغلين في أكثر من 40 بلدا حول العالم. Syrei هي حلا كاملا لتوفير نظام موحد وانه قادر على قبول المسئولية الكاملة للمشاريع الكبيرة والمعقده. Syrei للاستشاريين وتم جلب لتقديم المشوره والمعونة الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه مثل أريكسون ، نوكيا ، 3gis ، اي بي بي ، والبرتقال ، sonyericsson ، swedbank ، tele2 ، teliasonera ، تيم الخ.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على http://www.realpennies.com/content/view/42

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Eworld التفاعلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dtmg) ،
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/ewin.html

Eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) ويسر للاعلان عن تعيين السيد جيمس لعموم الشعب وكما قال مدير اعماله الصينية القرعه فريق الادارة. مع هذا التعيين ، السيد عموم الفور تفترض المسؤولية التنفيذية للشركة اليانصيب قسم المبيعات والتسويق في الانشطه التجارية بما في مبادرات التنمية مع كبار مشغلي الانترنت اليانصيب نحو تطوير محتوى حقوق التوزيع لانضمام الصين على الانترنت يانصيب الرعايه الاجتماعية والرياضة ، مما يوفر eworld مستخدمين الوصول الى المهنيه اليانصيب المقامره عبر الانترنت فى جميع انحاء السوق الاسيويه.

على الصعيد العالمي ، وانشطه يانصيب على الانترنت بسرعة تكتسب شعبية ، وهو ما يمثل في المتوسط 25 ٪ من اجمالي السوق العالمية اليانصيب ينفقون. في الوقت الحاضر ، سوى 1 ٪ من اجمالي الصين يانصيب السوق مستمد من العروض على شبكة الانترنت. وكنتيجه لذلك ، فان الحكومة الصينية قد ازداد الى العمل بنشاط على تعزيز الجهود الرسمية على الانترنت اليانصيب ، فتح امكانات هاءله في السوق لاستمرار النمو فى هذا القطاع. تاجيج هذا التوسع المحتمل ، والصين على شبكة الانترنت قاعدة المستعملين حيث ينمو اكثر من 30 ٪ في السنة هو ومجموعة لتمرير 200 مليون مستخدم فى غضون 3 سنوات مارك.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/dtmg.html

Datameg كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dtmg) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلنت انها انتهت من شراء الامريكى التسويق والمبيعات شركة د / ب / ا تصاميم مبتكرة. Datameg اعلن في اب / اغسطس انها قد ابرمت اتفاقا لاكتساب الشركة غير مسجل ل15 مليون سهم من datameg سهم عادي. Datameg ان الشركة هي شركة قابضه مع فروع في صناعة التكنولوجيا. Datameg الذي تملكه بالكامل فروع صافي سمفونيه وqovox شركة تصميم وتطوير وتتيح الشبكه على نطاق وتحديد الخطأ ، والخطأ بمعزل صوت ضمان الجوده للمنتجات والحاسمه في الوقت الحقيقي الشبكه الصحية ، ورصد الاداء على حد سواء لمقدمي الخدمات والمستفيدين النهائيين من الانترنت الهاتفية ، الآن يشار اليها عادة بوصفها الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (voip). الحاسوب ctr.com يوفر مجموعة واسعة من الحلول التي توفرها التكنولوجيا واستراتيجية تكنولوجيا المورد الصافي الى qovox وسمفونيه.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/nwurf.html

Nwt اليورانيوم شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nwurf) (13 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) هو يسرها ان تعلن الاكمال الناجح لاول مثقاب البرنامج في 19000 - عكا (7700 - هكتار) picachos المشروع فى دورانجو ، المكسيك. في المجموع ، 21 عكس التداول (اتفاقيه روتردام) جرى حفر ثقوب تغطي 10254 قدم (3125،5 مترا) وتم شحن العينات الى مختبرات التحليل acme للتحليل. الحفر في لوس cochis اختبار ال فريسنو المستهدفة ، والتي تتسم ارتفاع الفضه والكيمياء الجيولوجيه على السطح. على وجه التحديد ، روك رقاقة القنوات والمسكه عينات عاد القيم الفرديه تصل الى 145 اوقيه للطن (4975 غراما لكل طن) من الفضه ، 0،25 اونس / t (8،61 ز / ر) الذهب ، 53 ٪ والزنك فضلا عن 50 ٪ من الرصاص. Nwt اليورانيوم هي شركة دولية مع شركة التنقيب عن الموارد متمرس ، والتقنيه العالية فريق الادارة. منذ انشائها ، nwt ركزت على اقتناء الممتلكات مع الاهداف المحتملة اليورانيوم. Nwt اليورانيوم هو المدرجه على NASD لوحة اعلانات تحت الرمز "nwurf" وtsx الاستثماري الصرف تحت الرمز "nwt."

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/gsen.html

ع enviroservices شركة (pinksheets : gsen) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) أعلنت ادارة الخدمات البيءيه والاتفاق مع اولسون 'sالصوبات الزراعية ، شركة تقع في raynham ، ماجستير. اولسون الذي يعمل 225000 قدم مربع من الصوبات الزراعية ، 60 (ستون) فدان من انتاج الهواء الطلق ، ولقد فئة أ اعادة ترخيص لاعادة التدوير واحد من مليون غالون من السنة على غير الخاضعه للمواصفات النفط والمياه. ويدعو الاتفاق الى ادارة للتسويق والخدمات البيءيه لهذه المواد وهو جزء من ع enviroservices 'استراتيجية شاملة للتركيز على اعادة تدوير واستخدام المواد فحمي. Greenshift شركة يطور ويدعم التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تسهل الاستخدام الكفء للموارد الطبيعيه. Greenshift طموح هو حفز السريع للاعمال التخريبيه مكاسب بيءيه عن طريق تهيئة الفرص القيمه لعدد كبير من الناس والشركات على استخدام الموارد على نحو اكثر كفاءه والى ان تكون اكثر ربحيه.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/omag.html

Omagine ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) اغلبيه مالك العالية المتوقعة omagine المشروع -- أمر يسره ان يعلن بعد ايام قليلة من تأمين اقامة علاقة مع اكبر بنك في عمان انه قد اعلن المقاول العام الأمر الذي سيؤدي تشييد 300 - عكا والسكنيه والترفيهية المعقده المخطط لها في سلطنة عمان. الشركة المزمع omagine المشروع هو دمج الثقافيه والتراثيه والتعليميه والترفيهية والسكنيه المكونات. كما يعتزم في الوقت الحاضر ، omagine سيبنى على 1،2 مليون متر مربع من الارض على الشاطئ تواجه خليج عمان عادل غرب مسقط -- عاصمة سلطنة عمان وبالقرب من مطار عمان الدولي. Omagine ذ.م.م (صوغه) -- المحلي العماني وتتوقع شركة المشروع الى التوقيع على اتفاق للتنمية مع الحكومة في آب / اغسطس 2007.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على http://www.realpennies.com/content/view/42

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Solutia لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits) ، (otcbb : soluq).
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/dvbc.html

اكتشاف bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) جون ر. Plavan ، رئيس مجلس اكتشاف bancorp وهيئاته الفرعية اكتشاف البنك ، اعلن اليوم ان جيمس كيلى الصفحه الثانية قد استقال الرئيس ، المسؤول التنفيذي الأول وأ مدير كل من الشركة القابضه والبنك بشكل فعال ومباشر ، لمتابعة مصالح اخرى. Plavan كما اعلن تعيين جوزيف جيم - carona ، الذي كان بمثابة نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول الاداري من كل من الشركة القابضه والبنك منذ بداية البرنامج ، ليخدم كرئيس مؤقت والمسؤول التنفيذي الأول لكلا الكيانين حتى يخلف سميت . البحث عن كيلي إنه يجري حاليا تغيير.

اكتشاف bancorp هو بنك الشركة القابضه التي تخدم الاحتياجات المالية الصغيرة الى المتوسطة الحجم ، والفنيين والافراد من خلال جهازين رئيسيين من فروع البنك - اكتشاف والسلتيه مؤسسة رأس المال. البنك ، التي اسست في عام 2001 ، وله مكاتب في سان ماركوس ، poway ، ولوس أنجلوس ، calif ؛ السلتيه رأس المال ، التي اسست في عام 1982 ، تقيم مكتبا في سانتا مونيكا ، فينيكس ، وBellevue ، wash.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/lits.html

يذكر محاربة شركة تعدين الذهب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits) (13 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) وتلقت تدريبات اضافية من نتائج اعماله منصب الذهب قليلا المشروع على محاربة الكريك الصرف الموجودة على الشركة مملوكة بالكامل chandalar ، ألاسكا ، التعدين الممتلكات. وتؤكد النتائج الاضافيه لهذه الشركة ترى انها كشفت على نطاق صناعي منصب رواسب الذهب التجارية الكامنة.

مناجم الذهب قليلا محاربة ضالعه في الاعمال التجارية للمعادن النفيسة - الاكتشاف. هذا الاجتهاد يحمل بعض المخاطر التي تتناسب مع الامكانات مكافآت من هذه الجهود. وهذه المخاطر لا يمكن ان يكون كميا ولا ينبغي الاستخفاف.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/soluq.html

Solutia ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : soluq) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) سوف يزيد من سعر دورته vydyne (ص) polyamide 66 الراتنج ويصعد (ص) البوليمرات فى امريكا الشمالية بمقدار 10 سنتا للرطل الواحد. وهذه الزياده تنطبق على جميع اوامر او شحنها على بعد 15 كانون الاول / ديسمبر فيما عدا العقود القائمة مع صحه تاريخ ما بعد 15 كانون الاول / ديسمبر. زيادات مستمرة في كل من الطاقة والمواد الخام وتكاليف ، جنبا الى جنب مع الطلب العالمى القوى ، جعلت هذه الزياده في السعر حتميه.

Solutia ، شركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في صناعة وبيع القائمة على المواد الكيمياءيه التي تستخدم في التطبيقات الصناعية والاستهلاكيه في جميع انحاء العالم. وهو يعمل في جزاين ، وأداء المنتجات والخدمات ، ومتكاملة النايلون. أداء المنتجات والخدمات ويوفر الجزء طبقة بين طبقات اخرى من البلاستيك لاستخدامها في سلامة مرقق الزجاج ، وبالدرجه الاولى في تصنيع السيارات والمعدات الاصليه وتطبيقات معمارية ؛ الافلام نافذة لaftermarket السيارات والتطبيقات المعماريه ؛ والمنتجات البلاستيكيه ، بما في مدخل حصيرة وسيارات رش قمع اللوحات ؛ معالجة المياه phosphonates ؛ سوائل نقل الحراره ؛ الطيران والسوائل الهيدرولكيه والطيران والمذيبات. وينص هذا الجزء ايضا مع شركات الادوية الصيدلانيه الخدمات الانماءيه ، بما في عملية البحث والصناعات التحويليه والخدمات. المتكامله النايلون الجزء تنتج المواد الكيمياءيه الوسيطه ، التي تستخدم كماده خام لانتاج الالياف والراتنج ، وتباع في الاسواق التجارية ؛ النايلون المركبات الكيمياءيه التي تباع لدائن حراريه ، والملابس ، والمنسوجات ، والاسواق الصناعية ؛ والياف لاستخدامها في مناطق سكنيه والسجاد التجاري ، والاسواق الصناعية. الشركة تبيع منتجاتها عن طريق القوة الذاتية المبيعات والموزعين. Solutia تأسس في 1901 ويقع مقرها في سانت لويس. الشركة وأعمالها 14 من دولارات الولايات المتحدة فروعا الطوعيه الالتماسات المقدمة لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 من قانون الافلاس في الولايات المتحدة في كانون الاول / ديسمبر 2003. Solutia تعمل نشاطه التجاري بين المدين في حيازه.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على http://www.realpennies.com/content/view/42

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
دعامه عالمية ديف & acq



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pfsd) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) ،
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://pfsd.realpennies.com

رمال المحيط الهادئ ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pfsd) (13 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) صانع بيئيا اكثر ودية والكيمياءيه لمعالجة المياه الحلول ، اعلن اليوم ان الشركة قد اطلقت بنجاح فى عام 2008 بركة ومنتجع صحي الموسم مع البقعه على الصعد الدولية ومجمع ومنتجع صحي أكسبو في اورلاندو. رمال المحيط الهادئ ، شركة ، وتعزيز الارض ، والصحة ، والحيوانات الاليفه والصديقه للطفل الكيمياء الحلول ، هو تداول العام على NASDAQ otcbb. الشركة الاساسية ecoone بركة ، منتجع صحي والمنتجات المنزلية وتنظيف خطوط توصيل الارض ، وصحه الطفل - بدائل اكثر امنا.

