أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
هلا وغلا بالزعيم,,,

الجهاز اللي بالبيت مسحت منه العربي,,, طبعا بالغلط (خبرة تعبث)
واللي بالدوام موجووود العربي ولله الحمد :) ليلحين ماتعبثت فيه,,,


بشرنا عنك ياخوي شلونك,,, وشلون السوق معاك,,,
اشتقنا لتوصياتك يالحبيب,, :)

هلا بالحلا كله
ياخوي لاتعبث بعيد تخسر فلوس الفورمات مو كافي
السوق منتفك :D أنا أخباري مع السوق مو ذاك الزود
سوق البني أصبح في مهب الريح والله كريم :mad
:
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Valcent منتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analyststockreport.com : اخبار تنبيه! Eworld التفاعلية يبدأ الصب "الصين القادم الماركه الاولى" سلسلة تلفزيونيه
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، valcent منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vctpf) ، نورث ستار الالكترونيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neik) ، ونظم النقد الدولي ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : inlm (، شركة الحلول العالمية الخضراء (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ggrn)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.32) www.analyststockreport.com

Eworld التفاعلية يبدأ الصب "الصين القادم الماركه الاولى" سلسلة تلفزيونيه

اظهار يضمن أعلى استضافة رئيس الوزراء واظهار واقع المدير شانغهاي ، الصين ---- ديسمبر 13 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - اخبار) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر اعلن ان 'sفرعها الذي تملكه بالكامل mojo وسائل الاعلام الاشغال (" mojo ") بدأت الصب فان pantene ترعاها" الصين القادم الماركه الاولى "سلسلة تلفزيونيه ، والذي يبدأ الانتاج خلال الاسبوع الاخير من كانون الاول / ديسمبر.

مع نهاية ناجحه على الصعيد الوطني من المواهب البحث عبر البر الرئيسى للصين من خلال مشاركة وال مارت ، watsons ، tesco وكارفور ، وتبين للمنتجين منخول خلال ما يزيد على 5000 طلبا من شأنه - ان واقع التلفزيون النجوم والامل في المستقبل نماذج.

الجولة الاولى من الصب واجريت مقابلات في شنغهاي في عطلة نهاية الاسبوع واسفرت عن أول 4 المتسابقون من اصل المخطط له قائمة بأسماء 20. الصب طاقم يسافر الاسبوع القادم الى بكين على وجه السرعه عن طريق تتبع الزيارات الى تشنغدو وقوانغتشو.

Mojo التنفيذيين كما اتيحت الفرصة اليوم لاعلن الصب للقمة الصينية supermodel ، والممثله التليفزيونيه المشاهير لي منظمة العفو الدولية كما تبين للاستضافة. الصين باعتبارها واحدة من أهم الشخصيات الاعلاميه التعرف عليها ، ومنظمة العفو الدولية يجلب لي متنوع وخلفية انجازه باعتباره supermodel مع التعرض الدولي كنتيجه للعمل مع المحترم الماركات العالمية مثل د -55 ، chloe ، Dior ، Armani ، gucci ، Cartier ، swarovski ، celine ، سالفاتور ferragamo ، وكثيرون آخرون. وقد بدا لي منظمة العفو الدولية باعتبارها الماركه الاولى في بعض مناطق العالم وأبرز الازياء ويظهر كذلك ان اداءها المضيفه والمنهج النموذجي متلفزه في صناعة الاحداث الهامة فى الداخل والخارج ؛ انها هي المستفيده من صناعة العديد من الجوائز المرموقه ولقد صوتت واحدة من العشره الأولى الاكثر تأثيرا فى الصين عن طريق نماذج صناعة المنشورات مثل مجلة النموذجي.

لي الانضمام الى منظمة العفو الدولية في الصين القادم الماركه الاولى هو من كبار المنتجين والصناعة مدير الاشعه فو. مع ما يزيد على 20 عاما من الخبرة وسائل الاعلام اشعه يأتي الى mojo مع سلسلة من المنتجات الناجحة الماضي زيادة في حياته من اي وقت مضى الى مرتفعات جديدة ومثيرة. على مدى السنوات القليلة الماضية وقال انه قد وجهت أو انتجت هذه التلفزيون الصيني يصل كما السوبر النموذجيه ، عامل الخوف - الطبعه الصين ، وبلغت في العام الماضي "الفائز". وقال انه يعتبر رئيس الوزراء ومدير البرامج التلفزيونيه في واقع البلد ويأتي الفوز القدرة المطلقة ان يحصل على الحد الاقصى من جديد ، مواهب جديدة.

ضيف النجوم واعلن القضاة اعتبارا من اليوم تشمل ، الدولى مصمم vivienne قلنسوه صوفية ، وهونغ كونغ فاعل فرانكي تشين والصين اعلى انتاج النباتات المحوره زيتا. انتاج ويبدأ تشغيله على 13 يناير على سيتشوان الساتليه التلفزيون ، ليلة الاحد فى 10:30 مساء

البرنامج الرسمي للموقع هو في www.pantene - cntm.com. يمكن الحصول على معلومات اضافية من خلال eworld التفاعلية للموقع في www.17dian.cn.

عن eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - الانباء) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية ، وشركة

غي peckham شابمان +86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com

المصدر : eworld التفاعلية ، وشركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

Valcent منتجات شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vctpf) السعر الحالي (0.70) www.analyststockreport.com ال باسو ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- valcent منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vctpf.ob - الانباء) - vertigro المشروع المشترك الافراج عن النتائج الاولية للتجارب من ارتفاع كثافه الكتلة الاحياءيه (الطحالب) للاختبار الميداني السرير النباتية الموجودة في البحث والتطوير في مرفق الباسو ، texas.during ا 90 يوما اختبار الانتاج مستمر ، والطحالب وكان حصاد بمتوسط غراما واحدا (الجافه الوزن) للتر. ويعادل ذلك الطحالب الكتلة الاحياءيه انتاج 276 الف طن من الطحالب للدونم الواحد في السنة. تحقيق نفس معدل انتاج الكتلة الحيويه مع وجود الطحالب الانواع بعد 50 ٪ الدهون (النفط) ومن ثم ايصال محتوى ما يقرب من 33000 غالون من النفط الطحالب للدونم الواحد في السنة. Valcent منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vctpf.ob - اخبار) يخلق ، والتصميمات ، ويطور عال من الابتكار والاستهلاكيه والمنتجات الصناعية لعمليات الاسواق العالمية. رائد وقائد في ecotechnology ومسؤولة وفعالة والسلع الاستهلاكيه ، وvalcent 'sإلباسو ، تكساس ، ويقوم فريق من العلماء والمصممين مجموعة بأعلى المعايير في تسويق منتجات الملكيه المتقدمه لتعزيز انماط الحياة للحياة وعملائه. جميع valcent المنتجات والعمليات براءات الاختراع او معلقه بشأن البراءات لا يتجزأ من التكنولوجيات. لمزيد من المعلومات ، زيارة : www.valcent.net.

نورث ستار الالكترونيات ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neik) السعر الحالي (0.09) www.analyststockreport.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- نورث ستار الالكترونيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neik.ob - الانباء) أن تعلن أنها قد أضافت المزيد معلومات عن الشركة وفروعها على www.northstarelectronics.com website.dr. راسل الدول ويلسون ، "وقد تم تحديث المعلومات على موقعنا لاعطاء المساهمين التوصل الى فهم افضل للعمليات الشركة." واضاف على الدولة ، "اود ان اتمنى للجميع للمساهمين في مؤسستنا آمنة وسعيدة في موسم الاعياد." نورث ستار الالكترونيات ، من خلال شركاتها الفرعية نورث ستار التقنيه وشركة نورث ستار الشبكه المحدوده ، وتوفر والالكترونيات والمنتجات البحرية لصناعة وهندسة ويقدم ، وإنتاج النماذج الأولية والخدمات الى الدفاع عن الوطن والامن والصناعات.

نظم النقد الدولي ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : inlm) (السعر الحالي : 0.53) www.analyststockreport.com الجديدة برلين ، wis. -- كانون الاول 12 -- نظم النقد الدولي ، المحدوده) otcbb : inlm - الأنباء) ، زعيم عالمي في مجال الاعمال - الى - مقايضه الخدمات التجارية ، واليوم اعلن حجم المبيعات والايرادات الارقام لتشرين الثاني / نوفمبر. شهر انتجت الشركة أعلى حجم التجارة والايرادات الاجماليه في تاريخها ، جنبا الى جنب مع قوى جدا - الزبون التسجيلات الجديدة. في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 والنتائج المرجوة هي : تأسست فى عام 1985 ، نظم النقد الدولي (نظام الرصد الدولي) يخدم 17000 الزبائن الذين يمثلون 25000 حاملي البطاقات في الاسواق في 49 من دولارات الولايات المتحدة. مقرها في برلين الجديد ، ويسكونسن ، ونظام الرصد الدولي هي واحدة من أكبر الشركات للتداول العام في المقايضه في العالم وباستمرار على توسيع تبادل المواقع. الشركة الملكيه المعاملات شبكة تمكن الاعمال التجارية والافراد لتجارة السلع والخدمات فى جميع انحاء امريكا الشمالية. استخدام العملة الالكترونيه المعروفة باسم التجارة دولار ، وتبادل نظام الرصد الدولي اتاحة الفرصة للشركات لخلق وفورات في التكاليف وتحسين العمليات من خلال الاستفادة من الفرص المتكافءه في النماذج التجارية. يديره خبراء الصناعة محنك ، هو نظام الرصد الدولي المعترف بها عضو في الرابطه الوطنية للمبادلات التجارية (نيت) والرابطه الدولية التجارة المتبادله (irta). مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على موقع الشركة على العنوان التالي : www.internationalmonetary.com.

شركة الحلول العالمية الخضراء

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ggrn) (السعر الحالي : 0.85) www.analyststockreport.com ال باسو ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- شركة الحلول العالمية الخضراء (otcbb ggrn) الطحالب باعتباره الوقود الحيوى وسيطة قد اتخذت خطوة كبيرة نحو الواقع كما البيانات من الاختبار الاولي من vertigro الطحالب وكشفت ". اشارت النتائج الغله الممكنة من 276 طن من الطحالب الكتلة الحيويه للدونم الواحد في السنة ،" قال غلين kertz ، المسؤول التنفيذي الاول للvalcent منتجات شركة vertigro هو مشروع مشترك بين valcent منتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (Vcptf) وشركة الحلول العالمية الخضراء (ggrn). "تحقيق نفس معدل انتاج الكتلة الحيويه مع وجود الطحالب الانواع بعد 50 ٪ الدهون (النفط) من شأنه ايصال محتوى ما يقرب من 33000 غالون من النفط الطحالب للدونم الواحد في السنة." شركة الحلول العالمية الخضراء ، www.globalgreensolutionsinc.com وتضع وتنفذ ecotechnology حلول للطاقة المتجدده والحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. شركة الحلول العالمية الخضراء هو العام الامريكى يتاجر بها الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ggrn.ob - اخبار) لديها مكاتب في فانكوفر ، سان دييغو ، الباسو ، نيويورك ، لندن ، بروكسل وجوهانسبرغ.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغربية القياسيه الطاقة كورب



Liquidstockreport.com : وهو المطلوب ربط الشركات النشرات الاخباريه تحديث
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، والسعي الى شركة تعدين المعادن & (otcbb : qmmc) ، romios الذهب الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : rmiof) ، Medlink الدولي ، وشركة (otcbb : mlkna) ، ومعيار الغربية شركة الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wseg)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.24) www.liquidstockreport.com

وهو المطلوب ربط قضايا الشركات الانباء تحديث

ناشوا ، نيو هامبشاير ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اصدرت اليوم اخبار تحديث تغطي الاخيرة والجدير بالذكر الشركات التطورات. فازت الشركة مؤخرا عقودا مع enerlume ادارة الطاقة كورب ، رائد مقدم من ادارة الطاقة وحفظ المنتجات والخدمات ، وعيد الفصح الاختام اكبر من بالتيمور - واشنطن في المنطقة ، قيادى منظمة غير ربحيه ، لتوفير الراءده اومني مدير saas لامن الانترنت ، والترشيح والرصد. وهو المطلوب ايضا ربط تشكيل شراكة جديدة مع kaspersky المختبر ، رائد مقدم من شبكة الانترنت تهديدا ادارة الحلول التي تحمي ضد الفيروسات ، spyware ، القراصنه وغير مرغوبة. وهو المطلوب ربط وقد انضمت kaspersky القناة شريك البرنامج وسيكون خط العرض الكامل للحائز على جائزة شبكة الامن المنتجات والحلول في الولايات المتحدة

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : العلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

السعي شركة تعدين المعادن &

(Otcbb : qmmc) السعر الحالي (0.001) www.liquidstockreport.com باترسون ، نيو جيرسي - كانون الاول / ديسمبر 13 -- السعي المعادن & شركة التعدين (otcbb : qmmc ؛ فرانكفورت : qmna.f) ، كنتاكي يقوم مشغل الطاقة والمعادن ذات الصلة الممتلكات ، اعلن اليوم ان اعلن في وقت سابق 1 - ل- 10 عكس سبليت من الأسهم المشتركة لن تكون فعالة في سوق مفتوحة يوم الجمعة ، 14 كانون الاول / ديسمبر 2007. وفي ذلك الوقت ، كانت الأسهم ستبدأ التجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب على اساس المعدل سبليت تحت الرمز "qmnm.ob." & السعي المعادن والتعدين وتمتلك شركة المستاجره مصالح بعض الفحم فى الممتلكات فى شرق كنتاكي. انها تعتزم بدء عمليات التعدين والفحم اضافية حيازه الممتلكات. وقد سعى المعادن اتفاق تحالف استراتيجي مع utek الشركة. وكانت الشركة التي تأسست في 2003 وتقوم في باترسون ، نيوجيرزي.

Romios الذهب الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : rmiof) السعر الحالي (0.38) www.liquidstockreport.com تورونتو --- ديسمبر 13 ، 2007 -- romios الذهب الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (cdnx : rg.v - اخبار) (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : rmiof. Pk - اخبار) (فرانكفورت : d4r.f - اخبار) ( "romios" او "الشركة") ويسر ان تعلن صراحة انها كسبت دورته 50 ٪ مصلحة في الخليج المطالبات التي تشكل جزءا من الشركة newmont بحيره الممتلكات ولقد نصحت الخليج الدولي المعادن المحدوده انها سوف تمارس خيار كسب إضافي 25 ٪ مصلحة في النظر لدفع ما يصل الى مبلغ 1000000 نقدا و / أو أسهم romios او قبل 31 كانون الثاني / يناير 2008. وبعد الدفع ، romios سيتم عقد 75 ٪ يعملون في مصلحة الخليج المطالبات. Romios الذهب شركة الموارد ، تقدمي الكنديه تأسيس شركة التنقيب عن المعادن في 1995 ، ويقع مقره في تورونتو وتشارك بنشاط فى المصنوعه من معادن ثمينة والاستكشاف في جميع انحاء اميركا الشمالية مع التركيز بصفة اساسية على الذهب والفضه والنحاس. Romios له مصالح كبيرة في الممتلكات في كولومبيا البريطانية واونتاريو ونيفادا. الشركة خطط لاجراء اعمال الاستكشاف واسعة النطاق على الوفره الكريك الممتلكات في كولومبيا البريطانية ، والتي هي في موقع مركزي بين novagold الكبيرة في الذهب والفضه والنحاس - ايداع وbarrick ارتفاع درجة منجم للذهب في eskay الكريك.

Medlink الدولية ، ومؤسسة

(Otcbb : mlkna) السعر الحالي (1.50) www.liquidstockreport.com ايزلانديا ، نيويورك ---- ديسمبر 13 ، 2007 -- Medlink الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mlkna.ob - اخبار) هو يسرها ان تعلن ان الجديد يورك مقاطعة الجمعيات الطبية وقد بدأ بث معلومات عن المسؤولية الطبية الازمة واثرها على المريض الحصول على الرعايه على Medlink شبكة التلفزيون. المجتمع ، والتي تمثل الاطباء مانهاتن ، هي الان قادرة على تبادل المعلومات مع اكثر من 250000 مريض شهريا حول القضايا التى تؤثر فى التكلفه ونوعية الرعايه الصحية ، وهي تبدأ بث الاعلانات الاخباريه على Medlink التلفزيون في هذا الشهر. Medlink الدولية ، ومؤسسة هو خدمة اشتراك كامل الرعايه الصحية وهي الشركة التي توفر الاطباء ، المستشفيات ، مراكز التصوير ، ومرضى مع مختبرات المنتجات والخدمات المصممه للمساعدة على خلق وإدارة وتقاسم المعلومات الطبية ، جميع تسليمها على مدى Medlink VPN ، الصناعة القياسيه لل أمنه ، hipaa المتوافقه الاتصالات.

شركة الطاقة الموحدة الغربية

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wseg) السعر الحالي (0.37) www.liquidstockreport.com williston ، الثانية -- كانون الاول 13 -- الغربية شركة الطاقة الموحدة ، ( "الشركة") (otcbb : wseg الانباء)) ، وهي التنقيب عن النفط والغاز وركزت الشركة على تأمين موارد الطاقة لامريكا ، مع احتمالات المقاطعه في الوادي ، وصارخ مقاطعة مونتانا ، داكوتا الشمالية ، ويسر ان تعلن صراحة انها قد دخلت في farmout اتفاق مع الساحليه co النفط لشراء اربع درجات عالية لودجبول المرجانيه النفط آفاق الواقعة في منحدر مقاطعة نورث داكوتا. الغربية القياسيه للطاقة هي شركة مستقلة للتداول العام في التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في لندن ، انكلترا. حاليا ، الغربية معيارا له farmout اتفاق مع شركة البترول الساحليه ، لعقود الايجار على ما يقرب من اثنين واربعين الفا (42000) فدان في الوادي مقاطعة الضحله الغاز الجمعية في الدولة من مونتانا. الغربية القياسيه يهدف الى تأمين وتطوير حافظة من النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء وسط وغرب الولايات المتحدة الامريكية. الغربية القياسيه للطاقة هي شركة للتداول العام في الشركة والتجارة على NASD الشركة الشرقية للاخشاب ب ب مؤشر تحت الرمز : wseg.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : ewin) ، (otcbb : slnh) ، (otcbb : lumn) ، (otcbb : sopw)
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://ewin.realpennies.com

Eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.36) eworld التفاعلية يعين مدير الصينى المتنامى فى اليانصيب شعبه

شنغهاي ، الصين - 13 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر للاعلان عن تعيين السيد جيمس لعموم الشعب وكما قال مدير اعماله الصينية القرعه فريق الادارة - مع هذا التعيين ، السيد عموم الفور تفترض المسؤولية التنفيذية للشركة اليانصيب قسم المبيعات والتسويق في الانشطه التجارية بما في مبادرات التنمية مع كبار مشغلي الانترنت اليانصيب نحو تطوير محتوى حقوق التوزيع لانضمام الصين على الانترنت يانصيب الرعايه الاجتماعية والرياضة ، مما يوفر eworld مستخدمين الوصول الى المهنيه اليانصيب المقامره عبر الانترنت فى جميع انحاء السوق الاسيويه.

عن eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

لمزيد من المعلومات : http://slnh.realpennies.com

Splinternet القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : slnh) السعر الحالي (1.03) نوروالك ، conn -- كانون الاول 13 -- splinternet القابضه ، وشركة (otcbb : slnh - الانباء) اعلن انه يدخل لمكافحة الارهاب داخل السوق جهاز جديد للكشف الاشعاع والرصد الذي سيوفر نظام الانذار المبكر للوجود مواد مشعه من النوع الذي يخشى ان تكون قابلة للاستخدام في القنابل القذره. Splinternet المقتنيات (www.splinternetholdings.com) هي الشركة القابضه التي تملكه بالكامل ، splinternet الاتصالات ، هو مطور من المنتجات ، والخدمات ، واستراتيجيات التسويق تمحورت الفرص الانترنت في الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت. Splinternet الاتصالات 'النهج ، عبر اعماله phon3.com شعبه ، هو تطوير المنتجات والخدمات التي سوف تستفيد من هذا التحول في تكنولوجيات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه من الخدمات الهاتفية التقليديه لخدمات الهاتف الرقمي بما فيها الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (voip) من خلال انشاء جناح تنوعا من العروض التي لها مجموعة واسعة من وظيفة والاراده ، في المجموع ، وتلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من عنونة السوق. تمحورت على التكنولوجيا الأساسية ، وتشمل العروض الحالية أ googletalk - الى - PSTN الخدمة ، voip خدمات البيع بالجمله والخدمات الناقل ، xstorage على الانترنت وتخزين البيانات ، والخدمات ، ووضع لجنة الهدنه العسكرية القائمة على PBX. Splinternet ملتزم يجرى على اعلى درجة من الجوده بأسعار تنافسية الخدمات ، وإلى إستخدام التسويق شراكة كلما كان ذلك ممكنا ، يسمح للشركة بسرعة للاستفادة من السوق والتحولات التنظيمية دوليا. Splinternet المقتنيات تسعى بنشاط فرص الاستثمار في الشركات التي ستستفيد من استخدام الخدمات الهاتفية الرقميه وvoip الى انخفاض تكلفة تقديم خدمات الاتصالات القائمة على الزبائن.

لمزيد من المعلومات : http://lumn.realpennies.com

Lumonall ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lumn) السعر الحالي (0.08) تورنتو ، اونتاريو ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- lumonall ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lumn.ob - الأنباء) ، عالمي الممون للphotoluminescent (وهج - - - في الظلام) في حالات الطوارئ والاشارات ونظم التوجيه ، ويسر ان تعلن صراحة انها قد ابرمت اتفاقا مع الوفاق adex التنمية فيلق. وتزويده بجميع المطور للمستقبل المباني مع lumonall photoluminescent خروج علامات. الوفاق adex هو مطور من تورونتو اكبر السكنيه الحضريه الرئيسية المخططه للمجتمع ، كونكورد - cityplace ، في قلب مدينة تورنتو ، ومنها احدث 40 - عكا ماستر المخططه للمجتمع ، parkplace ، الواقعة في شمال يورك. Lumonall ، هي شركة عالمية مورد مبتكرة photoluminescent المنتجات ، مع التركيز في الوقت الراهن على الخروج علامات الطريق والسلامة ونظم التوجيه. مورد "الخضراء" المنتجات والحلول ، lumonall مؤسسة تركز اولا وقبل كل شيء على السلامة ، والقضايا البيءيه وفورات في التكاليف.