لمزيد من المعلومات : http://nmkt.realpennies.com

نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن اليوم عقدا مع associcao paranaense دي الثقافة (الرابطه) لتسليم البلدية عريضة النطاق لاسلكيه الى حل كوريتيبا الجامعة والاحياء المحيطة بها. رابطة الاتصالات التقدميه ، هي شركة برازيلية ان تدير الجامعات والمستشفيات ومحطات الاذاعة. العقد المبرم بينها وبين الجيش الشعبي الكونغولي ونيو ماركت يهدف الى بناء كوريتيبا الحل كمشروع نموذجي ليكون بعد ذلك الى توسيع اضافية المدن فى جميع انحاء الدولة من بارانا البرازيلي. نيو ماركت التكنولوجيا اعلنت مؤخرا ، كما الأسرع نموا في تكنولوجيا الشركة في دالاس - فورت قيمة (dfw) المجال للسنة الثانية على التوالي على metroplex التكنولوجيا بمجلس الاعمال (mtbc) تقنيه تيتان بسرعة 50 ، جمعتها دلويت. نيو ماركت هي الشركة الوحيدة لتكون في المرتبة رقم واحد اكثر من مرة على تقنيه تيتان بسرعة 50. هذه هي السنة الرابعة على التوالي في الشركة وقد وردت اسماؤها على قائمة التقنيه تيتان. فان تقنيه تيتان بسرعة 50 تسلم 50 الأسرع نموا في شركات التكنولوجيا في dfw المجال ، استنادا الى النسبه المءويه لنمو الايرادات على مدى خمس سنوات (2002 الى 2006) ، فضلا عن نسبة نمو الايرادات خلال سنة واحدة (2005 الى 2006).

لمزيد من المعلومات : http://htog.realpennies.com

وسط النفط والغاز كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : htog) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) سيكون هذا الاسبوع تركيب المعدات السطحيه وبدء الانتاج من 5 coalbed الميثان الآبار انها انجزت في جنوب شرق كنساس الاسبوع الماضي. في نيسان / ابريل 2007 ، والتطوير العقاري العالمي اقتناء شركة (otcbb : upda) اكتسبت حصة غالبة في قلب الارض والنفط والغاز وشركة المعينه قلب لها ذراع التنقيب والانتاج. ومنذ ذلك الوقت ، upda المكتسبه الآبار ومساحات اضافية في بالو بينتو مقاطعة ، تكساس مع الانتاج الحالي من نحو 1000 mcfg / اليوم وقريبا نقل تلك الآبار وكذلك بكل ما لديها من الآبار والمساحه المزروعة فى مقاطعة جاك ، تكساس إلى قلب الارض.

لمزيد من المعلومات : http://ebof.realpennies.com الارض الوقود الإحيائي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ebof) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن ان الالتماس الطوعي للافلاس رفعها ضد الشركة من تموز / يوليو الحاديه عشرة من هذا العام وقد اقال امس ، 10 ديسمبر ، 2007 ، من قبل الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة ديلاوير. الارض الوقود الحيوى ، اذا دخلت في شركة انتاج وتوزيع وبيع الوقود المتجدده التي تتكون من الديزل الحيوي ، والايثانول ، والغاز الطبيعي السائل ، مع التركيز على وقود الديزل الحيوي ، في الولايات المتحدة. وهو ينتج وقود الديزل الحيوي النقي (b100) من خلال الاستفادة من الزيوت النباتية مثل الصويا والكانولا النفط كماده خام للبيع مباشرة الى الموزعين بالجمله ؛ وكما مزيج من الاسهم لجعل b20 الديزل الإحيائي في المقام الأول في أوكلاهوما وتكساس. الارض الوقود الاحيائي يوزع نفط / المخلوطه وقود الديزل الحيوي ، مثل b20 خلال الموزعين بالجمله ، توقفت شاحنة ، ومحطات تموين. الشركة أيضا بانتاج وتوزيع الغاز الطبيعي المسال للاسطول التجاري البلدية والعملاء في المقام الأول في اريزونا وكاليفورنيا ، من خلال هيئاته الفرعية ، والغاز الطبيعي المسيل الارض ، في شركة وبالاضافة الى ذلك ، الارض الوقود الحيوى قد الترخيص الحصري لبيع وتوزيع biowillie - بعلامه الوقود الحيوى. شركة يقع مقرها في دالاس ، تكساس. الارض الوقود الحيوى مؤسسة تعمل بوصفها هيئة فرعية للابولو الموارد الدولية ، ومؤسسة في 11 تموز ، 2007 ، اللاارادي العريضه لتصفية بموجب الفصل 7 هو رفعها ضد الأرض الوقود الحيوى ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية في الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة ديلاوير.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على http://www.realpennies.com/content/view/42

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : سويو) ، (otcbb : hfbl) ،
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://soyo.realpennies.com

شركة سويو (otcbb : سويو) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) ، مبتكر لتوفير الحاسوب والالكترونيات الاستهلاكيه والمنتجات ، اعلنت رعايه ماركوس galvao وباولو فيلهو في شركة وستنغهاوس معارك المقبلة. المعركه وقعت في كانون الاول / ديسمبر 12 ، 2007 ، في الجلسة المشتركة في الصخور الصلبه كازينو في لاس فيغاس ، نيفادا. ادوارد اوبراين ، مدير التسويق لسويو وقال ، "حتى الان ، سويو وقد تلقت اكثر من 330 دقيقة من البث في التلفزيون ونحن الشعار الذي ادلى مؤخرا الصفحه الاولى من mmaweekly.com - نحن سعداء جدا مع النتائج ونحن نواصل ان تحصل عليه من ونحن mma الاعلان ولها بعض احداث شغب مثيرة جدا المقبلة. Mma لا يزال ينمو بسرعة ونحن متحمس ليستمر في كونه جزءا منه. "

لمزيد من المعلومات : http://hfbl.realpennies.com

البيت الاتحادي bancorp ، من مؤسسة لويزيانا ، (otcbb : hfbl) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) ، الام من البيت الاتحادي للادخار والقروض الرابطه ، واول لويزيانا bancshares ، شركة ، قد دخلت في اتفاق نهائي على الجمع ، وتشكيل محليا سيطره اكبر بنك فى شريفيبورت منطقة السوق.

الناتج عن المصرف ، والبيت الاتحادي رابطة الادخار والإقراض ، والتى سيتغير اسمها ليصبح "اول مصرف لويزيانا" بصدد الاندماج ، والشركة القابضه التي شكلت حديثا ، وسيكون مجموع اصول اكثر من 250 مليون دولار وستة مكاتب فرعية في الكادو أكثر تسلطا والابرشيات. الصفقة ستنطوي ايضا على تحويل المنزل الاتحادية المتبادل الشركة القابضه حاليا اكثريه الاسهم من البيت الاتحادي bancorp ، الامر الذي سيؤدي الى المعلقه في كل حصة من البيت الاتحادي bancorp يجري تبادله لعدد معين من اسهم الشركة القابضه الجديدة وفقا لعقد قابل نسبة الصرف ، وغيرها من اسهم البيت الاتحادي المتبادله الشركة القابضه التي سيتم الغاؤها. فيما يتصل بتحويل ، المودعين من البيت الاتحادي للإدخار والقروض وغيرها من بعض الاشخاص ستعطى الحق في شراء اسهم الشركة القابضه الجديدة في IPO.

كل من مديري الاولى لويزيانا والبيت الاتحادي bancorp قد وافقت على اسهمهم في التصويت لصالح الاندماج ، ولكل من مديري البيت الاتحادي bancorp قد وافقت على التصويت لصالح اعادة التنظيم. الدمج المقترح سيقدم الى المساهمين من اول لويزيانا والبيت الاتحادي bancorp للنظر فيها. البيت الاتحادي bancorp وسيكون اول لويزيانا ملف تسجيل البيان ، بيان مشترك بالوكاله / نشرات وغيرها من الوثائق ذات الصلة بشأن الصفقة المقترحة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.

لمزيد من المعلومات : http://pgpm.realpennies.com

حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) (13 كانون الأول / ديسمبر ، 2007)) ، ومستقلة النفط والغاز للشركة ، يعلن ويؤكد ان 25 ٪ عائد الأسهم تكون قابلة للتطبيق على حملة الاسهم من السجل اعتبارا من كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة ، عام 2007 وزعت ( "الدفع التاريخ ") عن كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007. الاسهم 'حسابات السمسره سيتم الكترونيا الفضل في هذه الاسهم عائد الاسهم على" الدفع حتى الان. " الاسهم لن تكون مؤهلة لتلقي هذا 25 ٪ عائد الأسهم ، وإذا كانوا هم اصحاب الاسهم او قبله "سجل التاريخ" كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة ، عام 2007. الرجاء الاتصال مع سوق الأوراق المالية فيما يتعلق السابقين حتى الان. جزئي اسهم سيتم جمعوا الى حصة المقبل باكمله. دفع عائد لن تتطلب زيادة في العدد الاجمالي للاسهم الشركة المصرح به من الاسهم المشتركة. اي تبادل شهادات مطلوبة. كما اعلنت الشركة انها خططت والمقرر اضافية workovers في دورته wt سائق العربة الايجار. حاج للبترول نائب الرئيس للعمليات جيري شيلينغ قال ، "انتاج الشركة مستويات اظهرت زيادة كبيرة لهذا الربع. ونحن نعمل على اعمالنا القائمة حافظة اصول ، حاج هو ايضا استهداف آفاق جديدة ومزيد من التطورات."