لمزيد من المعلومات : http://sopw.realpennies.com

الطاقة الشمسيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sopw) السعر الحالي (3.77) roseville ، calif -- كانون الاول 12 -- الطاقة الشمسيه ، وشركة ( "SPI") (otcbb : sopw - اخبار) قد ابرمت اتفاقا مع الشمسيه شركاء السلطة ، شركة مقرها في كاليفورنيا الطاقة المتجدده مع شركة مختصه في اتفاقات شراء الطاقة ( "نظام مراجعة حسابات الاداء البرنامجي") كوسيله لتمويل المنشآت التجارية على نطاق واسع الكهرضوءيه ( "الفلطاضوءيه") نظم الطاقة الكهرباءيه الشمسيه. "الاتفاق الذي ابرمناه مع شركاء الطاقة الشمسيه ، وشركة نظم سنكون تصميم وتركيب لزبائنها هي كبيرة لعدد من الأسباب ،" قال ستيف kircher ، المسؤول التنفيذي الاول للSPI. "الطاقة الشمسيه شركاء' العميل هو وطني رئيسي لتجارة التجزءه التي اختبرت بنجاح والآن هو تحويل مرافق البيع بالتجزءه لالشمسيه الفولطاضوءيه الكهرباء - فهو يدلل على تنامي اعتماد النظم الشمسيه الفلطاضوءيه من مؤسسات تجارية كوسيله لاحتواء نفقات التشغيل في مواجهة ارتفاع تكاليف الطاقة. " نعم! حلول للطاقة الشمسيه هو فرعية مملوكة بالكامل من الطاقة الشمسيه ، وشركة (otcbb : sopw - اخبار). الطاقة الشمسيه ، وشركة تعمل بمفردها ايزو 9001 مصنع مخصص لتصنيع وحدات الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه والمنتجات ذات الصلة. نعم! الطاقة الشمسيه يوفر الحلول لامريكا الشمالية السكنيه والتجارية الصغيرة في السوق حلا كاملا من خلال واحدة العلامه التجارية.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Purio لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Growthstockresearch.com : تشغيل وسائط الاعلام (mojo) بدأت الصب "الصين القادم الماركه الاولى" سلسلة تلفزيونيه
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، purio ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : puro) ، biotime ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : btim) ، تطبق neurosolutions ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : apns) ، الامريكتين طاقة الرياح في شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : awne)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.36) www.growthstockresearch.com

Eworld التفاعلية يبدأ الصب "الصين القادم الماركه الاولى" سلسلة تلفزيونيه

اظهار يضمن أعلى استضافة رئيس الوزراء واظهار واقع المدير شانغهاي ، الصين ---- ديسمبر 13 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - اخبار) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر اعلن ان 'sفرعها الذي تملكه بالكامل mojo وسائل الاعلام الاشغال (" mojo ") بدأت الصب فان pantene ترعاها" الصين القادم الماركه الاولى "سلسلة تلفزيونيه ، والذي يبدأ الانتاج خلال الاسبوع الاخير من كانون الاول / ديسمبر.

مع نهاية ناجحه على الصعيد الوطني من المواهب البحث عبر البر الرئيسى للصين من خلال مشاركة وال مارت ، watsons ، tesco وكارفور ، وتبين للمنتجين منخول خلال ما يزيد على 5000 طلبا من شأنه - ان واقع التلفزيون النجوم والامل في المستقبل نماذج.

الجولة الاولى من الصب واجريت مقابلات في شنغهاي في عطلة نهاية الاسبوع واسفرت عن أول 4 المتسابقون من اصل المخطط له قائمة بأسماء 20. الصب طاقم يسافر الاسبوع القادم الى بكين على وجه السرعه عن طريق تتبع الزيارات الى تشنغدو وقوانغتشو.

Mojo التنفيذيين كما اتيحت الفرصة اليوم لاعلن الصب للقمة الصينية supermodel ، والممثله التليفزيونيه المشاهير لي منظمة العفو الدولية كما تبين للاستضافة. الصين باعتبارها واحدة من أهم الشخصيات الاعلاميه التعرف عليها ، ومنظمة العفو الدولية يجلب لي متنوع وخلفية انجازه باعتباره supermodel مع التعرض الدولي كنتيجه للعمل مع المحترم الماركات العالمية مثل د -55 ، chloe ، Dior ، Armani ، gucci ، Cartier ، swarovski ، celine ، سالفاتور ferragamo ، وكثيرون آخرون. وقد بدا لي منظمة العفو الدولية باعتبارها الماركه الاولى في بعض مناطق العالم وأبرز الازياء ويظهر كذلك ان اداءها المضيفه والمنهج النموذجي متلفزه في صناعة الاحداث الهامة فى الداخل والخارج ؛ انها هي المستفيده من صناعة العديد من الجوائز المرموقه ولقد صوتت واحدة من العشره الأولى الاكثر تأثيرا فى الصين عن طريق نماذج صناعة المنشورات مثل مجلة النموذجي.

لي الانضمام الى منظمة العفو الدولية في الصين القادم الماركه الاولى هو من كبار المنتجين والصناعة مدير الاشعه فو. مع ما يزيد على 20 عاما من الخبرة وسائل الاعلام اشعه يأتي الى mojo مع سلسلة من المنتجات الناجحة الماضي زيادة في حياته من اي وقت مضى الى مرتفعات جديدة ومثيرة. على مدى السنوات القليلة الماضية وقال انه قد وجهت أو انتجت هذه التلفزيون الصيني يصل كما السوبر النموذجيه ، عامل الخوف - الطبعه الصين ، وبلغت في العام الماضي "الفائز". وقال انه يعتبر رئيس الوزراء ومدير البرامج التلفزيونيه في واقع البلد ويأتي الفوز القدرة المطلقة ان يحصل على الحد الاقصى من جديد ، مواهب جديدة.

ضيف النجوم واعلن القضاة اعتبارا من اليوم تشمل ، الدولى مصمم vivienne قلنسوه صوفية ، وهونغ كونغ فاعل فرانكي تشين والصين اعلى انتاج النباتات المحوره زيتا. انتاج ويبدأ تشغيله على 13 يناير على سيتشوان الساتليه التلفزيون ، ليلة الاحد فى 10:30 مساء

البرنامج الرسمي للموقع هو في www.pantene - cntm.com. يمكن الحصول على معلومات اضافية من خلال eworld التفاعلية للموقع في www.17dian.cn.

عن eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - الانباء) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية ، وشركة

غي peckham شابمان +86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com

المصدر : eworld التفاعلية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

Purio ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : puro) السعر الحالي (0.75) www.growthstockresearch.com هندرسون ، نيفادا ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- فعالة تشرين الثاني / نوفمبر 20 ، 2007 ، purio ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : puro.ob - اخبار) عين جوزيف صباحا سوانسون لنا رئيس العمليات ، نائبا للرئيس ومديرا لشركتنا. السيد سوانسون تستعين عميق جيدا من الأعمال والمعارف والخبرات التي يكتسبونها من خلال مجموعة متنوعة من الصناعات. السيد سوانسون بدأ حياته المهنيه التجربه مع canag البحث والتطوير ، وسيلة مفيدة لتنشيط الحفاظ على التربة والمياه ، والمعدات الزراعية المنهجيه. السيد سوانسون جلست على حفظ التربة استراتيجيات اللجنة من 1980 الى 1990 ، في حين استخدمت مع canag مجال البحث والتطوير. السيد سوانسون هو ايضا مالك nastec التطورات المحدوده ، وهي الشركة التي تم التعاقد مع ماكميلان - bloedel عرض عدة الحراجه الخدمات ذات الصلة ، وتحديدا في قضايا الامتثال البيءيه. في 1990 السيد سوانسون استولى على النحو مدير التسويق للاخوة جيم - المحدوده ، وهي الشركة العاملة في صناعة اعادة تدوير المعادن. جيم - في حين ان الاخوة المحدوده ، السيد سوانسون كان مسؤولا عن تطوير استراتيجيات المبيعات والتسويق لمقاطعة كولومبيا البريطانية ، البرتا وساسكاتشوان ومانيتوبا.

Biotime ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : btim) السعر الحالي (0.38) www.growthstockresearch.com emeryville ، calif ---- biotime ، شركة (otcbb : btim - اخبار) اليوم اعلن انه قد نظم فرعية جديدة ، embryome "حقوق الجذعيه الجنينيه الخلايا قادرة على ان تصبح كل من الآلاف من مختلف انواع الخلايا في الجسم ، "قال مايكل الغرب ، دكتوراه ، المسؤول التنفيذي الأول. "وحيث ان الخلايا الجذعيه الجنينيه يمكن ان تتاتي في noncontroversial المناسب ، فإنها تزداد يحتمل ان تستخدم في مجموعة واسعة من العلاجات في المستقبل من اجل استعادة وظيفة الاجهزه المتضرره من جراء الامراض التنكسيه مثل القلب الفشل ، سكتة ، ومرض السكري - المستقبل تحديا لالتجدد الطب هو ان تبحر تعقيد التنمية البشريه وتصنيع منقى السكان المرجوة من انواع الخلايا. Embryomicstm يمثل الاندماج من التكنولوجيات الجديدة في مجال علم الوراثه مع بيولوجيا الخلايا الجذعيه الجنينيه لتوفير العلماء مفصل مع "خريطه الطريق" حقوق الانماءيه للشجرة ، والعوامل لدفع الخلايا الى المرجوة الأنساب ، وادوات لتطهير المرجوة انواع الخلايا. Biotime ، التي يوجد مقرها في emeryville ، كاليفورنيا ، ويضع المتوسعون حجم بلازما الدم ، الدم استبدال الحلول لhypothermic (درجة حرارة منخفضه (الجراحه ، الجهاز الحفاظ على الحلول ، والتكنولوجيا لاستخدامها في الجراحه ، ومعالجة الصدمات في حالات الطوارئ وغيرها من التطبيقات. Biotime الراءده المنتج hextend هو وتصنيعها وتوزيعها في الولايات المتحدة عن طريق hospira ، وشركة في كوريا الجنوبيه من قبل شركة cj بموجب اتفاقات الترخيص الحصري. Biotime في الاونة الاخيرة دخلت ميدان الطب التجدد فيها خطط جديدة لتطوير البحوث الطبية والمنتجات التي تستخدم الخلايا الجذعيه الجنينيه تكنولوجيا - معلومات عن biotime ويمكن الاطلاع على الويب في www.biotimeinc.com. Hextend وpentalyte هي علامات تجارية مسجلة لل

طبق neurosolutions ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : apns) السعر الحالي (0.12) www.growthstockresearch.com تلال فيرنون ، III -- كانون الاول 12 -- التطبيقيه neurosolutions ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : apns - اخبار) (www.appliedneurosolutions.com ) ، وهي شركة تركز على تطوير محفظه متكاملة من المنتجات لعلاج وتشخيص مرض الزهايمر (الاعلانيه) ، واليوم اعلن الدكتور بيتر ديفيز ، عالم تأسيسها ، وجوديث وبيرتون الصفحه resnick استاذ أبحاث الزهايمر البرت أينشتاين في كلية الطب (aecom) ، وسوف تشارك على فريق خبراء معنى الزهايمر استضافته الائتمان السويسري 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 فى 10:00 صباحا التوقيت الشرقي. طبق neurosolutions ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : apns.ob - اخبار) هو الناميه ، وذلك بالتعاون مع شركة ايلي ليلي و، رواية المركبات العلاجيه لعلاج والتشخيص الى اكتشاف الزهايمر (اعلانيه) استنادا الى الاكتشافات التي منشؤها من كلية البرت اينشتاين الطب. طبق neurosolutions وقد اكتشفت biomarkers ان الشركة تعتقد سيساعد في تطوير علاجات فعالة الاعلانيه. طبق neurosolutions كما تم العمل على حد سواء cerebrospinal السائل (لجنة الامن المالي (اختبار الدم واختبار للكشف عن الاعلان في مرحلة مبكره جدا. لجنة الامن المالي الاختبار يمكن ان نفرق بالفعل الاعلانيه المرضى من ذوي الامراض الاخرى التي اعراضا مشابهة. فلا يوجد فى الوقت الحالى وافقت هيئة الاختبار التشخيصي لاكتشاف الزهايمر. الزهايمر يصيب حاليا اكثر من 4،5 مليون امريكى ، و 30 مليون نسمة في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.appliedneurosolutions.com.

الامريكتين طاقة الرياح في شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : awne) السعر الحالي (0.75) www.growthstockresearch.com تورونتو -- كانون الاول 12 -- الامريكتين طاقة الرياح في شركة ( "الرهبه" او "الشركة") (otcbb : awne - اخبار) ويلاحظ أن حملة الاسهم والاطراف المهتمه قد ترغب انظر تقريرها السنوي على شكل 10 - ksb يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه 13 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.the الشركة النتائج المالية لعام 2007 السنة المالية هى التى ابرزها ما يلي : awec تركز على الصناعات التحويليه وتسويق متوسطة الحجم (900 كيلوواط) التوربينات الريحيه لاسواق امريكا الشمالية. Awec تتمثل استراتيجية تصنيع قدر الامكان فى امريكا الشمالية ، مع نية تقديم كل من فعالية التكلفه والمحتوى المحلي. جميع من awec للمشاريع حتى الآن جعلت استخدام المحلية برج manufacturers.awe هو ويعتزم البقاء افتراضي الصانع. وهذا يعني الرهبه خطط لالباطن عناصر من التوربينات الريحيه المؤهلين لمصنعي والتصنيع الشركاء لتحقيق افضل في الجوده عند أدنى تكلفة. بوصفه جزءا أساسيا من استراتيجية الكترونيه الصانع ، والرهبه خطط صارمه للحفاظ على برامج ضمان الجوده واجراءات مراقبة الجوده لالباطن ، والشركاء.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من growthstockresearch.com. Growthstockresearch.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من growthstockresearch.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد استشارة ذ.م.م التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى الستة والثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لاحدى اشهر شركات الانترنت وخدمات التسويق ، والإنصاف من تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Trulite لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : stereovision الترفيه ، وشركة (otcbb : svsn) ، trulite ، شركة (otcbb : trul) ، microislet ، شركة (otcbb : miis) ، claimsnet.com (Otcbb : clai) ، وتحسين الصحة والعلاقات العامة
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Stereovision الترفيه ، وشركة (otcbb : svsn) حتى 32،00 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/svsn

13 ديسمبر ، 2007 - stereovision يحصل على ثلاث الصورة التعامل مع توزيع الافلام العاصمة

Stereovision الترفيه ، وشركة (otcbb : svsn ، http://www.stereovision.com) ، وهي شركة انتاج الافلام تركز حصرا على البلدان الناميه منخفضه التكلفه وعاليه الجوده ، مستقطبا 3 - د افلام ، اعلن اليوم ان الدولار متعددة ، ثلاث الصورة التوزيع الاتفاق قد تم مع العاصمة الافلام المحدوده.

Stereovision مؤسس ورئيس المكتب التنفيذي جاك الشرف وذكرت : "نحن مسرورون جدا من دواعي سرور ان تتاح لي الفرصة للعمل مع ديفيد واما الافلام العاصمة. ديفيد قد ولى الى الخطوة الاضافيه في توفير stereovision مع هذه فرصة ثمينة. ديها نوعية موزع افلام مثل العاصمة في مكان يسمح لنا من اجل التفاوض على أفضل الشروط الممكنة لتمويل stereovision للائحة الافلام ".

العاصمة الافلام الرئيس دافيد اما اضاف : "نحن نعتقد ان توقيت ممتاز لاستغلال stereovision's المسرحية 3 - الفيلم نموذج د. الذهاب الى هناك هو ان يكون اضعافا مضاعفة الطلب المتزايد على المسرحية 3 - د مضمون الفيلم ، ونحن سعداء للعمل مع stereovision نحو ان تصبح المورد الرئيسي للان مضمون ".

Trulite ، شركة (otcbb : trul) حتى 21،57 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/trul

13 ديسمبر ، 2007 - trulite مؤسسة تتلقى الاوامر من اجل صيغة تجريبيه من kh4 المحموله مولد الطاقة

Trulite ، شركة (otcbb : trul) وقد تلقت اوامر متعددة من العملاء لشراء وحدات تجريبيه من الشركة الجديدة kh4 المحموله مولد الطاقة النظيفه جنبا الى جنب مع trulite قود خراطيش. الشركات التي وضعت حتى الآن هي الاوامر في مختلف الصناعات بما في ذلك الاتصالات والرصد من بعد ، محمولة توليد الطاقة ، والاستجابة لحالات الطوارئ ، وخارج الشبكه الملاجئ. وبالاضافة الى ذلك ، trulite وقد تلقت اوامر بيتا وحدة اثنين من الوكالات الحكوميه.

بيتا وحدات من trulite 'skh4 المنتج انه سيتم تقييم العملاء لاستخدامها سواء في الاحتياطي للطاقة التطبيقات ، مثل تشغيل الالكترونيات واعادة شحن البطاريات عندما يفشل فى شبكة الطاقة ، والاستخدام اليومي التطبيقات ، مثل تشغيل تطبيقات الالكترونيات في المناطق الناءيه حيث غريد السلطة وليس من السهل الوصول اليها او اقتصاديا. الزبائن كما اعربت عن اهتمامها في الهجينه قدرات فريدة من kh4 ، الذي ادارة عدة مصادر الطاقة المتجدده والطاقة في وقت واحد. العديد من الزبائن بيتا كما اجريت تجارب محدودة مع وحدات الفا من kh4.

"Trulite's kh4 المحموله توليد الطاقة منتجات تتيح الامكانيات لالنظيفه الهادءه السلطة اختباراتنا ان الزبائن قد اشارت الى انها تسعى لتقديم طلباتهم. استنادا الى المناقشات الجاريه مع الزبائن الحاليين والمحتملين ، trulite تتوقع ان تتلقى الاوامر من اجل بيتا وحدات اضافية لل فان kh4 في المستقبل القريب ، "وعلق رون seftick ، رئيس trulite ، شركة

Microislet ، شركة (otcbb : miis) حتى 18،87 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/miis

13 ديسمبر ، 2007 - microislet يحمل ايجابية قبل اجتماع لداءره الهجره والتجنس الاميركية القائمة على حقوق السريريه المحاكمه مع هيئة التنمية الحرجيه

Microislet ، شركة (miis.ob ، http://www.microislet.com) ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية التي تعمل في تطوير وتسويق زرع علاج لمرض السكري ، واعلن انه قد استوفى مع الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (للهيئة) لمناقشة الاحتياجات اللازمة لتقديم طلب investigational عقار جديد (داءره الهجره والتجنس) تطبيق لmicroislet - ف (tm) ، أ microencapsulated تعليق بنكرياسي جزيرة الخلايا.

كنتيجه للاجتماع ، microislet وقد اوضحت تفاصيل مسار التنمية لxenotransplantation النهج ، الذي ينطوي على تغليف الدقيق للكائنات المنتجة للانسولين في جزيرة خلايا الخنزير. الشركة في اخر اجتماع مع هيئة التنمية الحرجيه في كانون الاول / ديسمبر 2006 ذات الصلة الى داءره الهجره والتجنس المقترحة لallotransplantation من microencapsulated حقوق جزيرة الخلايا. الشركة الاستراتيجيه الحالية هي للشروع مباشرة لحقوق تجارب سريريه من xenotransplantation النهج ، الذي يتغلب العرض المحدود أصلا من حقوق الجزر. الملكيه التلخيص الأساليب المستخدمة في microislet - ف (tm) تهدف الى حمايه جزيرة خلايا الجهاز المناعي من الرفض ، في حين ان المخطط زرع الاجراءات سيكون ضئيلا المغيره. الشركة ما قبل السريريه لاختبار التاريخ اثبت أمان قوية على الملف لxenotransplantation من الخنزير والجزر في القوارض وغير البشريه قرود.

"Microislet تقدر التعليمات والتفاعلات الايجابية التي تلقيناها في منطقتنا قبل داءره الهجره والتجنس لقاء مع هيئة التنمية الحرجيه ،" قال مايكل ياء اندروز ، المسؤول التنفيذي الاول للmicroislet. "التزامهم الواضح المشوره ستساعد الى حد كبير داءره الهجره والتجنس جهودنا لتطبيق المخطط الربع الثالث من 2008 ، وما تلاها من بدء microislet's "الاولى في رجل ،" الولايات المتحدة السريريه المحاكمه - واستنادا الى الاجتماع ، ونحن متحمس ان تنظيمي هو الطريق في مكان لل بدء microislet 'sلنا الانسان التي يوجد مقرها في التجارب الاكلينيكيه."

Claimsnet.com (otcbb : clai) حتى 18،52 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/clai

13 ديسمبر ، 2007 - claimsnet لاكتساب acceptius

Claimsnet.com (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : clai) ، قيادي من المعاملات الالكترونيه التي تقدم الخدمات لصناعة الرعايه الصحية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقا كبيرا في الحصول على جميع اصول acceptius ، شركة ، كما تقع في دالاس . الاتفاق قابل للالعنايه الواجبه ومنظم كاصل لشراء الاسهم والحد الادنى للمبلغ النقدي. ومن المتوقع ان الصفقة ستغلق فى اوائل كانون الثانى / يناير 2008 ، وذلك عندما تكتمل سوف تضيف نحو 35 ٪ على الايرادات من claimsnet. الاطراف في الاتفاق على الشروط والاحكام. الصفقة هو ايضا رهنا بموافقة acceptius المساهمين ، وهذه الموافقة التي حصل عليها ويجري الآن.

Acceptius ، التي يوجد مقرها في دالاس ، تكساس ، وستكون الاستراتيجيه بالاضافة الى claimsnet للصفقة تجهيز جناح لخدمات الرعايه الصحية الاولية للصناعة وتشمل ورقة التحويل واعادة تسعير المطالبات. اقتناء ستمتد claimsnet تجهيز المطالبات في قدرات الشركة وزيادة قاعدة العملاء السماح اكمل يعرض خدماته.

"وستكون هذه خطوة كبيرة الى الأمام بالنسبة لشركتنا لأنه سيزيد من نمونا. ونحن نتطلع الى مواصلة الى ان حجم النمو ، سواء عن طريق اقتناء المواد العضويه والفرص الاستراتيجيه" ، وقال دون crosbie ، المسؤول التنفيذي الاول للclaimsnet

Claimsnet وقد كان لعدد من السنوات وجود علاقة تجارية مع acceptius وعقب المتوقع انجاز الصفقة تتطلع الى خدمة مجتمعه قاعدة الزبائن مع اكثر اكتمالا الرعايه الصحية يعرض خدماته.

تحسين المنتجات الصحية ، وشركة (otcbb : hepi) حتى 18،18 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/hepi

13 ديسمبر ، 2007 - تحسين المنتجات الصحية علامات العقد مع التخصص فريق التغذيه ، وشركة لاعادة العلامات التجارية وتسويق المنتجات من proalgazyme

تحسين المنتجات الصحية ، وشركة (otcbb : hepi) اعلنت اليوم انها ابرمت اعادة الوسم والتسويق اتفاق مع التخصص فريق التغذيه ، وشركة (sng) ولاية فلوريدا. ويدعو الاتفاق الى sng الى "خلق نوع جديد المواقع ،" بما فيها مواد التعبءه والتغليف والتسويق ، وتحديد الشركاء المحتملين وتطوير للتوزيع.

واعلن متحدث باسم hepi ذكرت : "لالماضية 3 1 / 2 سنوات قمنا تعمل بجد لاثبات فعالية منتجاتنا ، وعلى الرغم من اننا قد قمت به بعض تسويق proalgazyme ، انها كانت قليلة في احسن الاحوال وليس النجاح وكنا نأمل - مع الأقران استعرض نشر مؤخرا فيما يتعلق بنتائج جهودنا الكاميرون المحاكمات ، proalgazyme مصداقيه باعتبارها nutraceutical ينبغي ان تكون تعزيزا كبيرا. نعتقد ان nutraceutical الصناعة سوف تتخذ موقفا اكثر جدية انظروا الى حجم المبيعات المحتملة للمنتج الذي المطالب هي الفوائد التي تدعمها الأنداد واستعرضت الدراسه ، وخاصة بالمقارنة مع المنتجات الاخرى التي ادعت الفوائد ليست مدعومه الدراسه السريريه. تخصصيه فريق التغذيه ، مؤسسة هو رئيس مجلس الوزراء ووصمها فريق التسويق في هذه الصناعة ، ونحن نعيش thrilled إنهم للعمل معنا على هذا المشروع المثير. "

التخصص فريق التغذيه ، والتغذيه هي شركة بناء العلامه التجارية للشركة تركز على الاستغلال التجارى مبتكرة والمثبتة صحتها علميا التغذيه المنتجات. Sng يعمل التنمية المشتركة مع شريك كبير من المنتجات الاستهلاكيه والتغذيه الشركات بسرعة لتسويق الابتكارات التغذيه ، ويمثل المؤسسات الاكاديميه والفرديه المخترعين لايجاد تطبيقات تجارية جديدة لالاختراعات ، والعلامات التجارية الخاصة بها ويضع لاطلاق تجاري في nutraceutical السوق. المهنيين المتخصصين من فريق التغذيه ، شركة كانت مسؤولة عن اطلاق جديدة nutraceuticals المنتجات مع مبيعات التجزءه السنويه الحالية اكثر من 1 بليون دولار.

الرئيسية للفريق الشركاء غريغ هورن ، المدير التنفيذي السابق للمراكز التغذيه العامة ، (gnc) ، حيث كان مسؤولا عن بناء gnc من 400 مليون دولار الى مبلغ 1،5 بليون دولار في الايرادات. Irina lorenzi ، رئيس sng والماضي نائب الرئيس للتسويق في rexall - الغروب حيث كانت مسؤولة عن ملحق خطوط متعددة.

Irina lorenzi ، رئيس sng : "اننا نرى صحيه كبيرة والامكانات التجارية لproalgazyme صياغه ،" ويسعدنا ان تؤدي دورا في تحقيق تلك الامكانيات. "غريغ هورن ، الرئيسي في sng لاحظ :" هذا عروض المنتجات النادرة الجمع بين الملكيه الصناعية ، والملكيه الفكريه ، والابحاث السريريه على المنتج النهائي ، الذي يجري منفعه جميع الطبيعيه. في وقت مبكر وتشير البحوث فعالية ضد مجموعة من القضايا الصحية مع عشرات الملايين من يعاني في الولايات المتحدة وحدها ، وهو مؤشر قوى السوق المحتملة. "

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : mailto : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Trulite لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : stereovision الترفيه ، وشركة (otcbb : svsn) ، trulite ، شركة (otcbb : trul) ، microislet ، شركة (otcbb : miis) ، claimsnet.com (Otcbb : clai) ، وتحسين الصحة والعلاقات العامة
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Stereovision الترفيه ، وشركة (otcbb : svsn) حتى 32،00 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/svsn

13 ديسمبر ، 2007 - stereovision يحصل على ثلاث الصورة التعامل مع توزيع الافلام العاصمة

Stereovision الترفيه ، وشركة (otcbb : svsn ، http://www.stereovision.com) ، وهي شركة انتاج الافلام تركز حصرا على البلدان الناميه منخفضه التكلفه وعاليه الجوده ، مستقطبا 3 - د افلام ، اعلن اليوم ان الدولار متعددة ، ثلاث الصورة التوزيع الاتفاق قد تم مع العاصمة الافلام المحدوده.

Stereovision مؤسس ورئيس المكتب التنفيذي جاك الشرف وذكرت : "نحن مسرورون جدا من دواعي سرور ان تتاح لي الفرصة للعمل مع ديفيد واما الافلام العاصمة. ديفيد قد ولى الى الخطوة الاضافيه في توفير stereovision مع هذه فرصة ثمينة. ديها نوعية موزع افلام مثل العاصمة في مكان يسمح لنا من اجل التفاوض على أفضل الشروط الممكنة لتمويل stereovision للائحة الافلام ".

العاصمة الافلام الرئيس دافيد اما اضاف : "نحن نعتقد ان توقيت ممتاز لاستغلال stereovision's المسرحية 3 - الفيلم نموذج د. الذهاب الى هناك هو ان يكون اضعافا مضاعفة الطلب المتزايد على المسرحية 3 - د مضمون الفيلم ، ونحن سعداء للعمل مع stereovision نحو ان تصبح المورد الرئيسي للان مضمون ".

Trulite ، شركة (otcbb : trul) حتى 21،57 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/trul

13 ديسمبر ، 2007 - trulite مؤسسة تتلقى الاوامر من اجل صيغة تجريبيه من kh4 المحموله مولد الطاقة

Trulite ، شركة (otcbb : trul) وقد تلقت اوامر متعددة من العملاء لشراء وحدات تجريبيه من الشركة الجديدة kh4 المحموله مولد الطاقة النظيفه جنبا الى جنب مع trulite قود خراطيش. الشركات التي وضعت حتى الآن هي الاوامر في مختلف الصناعات بما في ذلك الاتصالات والرصد من بعد ، محمولة توليد الطاقة ، والاستجابة لحالات الطوارئ ، وخارج الشبكه الملاجئ. وبالاضافة الى ذلك ، trulite وقد تلقت اوامر بيتا وحدة اثنين من الوكالات الحكوميه.

بيتا وحدات من trulite 'skh4 المنتج انه سيتم تقييم العملاء لاستخدامها سواء في الاحتياطي للطاقة التطبيقات ، مثل تشغيل الالكترونيات واعادة شحن البطاريات عندما يفشل فى شبكة الطاقة ، والاستخدام اليومي التطبيقات ، مثل تشغيل تطبيقات الالكترونيات في المناطق الناءيه حيث غريد السلطة وليس من السهل الوصول اليها او اقتصاديا. الزبائن كما اعربت عن اهتمامها في الهجينه قدرات فريدة من kh4 ، الذي ادارة عدة مصادر الطاقة المتجدده والطاقة في وقت واحد. العديد من الزبائن بيتا كما اجريت تجارب محدودة مع وحدات الفا من kh4.

"Trulite's kh4 المحموله توليد الطاقة منتجات تتيح الامكانيات لالنظيفه الهادءه السلطة اختباراتنا ان الزبائن قد اشارت الى انها تسعى لتقديم طلباتهم. استنادا الى المناقشات الجاريه مع الزبائن الحاليين والمحتملين ، trulite تتوقع ان تتلقى الاوامر من اجل بيتا وحدات اضافية لل فان kh4 في المستقبل القريب ، "وعلق رون seftick ، رئيس trulite ، شركة

Microislet ، شركة (otcbb : miis) حتى 18،87 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/miis

13 ديسمبر ، 2007 - microislet يحمل ايجابية قبل اجتماع لداءره الهجره والتجنس الاميركية القائمة على حقوق السريريه المحاكمه مع هيئة التنمية الحرجيه

Microislet ، شركة (miis.ob ، http://www.microislet.com) ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية التي تعمل في تطوير وتسويق زرع علاج لمرض السكري ، واعلن انه قد استوفى مع الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (للهيئة) لمناقشة الاحتياجات اللازمة لتقديم طلب investigational عقار جديد (داءره الهجره والتجنس) تطبيق لmicroislet - ف (tm) ، أ microencapsulated تعليق بنكرياسي جزيرة الخلايا.

كنتيجه للاجتماع ، microislet وقد اوضحت تفاصيل مسار التنمية لxenotransplantation النهج ، الذي ينطوي على تغليف الدقيق للكائنات المنتجة للانسولين في جزيرة خلايا الخنزير. الشركة في اخر اجتماع مع هيئة التنمية الحرجيه في كانون الاول / ديسمبر 2006 ذات الصلة الى داءره الهجره والتجنس المقترحة لallotransplantation من microencapsulated حقوق جزيرة الخلايا. الشركة الاستراتيجيه الحالية هي للشروع مباشرة لحقوق تجارب سريريه من xenotransplantation النهج ، الذي يتغلب العرض المحدود أصلا من حقوق الجزر. الملكيه التلخيص الأساليب المستخدمة في microislet - ف (tm) تهدف الى حمايه جزيرة خلايا الجهاز المناعي من الرفض ، في حين ان المخطط زرع الاجراءات سيكون ضئيلا المغيره. الشركة ما قبل السريريه لاختبار التاريخ اثبت أمان قوية على الملف لxenotransplantation من الخنزير والجزر في القوارض وغير البشريه قرود.

"Microislet تقدر التعليمات والتفاعلات الايجابية التي تلقيناها في منطقتنا قبل داءره الهجره والتجنس لقاء مع هيئة التنمية الحرجيه ،" قال مايكل ياء اندروز ، المسؤول التنفيذي الاول للmicroislet. "التزامهم الواضح المشوره ستساعد الى حد كبير داءره الهجره والتجنس جهودنا لتطبيق المخطط الربع الثالث من 2008 ، وما تلاها من بدء microislet's "الاولى في رجل ،" الولايات المتحدة السريريه المحاكمه - واستنادا الى الاجتماع ، ونحن متحمس ان تنظيمي هو الطريق في مكان لل بدء microislet 'sلنا الانسان التي يوجد مقرها في التجارب الاكلينيكيه."

Claimsnet.com (otcbb : clai) حتى 18،52 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/clai

13 ديسمبر ، 2007 - claimsnet لاكتساب acceptius

Claimsnet.com (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : clai) ، قيادي من المعاملات الالكترونيه التي تقدم الخدمات لصناعة الرعايه الصحية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقا كبيرا في الحصول على جميع اصول acceptius ، شركة ، كما تقع في دالاس . الاتفاق قابل للالعنايه الواجبه ومنظم كاصل لشراء الاسهم والحد الادنى للمبلغ النقدي. ومن المتوقع ان الصفقة ستغلق فى اوائل كانون الثانى / يناير 2008 ، وذلك عندما تكتمل سوف تضيف نحو 35 ٪ على الايرادات من claimsnet. الاطراف في الاتفاق على الشروط والاحكام. الصفقة هو ايضا رهنا بموافقة acceptius المساهمين ، وهذه الموافقة التي حصل عليها ويجري الآن.

Acceptius ، التي يوجد مقرها في دالاس ، تكساس ، وستكون الاستراتيجيه بالاضافة الى claimsnet للصفقة تجهيز جناح لخدمات الرعايه الصحية الاولية للصناعة وتشمل ورقة التحويل واعادة تسعير المطالبات. اقتناء ستمتد claimsnet تجهيز المطالبات في قدرات الشركة وزيادة قاعدة العملاء السماح اكمل يعرض خدماته.

"وستكون هذه خطوة كبيرة الى الأمام بالنسبة لشركتنا لأنه سيزيد من نمونا. ونحن نتطلع الى مواصلة الى ان حجم النمو ، سواء عن طريق اقتناء المواد العضويه والفرص الاستراتيجيه" ، وقال دون crosbie ، المسؤول التنفيذي الاول للclaimsnet

Claimsnet وقد كان لعدد من السنوات وجود علاقة تجارية مع acceptius وعقب المتوقع انجاز الصفقة تتطلع الى خدمة مجتمعه قاعدة الزبائن مع اكثر اكتمالا الرعايه الصحية يعرض خدماته.

تحسين المنتجات الصحية ، وشركة (otcbb : hepi) حتى 18،18 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/hepi

13 ديسمبر ، 2007 - تحسين المنتجات الصحية علامات العقد مع التخصص فريق التغذيه ، وشركة لاعادة العلامات التجارية وتسويق المنتجات من proalgazyme

تحسين المنتجات الصحية ، وشركة (otcbb : hepi) اعلنت اليوم انها ابرمت اعادة الوسم والتسويق اتفاق مع التخصص فريق التغذيه ، وشركة (sng) ولاية فلوريدا. ويدعو الاتفاق الى sng الى "خلق نوع جديد المواقع ،" بما فيها مواد التعبءه والتغليف والتسويق ، وتحديد الشركاء المحتملين وتطوير للتوزيع.

واعلن متحدث باسم hepi ذكرت : "لالماضية 3 1 / 2 سنوات قمنا تعمل بجد لاثبات فعالية منتجاتنا ، وعلى الرغم من اننا قد قمت به بعض تسويق proalgazyme ، انها كانت قليلة في احسن الاحوال وليس النجاح وكنا نأمل - مع الأقران استعرض نشر مؤخرا فيما يتعلق بنتائج جهودنا الكاميرون المحاكمات ، proalgazyme مصداقيه باعتبارها nutraceutical ينبغي ان تكون تعزيزا كبيرا. نعتقد ان nutraceutical الصناعة سوف تتخذ موقفا اكثر جدية انظروا الى حجم المبيعات المحتملة للمنتج الذي المطالب هي الفوائد التي تدعمها الأنداد واستعرضت الدراسه ، وخاصة بالمقارنة مع المنتجات الاخرى التي ادعت الفوائد ليست مدعومه الدراسه السريريه. تخصصيه فريق التغذيه ، مؤسسة هو رئيس مجلس الوزراء ووصمها فريق التسويق في هذه الصناعة ، ونحن نعيش thrilled إنهم للعمل معنا على هذا المشروع المثير. "

التخصص فريق التغذيه ، والتغذيه هي شركة بناء العلامه التجارية للشركة تركز على الاستغلال التجارى مبتكرة والمثبتة صحتها علميا التغذيه المنتجات. Sng يعمل التنمية المشتركة مع شريك كبير من المنتجات الاستهلاكيه والتغذيه الشركات بسرعة لتسويق الابتكارات التغذيه ، ويمثل المؤسسات الاكاديميه والفرديه المخترعين لايجاد تطبيقات تجارية جديدة لالاختراعات ، والعلامات التجارية الخاصة بها ويضع لاطلاق تجاري في nutraceutical السوق. المهنيين المتخصصين من فريق التغذيه ، شركة كانت مسؤولة عن اطلاق جديدة nutraceuticals المنتجات مع مبيعات التجزءه السنويه الحالية اكثر من 1 بليون دولار.

الرئيسية للفريق الشركاء غريغ هورن ، المدير التنفيذي السابق للمراكز التغذيه العامة ، (gnc) ، حيث كان مسؤولا عن بناء gnc من 400 مليون دولار الى مبلغ 1،5 بليون دولار في الايرادات. Irina lorenzi ، رئيس sng والماضي نائب الرئيس للتسويق في rexall - الغروب حيث كانت مسؤولة عن ملحق خطوط متعددة.

Irina lorenzi ، رئيس sng : "اننا نرى صحيه كبيرة والامكانات التجارية لproalgazyme صياغه ،" ويسعدنا ان تؤدي دورا في تحقيق تلك الامكانيات. "غريغ هورن ، الرئيسي في sng لاحظ :" هذا عروض المنتجات النادرة الجمع بين الملكيه الصناعية ، والملكيه الفكريه ، والابحاث السريريه على المنتج النهائي ، الذي يجري منفعه جميع الطبيعيه. في وقت مبكر وتشير البحوث فعالية ضد مجموعة من القضايا الصحية مع عشرات الملايين من يعاني في الولايات المتحدة وحدها ، وهو مؤشر قوى السوق المحتملة. "

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : mailto : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
TMT العاصمة كورب



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : biometrx ، شركة (otcbb : bmrx) ، emta المقتنيات شركة ، (otcbb : emhd) ، وانني الماس ، شركة (otcbb : dmoi) ، TMT رأس المال شركة (otcbb : tmtp) ، وtraceguard التكنولوجيات
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Biometrx ، شركة (otcbb : bmrx) حتى 17،46 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/bmrx

13 ديسمبر ، 2007 - biometrx تعلن توافر جديدة smarttouch (tm) المنتج

Biometrx ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : bmrx) رائد مقدم biometrically تأمين المنتجات الاستهلاكيه اعلن اليوم انه من المقرر أن تبدأ الشحن وهي الثانية للمستهلك المنتج البيومتريه ، smartstik (tm) USB جهاز التخزين الاسبوع المقبل.

Smartstik (tm) ، هو اصبع تفعيل USB فلاش ينص على ان تدفع المستخدمين القدرة على تحمل بشكل آمن وتنزيل الملفات الرقميه الشخصيه في الميثاق ، جهاز محمول. Smartstik (tm) هو المتاح في كل 1gb و2gb النسخ ، ويمكن استخدام وسائل الاعلام لنقل ملفات الموسيقى ، الشخصيه والمعلومات المالية ، والواجبات المنزلية والمدرسية وغيرها من التقارير الهامة ، وسرية البيانات بأمان وسهولة من حاسوب واحد الى آخر. Smartstik (tm) يتيح للمستهلك الاستعمال مما يجعله بسيط لانشاء واستخدامها. الجهاز هو 100 ٪ سد العجز وتلعب ولا يتطلب أي برامج اضافية على السائقين او يتم تثبيته على الكمبيوتر المضيف. وهذا يعني ان smartstik (tm) يمكن استخدامها في المدارس ، فضلا عن الجمهور الحواسيب في المكتبه والمطارات. حجم ونطاق عمل USB تدفع السوق هائل. USB فلاش يحرك تمتعت به واحدا من اسرع المعدلات في اعتماد التاريخ والالكترونيات الاستهلاكيه في الولايات المتحدة وحدها العام الماضي (2006) اكثر من 100 مليون المحموله USB التخزين يحرك بيعت.

"تلقينا الكثير من المدخلات من المستهلكين يبحثون عن طريقة آمنة لنقل الملفات الرقميه ، والنقل بدون الكثير من الازعاج - تكنو النمطيه المرتبطه عادة USB المحموله فلاش يحرك ،" لاحظت اللورين yarde ، موظف كبير يعمل في biometrx. "نحن ادرجت هذه التعقيبات الى تطوير المنتج لتلبية توقعات الزبائن وتقديم نفس النوعيه والاداء الوظيفي للمنتجات اخرى من smarttouch (tm) خط الانتاج. الحدسي مع الملكيه بينية ، ونعتقد ان smartstik (tm) هو أفضل وأسهل لاستخدام أداة القياس الحيوي USB المتاحة في السوق اليوم ، "واضافت السيدة yarde.

"توافر smartstik يمثل ايرادات اضافية لنمو شركتنا ويعكس biometrx التزام مواصلة لتصميم وبناء نوعية biometrically مكن المنتجات بسهولة تامة ان الاندماج في الحياة اليوميه للمستهلكين ، في حين الأمنية المتزايدة للمعلومات الرقميه الشخصيه ، والملكيه العاءليه ،" لاحظ مارك Basile ، المسؤول التنفيذي الاول للbiometrx.

Smartstik هو الحاسوب الشخصي وشبكة متوافقه ويدعم ويندوز 2000 ، أكس بي وفيستا.

الشركة الراءده المنتج ، smarttouch gdo (tm) ، أ اصبع تفعيل الفتاحه باب المرآب يمكن ان نسلم مستعمليه ، متاحة الآن على الصعيد الوطني في منزل مستودع مخازن.

Emta المقتنيات شركة ، (otcbb : emhd) حتى 16،67 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/emhd

13 ديسمبر ، 2007 - emta المقتنيات يدخل اتفاق لتوسيع synergen (tm) الانتاج في افريقيا

Emta المقتنيات شركة ، (otcbb : emhd) ، صانع xentx (tm) ، synergyn (tm) وغيرها من المحرك العلاج والكفاءه في استخدام الوقود والمنتجات ، واعلن اليوم انه توصل الى اتفاق مع cood الصناعات جنوب افريقيا بموجبها cood سيبنى مرفق إنتاج جديدة في لاغوس ، نيجيريا ، لsynergen خط الشحوم من emta 'sdyson الممتلكات الفرعية. Dyson سيتلقى 5 ٪ الاسهم المطروحة في المصنع الجديد ، مع البناء من المقرر ان تبدأ في الربع الأول من 2008.

الاتفاق منذ أمد طويل ولا تزال العلاقة بين dyson الممتلكات وcood الصناعات ، التي اشترت synergyn المنتجات للسنوات الخمس الماضية وزادت من حجم المبيعات في كل سنة. Dyson سوف يكون الخبير الاستشاري علي تصميم وتشييد مصنع مزج لاغوس ، الامر الذي سيجعل من المنتجات التي ستباع في نيجيريا والبلدان المحيطة بها. Emta وcood المشروع ان المبيعات من هذا المصنع تصل الى معدل سنوى قدره 70 مليون دولار في غضون 10 سنوات.

"المسقط حجم المنتج سيجعل هذا المصنع مربحه جدا وتكلفة المنتجات تنافسا شديدا مع اي شيء على السوق في نيجيريا ،" emta قال المسؤول التنفيذي ادمون lonergan. "لemta ، الفوائد ستكون ذات شقين. احد هو المحك الذي عقد مباشرة الانصاف ابنائنا الفرعية dyson الممتلكات. الآخر هو موطئ قدم لاحد شركائنا من النوعيات الاساسية في منطقة سريعه النمو السكاني والطويلة الأجل امكانات كبيرة للنمو الاقتصادى. "

Dyson الممتلكات 'synergen (tm) وتشمل المنتجات العالية الاداء وزيوت المحركات ، والمهمات الشحوم ، والمواد المضافه للانتقال سلس. Dyson كان يحصل عليها emta 1 كانون الثاني / يناير 2007.

انا الماس ، شركة (otcbb : dmoi) حتى 16،67 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/dmoi

13 ديسمبر ، 2007 - الماس انا مجاني البوكر موقع على شبكة الانترنت ، كازينو الجزيرة الازرق ، ويفتح جديدة البوكر الجداول حسب حركة المرور الى موقع الزيادات

انا الماس ، شركة (otcbb : dmoi) أعلن اليوم ان الموقع خال من البوكر ، www.islandbluecasino.com ، ما زال يعاني من ارتفاع حركة المرور وتوقع لاعب الناشءه. وردا على استمرار ارتفاع حجم عمليات علامة ، الجزيرة الازرق كازينو فتحت اضافية تكساس hold'em والزر البوكر الجداول التي تتم عبر الانترنت اللاعبين على التمتع بها.

الجزيرة الازرق كازينو ، dmoi اول الحر على الانترنت موقع البوكر ، هو - من اجل التسليه فقط - هو موقع والقانونية للمستخدمين في الولايات المتحدة. البوكر هذا الموقع الشبكي ، وكذلك المخطط لها في المستقبل مواقع على شبكة الانترنت ، وقد صمم لخلق تيار إيرادات للشركة عن طريق استخدام أ - انقر من خلال برنامج اعلاني تتيحها AMAZON.COM.

"نحن بالتأكيد غاية بالتشجيع ازاء حجم حركة المرور الى جزيرتنا الازرق كازينو حرة البوكر موقع على شبكة الانترنت ،" قال dmoi 'sشابمان ديفيد loflin. "نحن نتوقع ان النقرات لدينا - من خلال البرامج الاعلانيه التي تكمن في الجزيرة الازرق كازينو الموقع سيكون بمثابة قناة فعالة لتوليد الايرادات."

TMT رأسمال الشركة (otcbb : tmtp) حتى 14،29 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/tmtp

13 ديسمبر ، 2007 - حرية اللاسلكيه شركة ، وهي هيئة فرعية للTMT رأسمال الشركة ، ويعين رئيس جديد

TMT رأسمال الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : tmtp) وهيئاته الفرعية حرية اللاسلكيه شركة ( "حرية اللاسلكيه") كمقدم للحلول اللاسلكيه ، اليوم أعلن ان السيد كريس فان دير ميروي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للحرية لاسلكيه ، قد انتخب الرئيس قبل مجلس إدارة الشركة. السيد فان دير ميروي نجحت السيدة تانيا م turruella الذي كان الرئيس بالانابه منذ الاندماج مع TMT رأس المال شركة ومؤسسة في جميع انحاء العالم لاسلكيه

السيد فان دير ميروي هو المخضرم مع 20 + سنة خبرة في صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، واستحدث العديد من المنتجات والخدمات ، بما فيها الخدمات الخلويه في اطار شركة كيبل اند وايرلس (الولايات المتحدة الأمريكية) والخدمات اللاسلكيه عريضة النطاق فى إطار winstar الاتصالات الجمله والتجزءه الى المستهلكين.

"هذا البيان الاعلان عن المجلس لتمكين المدير التنفيذي والادارة التنفيذية لتعزيز أعمالنا الصورة المءسسيه والنوعيات ، وتمكننا من المواءمه بين الشركات التوجيهات بما يتمشى مع رؤية مجلس الادارة ،" وقال كريس فان دير ميروي.