لمزيد من المعلومات : http://udtt.realpennies.com

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) (13 كانون الأول / ديسمبر ، 2007)) ، المطور للانذار المبكر والرصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى وغيره من الامراض المعديه التي تهدد الصحة ومقدم مكافحة الارهاب خدمات الاستشاره والتدريب ، واعلن اليوم انه قد تلقى جديد امر شراء من حلول الامن الدولي (الصناعات الصغيرة) لudtt للكشف عن الجمره الخبيثه ومجموعات. الصناعات الصغيرة خطط لعرض هذه المجموعات في المؤتمرات والحلقات الدراسيه المقبلة حيث الصناعات الصغيرة المهنيين توفير التدريب على مكافحة الارهاب والتعليم لأفراد انفاذ القانون وممثلين من الجيش الامريكى وأخرى مختلفة الامن والاستجابة للطوارئ وكالات. Udtt قد اعلن مؤخرا ان براءات الاختراع للشركة كشف عن الجمره الخبيثه والتكنولوجيا المستخدمة في دورته BSM - 2000 النظام التي تمنحها الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية) uspto). براءه اختراع لهو الذي حمل عنوان "البكتيريه endospore القياس باستخدام لانثانيد dipicolinate لومنيسسينس" وقد قدم فى اطار uspto عدد 7306930. المخترع هو الدكتور ادريان بونس ، نائب مدير لعلم الكواكب والحياة قسم كشف ناسا في مختبر الدفع النفاث. الولايات المتحدة مكتب مساءلة الحكومة (غاو) أجرى دراسة للتكنولوجيا في 2003 وخلصت الى ان التكنولوجيا ستكون أرخص كثيرا من العمل لتحليل الحمض النووى الحالى فى استخدام وحدات المرافق البريديه في الولايات المتحدة. التكنولوجيا كما تم تقييمها في العديد من استعراض الأقران المجلات العلميه مثل مجلة معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات.

لمزيد من المعلومات : http://cbel.realpennies.com

Cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel) (13 كانون الأول / ديسمبر 2007) مجلس إدارة وقد اعلنت الشركة قد وقعت غير ملزم خطاب نوايا لاكتساب بورتلاند تقوم شركة الاتصالات teledigit ، شركة المعلقه المعاملات ستكتسب الدنيا من ثمانين في المئة (80 ٪) ملكيه teledigit ، شركة بوصفه هيئة فرعية للcybertel رأسمال الشركة. "على مدى السنوات العشر الماضية teledigit لقد كان النمو التدريجي في كل عام ، ونحن نتطلع الى استمرار النمو في المستقبل ،" الدول جيم ناقل ، المسؤول التنفيذي الاول للcybertel راسمال شركة "اقتناء ستضيف teledigit's الاعمال القائمة التي سوف تنتج حوالى 1،5 مليون دولار دولار في ايرادات عام 2007. " الصفقة ستشمل الأعمال التجارية والتمويل خطة لزيادة نمو teledigit ، شركة 's الحالية عروض الخدمات ، وكذلك لإدخال خدمة اضافية لعروض السوق القائمة التي teledigit ، توفر شركة ، مثل البيانات والربط الشبكي واللاسلكي التكامل والهندسه ، وتوفير كامل نطاق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وشبكات البيانات لتشمل : الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip) ، ومعدات للاتصالات وبيانات المبيعات والخدمة ، ومعدات لاسلكيه للمبيعات والخدمات ، بما فيها التكامل والخدمات الهندسية.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على http://www.realpennies.com/content/view/42

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تحول الشركاء لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcpicks.com : otcpicks.com مخزون لمشاهدة لالخميس ، كانون الاول / ديسمبر في الثالث عشر awyi ، cppxf ، wgih ، trnp ، auci ، cyio
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة غد تشمل ارييل الطريقة ، وشركة (otcbb : awyi) ، شركة الطاقة القاريه (otcbb : cppxf) ، wgi المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : wgih) ، تحول الشركاء (otcbb : trnp) ، وشركة المزادات الدولية) الشركة الشرقية للاخشاب : auci) وcyios شركة (otcbb : cyio).

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

ارييل طريقة ادخالها (otcbb : awyi) "حتى 115،38 في المئة يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/awyi.php

ارييل الطريق ، كما تعمل شركة للتكنولوجيا وشركة لخدمات الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة ، والاشارات الرقميه وتكنولوجيات الحلول. وهي تتطور وتنتشر حلول لالتلفزة التجارية ، والعلامات الرقميه ، وسائط الاعلام التفاعلية والقى اكثر من مزيج من السواتل ، والارضيه ، والشبكات المحلية اللاسلكيه. الشركة الرقميه علامات الخدمة تشمل استخدام تكنولوجيات LCD التلفزيون وشاشات البلازما لايصال الفيديو القائم على ارسال الرسائل مباشرة الى المستهلك الجماهير. المتكامله للخدمات متعددة الوسائط وتشمل الموسيقى واجهزة الراديو والفيديو ، وعلى اساس بروتوكول الانترنت لنقل الملفات للتدريب / الادله / نقطة البيع متكاملة مع غيرها من المعلومات الى العملاء. ارييل الطريقة يخدم تمويل الخدمات الموجهة أساسا للشركات في المملكه المتحدة. شركة يقع مقرها في فيينا ، فيرجينيا.

Awyi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 11 - ارييل الطريقة ، مؤسسة علامات Loi لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده

صفقة يتوقع ان يضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار من الايرادات ، وعلى الفور تراكمي لارييل طريقه 2008 حصائل

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) اعلن ان الشركة قد وقعت خطاب نوايا لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده ، المملكه المتحدة والسويد على اساس أ - تيليكوم شركة استشاريه تضم كبار المتخصصين والخبراء في تطور السوق العالمية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه (Www.syrei.com). الصفقة ومن المتوقع ان تضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار في الايرادات السنويه والى ان يكون تراكمي لارييل طريقة لل2008 حصائل مع اكثر من 10 ٪ ebitda. الصفقة ، التي تخضع لتوقيع اتفاقات نهائية العرفيه واغلاق الظروف ، وقد خطوتين العملية مع اغلاق أول من المتوقع اغلاق في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007. شروط الصفقة لم يكشف.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود syrei واستشاريين على درجة عالية من المهاره لتكون جزءا من منطقة عملياتنا. توماس strangert فريق من الخبراء التقنيين لها اكثر من عشر سنوات ، وقدمت بنجاح ، وستواصل تقديم الخدمات في جميع انحاء العالم الى الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. انها سوف تضيف ايضا الخبرة العالمية لاستراتيجيتنا من بناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه وسيكون التركيز الأساسي على الاسواق في اوروبا وآسيا. نتوقع هذا لاقتناء تراكمي على الفور الى ارييل الطريقة دخل. كذلك ، على الدمج الكامل لهذه المعاملات ، ونتوقع ان ينتقل الى الأسود في ايرادات تشغيل الخط على اساس موحد. "

توماس strangert ، المسؤول التنفيذي الاول للsyrei ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه لدمج syrei مع ارييل بطريقة استراتيجية. ونحن متحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه في اوروبا واسيا بالاضافة الى مواصلة التوسع في اعمالنا قاعدة الزبائن الحالية على اساس عالمى. "

Syrei ، التي اسست في عام 1997 ، هي شركة استشارات للاتصالات - التي تعمل انطلاقا من المملكه المتحدة والسويد وتضم كبار المتخصصين والخبراء في سوق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه العالمية المتطوره. Syrei للادارة والخبراء التقنيين قد نجحت في تسليم الخدمات المهنيه لمقدمي خدمات القيمه المضافه ، وصناعات معدات للاتصالات والمشغلين في أكثر من 40 بلدا حول العالم. Syrei هي حلا كاملا لتوفير نظام موحد وانه قادر على قبول المسئولية الكاملة للمشاريع الكبيرة والمعقده. Syrei للاستشاريين وتم جلب لتقديم المشوره والمعونة الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه مثل أريكسون ، نوكيا ، 3gis ، اي بي بي ، والبرتقال ، sonyericsson ، swedbank ، tele2 ، teliasonera ، تيم الخ.

Continentl الطاقة شركة (otcbb : cppxf) "حتى 70،00 ٪ يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cppxf.php

القاريه شركة الطاقة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، وتشارك فى استكشاف وتطوير النفط والغاز في اندونيسيا الممتلكات. انها تملك مصلحة فى bengara - ثانيا كتلة تغطي مساحة نحو 2427 كيلومتر مربع وتقع في شرق كاليمانتان ، واندونيسيا. وكانت الشركة التي تأسست في 1984. كانت تعرف سابقا باسم Intl. تركيز القرار ، وشركة وغيرت اسمها الى شركة النحاس القاري في 1996. وعلاوة على ذلك ، فان الشركة غيرت اسمها الى شركة الطاقة القاري في 1997. شركة يقع مقرها في دالاس ، تكساس.

Cppxf الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - القاري الطاقة يكمل bengara - الثاني 2007 للحفر

القاريه الطاقة شركة (otcbb : cppxf) نصحت بان 18 ٪ التي تملكها الاندونيسيه الفرعية القاري - geopetro (bengara - ثانيا) المحدوده ( "cgb2" (انجز 2007 برنامج الحفر في bengara - ثانيا كتلة شرق كاليمانتان ، واندونيسيا.

الحفر من seberaba - 3 وقد تم انجاز ما مجموعه الى عمق 2594 متر. مفتوح ثقب الحفر الجذعيه الاختبار بنجاح تدفقت النفط والغاز على سطح البسيطة من منطقة واحدة. ثقب المفتوحه اختبار يؤكد استمراريه الافقي للseberaba الخزان مع واحد على الأقل من ثلاث مناطق من النفط الذي تم استردادها خلال اختبار للseberaba - 1 اكتشاف جيد. فان seberaba - 3 وقد تم تسجيل الدخول والغلاف وقد تحدد وأشمل برنامج اختبارات الانتاج المزمع.

الحفر من punga - 1 وقد اكتملت في مجموعة عمق 2500 متر. البؤر وقد تم تسجيل الدخول والغلاف وقد تحدد. اختبار البرنامج هو ايضا التخطيط حاليا لpunga - 1 لتقييم المناطق مع النفط والغاز ويبين.

الشركة السابقة وإنتاج واختبار عدة مناطق في seberaba - 1 يعوقه تشكيل الاضرار الناجمة عن الحفر السوائل الغازية. الشركة هو تقييم تقنيات والخيارات المتاحة لتخفيف آثار الاضرار تشكيل مماثلة في اختبار البرامج المخطط لها لseberaba - 3 وpunga - 1. انتاج اختبار seberaba - 3 وpunga - 1 ستبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر لدى وصوله الى اختبار اضافي للتحفيز والمعدات والمواد المطلوبة لهذا الغرض ، وينبغي ان يكتمل في اوائل 2008.

Wgi المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : wgih) "حتى 66،67 ٪ يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/wgih.php

Wgi المقتنيات ، هي شركة للتداول العام ، المستقلة للنفط والغاز شركة مقرها في هيوستن ، تكساس - النفط والغاز من رأس المال العالمي. وتعد الشركة الآن تحت ادارة جديدة وتركز على تعظيم قيمة الاسهم المنفذة على الاستراتيجيه التالية : بناء حافظة متنوعة كبيرة من النفط والغاز الاصول في تكساس ، اوكلاهوما ، كانساس & ويزيانا ، وثبت من خلال عملية الاختيار التي يجب ان تلبي عاليه معايير ادارتنا فريق. وقد نجحت الادارة في تحديد الاداء القاصر النفط والغاز الممتلكات ، وتقييم امكاناتها وتنفيذ استراتيجية مما سيزيد بصورة كبيرة من الاصول 'القيمه. نهجنا وقد صيغت بعناية الى التخفيف من المخاطر في الوقت الذي تعزز فيه الاصول valule وعوائد الأسهم في وقت لاحق. Wgi المقتنيات مؤسسة مالية تسمح له هيكل للتقليل الى أدنى حد من ارتفاع النفقات العامة التقليديه ه & ف الشركات.