Traceguard تكنولوجيات شركة (otcbb : tcgd) حتى 10،94 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/tcgd

13 ديسمبر ، 2007 - traceguard يعلن عن تغيير في الادارة

Traceguard تكنولوجيات - شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tcgd) ، المطور للنظم وحلول مبتكرة لتحسين الكشف عن المتفجرات والمواد الخطره ، اعلن اليوم ان الدكتور ايهود ganani خطط له بالتنحي عن منصبه كرئيس تنفيذي للشركة علي انتهاء عقد عمله وستواصل القيام بدور رئيس المجلس.

الدكتور ganani للمنصب المسؤول التنفيذي الأول يمر من خلال شباط / فبراير 2008 وايار / مايو تمديد فترة اضافية من اجل مساعدة traceguard في توظيف وانتقال جديد الى رئيس السلطة التنفيذية. في بلدة دورا مستمرا رئيسا ، والدكتور ganani ستظل ماضية في دعم انشطه الشركة المبادرات الاستراتيجيه من خلال علاقاته وعلاقات مشاركة مع الحكومة الحرجه ، والاستثمار القطاعات الصناعية التي تشكل صلب الطريق لtraceguard الجاريه للنمو.

الدكتور ganani انضم traceguard رئيسا فى عام 2005 وتولى منصب المسؤول التنفيذي الاول في شباط / فبراير 2006. ومنذ ذلك الحين ، traceguard كبير في تعزيز القدرات التقنيه في تعقب استخراج الآلي (tm) وأكملت تطوير المنتجات من compactsafe (tm) النظام. وبالاضافة الى ذلك ، ان الشركة انتهت من ثلاثة برامج تجريبيه ناجحه مع compactsafe في 2007. Traceguard وقد نجحت ايضا في المشاركة في انشطه جمع رؤوس الاموال وانشاء اتفاقات تعاونيه مع رئيسي الحكومة وصناعة الكيانات.

الدكتور ganani قال ، "traceguard انجزت قدرا هائلا في الفترة القصيره التي كان لي حظ لتكون الشركة والمسؤول التنفيذى الاول. نجحنا في تحويل الآلي اثر استخراج (tm) من المفهوم الى العمل المنتج من خلال compactsafe (tm) ، وهو الآن يجري تقييمه من قبل العديد من الزبائن الرئيسيين الوطن الآمن ، والذي ينطوي على امكانات كبيرة في تحسين امن الطيران وعمليات في جميع انحاء العالم. "

"لقد تشرفت بمثابة traceguard's شابمان. عندي اقصى درجات الثقة في traceguard القوي هندسة وادارة الفريق ، واتطلع الى العمل بنشاط من اجل دعم الشركة ورئيسا خلال الفترة الانتقالية المقبلة. "

ديفيد بن يائير ، traceguard 'sالمسؤول المالي الأول ورئيس التشغيل موظف ، وقال :" اننا نتوقع ان الدكتور ganani خلف سيتعين زيادة التركيز على التسويق والعمليات ، وخاصة في منطقتنا الأساسية في الأسواق ، كما traceguard تنتقل من مرحلة التطوير الى تسويق المرحلة في 2008. "

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث بصورة مباشرة على تعويض بمبلغ 12000 بحلول biometrx ، شركة لمدة سنة واحدة التسجيل في برنامج أبحاثها. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : mailto : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sequiam كورب



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : neurologix ، شركة (otcbb : nrgx) ، وتمكين الشركة جنة اعادة السلام الى ايتوري (otcbb : eipc) ، sequiam (otcbb : squm) ، cityview شركة محدودة (otcbb : ctvwf) ، و تركز المخزون من اليوم فريق الخبراء ، شركة
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Twintrader التركيز الاسهم ليوم الجمعة - فريق الخبراء ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : expt) - twintrader صورة الشركة التجارية بمبلغ.10

كانون الاول / ديسمبر 12 - فريق الخبراء ، شركة ترحب 2 قرض جديد ضباط

فريق الخبراء ، شركة (pinksheets : expt) فخورة ان اعلن ان هذا الاسبوع ونحن نرحب الى خبراء الأسرة 2 قرض جديد الضباط.

Akintunde akinboyewa ، المرخصه mtg السمسار ، تجربة ، 3 سنوات ، وعملت لnewbridge الرهن.

جيل روبن ، المرخصه mtg السمسار ، والتجربه ، 10 عاما ، وعملت لرأس الاقراض.

ونحن نتطلع الى ان تنمو بقوة لدينا قرض من ضباط قاعدة ، بدأنا الارسال حملة جديدة لتجنيد السماسره التي كانت ناجحه جدا ، وهي تتكون من آلاف من الاعلانات البريديه ، ولقد تم تلقي العديد من الاستفسارات في اليوم الواحد ، وسماسره جديدة يجري عرض الخيار جديدة للاسهم منحة البرنامج.

شيرلي ريكو الدول ، "اولا اود ان اشكر جميع بلدي القرض ضباط عملهم الشاق والانجازات ، وبالنسبة جديدة اود ان اقول انه لا يهم اذا كان من ذوي الخبرة او انت لا خبير التمويل هو مكان لكم في العمل ، ونقدم التدريب ، والدرايه والمخزون الخيار المكافاه ، بحيث يعطينا الكلمه واصبح خبيرا ".

التجارة القادة :

Neurologix ، شركة (otcbb : nrgx) - يصل 9،52 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 13 - neurologix العلاج الجيني لنهج مرض باركنسن تمنح المسار السريع تسمية من هيئة التنمية الحرجيه

Neurologix ، شركة (otcbb : nrgx) ، وهي شركة تعمل بالتكنولوجيا الحيويه فى البحوث والتنمية من العلاج الجيني مبتكرة لالمخ والجهاز العصبي المركزي ، واعلن اليوم ان الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير قد منحته المسار السريع لتسمية الشركة تجريبي للجينات نقل الاجراء لعلاج مرض باركنسن متقدمة.

فان neurologix الاجراء يسلم الجين (جلتاميت حمض decarboxylase ، أو جاد) الى subthalamic نواة من الدماغ ، حيث انه يجعل inhibitory ناقل عصبي يسمى gaba ان يساعد على الهدوء الشاذ هو ان نشاط المخ مترابطه مع محرك العجز التي تميز مرض باركنسن. نتائج مرحلة 1 السريريه اظهرت الدراسه ان neurologix الجينات نقل الاجراءات سواء كان جيدا والتسامح ادى الى تحسن المحركات وظيفة المخ والتمثيل الغذائي للمرضى الذين يعانون من مرض باركنسن متقدمة خلال سنة واحدة من الدراسه. Neurologix تعد حاليا لبدء المرحلة 2 دراسة عن مرض باركنسن علاج بحلول اوائل 2008 ، رهنا بموافقة هيئة النهائية لبروتوكول الدراسه.

"المسار السريع التابع للهيئة تسمية لهذا الاجراء نقل الجينات لمرض باركنسن تعترف بالحاجه الى علاجات جديدة لمرضى متقدمة مع مرض باركنسن الذين لم تعد تتلقى ما يكفي للاستفادة من العلاج المخدرات وحدها ،" قال جون mordock ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للneurologix .

في اطار هيئة تحديث قانون عام 1997 ، تعيين المسار السريع قد يسهل التنمية والاسراع استعراض المخدرات مرشح ان المقصود لمعاملة خطيرة تهدد الحياة شرطا ويدل على امكانيه معالجة الطبية التي لم تلب الحاجة الى مثل هذا الشرط . المسار السريع تسمية سيوفر وسائل شتى لتعجيل التنمية واستعراض للneurologix الجينات نقل الاجراءات لمرض باركنسن ، بما في ذلك تسهيل الاجتماعات وغيرها من المراسلات مع هيئة خبراء الاستعراض ، والنظر في الاولوية للاستعراض ، والقدرة على تقديم اجزاء من biologics الترخيص تطبيق (Bla) في وقت مبكر لاستعراض كجزء من "المتداول" تقديمها. تلقى المسار السريع تسمية لا ، ولكن اؤكد على موافقة اي من neurologix دراسة البروتوكولات او النهائي بالموافقه على اي Bla التي قد تقدمها neurologix على موافقة هيئة للتسويق.

تمكين جنة اعادة السلام الى ايتورى شركة (otcbb : eipc) - يصل 9،09 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 13 - تمكين جنة اعادة السلام الى ايتورى ، جامعة وسكونسن اللمسات الاخيرة على الترخيص الحصري

تمكين جنة اعادة السلام الى ايتورى شركة (otcbb : eipc) اعلنت اليوم انها اكملت وتوقيع اتفاقيه الترخيص النهائي مع جامعة وسكونسن ، وتأمين ultracapacitor التكنولوجيا مفيدة لحياة البراءه.

هذا الترخيص الطابع الرسمي على العلاقة التي بدأت مع الرخصه خيار الاتفاق ، وأعلن عن 3 ايار ، 2007 ، والذي اعطى تمكين جنة اعادة السلام الى ايتورى خيار الترخيص ultracapacitor التكنولوجيا ، لطلبات المستهلكين فقط ، وبعد اجراء تقييم لهذه الفترة. الترخيص النهائي يوسع مجالات استخدامها لتشمل جميع التطبيقات الصناعية كذلك.

"الترخيص الذي منح لنا الحق الحصري لتطوير ، وتجعل ، جعلت من دون ترخيص ، وتسويق وبيع المنتجات على اساس ultracapacitor التكنولوجيا ،" قال ديفيد ووكر ، الرئيس التنفيذي لتمكين جنة اعادة السلام الى ايتورى. "اتخذنا بعض الخطوات العملاقه في تطوير هذه التكنولوجيا على مدى الأشهر القليلة الماضية ، وشهدت بعض التحسينات الرئيسية الاداء - الحصول على التكنولوجيا حصرا ، لضمان أن كل من الميادين الصناعية والاستهلاكيه للاستخدام ، وتأمين انها مفيدة للحياة من براءات الاختراع ينبغي ان تعطينا ميزة ضخمة كما ان نذهب الى السوق. "

Sequiam (otcbb : squm) - يصل 9،09 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 13 - تمشيا مع sequiam للرؤية طويلة الأجل ، السيد روب الن ينضم إلى الشركة كما ن ق الاستراتيجيه التنمية

Sequiam (otcbb : squm) ، احد صانعي القطع الاصليه التي تقدم ان يحسن راحة من المنتجات والحلول من الماركات العالمية وذلك باضافه هوية ادارة التكنولوجيات ، واعلن اليوم انه نافذا على الفور السيد روبرت ألن ، وهو محلل بحوث متميز الذين غطت الهوية الآلي لادارة الاسواق فروست & سوليفان ، هو الانضمام الى الشركة كما قال نائب رئيس التطوير الاستراتيجي.

"روب هو احد ابرز المحللين الصناعة المءتمته لادارة بطاقات الهوية التكنولوجيات في العالم ،" قال نيك vandenbrekel ، sequiam مؤسس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "علمه وفهم من القياسات الحيويه في الصناعة والنتيجة الطبيعيه لاسواق ما يجعله الشخص المثالي لالمباشره في استراتيجيتنا للتنمية."

"روب تغطية الهوية ادارة الاسواق باجماع والاعتراف في الصحافة العامة ، والمجلات التجارية واستخدم لدعم السوق تحديد معاملات عمليات الاندماج والشراء ،" قال كريس بارو ، sequiam للرئيس التشغيل موظف. "صاحب فهم عميق للصناعة ، والمشاركين فيه ، والعملاء والموردين والمستثمرين وسوف تكون ذات اهمية بالغة لشركة بينما نواصل تحديد خطط النمو المستدام. نرحب روب تجربة لsequiam."

ألن روب وقال : "طوال السنوات العديده الماضية لقد كنت مسحور بها sequiam رؤية الهوية باستخدام ادوات الادارة لتطور المنتجات الاستهلاكيه والخدمات في الطرق التي هي فعالة من حيث التكلفه ، ومريحه للحدس. وانا متحمس ان sequiam وقد منعطفا من ويجري البحث والتطوير تركز على المبيعات وركزت وأعتقد حقا ان الشركة سوف تحدد اسواق جديدة لاستخدام الهوية ادارة التوثيق والتكنولوجيات على مدى السنوات القادمة. "

قبل الانضمام الى بلدة فروست & سوليفان ، ألن عملت منتسبا في باركليز العاصمة الرئيسية والآبار فأرجو بنك. ألن وقد ماجستير في ادارة الاعمال من rsm جامعة ايراسموس في هولندا وbba في ادارة الاعمال من جامعة تكساس الدولة.

Cityview شركة محدودة (otcbb : ctvwf) - يصل 8،70 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 13 - cityview يكمل 10 مليون دولار التنسيب

Cityview شركة محدودة ( "cityview") (otcbb : ctvwf) (asx : مبادره لقاحات الاطفال) ويسر ان تعلن صراحة انها اكملت بنجاح تنسيب 41،71 مليون أسهم عادية قدرها 0،24 الواحد في تبادل لجمع مبلغ 10 مليون دولار. Intersuisse الشركات pty المحدوده بمثابة مدير للتنسيب ، مع مشاركة من محليين وخارجيين المتطوره وغيرها من المستثمرين في اطار الباب 708 من قانون الشركات.

الشركة في المقام الأول وسوف يستخدم الاموال التي جمعت خلال هذا التنسيب الى وضع اللمسات الاخيرة على مشاريع النفط في انغولا والكاميرون وزيادة في الثبات المعادن القابضه المحدوده.

التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر حصلت على تعويض من ثلاثة آلاف دولار عن طريق نجمه الاستشارات لنشر هذه النشرة الاخباريه وغيرها من الخدمات المتصله expt. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : reggie سانشيز ، الناشر ، twintrader الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : mailto : reggie@twintrader.com البريد الألكتروني : feature@twintrader.com الشبكه العالمية : http://www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : الصين الزراعة العضويه ، وشركة (otcbb : cnoa) ، الماسك المقتنيات ، وشركة (otcbb : cthh) ، inrob التقنيه المحدوده (otcbb : irbl) ، تيرا النظم ، شركة (otcbb : tsyi) وتركز الأوراق المالية لليوم vsurance
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Twintrader التركيز الاسهم ليوم الجمعة - vsurance ، شركة (otcbb : vsur) - twintrader صورة الشركة التجارية بمبلغ.08

كانون الاول / ديسمبر 13 - vsurance ، شركة البرمجيات وحدة ليكمل التأمين منهاج

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، واعلنت اليوم انها انتهت من اعداد برنامجها لمحات الوحدة الحيوانات الاليفه التأمين الكمبيوتر ونظام التشغيل. Petware هو اسم الشركة الملكيه للتأمين البرمجيات منهاج.

Petware الان السماح ثائق التأمين 24 ساعة الوصول الى تغيير التغطيه التامينيه ، وأساليب الدفع ، والقدرة على تغطية اضافية الحيوانات الاليفه ، والرءيه عن بعد تأمينهم من الملف. Petware هي فريدة برمجيات نظام التأمين ، والتأمين الصحي الذي يوفر قدرات الادارة في الممتلكات منهاج الاصابات. الحيوانات الاليفه وثائق التأمين تصنف من جانب ادارات الدولة التأمين باعتباره شكلا من اشكال التأمين على الممتلكات. تمكين حاملي مع هذه الاداه يوفر الراحة ولكن ليس فقط انها تخفض التكلفه الى ادارة الشركة كذلك.

"نحن متحمس جدا ليعلن الانتهاء من petware محات الوحدة - petware البرمجيات منهاج سيقلل من التكاليف الاداريه ونحن مع توفير خدمة الانترنت المعلقه على اصحاب الحيوانات الاليفه ،" ذكر راسل سميث ، المدير التنفيذي للvsurance ، شركة "petware منهاج كان غرار بعد النظم التي تستخدمها geico (ص) وesurance (ص) ، وكلاهما له غاية مبتكرة مع شبكة الانترنت لنظم التأمين على التأمين - هذا هو معلم هام لشركة بينما نمضي قدما مع شركائنا في النمو خطة عدوانيه ".

التجارة القادة :

الصين الزراعة العضويه ، وشركة (otcbb : cnoa) - يصل 7،84 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 13 - الصين العضوي يعلن تعيين المدير التنفيذي الجديد

الصين الزراعة العضويه ، وشركة (otcbb : cnoa) ، ونمو يحركها الزراعية ومنتجات الشركة الراءده فى الصين الاغذيه العضويه الثورة ، اعلن اليوم ان changqing شو ، قد عين رئيسا جديدا للالمسؤول التنفيذي الاول للصين بشأن الزراعة العضويه كانون الاول / ديسمبر السادسه. وقد سبق للشركة ان يتم تحت اشراف huizhi xiao ، رئيس لخلال الاشهر العديده الماضية. المدير التنفيذي الجديد changqing وشو سوف تضيف الى قيادة قوية بالفعل للشركة. السيد شو ، وماجستير في ادارة الاعمال من 15 سنة من الخبرة في الادارة ، و5 سنوات من مستوى الادارة العليا في الخارج. السيد شو يشغلون مناصب مثل شابمان ، اهدل ، ومدير السوق والمشرف متخصصه في اعادة هيكلة الاصول والموارد ، فضلا عن التوسع فيما وراء البحار.

"نحن سعداء جدا للاعلان عن تعيين المدير التنفيذي الجديد ، السيد شو. خبرته الواسعه سوف تساعدنا فقط تحقيق اهدافنا. معه اعجاب القيادة والتوجيه ، سنتمكن من تحقيق المزيد من الغذاء الاخضر وكذلك الشركات الاخرى المقتنيات التي سيكون مفيدا لشركتنا ومساهميها ، "قال الرئيس ، huizhi xiao.

"اننا نشعر ان هذه العملية ستمكن شركتنا حتى أنظر الى النمو الكبير في 2008 وما بعدها. سنتوسع دينا قنوات التوزيع فضلا عن تنويع عملياتنا ،" واضاف changqing شو ، المدير التنفيذي الجديد للصين العضوي.

الماسك المقتنيات ، وشركة (otcbb : cthh متابعة 6،94 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 13 - الماسك المقتنيات ، وشركة الاراضي العقد لانقاذ الحياة تطبيقات نظم الادارة البيءيه

الماسك المقتنيات ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : cthh) ، (http://www.catcherinc.com) ، وهو زعيم في ruggedized المتكامله الحوسبه المتنقله والاتصالات wifi جنبا الى جنب مع منصات استجابة البيانات الهندسية ، (http://www.responsedataengineering - Com) ، أحد قادة ثورة في الخدمات الطبية الطارئة (نظم الادارة البيءيه) رعايه المريض مع احدث التكنولوجيا ، والاعلان عن مبلغ 265000 شراء الماسك (ص) منهاج القيادة والسيطرة. الماسك سيتم نشرهم في المناطق الريفيه حيث غالبا ما تكون نظم الادارة البيءيه فنيي الاتصالات مع التحديات التي تواجهها.

رد البيانات الهندسية وقد صمم شامل جناح أن البرمجيات ، وعندما حملت على الماسك الي ، وتوفر منهجيه ادارة باكملها عمليا أي استجابة لهذا الوضع. نظم الادارة البيءيه للافراد مسلح مع الماسك تتضمن هذه البرامج المبتكره وسوف يكون قادرا على تلقي تدريجي تعليمات اجراءيه فقط مع عدد قليل من الحنفيات بسيطة على الماسك للشاشة لمس الفريق. هذا الحل الشامل لا يوفر فقط ولكن ايضا على تعليمات شامل يوفر الاتصال الى المستشفى للافراد عن طريق wifi وصلة فيديو في الوقت الحقيقي. كريس scarberry ، مؤسس استجابة البيانات الهندسية يفسر ، "لقد قمنا بالكثير من الابحاث وجدت ان الماسك هو أفضل على السوق. الماسك يوفر كل ما نحتاج وثم بعض. الماسك هو اعلى من الخط".

الآن rakos ، رئيس شركة الماسك المقتنيات يقول ، "نحن متحمس جدا لرؤية الماسك مختارة للادارة البيءيه من قبل الفنيين استجابة البيانات الهندسية. ونحن واثقون بأن الماسك سيوفر اداء لا مثيل لها في التنقل اللاسلكي لنظم الادارة البيءيه التقنيين." في الولايات المتحدة وحدها هناك امكانيه لتحقيق السوق اكثر من 500000 نظم الادارة البيءيه فنيين لنشر الماسك الاجهزه. "المتطوره البيومتريه وملامح النظام العالمي لتحديد المواقع الماسك والدولة لأحدث نظم الادارة البيءيه البرمجيات التي تقدمها استجابة البيانات الهندسية تهيئة الذي لا يهزم الجمع لانقاذ الحياة الاتصال في حالات الطوارئ ،" واضاف rakos.

Inrob التقنيه المحدوده (otcbb : irbl) - يصل 6،67 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 13 - inrob منحت رخصة تجارية جديدة

Inrob التقنيه المحدوده ( "inrob") (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : irbl) قائدا لاسلكيه متقدمة في نظم المراقبة الارضيه للمركبات غير ماهوله (ugv) ، واليوم اعلنت الشركة قد جرى منح رخصة التشغيل التجارية الجديدة.

Inrob التكنولوجيا قد عملت بشكل وثيق مع مسؤولياته القانونية وغيرها من المستشارين على مدى الشهور الماضية لاكمال العملية. الترخيص الجديد يصنف inrob للهندسة ، وتطوير وتصنيع وصيانة ونظم متقدمة.

وبالاضافة الى هذه الرخصه التجارية الجديدة ، inrob تحمل ايزو - 9001 شهادة لتصميم وتصنيع وصيانة الكترونيه او بصريه والمعدات الكهرباءيه - الميكانيكيه. Inrob هي أيضا مورد معتمد لقوات الدفاع الاسرائيلية وسلاح الجو الاسرائيلي.

Nissim lavi ، inrob مدير عام علق. "يسرنا ان نعلن اننا قد تم منح هذا الترخيص الجديد للتشغيل. هذه الخطوة ستزيد ثقة زبائننا ، والشركاء الاستراتيجيين ، وحملة الاسهم وغيرهم من اصحاب المصلحه."

تيرا النظم ، وشركة (otcbb : tsyi) - يصل 6،25 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 13 - تيرا نظم مجلس ادارة شركة توفير دعم مالي من المشروع رفع مستوى الفحم

تيرا النظم ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : tsyi) -- مع مسانده بالاجماع من مجلس ادارة نظم تيرا ، شركة بمبلغ 500000 خط ائتمان ( "لوك" (وقد تم الحصول عليها من البنوك الامريكية. فان لوك ستستخدم لتسريع tsyi 'sالكربون رفع مستوى المشروع. السلف تحت لوك تخضع لموافقة الجهات الضامنه.

وفي الاسابيع القادمة ، tsyi ستبدأ لاستصلاح ، وعملية ارتقاء بها المنتج من الفحم المخزون التاريخي هياواثا الفحم بالقرب من منطقة ثمن ، ويوتا. المشروع تعتزم استخدام tsyi للتسجيل براءه اختراع وملكيه هوائي مسرع النظام (نظام تقييم الاداء (التكنولوجيا. فان هياواثا اكوام الفحم وسيتم رفع مستواها عن طريق إزالة الرماد والصخور من الفحم.

رينولد roeder ، رئيس مجلس ادارة tsyi ذكرت ، "الامم التزام كامل من مجلس ادارة نظم تيرا ، شركة ماليا الى الوراء هياواثا الفحم رفع مستوى المشروع هو دليل على ثقة المجلس في المدى البعيد المحتملة من تيرا للتكنولوجيا ، وادارته واعماله الاعلى النمو ".

جورج فورد ، رئيس tsyi قال ، "الطاقة والزخم الجديد اعضاء مجلس الادارة ادت الى تيرا سيتيح لنا البدء في تنفيذ استراتيجية الشركة وضعت على مدى الاشهر الماضية".

التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر وقد تم تعويض ستة الاف دولار امريكي من الاستثمارات الاوروبية لنشر هذه النشرة الاخباريه وغيرها من الخدمات المتصله vsur. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : reggie سانشيز ، الناشر ، twintrader الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : mailto : reggie@twintrader.com البريد الألكتروني : feature@twintrader.com الشبكه العالمية : http://www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ltdutah اليورانيوم كورب



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : utuc) ، (pinksheet : psmh) ، (pinksheet : aend)
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://utuc.realpennies.com

يوتا اليورانيوم كورب (otcbb : utuc)

يوتا اليورانيوم يكمل اول 10 الثقوب ، ويجري حفر اضافية مسموح

ديسمبر 13 ، 2007 يوتا اليورانيوم شركة ( "الشركة") اعلنت مؤخرا عن انجاز اول 10 الثقوب من المرحلة الأولى من عمليات الحفر على الشركة بينتو المشروع ، ويقع بالقرب من hanksville ، يوتا.

المواد المجمعه من الحفر وقد تم ارساله الى als chemex المعمل في elko ، نيفادا للتحليلات. ومن المتوقع ان تظهر النتائج في غضون الاسابيع القليلة القادمة. وبالاضافة الى ذلك ، النتائج من اسفل حفرة اشعه غاما / الحكم الخاص / قطع الاخشاب من موارد البرنامج الخاصة المثقاب الثقوب ، التي يؤديها طائرة غرب ذ.م.م خدمات الجيوفيزياءيه ، ومن المتوقع ايضا قريبا.

عن الشركة شركة يوتا اليورانيوم هو moab ، ويوتا المبتدئين يقوم باستكشاف وتنمية الشركة تركز على اقتناء الماضي انتاج مناجم اليورانيوم تحت الارض ، شديدة الجديدة المرتقبة اليورانيوم والمشاريع الأخرى تقليدية وغير تقليدية لمشروعات الطاقة. جميع من اليورانيوم مشاريع المكتسبه حتى الآن ، بالاضافة الى تلك التي تستعرضها الشركة هي ضمن الاقتصادية العتله من المسافات البيضاء ميسا اليورانيوم الفاناديوم في طاحونه blanding ، يوتا يملكها denison الالغام.

لمزيد من المعلومات : http://psmh.realpennies.com

PSM المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheet : psmh)

Psmi افتتاح مكتب في كلوفيس ريبيكا ريد - كارليل يفتح PSM مكتب

ديسمبر 13 ، 2007 primesource الرهن العقاري ، وشركة (psmi) لا يزال على فتح فروع لها داخل الجمهورية. Psmi بفخر يعلن افتتاح مستقلة تملكها وتشغلها primesource الرهن (PSM) في مكتب كلوفيس ، نيو مكسيكو. ريبيكا ريد - كارليل هي المالكه والمشغله لهذا الجديدة PSM فرع.

كارليل يأتي مع سمعة كبيرة في الأوساط التجارية كلوفيس. وقالت انها كانت شديدة اوصت به احدى مناطقنا فرع العمليات القائمة. ونحن متحمس جدا ان يكون لها "اعادة فتح" كلوفيس السوق لprimesource. Primesource هو جزء من مجتمع لكلوفيس قريبة من 10 عاما ، والآن ريبيكا وبذلك ستكون فريدة من نوعها ، وغير مسبوقة لخدمة العملاء مفهوم primesource الرهن العقاري "نسير اليكم البيت" عودة الروح الى مقاطعة كاري.

كارليل تعتقد ان هناك مزايا عديدة لكونها جزءا من primesource الاسرة. مع مسانده من اكبر برامج الشركة مع وضع فوق المنافسة لها ، مثل nwbo المنابر وpushmx البرمجيات ، psmi هو ايضا مرخص في 25 دولة التي تتوسع في بلدها التوعيه.

ادرجت في 1991 في ولاية تكساس ، primesource الرهن ، وسرعان ما اصبحت شركة الرهن العقاري شركة رائدة في الجنوب الغربي والمرخص لها حاليا في 25 دولة. وأحد أسباب نمو ونجاح هذه الشركة هو التزامه الشخصي لخدمة العملاء يتجسد في شعار : نسير لكم البيت. لان الرهن العقاري هو عملية معقدة جدا ومربكه في كثير من الأحيان ، ان الشركة قد اختارت السير يدا بيد مع كل عميل من خلال العملية بأكملها.

PSM القابضه ، وشركة (الورديه الواح : psmh) ، الشركة الأم ، اصبح الآن للتداول العام في الشركة ؛ فوق - ال - مضادة للأسهم (الشركة الشرقية للاخشاب) أصبح متاحا في تشرين الاول / اكتوبر 2005. رون حنا ، رئيس مجلس الادارة ، وقال : "نحن متحمس عن هذا لأنه يوفر لنا العملاء والموظفين فرصة تملك جزءا من شركتنا".

لمزيد من المعلومات : http://aend.realpennies.com

الاستحقاقات الاميركي ديف كورب (pinksheet : aend)

الخراب يعلن لاو للتوزيع في محلات البقاله

ديسمبر 12 ، 2007 الخراب واعلن انه قد تم زيادة المبيعات من خلال اتفاق التوزيع مع لاو للمحلات البقاله. تتيح هذه الشراكه الخراب التي سيتم شراؤها على جميع لاو للمواقع في الولايات المتحدة. هذه الشراكه ستستمر لزيادة مبيعات المنتجات والتعرض للالخراب.

"لاو's يشكل عقبة رئيسية متجر بقالة مع سلسلة مواقع في ولاية تكساس ، نيو مكسيكو واريزونا. متزايد باستمرار ونحن لنا شبكة التوزيع وهذا هو فرصة كبيرة لشركتنا. جودنا في لاو 'sسوف تزيد بشكل كبير تعرضنا امام جمهور متزايد والاماكن منتجاتنا الى إنشاء متجر للبقالة في سلسلة ، "وذكرت الحافه basom مديرة تطوير الاعمال لفسادا الطاقة الشراب.

عن لاو 's: لاو's www.lowesmarket.com له التاريخ ان اسرة غنية يمكن ارجاعه الى اواخر 1940 's. فان لاو للبقالة الوظيفي بدأ في 1964 مع شراء اول متجر في olton ، تكساس. برعم وابنه ، روجر ، تأسست الشركة على مبدأ العنايه من المجتمع ، ومنها اعضاء الفريق واسرهم. ومن هذه الفلسفه التي قد اتاح للشركة ان ترتفع الى 81 مخازن في غرب تكساس ، نيو مكسيكو واريزونا. لاو الذي هو واحد من اسرع سلاسل المتاجر الكبرى في تكساس ونيو مكسيكو.

الخراب تملكها الشركة الامريكية لتنمية المشاريع والصناعات الشعبية ويوزع الخراب الطاقة الشراب. مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

الخراب الذي يوجد مقره في دالاس ، تكساس. وهي تتطور ، والسلع المصنعه ، ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية والامتيازات والتحالفات مع الشركات. تطوير المشاريع الاميركية هي التي تمثلها وسائل الاعلام الرياضية ، شركة

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dinewise لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (سوق نيويورك للأوراق المالية : الحزب الشيوعي الاندونيسي) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : العمود) ، (otcbb : apns) ، (otcbb : dwis) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : nwa) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : tdc)
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://pki.realpennies.com

Perkinelmer ، شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الحزب الشيوعي الاندونيسي)

Perkinelmer ، شركة مغلقة بمبلغ 24،73 الاربعاء ، التجارى 2377500 سهم.

اخبار الشركة - 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 : perkinelmer تعلن زيادة اعتماد السوق الاكسينون فلاش لكاميرات الهواتف النقاله

Perkinelmer ، شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الحزب الشيوعي الاندونيسي) ، عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا والعلوم الصحية وphotonics ، اعلنت امس انها تلقت أوامر اضافية لانتاج الهواتف النقاله المجالس ادراج فلاش دورته الاكسينون القائمة على تكنولوجيا فلاش.

Perkinelmer 'sالاكسينون فلاش التكنولوجيا هو الآن متكامل من قبل اربع من الدول الخمس الراءده للهواتف النقاله المصنعين ورفع كفاءه الاداء العالية نهاية كاميرات الهواتف النقاله. وتتوقع الشركة لتوليد ايرادات تزيد على 20 مليون دولار في النصف الاول من عام 2008 من هذا النمو المرتفع في السوق شريحة.

الاكسينون فلاش ، والتي يمكن 100 الى 150 مرة اسرع درفة بسرعة بالمقارنة مع ادت فلاش ، هو المفضل في ضوء المصدر تقريبا جميع المستهلكين والتطبيقات المهنيه الكاميرا. المكثف ، ولكن باختصار ، على ضوء تجمد ابراء الذمه وينص الاقتراح واضحة ، وصورا حديثة حتى في البلدان المنخفضه ضوء الظروف دون الحاجة لتعديل السطوع ، او على النقيض من تصحيح صورة الاستقرار. وكنتيجه لذلك ، مصنعي الهواتف النقاله يمكن ان يعزز الى حد بعيد الاداء ونوعية الصور التي تقدمها الهواتف النقاله وآلات التصوير المتطوره.

العوامل التي تؤثر على الاداء في المستقبل ويتضمن هذا البيان الصحفى "تطلعيه" بيانات بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، البيانات المتعلقة تقديرات وتوقعات الارباح المستقبليه للسهم الواحد ، والتدفق النقدي ، وإيرادات النمو وغيرها من النتائج المالية ، والتطورات المتصله زبائننا ونهاية الاسواق ، وخطط بشأن فرص تطوير الأعمال. كلمات مثل "يعتقد" ، و "تعتزم" ، و "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" ، و "مشاريع" ، و "التنبؤات" ، و "الاراده" وتعبيرات مماثلة ، والاشارات الى التوجيه ، ويقصد بها تحديد تطلعيه البيانات. هذه التصريحات مبنية على الإدارة الحالية والتوقعات والافتراضات لا يمكن اعطاء ضمانات ان افتراضاتنا او التوقعات ستثبت انها صحيحة. عدد هام من عوامل الخطر يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من نتائج وصفها ، ضمنا أو المسقطه في اي تطلعي البيانات. وتشمل هذه العوامل ، ودون تحديد : (1) فشلنا فى ادخال منتجات جديدة في الوقت المناسب ؛ (2) قدرتنا على تنفيذ عمليات الشراء والترخيص التكنولوجيات ، او الى الحصول عليها بنجاح دمج الشركات المرخص لها والتكنولوجيات في أعمالنا التجارية القائمة او لجعلها المربحه ؛ (3) فشلنا في توفير الحمايه الكافية للملكيه الفكريه اعمالنا ؛ (4) فقدان اي من اعمالنا تراخيص او المرخص لها الانسان ؛ (5) قدرتنا على المنافسة بشكل فعال ؛ (6) تقلب في منطقتنا الفصليه نتائج التشغيل وقدرتنا على تعديل عملياتنا لمعالجة التغييرات غير المتوقعة ؛ (7) قدرتنا على انتاج كمية كافية من المنتجات لتلبية اعمالنا طلبات العملاء ؛ (8) وفشلنا في الحفاظ على الامتثال للتطبيق الانظمه الحكوميه ؛ (9) التغييرات التنظيمية ؛ (10) اعمالنا عدم الامتثال للانظمة الرعايه الصحية والصناعة ؛ (11) والاقتصادية والسياسية وغيرها من المخاطر المرتبطه بالعمليات الخارجية ؛ (12) قدرتنا على الابقاء على الموظفين الرئيسيين ؛ (13) القيود الاءتمانيه في منطقتنا الاتفاقات ؛ (14) قدرتنا على تحقيق كامل قيمة الاصول غير الملموسه اعمالنا ؛ و(15) العوامل الاخرى التي تصف لنا تحت عنوان "عوامل الخطر" نحن في احدث تقرير سنوي على شكل 10 - ك ونحن في أحدث تقرير ربع سنوي عن شكل 10 - وفاء في جهودنا الأخرى التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. نحن من أية نية أو أي التزام لتحديث تطلعي البيانات كنتيجه للتطورات التي تحدث بعد تاريخ هذا البيان الصحفى.

عن perkinelmer ، شركة

Perkinelmer ، هي شركة عالمية التكنولوجيا زعيم الدافعه للنمو والابتكار فى العلوم الصحية وphotonics الاسواق من اجل تحسين نوعية الحياة. وافادت الشركة ايرادات قدرها 1،55 مليار دولار في 2006 ، 8500 موظفا يخدمون الزبائن في اكثر من 125 بلدا ، ويمثل عنصر من ق & ف 500 مؤشر. يمكن الحصول على معلومات اضافية من خلال www.perkinelmer.com او 1 - 877 - الحزب الشيوعي الاندونيسي - سوق نيويورك للأوراق المالية.

لمزيد من المعلومات : http://col.realpennies.com

روكويل كولينز (سوق نيويورك للأوراق المالية : العمود)

روكويل كولينز مغلقة بمبلغ 71،96 الاربعاء ، التجارى 826500 سهم.

اخبار الشركة - 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 : روكويل كولينز الى مسألة الربع الأول نتائج السنة المالية 2008 المالية بشأن كانون الثاني / يناير الرابعة والعشرين

روكويل كولينز (سوق نيويورك للأوراق المالية : العمود) اعلنت أمس انها ستصدر بيانا صحفيا الابلاغ عن الربع الأول من السنة المالية 2008 والنتائج المالية في حوالى 7:30 صباحا التوقيت الشرقي يوم الخميس ، 24 يناير ، 2008. المستثمر المؤتمر الكلمه والبث على شبكة الانترنت في وقت واحد لاستعراض النتائج المالية ستتبع في 10:00 صباحا التوقيت الشرقي.

المؤتمر الدعوة الى سيقوم بها الرئيس روكويل كولينز ، الرئيس والمسؤول التنفيذي طين جونز ونائب اول للرئيس وcfo باتريك الن. يجوز للأفراد ان يستمع الى نداء على الانترنت على www.rockwellcollins.com. المستمعين تشجع على الوصول الى علاقات المستثمر المجال من موقع الشركة على الاقل 15 دقيقة قبل الدعوة الى تحميل وتثبيت اي برامج الحاسوب اللازمة. الدعوة ستكون متاحة للتكرار على الانترنت على www.rockwellcollins.com عن طريق الجمعة ، 22 فبراير ، 2008.

عن روكويل كولينز

روكويل كولينز هو رائدا في تطوير ونشر مبتكرة الاتصالات والطيران الالكترونيه حلول لكلا التجارية وتطبيقات الحكومة. خبراتنا في رحلة سطح السفينة الكترونيات الطيران ، والالكترونيات الحجره ، بعثة الاتصالات ، وإدارة المعلومات ، والمحاكاه والتدريب بتسليم 20000 موظفا ، والخدمة العالمية وشبكة الدعم التي تعبر 27 بلدا. لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة www.rockwellcollins.com.

لمزيد من المعلومات : http://apns.realpennies.com

طبق neurosolutions ، شركة (otcbb : apns)

طبق neurosolutions ، شركة مغلقة بمبلغ.12 الاربعاء ، التجارى 226890 سهم.

اخبار الشركة - 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 : تطبق neurosolutions 'تأسيس عالم ، الدكتور بيتر ديفيز ، في المشاركة على فريق الخبراء المعني الزهايمر استضافته الائتمان السويسري

طبق neurosolutions ، شركة (otcbb : apns) ، وهي شركة تركز على تطوير محفظه متكاملة من المنتجات لعلاج وتشخيص مرض الزهايمر (الاعلانيه) ، أعلن أمس ان الدكتور بيتر ديفيز ، عالم تأسيسها ، وجوديث وبيرتون ، p. resnick استاذ الزهايمر البحث في البرت اينشتاين كلية الطب (aecom) ، وسوف تشارك على فريق خبراء معنى الزهايمر استضافته الائتمان السويسري 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 فى 10:00 صباحا التوقيت الشرقي.

الدكتور ديفيز سيوفر الافتتاحية على فرضية تاو ودورة الخلية من الناحية النظريه من حيث صلته مرض الزهايمر الحلول ، والتي سوف تكون ثم تليها جلسة اسءله واجوبه.

طبق neurosolutions العلماء والدكتور ديفيز 'تركز العمل على hyperphosphorylation للبروتين تاو متعلق بالخلايا العصبيه. Hyperphosphorylated تاو هو لبنة لتقرن حلزوني الشعيرات التي تشكل neurofibrillary التشابك التي هي واحدة من اثنين من الحالات المرضيه العلامه الاعلانيه. تاو هذا النهج القائم على أساس الشركة في تطوير اختبارات تشخيصيه للكشف المبكر عن الاعلانيه ، وذلك بالتعاون مع شركة ايلي ليلي و، تطوير تاو القائم على الروايه الاعلانيه المركبات العلاجيه.

حول تطبيق neurosolutions

طبق neurosolutions ، شركة (otcbb : apns) هو وضع التشخيص الى اكتشاف الزهايمر (اعلانيه) استنادا الى الاكتشافات التي منشؤها من البرت اينشتاين كلية الطب و، بالتعاون مع شركة ايلي ليلي و، هو الناميه الروايه المركبات العلاجيه لعلاج تعاقب من هذا المرض. طبق neurosolutions تتابع biomarkers ان الشركة تعتقد سيساعد في تطوير علاجات فعالة الاعلانيه. طبق neurosolutions يتركز على حد سواء cerebrospinal السائل (لجنة الامن المالي) الاختبار التشخيصي واختبارات الدم للكشف عن الاعلان في مرحلة مبكره جدا. لجنة الامن المالي الاختبار يمكن ان نفرق بالفعل الاعلانيه المرضى من ذوي الامراض الاخرى التي اعراضا مشابهة. فلا يوجد فى الوقت الحالى وافقت هيئة الاختبار التشخيصي لاكتشاف الزهايمر. الزهايمر يصيب حاليا اكثر من خمسة ملايين الاميركيين ، والسوق العالمية للالاعلانيه العلاج حاليا تشير التقديرات الى ان 30 مليون مريض. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.appliedneurosolutions.com.

لمزيد من المعلومات : http://dwis.realpennies.com

Dinewise ، شركة (otcbb : dwis)

Dinewise ، شركة مغلقة بمبلغ 0،08 الاربعاء ، تجارى 0 سهم.

اخبار الشركة - 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 : dinewise الوجبات ، ومدينة لوس انجلوس الفاتوره الدخول الجانب اطباق الاعياد يجعل الاجهاد حرة ولذيذ

Dinewise ، شركة (otcbb : dwis) ، رائد المباشر المسوق من لذيذ ، مدير مكتب - اعداد الوجبات ونوعية الاغذيه منذ 1959 ، اعلنت امس ادخال خط جديد للعطلة الوجبات ، ومدينة لوس انجلوس الفاتوره الدخول والجانب اطباق لمساعدة الزبائن احتفال الموسم مع سهولة. فإن قادة في dinewise قد هيأت قائمة لذيذ وسهلة عطلة الوجبات التي سوف فرحة الاسرة.

مقطع شرائح التقليديه من تركيا او دوامة مقطع شرائح لحم الخنزير ، ولحم الخنزير الى الخاصرة ، الرف من الحمل ، والسلمون ، وموسميا المناسبه الجانب اطباق ، dinewise اوجد الحسيه خليط من الاعشاب والتوابل وجنبا الى جنب مع عرض للالمدهش حقا عطلة لا تنسى وجبة.

"لمشغول اساليب الحياة ، أو أولئك الذين لا يريدون سوى ان تتمتع قيمة الاسرة الوقت اكثر من مرة الطبخ ، dinewise يسد فراغا في كثير من الطهاه الرغبة - delectable الوجبات مع اي مقدما بالظهور حول المطلوب لشراء المكونات أو الوقت الذي يقضيه التحميص ، ويغلي الخبز حين ان البعض الاخر هي الارتياح ، "وقالت دانا مكولي ، مدير مكتب التنفيذي في dinewise. "اولئك الذين يريدون أكثر قليلا - على ايدي المطبخ يمكن ان تختار بين الوقت ونحن على استعداد لذيذ الى الدخول كوك مثل chateaubriand ، رئيس الحكومة الضلع ، والمحشوه الخاصرة لحم الخنزير." للمزيد من المعلومات حول dinewise والى الوصول dinewise عطلة الوجبات ، والدخول ، اطباق الجانب ، والحلويات ، وزيارة www.dinewise.com / holidayfoods.html او الدعوة 800-749-1170.

عن dinewise ، شركة

Farmingdale يوجد مقرها في نيويورك ، dinewise هو واحد من الأمة الراءده المتعددة القنوات المباشره المسوقين من خيرة ، مدير مكتب اعداد الوجبات - تسلم مباشرة الى حسابك في الباب وعلى استعداد للخدمة في دقائق. ومنذ 1959 ، dinewise وقد تم مساعدة زمني اعاقة ، وادراكا من الناحية التغذويه ، وبصورة مؤقتة او دائمة محصور في البيت المستهلكين التمتع سهلة ، سريعه ، وجبات الطعام حسب الطلب. Dinewise خدماته الى الطلب المتزايد على المنتجات والخدمات التي تتناول الاتجاهات الاستهلاكيه الساءده للراحة والتغذيه وحلول ادارة الوزن. لمعرفة المزيد ، وزيارة www.dinewise.com ايجاد قائمة كاملة من الطعام المغذى ومريحه للحلول.

لمزيد من المعلومات : http://nwa.realpennies.com

الخطوط الجوية شمال غرب (سوق نيويورك للأوراق المالية : nwa)

الخطوط الجوية شمال غرب مغلقة بمبلغ 16،20 الاربعاء ، التجارى 2805700 سهم.

اخبار الشركة - 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 : الخطوط الجوية شمال غرب يكشف موظف جديد مع الازياء مدرج بطريقة تظهر في مطار ديترويت متروبوليتان

الخطوط الجوية شمال غرب (سوق نيويورك للأوراق المالية : nwa) امس النقاب عن تصاميم جديدة موحدة لرحلة بالحضور ومطار خدمة العملاء العاملين خلال الطاقة العالية مدرج بطريقة تظهر في مطار مدينة ديترويت. الزي الرسمي الجديد ، الأولى في اعادة تصميم ما يقرب من 17 عاما ، وضعت على مدى فترة سنتين من قبل الموظفين وشمال غرب مصمم ميراندا موس لضمان الشكل المثالي ، وتناسب الوظيفة.

أ شمال غرب اشراك الموظفين فريق يتالف من موظفين من مختلف مجموعات العمل ، وادت هذه المبادرة الجديدة الموحدة وعملت بالتعاون مع الموظفين والمصمم على كل جانب من جوانب عملية التصميم. الموحدة الجديدة توفر تصميمات ديناميه الألوان والأساليب ، وتشمل المكونات التي يمكن ان تكون مختلطه ومضاهاه لخلق عدة ensembles ، في الوقت نفسه ، الحفاظ على ثابت nwa نظره.

الموحدة الجديدة للتصاميم الاحتفاظ بشعور من الطراز الكلاسيكي بينما دمج التكنولوجيا العالية الحديثة والاقمشه التي وجهت نداء الى العين ، وملابس مريحه لتقديم المزيد من الاداء الوظيفي. الزي الرسمي الجديد يتكون من اكثر من 15 عناصر الحد الاقصى لتعدد المواهب والذوق أ سمة من الالوان بما الفحم الرمادي مع اشارة من الأحمر والأبيض والأزرق حلزون البحر.