Wgih الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - wgi المقتنيات ، شركة تعلن مشاركتها في الاتجاه عاجلا اوكلاهوما جيدا

Wgi المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : wgih) ، أ لنا المستقلة القائمة على النفط والغاز للشركة ، واعلنت انها قد تفاوضت مع العاهل موارد للمشاركة في goffman # 1 جيدا غارفيلد في مقاطعة اوكلاهوما.

Wgi المقتنيات ، شركة قد وافقت على المشاركة في recompletion من goffman # 1 جيدا وأ 640 فدان الايجار غارفيلد في مقاطعة اوكلاهوما. فان goffman # 1 جيدا اصلا حفرت في 1997 على عمق 7436 'وأنتجت من oswego الجير والجير التشكيلات ميسيسيبي. فان goffman # 1 يقع في غاية prolific عاجلا الاتجاه فى وسط اوكلاهوما. Wgi المقتنيات انشأت workover الاجراء وسوف الاستئجار العقد مشغل proex ادارة الطاقة لاداء recompletion الاجراءات. العمل ومن المقرر ان تبدأ كانون الثاني / يناير 2008.

امكانات انتاج كل من النفط والغاز في اليوم أسعار الطاقة يجعل من هذه الفرصة مثاليه صالح للwgi المقتنيات 'استراتيجية للبناء منخفض المخاطر حافظة من النفط والغاز بالاضافة الى أصول واحدة في وقت واحد ، خلق التدفق النقدي للشركة مع تخفيف المخاطر من خلال recompleting بئرا راسخه في مناطق الانتاج على نطاق واسع ان البنية التحتية للخطوط الغاز المبيعات للحصول على المنتج الى السوق على الفور.

تحول الشركاء (otcbb : trnp) "حتى 57،14 ٪ يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/trnp.php

تحول الشركاء ، شركة ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، واستراتيجيات الشركات ، شركة ، وينص على إعادة هيكلة مؤسسات الاعمال ، تحول التنفيذ ، وتطوير الاعمال والخدمات الاستشاريه للالناشءه والتي عادت الى الظهور والشركات الخاصة والعامة. وهو يوفر خدمات الاستشارات الاستراتيجيه ، بما في العام تطوير الأعمال التجارية ، وعمليات الدمج والحيازه ، والاستشاريه الاداريه ، وإعادة هيكلة الخدمات. الشركة خدماتها إلى أسواق فرادى الشركات العامة ، والصناديق التحوطيه ، والمؤسسات الاستثمارية ، والبنوك. وبالاضافة الى ذلك ، تحول الشركاء ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، كيبلينج المقتنيات ، شركة ، وتملك 35 ٪ شراكة محدودة الفاءده في شراكة تملك فندق هيلتون في غرب بالم بيتش ، فلوريدا. وكانت الشركة المعروفة سابقا باسم شركة رأس المال وظهور غيرت اسمها الى تحول الشركاء ، وشركة في 2006. تحول الشركاء يقع مقرها في هيوستن ، تكساس.

Trnp الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - تحول الشركاء يتلقى 3.4 مليون دولار رأس المال حقن

تحول الشركاء (otcbb : trnp) (www.turnaround - partners.com) اعلنت انها اغلقت على مبلغ 3،4 مليون دولار جديدة لجولة من رأس المال من وجهة نظر رأس المال ، ذ.م.م. الجديد في أسهم رأس المال هو شكل من الاوراق التجارية الحرة ، وتلقي النتائج في وجهة النظر السيطرة الفعليه للشركة. لوس انجلس يقوم رجل الاعمال راسل المازح سميت به حسب وجهة النظر الجديدة المسؤول التنفيذى الاول للشركة.

اعتبارا من تاريخ اختتام تيم connolly استقال من منصبه كنائب رئيس مجلس ادارة ورئيسا والمسؤول التنفيذى الاول للشركة ، ولكن السيد connolly سنواصل القيام بدور الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للاستراتيجيات الشركات ، شركة ، تكساس وشركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ( "مبادره أمن الحاويات") مع فهم ان منظمة التضامن المسيحي الدولية التجارية وسيتم الغاء او spun من لمساهميها. وبالاضافة الى ذلك ، السيد connolly يواصل تلقي نفس التعويض كما تلقاها من خلال تاريخ اقفال باب تقريره السالف الذكر خدمات تابع لمنظمة التضامن المسيحي الدولية من خلال كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2008 ، وهذا التاريخ الذي يمكن تمديدها بالاتفاق المتبادل من جانب وبين الأطراف الى اتفاق الشراء.

مزادات الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : auci) "حتى 38،46 ٪ يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/auci.php

من خلال مملوكة بالكامل الفرعية autobidlive ، المزادات الدولية هي شركة مجموعة الجمع بين اكثر من 65000 لامريكا الشمالية المرخصه قبل المملوكه للتجار السيارات الى ديناميه مزاد على الانترنت يقلل اعتمادهم على مزادات البدنيه. من خلال الاستفادة من الدولة - - أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا ، يمكن ان يجعل المتعاملين عروض في الوقت الحقيقي ، والتحرك الجرد ، والبحث وشراء المركبات محددة الى المستهلكين واحتياجاتهم. وبالاضافة الى سيارة للمزادات على الانترنت لسوق الجمله ، مزادات مؤسسة الدولية للسلع المتعددة وقد حدد الاعمده ، والتي يمكن ان تستفيد من اعماله الراءده مزاد على الانترنت منصة تكنولوجيا. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.auctionsir.com وwww.autobidlive.com.

Auci الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 11 - المزادات الدولية شابمان تعليقات على نشاط السوق من أسهمها

شركة المزادات الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : auci) ، وهي الشركة التي تمتلك التكنولوجيا واسواق البرمجيات المسجله الملكيه لتمكين الوقت الحقيقي للمزادات على الانترنت تقريبا اي منتج او سلعة للاستخدام من قبل سوق الجمله ، وأصدر بيانا من الرئيس والمسؤول التنفيذي دوغ مان بشأن حجم الأمس وتغير الاسعار في الاوراق المالية المشتركة ، "اي تغييرات جوهريه في ادارة الشركة او من شأنه ان يبرر زيادة في حجم التداول أو هبوط مفاجئ في سعر السهم الذي وقع في كانون الاول / ديسمبر العاشرة."

مان يفسر ، "ضغط البيع قد يكون ناجما عن الخلط بين شركتنا وauctioncities.com معه وليس لدينا اي انتماء. مصادفه ، auctioncities.com هو ايضا في مزادات الأعمال والتجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز المخزون Aucc ، رسالة من واحد فقط من بلدنا. Auctioncities.com اوضحت انه اثر أ 1 - ل- 1000 عكس otcbb.com سبليت يوم امس ، وان هذا الانقسام لن يكون ساري المفعول اليوم. نريد توضيح اننا لا صلة لها الشركات لأولئك الذين قد يكون مخطئا علينا لهذه الشركة.

"تود الادارة لضمان حملة الأسهم ان شركة المزادات الدولية تتحرك في اتجاه ايجابي جدا. تكنولوجيتنا مع النموذج ، auci يتيح له الشعب بيع ، شراء ، وأعلن في الوقت الحقيقي لاغلاق المعاملات بسرعة للاستفادة من الأوضاع الاقتصادية ، ولا سيما قوى الدولار الكندي ، الذي هو فتح فرص عمل جديدة في الولايات المتحدة المزادات الدولية قد انجزت واسعة تاجر اختبار autobidlive والآن هو على استعداد لاتخاذ كل تاجر فى امريكا الشمالية ويعيش على النظام. 2007 تميز دخولنا مرحلة الاستغلال التجاري للتكنولوجيتنا منهاج ، والادارة هو متفائل جدا ان 2008 ستكون سنة هاءله للنمو وزيادة قيمة الاسهم. "

Cyios شركة (otcbb : cyio) "حتى 37،50 ٪ يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cyio.php

Cyios شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتعمل بوصفها والتكامل بين النظم وادارة المعرفه المقدمة للحلول لجيش الولايات المتحدة ، وزارة الدفاع ، ووكالات حكوميه امريكيه. وهو يقدم cko ، ويب يقوم المكتب الافتراضي للمشروع وادارة المعرفه ، والتعاون ، وتحديد مواعيد ، والابلاغ عنها. أدوات الإنترنت مكتب جناح تشمل البريد الالكتروني ، وثيقة وإدارة الملفات ، التقويم ، المهام ، والاجتماعات ، والاتصالات ، وإدارة المشاريع ، والابلاغ ، وtimesheet الادارة. Cyios شركة يقع مقرها في واشنطن ، مقاطعة كولومبيا.

Cyio الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - cyios الرابعة qtr التقدم مع الجوائز

Cyios شركة (otcbb : cyio) اعلنت انها تتوقع ان واحدا من ثلاثة عقود المعلقه التي ستمنح في غضون الايام السبعه المقبلة. "نحن نستعد لديها قوية 2008 سنة مع العقود الجديدة حين الانتهاء 2007 مع ربح ،" وذكر المسؤول التنفيذي الأول تيموثي carnahan. ثلاثة عقود من الانتظار الى ان يتم منحها في ثلاثة قطاعات مختلفة من الحكومة : الفرع التنفيذى ، وزارة الطاقة والجيش الامريكى. "وقد اقمنا شراكات جيدة تسمح cyios لتوسيع نطاق عملنا من العمل وتنويع ،" وذكر المسؤول التنفيذي الأول تيموثي carnahan.

اما بالنسبة لمنتجاتنا cyipro ، من cyios 'الفرعية cko لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ونحن نستعد لتوقيع شراكات وتبرهن على القطاعين الحكومي والخاص. "انا استعمل cyipro اليوميه ؛ انها سمحت لنا ان تمتثل dcaa مراجعة القواعد ونحن نستعد للاستخدام الى الامتثال لائحة النحو 5 في 2008 ،" ذكر تيموثى carnahan. زيارة www.cyios.com وللحصول على مزيد من المعلومات.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sinofresh الرعايه الصحية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analyststockreport.com : الساخنه الاسهم لمشاهدة : (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivph) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt) ، (NASDAQ : eeei)
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh) ، innovive المستحضرات الصيدلانيه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivph) ، والتكنولوجيات العالمية العام ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt) ، كهربائي الطاقة ، وشركة (NASDAQ : eeei)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.36) www.analyststockreport.com

Eworld التفاعلية يعين مدير الصينى المتنامى فى اليانصيب شعبه

شنغهاي ، الصين - 10 ديسمبر ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر للاعلان عن تعيين السيد جيمس لعموم الشعب وكما قال مدير اعماله الصينية القرعه فريق الادارة - مع هذا التعيين ، السيد عموم الفور تفترض المسؤولية التنفيذية للشركة اليانصيب قسم المبيعات والتسويق في الانشطه التجارية بما في مبادرات التنمية مع كبار مشغلي الانترنت اليانصيب نحو تطوير محتوى حقوق التوزيع لانضمام الصين على الانترنت يانصيب الرعايه الاجتماعية والرياضة ، مما يوفر eworld مستخدمين الوصول الى المهنيه اليانصيب المقامره عبر الانترنت فى جميع انحاء السوق الاسيويه.

على الصعيد العالمي ، وانشطه يانصيب على الانترنت بسرعة تكتسب شعبية ، وهو ما يمثل في المتوسط 25 ٪ من اجمالي السوق العالمية اليانصيب ينفقون. في الوقت الحاضر ، سوى 1 ٪ من اجمالي الصين يانصيب السوق مستمد من العروض على شبكة الانترنت. وكنتيجه لذلك ، فان الحكومة الصينية قد ازداد الى العمل بنشاط على تعزيز الجهود الرسمية على الانترنت اليانصيب ، فتح امكانات هاءله في السوق لاستمرار النمو فى هذا القطاع. تاجيج هذا التوسع المحتمل ، والصين على شبكة الانترنت قاعدة المستعملين حيث ينمو اكثر من 30 ٪ في السنة هو ومجموعة لتمرير 200 مليون مستخدم فى غضون 3 سنوات مارك.

قبل انضمامه الى eworld ، كان السيد عموم الأعمال مدير sportscn.com وgooooal.com. جيمس كان مؤسس sportscn.com 's المراهنه على الانترنت منصة ، والتي تعمل جنبا الى جنب مع شنغهاي الرياضة اليانصيب الادارة. وخلال حياته المهنيه ، السيد عموم ساعد في القيادة والتنمية اكثر من مئة قتيل في يانصيب على الانترنت المراهنه المنابر ؛ ، وتشاورت في بناء العديد من الصين الرسمي للالعاب اليانصيب.

السيد عموم لينضم الى فريق المتزايد في eworld لليانصيب الذي يضم شعبه ؛ السيد adu دو ، في السابق احد كبار المحللين من اليانصيب gooooal.com (الصين No.1 القمار بوابة معلومات) وكبار مدير التسويق sportscn.com (اكبر الرياضية الراسي مدخل في الصين) ؛ السيد شون شين ، وكبار المطور من المراهنه واليانصيب واليانصيب مناهج تحليل البيانات ونظم كل من sportscn.com وgooooal.com ؛ والسيد وليام وو ، رئيس سابق المدير الفني gooooal.com ، في التهمة من تخطيط وإدارة جميع البيانات وتجهيزها والعمليات المتصله بها.

غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld ذكرت ، "اضافة السيد عموم وسيقوم فريق تسريع قدرتنا على مصدر ومجموع اليانصيب والمقامره ، وهذا هو المحتوى مناسبا تماما لدينا قاعدة المستعملين كما انها تخلق سبل اضافية للترفيه ، والمشاركة المحتملة الفائز الحقيقي للعائدات. معدلات النمو اليانصيب ، المقامره على الأنترنت والإعلان عبر الانترنت في الصين هي كل يذكر عن جدارة واستحقاق ونحن نعتقد انه سوف يؤدي الى نمو انفجاري لeworld من خلال الجمع بين كل 3 عناصر. "

عن eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول ، eworld التفاعلية ، وشركة

+86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : www.ewininfo.com

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

Sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh) السعر الحالي (0.19) www.analyststockreport.com انجليوود ، فقد السوائل ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- تشارلز فوست ، رئيس المكتب التنفيذي للsinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Sfsh.ob - الأنباء) ، وسيتم عرض في مقابلة حصريه مع تامبا المنبر المقرر اجراؤها في كانون الاول / ديسمبر الرابعة عشرة للطبعة خاصة فيما يتعلق MRSA "السوبر بقة -" هذه هي المرة الاولى التي sinofresh الرعايه الصحية وسيتم ربط مع المرض. لقراءة المزيد عن MRSA التقاط صورة او زيارة الصحيفة على الانترنت في http://www.tampatrib.com/ sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh.ob - اخبار) هي المطور والمسوق مبتكرة العلوى من الجهاز التنفسى العلاج. الشركة هي بحث واسعة الطيف المطهر النهج الى الحد من الفيروسيه ، والبكتيريه والفطريه والكائنات التي يشتبه في قضية النشوء المرضى من الفم والانف والحنجره. الشركة الراءده المنتج ، sinofresh (tm) انفي الجيب والرعايه ، هو تطهير صحي الرش التي تقتل الجراثيم وتزيل اخرى أنفي - الجيب المهيجات. وتعد الشركة ايضا بحث كيفية تطهير المطهر يمكن ان يخفف مزمنه الجيب الشده ، شرطا التي يمكن ان تؤثر على 37 مليون امريكى سنويا. Sinofresh (tm) المنتجات المتاحة في طقوس المعونة ، cvs ، دوان reade وغيرها من المخدرات ، وبقالة كتلة بضائع تجار التجزءه. مزيد من المعلومات متاحة في www.sinofresh.com.

Innovive المستحضرات الصيدلانيه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivph) السعر الحالي (1.37) www.analyststockreport.com اتلانتا -- كانون الاول 10 -- innovive المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : ivph - اخبار) اليوم عرض البيانات الاكلينيكيه من الجزء الأول من جزءين المرحلة الأولى من الدراسه المخدرات مرشح inno - 406 ، قويا ، والشفوي ، مزدوج bcr - abl وlyn - kinase مانع في مرضى ابيضاض الدم النقوي المزمن (CML). في هذه الدراسه ، inno - 406 وقد ثبت ان التسامح جيد واظهر النشاط في المرضي مع CML الذين بالتعصب أو تقاوم imatinib (gleevec) ومتعددة الجيل الثاني تيروزين كيناز المانعون. البيانات التي عرضت اليوم في عرض شفوي في التاسعه والاربعين للجمعية الامريكية للhematology الاجتماع السنوي في اتلانتا. Innovive المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة يحصل ، ويطور يتجر رواية علم التداوي معالجة كبيرة لم تلب احتياجات الطبية في مجالات علم الاورام وhematology. وقد سبق للشركة ان اربعة المخدرات فى برامج التنمية السريريه : inno - 406 ، tamibarotene ، inno - 206 ، وinno - 305 ، لعلاج ابيضاض الدم النقوي المزمن ، والحاد promyelocytic اللوكيميا ، زنزانة صغيرة سرطان الرءه ، والحادة myelogenous اللوكيميا ، على التوالي. للحصول على معلومات اضافية بزياره www.innovivepharma.com.

تكنولوجيات العام العالمي ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt) السعر الحالي (0.032) www.analyststockreport.com ميامي ، فقد السوائل --- ديسمبر 10 ، 2007 -- التكنولوجيات العام العالمي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgte.ob - اخبار) اعلن اليوم ان الشركة ابلغت من قبل عدد من المستثمرين ان البيان الصحفى بتاريخ 27 نوفمبر ويبدو في اطار الشركة الرمز "glgt" في ياهو! ان الاشارات تمويل شركة كنديه ، glg الحياة تكنولوجيا الشركة. ويبدو ان glg الحياة التكنولوجيا قد تعمل وكيلا لكبير جدا المقترح الخاص التنسيب. تكنولوجيات العام العالمي 'ادارة يريد ان يوضح لجميع المساهمين ان الشركة لا تقوم بأي التنسيب الخاص. تكنولوجيات العام العالمي ، ومؤسسة عملت في الماضي في السوق ذكية للمراقبة بالفيديو مع مبتكر محيط النظام الأمني الدفاعي. لا يوجد منافس المعروف ان نفذت ذكي الاتصالات المتكامله لمجموعة الحل. من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، h7 نظم الامن ، شركة ، والتكنولوجيات العالمية العام عروض عالية الجوده ، ذكي نظام مراقبة دائم لمحيطها الامني الدفاعي باستخدام الفيديو ، والصوت ، والزلزاليه واجهزة استشعار حراري وتكنولوجيا السواتل من مختلف الصانعين وهو دمج حقيقي مرة ونظام القيادة والسيطرة المعروفة صمت جندي. التكنولوجيات مغلفة مع الشركة الملكيه ذكي الاتصالات العقده (الممرضات) التكنولوجيا. Glgt يقيم التهديدات الأمنية وبأخطار مركز القيادة والسيطرة من التدخلات المحتملة. أعلى مستوى من الجوده ودائمة الفيديو ، والصوت ، والزلزاليه ، واجهزة استشعار حراري وتقترن تكنولوجيا السواتل والروبوتيات الف بطانيه الى معدات المراقبة في محيط المنطقة. والنتيجة هي مركز القيادة والسيطرة التي ليس فقط بابلاغ مع كل قطعة من المعدات على المحيط ، ولكن بابلاغ بكفاءه مع مركز القيادة والسيطرة للافراد. الصامتة جندى يوفر نظام مراقبة بالفيديو لكشف المبكر ومتابعة حركة سريعه مع تحديد التهديد ، والتتبع ، والاشعار ، وتحديد الأولويات عن طريق الآلي صنع القرار في الميدان وليس الاعتماد على القيادة والسيطرة ومركز العمل. موقع الشركة : www.globalgeneraltechnologies.com

الطاقة الكهرباءيه ، وشركة (NASDAQ : eeei) السعر الحالي (0.82) www.analyststockreport.com نيويورك ، كانون الاول / ديسمبر 11 ، 2007 -- الطاقة الكهرباءيه ، وشركة (nasdaqcm : eeei - اخبار) المدير التنفيذي مايكل ريد هاء - سيكون على ومن جهة في وول ستريت مراسل آخر الصغيرة - كاب اكتشاف المؤتمر الى اعطاء المستثمرين القاء نظرة على شركته اندلاع المحتمل انها تحولات التروس متقدمة من السلطة الى وضع نظم التخزين في دورته بطاريات السيارات الهجينه. الطاقة الكهرباءيه ، وشركة تشارك فى بحث وتطوير تكنولوجيات بطاريه في الولايات المتحدة. وتطورت وتسجيل براءه اختراع القطبين خلية والتصاميم باستخدام بطاريه نيكل ميتال هايدريد الكيمياء ، فضلا عن توسيع نطاق التنمية لتشمل لي - ايون كيمياء. الطاقة الكهرباءيه ايضا عروض المنتجات التجارية ، بما في ذلك عناصر واستخدام بطاريات النيكل والكادميوم والنيكل والهيدروجين ، ومتكلس والنيكل وغيرها من المواد والتكنولوجيات العسكرية للفضاء الجوي التجاري والتطبيقات الساتليه. وعلاوة على ذلك ، توفر الشركة موشوري اسطواني ومنتجات خلية البطاريه. منتجاته خدمة العسكرية والتطبيقات الفضاءيه ؛ تطبيقات النقل ، بما في المركبات الكهرباءيه ، والمركبات الكهرباءيه الهجينه ، والبرنامج المساعد السيارات الهجينه الكهرباءيه تتراوح في الدراجات الى السيارات والشاحنات والحافلات ، والسكك الحديديه التطبيقات ؛ فائدة نوعية الطاقة الكهرباءيه والطاقة الاحتياطيه ؛ وأدوات السلطة ، والعشب وحديقة التطبيقات. الطاقة الكهرباءيه ، والمعروفة سابقا باسم mcg تنوعا ، شركة ، تأسس في 1992 ويقع مقرها في دانبري ، كونيتيكت.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sinofresh الرعايه الصحية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analyststockreport.com : الساخنه الاسهم لمشاهدة : (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivph) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt) ، (NASDAQ : eeei)
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh) ، innovive المستحضرات الصيدلانيه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivph) ، والتكنولوجيات العالمية العام ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt) ، كهربائي الطاقة ، وشركة (NASDAQ : eeei)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.36) www.analyststockreport.com

Eworld التفاعلية يعين مدير الصينى المتنامى فى اليانصيب شعبه

شنغهاي ، الصين - 10 ديسمبر ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر للاعلان عن تعيين السيد جيمس لعموم الشعب وكما قال مدير اعماله الصينية القرعه فريق الادارة - مع هذا التعيين ، السيد عموم الفور تفترض المسؤولية التنفيذية للشركة اليانصيب قسم المبيعات والتسويق في الانشطه التجارية بما في مبادرات التنمية مع كبار مشغلي الانترنت اليانصيب نحو تطوير محتوى حقوق التوزيع لانضمام الصين على الانترنت يانصيب الرعايه الاجتماعية والرياضة ، مما يوفر eworld مستخدمين الوصول الى المهنيه اليانصيب المقامره عبر الانترنت فى جميع انحاء السوق الاسيويه.

على الصعيد العالمي ، وانشطه يانصيب على الانترنت بسرعة تكتسب شعبية ، وهو ما يمثل في المتوسط 25 ٪ من اجمالي السوق العالمية اليانصيب ينفقون. في الوقت الحاضر ، سوى 1 ٪ من اجمالي الصين يانصيب السوق مستمد من العروض على شبكة الانترنت. وكنتيجه لذلك ، فان الحكومة الصينية قد ازداد الى العمل بنشاط على تعزيز الجهود الرسمية على الانترنت اليانصيب ، فتح امكانات هاءله في السوق لاستمرار النمو فى هذا القطاع. تاجيج هذا التوسع المحتمل ، والصين على شبكة الانترنت قاعدة المستعملين حيث ينمو اكثر من 30 ٪ في السنة هو ومجموعة لتمرير 200 مليون مستخدم فى غضون 3 سنوات مارك.

قبل انضمامه الى eworld ، كان السيد عموم الأعمال مدير sportscn.com وgooooal.com. جيمس كان مؤسس sportscn.com 's المراهنه على الانترنت منصة ، والتي تعمل جنبا الى جنب مع شنغهاي الرياضة اليانصيب الادارة. وخلال حياته المهنيه ، السيد عموم ساعد في القيادة والتنمية اكثر من مئة قتيل في يانصيب على الانترنت المراهنه المنابر ؛ ، وتشاورت في بناء العديد من الصين الرسمي للالعاب اليانصيب.

السيد عموم لينضم الى فريق المتزايد في eworld لليانصيب الذي يضم شعبه ؛ السيد adu دو ، في السابق احد كبار المحللين من اليانصيب gooooal.com (الصين No.1 القمار بوابة معلومات) وكبار مدير التسويق sportscn.com (اكبر الرياضية الراسي مدخل في الصين) ؛ السيد شون شين ، وكبار المطور من المراهنه واليانصيب واليانصيب مناهج تحليل البيانات ونظم كل من sportscn.com وgooooal.com ؛ والسيد وليام وو ، رئيس سابق المدير الفني gooooal.com ، في التهمة من تخطيط وإدارة جميع البيانات وتجهيزها والعمليات المتصله بها.

غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld ذكرت ، "اضافة السيد عموم وسيقوم فريق تسريع قدرتنا على مصدر ومجموع اليانصيب والمقامره ، وهذا هو المحتوى مناسبا تماما لدينا قاعدة المستعملين كما انها تخلق سبل اضافية للترفيه ، والمشاركة المحتملة الفائز الحقيقي للعائدات. معدلات النمو اليانصيب ، المقامره على الأنترنت والإعلان عبر الانترنت في الصين هي كل يذكر عن جدارة واستحقاق ونحن نعتقد انه سوف يؤدي الى نمو انفجاري لeworld من خلال الجمع بين كل 3 عناصر. "

عن eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول ، eworld التفاعلية ، وشركة

+86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : www.ewininfo.com

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

Sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh) السعر الحالي (0.19) www.analyststockreport.com انجليوود ، فقد السوائل ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- تشارلز فوست ، رئيس المكتب التنفيذي للsinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Sfsh.ob - الأنباء) ، وسيتم عرض في مقابلة حصريه مع تامبا المنبر المقرر اجراؤها في كانون الاول / ديسمبر الرابعة عشرة للطبعة خاصة فيما يتعلق MRSA "السوبر بقة -" هذه هي المرة الاولى التي sinofresh الرعايه الصحية وسيتم ربط مع المرض. لقراءة المزيد عن MRSA التقاط صورة او زيارة الصحيفة على الانترنت في http://www.tampatrib.com/ sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh.ob - اخبار) هي المطور والمسوق مبتكرة العلوى من الجهاز التنفسى العلاج. الشركة هي بحث واسعة الطيف المطهر النهج الى الحد من الفيروسيه ، والبكتيريه والفطريه والكائنات التي يشتبه في قضية النشوء المرضى من الفم والانف والحنجره. الشركة الراءده المنتج ، sinofresh (tm) انفي الجيب والرعايه ، هو تطهير صحي الرش التي تقتل الجراثيم وتزيل اخرى أنفي - الجيب المهيجات. وتعد الشركة ايضا بحث كيفية تطهير المطهر يمكن ان يخفف مزمنه الجيب الشده ، شرطا التي يمكن ان تؤثر على 37 مليون امريكى سنويا. Sinofresh (tm) المنتجات المتاحة في طقوس المعونة ، cvs ، دوان reade وغيرها من المخدرات ، وبقالة كتلة بضائع تجار التجزءه. مزيد من المعلومات متاحة في www.sinofresh.com.

Innovive المستحضرات الصيدلانيه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivph) السعر الحالي (1.37) www.analyststockreport.com اتلانتا -- كانون الاول 10 -- innovive المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : ivph - اخبار) اليوم عرض البيانات الاكلينيكيه من الجزء الأول من جزءين المرحلة الأولى من الدراسه المخدرات مرشح inno - 406 ، قويا ، والشفوي ، مزدوج bcr - abl وlyn - kinase مانع في مرضى ابيضاض الدم النقوي المزمن (CML). في هذه الدراسه ، inno - 406 وقد ثبت ان التسامح جيد واظهر النشاط في المرضي مع CML الذين بالتعصب أو تقاوم imatinib (gleevec) ومتعددة الجيل الثاني تيروزين كيناز المانعون. البيانات التي عرضت اليوم في عرض شفوي في التاسعه والاربعين للجمعية الامريكية للhematology الاجتماع السنوي في اتلانتا. Innovive المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة يحصل ، ويطور يتجر رواية علم التداوي معالجة كبيرة لم تلب احتياجات الطبية في مجالات علم الاورام وhematology. وقد سبق للشركة ان اربعة المخدرات فى برامج التنمية السريريه : inno - 406 ، tamibarotene ، inno - 206 ، وinno - 305 ، لعلاج ابيضاض الدم النقوي المزمن ، والحاد promyelocytic اللوكيميا ، زنزانة صغيرة سرطان الرءه ، والحادة myelogenous اللوكيميا ، على التوالي. للحصول على معلومات اضافية بزياره www.innovivepharma.com.

تكنولوجيات العام العالمي ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt) السعر الحالي (0.032) www.analyststockreport.com ميامي ، فقد السوائل --- ديسمبر 10 ، 2007 -- التكنولوجيات العام العالمي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgte.ob - اخبار) اعلن اليوم ان الشركة ابلغت من قبل عدد من المستثمرين ان البيان الصحفى بتاريخ 27 نوفمبر ويبدو في اطار الشركة الرمز "glgt" في ياهو! ان الاشارات تمويل شركة كنديه ، glg الحياة تكنولوجيا الشركة. ويبدو ان glg الحياة التكنولوجيا قد تعمل وكيلا لكبير جدا المقترح الخاص التنسيب. تكنولوجيات العام العالمي 'ادارة يريد ان يوضح لجميع المساهمين ان الشركة لا تقوم بأي التنسيب الخاص. تكنولوجيات العام العالمي ، ومؤسسة عملت في الماضي في السوق ذكية للمراقبة بالفيديو مع مبتكر محيط النظام الأمني الدفاعي. لا يوجد منافس المعروف ان نفذت ذكي الاتصالات المتكامله لمجموعة الحل. من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، h7 نظم الامن ، شركة ، والتكنولوجيات العالمية العام عروض عالية الجوده ، ذكي نظام مراقبة دائم لمحيطها الامني الدفاعي باستخدام الفيديو ، والصوت ، والزلزاليه واجهزة استشعار حراري وتكنولوجيا السواتل من مختلف الصانعين وهو دمج حقيقي مرة ونظام القيادة والسيطرة المعروفة صمت جندي. التكنولوجيات مغلفة مع الشركة الملكيه ذكي الاتصالات العقده (الممرضات) التكنولوجيا. Glgt يقيم التهديدات الأمنية وبأخطار مركز القيادة والسيطرة من التدخلات المحتملة. أعلى مستوى من الجوده ودائمة الفيديو ، والصوت ، والزلزاليه ، واجهزة استشعار حراري وتقترن تكنولوجيا السواتل والروبوتيات الف بطانيه الى معدات المراقبة في محيط المنطقة. والنتيجة هي مركز القيادة والسيطرة التي ليس فقط بابلاغ مع كل قطعة من المعدات على المحيط ، ولكن بابلاغ بكفاءه مع مركز القيادة والسيطرة للافراد. الصامتة جندى يوفر نظام مراقبة بالفيديو لكشف المبكر ومتابعة حركة سريعه مع تحديد التهديد ، والتتبع ، والاشعار ، وتحديد الأولويات عن طريق الآلي صنع القرار في الميدان وليس الاعتماد على القيادة والسيطرة ومركز العمل. موقع الشركة : www.globalgeneraltechnologies.com

الطاقة الكهرباءيه ، وشركة (NASDAQ : eeei) السعر الحالي (0.82) www.analyststockreport.com نيويورك ، كانون الاول / ديسمبر 11 ، 2007 -- الطاقة الكهرباءيه ، وشركة (nasdaqcm : eeei - اخبار) المدير التنفيذي مايكل ريد هاء - سيكون على ومن جهة في وول ستريت مراسل آخر الصغيرة - كاب اكتشاف المؤتمر الى اعطاء المستثمرين القاء نظرة على شركته اندلاع المحتمل انها تحولات التروس متقدمة من السلطة الى وضع نظم التخزين في دورته بطاريات السيارات الهجينه. الطاقة الكهرباءيه ، وشركة تشارك فى بحث وتطوير تكنولوجيات بطاريه في الولايات المتحدة. وتطورت وتسجيل براءه اختراع القطبين خلية والتصاميم باستخدام بطاريه نيكل ميتال هايدريد الكيمياء ، فضلا عن توسيع نطاق التنمية لتشمل لي - ايون كيمياء. الطاقة الكهرباءيه ايضا عروض المنتجات التجارية ، بما في ذلك عناصر واستخدام بطاريات النيكل والكادميوم والنيكل والهيدروجين ، ومتكلس والنيكل وغيرها من المواد والتكنولوجيات العسكرية للفضاء الجوي التجاري والتطبيقات الساتليه. وعلاوة على ذلك ، توفر الشركة موشوري اسطواني ومنتجات خلية البطاريه. منتجاته خدمة العسكرية والتطبيقات الفضاءيه ؛ تطبيقات النقل ، بما في المركبات الكهرباءيه ، والمركبات الكهرباءيه الهجينه ، والبرنامج المساعد السيارات الهجينه الكهرباءيه تتراوح في الدراجات الى السيارات والشاحنات والحافلات ، والسكك الحديديه التطبيقات ؛ فائدة نوعية الطاقة الكهرباءيه والطاقة الاحتياطيه ؛ وأدوات السلطة ، والعشب وحديقة التطبيقات. الطاقة الكهرباءيه ، والمعروفة سابقا باسم mcg تنوعا ، شركة ، تأسس في 1992 ويقع مقرها في دانبري ، كونيتيكت.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Valcent منتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analystresearchreport.com : عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة اخبار الشركات - تحديث متاحة
12/13/2007

ديسمبر 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، valcent منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vctpf) ، نورث ستار الالكترونيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neik) ، ونظم النقد الدولي ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : inlm) ، شركة الحلول العالمية الخضراء (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ggrn)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.24) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط قضايا الشركات الانباء تحديث

ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 12 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اصدر اخبار اليوم تحديث تغطي الاخيرة والجدير بالذكر الشركات التطورات. فازت الشركة مؤخرا عقودا مع enerlume ادارة الطاقة كورب ، رائد مقدم من ادارة الطاقة وحفظ المنتجات والخدمات ، وعيد الفصح الاختام اكبر من بالتيمور - واشنطن في المنطقة ، قيادى منظمة غير ربحيه ، لتوفير الراءده اومني مدير saas لامن الانترنت ، والترشيح والرصد. وهو المطلوب ايضا ربط تشكيل شراكة جديدة مع kaspersky المختبر ، رائد مقدم من شبكة الانترنت تهديدا ادارة الحلول التي تحمي ضد الفيروسات ، spyware ، القراصنه وغير مرغوبة. وهو المطلوب ربط وقد انضمت kaspersky القناة شريك البرنامج وسيكون خط العرض الكامل للحائز على جائزة شبكة الامن المنتجات والحلول في الولايات المتحدة

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : العلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Valcent منتجات شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vctpf) السعر الحالي (0.70) www.analystresearchreport.com ال باسو ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- valcent منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vctpf.ob - الانباء) - vertigro المشروع المشترك الافراج عن النتائج الاولية للتجارب من ارتفاع كثافه الكتلة الاحياءيه (الطحالب) للاختبار الميداني السرير النباتية الموجودة في البحث والتطوير في مرفق الباسو ، texas.during ا 90 يوما اختبار الانتاج مستمر ، والطحالب وكان حصاد بمتوسط غراما واحدا (الجافه الوزن) للتر. ويعادل ذلك الطحالب الكتلة الاحياءيه انتاج 276 الف طن من الطحالب للدونم الواحد في السنة. تحقيق نفس معدل انتاج الكتلة الحيويه مع وجود الطحالب الانواع بعد 50 ٪ الدهون (النفط) ومن ثم ايصال محتوى ما يقرب من 33000 غالون من النفط الطحالب للدونم الواحد في السنة. Valcent منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vctpf.ob - اخبار) يخلق ، والتصميمات ، ويطور عال من الابتكار والاستهلاكيه والمنتجات الصناعية لعمليات الاسواق العالمية. رائد وقائد في ecotechnology ومسؤولة وفعالة والسلع الاستهلاكيه ، وvalcent 'sإلباسو ، تكساس ، ويقوم فريق من العلماء والمصممين مجموعة بأعلى المعايير في تسويق منتجات الملكيه المتقدمه لتعزيز انماط الحياة للحياة وعملائه. جميع valcent المنتجات والعمليات براءات الاختراع او معلقه بشأن البراءات لا يتجزأ من التكنولوجيات. لمزيد من المعلومات ، زيارة : www.valcent.net.

نورث ستار الالكترونيات ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neik) السعر الحالي (0.09) www.analystresearchreport.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- نورث ستار الالكترونيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neik.ob - الانباء) أن تعلن أنها قد أضافت المزيد معلومات عن الشركة وفروعها على www.northstarelectronics.com website.dr. راسل الدول ويلسون ، "وقد تم تحديث المعلومات على موقعنا لاعطاء المساهمين التوصل الى فهم افضل للعمليات الشركة." واضاف على الدولة ، "اود ان اتمنى للجميع للمساهمين في مؤسستنا آمنة وسعيدة في موسم الاعياد." نورث ستار الالكترونيات ، من خلال شركاتها الفرعية نورث ستار التقنيه وشركة نورث ستار الشبكه المحدوده ، وتوفر والالكترونيات والمنتجات البحرية لصناعة وهندسة ويقدم ، وإنتاج النماذج الأولية والخدمات الى الدفاع عن الوطن والامن والصناعات.

نظم النقد الدولي ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : inlm) (السعر الحالي : 0.53) www.analystresearchreport.com الجديدة برلين ، wis. -- كانون الاول 12 -- نظم النقد الدولي ، المحدوده) otcbb : inlm - الأنباء) ، زعيم عالمي في مجال الاعمال - الى - مقايضه الخدمات التجارية ، واليوم اعلن حجم المبيعات والايرادات الارقام لتشرين الثاني / نوفمبر. شهر انتجت الشركة أعلى حجم التجارة والايرادات الاجماليه في تاريخها ، جنبا الى جنب مع قوى جدا - الزبون التسجيلات الجديدة. في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 والنتائج المرجوة هي : تأسست فى عام 1985 ، نظم النقد الدولي (نظام الرصد الدولي) يخدم 17000 الزبائن الذين يمثلون 25000 حاملي البطاقات في الاسواق في 49 من دولارات الولايات المتحدة. مقرها في برلين الجديد ، ويسكونسن ، ونظام الرصد الدولي هي واحدة من أكبر الشركات للتداول العام في المقايضه في العالم وباستمرار على توسيع تبادل المواقع. الشركة الملكيه المعاملات شبكة تمكن الاعمال التجارية والافراد لتجارة السلع والخدمات فى جميع انحاء امريكا الشمالية. استخدام العملة الالكترونيه المعروفة باسم التجارة دولار ، وتبادل نظام الرصد الدولي اتاحة الفرصة للشركات لخلق وفورات في التكاليف وتحسين العمليات من خلال الاستفادة من الفرص المتكافءه في النماذج التجارية. يديره خبراء الصناعة محنك ، هو نظام الرصد الدولي المعترف بها عضو في الرابطه الوطنية للمبادلات التجارية (نيت) والرابطه الدولية التجارة المتبادله (irta). مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على موقع الشركة على العنوان التالي : www.internationalmonetary.com.

شركة الحلول العالمية الخضراء

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ggrn) (السعر الحالي : 0.85) www.analystresearchreport.com ال باسو ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- شركة الحلول العالمية الخضراء (otcbb ggrn) الطحالب باعتباره الوقود الحيوى وسيطة قد اتخذت خطوة كبيرة نحو الواقع كما البيانات من الاختبار الاولي من vertigro الطحالب وكشفت ". اشارت النتائج الغله الممكنة من 276 طن من الطحالب الكتلة الحيويه للدونم الواحد في السنة ،" قال غلين kertz ، المسؤول التنفيذي الاول للvalcent منتجات شركة vertigro هو مشروع مشترك بين valcent منتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (Vcptf) وشركة الحلول العالمية الخضراء (ggrn). "تحقيق نفس معدل انتاج الكتلة الحيويه مع وجود الطحالب الانواع بعد 50 ٪ الدهون (النفط) من شأنه ايصال محتوى ما يقرب من 33000 غالون من النفط الطحالب للدونم الواحد في السنة." شركة الحلول العالمية الخضراء ، www.globalgreensolutionsinc.com وتضع وتنفذ ecotechnology حلول للطاقة المتجدده والحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. شركة الحلول العالمية الخضراء هو العام الامريكى يتاجر بها الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ggrn.ob - اخبار) لديها مكاتب في فانكوفر ، سان دييغو ، الباسو ، نيويورك ، لندن ، بروكسل وجوهانسبرغ.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جن البحر المتوسط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



جن البحر المتوسط علامات غروب توماس كما قال المتحدث باسم القوات المسلحه البورونديه يو شهوه (ص)
12/13/2007

بوكا raton ، FLA ، كانون الاول 13 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
جن شركة البحر الأبيض المتوسط (otcbb : mgen) ( "mgen") ، والمصنعين وطنيا للصحه والحياة بعلامه الشركة الشرقية للاخشاب والمنتجات المتخصصه والخدمات المالية ، والتقارير التي وقعت عليها غروب توماس ، والمعروفة باسم "الاميره من الدعاره" الى 12 الشهر العقد الشخصيه البحر المتوسط لتعزيز اللواء احدث المنتجات ، والقوات المسلحه البورونديه يو شهوه (ص).

العقد بشكل مكثف تميل نحو الاتاوه المدفوعات على اساس المبيعات نطمئن على التركيز على الترقيات التي تخلق الايرادات. والهدف من ذلك هو الحد الادنى التي حددت في 1 مليون وحدة دولار 24،5 مليون دولار او دولار في الايرادات بعد المنحه التي تستحق.

"القوات المسلحه البورونديه يو شهوه (ص) هو الكمال منتج للغروب. بلدها الماضي الوظيفي هو اسطوري وظيفيه جديدة لها هو التخبط مع افتتاح بلدها caberet ، اقتراح على صورة العقد ، والتلفزيون والاذاعة ومظاهر بلدها بالذات خط الملابس ، الغروب مير (ص) - واستطردت قائلة ان الاعتمادات ، وايضا العديد من اذكر ، وتشمل قاعة نجوم السينما الكبار من الشهره ، المزاحم قاعة الشهره ، السقيفه تغطية فتاة ، قناة بلاي بوي ، وتبين هوارد ستيرن ، مستشار لمجلة المحترم وكان نجم HBO 'sالقط منزل ،" وقال بول kravitz ، جن البحر المتوسط الرئيس / المدير التنفيذي. "الزواج مع القوات المسلحه البورونديه غروب ش شهوه (ص) ويبدو ان الشيء الصحيح الواجب عمله لتحقيق أقصى قدر من الوضوح والمبيعات ،" واضاف kravitz ، الذي يدعو الجميع الى زيارة www.fabulust.net لمعرفة المزيد عن هذا المنتج.

"لقد حاولت ان هذا المنتج ، وأنا اؤيد تماما انه ،" قال توماس غروب. "تحفيز الاناث هو (نحن) افضل بسريه كبيرة. بالنسبة لي ، يمثل البحر المتوسط والقوات المسلحه البورونديه يو جن شهوه (ص) هو فرصة عظيمة ، وأنني سوف احصل على كلمة من اصل حوالى فوائدها وبهيجه التجربه التي يروجها".

عن شركة البحر الأبيض المتوسط جن

جن شركة البحر الأبيض المتوسط ، في الاعمال منذ 1996 ، والسلع المصنعه والاسواق من منتجات متخصصه باستخدام نظام الملكيه ايصال رذاذ 'sالطريق (" stw "). ومن اشهرها في العالم لانتاج اول تسجيل براءه اختراع السائل رذاذ الشخير الاغاثه صيغة ، snorenz (ص). منذ وجودها ، جن البحر الابيض المتوسط وقد واصلت تطوير نظامها stw التكنولوجيا ، وعرض ليلة جيدة من النوم (ص) وundiet (ص) الى نظام الأسرة من الماركات. القوات المسلحه البورونديه يو شهوه (tm) ، الشركة احدث المنتجات ، انثى المنشط الجنسي ، ومن المقرر اطلاقه في أواخر خريف 2007. بينما stw التكنولوجيا المستخدمة بشكل رئيسي ، وتنتج الشركة ايضا المنتجات الاخرى التي تتعامل مع القضايا الصحية المشتركة باستخدام غيرها من نظم الايصال. الشركة منتجاتها الى الأسواق والموزعين ، والمخدرات الرئيسية في سلسلة المخازن ، المبيعات المباشره عن طريق موقع الشركة على الشبكه مباشرة الى المستهلك والتلفزيون والاذاعة والمطبوعات الاعلانيه. الشركة أيضا توزع اعمالها على الصعيد الدولي في اطار مختلف النوعيات الخاص العلامات او الاسماء الموجودة. كما تقدم الشركة خدمات تخصصيه الى الشركات الصغيرة الناشءه العامة في المجالات المماثله كوسيله للاصول اضافة الى قاعدتها التجارية.

جن شركة البحر الأبيض المتوسط هو تماما الابلاغ شركة الاوراق المالية التي تتاجر على otcbb تحت الرمز "mgen". للمعلومات الاتصال العلاقات مع المستثمرين 561-750-1100 او www.medgen.com.

يحتوي هذا البيان الصحفى او عن طريق الاحاله "تطلعي البيانات بما في ذلك بعض المعلومات فيما يخص الخطط والاستراتيجيات للجنرال شركة البحر الأبيض المتوسط لهذا الغرض ، اي البيانات الواردة هنا أو هنا ادخالها عن طريق الاشارات التي ليست البيانات من واقع تاريخي يمكن اعتبارها تطلعي البيانات - دون تحديد ما سبق ، فان عبارة "يعتقد" ، "يوحى" ، "يتوقع" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" ، ويقصد بها تعبيرات مماثلة الى تحديد تطلعيه البيانات - هناك عدد من الأحداث او النتائج الفعليه للعمليات جن البحر المتوسط التي يمكن ان تختلف جوهريا عن تلك التي يشار اليها في هذه التصريحات التطلعيه.

المصدر : مؤسسة البحر المتوسط جن

جن شركة البحر الأبيض المتوسط ، بوكا raton بول kravitz ، 561-750-1100 www.medgen.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Chardan جنوب الصين اقتناء كورب



Chardan جنوب الصين شراء شركة تعلن النتائج المالية غير المراجعه للحصول المرشح لثلاثة وتسعة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007
12/13/2007

الايرادات لمدة 9 اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 زيادات 53.5 ٪
دولار الى 110،5 مليون دولار ، اي من 72،0 مليون

صافي الدخل لمدة 9 اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 الزيادات
136 ٪ الى مبلغ 11،8 مليون دولار من مبلغ 5،0 مليون دولار

سان دييغو & شنيانغ ، والصين ، كانون الاول 13 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) (otcbb : cscau) (otcbb : cscaw) ( "chardan الجنوب") ، أ spac (ص) ادمجت في اذار / مارس 2005 لغرض الحصول على كيان تشغيلي في جمهورية الصين الشعبية ، واعلن اليوم النتائج المالية غير المراجعه لفترة الثلاثة والتسعه اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 من اقتناء مرشح ، رئيس التنين المقتنيات المحدوده (انظر الجداول المرفقه).

وكما سبقت الاشارة ، على نيسان / ابريل 19 ، 2007 ، chardan جنوب اعلنت انها وقعت اتفاق نهائي عملا شراء الاسهم التي سوف تحصل على 100 ٪ من المخزون المشترك للرئيس التنين ، مالك فريق لياونينغ gaoke الطاقة ( "gaoke"). Gaoke ، التي تأسست في 2003 ، هي أكبر شركة هندسيه الخاص الصينى توفير التصميم والبناء والتشغيل والتركيب والخبرة الفنية لتوليد الطاقة الكهرباءيه وتوزيعها الصغرى شبكات الطاقة في الصين.

للثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 رأس التنين قد ايرادات قدرها 38.9 مليون دولار ، اي بزياده 4.6 ٪ من مبلغ 37.2 مليون دولار للثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر 2006. صافي الدخل للثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 كانت 4.2 مليون دولار ، أي بزياده قدرها 1.6 مليون دولار ، او 61.5 فى المائة ، من 2.6 مليون دولار لنفس الفترة فى السنة السابقة. الايرادات لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007 وصل الى مبلغ 110.5 مليون دولار ، بزياده عن مبلغ 72.0 مليون دولار لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2006 ، بزياده قدرها 53.5 ٪. صافي الدخل لفترة التسعه اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 بلغ اجمالي قدرها 11.8 مليون دولار ، اي بزياده قدرها 6.8 مليون دولار ، او 136 ٪ ، من 5.0 ملايين دولار لنفس الفترة فى السنة السابقة.

السيد ادوارد مينغ ، gaoke 'scfo علق ،" خلال الربع الثالث من 2007 ونحن شهدت زيادة كبيرة في ايرادات وهي على المسار لدينا 2007 الحوافز تتجاوز حصة الايرادات المستهدفة من 14 مليون دولار - علاوة على ذلك ، في حين ان معظم العقود التي تم التوقيع عليها في 2006 تم الوفاء بها وفي الربع الثاني ، وركل من الشركة الجديدة 2007 مشاريع عدة في الربع الثالث ، من الايرادات التي سيتم الاعتراف مر المقبل 12-18 شهرا. مع الشركة تراكم كبير ، ونتوقع زيادة هاءله في كل من الايرادات والارباح في الارباع القادمة. ونحن نتطلع ايضا الى اغلاق الاندماج مع chardan الجنوبيه والولايات المتحدة علنا ان تصبح الشركة المذكورة. "

عن الشركة

Chardan الجنوب هو شيكا على بياض الشركة التي IPO ذهب فعالة في اب / اغسطس 2005. وفي نيسان / ابريل 19 ، 2007 ، chardan جنوب أعلنت أنها كانت قد وقعت اتفاق نهائي عملا شراء الاسهم التي سوف تحصل على 100 ٪ من المخزون المشترك للرئيس التنين ، 100 ٪ مالك gaoke. تأسست في 2003 ، gaoke هي اكبر شركة الهندسه الصينية الخاصة بتوفير التصميم والبناء والتشغيل والتركيب والخبرة الفنية لتوليد الطاقة الكهرباءيه وتوزيعها الصغرى شبكات الطاقة في الصين. معلومات اضافية فيما يتعلق chardan الجنوب ، ورأس التنين المقتنيات ، وgaoke هو متاح في شكل أ - 4 / أ ان الصين تكنولوجيا الطاقة المحدوده ( "الصين الطاقة") ، وجزر فيرجن البريطانية الفرعية للchardan الجنوب ، ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه. نسخة من التسجيل في مجمله هو متاح في www.sec.gov.

هذا الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق المالية من قبل القطاع الخاص والتقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 ، عن chardan الجنوب ، gaoke ومجتمعه بعد الانتهاء من الاعمال المقترح اقتنائها. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية. هذه التصريحات التطلعيه ، واستنادا الى المعتقدات والتوقعات الحالية للchardan الجنوب وgaoke للادارة ، وتخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تطلعي البيانات. العوامل التالية ، ضمن امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : الاوضاع التجارية فى الصين ؛ استمرار الامتثال للوائح الحكوميه ؛ التشريعات او البيئات التنظيمية ، او متطلبات التغيرات التي تؤثر سلبا في الشركات التي gaoke وتشارك ؛ وقف او تغييرات فى الحكومة حوافز برامج : الحواجز التجارية التي تؤثر في امكانات التوسع الدولي ؛ التقلبات في الطلب على الزبون ؛ إدارة النمو السريع والانتقال الى اسواق جديدة ؛ شدة المنافسة او من إدخال منتجات جديدة ومتفوقة من قبل الجهات الاخرى التي تقدم توزع السلطة وتوليد الطاقة وغيرها من جيل التكنولوجيا ؛ التوقيت ، والموافقة على قبول الأسواق من المنتجات الجديدة مقدمات ؛ الاوضاع الاقتصادية العامة ؛ الجيوسياسيه الأحداث والتغيرات التنظيمية ، فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة المفصلة في chardan الجنوب الفرعية جزر فيرجن البريطانية ، والصين للتكنولوجيا الطاقة التسجيلات مع الأوراق المالية والبورصه اللجنة ، وتسجيل البيان على شكل ق - 4. المعلومات الواردة هنا ينبغي أن يقرأ في ضوء هذه المخاطر. لا chardan الجنوب ولا gaoke ان يتحمل اي التزام لاستكمال المعلومات داخل لاحظ في هذا البيان الصحفى.

رأس التنين المخزونات المحدوده وsubsidiariesunaudited المؤقتة بيانات موحدة operationsfor الثلاثة والتسعه اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 و 2006 (بدولارات الولايات المتحدة) لثلاثة أشهر المنتهيه لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في ---------- ---------------- -------------------------- ايلول / سبتمبر 30 ، ايلول / سبتمبر 30 ، ايلول / سبتمبر 30 ، ايلول / سبتمبر 30 ، 2007 2006 2007 2006 (غير مراجعة) (غير مراجعة) (غير مراجعة) (غير مراجعة)-------------------------- -------------------------------------------- ايرادات قدرها 38861772 $ 37176109 $ 110458436 دولار 72027425cost ----------------------------- اجمالي الأرباح 5560353 4681298 15832790 8922459 --------------- -------------------------------------------------- ----- Expensesgeneral والمصروفات الاداريه 979693 656296 2448271 1342383 ------------------------------------- --------------------------------- 979693 656296 2448271 1342383 ------------- -------------------------------------------------- ----- الدخل من العمليات 4580660 4025002 13384519 7580076other الدخل (حساب) والتكاليف المالية (399661) (106497) (1496278) (109595) ايرادات الفوائد 73060 - 181486 - الايرادات الاخرى (حساب) - 45939 (239714) 46660 -------------------------------------------------- -------------------- لتوفير الدخل قبل الضرائب على الدخل والاقليه مصلحة 4254059 3964444 11830013 7517141 توفير لضرائب الدخل - 1354919 - 2512504 --------- -------------------------------------------------- ----------- الدخل قبل الاقليه مصلحة 4254059 2609525 11830013 5004637 الاقليه مصلحة الفرعية في الخسارة (الايرادات) (59725) (11903) 18878 4565 --------------- -------------------------------------------------- ----- صافي ايرادات قدرها 4194334 $ 2597622 $ 11848891 $ 5009202 =================================== ===================================
المصدر : chardan جنوب الصين شراء شركة

Chardan جنوب الصين شراء شركة ريتشارد دال - propper او علامته التجارية منتج الخمر ، 619-795-4627 او لياونينغ gaoke فريق الطاقة ادوارد مينغ ، cfo ، +86 13910969625

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 
أعلى