"شمال غرب تعهد العاملين في العمق عملية لتطوير الزي الرسمي ان الامر لم يقتصر على تلبية احتياجاتهم من حيث الاختيار والمتعه ، ولكن الزي الرسمي ايضا ان تمثل الاتجاه الجديد من الشمال الغربي ،" وقال مايك بيكر ، نائب اول للرئيس ، الموارد البشريه والعلاقات العماليه . "أ مدرج بطريقة تظهر هي الطريقة المثلى لعرض الازياء وجهة نظرنا الجديدة لتسليط الضوء على أعمال التصميم الممتاز موظفيها انشئت خلال هذه العملية." الأزياء اظهار عرض 28 شمال غرب الرحله بالحضور وخدمة العملاء من العاملين من الولايات المتحدة وآسيا على غرار منظمة الصحة العالمية الجديدة الازياء. الحدث ايضا مدرج على الاقتداء خدمات ashleigh تيرنر ، أ grosse بوانت ، مي - أ - تقديم ترغب المءسسه في سن المراهقه الذين يحلمون المشاركة في مدرج الحدث. شمال غرب شراكة ايضا مع دوغلاس ي aveda المعهد لتقديم تركيب الشعر والتصميم للمشاركين الحدث.

الرحله بالحضور ومطار خدمة العملاء العاملين ستبدأ يرتدون البزات الجديدة في خريف 2008.

نحو الشمال الغربي الخطوط الجوية

الخطوط الجوية شمال غرب هي واحدة من اكبر شركات الطيران في العالم مع محاور في ديترويت ، مينيابوليس / القديس. بول ، ممفيس ، وطوكيو وامستردام ، وحوالي 1400 اليوميه المغادره. الشمال الغربي هو عضو skyteam ، شركة طيران التحالف ان توفر للزبائن واحد في العالم على نطاق واسع ان معظم الشبكات العالمية. شمال غرب والسفر الشركاء تخدم اكثر من 1000 مدينة في الزياده من 160 بلدا في القارات الست.

لمزيد من المعلومات : http://tdc.realpennies.com

Teradata شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : tdc)

Teradata شركة مغلقة بمبلغ 26،16 الاربعاء ، التجارى 759900 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على teradata الشركة ، بما في تحديث باستمرار الشركة الأنباء - 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 : رائد بائع مشجره يختار teradata لتخزين البيانات الجديدة

Teradata (سوق نيويورك للأوراق المالية : tdc) أعلن امس ان شركة مشجره ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : tbl) ، زعيم عالمي في الجمله والتجزءه وصناعة السلع الاستهلاكيه ، وسوف تنفذ المءسسه مخزن البيانات من teradata. مشجره التصاميم والمهندسين والاسواق قسط الجوده والاحذيه ، والملابس والاكسسوارات وبالنسبة للمستهلكين الذين يقدرون في الهواء الطلق وقتهم فيه.

مشجره سوف النفوذ من المعلومات الجديدة teradata حل لطرد أكبر من الوضوح في دورتها العالمية المبيعات وقنوات التوزيع لكسب الحرجه الاعمال المفيدة في زيادة بصيره القيادة العلامه التجارية. فان teradata الحل يتكون من عناصر كثيرة بما في ذلك المعدات والبرمجيات والخدمات.

"Teradata's البداية الى النهاية مستودع البيانات الحل هو جزء مهم من استراتيجيتنا لحملة التحسينات في أداء الأعمال التجارية للأراضي الغابات في النصف الأول من عام 2008 وما بعده ، "قال rosalee hermens ، نائب الرئيس وكبير موظفي الاعلام لأراضي الغابات. "على الرغم من ان تقييمنا لتغطية الحلول المتعددة ، وخلصنا الى ان teradata رؤية الانحياز أكثر عن كثب الى مجتمعنا ويساعد في الوقت نفسه على انشاء مؤسسة لدينا أراضي الغابات للنمو أكثر من خطة طويلة المدى." Teradata هو مثبت في ضمان زعيم جديد مستودع بيانات الأداء يلبي او يتجاوز توقعات الشركات - ايصال قوية تطويره للشركات على نمو سريع في المسار مع قوى تجارية الرءيه. Teradata للحلول تمكين المستخدمين على الاعمال التحليليه والمعاملات الصدارة لخلق دعوى من الاستخبارات المعقده ، وتقديم بيانات تفصيليه دقيقة القرارات الاستراتيجيه والتكتيكيه في اللحظة المناسبه.

"Teradata قيمة المقترح لتخزين البيانات وقد نداء قويا لانه يشمل العالم الاكثر درايه صناعة وتخزين البيانات من الاستشاريين والخبراء فضلا عن التكنولوجيا الراءده ،" قال الصخريه بلانتون ، الرئيس ، ومنطقة الامريكتين ، teradata. "بياناتنا مستودع حلول مصممة لايصال الاداء ، والبساطه ، وسهولة الإدارة ، مع نمو الفرص المتزايدة لدعم الأعمال التجارية خفة الحركة." تنفيذ مشجره 'steradata 12،0 منهاج ستحدث في اوائل 2008.

عن مشجره

لمزيد من المعلومات : http://tbl.realpennies.com

مشجره (سوق نيويورك للأوراق المالية : tbl) هو زعيم عالمي في التصميم والهندسه والتسويق قسط من الجوده والاحذيه ، والملابس والاكسسوارات وبالنسبة للمستهلكين الذين يقدرون في الهواء الطلق وقتهم فيه. مشجره اسواق المنتجات تحت اراضي الغابات ، مشجره الموالية ، smartwool ، مشجره الحذاء الشركة ، miōn ، golite وhowies النوعيات ، والتي تصب في تقديم الجوده والاتقان بالتفصيل ومبنية على الصمود في عناصر الطبيعة. منتجات الشركة ويمكن الاطلاع في قيادة وادارة المخازن المتخصصه وكذلك اراضي الغابات مخازن البيع بالتجزءه فى جميع انحاء امريكا الشمالية واوروبا واسيا وامريكا اللاتينية وجنوب افريقيا والشرق الاوسط. مشجره تفاني لصنع منتجات ذات جودة هو يقابلها التزام شركة "سيرا حسنا وفعل الخير" -- اقامة شراكات قوية بين الموظفين ، وخدمة المستهلكين والشركاء من أجل تحويل المجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها.

عن teradata

Teradata شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : tdc) هو الاكبر في العالم شركة فقط ركز على الاستخبارات من خلال جمع وتخزين البيانات وتحليلات المشاريع. Teradata هو في اكثر من 60 بلدا وعلى الويب في www.teradata.com.

Teradata هي علامة تجارية او علامة تجارية مسجلة للteradata شركة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اليورانيوم هنتر كورب



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vyhn) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gmtib) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urhn) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : srgg)
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://ewin.realpennies.com (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.32) eworld التفاعلية يبدأ الصب "الصين القادم الماركه الاولى" سلسلة تلفزيونيه

اظهار يضمن أعلى استضافة رئيس الوزراء واظهار واقع المدير شانغهاي ، الصين ---- ديسمبر 13 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - اخبار) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر اعلن ان 'sفرعها الذي تملكه بالكامل mojo وسائل الاعلام الاشغال (" mojo ") بدأت الصب فان pantene ترعاها" الصين القادم الماركه الاولى "سلسلة تلفزيونيه ، والذي يبدأ الانتاج خلال الاسبوع الاخير من كانون الاول / ديسمبر.

عن eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - الانباء) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

لمزيد من المعلومات : http://vyhn.realpennies.com

Vyteris شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vyhn) السعر الحالي (0.54) العادله في الحديقة ، ونيو جيرسي -- كانون الاول 10 -- vyteris ، شركة (otcbb : vyhn - الأنباء) ، صانع lidosite ، اول النشطه transdermal رقعة وافقت عليها الولايات المتحدة للاغذية والمخدرات لادارة الألم المرتبطه الدم تلفت (venipuncture) ، والرابع (الوريد) cannulations والتذريه الليزر من الجلد جروح سطحيه ، واعلن اليوم تعيين رافائيل espinal كما نائبا جديدا للرئيس للتصنيع ، وفي خطوة الى حد كبير في تعميق فريق الادارة لتصنيع والانتاج. Vyteris ، شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من vyteris المقتنيات (نيفادا) ، وشركة (otcbb : vyhn الانباء)) ، هو صانع اول النشطه المخدرات ايصال التصحيح على استقبال التسويق على تصريح من الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (للهيئة) . Vyteris 'الملكيه النشطه transdermal المخدرات ايصال (iontophoresis) مرتاحا التكنولوجيا يسلم المخدرات عن طريق الجلد باستخدام المستوى المنخفض للطاقة الكهرباءيه. هذا النشطه رقعة التكنولوجيا الدقيقة تسمح المداواه ، واعطاء الاطباء والمرضى التحكم في معدل الجرعه ونمط ايصال المخدرات يمكن ان يؤدي الى قدر كبير من العلاج ، واقتصاديا ، واسلوب الحياة مزايا اكثر من الأساليب القائمة لادارة العقاقير. Vyteris 'اول منتج ، lidosite ، التي تنص على فقدان الاحساس عن طريق الجلد قبل venipuncture (رابعا القسطره الادخال ، ويوجه الدم ، الخ) وامراض الجلد اجراءات سطحيه ، وكانت اول هيئة الموافق النشطه التصحيح. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على www.vyteris.com.

لمزيد من المعلومات : http://gmtib.realpennies.com

Greenman التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gmtib) السعر الحالي (0.52) المتوحشه ، المنغنيز ---- ديسمبر 11 ، 2007 -- greenman التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gmti.ob - الأنباء) ، رائد recycler من اكثر من 12 مليون الخرده اطارات في السنة في الولايات المتحدة ، اعلنت اليوم انها تعتزم الافراج عن نتائج اعمالها عن الربع الرابع والسنة المالية المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 يوم الاثنين ، 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، قبل ان يفتح السوق. Greenman ستستضيف المؤتمر الدعوة الى وقت لاحق من ذلك الصباح فى 11:00 صباحا الشرقي الذي سنناقش النتائج وللدور ربع السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. للاشتراك ، يرجى الاتصال بالرقم 1-866-542-4265 ونسأل لgreenman الكلمه. تكرار الدعوة للمؤتمر ويمكن الوصول حتى 50/11 مساء يوم 17 كانون الثاني / يناير 2008 عن طريق الاتصال بالهاتف 1-800-408-3053 ويدخل اصدار قانون 3245581. Greenman تكنولوجيات يتابع العمليات التكنولوجيه وتسويق برامج فريدة لتحويل المواد المعاد تدويرها الى الوقود المتجدده ، والطاقة البديله ، وإعادة تدوير المواد الوسيطه ، ومبتكرة المنتجات المعاد تدويرها. أكثر من اثني عشر مليون اطارات يتم جمع واعادة تدويرها سنويا الى مل المستمده من الوقود ، ونكل المستمده الكلي ، والفتات المطاط وسيطة للالملعب رياضية لالعاب القوى ، وتزفيت الطريق. من خلال الشركة ولش المنتجات الفرعية ، طورت الشركة واسواق المنتجات ذات العلامات التجارية والخدمات التي توفر المدارس وغيرها من التقسيمات الفرعية السياسية حلول ممكنة للسلامة ، والامتثال ، وسهولة الوصول اليها. لمعرفة المزيد عن كل من الشركات ، يرجى زيارة المواقع التالية على شبكة الانترنت :

لمزيد من المعلومات : http://urhn.realpennies.com

اليورانيوم هنتر الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urhn) السعر الحالي (0.92) تورنتو --- ديسمبر 11 ، 2007 -- اليورانيوم هنتر - شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urhn.ob - اخبار) ( "اليورانيوم هانتر" او "الشركة") هي يسره ان يعلن انه قد اتم اولى ميدان استكشاف البرنامج عن دورتها تنزانيا ruhuhu اليورانيوم والمشروع قد اكدت وجود مفارقات متعددة اليورانيوم. اليورانيوم هنتر (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urhn.ob - اخبار) هو مورد طبيعي شركة مكرسه لاستكشاف وتطوير رواسب اليورانيوم والذهب في شرق افريقيا. موقع الشركة ويمكن الاطلاع على www.uraniumhuntercorp.com.

لمزيد من المعلومات : http://srgg.realpennies.com

الطفره العالمية في مجال الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : srgg) السعر الحالي (0.16) سان دييغو ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- الطفره العالمية في مجال الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : srgg.ob - اخبار) ( ''طفره'') هو اعادة جدولة الاجتماع السنوي يحين الوقت ان مجلس الادارة ومستعدون لتقديم اقتراح نهائي لحملة الاسهم. 29 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، والطفره احتفظ rundle الطاقة شركاء المحدوده بوصفه مستشارا لاستكشاف البدائل الاستراتيجيه في كندا. Rundle ينتظر ان يقدم مقترحات الى الادارة بحلول نهاية كانون الاول / ديسمبر. الطفره العالمية في مجال الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هو لنا القائم المرحلة المبكره التنقيب عن النفط والغاز شركة تسعى للاستثمار والحصول على الممتلكات في مناطق الرمال النفطية في كندا مع اهتمام في الوقت الراهن في مرحلة الاستكشاف النفطي ومشروع الغاز في الارجنتين والتطلع الى تحديد ، واكتساب وتطوير العمل فى المصالح الاخرى المتخلفه مشاريع النفط والغاز.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Chdt الشركة



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : chdo) ، (otcbb : amzo) ، (otcbb : gmtib) ، (otcbb : عدلي)
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://chdo.realpennies.com

Chdt الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : chdo) السعر الحالي (0.02) deerfield بيتش ، فقد السوائل ---- ديسمبر 13 ، 2007 -- chdt شركة ، فلوريدا الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : chdo.ob - اخبار) (chdt) ، واعلن اليوم تعيين لوري holtz بصفتها المسؤول المالي ، اعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007. Chdt شركة (http://www.chdtcorp.com) هي شركة قابضه تعمل من خلال الشركات التابعة التي تعمل في الخطوط التجارية التالية : تتويج الصناعات ، وشركة (www.capstoneindustries.com) ضالعه في تطوير المنتجات ، والتصنيع والتوزيع ، والنقل والامداد والمنتجات التنسيب الى المستوردين ، موضوع متنزهات ، وكتلة التجزءه من التذكارات ، الهدايا ، والمنتجات الاستهلاكيه ؛ وراء البحار بناء العرض (obs) وتشارك في توزيع مواد البناء بما في ذلك ولكن لا تقتصر على سقف البلاط ، والابواب الداخلية ، والعزل المواد. اشارة من عناوين المواقع في هذا البيان الصحفى لا يتضمن قال عناوين أو أي من محتوياتها في هذا البيان الصحفى.

لمزيد من المعلومات : http://amzo.realpennies.com

الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : amzo) السعر الحالي (0.10) نيويورك ، نيويورك ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : amzo.ob - اخبار) (فرانكفورت : b2d. و - الأخبار) وقد افرج التالية لاستكمال shareholders.in الاشهر الستة الماضية ، في منطقة الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، وقد أثارت شركة بمبلغ 215000 في رأس المال وهو في المفاوضات من اجل التوصل الى مبلغ اضافي قدره 2،3 مليون دولار. عند الانتهاء بنجاح من التمويل الشركة ستركز على بدء المرحلة الاولى / محاكمات الثاني لدورتها الايدز المخدرات amz0026. الامازون التكنولوجيا الاحياءيه ، هي شركة ادويه العقاقير النباتية الطبيعيه الشركة ، في المقام الأول الناميه immunomodulator المخدرات. Amz0026 هي الشركة الاولى لهذه العقاقير التي تستخدم لعلاج فيروس نقص المناعه البشريه / الايدز. وتعتزم الشركة على بدء المرحلة الاولى / الدراسات السريريه الثاني من amz0026 في المستقبل القريب ، مع الهدف النهائى المتمثل في جذب مشروع مشترك مع شريك رئيسي في شركة ادويه في المرحلة الثالثة محاكمات ، أو تتبع للهيئة المسار السريع لبرنامج السوق. امازون المتخصصه في التكنولوجيا الاحياءيه النباتية الطبيعيه العقاقير الصيدلانيه ويتركز على احلال أصح العقاقير الصيدلانيه الى السوق.

لمزيد من المعلومات : http://gmtib.realpennies.com

Greenman التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gmtib) السعر الحالي (0.52) المتوحشه ، المنغنيز ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- greenman التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gmti.ob - الأنباء) ، رائد recycler من اكثر من 12 مليون الخرده اطارات في السنة في الولايات المتحدة ، اعلنت اليوم انها تعتزم الافراج عن نتائج اعمالها عن الربع الرابع والسنة المالية المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 يوم الاثنين ، 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، قبل ان يفتح السوق. Greenman ستستضيف المؤتمر الدعوة الى وقت لاحق من ذلك الصباح فى 11:00 صباحا الشرقي الذي سنناقش النتائج وللدور ربع السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. للاشتراك ، يرجى الاتصال بالرقم 1-866-542-4265 ونسأل لgreenman الكلمه. تكرار الدعوة للمؤتمر ويمكن الوصول حتى 50/11 مساء يوم 17 كانون الثاني / يناير 2008 عن طريق الاتصال بالهاتف 1-800-408-3053 ويدخل اصدار قانون 3245581. Greenman تكنولوجيات يتابع العمليات التكنولوجيه وتسويق برامج فريدة لتحويل المواد المعاد تدويرها الى الوقود المتجدده ، والطاقة البديله ، وإعادة تدوير المواد الوسيطه ، ومبتكرة المنتجات المعاد تدويرها. أكثر من اثني عشر مليون اطارات يتم جمع واعادة تدويرها سنويا الى مل المستمده من الوقود ، ونكل المستمده الكلي ، والفتات المطاط وسيطة للالملعب رياضية لالعاب القوى ، وتزفيت الطريق. من خلال الشركة ولش المنتجات الفرعية ، طورت الشركة واسواق المنتجات ذات العلامات التجارية والخدمات التي توفر المدارس وغيرها من التقسيمات الفرعية السياسية حلول ممكنة للسلامة ، والامتثال ، وسهولة الوصول اليها. لمعرفة المزيد عن كل من الشركات ، يرجى زيارة المواقع التالية على شبكة الانترنت :

لمزيد من المعلومات : http://adli.realpennies.com

التكنولوجيات الطبية الاميركية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : عدلي (السعر الحالي (0.29) مجموعة كريستي ، تكساس -- كانون الاول 13 -- يتسق مع الاستراتيجيه الاساسية للمبادره والحصول على نوعية الاسنان وبيع المنتجات الطبية من خلال شبكة التوزيع الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الاميركية التكنولوجيات الطبية - (Amt) (otcbb : عدلي - اخبار) هو يسرها ان تعلن تطوير شراكة عالمية مع القرص الاسنان. وبموجب شروط هذا الاتفاق amt ستكون بمثابة الدولي مندوب مبيعات لbritesmile نوع من المهنيه السن التبييض المنتجات فضلا عن breathrx نوع من المهنيه الشفوي الرعايه المنتجات في جميع انحاء العالم. التكنولوجيات الطبية الامريكية ، شركة ، التي يوجد مقرها في مجموعة كريستي ، تكساس ، مع مكاتب تابعة لها في لوس انجلس ونيويورك ويبيعه في الاسواق الفريده الاسنان والمنتجات الطبية الى طب الاسنان والاوساط الطبية من خلال انشاء الاتحاد العالمي للتجار والموزعين. Amt للمنتجات رئيس الوزراء ، على النقيض من الساعة صباحا وعلى النقيض من ذلك ، المهنيه السن التبييض خط الانتاج ، وتقديم النتائج الممتازة التبييض بتكلفة منخفضه. Amt تأسست في ديلاوير في تشرين الثاني / نوفمبر 1989 واكمل دورته الأولى العام عرض في حزيران / يونية 1991. Amt غيرت اسمها من التكنولوجيات الاميركية لطب الاسنان ، شركة على 13 يوليو ، 2000. مزيد من المعلومات متاحة في www.americanmedicaltech.com.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ارييل الطريقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (pinksheets : auci) ، (otcbb : awyi) ، (pinksheets : dmhn) ، (pinksheets : dmpd) ، (الورديه الواح : bolv)
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://auci.realpennies.com

شركة المزادات الدولية (pinksheets : auci)

كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة ، عام 2007 -- شركة المزادات الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : auci) ، وهي الشركة التي تمتلك التكنولوجيا واسواق البرمجيات المسجله الملكيه لتمكين الوقت الحقيقي للمزادات على الانترنت تقريبا اي منتج او سلعة للاستخدام من قبل سوق الجمله ، وأصدر بيانا من الرئيس و شابمان دوغ مان فيما يتعلق الامس وحجم التغير في سعر سهم عادي ، "اي تغييرات جوهريه في ادارة الشركة او من شأنه ان يبرر زيادة في حجم التداول أو هبوط مفاجئ في سعر السهم الذي وقع في كانون الاول / ديسمبر العاشرة." مان يفسر ، "ضغط البيع قد يكون ناجما عن الخلط بين شركتنا وauctioncities.com معه وليس لدينا اي انتماء. مصادفه ، auctioncities.com هو ايضا في مزادات الأعمال والتجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز المخزون Aucc ، رسالة من واحد فقط من بلدنا. Auctioncities.com اوضحت انه اثر أ 1 - ل- 1000 عكس otcbb.com سبليت يوم امس ، وان هذا الانقسام لن يكون ساري المفعول اليوم. نريد توضيح اننا لا صلة لها الشركات لأولئك الذين قد يكون مخطئا علينا لهذه الشركة.

"تود الادارة لضمان حملة الأسهم ان شركة المزادات الدولية تتحرك في اتجاه ايجابي جدا. تكنولوجيتنا مع النموذج ، auci يتيح له الشعب بيع ، شراء ، وأعلن في الوقت الحقيقي لاغلاق المعاملات بسرعة للاستفادة من الأوضاع الاقتصادية ، ولا سيما قوى الدولار الكندي ، الذي هو فتح فرص عمل جديدة في الولايات المتحدة المزادات الدولية قد انجزت واسعة تاجر اختبار autobidlive والآن هو على استعداد لاتخاذ كل تاجر فى امريكا الشمالية ويعيش على النظام. 2007 تميز دخولنا مرحلة الاستغلال التجاري للتكنولوجيتنا منهاج ، والادارة هو متفائل جدا ان 2008 ستكون سنة هاءله للنمو وزيادة قيمة الاسهم. "

من خلال مملوكة بالكامل الفرعية autobidlive ، المزادات الدولية هي شركة مجموعة الجمع بين اكثر من 65000 لامريكا الشمالية المرخصه قبل المملوكه للتجار السيارات الى ديناميه مزاد على الانترنت يقلل اعتمادهم على مزادات البدنيه. من خلال الاستفادة من الدولة - - أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا ، يمكن ان يجعل المتعاملين عروض في الوقت الحقيقي ، والتحرك الجرد ، والبحث وشراء المركبات محددة الى المستهلكين واحتياجاتهم. وبالاضافة الى سيارة للمزادات على الانترنت لسوق الجمله ، مزادات مؤسسة الدولية للسلع المتعددة وقد حدد الاعمده ، والتي يمكن ان تستفيد من اعماله الراءده مزاد على الانترنت منصة تكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات : http://awyi.realpennies.com

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi)

كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة ، 2007 -- ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) أعلن اليوم ان الشركة قد وقعت خطاب نوايا لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده ، المملكه المتحدة والسويد على اساس أ - تيليكوم شركة استشاريه تضم كبار الاخصائيين والخبراء فى تطور السوق العالمية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه (www.syrei.com). الصفقة ومن المتوقع ان تضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار في الايرادات السنويه والى ان يكون تراكمي لارييل طريقة لل2008 حصائل مع اكثر من 10 ٪ ebitda. الصفقة ، التي تخضع لتوقيع اتفاقات نهائية العرفيه واغلاق الظروف ، وقد خطوتين العملية مع اغلاق أول من المتوقع اغلاق في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007. شروط الصفقة لم يكشف.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود syrei واستشاريين على درجة عالية من المهاره لتكون جزءا من منطقة عملياتنا. توماس strangert فريق من الخبراء التقنيين لها اكثر من عشر سنوات ، وقدمت بنجاح ، وستواصل تقديم الخدمات في جميع انحاء العالم الى الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. انها سوف تضيف ايضا الخبرة العالمية لاستراتيجيتنا من بناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه وسيكون التركيز الأساسي على الاسواق في اوروبا وآسيا. نتوقع هذا لاقتناء تراكمي على الفور الى ارييل الطريقة دخل. كذلك ، على الدمج الكامل لهذه المعاملات ، ونتوقع ان ينتقل الى الأسود في ايرادات تشغيل الخط على اساس موحد. "

توماس strangert ، المسؤول التنفيذي الاول للsyrei ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه لدمج syrei مع ارييل بطريقة استراتيجية. ونحن متحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه في اوروبا واسيا بالاضافة الى مواصلة التوسع في اعمالنا قاعدة الزبائن الحالية على اساس عالمى. "

Syrei ، التي اسست في عام 1997 ، هي شركة استشارات للاتصالات - التي تعمل انطلاقا من المملكه المتحدة والسويد وتضم كبار المتخصصين والخبراء في سوق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه العالمية المتطوره. Syrei للادارة والخبراء التقنيين قد نجحت في تسليم الخدمات المهنيه لمقدمي خدمات القيمه المضافه ، وصناعات معدات للاتصالات والمشغلين في أكثر من 40 بلدا حول العالم. Syrei هي حلا كاملا لتوفير نظام موحد وانه قادر على قبول المسئولية الكاملة للمشاريع الكبيرة والمعقده. Syrei للاستشاريين وتم جلب لتقديم المشوره والمعونة الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه مثل أريكسون ، نوكيا ، 3gis ، اي بي بي ، والبرتقال ، sonyericsson ، swedbank ، tele2 ، teliasonera ، تيم الخ.

عن ارييل طريقه ، شركة

ارييل الطريقة ، شركة ، شركة فلوريدا) "ارييل طريقة" او "الشركة") ، هي تكنولوجيا وخدمات الشركة لغاية تأمين الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة الرقميه علامات الحلول والتكنولوجيات. الشركة تركز على تطوير تكنولوجيات مبتكرة وأمنه ، والحصول على التكنولوجيا المتقدمه النمو المربح الشركات العالمية ومقدمي خدمات الاتصالات وانشاء تحالفات استراتيجية مع شركات في خطوط انتاج متكاملة وصناعات الخدمات.

لمزيد من المعلومات : http://dmhn.realpennies.com

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn)

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 -- ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) اعلن اليوم انه قد تم منح الوردي صحائف مركز المعلومات الحالية وفقا لwww.pinksheets.com الشركة الشرقية للاخشاب السوق طبقات نظام التصنيف. وبذلك ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، ومؤسسة ترغب فى الابقاء على جميع حملة الأسهم الحالية والمستقبليه وابلغ الى استكمالها حسب آخر التطورات وكذلك اي تقدم التسجيلات.

مركز المعلومات الحالية تتعلق :

ابلاغ الشركات التي تقدم الى التسجيلات مع المنظمين للاستعراض والصلاحيات التي تجعل من التسجيلات المتاحة للجمهور او عدم الابلاغ عن الشركات الحالية التي تجعل المعلومات متاحة للجمهور علي الوردي صحائف الخدمة الاخباريه عملا الوردي صحائف المبادئ التوجيهيه لتوفير القدر الكافي من المعلومات الحالية (www.pinksheets. Com). المعلومات الحالية هي الفئة استنادا إلى مستوى الكشف وليس تسمية نوعية او مخاطر الاستثمار. وتشمل هذه الفئة او شل مرحلة التطوير شركات قليلة او معدومة العمليات وكذلك البيانات المالية للشركات دون المراجعه وعلى هذا النحو ينبغي أن ينظر للغاية المضاربه من جانب المستثمرين.

ديناميه وسائل الاعلام عن المقتنيات ، شركة

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وستواصل شركة على ان تبادر الى توسيع أعمالها في كل من شعبة النشر والتصميم الابداعي & شعبة الخدمات الرقميه. وهي تخطط لادخال العديد من المنتجات الجديدة للنشر الى السوق. وبالاضافة الى المجلات ، وتعد الشركة المنفذة للاستراتيجية باستخدام المنتجات الاساسية ومنطلقا لاطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجانبية مما تعظيم المنتج ووصمها المحتملة. "انه وقت حساس جدا والفرصة ،" شابمان schoengood الدول. "ونحن نخطط لبدء استراتيجية شاملة لاطلاق السوق أحدث المواقع مع وجود قوي على شبكة الانترنت فضلا عن اختراق التقليدي لبنة الهاون والقطاعات والسبل." وكجزء من خطة الشركة لتحقيق النمو والتنوع ، ونحن اعلنا عن التوسع في مجال التعليم الطبي. ديناميه وسائل الاعلام الطبية تصميم عالية الان عروض نهاية التصويريه وتطوير المواقع على شبكة الانترنت الى الخدمات الطبية والتعليم والشركات وهي تخطط لتوسيع نطاق الخدمات العرف كذلك. "نيوجيرزي المنزل & الاسلوب ،" المجله الراءده ، هو على بيع في المكتبات ، على newsstands وسلاسل التجزءه في جميع انحاء الدولة بأكملها الثلاثيه المجال. مزيد من المعلومات متاحة في موقع الويب الخاص بالشركه في www.dmhninc.com.

لمزيد من المعلومات : http://dmpd.realpennies.com

مارك منتجات شركة www.dmproducts.biz (pinksheets : dmpd)

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 -- مارك منتجات شركة www.dmproducts.biz (pinksheets : dmpd) اعلنت اليوم انها توهم خطاب نوايا من ليندا ارتفع الدولي (www.lindarose.com) حصريا لتسويق وتوزيع الانسان ليندا جميع روز من جهة والاقدام نظام الرعايه المنتجات.

ليندا روز ، مؤسس روز ليندا الدولية ، ووضع اليد والاقدام نظام الرعايه المنتجات. كما في العالم اول supermodel الأيدي ، ليندا ارتفعت يدي ظهرت في اكثر من 5000 الإعلانات التجارية ، وكانت ايدي المشاهير مثل cybill شيبارد ، candice بيرغن وورين hutton. السيدة روز وقد ظهرت على merv غريفين تظهر ، ديفيد ليتيرمان ، خطر ، لقول الحقيقة ، واخرها يوم oprah.

"نحن نعيش ليس فقط متحمس ، ولكن يشرفنا ان اعطيت الفرصة والالتزام من روز ليندا على الحقوق الحصريه لتسويق وتوزيع المنتجات لا تصدق هذا الخط ،" قال كورت cockrum ، الرئيس ورئيس مجلس مارك المنتجات ، مؤسسة "روز ليندا له تاريخ من نجاح واحد لا تصدق قصة خلفها المنتجات التي ننوي ان تتقاسم مع الجيل القادم."

مارك المنتجات ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، مباشرة النجاح ، شركة ، ويطور ، والشؤون المالية ، وتنتج ، والأسواق ، ويوزع المبتكره والفريده الصحة ، الجمال ، والطبخ ، والازياء ، واللياقه وغيرها من المنتجات لبيعها من خلال infomercial قنوات التسويق والتوزيع.

لمزيد من المعلومات : http://bolv.realpennies.com

بوليفار التعدين (الورديه الواح : bolv)

كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة ، 2007 -- بوليفار التعدين (الورديه الواح : bolv) اعلنت اليوم انها توصلت الى تفاهم لاستكشاف وحفر اربعة اهداف اضافية الذهب واضعة فى جنوب الصين فى النصف الاول من عام 2008. الشركة اعلنت في وقت سابق ان يكون قد اكتسب 40 ٪ من الاهتمام في واحدة من منطقة انتاج الذهب ، التنين الاحمر 1 - التنين الاحمر 1 هو واحد من اربعة مواقع المناجم في التنين الاحمر الممتلكات.

الحفر والانتاج للرخصة التنين الاحمر الممتلكات صدر عن حكومة المقاطعه للمقاطعة غوانغدونغ. الرخصه صالحة لمدة ثلاث سنوات ، وبعد ذلك يتم تجديدها وفرت كل الاطراف المعنية الامتثال للقواعد والانظمه. الحفر والانتاج تسمح تشمل المجالات المحددة في الطلب الاصلي ، والذي تعتقد ادارة تتضمن احتياطيات كبيرة من الذهب.

"الحصول على تراخيص التعدين في الصين هي طويلة ومكلفه ، وعملية معقدة ،" قال بوليفار التعدين والرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، arshad شاه. "الصين يمكن ان يشكل تحديا مكان فى القيام باعمال تجارية. الحكوميه وصناعة الاتصالات ضروريه لاقامة علاقات تجارية وانجاز المراحل الحرجه والوفاء بالتزاماتنا. اعمالنا الصينية من خلال الشركاء في المشروع المشترك ، لدينا راسخه وجودنا في المنطقة. ونحن في غاية سرور الى تقرير عن موافقتنا من حكومة المقاطعه في مقاطعة غوانغدونغ الحفر واستكشاف هذه الابعاد الثلاثة على رواسب الذهب. ونحن متحمس جدا عن امكانات هاءله في هذه المنطقة ".

عن بوليفار التعدين :

بوليفار التعدين كورب هو الاستكشاف والتعدين تسعى الشركة العالمية للتعدين آفاق في خمسة بلدان في ثلاث قارات. عن طريق تبسيط العمليات ، bmc سوف تتاح لهم فرص للعمل في المجالات التي يكون فيها اكبر شركات التعدين لا يمكنها ان تعمل بصورة مربحه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.bolivarmining.com.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المحيط الهادئ webworks لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analystresearchreport.com : الساخنه الاسهم لمشاهدة : (pinksheets : qedc) ، (otcbb : ipwg) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wwat) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : elhi) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pweb)
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، وفريق السلطة ، المحدوده (otcbb : ipwg) ، worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wwat) ، edgeline القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : elhi) ، المحيط الهادئ webworks ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pweb)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.24) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط قضايا الشركات الانباء تحديث

ناشوا ، نيو هامبشاير ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اصدرت اليوم اخبار تحديث تغطي الاخيرة والجدير بالذكر الشركات التطورات. فازت الشركة مؤخرا عقودا مع enerlume ادارة الطاقة كورب ، رائد مقدم من ادارة الطاقة وحفظ المنتجات والخدمات ، وعيد الفصح الاختام اكبر من بالتيمور - واشنطن في المنطقة ، قيادى منظمة غير ربحيه ، لتوفير الراءده اومني مدير saas لامن الانترنت ، والترشيح والرصد. وهو المطلوب ايضا ربط تشكيل شراكة جديدة مع kaspersky المختبر ، رائد مقدم من شبكة الانترنت تهديدا ادارة الحلول التي تحمي ضد الفيروسات ، spyware ، القراصنه وغير مرغوبة. وهو المطلوب ربط وقد انضمت kaspersky القناة شريك البرنامج وسيكون خط العرض الكامل للحائز على جائزة شبكة الامن المنتجات والحلول في الولايات المتحدة

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : العلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

فريق السلطة ، المحدوده (otcbb : ipwg) السعر الحالي (0.06) www.analystresearchreport.com الاحتفال ، FLA -- كانون الاول 13 -- مصر المجموعة الدولية السلطة ، المحدوده ( "ipwg مصر") ، التابعة لمجموعة الطاقة الدولية ، المحدوده) otcbb : ipwg.ob - الأنباء) ، واليوم اعلن الانتهاء من النفايات الخطره الدراسه في آب / اغسطس 2007 بعد التوقيع على مذكرة التفاهم والتعاون بروتوكول اتفاق مع وزارة الدولة لشؤون البيئة. السلطة المجموعة الدولية المحدوده ( "الشركة") هي مكرسه لتقديم حلول متعددة الأوجه الطاقة البديله في المستدامة بيئيا وبطريقة سهلة. من خلال فروعها ، في موقع استراتيجي في جميع انحاء العالم ، والشراكات الاستراتيجيه ، ان الشركة تعتزم تقديم الحلول الجاهزه للتخلص من النفايات والكهرباء ومياه الشرب والانتاج. الشركة تعتزم اقامة النفايات الى طاقة لتحويل المرافق التجارية ، والخطره ، والمواد العضويه والنفايات السامه في بيع الكهرباء والمياه الصالحة للشرب. وتعتقد الشركة انها في موقع فريد يمكنها من انتاج الايرادات في تجهيز النفايات واصل تجهيز الكهرباء ومع معالجة الحاجة المتزايدة الى "الاخضر" من مصادر الطاقة.

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wwat) السعر الحالي (1.92) www.analystresearchreport.com مدينة اوينج ، نيو جيرسي -- كانون الاول 13 -- worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat.ob - الأنباء) ، ومطور ومسوق للملكيه عالية الطاقة الشمسيه نظم ، اعلن اليوم ان الشركة تلقت خطاب نوايا (Loi) من ingenium energetica SL برشلونة (ingenium) لتشييد 3 ميغاواط للطاقة الشمسيه في المزرعه اراغون ، اسبانيا. المشروع ومن المتوقع ان يكتمل بحلول منتصف - 2008. فان Loi يخضع الى المفاوضات التعاقديه كجزء من الانظمه الجديدة التي يجري انشاؤها من قبل الحكومة الاسبانيه. Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه الشركة هو خدمة كاملة ، الدولية للطاقة الشمسيه والهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة ، عالية القوة وتسجيل براءه اختراع التكنولوجيا الشمسيه التي تقدم حلولا لطيف واسع من العالم امدادات الكهرباء والمياه المشاكل. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com.

Edgeline القابضه ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : elhi) السعر الحالي (0.60) www.analystresearchreport.com هيوستن -- كانون الاول 13 -- edgeline القابضه ، وشركة (otcbb : elhi) اعلن اليوم انه يتوقع ان يختتم اعماله 10 مليون دولار اتفاق التمويل داخل المقبل 7 الى 10 يوما. ويوفر هذا التمويل الشركة بمبلغ يصل الى 10000000 في التمويل على مدى 30 شهرا استنادا الى معايير معينة يتم الوفاء بها. أ تسجيل البيان سيتم اعداد ويقدم في غضون 45 يوما من اغلاق. يوجد مقرها في هيوستن ، تكساس ، edgeline القابضه ، ومؤسسه هو متنوع للتداول العام في الشركة القابضه التي تتخصص في مجال اكتشاف واكتساب الراءده المتخصصه التكنولوجيات. هذه التكنولوجيات سوف مفقس ورعايتها الى السوق جاهزه للتطبيقات. Edgeline 'sالحاليين والمحتملين على حافظة تتكون من المرحلة المبكره الشركات التي تتطلب المزيد من الخبرة الاداريه لتطوير التكنولوجيا في النهاية الى تعظيم قيمة هذه التكنولوجيات من قبل تقديمهم الى السوق من خلال ترتيبات الترخيص والشراكات.

المحيط الهادئ webworks ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pweb) السعر الحالي (0.31) www.analystresearchreport.com هيوستن -- كانون الاول 13 -- edgeline القابضه ، وشركة (otcbb : elhi) اعلن اليوم انه يتوقع ان يختتم اعماله 10 مليون دولار اتفاق التمويل داخل المقبل 7 الى 10 يوما. ويوفر هذا التمويل الشركة بمبلغ يصل الى 10000000 في التمويل على مدى 30 شهرا استنادا الى معايير معينة يتم الوفاء بها. أ تسجيل البيان سيتم اعداد ويقدم في غضون 45 يوما من closing.edgeline وقد انتخب بعدم المضي مع اعلنت في وقت سابق اليوم الى تعزيز استرداد النفط التكنولوجيا انه من تقييم. ورغم ان هذه التكنولوجيا تبدو واعدة ، وهناك عدد كبير جدا من المجهولون في هذا الوقت. Edgeline سيحاول متابعة التقدم في هذه التكنولوجيا والابقاء على حوار مفتوح مع الاطراف التي يمكن اتخاذها في المستقبل المناقشات. المحيط الهادئ webworks يوفر شامل جناح الميسوره ، وسهلة الاستخدام والبرمجيات برامج للاعمال التجارية الصغيرة التي تريد انشاء ، وادارة ، والحفاظ على وجود فعال على الشبكه استراتيجية كاملة بما فيها التجارة الالكترونيه capabilities.pacific webworks 'مملوكة بالكامل الفرعية intellipay يضع ثقته في ويوفر تجهيز المعاملات الالكترونيه والدفع للمنتجات والخدمات.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تيتان الطاقة في جميع انحاء العالم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analyststockreport.com : "الصين القادم الماركه الاولى" سلسلة تلفزيونيه تعلن القمة الصينية supermodel ، الممثله التليفزيون المشاهير لي منظمة العفو الدولية كما تبين للاستضافة
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، تيتان الطاقة في جميع انحاء العالم ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tewi) ، البيت الاتحادي bancorp ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hfbl) ، مارشال المقتنيات الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Mhii) ، العنصر 21 جولف الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : eglf)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.32) www.analyststockreport.com

Eworld التفاعلية يبدأ الصب "الصين القادم الماركه الاولى" سلسلة تلفزيونيه

اظهار يضمن أعلى استضافة رئيس الوزراء واظهار واقع المدير شانغهاي ، الصين ---- ديسمبر 13 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - اخبار) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر اعلن ان 'sفرعها الذي تملكه بالكامل mojo وسائل الاعلام الاشغال (" mojo ") بدأت الصب فان pantene ترعاها" الصين القادم الماركه الاولى "سلسلة تلفزيونيه ، والذي يبدأ الانتاج خلال الاسبوع الاخير من كانون الاول / ديسمبر.

مع نهاية ناجحه على الصعيد الوطني من المواهب البحث عبر البر الرئيسى للصين من خلال مشاركة وال مارت ، watsons ، tesco وكارفور ، وتبين للمنتجين منخول خلال ما يزيد على 5000 طلبا من شأنه - ان واقع التلفزيون النجوم والامل في المستقبل نماذج.

الجولة الاولى من الصب واجريت مقابلات في شنغهاي في عطلة نهاية الاسبوع واسفرت عن أول 4 المتسابقون من اصل المخطط له قائمة بأسماء 20. الصب طاقم يسافر الاسبوع القادم الى بكين على وجه السرعه عن طريق تتبع الزيارات الى تشنغدو وقوانغتشو.

Mojo التنفيذيين كما اتيحت الفرصة اليوم لاعلن الصب للقمة الصينية supermodel ، والممثله التليفزيونيه المشاهير لي منظمة العفو الدولية كما تبين للاستضافة. الصين باعتبارها واحدة من أهم الشخصيات الاعلاميه التعرف عليها ، ومنظمة العفو الدولية يجلب لي متنوع وخلفية انجازه باعتباره supermodel مع التعرض الدولي كنتيجه للعمل مع المحترم الماركات العالمية مثل د -55 ، chloe ، Dior ، Armani ، gucci ، Cartier ، swarovski ، celine ، سالفاتور ferragamo ، وكثيرون آخرون. وقد بدا لي منظمة العفو الدولية باعتبارها الماركه الاولى في بعض مناطق العالم وأبرز الازياء ويظهر كذلك ان اداءها المضيفه والمنهج النموذجي متلفزه في صناعة الاحداث الهامة فى الداخل والخارج ؛ انها هي المستفيده من صناعة العديد من الجوائز المرموقه ولقد صوتت واحدة من العشره الأولى الاكثر تأثيرا فى الصين عن طريق نماذج صناعة المنشورات مثل مجلة النموذجي.

لي الانضمام الى منظمة العفو الدولية في الصين القادم الماركه الاولى هو من كبار المنتجين والصناعة مدير الاشعه فو. مع ما يزيد على 20 عاما من الخبرة وسائل الاعلام اشعه يأتي الى mojo مع سلسلة من المنتجات الناجحة الماضي زيادة في حياته من اي وقت مضى الى مرتفعات جديدة ومثيرة. على مدى السنوات القليلة الماضية وقال انه قد وجهت أو انتجت هذه التلفزيون الصيني يصل كما السوبر النموذجيه ، عامل الخوف - الطبعه الصين ، وبلغت في العام الماضي "الفائز". وقال انه يعتبر رئيس الوزراء ومدير البرامج التلفزيونيه في واقع البلد ويأتي الفوز القدرة المطلقة ان يحصل على الحد الاقصى من جديد ، مواهب جديدة.

ضيف النجوم واعلن القضاة اعتبارا من اليوم تشمل ، الدولى مصمم vivienne قلنسوه صوفية ، وهونغ كونغ فاعل فرانكي تشين والصين اعلى انتاج النباتات المحوره زيتا. انتاج ويبدأ تشغيله على 13 يناير على سيتشوان الساتليه التلفزيون ، ليلة الاحد فى 10:30 مساء

البرنامج الرسمي للموقع هو في www.pantene - cntm.com. يمكن الحصول على معلومات اضافية من خلال eworld التفاعلية للموقع في www.17dian.cn.

عن eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - الانباء) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية ، وشركة

غي peckham شابمان +86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com

المصدر : eworld التفاعلية ، وشركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

تيتان الطاقة في جميع انحاء العالم ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tewi) (السعر الحالي : 1.50) www.analyststockreport.com سان دييغو ، كاليفورنيا --- ديسمبر 12 ، 2007 -- تيتان الطاقة في جميع انحاء العالم ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tewi.ob - اخبار) اعلن اليوم انه كشف اعمالها بنجاح أعيد تصميمها حديثا خفير 5000 متنقله فائدة النظام في powergen ، الاكبر في العالم معرض ومؤتمر توليد الطاقة للصناعة. تجري في نيو اورليانز ، powergen المؤتمر كان ايضا فرصة لتيتان للاعلان عن علاقة جديدة مع katolight ، وهي المورد الرئيسي للخارج الطريق السريع محركات الديزل ومعدات توليد الطاقة. Katolight قد وافقت على ان يكون الربان الموزع للخفير 5000 من خلال شبكة التوزيع يشمل كل من امريكا الشمالية. تيتان خفير 5000 يتيح أقصى قدر من الانتعاش بعد الكوارث في بادني تكلفة ممكنة. ويوفر هذا النظام يصل الى 80 ساعة من الذاتية كافية لتوليد الطاقة في حالات الطوارئ (التي تعتمد على استخدام التحميل) قبل بالوقود. وهو يتيح للجوال النشر وتؤيد الطارئة وتوليد الطاقة الكهرباءيه ، تنقية المياه ، صوت & البيانات الساتليه الاتصال ، في حالات الطوارئ مجال الاضاءه ، التكييف الفضاء (تدفئة او تبريد) وعروض 50kw + اضافي قدره الطاقة.

البيت الاتحادي bancorp ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hfbl) (السعر الحالي : 10.00 (www.analyststockreport.com شريفيبورت ، la. -- كانون الاول 12 -- البيت الاتحادي bancorp ، من مؤسسة لويزيانا ، (otcbb : hfbl الانباء)) ، الام من البيت الاتحادي للادخار والقروض الرابطه ، واول لويزيانا bancshares ، مؤسسة ، والوالد من اول بنك لويزيانا ، وقد دخلت الى اتفاق نهائي على الجمع ، وتشكيل اضخم محليا تسيطر البنك فى شريفيبورت منطقة السوق. البيت الاتحادي bancorp مؤسسة من لويزيانا هو "منتصف الصف" الشركة القابضه للبيت الاتحادي رابطة الادخار والإقراض ، أ اتحاديا تشارترد ، fdic - المؤمن المدخرات الرابطه مقرها فى شريفيبورت ، لويزيانا. البيت الاتحادي للادخار والقروض الرابطه تعمل من مكتبها الرئيسي ومكتبين فرعيين في شريفيبورت ، لويزيانا. وفي ايلول / سبتمبر 30 ، 2007 ، البيت الاتحادي bancorp كان مبلغ 125.2 مليون دولار من اجمالي الأصول بمبلغ 96.0 مليون دولار من مجموع الخصوم ومبلغ 29.2 مليون دولار من الاسهم 'الانصاف. البيت الاتحادي في موقع هو www.homefederalbancorp.com.

مارشال المقتنيات الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mhii) السعر الحالي (0.0002) www.analyststockreport.com لاس فيجاس -- كانون الاول 12 -- مارشال المقتنيات الدولي ، وشركة (otcbb : mhii - الانباء) اعلنت انها قد أطلقت أول ستة من المنتجات الخاصة العلامه شرطا محددة الملكيه خليط الملحق الخط. المنتجات الجديدة التي يمكن شراؤها على موقعنا www.worldhealthdepot.com تحت العلامه اصول الصحة المحلي الخاص بك او في مخازن الاغذيه الصحية تحت العلامه من المنزل الحصاد. مارشال المقتنيات الدولية ، شركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في تسويق وتوزيع المنتجات الغذاءيه والصحية في الولايات المتحدة ، كندا ، روسيا ، واندونيسيا. توزع الفيتامينات ، والتغذيه التكميليه ، والجامع الاغذيه الصحية ، والرعايه المنتجات الجلديه. الشركة الغذاءيه / المنتجات الصحية وتتألف الهيءه Gard مع lactoferrin ؛ امرأة ؛ fulvic عامل ؛ lifetonic ؛ lifezymeplus ؛ ماجستير في صيغة مسحوق وكبسولات ؛ الحصانة الطبيعيه ؛ حياة جديدة التصحيحيه أ ، ب ، ج و؛ superfood مسحوق وكبسولات ؛ ونابضه بالحياة 9 الجلد الرعايه المنتجات. كما يوزع خط من الشايات ، الأعشاب ، والمعادن ، وبالمثل العلاج الطبيعي ومستحضرات التجميل والبشره الرعايه ، رعايه الحيوانات الاليفه ، والعافية المنتجات الباردة ، والسيطرة على الوزن المنتجات. وبالاضافة الى ذلك ، تمتلك الشركة وهو منهاج ecommerce ان يسهل على الانترنت مبيعات المنتجات من خلال المواقع. مارشال المقتنيات يوزع منتجاته من خلال شبكة من الموزعين المستقلين الى عملاء التجزءه. الشركة ، المعروفة سابقا باسم بوابة الموزعين ، المحدوده ، تاسس في 1993 ومقره فى شمال لاس فيغاس ، نيفادا.

العنصر 21 جولف الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : eglf) السعر الحالي (0.15) www.analyststockreport.com تورونتو ---- ديسمبر 11 ، 2007 -- العنصر 21 جولف الشركة ( "e21" الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : eglf.ob - اخبار) (فرانكفورت : bjq.f - الأنباء) ، الصانع المتقدمه الاسكنديوم سبيكه الجولف ومعدات الصيد ، وأعلنت اليوم 5 - الوقت pga فائز وبي سي جولف المعلق روجيه maltbie وقد وقعت لمدة سنتين تأييد اتفاق مع الشركة. العنصر 21 جولف الشركة هي شركة تجارية ديلاوير على otcbb وبورصة فرانكفورت (fwb) مع مكاتب في ولاية نيو جيرسي ، الولايات المتحدة ، وتورونتو ، كندا. E21 يملك الحق الحصري لتصنيع المنتجات التي تستخدم جولف انه صاحب اقتراح e21 الاسكنديوم سبيكه معدنيه. وببساطة ، e21 النوادي باستخدام الجيل المقبل من تكنولوجيا ان يسلم تحسينات ملحوظه في المسافة ، والاتساق والدقه ويشعرون اكثر من اي من المنتجات الاكثر شعبية في مبلغ ال 5،5 مليار دولار من دولارات الولايات المتحدة جولف المعدات السوق.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Teeka تان منتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Liquidstockreport.com : أضواء على الاسهم وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc)
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، كوكب التجارة ، وشركة (otcbb : cpne) ، والمحيط الهادئ webworks ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pweb) ، teeka تان المنتجات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : tkat) ، هورن الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hnin)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.24) www.liquidstockreport.com

وهو المطلوب ربط قضايا الشركات الانباء تحديث

ناشوا ، نيو هامبشاير ---- ديسمبر 12 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اصدرت اليوم اخبار تحديث تغطي الاخيرة والجدير بالذكر الشركات التطورات. فازت الشركة مؤخرا عقودا مع enerlume ادارة الطاقة كورب ، رائد مقدم من ادارة الطاقة وحفظ المنتجات والخدمات ، وعيد الفصح الاختام اكبر من بالتيمور - واشنطن في المنطقة ، قيادى منظمة غير ربحيه ، لتوفير الراءده اومني مدير saas لامن الانترنت ، والترشيح والرصد. وهو المطلوب ايضا ربط تشكيل شراكة جديدة مع kaspersky المختبر ، رائد مقدم من شبكة الانترنت تهديدا ادارة الحلول التي تحمي ضد الفيروسات ، spyware ، القراصنه وغير مرغوبة. وهو المطلوب ربط وقد انضمت kaspersky القناة شريك البرنامج وسيكون خط العرض الكامل للحائز على جائزة شبكة الامن المنتجات والحلول في الولايات المتحدة

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : العلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

كوكب التجارة ، وشركة

(Otcbb : cpne) السعر الحالي (0.33) www.liquidstockreport.com goleta ، calif -- كانون الاول 13 -- التجارة الكوكب ، وشركة (otcbb : cpne - اخبار) اليوم استكمالا للمعلومات عن الشركة برنامج اعادة شراء الأوراق المالية. ووفقا لهذا البرنامج ، الذي انشئ في تشرين الثاني / نوفمبر 2006 ، يجوز للتجارة الكوكب اعادة الشراء بمبلغ يصل الى 2000000 من اعمالها المشتركة المعلقه الاسهم من خلال السوق المفتوحه او من القطاع الخاص عن طريق التفاوض المعاملات بأسعار ما تراه الادارة. اعتبارا من اليوم ، وقد سبق للشركة ان اشترت دولار تقريبا 1000000 من الشركة المشتركة المعلقه الأسهم وفقا لبرنامج وتنوي الشركة شراء اسهم اضافية في المخزون الحالي في الاسعار. التجارة الكوكب ، هي مؤسسة على الانترنت من وسائل الاعلام ان الشركة عروض المنتجات الاعلاميه على الانترنت ، وتؤدي خدمات الجيل أدوات التسويق المباشر لعملائه الشركاء. الكوكب عروض التجارة على الانترنت تسليم المفتاح الى حل وسائل الاعلام من خلال شبكة فروع مملوكة بالكامل ، والذي يشمل مجموعة ولاء المستهلكين ، شركة ، مؤسسة التراث وسائل الإعلام ، ونظام التشغيل والتصوير ، شركة وinteraccurate مؤسسة في الجمع بين هذه الخدمات مصممة لتلبية احتياجات من العملاء الشركاء ، بما فى ذلك العضويه برامج الولاء ، واستجابة المستهلكين التسويق المباشر ، التابعة لادارة قائمة البريد الالكتروني النشر ، يعيش الدردشه البرمجيات القائمة على الخدمات المباشره عبر الهاتف المبيعات وخدمة العملاء ، وخدمات الطباعه. لمعرفة المزيد عن كوكب التجارة ، مؤسسة زيارة موقعنا في www.commerceplanet.com.

المحيط الهادئ webworks ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pweb) السعر الحالي (0.14) www.liquidstockreport.com سولت لايك سيتي -- كانون الاول 13 -- المحيط الهادئ webworks ، شركة (otcbb : pweb - اخبار) اليوم علق على جهود التسويق الدولي. وكجزء من الشركة على الانترنت استراتيجيات التسويق ، فقد زادت تركيزها على الدولى markets.pweb اكتسبت عملاء جدد في ستة عشر (16) البلدان التى توجد بها أعلى تركيزات في كندا ، واستراليا وبريطانيا العظمى. هؤلاء العملاء الدولية هي نتيجة للشركة التسويق الجديدة والمبادرات والشراكات مع عدد من شركات التسويق العالمية. المحيط الهادئ webworks يوفر شامل جناح الميسوره ، وسهلة الاستخدام والبرمجيات برامج للاعمال التجارية الصغيرة التي تريد انشاء ، وادارة ، والحفاظ على وجود فعال على الشبكه استراتيجية كاملة بما فيها التجارة الالكترونيه capabilities.pacific webworks 'مملوكة بالكامل الفرعية intellipay يضع ثقته في ويوفر تجهيز المعاملات الالكترونيه والدفع للمنتجات والخدمات.

Teeka تان المنتجات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : tkat) السعر الحالي (0.01) www.liquidstockreport.com بوكا raton ، FLA -- كانون الاول 13 -- teeka تان منتجات شركة (otcbb : tkat - اخبار) أعلن اليوم ان اسم الشركة تغيير لنمو الصين فى التنمية ، وشركة واحدة لل100 (1:100) عكس سبليت المخزون من الاوراق المالية المستحقة مشتركة سيتم اعتبارا من نهاية اعمال اليوم ، 13 كانون الأول / ديسمبر 2007. هذه الاجراءات التي تم القيام بها من اجل تلبية شروط معينة سابقة لاغلاق البورصه لتبادل الاسهم تعادل الاتفاق والخطة دخلت حيز في تشرين الاول / اكتوبر 2007 مع taiyuan rongan اعمال الشركة ومساهميها. Teeka تان المنتجات ، واذا دخلت في شركة تسويق وتوزيع منتجات صن في رعايه الولايات المتحدة ودوليا. انها تبيع teeka تان suncare منتجات مباشرة الى مخازن المخدرات ، والمحلات التجارية ، ومحلات الأمواج ، ومحال بيع الهدايا ، والموزعين ، وكذلك المنتجعات والفنادق ، وتجار التجزءه. وكانت الشركة التي تأسست في 2002. كانت تعرف سابقا باسم ihealth ، شركة وغيرت اسمها الى teeka تان المنتجات ، شركة في 2005. Teeka تان المنتجات هو قائم في بوكا raton ، فلوريدا.

هورن الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hnin) السعر الحالي (0.18) www.liquidstockreport.com فيرفاكس ، va -- كانون الاول 13 -- هورن الدولي ، وشركة (otcbb : hnin - الأنباء) ، اعلن اليوم ان هورن فرعية مملوكة بالكامل للهندسة الخدمات ، ذ.م.م ، قد منح جديدة ، والمتابعة على عقد لتوفير التقنيه والاداريه ، وتقديم الدعم الاداري لقوات الجيش الامريكى للمكاتب الاقليمية البيءيه (reos). وقد عقد مدته سنة واحدة فترة الاساس وأربعة سنة واحدة خيار الفترات. القيمه المحتملة للعقد على مدى خمس سنوات هو أكثر من 10 ملايين دولار. هورن الدولية (otcbb : hnin - اخبار) يسلم فريد هندسيا ان تقدم بعض الحلول من اليوم كل شيء جداول الاعمال -- الانتصار في الحرب على الارهاب ، وتعزيز الأمن القومي ، وتعزيز الاستدامه البيءيه. يشمل البرنامج مجالات الخدمات الهندسية ؛ التكنولوجيا ؛ التحويليه ؛ البحرية الصناعية واصلاحها ؛ البيئة ، السلامة ، والصحة ؛ اقتناء الخدمات ؛ توعية الجمهور ؛ العملية التجارية والهندسية. مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على www.horne.com.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Reostar الطاقة كورب



اخبار الاسهم الامريكية : letourneau التكنولوجيات وlamprell الطاقة العقد لnewbuild جاك - مجموعات الساحة والموارد ، وتضيف شركة ما يقدر ثمانيه ملايين برميل من المكافئ النفطي من الاحتياطيات ثبت في غرب تكساس
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Letourneau التكنولوجيات ، وشركة ( "lti") ، وهي هيئة فرعية للروان الشركات ، شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : rdc) ، وذلك يوم الخميس 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 اعلن بيع ثانية letourneau السوبر 116e الطبقة جاك - البرج يصل مجموعه الى lamprell الطاقة ، المحدوده) "lamprell") ، مع التسليم النهائي المتوقع بحلول نهاية 2008. جهاز الحفر هو المراد بناؤها في lamprell 'shamriyah مرفق الموجودة في دولة الامارات العربية المتحدة لعقرب البحرية المحدوده lamprell حاليا بناء اولية السوبر 116e الطبقة جاك - حتى في نفس الموقع ، وايضا لعقرب الخارجية ، في اطار ترخيص من lti. هذا النظام هو الثامن عشر لالشعبي letourneau السوبر 116 سلسلة من جاك الناشءه.

Gastar الاستكشاف المحدوده (AMEX : GST) يوم الخميس 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 اعلن ان توماس ل الغراب قد ابلغ مجلس إدارة الشركة أنه سوف يستقيل من مجلس ادارة فعالة 1 كانون الثاني / يناير 2008 لاسباب صحيه الاسرة. السيد الغراب ، في سن 76 ، فقد كان بمثابة مدير gastar منذ نيسان / ابريل 2002 ، وهي عضو في الادارة ، ومراجعة الحسابات ، والاحتياطي ، والاجر لجان الترشيح لمجلس الادارة. لم تكن هناك خلافات او نزاعات بين السيد الغراب والشركة التي ادت الى استقالته.

الساحة الموارد ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : ARD) يوم الأربعاء 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 واعلنت ان يكون قد اكتسب اثنين من الممتلكات الواقعة فى مقاطعة اندروز ، تكساس لسعر الشراء من 49 مليون دولار. ثمن المشتريات المموله من الاحتياطيات النقدية الموجودة ، وتعتمد على الشركة 150 مليون دولار التسهيل الائتماني. تاريخ اختتام كان 11 ديسمبر ، 2007 مع فعال تاريخ 1 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. العقارات التي تتألف من نحو 5000 فدانا.

Megawest الطاقة شركة مستقلة للنفط والغاز وشركة (otcbb : mgwsf) ، المتخصصه في غير تقليدية لمشاريع النفط والغاز مع التركيز على النفط الثقيل فى أمريكا الشمالية ، وذلك يوم الثلاثاء 11 كانون الاول / ديسمبر 2007 اعلن ان glj البترول الاستشاريين ، وأتم مستقلة الهندسه تقرير للاحتياطيات والموارد المرتبطه ببعض من المشاريع الرئيسية. مجموع glj وتقدير للادارة العليا المشتركة للاسترداد الاحتياطي ، والوحدات الموارد المرتقبة الموارد هي 332 مليون برميل من اصل عال من التقدير الأصلي من الموارد الاجماليه اكثر من 2 بليون برميل. Glj وقد مستقلة قدرت احتياطيات النفط والموارد التي تعزى الى megawest مصالح في دورته chetopa كانساس المشروع ، وارنر الرمال الأعلى في دورته deerfield ميسوري والمشاريع الكبيرة clifty الرمال في دورته كنتاكي الاحتياطيات المشروع ، الذي يشمل سوى 43982 من مجموع 111514 المعدنية اكر تستأجرها Megawest.

Reostar الطاقة شركة (otcbb : reos) يوم الخميس 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 اعلن استكمالا للشركة بارنيت السجيل عمليات الحفر ، الواقعة في مقاطعة كوك ، واعادة تطوير العمليات في corsicana ، تكساس. وتواصل الشركة لتعزيز وتطوير التكنولوجيا في انجاز "النفط نافذة" من بارنيت السجيل. Reostar للبرنامج العنقوديه ادى الى الانجازات الكبيرة الأخيرة ، بما في ذلك انخفاض عدد الايام اللازمة لحفر الابار ، وانخفاض تكاليف الحفر & انجاز ، وزيادة متوسط معدلات الانتاج.

الاسهم الامريكية ازاء الانباء

الاسهم الامريكية اخبار يوفر المعلومات والموارد والخدمات الاخباريه للمستثمرين من المؤسسات الصغيرة كأب ، الصغير كأب والشركات الناشءه. اخبار الاسهم الاميركية يوزع الخدمات الغوثيه والاجتماعية وتغذية اخباريه مجانيه الاشتراك على اساس الرسالة الاخباريه المتاحة من خلال موقعها على الانترنت في www.usequitynews.com.

اخبار الاسهم الاميركية هي المالية داءره توزيع الاخبار عن طريق الانصاف حلول ، شركة (www.equityirsolutions.com) ان توفر منبرا لشركات عامة لنشر أنباء مهمة رئيسية لمصلحة وول ستريت مثل حملة الاسهم والمستثمرين الجدد. أنصاف الحلول ، مؤسسة يمكن ان تساعد بتوفير فعال في زيادة الوعي لدى شركة عامة للأنباء ، وشركات التنمية من خلال قصة الملكيه شبكة وبياناتها المالية بوابة. اخبار الاسهم الاميركية والشركات التابعة لها بتهمة كل عميل النقدية لتوزيع الاخبار ويجوز لها اتخاذ موقف حصة في رأس المال في الشركات المذكورة في هذا الاعلان ، الرجاء زيارة التنصل في www.usequitynews.com

الاتصال : الولايات المتحدة الانصاف الانباء الهاتف : +1 626 961 8039 البريد الألكتروني : info@usequitynews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Medlink Intl لجنة التفاوض الحكوميه الدولية CL أ



اخبار الاسهم الامريكية : ألماس انا مجاني البوكر موقع على شبكة الانترنت ، كازينو الجزيرة الازرق ، ويفتح جديدة البوكر الجداول حسب حركة المرور الى موقع الزيادات وverizon اللاسلكيه يقدم متعة ، وحالات من المألوف الهاتف المصمم بول فرانك
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مدينة الصناعة ، كاليفورنيا -- تنبيه صناعة الاتصالات اللاسلكيه التي توفرها الولايات المتحدة الانصاف الانباء. انا الماس ، شركة (otcbb : dmoi) اعلن يوم الخميس 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 ان الموقع خال من البوكر ، www.islandbluecasino.com ، ما زال يعاني من ارتفاع حركة المرور وتوقع لاعب الناشءه. وردا على استمرار ارتفاع حجم عمليات علامة ، الجزيرة الازرق كازينو فتحت اضافية تكساس hold'em والزر البوكر الجداول التي تتم عبر الانترنت اللاعبين على التمتع بها. الجزيرة الازرق كازينو ، dmoi اول الحر على الانترنت موقع البوكر ، هو - من اجل التسليه فقط - هو موقع والقانونية للمستخدمين في الولايات المتحدة.

العدو (سوق نيويورك للأوراق المالية : ق (يوم الخميس 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 موافقتها على مقاطعة بالم بيتش منطقة العملاء شيئا للاحتفال بالعيد هذا الموسم. كما السنة الى نهايته ، وقد اضاف العدو اكثر من 470 العدو وnextel خلية المواقع فى جميع انحاء الدولة هذا العام بحيث يستطيع العملاء في التمتع بفوائد sprintspeed من اكثر الاماكن. تلك ، 27 اضيفت في بالم بيتش ومارتن المقاطعات.

Verizon اللاسلكيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : vz) ، والشركة مع الأمة الأكثر موثوقيه نقل الصوت والبيانات اللاسلكيه الشبكه ، وذلك يوم الخميس 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وقد يصل فريقا مع شركة الملابس والاكسسوارات ، بول فرانك الصناعات ، لإيجاد خط stylish انشطه وضع البرامج والهواتف النقاله قضايا والحقائب. الملحقات سمة بول فرانك للحرف التقليديه وغريب الاطوار تصاميم -- جوليوس القرد ، skurvy ، الجمجمة وcrossbones ، وطائرات الهليكوبتر ريترو النمط. الكمال للزبائن بطريقة منظمة - الى الامام ، بول فرانك الاكسسوارات ستكون جميع الغضب لاولئك الذين ترى الهواتف النقاله كما النهائي الاكسسوار الازياء.

Metropcs الاتصالات ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الحاسوب الشخصي) ، والأمة الراءده في توفير معدل ثابت غير محدود خدمة الاتصالات اللاسلكيه مع اي توقيع العقد ، واعلن يوم الخميس 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 ان السيد روجر linquist ، metropcs 'المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة ، وقد أبلغ مجلس ادارة الشركة ان صحته المسائل قد تم حلها ، وقال انه قد استأنفت له التفرغ للبرنامج الزمني ، وقام المجلس اعادة تعيينه رئيسا له. "يسعدنا ان السيد linquist عاد الى بلده التفرغ حسب الجدول الزمني المسؤول التنفيذي الأول ورئيس ،" قال ارثر باترسون ، مدير metropcs منذ تأسيسها. "السيد linquist قدمت العديد من المساهمات الى metropcs منذ تأسيسها ونحن نتطلع الى جهوده المتواصلة للقيادة استراتيجية الاعمال التجارية."

Medlink الدولي ، وشركة (otcbb : mlkna) هو يسرها ان تعلن يوم الخميس 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 ان مقاطعة نيويورك الطبية المجتمع وقد بدأ بث معلومات عن المسؤولية الطبية الازمة واثرها على المريض الحصول على الرعايه على Medlink شبكة التلفزيون. المجتمع ، والتي تمثل الاطباء مانهاتن ، هي الان قادرة على تبادل المعلومات مع اكثر من 250000 مريض شهريا حول القضايا التى تؤثر فى التكلفه ونوعية الرعايه الصحية ، وهي تبدأ بث الاعلانات الاخباريه على Medlink التلفزيون في هذا الشهر. Medlink التلفزيون وتقدم شبكة الاخبار ، والمعلومات ، والرعايه الصحية وغيرها من وجهة نظر البرمجه ذات الصلة في غرف الانتظار في الاطباء المكاتب والمرافق الطبية.

الاسهم الامريكية ازاء الانباء

الاسهم الامريكية اخبار يوفر المعلومات والموارد والخدمات الاخباريه للمستثمرين من المؤسسات الصغيرة كأب ، الصغير كأب والشركات الناشءه. اخبار الاسهم الاميركية يوزع الخدمات الغوثيه والاجتماعية وتغذية اخباريه مجانيه الاشتراك على اساس الرسالة الاخباريه المتاحة من خلال موقعها على الانترنت في www.usequitynews.com.

اخبار الاسهم الاميركية هي المالية داءره توزيع الاخبار عن طريق الانصاف حلول ، شركة (www.equityirsolutions.com) ان توفر منبرا لشركات عامة لنشر أنباء مهمة رئيسية لمصلحة وول ستريت مثل حملة الاسهم والمستثمرين الجدد. أنصاف الحلول ، مؤسسة يمكن ان تساعد بتوفير فعال في زيادة الوعي لدى شركة عامة للأنباء ، وشركات التنمية من خلال قصة الملكيه شبكة وبياناتها المالية بوابة. اخبار الاسهم الاميركية والشركات التابعة لها بتهمة كل عميل النقدية لتوزيع الاخبار ويجوز لها اتخاذ موقف حصة في رأس المال في الشركات المذكورة في هذا الاعلان ، الرجاء زيارة التنصل في www.usequitynews.com

الاتصال : الولايات المتحدة الانصاف الانباء الهاتف : +1 626 961 8039 البريد الألكتروني : info@usequitynews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى