أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اعدام الرياضية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Smallcapreview.com : مخزون لمشاهدة - csun ، ف ، artc ، excs
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الصين sunergy co (NASDAQ : csun) مغلقة بمبلغ 9،55. اليوم اعلنت انها قد دخلت في اتفاق التوريد ( "الاتفاق") مع asola متقدمة وسيارات النظام الشمسي Gmbh ( "asola") ، وحسن السمعه وحدة تصنيع الشركة الالمانيه. وبموجب هذا الاتفاق ، الصين sunergy ستقوم بتزويد اجمالى حجم 10.2mw من الخلايا الشمسيه لasola خلال 2008.

Qwest الاتصالات الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : ف (مغلقة بمبلغ 6،96. اليوم أعلن مجلس ادارته اعلنت ارباح ربع سنويه قدرها 0،08 للسهم الواحد. الفصليه عائد يدفع فبراير 21 ، 2008 ، لجميع حملة الأسهم من سجل في ختام اعمال فبراير 1 ، 2008. ومن المتوقع من مجلس الادارة بدفع أرباح فصلية الذهاب الى الامام.

حوالي 1،805 مليار سهم من qwest الاساسية المشتركة المخزون كانت مستحقة السداد اعتبارا من تشرين الاول / اكتوبر 26 ، 2007. في تشرين الاول / اكتوبر 2006 ، qwest شنت 2 - السنة برنامجا لاعادة شراء ما يصل الى 2 بليون دولار في qwest المخزون. وتتوقع الشركة لانجاز ما يقرب من 70 في المئة من البرنامج بحلول نهاية 2007.

Arthrocare شركة (NASDAQ : artc) مغلقة بمبلغ 49،71. اعلن اليوم ان مجلس الادارة قد وافق على اعادة شراء ما يصل الى 75 مليون دولار من الاسهم غير المسدده المشتركة. توقيت وكمية الأسهم مشتري ثانية سيتم تحديده من قبل ادارة الشركة ، استنادا الى تقييم للاوضاع السوق وعوامل اخرى ذات اغلبيه من اعادة الشراء من المتوقع ان يكتمل بحلول 31 اذار / مارس 2008.

اعدام الرياضية (otcbb : excs) closd بمبلغ 0،006. اعلن اليوم ان وكيل اعماله التسويق ، المتحدي powerboats شركة ، وقد تلقت أوامر لتنفيذ السكريه الرملي من القوارب البالغ عددهم 114 قوارب او قدرها 2،4 مليون دولار.

فإن كانت الأوامر ولدت كنتيجه لتاجر لقاء نظمته المتحدي ، الذي هو مناسبة سنويه ، خلال العرض الذي قارب المصنعين على نماذج جديدة لتجار و، عادة ، وتولد حوالى 30 الى 35 في المئة من المبيعات السنويه. السكر والرمل والقوارب ، وكذلك المتحدي اداء سلسلة الخط وسحب القارب الخط ، وكانت برهنت خلال يومين الحدث.

عن smallcapreview

Smallcapreview.com وقد قيادي في الموقع للحصول على الأخبار على الاسهم الصغيرة الحد الاقصى منذ 1999. Smallcapreview بنت الموالية الاراضي الفلسطينية المحتلة - في ما يلي لمستثمر من خلال توفير منتجات نشرة اخباريه دون اي تكلفة ، وارسلت الى المشتركين ، مع ابراز اختر الصغيرة الحد الاقصى للمخزون ، لزيارة السجل http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm. الميزات المتاحة في smallcapreview.com تدرج في العمق لمحات من اختيار small-cap/penny المخزونات وكذلك أشمل وأحدث الأخبار المتاحة عن السوق الصغير كأب.

الاتصال : smallcapreview الشبكه العالمية : http://www.smallcapreview.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين الزراعة العضويه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الورديه الواح : bwnr) ، (الورديه الواح : ldhg) ، (otcbb : cnoa) ، (الورديه الواح : gbrc).
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://bwnr.realpennies.com

Brownstone موارد شركة (الورديه الواح : bwnr) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007 ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي) brownstone موارد شركة -- اريزونا له تاريخ غني للتعدين النحاس والذهب يعود تاريخها الى اكثر من 200 سنة. وقد حدث مؤخرا زيادة ملحوظه في مستوى النشاط والاهتمام في التنقيب عن الاكتشافات الجديدة من الذهب واليورانيوم والنحاس ودائع mineralization. Brownstone قريبا المقبل المبتدئين شركة التنقيب عن الموارد لكسب له وجود.

كين لامب ، رئيس brownstone الموارد ، وعلق : "نحن فقط وضع اللمسات الاخيرة على العقد لممتلكات اريزونا ، بعد مؤخرا بعد ان وقعت Loi. المتبقية بمجرد الانتهاء من العنايه الواجبه ، ونتوقع ان تتحرك بسرعة على توقيع العقد النهائي وابتداء من المرحلة الاولى من البرنامج المقترح. كنا نتوقع ان يكون هذا المشروع جارية في مطلع العام الجديد. "

في 2006 ، كل من أريزونا للانتاج الذهب وجاءت النتيجة الثانويه ا للتعدين النحاس. ووفقا لاريزونا ادارة المناجم والموارد المعدنية ، اريزونا وقد 402 الالغام في العملية التي ادت الى مبلغ 6،7 مليار دولار من المعادن 'المبيعات.

بعض من شركات التنقيب عن المعادن والفلزات في اريزونا هي : امريكا صفقة ، اللءلء الاسود ، اوجستا الموارد ، اوريليو الموارد كورب ، الجرس الموارد ، denison الالغام ، القوس الذهبي ، وارتفاع الذهب في الصحراء ، شمال الموارد ، على سبيل المثال لا الحصر.

شركات التعدين والمعادن في اريزونا تشمل asarco ، bhp - billiton ، فريبورت - mcmoran & النحاس والذهب ، groupo المكسيك ، ميركاتور المعادن ، فيلبس دودج ، نجمة اريزونا.

الشركة ستبذل المزيد من الاعلانات المعلقه على اغلاق وبدء برنامج استكشاف حال وقوعها.

لمزيد من المعلومات : http://ldhg.realpennies.com

الحرية تنوعا المقتنيات ، وشركة (الورديه الواح : ldhg) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007 ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي (الحرية تنوعا المقتنيات ، اعلنت شركة أمس انه حصل على 100 ٪ من موجودات xnd التكنولوجيات ، وشركة (xnd) ، اريزونا أي شركة ، بما في ذلك جميع من الصياغات الملكيه وبراءات الاختراع والعلامات التجارية ، والانتاج القائمة وشبكات التوزيع. Xnd فتئت تعمل على انتاج وتوزيع مجموعة متنوعة من العناصر المغذيه المعززه المياه المعباه والمنتجات التي تحتوي على أي سعرة حراريه ، اي الكربوهيدرات ، أي الألوان والأهم من ذلك كله ، لا النكهات الاخرى من مياه نقيه ، ويفعل ذلك باستخدام عملية هي اكثر كفاءه وأقل تكلفة بكثير من غيرها في الوقت الحاضر استخدام. هذا المفهوم هو فريد لانه لا توجد اي منتج آخر يضيف العضويه المغذيات دون اخفاء ايضا اضافة النكهات والألوان او المحليات. الان ان هذه الاتفاقات في صيغتها النهائية ، وسوف الحرية فورا اعادة توجيه مجمل الجهود الراميه الى قسط التأمين صناعة المياه المعباه في زجاجات وتقديمهم الى سوق كامل الخط من العناصر المغذيه المعززه المياه المنتجات على المنافسة مع المنتجات المتاحة حاليا مثل vitaminwater وsmartwater. المنتجات الاولية من المتوقع ان تشمل تلك المعززه لتوفير الدعم للفيتامين والصحة العامة ، لصياغه النظام الغذائي الوزن المراقبون ، وهو محصن تقوية ، والطاقة واللياقه والشراب ، وغيرهم. الحرية هي ايضا في المراحل النهائية من المفاوضات لشراء اصول لشركة المياه ثانية ، وكذلك نشر اعلان عن ان الصفقة ومن المتوقع قريبا جدا.

الحرية المكتسبه اصول xnd في لتبادل الاوراق المالية وليس النقدية قد شارك في عملية الاقتناء. وكنتيجه للمعاملة ، غالبة في الحرية صدرت الى الجهات صاحبة xnd. الحرية سوف تطبق على الفور لتغيير الاسم ليعكس الاتجاه الجديد في المياه المعباه في زجاجات والحرية التجارية الحالية للضباط والمجلس سيبقى في مكانه حتى تغيير الاسم الكامل هو وفي موعد لا يتجاوز 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. بمجرد ان الاسم الجديد هو في الواقع ، والسيد ستيف nickolas ، المسؤول التنفيذي الأول والرئيس الحالي للxnd ، وسيتم تعيين الرئيس والمسؤول التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة ، وخلالها مجلس ادارة جديدا سينشأ. في ذلك الوقت ، السيد رون touchard والدكتور مايكل براون ، والحرية الحالي والرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، على التوالي ، سوف يتنحى عن مواقفها كما ضباط ومديري الشركة ولكن سيبقى مع الشركة في وظائف أخرى سيعلن عنها في وقت لاحق.

الرئيس المقبل ، الرئيس والمسؤول التنفيذي ستيف nickolas هو 30 سنة المخضرم من المشروبات والمياه المعباه في زجاجات الصناعة الذين عملت بوصفها المشروبات وخبير استشاري في مجموعة متنوعة من المناصب الاداريه ، بما في ذلك الانتدابات في انهيسر - بوش ، يعشعش ، ويتلوك التغليف ، proctor & مقامره وsuntory. السيد nickolas افتتح اول شركة مياه الشرب المعباه في هاواي في 1980 وبحلول 1990 قد وضعت شركات المياه في جميع انحاء العالم بما في ميكرونيزيا ، واندونيسيا ، والفلبين ، اسرائيل ، المانيا ، وعدة في الولايات المتحدة وانتقل بعد ذلك اسست apani المياه المعباه في زجاجات co ، جديد المياه المعباه في زجاجات صغيرة باستخدام مفهوم التغليف الحيوانات الاليفه الزجاجات ، والتي قال انه نما إلى أكثر من 35 مليون دولار في المبيعات السنويه. وهو أيضا مؤسس والرئيس / المدير التنفيذي للxnd التكنولوجيات ، شركة السيد nickolas وقد بكالوريوس علوم درجة الدكتوراه في العلوم السياسية والاقتصاد من كليرمونت الكليات وانجز العمل في كليرمونت للدراسات العليا كلية الدراسات العليا وكال متعدد بومونا في الحكومة وعلم النفس.

التعليق

وردا على هذا الاعلان ، رونالد جيم - touchard ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول من الحرية تنوعا المقتنيات ، شركة ، وعلق : "نحن سعداء للغاية ان أعلن لاقتناء اصول xnd التكنولوجيات ، مؤسسة هيكل هذه المقتنيات وسوف تدمج الاصول من الحرية وxnd الى شركة واحدة ، والذي نرى انه افضل بكثير بالنسبة لنا الوضع على السوق ، وجهة نظرنا الجديدة وتغيير الاسم من الادارة اشارات التزامنا الكامل لبرنامجنا الجديد للشركات الاتجاه - كما يسرنا ان يعرض لنا الرئيس الجديد والرئيس / المدير التنفيذي ، والسيد ستيف nickolas ، الذين نعتقد وقد المثالي الخبرة والتجربه لتؤدي الى نجاح الشركة كما اننا تصبح لاعبا رئيسيا في صناعة المياه المعباه في زجاجات قسط - ونحن الان في المضي قدما الكامل البخار من اجل تأمين التمويل اللازم لتوسيع نطاق العمليات ونحن متحمس أكثر مما كنا في اي وقت مضى ازاء كل من القريب والمستقبل البعيد لشركتنا ".

السيد nickolas اضافت "ان هذا اليوم مثير جدا بالنسبة لنا. لقد عملت بجد في xnd لوضع المعلقه خط المنتجات والى موقف انفسنا للدخول والتوسع السريع في الكبيرة والسريعه النمو والصناعة - من هذه المقتنيات الشركات الاصول من جانب الحرية تنوعا المقتنيات ، شركة توفر لنا افضل للجميع العوالم الممكنة. حالتنا الراهنة فريق الادارة سوف تبقى في مكانها انظر الى هذه الرءيه عن طريق الاكتمال ، في حين ان حرية الوصول إلى أسواق رأس المال سوف يسمح لنا بالمضي قدما اكثر بكثير اسرع من خلاف ممكن. الآن ان هذا الدمج الكامل ، ونحن نتطلع الى جعل العديد من اعلانات اضافية في المستقبل القريب جدا. "

لمزيد من المعلومات : http://cnoa.realpennies.com

الصين الزراعة العضويه ، وشركة (otcbb : cnoa) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007 ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي (الصين الزراعة العضويه ، شركة ، ونمو يحركها الزراعية ومنتجات الشركة الراءده فى الصين الاغذيه العضويه الثورة ، اعلن اليوم ان changqing شو ، وقد تم تعيين رئيسا جديدا للالمسؤول التنفيذي الاول للصين بشأن الزراعة العضويه كانون الاول / ديسمبر السادسه. وقد سبق للشركة ان يتم تحت اشراف huizhi xiao ، رئيس لخلال الاشهر العديده الماضية. المدير التنفيذي الجديد changqing وشو سوف تضيف الى قيادة قوية بالفعل للشركة. السيد شو ، وماجستير في ادارة الاعمال من 15 سنة من الخبرة في الادارة ، و5 سنوات من مستوى الادارة العليا في الخارج. السيد شو يشغلون مناصب مثل شابمان ، اهدل ، ومدير السوق والمشرف متخصصه في اعادة هيكلة الاصول والموارد ، فضلا عن التوسع فيما وراء البحار.

"نحن سعداء جدا للاعلان عن تعيين المدير التنفيذي الجديد ، السيد شو. خبرته الواسعه سوف تساعدنا فقط تحقيق اهدافنا. معه اعجاب القيادة والتوجيه ، سنتمكن من تحقيق المزيد من الغذاء الاخضر وكذلك الشركات الاخرى المقتنيات التي سيكون مفيدا لشركتنا ومساهميها ، "قال الرئيس ، huizhi xiao.

"اننا نشعر ان هذه العملية ستمكن شركتنا حتى أنظر الى النمو الكبير في 2008 وما بعدها. سنتوسع دينا قنوات التوزيع فضلا عن تنويع عملياتنا ،" واضاف changqing شو ، المدير التنفيذي الجديد للصين العضوي.

لمزيد من المعلومات : http://gbrc.realpennies.com

شركة الموارد العالمية (الورديه الواح : gbrc) (الخميس ، 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 8:14 صباحا الكائن الفضائي) شركة الموارد العالمية ، والمطور للبراءه - معلقه باستخدام تكنولوجيا الموجات الصغريه والآلات لاستخراج النفط والغاز ، اعلن اليوم ان wcbs newsradio 880 مقابلة الرئيس فرانك pringle عن الشركة تكنولوجيا استخراج الطاقة المنتجة باستخدام تكنولوجيا الموجات الصغريه.

البث ، والحصول على الطاقة من اماكن غير متوقعة ، وكان عرض على dishin الرقميه البرنامج مع بول murnane. فانه يمكن سماع عدة مرات خلال اليوم فى منطقة المثلث الدولة فضلا عن ولاية بنسلفانيا وجنوب نيو انغلاند. البث يمكن الاطلاع كذلك عن طريق الوصله التالية : http://www.wcbs880.com/pages/4609.php

الرئيس فرانك pringle للشركة العامة للموارد فقال : "بفضل بول murnane وwcbs newsradio للبث الاخبار من الموارد العالمية شركة' s باستخدام تكنولوجيا الموجات الصغريه لاستخراج النفط والغاز من اطارات القديمة ونهر حماه. يسرنا في فرصة احصل على كلمة من اصل رائع عن التقدم الذي احرزناه في اكتشاف مصادر الاخبار من خلال اعمالنا وقود خال من انبعاثات للثورة التكنولوجيا العملية. "

الاذاعة تبث التالي وفي اعقاب الأسبوع الماضي مقالة في فيلادلفيا المستعلم التي افادت ايضا ان dinesh agrawal ، مدير جامعة ولاية بنسلفانيا بالموجات الدقيقة وتجهيز مركز الهندسه ، وقعت عقدا مع شركة الموارد العالمية من برلين الغربية ، ونيو جيرسي ، الى الحصول على مساعدة التمويل وتطوير واسع النطاق لتطبيقات التكنولوجيا.

المقال كما نقلت عن أستاذ قوله "' ومن جدا ، كبيرة جدا ، ما فعله ، 'قال agrawal ، الاستاذ الذي كان يدرس الموجات الدقيقة الاستخدامات منذ 20 سنة." كما لاحظت الشركة ان تقدم تقريرا في حزيران / يونية ان تم الافراج عنه يوليو 17 ، وزارة الطاقة الاميركية لمحة عن الموارد العالمية ، وباستخدام تكنولوجيا الموجات الصغريه الزيتي لاستردادها باعتبارها تساعد في جعل الطاقة الاميركية المستقلة.

وبالاضافة الى ذلك ، شعبية مجلة العلوم مختارة الرئيس فرانك pringle بانها "خضراء مبتكر التقنيه" وشركة الموارد العامة 's باستخدام تكنولوجيا الموجات الصغريه كواحده من" افضل من ما الجديد '07".

مجلة تايم ايضا نخبة من الشركة باستخدام تكنولوجيا الموجات الصغريه باعتباره واحدا من "افضل الاختراعات من السنة" بسبب قدرته على "سحب الوقود من اصل السجيل روك ، إطارات وحتى الزجاجات البلاستيكيه". في تقريرها السنوي يصل جولة ل "افضل الاختراعات من السنة ،" مجلة تايم مختارة 46 اختراعا في 12 فئات ، من السيارات والحافلات & الى الصحة. الموارد العالمية للتكنولوجيا الموجات الصغريه هو مدرج في البيئة الفئة.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بارك مكان الطاقة كورب



Smallcapreview.com : مخزون لمشاهدة - iflo ، prpl ، ر ، hjho
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ط - تدفق شركة (NASDAQ : iflo) مغلقة بمبلغ 15،97. اليوم اعلنت انها قد دخلت في خطاب النوايا ملزم لاكتساب acrymed ، شركة ، والقطاع الخاص الذي عقد اوريغون القائم مطور مبتكرة مكافحة العدوى والتئام الجرح المنتجات. Acrymed حملة الاسهم سيتلقى 25 مليون دولار نقدا من الاول الى تدفق في المخطط merger.acrymed المتقدمه الملكيه nanoparticle المعالجه العملية للطلاء الفضه على أنني - للتدفق على - ف silversoakertm القسطرات ولقد تم علاج القسطرات منذ الاول التدفق تطوير المنتج الخط في 2005.

Acrymed ايضا تصنيع لأنني التدفق خط جديد من الفضه الشفافه الجرح الموقع الضمادات ، والذي اعطي للتدفق تتوقع ان يوجه الى الاسواق في مطلع العام المقبل. وبالاضافة الى توفير طلاء الفضه لأنني - تدفق هذه المنتجات ، acrymed تنشط في بحث وتطوير تكنولوجيات جديدة وجرح الرعايه رخصت جزء من هذه التكنولوجيات لطائفة من مكافحة العدوى والجرح الرعايه المنتجات.

بارك مكان الطاقة شركة (otcbb : prpl) مغلقة بمبلغ 0،48. اليوم اعلنت انها قد اكتسبت 5 ٪ المشاركة في مصلحة مورغان highpoint النفط والغاز من المشروع في تينيسي كبيرة الشمالية oilsands شركة مصلحة الآن وقد تم تحويل جانب كبير الشمالية الى مكان بارك الطاقة في تسوية المديونيه البالغة 363500 المستحقة كبيرة الشمالية بارك الطاقة الى المكان.

وقد سبق للشركة كما وافقت على دفع كبيرة الشمالية بنسبة 1 ٪ اجمالية الطاغيه اتاوه على انتاج اي ان ينبع من اهتمام وتحمل والأجر العظيم الشمالية لل5 ٪ حصة دولار (100000) للدولار حاليا 2000000 تكميليه afe ذلك حاليا بسبب الموارد المحدوده montello على جون بوين # 2 بالاضافة الى انه قد فتش الى 9557 قدم. بارك المكان هو متحمس عن الطاقة لديها الفرصة لتكون المشاركة في يحتمل أن تحدث أثرا كبيرا مورغان highpoint النفط والغاز المشروع في تينيسي. أريك ليزلي ، الرئيس التنفيذي ل& بارك مكان الطاقة هو ايضا يسره ان يعلن ان ديفيد stadnyk وقد انضمت مجلس ادارة الشركة رئيسا. وذكر السيد ليزلي "يسرنا ان رئيسا السيد stadnyk هو مزيد ملتزمة بالمساعده في نمو وتطور الشركة."

فإن فى & t ، ومؤسسة الاعمال الخيريه للشركات المنظمه لل& t في شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : ر) مغلقة بمبلغ 41،80. اعلن اليوم اكثر من دولار 130000 في المنح لدعم 19 اربحي المنظمات الكبرى في سان دييغو في المنطقة عن طريق & t excelerator تنافسية التكنولوجيا برنامج المنح.

البرنامج يساعد nonprofits إدماج التكنولوجيا الحديثة في مجال عملياتها والتوعيه المجتمعيه ، وأيضا أدوات تكنولوجيا الاماكن في ايدي فئات السكان. وبالاضافة الى ذلك ، توفر موارد المنح مثل برامج التعليم ، والوصول الى شبكة الانترنت ، والتدريب على استخدام الحاسوب وفرص العمل وتنمية المهارات.

القاوند طائرات المقتنيات (otcbb : hjho) مغلقة بمبلغ 0،90. اليوم اعلنت نتائج اعمالها عن الربع الثالث للفترة المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007. الشركة announcednet ايرادات قدرها 2.9 مليون دولار ، وهو ما يمثل 102.3 ٪ من الزياده للشركة في الربع الثاني المالية المنتهيه في تموز / يولية 2007. صافي الايرادات لدورتها الرابعة والربع حتى الآن ، وهو ما يمثل الفترة من نحو ستة اسابيع ، قد تجاوز بالفعل الايرادات الفصليه للربع الثالث بأسره. وافادت الشركة في الربع الثالث خسارة صافية قدرها 3،1 مليون دولار ، أو خسارة صافية قدرها 0،13 للسهم الواحد ، وهو مبلغ يشمل 100000 في الدمج وما يرتبط بذلك من نفقات ، وقدرها 2،0 مليون دولار غير النقدية في تكاليف الاستهلاك ، والاستهلاك والمخزون على أساس التعويض. التقرير الفصلي الذي كان اول القاوند الكامل التقرير الفصلي باعتبارها الشركة للتداول العام.

عن smallcapreview

Smallcapreview.com وقد قيادي في الموقع للحصول على الأخبار على الاسهم الصغيرة الحد الاقصى منذ 1999. Smallcapreview بنت الموالية الاراضي الفلسطينية المحتلة - في ما يلي لمستثمر من خلال توفير منتجات نشرة اخباريه دون اي تكلفة ، وارسلت الى المشتركين ، مع ابراز اختر الصغيرة الحد الاقصى للمخزون ، لزيارة السجل http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm. الميزات المتاحة في smallcapreview.com تدرج في العمق لمحات من اختيار small-cap/penny المخزونات وكذلك أشمل وأحدث الأخبار المتاحة عن السوق الصغير كأب.

الاتصال : smallcapreview الشبكه العالمية : http://www.smallcapreview.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تورنت الطاقة كورب



Thesubway.com : thesubway.com : سوق الأسهم تنبيهات ليوم الجمعة ، 14 كانون الاول / ديسمبر 2007. Sthg تقارير النمو المدهش!
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : الصامد مجموعة المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sthg) ، تحول الشركاء (otcbb : trnp) ، rigel المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (NASDAQ : rigl) ، شركة نظم الامتثال (otcbb : Copi) ، jetblue شركة الخطوط الجوية (NASDAQ : jblu) ، شركة الطاقة تورنت (otcbb : tren).

مجموعة المقتنيات الصامد ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sthg) اعلن كبير طفره المبيعات في الربع الأخير من 2007. المبيعات في الاسابيع الثلاثة الاولى من الربع الرابع قد تجاوزت اجمالي للفصل الرابع من عام 2006. هذا يأتي 46 ٪ زيادة في المبيعات في الربع الثالث اعمالنا خلال نفس الفترة في 2006.

4 ث الربع الاسقاطات ينبغي ان يعكس زيادة اجمالية من 600 ٪ في الايرادات على مدى الرابع qtr. 2006. ويرجع ذلك فى جزء منه الى : 1) زيادة في المبيعات الاجماليه ، 2) كامل ربع المبيعات في الثانية ط م موقع ، و3) أ الانتخاب بيع أول خمسة مواقع فلوريدا.

سالفاتور bova ، شركة امين الصندوق ، يقول : "ان اوضاعنا الداخلية وتركيب الاعمال رف نظم والاكسسوار لعدد المركبات التجارية الخفيفه واجب قد تجاوزت الى حد كبير ونحن نتوقع في الأسابيع الأخيرة ويظهر أي علامة على التباطؤ. نتوقع زيادات كبيرة في المبيعات من الخطوط السرير ، والاكسسوارات ، والشتاء لحمايه المركبات من شأنها ان تعزز مبيعاتنا ".

الاتصال : الصامد المقتنيات مجموعة ، شركة علاقات المستثمر 561-820-2444

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

تحول الشركاء (otcbb : trnp) بانخفاض 27 ٪ عن 8 مليون سهم ، واعلنت الاربعاء انها اغلقت على مبلغ 3،4 مليون دولار جديدة لجولة من رأس المال من وجهة نظر رأس المال ، ذ.م.م. الجديد في أسهم رأس المال هو شكل من الاوراق التجارية الحرة ، وتلقي النتائج في وجهة النظر السيطرة الفعليه للشركة. لوس انجلس يقوم رجل الاعمال راسل المازح سميت به حسب وجهة النظر الجديدة المسؤول التنفيذى الاول للشركة.

Rigel المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (NASDAQ : rigl) ، وحتى 224 ٪ على 37 مليون سهم ، وأعلن أمس ان الشفوي syk kinase مانع ، r788 (tamatinib fosdium) ، وقد اظهرت النتائج دلالة احصاءيه في معالجة الروماتيزم روماتيزمي (ارمينيا) المرضى في الاونة الاخيرة انجزت المرحلة 2 السريريه المحاكمه. مجموعات تعامل مع r788 في 100mg و150mg بو عطاء (شفويا ، مرتين يوميا) ، وأظهرت اعلى acr20 ، acr50 ، acr70 وdas28 معدلات الاستجابة من بلاسيبو المجموعة. فعالية النتائج ل100mg و150mg جرعة الجماعات الى حد ما مقارنة.

نظم الامتثال شركة (otcbb : copi) ، ويصل 12 ٪ عن 5 مليون سهم ، وشركة تليكوم الخدمة تركز على توفير تكنولوجيات الامتثال ، والمنهجيات ، وخدمات الى صناعة خدمات الاتصالات من خلال ملكيه المنتج ، teleblock الدعوة الى تجميد النظام ، واعلنت امس انها احتفظت المستثمر العلاقات المجموعة ، وشركة (irg) من مدينة نيويورك ، لتكون بمثابة دورتها العلاقات مع المستثمرين وشركات الاتصالات وطيد.

Jetblue شركة الخطوط الجوية (NASDAQ : jblu) ، حتى 14 ٪ على 32 مليون سهم ، والالمانيه لوفتهانزا زاي اعلنت امس اتفاقا لوفتهانزا لجعل اقلية الاستثمار في الأسهم في jetblue. هذه الصفقة تمثل اول استثمارات كبيرة من قبل شركات النقل الجوي الأوروبية في الولايات المتحدة من نقطة الى نقطة الناقل الجوي.

شركة أبل الطاقة (otcbb : tren) بانخفاض 13 ٪ عن 1،5 مليون سهم ، اليوم اعلنت انها تحرز تقدما على بذل جهودها لانشاء مصادر اضافية لرأس المال من اجل النهوض دورته coos خليج الميثان من طبقات الفحم الحجري المشروع. وقالت ادارة الشركة كما هو في مناقشات تفصيليه مع مرتقب في المشروع المشترك التي اعربت عن رغبتها في المشاركة على المشروع. شركة أبل الطاقة هي شركة التنقيب عن التركيز على وضع غير التقليديه احتياطيات الغاز الطبيعى فى شمال غرب الولايات المتحدة.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا 4 علي stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويض ثمانيه ألف سهم لsthg. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين الذين حصلوا على خمس مائة وسبعون ألف سهم من sthg لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر sthg الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه تعمل وفق ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، crg الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تعزيز الصحة النخز



الصغرى كاب الفرصة : قبل الجرس لتقرير الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الرابعة عشرة ، عام 2007 - على الرادار : hepi ، svsn ، exas ، cxcq ، sfmi ، dmpd
12/14/2007

لوس انجلوس ، ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذا الصباح على الرادار 'الصغير كاب التجاري تشمل المرشحين ، وتحسين الصحة منتجات شركة (otcbb : hepi) ، ستيريو رؤية الترفيه شركة (otcbb : svsn) ، العلوم الدقيقة شركة (NASD : exas) ، cardxx شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : Cxcq) ، الصقر الفضي شركة التعدين (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi) ، مارك منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dmpd).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com

الصحة تحسين المنتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : hepi) حتى 18،18 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=hepi.ob

الصحة تحسين منتجات شركة هو nutraceutical شركة عاملة في اعداد الملحق المنتجات الغذاءيه التى تستخدم فقط نقيه ، جميع المكونات الطبيعيه. الشركة المنتج الوحيد هو proalgazyme ، سائلة المنتجات التي تنتج من الطحالب نمت في 100 ٪ مقطر المياه. السائل الذي نمت الطحالب هي مستمده من ، والتنقيه ، والمعباه في اختبار النحو proalgazyme.

الاخيرة hepi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، 2007 - تحسين المنتجات الصحية علامات العقد مع التخصص فريق التغذيه ، وشركة لاعادة العلامات التجارية وتسويق المنتجات من proalgazyme

تحسين المنتجات الصحية ، وشركة (otcbb : hepi) اعلنت اليوم انها ابرمت اعادة الوسم والتسويق اتفاق مع التخصص فريق التغذيه ، وشركة (sng) ولاية فلوريدا. ويدعو الاتفاق الى sng الى "خلق نوع جديد المواقع ،" بما فيها مواد التعبءه والتغليف والتسويق ، وتحديد الشركاء المحتملين وتطوير للتوزيع.

واعلن متحدث باسم hepi ذكرت : "لالماضية 3 1 / 2 سنوات قمنا تعمل بجد لاثبات فعالية منتجاتنا ، وعلى الرغم من اننا قد قمت به بعض تسويق proalgazyme ، انها كانت قليلة في احسن الاحوال وليس النجاح وكنا نأمل - مع الأقران استعرض نشر مؤخرا فيما يتعلق بنتائج جهودنا الكاميرون المحاكمات ، proalgazyme مصداقيه باعتبارها nutraceutical ينبغي ان تكون تعزيزا كبيرا. نعتقد ان nutraceutical الصناعة سوف تتخذ موقفا اكثر جدية انظروا الى حجم المبيعات المحتملة للمنتج الذي المطالب هي الفوائد التي تدعمها الأنداد واستعرضت الدراسه ، وخاصة بالمقارنة مع المنتجات الاخرى التي ادعت الفوائد ليست مدعومه الدراسه السريريه. تخصصيه فريق التغذيه ، مؤسسة هو رئيس مجلس الوزراء ووصمها فريق التسويق في هذه الصناعة ، ونحن نعيش thrilled إنهم للعمل معنا على هذا المشروع المثير. "

التخصص فريق التغذيه ، والتغذيه هي شركة بناء العلامه التجارية للشركة تركز على الاستغلال التجارى مبتكرة والمثبتة صحتها علميا التغذيه المنتجات. Sng يعمل التنمية المشتركة مع شريك كبير من المنتجات الاستهلاكيه والتغذيه الشركات بسرعة لتسويق الابتكارات التغذيه ، ويمثل المؤسسات الاكاديميه والفرديه المخترعين لايجاد تطبيقات تجارية جديدة لالاختراعات ، والعلامات التجارية الخاصة بها ويضع لاطلاق تجاري في nutraceutical السوق. المهنيين المتخصصين من فريق التغذيه ، شركة كانت مسؤولة عن اطلاق جديدة nutraceuticals المنتجات مع مبيعات التجزءه السنويه الحالية اكثر من 1 بليون دولار.

الرئيسية للفريق الشركاء غريغ هورن ، المدير التنفيذي السابق للمراكز التغذيه العامة ، (gnc) ، حيث كان مسؤولا عن بناء gnc من 400 مليون دولار الى مبلغ 1،5 بليون دولار في الايرادات. Irina lorenzi ، رئيس sng والماضي نائب الرئيس للتسويق في rexall - الغروب حيث كانت مسؤولة عن ملحق خطوط متعددة.

Irina lorenzi ، رئيس sng : "اننا نرى صحيه كبيرة والامكانات التجارية لproalgazyme صياغه ،" ويسعدنا ان تؤدي دورا في تحقيق تلك الامكانيات. "غريغ هورن ، الرئيسي في sng لاحظ :" هذا عروض المنتجات النادرة الجمع بين الملكيه الصناعية ، والملكيه الفكريه ، والابحاث السريريه على المنتج النهائي ، الذي يجري منفعه جميع الطبيعيه. في وقت مبكر وتشير البحوث فعالية ضد مجموعة من القضايا الصحية مع عشرات الملايين من يعاني في الولايات المتحدة وحدها ، وهو مؤشر قوى السوق المحتملة. "

ستيريو رؤية الترفيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : svsn) حتى 32 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=svsn.ob

فأن يقع في nuys ، كاليفورنيا ، stereovision التسليه شركة انتاج الافلام هي شركة تركز بشكل حصري على منخفضه التكلفه وعاليه الجوده ، والجيل القادم 3 - د افلام. وردا على النمو لا تصدق الرقميه الاسقاط 3 - د المسرح النظام في جميع انحاء العالم ، وانفجار الطلب على استقطاب 3 - د افلام ، stereovision وقد الناميه مثيرة لائحة التجاري 3 - د افلام ، منذ تأسيسها قبل سبع سنوات. يقودها فريق الادارة الذي يضم الرئيس ورئيس الانتاج موظف دوغلاس شوارتز ، والخالق منتج تنفيذي من "baywatch ،" العالم يشاهد التليفزيون معظم سلسلة في التاريخ ، والمسؤول المالي ، غولدمان ساكس المخضرم تيودور botts ، stereovision تعتزم انتاجها والافراج على الاقل خمسة عشر 3 - د افلام خلال الفترة القادمة 5 سنوات. الافاده من التزامها الطويل الامد علاقات الاستوديو ، stereovision في موقع فريد يمكنها من أن تكون لاعبا كبيرا في المستقبل لل3 - د صناعة الفيلم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.stereovision.com.

الاخيرة svsn الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، 2007 - stereovision يحصل على ثلاث الصورة التعامل مع توزيع الافلام العاصمة

Stereovision الترفيه ، وشركة (otcbb : svsn ، http://www.stereovision.com) ، وهي شركة انتاج الافلام تركز حصرا على البلدان الناميه منخفضه التكلفه وعاليه الجوده ، مستقطبا 3 - د افلام ، اعلن اليوم ان الدولار متعددة ، ثلاث الصورة التوزيع الاتفاق قد تم مع العاصمة الافلام المحدوده.

Stereovision مؤسس ورئيس المكتب التنفيذي جاك الشرف وذكرت : "نحن مسرورون جدا من دواعي سرور ان تتاح لي الفرصة للعمل مع ديفيد واما الافلام العاصمة. ديفيد قد ولى الى الخطوة الاضافيه في توفير stereovision مع هذه فرصة ثمينة. ديها نوعية موزع افلام مثل العاصمة في مكان يسمح لنا من اجل التفاوض على أفضل الشروط الممكنة لتمويل stereovision للائحة الافلام ".

العاصمة الافلام الرئيس دافيد اما اضاف : "نحن نعتقد ان توقيت ممتاز لاستغلال stereovision's المسرحية 3 - الفيلم نموذج د. الذهاب الى هناك هو ان يكون اضعافا مضاعفة الطلب المتزايد على المسرحية 3 - د مضمون الفيلم ، ونحن سعداء للعمل مع stereovision نحو ان تصبح المورد الرئيسي للان مضمون ".

العلوم الدقيقة كورب (NASD : exas) تصل 5،67 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=exas

العلوم الدقيقة شركة الاستخدامات التطبيقيه لعلم الوراثه تطوير تكنولوجيات الفرز لاستخدامها في الكشف عن السرطان. الشركة التركيز الرئيسى منذ انشائها وقد تم فرز الناميه على تكنولوجيات لcolorectal السرطان. Colorectal السرطان ، والذي هو الاكثر فتكا السرطان بين غير المدخنين ، وعموما يمكن علاجها اذا اكتشفت في وقت مبكر. على الرغم من توفر colorectal السرطان الفحص والاختبارات التشخيصيه لاكثر من 20 عاما ، وفحص معدلات colorectal السرطان لا تزال منخفضه ، والوفيات الناجمة عن colorectal السرطان لا تزال مرتفعة. العلوم الدقيقة وتعتقد دورته الجينوم القائم ، وغير الغازية التكنولوجيات سيساعد على زيادة فرز لcolorectal السرطان. العلوم الدقيقة ويقوم في مارلبورو ، قداس.

الاخيرة exas الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، 2007 - العلوم الدقيقة وينز الحاكمة على براءه اختراع تكنولوجيا الحمض الخلوي الصبغي

العلوم الدقيقة شركة (NASDAQ : exas) أعلن اليوم ان المكتب الأوروبي لبراءات الاختراع (EPO) وقد ايدت براءه الاختراع التي تملكها الشركة المتعلقة بالجوانب من الحمض النووي التكنولوجيات. ان القرار الذي اتخذه EPO معارضة شعبه كان ردا على التحدي من جانب رئيسي التشخيص الشركة تسعى الى بطلان براءات الاختراع المطالبات.

"نحن سعداء جدا مع القرار الصادر عن EPO في دعم شركائنا الاوروبي لبراءات الاختراع ، واحدة من العديد من براءات الاختراع في منطقتنا واسع النطاق للملكيه الفكريه حافظة ان يغطى مجموعة واسعة من التكنولوجيات المتعلقة الكشف عن السرطان ،" وقال جيفري ر. Luber ، العلوم الدقيقة 'الرئيس. "ونحن نعتقد ان هذا القرار هو دليل آخر على قوة لنا موقف براءات الاختراع والتزامنا بقوة الدفاع وإنفاذ حقوق الملكيه الفكريه ونحن في جميع انحاء العالم."

العلوم الدقيقة لديه محفظه من اكثر من 110 إصدار براءات الاختراع واكثر من 60 في انتظار الطلبات المتعلقة ببراءات الاختراع في الولايات المتحدة ، أوروبا ، اليابان ، كندا ، استراليا ، وأماكن اخرى.

Cardxx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : cxcq) حتى 33،33 امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=cxcq.pk

Cardxx يوفر أمنا تغليف الالكترونيات المتقدمه من خلال التصنيع والترخيص آمنة وذكية البطاقات الذكيه تستخدم الملكيه ، وتسجيل براءه اختراع تغليف العملية المعروفة باسم عملية رد فعل ساعد مصبوب (المدارج). المدارج هو جوهر التكنولوجيا المستخدمة في الجيل المقبل للبطاقه الذكيه والتي تتضمن تصنيع البطاريات ، وبيانات العروض ، لوحات المفاتيح ، وأجهزة استشعار كيمياءيه ، وأجهزة استشعار بصمات الاصابع.

الاخيرة cxcq الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، 2007 - cardxx ، شركة تعلن عن تلقي الاموال بموجب اتفاقيه الترخيص الحصري مع identita التكنولوجيات الدولية srl

Cardxx شركة (الورديه الواح : cxcq) ، اعلن اليوم انه ، وكجزء من اتفاقيه الترخيص الحصري مع identita تكنولوجيات srl الدولي ، في تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 انه تلقى دفع مبلغ 1 مليون دولار ، جزء منها سيستخدم بها الشركة لتعزيز وحمايه براءات الاختراع وغيرها من حافظة الممتلكات الفكريه. وبموجب أحكام هذا الاتفاق ، الذي اعدم في تموز / يولية 2007 ، identita اصبحت وحدها دون منازع في المرخص له من cardxx منحدر حقن مادة البوليمر ، الصب التكنولوجيا وجميع ما يتصل بها تسجيل براءه اختراع او براءه اختراع بانتظار الملكيه الفكريه. وبالاضافة الى ذلك ، في اطار اتفاقيه الترخيص ، identita منحت مدة سنة واحدة خيار الحصول على رأس المال السهمي للشركة ، تخضع لموافقة صاحب الاسهم. Cardxx لديها حاليا نحو 26،7 مليون سهم المعلقه.

الصقر الفضي التعدين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi) حتى 27،69 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=sfmi.pk

الصقر تعدين الفضه ، هي شركة الاستكشاف والتنمية مع شركة مختصه في الدرجة العالية من الذهب والفضه والتعدين ممتلكاتهم فى امريكا الشمالية.

الاخيرة sfmi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 - فضيه الصقر التعدين ، وشركة 's (sfmi) حفر جديدة تبلغ المعادن المنوال هيكل

الصقر تعدين الفضه ، وشركة (pinksheets : sfmi) اليوم الاربعاء سراح نتائج مستقلة محدودة اجريت على برنامج الحفر في مناطق منتقاة من الحرب نسر الجبال ، من الذهب والفضه والممتلكات التي الصقر التعدين ، وقد مؤسسة انماءيه وحقوق التشغيل الى 14 في أعماق العمود الألغام التي تغطي الجبل الابتدائي epithermal الذهب والفضه المنتجة للشرايين.

المستقل برنامج الحفر الذي اجرته دونالد tully ، p. مهندس. "زاويه خمسة ثقوب ، ليبلغ 684 متر (2245 قدم) جرى حفر في اورو fino المجال. اثنين من زاويه الثقوب ، والبالغ عددهم 312 متر (1025 قدم) جرى حفر في حجر الزاويه & الينوي المنطقة الوسطى. الراسي ثلاثة ثقوب ، والبالغ عددهم 209 متر (685 قدم (جرى حفر في منطقة حوض البقر الافريز ، "كتب السيد tully.

السيد tully واضاف ان "اثنين من الثقوب التي جرى حفر في حجر الزاويه & إيلينوي الوسطى والمناطق الشمالية من الامبراطوريه الوسطى المنوال النظام على الجبال ، في منتصف المسافة تقريبا بين الشمال والجنوب اعمدة من poorman الالغام ، واصابت شرايين جديدة قوية للغاية. واظهرت هذه الهياكل للتعدين عرض مؤشرات mineralization ، مع النتائج من 1000 جزء في المليون من الذهب ، أو 660 ز / ر الذهب (23،27 اونس الذهب / طن). ومن خلص الى ان الحرب نسر الجبال الممتلكات ممتازة الاستكشاف الرهان في تهيئة البيئة الجيولوجيه لاكتشاف رواسب جديدة واضافية من المعادن الثمينه ، بالإضافة إلى التعدين من الودائع الموجودة. "

السيد بيار quilliam ، رئيس الفضه الصقر التعدين ، مؤسسة ، وقال ان "الحرب على المنوال هياكل نسر الجبال تمتد الى عمق بوضوح ، وبدون اي دليل على تقليل ركاز القيم. شرايين اكتشفت اعمق ، حتى الآن ، ان يمتد الى 610 متر (2000 قدم) على مستوى واظهار القيم من 64 ز / ر الذهب (2،5 اونس للذهب / طن (اكثر من 2،7 متر (9 - قدم) الاعراض - ونحن في غاية السرور لحفر مع النتائج التي تحققت حتى الان. "

منتجات مارك الماني لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : dmpd) بزياده 50 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=dmpd.pk

مارك المنتجات ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، مباشرة النجاح ، شركة ، ويطور ، والشؤون المالية ، وتنتج ، والأسواق ، ويوزع المبتكره والفريده الصحة ، الجمال ، والطبخ ، والازياء ، واللياقه وغيرها من المنتجات لبيعها من خلال infomercial قنوات التسويق والتوزيع.

الاخيرة dmpd الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 - ليندا ارتفعت العلامات الدولية على خطاب نوايا مع مارك الحقوق الحصريه لمنتجات اتفاق

مارك منتجات شركة www.dmproducts.biz (pinksheets : dmpd) اعلنت اليوم انها توهم خطاب نوايا من ليندا ارتفع الدولي (www.lindarose.com) حصريا لتسويق وتوزيع الحقوق لجميع روز ليندا جهه وقدم نظام الرعايه المنتجات.

ليندا روز ، مؤسس روز ليندا الدولية ، ووضع اليد والاقدام نظام الرعايه المنتجات. كما في العالم اول supermodel الأيدي ، ليندا ارتفعت يدي ظهرت في اكثر من 5000 الإعلانات التجارية ، وكانت ايدي المشاهير مثل cybill شيبارد ، candice بيرغن وورين hutton. السيدة روز وقد ظهرت على merv غريفين تظهر ، ديفيد ليتيرمان ، خطر ، لقول الحقيقة ، واخرها يوم oprah.

"نحن نعيش ليس فقط متحمس ، ولكن يشرفنا ان اعطيت الفرصة والالتزام من روز ليندا على الحقوق الحصريه لتسويق وتوزيع المنتجات لا تصدق هذا الخط ،" قال كورت cockrum ، الرئيس ورئيس مجلس مارك المنتجات ، مؤسسة "روز ليندا له تاريخ من نجاح واحد لا تصدق قصة خلفها المنتجات التي ننوي ان تتقاسم مع الجيل القادم."

ازاء الصغرى كاب الفرصة.

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لastute المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية من اقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا المشتركين بها 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة البريد الألكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المضمون الرقمي applicat



Thesubway.com : thesubway.com : سوق الأسهم تنبيهات ليوم الجمعة ، 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 : sthg سنة اكثر من سنة النمو عادل التقاط البخار!
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : الصامد مجموعة المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sthg) ، سيريوس السواتل الاذاعيه (NASDAQ : سيري) ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية المضمونه التطبيقات الرقميه (otcbb : sdgl) ، comcast كورب CL أ) NASDAQ : cmcsa) ، مجموعة الطاقة الدولية المحدوده (otcbb : ipwg) ، وياهو! شركة (NASDAQ : yhoo).

مجموعة المقتنيات الصامد ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sthg) اعلن كبير طفره المبيعات في الربع الأخير من 2007. المبيعات في الاسابيع الثلاثة الاولى من الربع الرابع قد تجاوزت اجمالي للفصل الرابع من عام 2006. هذا يأتي 46 ٪ زيادة في المبيعات في الربع الثالث اعمالنا خلال نفس الفترة في 2006.

4 ث الربع الاسقاطات ينبغي ان يعكس زيادة اجمالية من 600 ٪ في الايرادات على مدى الرابع qtr. 2006. ويرجع ذلك فى جزء منه الى : 1) زيادة في المبيعات الاجماليه ، 2) كامل ربع المبيعات في الثانية ط م موقع ، و3) أ الانتخاب بيع أول خمسة مواقع فلوريدا.

سالفاتور bova ، شركة امين الصندوق ، يقول : "ان اوضاعنا الداخلية وتركيب الاعمال رف نظم والاكسسوار لعدد المركبات التجارية الخفيفه واجب قد تجاوزت الى حد كبير ونحن نتوقع في الأسابيع الأخيرة ويظهر أي علامة على التباطؤ. نتوقع زيادات كبيرة في المبيعات من الخطوط السرير ، والاكسسوارات ، والشتاء لحمايه المركبات من شأنها ان تعزز مبيعاتنا ".

الاتصال : الصامد المقتنيات مجموعة ، شركة علاقات المستثمر 561-820-2444

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

سيريوس السواتل الاذاعيه (NASDAQ : سيري) ، وتصل 3 ٪ على 31 مليون سهم ، واعلنت امس انها ستخصص بكاملها القناة - بنج كروسبي عيد الميلاد - الى اذاعة الكلاسيكيه بنج كروسبي الاذاعي من المدفن الشخصي للبنج كروسبي ، واحدة من امريكا معظم الحبيب فنانات من جميع الوقت ونجمة مرادفة الكلاسيكيه عطلة تسلية.

تأمين التطبيقات الرقميه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : sdgl) بانخفاض 1 ٪ عن 1،5 مليون سهم ، كمقدم للخدمات التجارية عملية الاستعانة بمصادر خارجية ، والتكامل بين النظم لتحديد التردد اللاسلكي (rfid) والنظام العالمى لتحديد المواقع) مكن تتبع الطلبات ، أعلن امس ان الشركة قد منحت usd2.825m به مشغل للسوقيات في غواندونغ ، الصين. وبموجب العقد ، ستتولى الشركة وتركيبها وصيانتها في الوقت الحقيقي والنظام العالمى لتحديد المواقع نظام إدارة اسطول تتبع ل1100 شاحنة يملكها المشغل.

Comcast كورب CL أ (NASDAQ : cmcsa) ، بزياده 2 ٪ عن 26 مليون سهم ، واعلنت امس انها انضمت مع المحافظ جون لينش ، والنائب العام كيلي ayotte واعضاء آخرين في نيو هامبشاير انفاذ القانون في المجتمع لتقديم دعمه للتشريعات المقترحة من قبل الحاكم فيما يتعلق بالجرائم والمخالفات على الانترنت. مجامله من wmur - القناة التلفزيونيه 9 ، غالبية انباء اليوم المؤتمر سيكون متاحا غدا في comcast 'sالطلب على الخدمة عن طريق اختيار" احصل المحلية "وبعد ذلك" الاشياء الخاصة ".

المجموعة الدولية السلطة مصر ، المحدوده ، التابعة لمجموعة الطاقة الدولية المحدوده (otcbb : ipwg) ، حتى 1 ٪ على 1.2 مليون سهم ، وأعلن امس الانتهاء من النفايات الخطره الدراسه في آب / اغسطس 2007 بعد التوقيع على مذكرة التفاهم وبروتوكول اتفاق للتعاون مع وزارة الدولة لشؤون البيئة.

ياهو! شركة (NASDAQ : yhoo) بانخفاض.65 ٪ على 23 مليون سهم ، الشركة العالمية الراءده على الانترنت ، اعلن امس انه اصبح البلاتين الراعي للمؤسسة البرمجيات اباتشي (ASF). استمرار تفانيها من اجل المفتوحه والتعاونيه الحوسبه والبحث ، ياهو! 'S المالية في رعايه الهيءه لا تستهدف الربح ، والتطوع التي تديرها المءسسه ستساعد في توفير رأس المال العامل الذي تمس الحاجة اليه ، وأجهزة البنية التحتية ، ودعم الموارد المطلوبة لخدمة ASF للصناعة - تحديد المشاريع والتفقيس المبادرات.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا 4 علي stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويض ثمانيه ألف سهم لsthg. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين الذين حصلوا على خمس مائة وسبعون ألف سهم من sthg لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر sthg الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه تعمل وفق ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، crg الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Valcent منتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Thesubway.com : اوائل السوق تنبيهات جديد! أتكلم مع مستثمرين آخرين عن sfmi
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
زيارة thesubway الصغيرة التابع للمستثمر كاب المنتدى هنا : http://www.thesubway.com/fusionbb/

-- Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : الصقر الفضي للتعدين ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi) ، والصين nuvo الطاقة الشمسيه ، وشركة (otcbb : cnuv) ، والمستوى 3 بلاغات للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : lvlt) والعادات الغذاءيه والبن وشركة (otcbb : dcff) ، neurocrine العلوم الحيويه ، وشركة (NASDAQ : nbix) ، valcent منتجات شركة (otcbb : vctpf).

الصقر تعدين الفضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi) امس الافراج عن نتائج مستقلة محدودة اجريت على برنامج الحفر في مناطق منتقاة من الحرب نسر الجبال ، من الذهب والفضه والممتلكات التي الصقر التعدين ، وقد مؤسسة انماءيه وحقوق التشغيل الى 14 في أعماق العمود الألغام التي تغطي الجبل الابتدائي epithermal الذهب والفضه المنتجة للشرايين.

المستقل برنامج الحفر الذي اجرته دونالد tully ، p. مهندس. "ان اثنين من الثقوب التي جرى حفر في حجر الزاويه & إيلينوي الوسطى والمناطق الشمالية من الامبراطوريه الوسطى المنوال النظام على الجبال ، في منتصف المسافة تقريبا بين الشمال والجنوب اعمدة من poorman الالغام ، واصابت شرايين جديدة قوية للغاية. تعدين هذه الهياكل واظهر العرض مؤشرات mineralization ، مع النتائج من 1000 جزء في المليون من الذهب ، أو 660 ز / ر الذهب (23،27 اونس الذهب / طن). ومن خلص الى ان الحرب نسر الجبال الممتلكات ممتازة الاستكشاف الرهان في تهيئة البيئة الجيولوجيه لاكتشاف اضافية وجديدة رواسب المعادن الثمينه ، بالإضافة إلى التعدين من الودائع الموجودة ، "قال السيد tully.

السيد بيار quilliam ، رئيس الفضه الصقر التعدين ، مؤسسة ، وقال ان "الحرب على المنوال هياكل نسر الجبال تمتد الى عمق بوضوح ، وبدون اي دليل على تقليل ركاز القيم. شرايين اكتشفت اعمق ، حتى الآن ، ان يمتد الى 610 متر (2000 قدم) على مستوى واظهار القيم من 64 ز / ر الذهب (2،5 اونس للذهب / طن (اكثر من 2،7 متر (9 - قدم) الاعراض - ونحن في غاية السرور لحفر مع النتائج التي تحققت حتى الان. "

الصقر تعدين الفضه ، هي شركة الاستكشاف والتنمية مع شركة مختصه في الدرجة العالية من الذهب والفضه والتعدين ممتلكاتهم فى امريكا الشمالية. لمزيد من المعلومات الاتصال الغنيه قيصر ، نعم الدولية ، 800-631-8127 www.silverfalconmining.com.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

الصين nuvo الطاقة الشمسيه ، وشركة (otcbb : cnuv) بانخفاض 4 ٪ عن 1 مليون سهم ، وقال امس انه يعتقد دورته التكنولوجيا المرخصه عروض تحسينات كبيرة على مدى الشمسيه التكنولوجيا المتاحة حاليا. العلم المستخدمة في nuvo للتكنولوجيا الخلايا الشمسيه ، واستنادا الى اي اختراع تحت عنوان "الخلايا الكهرضوءيه مع يتجزأ ضوء يحيل قائد الموجه في الخزف الكم ،" يمكن استخدام مجموعة متنوعة من المواد التي هي في وضع المساحيق الطبقات الخزف الكم مع النحاس الى الوراء الاتصال. الصين nuvo الطاقة الشمسيه ، وشركة التنمية هي المرحلة - ان الشركة قد حصلت على ترخيص لالحصري الانسان فى جميع انحاء العالم الى فريدة الخلايا الشمسيه والتكنولوجيا هو وضع رائد مرافق التصنيع في شينغدو ، سيشوان ، الصين.

المستوى 3 بلاغات للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : lvlt) ، ويصل.61 ٪ على 17 مليون سهم ، وشركة الاتصالات ، أعلن أمس ان الشركة محتوى اسواق وقد تم اختيار فريق من جانب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الخشخشه ، شريط فيديو شبكة الترفيه والتسليه شركة سوني صور ، الى دعم الشركة عالية الجوده في تقديم خدمة الفيديو. وبموجب الاحكام الواردة في الاتفاق المتعدد السنوات ، مستوى 3 سيوفر الخشخشه مع شبكة الكامنة والحلول بما في ذلك ارتفاع سرعة الوصول الى الانترنت عبر متعددة 10 gigabits في الثانية الواحدة (gige) وcolocation خدمات الموانئ. وهذه الخشخشه ويتوقع ان يتيح استمرار نمو وتوفير افضل تجربة لالخشخشه زبائن من خلال تحسين سرعة وموثوقيه. التفاصيل المالية لم يكشف.

Zevotek ، شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من النظام الغذائي للبن ، وشركة (otcbb : dcff) ، حتى 20 ٪ على 1 مليون سهم ، واعلنت امس انها تلقت طلبية الشراء من تكرار دورته ايوني تنقية الهواء اللمبة ضوء اللمبة من الحصري الموزع الروسيه. الاتفاق وقد سهل موسكو ، روسيا تقوم وسائل الاعلام المفاجءه المحدوده ، zevotek 'sالموزع الحصري لايوني اللمبة في الاسواق الروسيه. انجيل آدم ، المسؤول التنفيذي الاول للغذاء البن ، وذكرت ، "يسرنا ان نعلن اننا تلقينا جديدة امر شراء من المفاجءه وسائل الاعلام ، ونحن الموزع الحصري في روسيا - وهذا يوضح لنا ان اعمالنا ايوني المصابيح تكتسب القبول في السوق والتي المستخدمين النهائيين تسعى لشرائها. "

Neurocrine العلوم الحيويه ، وشركة (NASDAQ : nbix) بانخفاض 48 ٪ على 15 مليون سهم ، وأعلن أمس خفض عدد الموظفين من حوالى 130 موظفا في دورته حرم سان دييغو ، وكجزء من برنامج اعادة الهيكله الى تحديد اولويات البحوث والبرامج التنمويه والتكاليف المرتبطه بها ومصروفات بعد نكسه على indiplon. وبعد هذه التخفيضات ، neurocrine سيكون لها ما يقرب من 120 موظف.

Valcent منتجات شركة (otcbb : vctpf) ، وتصل 7 ٪ على 1 مليون سهم ، واعلن الاربعاء ان vertigro مشروع مشترك افرجت عن نتائج الاختبار الأولى من دورته عالية الكثافة الكتلة الاحياءيه (الطحالب) للاختبار الميداني السرير النباتية الموجودة في البحث والتطوير مرفق في إلباسو ، تكساس. خلال 90 يوما اختبار الانتاج مستمر ، والطحالب وكان حصاد بمتوسط غرام (وزن جاف) للتر. ويعادل ذلك الطحالب الكتلة الاحياءيه انتاج 276 الف طن من الطحالب للدونم الواحد في السنة. تحقيق نفس معدل انتاج الكتلة الحيويه مع وجود الطحالب الانواع بعد 50 ٪ الدهون (النفط) ومن ثم ايصال محتوى ما يقرب من 33000 غالون من النفط الطحالب للدونم الواحد في السنة.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا 4 علي stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها من مليون وخمسماءه ألف سهم لsfmi. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر sfmi الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، crg الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ener1 لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (NASDAQ : cien) ، (otcbb : feec) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : الصندوق المشترك للسلع الاساسية) ، (otcbb : enei) ، (NASDAQ : beas).
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cien

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/cien

Ciena شركة (NASDAQ : cien) بانخفاض 12 ٪ على 13 مليون سهم ، كمقدم للشبكة الحلول ، وأعلنت أمس النتائج غير المراجعه المالية للربع الرابع والسنة المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007. الايرادات للربع مجموع usd216.2m ، اي بزياده 5،5 ٪ تباعا من ايرادات الربع الثالث من usd205.0m ، و35،2 ٪ زيادة على usd160.0m الايرادات في الربع الأخير من السنة السابقة. وبالنسبة للسنة المالية ايرادات usd779.8m بالمقارنة مع usd564.1m في السنة المالية السابقة ، وهو ما يمثل 38،2 ٪ زيادة. مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الدخل الصافي للربع كان usd30.4m او usd0.30 لكل حصة مخففه. وكان هذا في المقارنة مع مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الدخل الصافي للusd28.3m او usd0.29 لكل تمييع حصة في الربع الثالث من السنة السابقة مباشرة ، ومبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الدخل الصافي للusd13.1m او usd0.14 لكل تمييع حصة في الربع الاخير من قبل السنة. وبالنسبة للسنة المالية مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الدخل الصافي كان usd82.8m او usd0.87 لكل تمييع للسهم ، مقارنة مع مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الدخل الصافي للusd0.6m او usd0.01 لكل تمييع حصة في السنة المالية السابقة. Ciena قد usd1.7bn النقدية في نهاية ربع السنة التي تضم usd892.1m نقدا والمكافءات النقدية وusd856.m في القصيره الاجل واستثمارات طويلة الاجل في تسويق سندات الدين.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=feec

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/feec

شركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec) بانخفاض 20 ٪ عن.9 مليون سهم ، وأعلن أمس ان العمليات الروتينيه استكمال العرض ستعقد في 19 كانون الاول ، 2007 في 10:00 صباحا وسط الوقت. المسؤول التنفيذي مايكل ر. Mcelwrath سينضم لهذا العرض الذي قدمه غاري وارد ، كبير نواب الرئيس للشؤون الهندسية والمسؤول المالي راندل دال - المفاتيح. وسيناقش ادارة الشركة الى الأمام خطة للحفر والتقنيه الاهداف.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cfc

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/cfc

البلد المالية شركة ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : الصندوق المشترك للسلع الاساسية) ، بانخفاض 4 ٪ على 37 مليون سهم ، وهي أكبر مقرض المنزل في الولايات المتحدة ، وقال الخميس انه يجري التحقيق معه في كاليفورنيا والينوى. وقال مسؤولون البلد الشركة ، التي يوجد مقرها في calabasas ، calif ، تلقوا اوامر من المدعين العامين في كلتا الدولتين ، ولوس انجيليس تايمز افادت. قالوا البلد وتتعاون مع التحقيق لكنها لن يعطي اي تفاصيل. المدعي العام في ولاية كاليفورنيا جيري براون قال في مقابلة في الآونة الاخيرة وهو يبحث في انتشار قيمة الغله التي ينطوي عليها بعض القروض. في تلك الحالات ، بعض المقرضين المسؤول عن مشترى المنازل على معدلات أعلى من انها يمكن ان تكون مؤهلة ل، الخصم قسط التأمين الى وسطاء.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=enei

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/enei

تشارلز gassenheimer ، رئيس ener1 ، شركة (otcbb : enei) بانخفاض 1 ٪ عن.8 مليون سهم ، بديل للطاقة الشركة ، وقال يوم الاربعاء ان الشركة سوف تجعل السيارات الليثيوم - ايون بطاريه الى الاسواق بحلول نهاية 2008. "نحن بطاريات وقد سبق اختباره من قبل الولايات المتحدة متقدمة بطاريه الائتلاف ، وهو جنرال موتورز ، فورد وكرايسلر ،" السيد gassenheimer اخبر المشاهدين من الصباح تبث فوكس "شابمان الزاويه". "نحن الشركة الوحيدة اليوم باستخدام بطاريه ليثيوم - ايون هذه التكنولوجيا ، التي حققت او تجاوزت جميع من الكبار ثلاثة متطلبات ، لا سيما والأهم من ذلك كله افضل - في الدرجة في أمان."

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=beas

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/beas

Bea النظم ، وشركة (NASDAQ : beas) بانخفاض 3 ٪ على 13 مليون سهم ، رائدة على مستوى العالم في المشاريع البنية التحتية البرمجيات ، اعلنت امس الافراج عن معاينه لweblogic خادم (ص) 10،3 من sca ، مجموعة من المعايير المفتوحه التي يمكن ان تساعد تمكين مطورين لحشد قانون ساربانيس - اوكسلي لتجميع التطبيقات المركبه من عناصر غير متجانسه. وهذا يدل على bea للافراج عن التزامه بمساعدة جاوة ه ة مطور مع تطوير ونشر المشاريع الصالحة للقانون ساربانيس - اوكسلي المشاريع. Bea sca الادوات سيتم دعمها من خلال bea حلقة العمل (tm) ، والقدرة على خزن sca المكونات في منشأة مستودع مع aqualogic (ص) مستودع المءسسه.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النظام الغذائي للبن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : cnuv) ، (NASDAQ : lvlt) ، (otcbb : dcff) ، (NASDAQ : nbix) ، (otcbb : vctpf).
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الزمن الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cnuv

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/cnuv

الصين nuvo الطاقة الشمسيه ، وشركة (otcbb : cnuv) بانخفاض 4 ٪ عن 1 مليون سهم ، وقال امس انه يعتقد دورته التكنولوجيا المرخصه عروض تحسينات كبيرة على مدى الشمسيه التكنولوجيا المتاحة حاليا. العلم المستخدمة في nuvo للتكنولوجيا الخلايا الشمسيه ، واستنادا الى اي اختراع تحت عنوان "الخلايا الكهرضوءيه مع يتجزأ ضوء يحيل قائد الموجه في الخزف الكم ،" يمكن استخدام مجموعة متنوعة من المواد التي هي في وضع المساحيق الطبقات الخزف الكم مع النحاس الى الوراء الاتصال. الصين nuvo الطاقة الشمسيه ، وشركة التنمية هي المرحلة - ان الشركة قد حصلت على ترخيص لالحصري الانسان فى جميع انحاء العالم الى فريدة الخلايا الشمسيه والتكنولوجيا هو وضع رائد مرافق التصنيع في شينغدو ، سيشوان ، الصين.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lvlt

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/lvlt

المستوى 3 بلاغات للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : lvlt) ، ويصل.61 ٪ على 17 مليون سهم ، وشركة الاتصالات ، أعلن أمس ان الشركة محتوى اسواق وقد تم اختيار فريق من جانب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الخشخشه ، شريط فيديو شبكة الترفيه والتسليه شركة سوني صور ، الى دعم الشركة عالية الجوده في تقديم خدمة الفيديو. وبموجب الاحكام الواردة في الاتفاق المتعدد السنوات ، مستوى 3 سيوفر الخشخشه مع شبكة الكامنة والحلول بما في ذلك ارتفاع سرعة الوصول الى الانترنت عبر متعددة 10 gigabits في الثانية الواحدة (gige) وcolocation خدمات الموانئ. وهذه الخشخشه ويتوقع ان يتيح استمرار نمو وتوفير افضل تجربة لالخشخشه زبائن من خلال تحسين سرعة وموثوقيه. التفاصيل المالية لم يكشف.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=dcff

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/dcff

Zevotek ، شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من النظام الغذائي للبن ، وشركة (otcbb : dcff) ، حتى 20 ٪ على 1 مليون سهم ، واعلنت امس انها تلقت طلبية الشراء من تكرار دورته ايوني تنقية الهواء اللمبة ضوء اللمبة من الحصري الموزع الروسيه. الاتفاق وقد سهل موسكو ، روسيا تقوم وسائل الاعلام المفاجءه المحدوده ، zevotek 'sالموزع الحصري لايوني اللمبة في الاسواق الروسيه. انجيل آدم ، المسؤول التنفيذي الاول للغذاء البن ، وذكرت ، "يسرنا ان نعلن اننا تلقينا جديدة امر شراء من المفاجءه وسائل الاعلام ، ونحن الموزع الحصري في روسيا - وهذا يوضح لنا ان اعمالنا ايوني المصابيح تكتسب القبول في السوق والتي المستخدمين النهائيين تسعى لشرائها. "

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nbix

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/nbix

Neurocrine العلوم الحيويه ، وشركة (NASDAQ : nbix) بانخفاض 48 ٪ على 15 مليون سهم ، وأعلن أمس خفض عدد الموظفين من حوالى 130 موظفا في دورته حرم سان دييغو ، وكجزء من برنامج اعادة الهيكله الى تحديد اولويات البحوث والبرامج التنمويه والتكاليف المرتبطه بها ومصروفات بعد نكسه على indiplon. وبعد هذه التخفيضات ، neurocrine سيكون لها ما يقرب من 120 موظف.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=vctpf

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/vctpf

Valcent منتجات شركة (otcbb : vctpf) ، وتصل 7 ٪ على 1 مليون سهم ، واعلن الاربعاء ان vertigro مشروع مشترك افرجت عن نتائج الاختبار الأولى من دورته عالية الكثافة الكتلة الاحياءيه (الطحالب) للاختبار الميداني السرير النباتية الموجودة في البحث والتطوير مرفق في إلباسو ، تكساس. خلال 90 يوما اختبار الانتاج مستمر ، والطحالب وكان حصاد بمتوسط غرام (وزن جاف) للتر. ويعادل ذلك الطحالب الكتلة الاحياءيه انتاج 276 الف طن من الطحالب للدونم الواحد في السنة. تحقيق نفس معدل انتاج الكتلة الحيويه مع وجود الطحالب الانواع بعد 50 ٪ الدهون (النفط) ومن ثم ايصال محتوى ما يقرب من 33000 غالون من النفط الطحالب للدونم الواحد في السنة.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السلطة المجموعة الدولية المحدوده



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (NASDAQ : سيري) ، (otcbb : sdgl) ، (NASDAQ : cmcsa) ، (otcbb : ipwg) ، (NASDAQ : yhoo).
12/14/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=siri

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/siri

سيريوس السواتل الاذاعيه (NASDAQ : سيري) ، وتصل 3 ٪ على 31 مليون سهم ، واعلنت امس انها ستخصص بكاملها القناة - بنج كروسبي عيد الميلاد - الى اذاعة الكلاسيكيه بنج كروسبي الاذاعي من المدفن الشخصي للبنج كروسبي ، واحدة من امريكا معظم الحبيب فنانات من جميع الوقت ونجمة مرادفة الكلاسيكيه عطلة تسلية.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sdgl

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/sdgl

تأمين التطبيقات الرقميه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : sdgl) بانخفاض 1 ٪ عن 1،5 مليون سهم ، كمقدم للخدمات التجارية عملية الاستعانة بمصادر خارجية ، والتكامل بين النظم لتحديد التردد اللاسلكي (rfid) والنظام العالمى لتحديد المواقع) مكن تتبع الطلبات ، أعلن امس ان الشركة قد منحت usd2.825m به مشغل للسوقيات في غواندونغ ، الصين. وبموجب العقد ، ستتولى الشركة وتركيبها وصيانتها في الوقت الحقيقي والنظام العالمى لتحديد المواقع نظام إدارة اسطول تتبع ل1100 شاحنة يملكها المشغل.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cmcsa

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/cmcsa

Comcast كورب CL أ (NASDAQ : cmcsa) ، بزياده 2 ٪ عن 26 مليون سهم ، واعلنت امس انها انضمت مع المحافظ جون لينش ، والنائب العام كيلي ayotte واعضاء آخرين في نيو هامبشاير انفاذ القانون في المجتمع لتقديم دعمه للتشريعات المقترحة من قبل الحاكم فيما يتعلق بالجرائم والمخالفات على الانترنت. مجامله من wmur - القناة التلفزيونيه 9 ، غالبية انباء اليوم المؤتمر سيكون متاحا غدا في comcast 'sالطلب على الخدمة عن طريق اختيار" احصل المحلية "وبعد ذلك" الاشياء الخاصة ".

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ipwg

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/ipwg

المجموعة الدولية السلطة مصر ، المحدوده ، التابعة لمجموعة الطاقة الدولية المحدوده (otcbb : ipwg) ، حتى 1 ٪ على 1.2 مليون سهم ، وأعلن امس الانتهاء من النفايات الخطره الدراسه في آب / اغسطس 2007 بعد التوقيع على مذكرة التفاهم وبروتوكول اتفاق للتعاون مع وزارة الدولة لشؤون البيئة.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=yhoo

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/yhoo

ياهو! شركة (NASDAQ : yhoo) بانخفاض.65 ٪ على 23 مليون سهم ، الشركة العالمية الراءده على الانترنت ، اعلن امس انه اصبح البلاتين الراعي للمؤسسة البرمجيات اباتشي (ASF). استمرار تفانيها من اجل المفتوحه والتعاونيه الحوسبه والبحث ، ياهو! 'S المالية في رعايه الهيءه لا تستهدف الربح ، والتطوع التي تديرها المءسسه ستساعد في توفير رأس المال العامل الذي تمس الحاجة اليه ، وأجهزة البنية التحتية ، ودعم الموارد المطلوبة لخدمة ASF للصناعة - تحديد المشاريع والتفقيس المبادرات.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تحول الشركاء لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : trnp) ، (NASDAQ : rigl) ، (otcbb : copi) ، (NASDAQ : jblu) ، (otcbb : tren).
12/14/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=trnp

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/trnp

تحول الشركاء (otcbb : trnp) بانخفاض 27 ٪ عن 8 مليون سهم ، واعلنت الاربعاء انها اغلقت على مبلغ 3،4 مليون دولار جديدة لجولة من رأس المال من وجهة نظر رأس المال ، ذ.م.م. الجديد في أسهم رأس المال هو شكل من الاوراق التجارية الحرة ، وتلقي النتائج في وجهة النظر السيطرة الفعليه للشركة. لوس انجلس يقوم رجل الاعمال راسل المازح سميت به حسب وجهة النظر الجديدة المسؤول التنفيذى الاول للشركة.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=rigl

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/rigl

Rigel المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (NASDAQ : rigl) ، وحتى 224 ٪ على 37 مليون سهم ، وأعلن أمس ان الشفوي syk kinase مانع ، r788 (tamatinib fosdium) ، وقد اظهرت النتائج دلالة احصاءيه في معالجة الروماتيزم روماتيزمي (ارمينيا) المرضى في الاونة الاخيرة انجزت المرحلة 2 السريريه المحاكمه. مجموعات تعامل مع r788 في 100mg و150mg بو عطاء (شفويا ، مرتين يوميا) ، وأظهرت اعلى acr20 ، acr50 ، acr70 وdas28 معدلات الاستجابة من بلاسيبو المجموعة. فعالية النتائج ل100mg و150mg جرعة الجماعات الى حد ما مقارنة.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=copi

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/copi

نظم الامتثال شركة (otcbb : copi) ، ويصل 12 ٪ عن 5 مليون سهم ، وشركة تليكوم الخدمة تركز على توفير تكنولوجيات الامتثال ، والمنهجيات ، وخدمات الى صناعة خدمات الاتصالات من خلال ملكيه المنتج ، teleblock الدعوة الى تجميد النظام ، واعلنت امس انها احتفظت المستثمر العلاقات المجموعة ، وشركة (irg) من مدينة نيويورك ، لتكون بمثابة دورتها العلاقات مع المستثمرين وشركات الاتصالات وطيد.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=jblu

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/jblu

Jetblue شركة الخطوط الجوية (NASDAQ : jblu) ، حتى 14 ٪ على 32 مليون سهم ، والالمانيه لوفتهانزا زاي اعلنت امس اتفاقا لوفتهانزا لجعل اقلية الاستثمار في الأسهم في jetblue. هذه الصفقة تمثل اول استثمارات كبيرة من قبل شركات النقل الجوي الأوروبية في الولايات المتحدة من نقطة الى نقطة الناقل الجوي.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=tren

معلومات مفصلة : http://www.stockwire.com/company/tren

شركة أبل الطاقة (otcbb : tren) بانخفاض 13 ٪ عن 1،5 مليون سهم ، اليوم اعلنت انها تحرز تقدما على بذل جهودها لانشاء مصادر اضافية لرأس المال من اجل النهوض دورته coos خليج الميثان من طبقات الفحم الحجري المشروع. وقالت ادارة الشركة كما هو في مناقشات تفصيليه مع مرتقب في المشروع المشترك التي اعربت عن رغبتها في المشاركة على المشروع. شركة أبل الطاقة هي شركة التنقيب عن التركيز على وضع غير التقليديه احتياطيات الغاز الطبيعى فى شمال غرب الولايات المتحدة.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تورنت الطاقة كورب



ماكسويل سائل الإعلام التسويق : مخزون الاكتشافات الحقيقية المحركه لوالهزازات الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الرابعة عشرة pihn ، excs ، tren ، feec ، dlii
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ماكسويل سائل الإعلام التسويق : الاكتشافات سوق الاوراق المالية الحقيقية المحركه والهزازات لهذا اليوم الاثنين ويضم المقتنيات بولاريس الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : pihn) ، تنفيذ الرياضية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : excs) ، شركة الطاقة تورنت (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tren) ، الشرق الاقصى شركة الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : feec) والغلايه لي الصناعات الدولية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dlii)

زيارة http://www.realstockdiscoveries.com وسجل لدينا رسالة اخباريه منتظمة وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك تحقق من عرض الشركات ، ودائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان.

عرض الشركة

المقتنيات بولاريس الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : pihn)

بولاريس الدولية المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : pihn) هو انها (تكنولوجيا المعلومات) الشركة التي تركز على حد سواء وبسيطة في الوقت المناسب ؛ الى الاستفادة من الخبرة الفنية للادارة وشبكة واسعة من اجل توطيد الاسيويه وهي الاسواق وبناء سوق المءديه من مصدر واحد وهو مقدم الى الحظ 500 العالمى الزبائن وكذلك الشركات منتصف الحجم.

بولاريس وهي الآن في المراحل النهائية من الختاميه الاولية بولاريس اقتناء التكنولوجيا ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، وهي شركة يابانيه لتقديم خدمات كثيرة بارزة وثروه 100 العالمى الزبائن. وبالاضافة الى ذلك ، فانها قد دخلت في اتفاق نهائي لاكتساب بكابلات شعبه الموظفين هو اول اكسيد الكربون ، وانها محترمه المحدوده التي تقدم في اليابان.

كثير من بولاريس 'عملاء لها مكاتب متعددة في أنحاء آسيا بما في ذلك الصين وتايلند تقديم العديد من الفرص لتوسيع الشركة التجارية رأسيا الى هذه الأسواق ايضا. الجديد في السوق ، ونعتقد ان هذه الشركة هي واحدة لمشاهدة وادعوكم لزيارة http://www.realstockdiscoveries.com.pihn.htm لدينا حرة تقرير بحثي.

بيان صحفي

طوكيو ولوس انجلس ، كاليفورنيا -- كانون الاول 12 ، 2007 -- بولاريس الدولية القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : pihn) (الشركة) (http://www.polaris-int.com) أعلن اليوم ان بولاريس التكنولوجيا ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - اعدم اتفاق نهائي لشراء موظفي الشركة المحدوده لاستغلال 's بكابلات http://www.staffis.co.jp شعبه. وبالاضافة الى ذلك ، افرجت ادارة الجدول الزمني لاغلاق كل بولاريس التكنولوجيا وموظفي الشركة المحدوده لاستغلال الحيازات.

فان بولاريس التكنولوجيا ، شركة اقتناء ومن المقرر ان تغلق قبل 31 كانون الثاني ، 2008 وموظفي الشركة المحدوده لاستغلال 's بكابلات شعبه اقتناء ومن المقرر ان تغلق في او قبل 29 فبراير ، 2008. وفور الانتهاء من بولاريس التكنولوجيا ، وسوف تصبح شركة مملوكة بالكامل للالفرعية بولاريس الدولية المقتنيات والموظفين في الشركة المحدوده لاستغلال 's بكابلات شعبه سوف يعمل على ان يكون تقسيم بولاريس التكنولوجيا. الشركتين قد بدأت بالفعل العمل التعاوني على التنمية التجارية الجديدة لمجتمعه الاستثماري.

الموظفين هو الشركة المحدوده لاستغلال ، وادرجت على تشرين الاول / اكتوبر 1 ، 2001 ، لديها حاليا اثنا عشر موظفا في شعبة بكابلات ؛ انها ستنضم بولاريس التكنولوجيا للموظفين الحاليين من ستة مع اغلاق الموظفين هو co 's بكابلات التجارية. ورغم ان ارقام الايرادات الفعليه لبولاريس التكنولوجيا والموظفين هو co سرية الى حين الانتهاء من المقتنيات ، سواء الشركات العاملة في ايجابي ebitda و، وتبعا لذلك ، سيكون المقتنيات تراكمي لpihn المساهمين.

الشركات والمحاسبين وبدأت اعداد الكتب من جميع الشركات الثلاث لتسهيل مراجعة لعملية الجمع بين الشركات فور اغلاق للموظفين هو co 's بكابلات شعبه اقتناء كخطوه اولى في اتجاه ان تصبح كاملة وابلاغ الشركة بطلب لل الذي سيدرج للتجارة على NASDAQ لوحة اعلانات.

اكتساب الموظفين هو co 's بكابلات شعبه ينظر اليها على انها ذات فائدة مزدوجة لانها ليست فقط تراكمي الى المساهمين في شركة مربحه مع تدفق الايرادات ، كما يسلم بدور بارز الزبائن جنبا الى جنب مع الموظفين من ذوي الخبرة العالية. مؤسسو الشركة ناوتو higuchi وkuni misawa عملت لموظفي الشركة المحدوده لاستغلال العملية كما المسؤولين التنفيذيين. هذه القائمة من قبل ادارة العلاقة مع مكن بولاريس لجعل ما يعتبره ان تعود بفوائد جمة على اقتناء سيكون مرغوبا جدا لpihn المساهمين. ناوتو higuchi ، المؤسسين للبولاريس الدولية القابضه ، وكما هو المالك الوحيد للبولاريس التكنولوجيا ، وشركة في اقل من سنة ، بولاريس التكنولوجيا حققت ربحيه وتفتخر مثيرا للاعجاب قائمة العملاء بما في ثروه 100 العالمى الاعضاء. مع higuchi كما تملك 40 ٪ من بولاريس الدولية القابضه ، واقتناء التكنولوجيا بولاريس / co الموظفين هو ايضا منظم لتكون جذابة جدا لpihn المساهمين.

بولاريس التكنولوجيا وموظفي الشركة المحدوده لاستغلال يسلمه ادارة وخدمات التعاقد الخارجي في مختلف التطبيقات ، ومراكز البيانات ، واقامة الشبكات وبيئات سطح المكتب. كلا الموظفين هو 'sبكابلات شعبة التكنولوجيا وبولاريس وقد ثروه العالمية 100 الشركات كما العملاء.

ووفقا لkuni misawa ، بولاريس الدولية القابضه ، وشركة شابمان ، "اعدام الموظفين هو co الاتفاق يمثل معلما هاما اخر للشركة. يسعدني بصفة خاصة ان كل الفرق قد وجدت والتآزر معا بالفعل بأن يحملوا معهم الجمع بين منتجات كل منهما الى اسس العميل - وانا واثق من قدرات توسعت اعمالنا سيعمل على الاسمنت ولاء العملاء وزيادة الفرص المتاحة داخل الاسواق الراسيه التي يمثلونها. "

مركز البيانات الدولي واليابان ، www.idcjapan.co.jp ، المتنبا به في 31 ايار / مايو 2007 ان السوق اليابانيه انه سيكون لها ما قيمته 104 بليون دولار في عام 2007 بزياده 2.6 بالمئة عن عام 2006. مركز البيانات الدولي واليابان وتفيد التقارير ايضا ان القطاع العام داخل منطقة آسيا / المحيط الهادئ (باستثناء اليابان) في المنطقة يمثل صناعة متنوعة من الانفاق السلوك ، مع انفاق يتوقع عبر الولايات المتحدة 32 مليار دولار بحلول 2011. مركز البيانات الدولي اليابان تابعا لمركز البيانات الدولي. مركز البيانات الدولي ، www.idc.com ، هو رئيس الوزراء العالمية التي تقدم للاستخبارات السوق ، والخدمات الاستشاريه ، واحداث لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والتكنولوجيا والاسواق الاستهلاكيه.

عن بولاريس الدولية القابضه ، وشركة

بولاريس الدولية القابضه ، وشركة ، أ ديلاوير شركة مع مكاتب في هنتنغتون بيتش ولوس انجلس وطوكيو ، اليابان ، هى شركة قابضه للخدمات تكنولوجيا المعلومات وشركات التكنولوجيا الموجودة في اليابان. وتعتزم الشركة لتوسيع نطاق أعمالها الحالية من اراضي اليابان لتشمل غيرها من الاسواق الاسيويه التي تنمو بسرعة.

تطلعي البيانات وعوامل الخطر

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. ان هذه التصريحات تنطوى على عدد من المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات بولاريس الدولية القابضه ، وشركة لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها هذه التصريحات التطلعيه. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان سنقوم مرضية تصل الى اهدافنا او اسقاطات. العوامل الاخرى التي قد تؤثر ماديا على هذه تطلعي البيانات بما فيها عوامل الخطر ذات الصلة لعدم توفر ما يكفي من رأس المال ، والمنافسة ، والافتقار الى الخبرة في بعض أو كل المجالات ونحن نقوم حاليا بمحاوله القيام باعمال تجارية في السوق وعدم وجود دعم لدينا مخزون . المستثمرين ، والمستثمرين المحتملين والقراء الآخرين على النظر في هذه العوامل بعناية في تقييم تطلعي البيانات هي ونبه الى عدم الزائد على مثل هذه التصريحات التطلعيه. التطلعيه البيانات التي ادلى بها هنا ليست سوى المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ونتعهد ليست ملزمة لعلنا تحديث هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث اللاحقه او الظروف.

الاتصال : الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ماكسويل سائل الإعلام التسويق 209-533-8291

اليوم المحركون والهزازات

اعدام الرياضية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : excs)

اعدام الرياضة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : excs) هو تجاري يصل 150 ٪ عن الحجم الهائل للشركة عقب اعلان 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 ان التسويق الوكيل ، المتحدي powerboats شركة ، وقد تلقت أوامر لتنفيذ السكريه الرملي من القوارب البالغ عددهم 114 قوارب او بمبلغ 2،4 مليون دولار. اعدام الرياضية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه.

فإن كانت الأوامر ولدت كنتيجه لتاجر لقاء نظمته المتحدي ، الذي هو مناسبة سنويه ، خلال العرض الذي قارب المصنعين على نماذج جديدة لتجار و، عادة ، وتولد حوالى 30 الى 35 في المئة من المبيعات السنويه. السكر والرمل والقوارب ، وكذلك المتحدي اداء سلسلة الخط وسحب القارب الخط ، وكانت برهنت خلال يومين الحدث. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/pz/071214/133062.html تورنت للطاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tren)

تورنت الطاقة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tren) هو تجاري يصل 22 ٪ على اثقل من المعتاد عقب حجم الشركة 14 ديسمبر ، 2007 اعلان ان تحرز تقدما على بذل جهودها لانشاء مصادر اضافية لرأس المال من اجل النهوض دورته coos خليج الفحم السرير الميثان المشروع. وقالت ادارة الشركة كما هو في مناقشات تفصيليه مع مرتقب في المشروع المشترك التي اعربت عن رغبتها في المشاركة على المشروع. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071214/0340135.html الشرق الاقصى للطاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : feec)

شركة الشرق الاقصى للطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : feec) هو تجاري يصل الى 15 ٪ على اثقل من المعتاد عقب حجم الشركة 13 ديسمبر ، 2007 announcment ان العمليات الروتينيه استكمال العرض ستعقد في 19 كانون الاول ، 2007 في 10:00 صباحا وسط الوقت. المسؤول التنفيذي مايكل ر. Mcelwrath سينضم لهذا العرض الذي قدمه غاري وارد ، كبير نواب الرئيس للشؤون الهندسية والمسؤول المالي راندل دال - المفاتيح. وسيناقش ادارة الشركة الى الأمام خطة للحفر والتقنيه الاهداف. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/071213/20071213005223.html؟.v=1 الغلايه لي الصناعات الدولية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dlii)

الغلايه لي الصناعات الدولية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dlii) هو تجاري يصل الى 20 ٪ عن الحجم الهائل للشركة عقب اعلان يوم 13 ديسمبر ، 2007 ان الشركة الام لل(40 عاما) "الغلايه لي" الاسم التجاري ، مع أكثر من 80 منح وكالة المطاعم المفتوحه هو الانتقال الى السوق الاوكرانيه.

الشركة الامتياز ، olgoria المقتنيات المحدوده ، والاوكراني ماستر الامتياز لالغلايه لي الدجاج & مطعم المأكولات البحرية السلسله ، وتخطط لفتح 20 الى 25 وحدة في السنوات الخمس القادمة. اول من العديد من المطاعم والتخطيط لمدينة كييف ، سيفتح في كانون الثاني / يناير 2008 ، مع الثانية متجر قيد التطوير. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071213/0339091.html عن المخزون الحقيقي الاكتشافات

المخزون الحقيقي الاكتشافات الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن microcap وnanocap الشركات. موقعنا على شبكة الانترنت للشركات في ملامح ويشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن بنشر اعمالنا "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا ونحن المحركون رسالة اخباريه او والهزازات تنبيه ، وبناء القدرات الاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@realstockdiscoveries.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : المخزون الحقيقي الاكتشافات الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على اجراء تقييم حقيقي الاكتشافات ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. المخزون الحقيقي الاكتشافات تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والاكتشافات المخزون الحقيقي لا يجعل الاقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. المخزون الحقيقي الاكتشافات والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. المخزون الحقيقي الاكتشافات وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. المخزون الحقيقي الاكتشافات ايضا ان يقدم المشوره الى شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. المخزون الحقيقي الاكتشافات يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات لمحة عن المخزون الحقيقي من خلال الاكتشافات. اصحاب الاسهم الاكتشافات الحقيقية قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. للمزيد من المعلومات حول التعويض وأكثر تفصيلا للتنصل الرجاء زيارة هذه الوصله : www.realstockdiscoveries.com / disclaimer.htm المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e لل سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

التعويض - ماكسويل وسائل الإعلام التسويق وقد تم توظيف العلاقات مع المستثمرين لتوفير الخدمات لبولاريس الدولية المقتنيات. ونحن يدفع الفين وخمسماءه دولار شهريا للخدمات الاستشاره واستعراض التنفيذ. الاسهم الاضافيه الحقيقية الاكتشافات قد استأجرت من قبل طرف ثالث مستقل لمدة 60 يوما لتقديم المزيد من الخدمات الاعلانيه نيابة عن الشركة. لهذا فاننا يجري دفع خمسة الاف دولار كل اسبوعين. لمزيد من المعلومات ، يرجى الذهاب الى التنصل في http://www.realstockdiscoveries.com/disclaimer.htm.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : المخزون الحقيقي والاكتشافات الاخباريه قد تقدم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. المخزون الحقيقي الاكتشافات لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الاسهم الاكتشافات الحقيقية لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر ، المخزون الحقيقي الاكتشافات الهاتف : +1 209 533 8291 البريد الألكتروني : info@realstockdiscoveries.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميسا الشاطئ الثقة



Otcstockexchange.com : sfmi ، tren ، mosh ، efgu - otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/14/2007

روتشستر ، نيويورك ، ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" منتصف اليوم المخزون مشاهدة التنبيه "بعد ظهر اليوم هي الفضه الصقر التعدين ، وشركة (الورديه الواح : sfmi) ، شركة الطاقة تورنت (otcbb : tren) ، ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh) ، والامبراطوريه فيلم المجموعة ، شركة (الورديه الواح : efgu).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

الصقر تعدين الفضه ، وشركة (الورديه الواح : sfmi - http://finance.yahoo.com/q؟s=sfmi.pk) (الخميس ، 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 9:45 صباحا الكائن الفضائي (الصقر الفضي للتعدين ، شركة أفرج نتائج مستقلة محدودة اجريت على برنامج الحفر في مناطق منتقاة من الحرب نسر الجبال ، من الذهب والفضه والممتلكات التي الصقر التعدين ، وقد مؤسسة انماءيه وحقوق التشغيل الى 14 في اعماق العمود الألغام التي تغطي الجبل الابتدائي epithermal الذهب والفضه المنتجة للشرايين .

المستقل برنامج الحفر الذي اجرته دونالد tully ، p. مهندس. "زاويه خمسة ثقوب ، ليبلغ 684 متر (2245 قدم) جرى حفر في اورو fino المجال. اثنين من زاويه الثقوب ، والبالغ عددهم 312 متر (1025 قدم) جرى حفر في حجر الزاويه & الينوي المنطقة الوسطى. الراسي ثلاثة ثقوب ، والبالغ عددهم 209 متر (685 قدم (جرى حفر في منطقة حوض البقر الافريز ، "كتب السيد tully.

السيد tully واضاف ان "اثنين من الثقوب التي جرى حفر في حجر الزاويه & إيلينوي الوسطى والمناطق الشمالية من الامبراطوريه الوسطى المنوال النظام على الجبال ، في منتصف المسافة تقريبا بين الشمال والجنوب اعمدة من poorman الالغام ، واصابت شرايين جديدة قوية للغاية. واظهرت هذه الهياكل للتعدين عرض مؤشرات mineralization ، مع النتائج من 1000 جزء في المليون من الذهب ، أو 660 ز / ر الذهب (23،27 اونس الذهب / طن). ومن خلص الى ان الحرب نسر الجبال الممتلكات ممتازة الاستكشاف الرهان في تهيئة البيئة الجيولوجيه لاكتشاف رواسب جديدة واضافية من المعادن الثمينه ، بالإضافة إلى التعدين من الودائع الموجودة. "

السيد بيار quilliam ، رئيس الفضه الصقر التعدين ، مؤسسة ، وقال ان "الحرب على المنوال هياكل نسر الجبال تمتد الى عمق بوضوح ، وبدون اي دليل على تقليل ركاز القيم. شرايين اكتشفت اعمق ، حتى الآن ، ان يمتد الى 610 متر (2000 قدم) على مستوى واظهار القيم من 64 ز / ر الذهب (2،5 اونس للذهب / طن (اكثر من 2،7 متر (9 - قدم) الاعراض.

ونحن في غاية السرور لحفر مع النتائج التي تحققت حتى الان. "

شركة أبل الطاقة (otcbb : tren - http://finance.yahoo.com/q؟s=tren.ob) (الجمعة ، 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي (تورنت الطاقة شركة ( "الشركة") اعلنت اليوم ان وهي تحرز تقدما على بذل جهودها لانشاء مصادر اضافية لرأس المال من اجل النهوض دورته coos خليج الميثان من طبقات الفحم الحجري المشروع. وقالت ادارة الشركة كما هو في مناقشات تفصيليه مع مرتقب في المشروع المشترك التي اعربت عن رغبتها في المشاركة على المشروع.

جون كارلسون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وقال ، "في حين ان انشاء آلية جديدة لتمويل صفقة وقتا أطول من المتوقع ، ونحن نحرز تقدم ذي معنى ومتفائلون بأن الجهود التي نبذلها لوضع اللمسات الاخيرة على الصفقة ستكون ناجحه. ومن البديهي اننا نعمل للتفاوض المعاملات التي هي في مصلحة تورنت ومساهميها. لئن كنا لا نستطيع تقديم جدول زمني محدد لاتمام وضع ترتيبات التمويل ، ونحن ستعلن نتائج هذه الجهود في اقرب وقت ممكن. "

ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh - http://finance.yahoo.com/q؟s=mosh.ob) (الخميس ، 13 ديسمبر ، 2007 ، 12:39 مساء الكائن الفضائي (ميسا الشاطئ الثقة ( "ثقة") أعلن ان يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت في اتفاق التسوية وفيما يتعلق بالافراج عن الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد الرائد شركة الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد") ؛ وjpmorgan تشيز ، غ ، كوصي من الثقة ( "الدعوى") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة ( "خنجر - العمود الفقري") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand (جنبا إلى جنب مع الخنجر - الفقري ، "intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (مجتمعه ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

ينص اتفاق التسوية التالية :

واذا كان اتفاق التسوية التي أقرتها 334 داءره قضائية للمقاطعة هاريس ، تكساس ( "المحكمه") ، jpmorgan تشيز ، غير منطبق على النحو التالي : (1) ان يستقيل رسميا وكيلا للثقة فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 ، او في موعد ابكر من هذا القبيل كما اذن او موافقة المحكمه ؛ و(2) يدفع الى المدعين ، وليس الى الثقة لصالح جميع unitholders ، بمبلغ 1250000 للرد المدعون عن الرسوم القانونية والنفقات المتكبده فيما يتعلق السعي إلى مطالبات لصالح ثقة في غضون 31 يوما بعد تدخل المحكمه من اجل الموافقة على اتفاق التسوية.

المدعون في الدعوى يجوز ان يطلب من المحكمه تعيين خلف او وصيا مؤقتا ، الذى يتعين عليه تحديد ما اذا كانت لمتابعة ما تبقى من المطالبات في دعوى قضائية ضد وودسايد الرائد ، لصالح جميع unitholders. قرار من عدمه لمتابعة هذه المطالبات يكون كليا داخل السلطة التقديريه للخلف او وصي مؤقت.

Jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، في السابق أوجدت دولار 3000000 الطلب اذني في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع الثقة كما المقترض ، لاستخدامها من قبل الوصي بدفع نفقات الثقة ، في اطار الشروط التجارية وتأمينها من الثقة للاصول. وبالاضافة الى ذلك ، يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، قد دخلت في تعديل واعادة اذني ( "عدل واعاد المذكره") ، مع الثقة كما المقترض ، لتعديل الطلب تعهدي تقديم مذكرة الى ل، بين أحكام أخرى ، ليكون امتدادا لذكر تاريخ الاستحقاق للقروض المقدمة عملا الطلب على سندات أذنية وعدل واعاد المذكره من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حتى وقت سابق من (1) كانون الأول / ديسمبر 31 ، 2009 ،) 2) 31 يوما بعد تسلم الثقة من اي عائدات تسوية ، أو استرداد الحكم في الدعوى فيما يتعلق ، (3) التصفيه النهائية من الثقة للاصول ، أو (4) اذا كان اتفاق التسوية ليست وافقت عليه المحكمه. Jpmorgan تشيز ، غ ، في اطار اتفاق التسوية ، قد ارتكبت ان ما لا يقل عن مبلغ 800000 ستبقى في الأموال المتاحة اعتبارا من تاريخ استقالة المقترح يمكن ان يكون اقترض من الثقة بموجب احكام المعدلة واعاد المذكره ، حتى ان الثقة التي يمكن ان تدفع نفقات التشغيل في المستقبل. بحد أقصى مقداره 2200000 في اعير الاموال قد استهلكت اعتبارا من تاريخ jpmorgan استقالة كوصي ، لدفع مصروفات التشغيل من الثقة ، بما في الوصي القانوني للرسوم والتكاليف في الدفاع ضد الدعوى.

المدعون ان تفرج عن jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وكوصي من الثقة ، وجميع المطالبات ضد jpmorgan تشيز ، غ يتم فصلهم مع عدم الاخلال.

التسوية المقترحة صراحة على موافقة مشروطه من جانب المحكمه ، مع ان الامر قد يكون ملزما لجميع unitholders من الثقة ، ان وجه التحديد (1) توافق على التسوية ، (2) ويرى ان التسوية هي في المصلحه الفضلى للثقة وunitholders / المستفيدين ، (3) ويقبل استقالة الوصي ، و (4) يعفيهم من مناصبهم دعوى قضائية ضد الوصي وjpmorgan تشيز ، غ منفرده مع عدم الاخلال كما لجميع المطالبات التي كانت ، او يمكن ان يكون ضدهم من قبل المدعين مباشرة أو باسم من الثقة. علاوة على ذلك ، فان النظام المقترح من شأنه الافراج عن الوصي من اي مسؤولية الى الثقة او الاستءماني للمستفيدين من اي المطالبات الناشءه عن موافقتها على اداء واتفاق التسوية.

لأن اتفاق التسوية تخضع لموافقة المحكمه ، وعضو مجلس امناء المدعين في دعوى مقامة في طلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية يوم 3 ديسمبر ، 2007 وملحق لطلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية على 11 ديسمبر ، 2007 .

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الورديه الواح : efgu - http://finance.yahoo.com/q؟s=efgu.pk) (الجمعة ، 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 6:00 صباحا الكائن الفضائي (الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة ( "الامبراطوريه فيلم" http://www.empirefilmgroup.com) () وقد اختارت 18 يناير ، 2008 كما المسرحية تاريخ الاطلاق الجديد لكوميديا "شقراء & blonder" بطولة باميلا اندرسون ودنيس ريتشاردز. فيلم سيفتح الخاصة باعتبارها مشاركة فى مسرحيه العشره الرئيسية الاسواق الامريكية كجزء من الحملة الخيريه لجمع الاموال لصالح باميلا اندرسون ايدت المجموعة ، peta (الشعب المعامله الاخلاقيه للحيوانات).

"شقراء & blonder" تحكي عن اثنين gorgeous - ولكن - منقطعة السيدات الشابات الذين هم كما حددت خطأ الغوغاء القتلة واللتين يقوم بهما من حديقة الحيوان ملون حرفا. فيلم premiered في مهرجان كان للافلام في ايار / مايو ، حيث تم وصفها من قبل مستعرض لفارس Ridder الصحف بانها "' قانونا الشقراء 'تجتمع' الغبيه & أخرس ، '" بالمقارنة التى حظيت بموافقة المدير عميد هاملتون.

"انه مضحك جدا ، وتعميم الصورة ،" قال هاملتون. "اردنا خلق م س - 13 مستوى الكوميديا التي من شأنها ان نناشد الرجال فضلا عن النساء ، وكانت الاستجابة راءعه. هذا هو رائع لاستخدام الصورة في اطلاق المسرحي الافراج عن تقسيم الامبراطوريه فريق الفيلم ، وكذلك النوايا الحسنه قيمة اعمالنا الخيريه - في التعادل مع peta ، "واختتم كلمته.

المدن الرئيسية المستهدفة الاولى لمسرحيه اطلاق تشمل نيويورك ولوس انجليس وشيكاغو ، دالاس ، مينيابوليس - سانت. بول ، واورلاندو تامبا - القديس. بطرسبرغ ولاس فيغاس. الاطلاله الاولى استوديوهات (www.firstlookstudios.com) وسيتم الافراج عن "شقراء & blonder" دي في دي على عقب الافراج المسرحية.

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف الذي هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Jayhawk الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : rprx ، watg ، jyhw ، levp ، mcam ، mmirf كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : repros علم التداوي شركة (NASDAQ : rprx) ، ونتساءل السيارات التكنولوجيا شركة (NASDAQ : watg (، Jayhawk الطاقة شركة (otcbb : jyhw) ، وليف شركة المستحضرات الصيدليه (otcbb : levp) ، ومراكز المال الامريكية ، وشركة (otcbb : mcam) ، medmira ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmirf). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Repros علم التداوي شركة (NASDAQ : rprx (أ مرحلة التطوير الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، ويركز على تطوير الادوية لعلاج الهرمونيه واضطرابات الجهاز التناسلي. الشركة الراءده مجمع يضم proellex ، تمثل المرحلة الثانية الاكلينيكيه المحاكمه المنتج ، لعلاج ورم ليفي وendometriosis ؛ وandroxal ، المرحلة الثالثة السريريه المحاكمه المنتج ، مما يتسبب في زيادة إفراز التيستوستيرون من الخصيات ، لعلاج التيستوستيرون نقص في الرجال نتيجة الثانويه hypogonadism. وهي توفر ايضا phentolamine المنتجات القائمة ، مثل vasomax لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال الذكور تحت الاسم التجاري ، ض - ماكس ، وكذلك bimexes ، شفوي العلاج للرجال مع معتدل الى عجز معتدل ، وerxin ، وهو حقن للعلاج معاملة شديدة الضعف الجنسي لدى الرجال. الشركة ، المعروفة سابقا باسم zonagen ، شركة ، تأسس في 1987 وغيرت اسمها الى repros علم التداوي ، وشركة في 2006. Repros علم التداوي هو قائم في الغابات ، تكساس. مع 12.77 مليون سهم المعلقه و396500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص rprx.

عجب السيارات التكنولوجيا شركة (NASDAQ : watg) من خلال فروعه ، وتشارك فى تصميم وتطوير وصنع وبيع أجزاء السيارات الكهرباءيه في المقام الأول في جمهورية الصين الشعبية. انها في المقام الأول عروض المبدئ ومولدات ، التي تستخدم في مختلف أنواع السيارات ، مثل سيارة ركوب وسيارات الركوب ، وشاحنات خفيفة ، والرياضة مركبات. الشركة ايضا عروض تصميم المنتجات وتطويرها لخدمات السيارات الجديدة نماذج او مكونات السيارات على اساس العملاء بالمواصفات المطلوبة. زبائنها تشمل automakers وموردي مكونات السيارات. الشركة تأسست في 2004 ويقع مقرها في مدينة jinzhou ، وجمهورية الصين الشعبية. مع 23.96 مليون سهم المعلقه و25800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص watg.

Jayhawk الطاقة شركة (otcbb : jyhw (أ مرحلة التطوير استكشاف النفط والغاز وشركة الانتاج ، ويركز على اكتساب وتطوير coalbed الميثان والغاز الطبيعي والممتلكات في الولايات المتحدة. انها تحمل مصلحة في uniontown المشروع الذي يغطي 35000 اجمالية فدانا الواقعة فى مقاطعة البوربون ، كانساس. وكانت الشركة المعروفة سابقا باسم بيلا الشركة التجارية ، وشركة غيرت اسمها الى jayhawk الطاقة ، وشركة في حزيران / يونية 2007. Jayhawk الطاقة هو قائم في broomfield ، كولورادو. مع 36.88 مليون سهم المعلقه و201600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص jyhw.

ليف شركة المستحضرات الصيدليه (otcbb : levp (أ مرحلة التطوير الصيدلانيه البيولوجية الشركة ، ويطور يتجر المنتجات العلاجيه لعلاج الامراض التحريضيه في المقام الاول في الولايات المتحدة. وهي تتطور C1 - esterase مانع (C1 - inh) ، والمرحلة الثالثة السريريه المحاكمه المنتج الحادة للعلاج وقائي وراثيه ، angioedema ، وهو الوراثيه الفوضى التي تتسم بها الهجمات عرضية من الوذمه في الحدود القصوى ، وجها ، والبطن ، والحنجره المقاطع . ليف المستحضرات الصيدلانيه 'المنتج يستخدم ايضا لعلاج الحادة احتشاء قلبي أو قلبية ، وغيرها من الأمراض والإضطرابات. ليف ادويه مقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 114.42 مليون سهم المعلقه و51000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص levp.

مراكز المال الامريكية ، وشركة (otcbb : mcam) العروض النقدية وصول الخدمات ، وإدارة نظم المعاملات ، والشبكات المالية لالعاب القمار الصناعة. وهو يوفر التيسير ، تجهيز ، واعدام من آلة الصرف الالي للنقود ، صرف الشيك ، والائتمان / بطاقه السحب النقدي مقدما ، نقطة البيع السحب ، وتخزن القيمه ، ماركر ، وبطاقه تاجر الخدمات مباشرة الى كازينو لجمهور المكتبه على الخدمات المقدمة من مصادر خارجية العقد. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، الشركة عقود لتوفير النقدية وصول الخدمات في 24 موقعا في كاليفورنيا ، فلوريدا ، ونيفادا ، ونيويورك ، نيو مكسيكو ، ويسكونسن ، واشنطن في الولايات المتحدة ؛ وانتيغوا في البحر الكاريبي. وهو يقدم onswitch ، مؤسسة تجهيز المدفوعات الحل ان ييسر المقامره والكازينوهات وغيرها من المرافق لاستيعاب تجهيز المعاملات ، مثل بطاقه الائتمان الخاصة / بطاقات السحب ، بطاقه التاجر تجهيز ، وتخزن قيمة لاعبيه نادي المرتبات والاحتياجات ، وتذكرة الخلاص ؛ واومني في الشبكه ، والبيانات المشتركة الائتمان وشبكة المقامره. الشركة الخدمات المقدمة من مصادر خارجية تشمل الائتمان / بطاقه السحب النقدي مقدما المنتجات التي تتيح للجمهور المكتبه الكازينو على الحصول على النقد من بطاقه الائتمان ، أو حساب التدقيق في حالة السحب المعاملات من خلال استخدام برمجيات الشركة والمعدات ؛ بوابة الخدمات الوطنية ، والاقليمية ، والدولية السحب ، والائتمان ، وebt الشبكات ؛ وcreditplus الخدمات الاءتمانيه التي تتكون عناصر ، مثل الائتمان الإبلاغ ، وادارة الائتمان ، وضمان الائتمان. مراكز المال الامريكية تأسس في 1997 ويقع مقرها في ملك بروسيا ، بنسلفانيا. مع 30،71 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وهناك فشل في ايصال حصص mcam.

Medmira ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmirf) هو رائد استحدثت وصنعت من تدفق - من خلال التشخيص السريع. الشركة اختبارات تزويد المستشفيات ، والمختبرات والعيادات والافراد فى جميع انحاء العالم مع موثوق بها ، والتشخيص السريع للامراض مثل فيروس نقص المناعه البشريه والالتهاب الكبدي (ج) في ثلاث دقائق فقط. الشركة اختبارات تباع تحت تكشف (ص) ، mirawell (ص) ، miracare (tm) وmultiplo (tm) العلامات التجارية في الاسواق العالمية. Medmira السريع التابعة للاختبار الفيروس هو الوحيد في العالم الى تحقيق الموافقات التنظيمية في كندا ، والولايات المتحدة والصين والاتحاد الاوروبي. في كانون الثاني / يناير 2006 ، medmira اطلق القيقب شعبة العلوم الحيويه لتطوير وتسويق الادوات التشخيصيه تقوم على مبداين اثنين هما الثوريه biosensor التكنولوجيا القائمة على المنابر. الحلول التي وضعتها القيقب العلوم الحيويه سيمكن الروتينيه الفحوص المخبريه التي يتعين ادائها في ظرف دقائق ، وزيادة مختبر الاتمته ، وتبسيط تشخيص الامراض وظروف متعددة وتحديد المواقع medmira ليكون رائد مشارك الناشءه في ميادين الطب وشخصي التشخيص الجزيئي . مع 60،88 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وهناك فشل في ايصال حصص mmirf.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Strikeforce التكنولوجيات



Buyins.net : skft ، bbao ، bgue ، tlei كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : strikeforce التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : skft) ، بومباي شركة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bbao (، Bogue الدولية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bgue) ، المجموع الترف فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : tlei). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Strikeforce التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : skft) تطوير البرمجيات وخدمات الشركة ، ويضع جناح الشبكات الحاسوبيه الامن للمنتجات. الشركة طورت تحديد حمايه منتجات البرمجيات لحمايه شبكات الحاسوب من الوصول المحظور ولحمايه اصحاب ومستخدمي الشبكه من سرقة الهوية. منتجاته تشمل protectid ، مصادقة المنهاج ان تستخدم خارج من الفرقة اجراءات لتوثيق مستخدمي الشبكه عن طريق الحاسوب واساليب مختلفة ، مثل كلمات السر التقليديه المقترنه الهاتف او الحاسوب تأمين دورات متعددة ، البيومتريه تحديد الهوية ، أو مشفره الاجهزه ؛ validateid ، أ البرمجيات ان تطبيق يصدق هوية مستخدم او الطالب بطرح مجموعة من الاسءله الخاصة وعلى أساس المعلومات المتاحة للجمهور ؛ وtrustedid ، اي تطبيق حاسوبي يقصد بها توفير الامن عن طريق المصادقه على صحه الحاسوب تحاول تسجيل الدخول - في مؤسسة لشبكة او خدمة الويب باستخدام جهاز الهوية '. Strikeforce ايضا عروض guardedid ان يخلق 128 بت مشفر منفصل ممر لايصال المعلومات من لوحة المفاتيح لتطبيق مستهدف في الحاسوب المحلية ؛ وresetid ، الذي ينص على المستخدم موثقا خارج من الفرقة الناءيه التكنولوجيا الى اعادة ضبط وثائق التفويض المستخدم من خلال الخدمة الذاتية طريقة. الشركة أيضا يوزع ويعيد بيع آلات التصوير ، والتوثيق والاتصالات السلكيه واللاسلكيه اضافية البرمجيات والمعدات الاجهزه. فهي تخدم التجارة الالكترونيه القائمة على شركات الخدمات ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه الخليوي الناقلين ، ومؤسسات الخدمات المالية ، وشركات تكنولوجيا البرمجيات ، والوكالات الحكوميه ، والمستهلكين. Strikeforce يبيع منتجاته من خلال الموزعين والبائعون ، والمبيعات المباشره ويدعو ، معارض ، والمعارض التجارية ، والاتفاقات الاستشاريه ، وكيل العلاقات. انها شراكة استراتيجية مع Panasonic. وكانت الشركة التي تأسست في 2001 بوصفها القوة الضاربه الخدمات التقنيه ، وهي شركة تم تغيير اسمها الى strikeforce التكنولوجيات ، وشركة في 2004. الشركة تقوم في أديسون ، ولاية نيو جيرسي. مع 72،08 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وهناك فشل في ايصال حصص skft.

بومباي شركة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bbao) وفروعها المشاركة في تصميم ، استيراد ، وتسويق الملكيه أثاث منزلي. ومن العروض الكبيرة والأثاث ، وبين الحين والاثاث ، والجدار الديكور ، والاكسسوارات تزييني من خلال شبكة من مخازن البيع بالتجزءه في الولايات المتحدة وكندا ، وكذلك من خلال مباشرة الى العميل العمليات في المقام الاول على شبكة الانترنت والدولية من خلال ترتيبات الترخيص. الشركة تعمل بومباي مخازن الاساسية التي تتيح للاثاث منزلي لغرفة النوم ، وزارة الداخلية ، غرفة الطعام ، وغرفة المعيشة ؛ bombaykids المخازن ، والذي سمة الاطفال والاثاث والمنسوجات والاكسسوارات للأطفال غرف النوم والحمامات ؛ بومباي والمتاجر التي توفر منفذا المنزل الاثاث. واعتبارا من شباط / فبراير 3 ، 2007 ، وانها تعمل 441 التجزءه مخازن. وكانت الشركة التي تأسست في 1975 ويقع مقرها في فورت وورث. وفي 20 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، بومباي الشركة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية alongwith فروعه قدم الالتماس الطوعي لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 في محكمة الافلاس الأميركية للمنطقة الشمالية من ولاية تكساس ، فورت قيمة. مع 36.88 مليون سهم المعلقه و1.07 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص bbao.

Bogue الدولية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bgue) هي شركة دولية الموارد تركز على اكتساب وتنمية عالية الجوده ، منخفضه المخاطر موارد المشاريع. من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، المكسيك مجلس الطعون المشترك ، شركة ، bogue تملك 100 ٪ من monclova الفحم تنازلات قرب monclova ، المكسيك. مع 64000 سهم المعلقه و3400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص bgue.

المجموع الترف فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : tlei) من خلال فروعه ، والتصميمات ، والسلع المصنعه ، ويوزع الملابس لتجار التجزءه والموزعين في جميع انحاء العالم. وهو حاصل ايضا على اتفاق لتوزيع مليون متر مكعب ، وزاي الى البحث عن الفرص في صناعة المنتجات الاستهلاكيه ، لشراء شركات. الشركة تأسست في 1993 ويوجد مقره في ميامي ، فلوريدا. مع 57.95 مليون سهم المعلقه و24000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص tlei.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
[Strikeforce التكنولوجيات



Buyins.net : skft ، bbao ، bgue ، tlei كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : strikeforce التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : skft) ، بومباي شركة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bbao (، Bogue الدولية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bgue) ، المجموع الترف فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : tlei). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Strikeforce التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : skft) تطوير البرمجيات وخدمات الشركة ، ويضع جناح الشبكات الحاسوبيه الامن للمنتجات. الشركة طورت تحديد حمايه منتجات البرمجيات لحمايه شبكات الحاسوب من الوصول المحظور ولحمايه اصحاب ومستخدمي الشبكه من سرقة الهوية. منتجاته تشمل protectid ، مصادقة المنهاج ان تستخدم خارج من الفرقة اجراءات لتوثيق مستخدمي الشبكه عن طريق الحاسوب واساليب مختلفة ، مثل كلمات السر التقليديه المقترنه الهاتف او الحاسوب تأمين دورات متعددة ، البيومتريه تحديد الهوية ، أو مشفره الاجهزه ؛ validateid ، أ البرمجيات ان تطبيق يصدق هوية مستخدم او الطالب بطرح مجموعة من الاسءله الخاصة وعلى أساس المعلومات المتاحة للجمهور ؛ وtrustedid ، اي تطبيق حاسوبي يقصد بها توفير الامن عن طريق المصادقه على صحه الحاسوب تحاول تسجيل الدخول - في مؤسسة لشبكة او خدمة الويب باستخدام جهاز الهوية '. Strikeforce ايضا عروض guardedid ان يخلق 128 بت مشفر منفصل ممر لايصال المعلومات من لوحة المفاتيح لتطبيق مستهدف في الحاسوب المحلية ؛ وresetid ، الذي ينص على المستخدم موثقا خارج من الفرقة الناءيه التكنولوجيا الى اعادة ضبط وثائق التفويض المستخدم من خلال الخدمة الذاتية طريقة. الشركة أيضا يوزع ويعيد بيع آلات التصوير ، والتوثيق والاتصالات السلكيه واللاسلكيه اضافية البرمجيات والمعدات الاجهزه. فهي تخدم التجارة الالكترونيه القائمة على شركات الخدمات ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه الخليوي الناقلين ، ومؤسسات الخدمات المالية ، وشركات تكنولوجيا البرمجيات ، والوكالات الحكوميه ، والمستهلكين. Strikeforce يبيع منتجاته من خلال الموزعين والبائعون ، والمبيعات المباشره ويدعو ، معارض ، والمعارض التجارية ، والاتفاقات الاستشاريه ، وكيل العلاقات. انها شراكة استراتيجية مع Panasonic. وكانت الشركة التي تأسست في 2001 بوصفها القوة الضاربه الخدمات التقنيه ، وهي شركة تم تغيير اسمها الى strikeforce التكنولوجيات ، وشركة في 2004. الشركة تقوم في أديسون ، ولاية نيو جيرسي. مع 72،08 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وهناك فشل في ايصال حصص skft.

بومباي شركة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bbao) وفروعها المشاركة في تصميم ، استيراد ، وتسويق الملكيه أثاث منزلي. ومن العروض الكبيرة والأثاث ، وبين الحين والاثاث ، والجدار الديكور ، والاكسسوارات تزييني من خلال شبكة من مخازن البيع بالتجزءه في الولايات المتحدة وكندا ، وكذلك من خلال مباشرة الى العميل العمليات في المقام الاول على شبكة الانترنت والدولية من خلال ترتيبات الترخيص. الشركة تعمل بومباي مخازن الاساسية التي تتيح للاثاث منزلي لغرفة النوم ، وزارة الداخلية ، غرفة الطعام ، وغرفة المعيشة ؛ bombaykids المخازن ، والذي سمة الاطفال والاثاث والمنسوجات والاكسسوارات للأطفال غرف النوم والحمامات ؛ بومباي والمتاجر التي توفر منفذا المنزل الاثاث. واعتبارا من شباط / فبراير 3 ، 2007 ، وانها تعمل 441 التجزءه مخازن. وكانت الشركة التي تأسست في 1975 ويقع مقرها في فورت وورث. وفي 20 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، بومباي الشركة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية alongwith فروعه قدم الالتماس الطوعي لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 في محكمة الافلاس الأميركية للمنطقة الشمالية من ولاية تكساس ، فورت قيمة. مع 36.88 مليون سهم المعلقه و1.07 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص bbao.

Bogue الدولية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bgue) هي شركة دولية الموارد تركز على اكتساب وتنمية عالية الجوده ، منخفضه المخاطر موارد المشاريع. من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، المكسيك مجلس الطعون المشترك ، شركة ، bogue تملك 100 ٪ من monclova الفحم تنازلات قرب monclova ، المكسيك. مع 64000 سهم المعلقه و3400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص bgue.

المجموع الترف فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : tlei) من خلال فروعه ، والتصميمات ، والسلع المصنعه ، ويوزع الملابس لتجار التجزءه والموزعين في جميع انحاء العالم. وهو حاصل ايضا على اتفاق لتوزيع مليون متر مكعب ، وزاي الى البحث عن الفرص في صناعة المنتجات الاستهلاكيه ، لشراء شركات. الشركة تأسست في 1993 ويوجد مقره في ميامي ، فلوريدا. مع 57.95 مليون سهم المعلقه و24000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص tlei.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Invicta فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الجديدة



Buyins.net : bhp ، اكساجول ، arte ، جنت ، evogf ، ivit قد أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : bhp billiton المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : bhp) ، ehouse المقتنيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : اكساجول) ، ارتيس الطبية شركة (NASDAQ : arte) ، gentium منتجع صحي gentium منتجع صحي (NASDAQ : جنت) ، تطور الذهب كورب (otcbb : evogf) ، وتغيير الرمز لivite (otcbb : ivit). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Bhp billiton المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : bhp) جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في التعدين ، والحفر ، وتجهيز الموارد المعدنية. وهو يعمل عن طريق سبعة قطاعات : البترول ، الالمنيوم ، والمعادن الاساسية ، ومواد الفولاذ الكربوني ، والماس ومنتجات متخصصه ، وطاقة الفحم ، والفولاذ المقاوم للصدأ المواد. النفط الجزء ينخرط في مجال استكشاف والانتاج ، والتجهيز ، والتسويق للمواد الهيدروكربونيه ، بما في ذلك النفط والغاز ، والغاز الطبيعى المسال. الالومنيوم الجزء يستكشف المناجم والبوكسيت ، وكذلك العمليات والأسواق والالومنيوم والالومينا. الفلزات الاساسية الجزء ينخرط في مجال استكشاف والتعدين والمعالجه ، وتسويق النحاس والفضه والزنك والرصاص واليورانيوم والنحاس والمنتجات ، بما في ذلك الذهب. الكربون الصلب ومواد الجزء ينخرط في مجال استكشاف والتعدين والمعالجه ، وتسويق التفحيم الفحم ، وخام الحديد ، والمنغنيز. الماس ومنتجات متخصصه الجزء يشمل استكشاف واستخراج الماس والتيتانيوم والمعادن ، والاسمدة العمليات. الطاقة الفحم الجزء ينخرط في مجال استكشاف والتعدين والمعالجه ، وتسويق الطاقة من الفحم. فإن الجزء الصلب غير القابل للصدأ المواد ينخرط في مجال استكشاف والتعدين ، والتجهيز ، والتسويق من النيكل. Bhp billiton تعمل اساسا فى استراليا وأمريكا الجنوبيه وافريقيا ، وكندا. وكانت الشركة التي تأسست في 1885 ويقع مقرها في ملبورن ، استراليا. Bhp billiton المحدوده تعمل بوصفها هيئة فرعية للbhp billiton المجموعة. مع 2.86 مليار سهم المعلقه و4.43 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص bhp.

Ehouse المقتنيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : اكساجول) يوفر خدمات وكالة العقارات ، وخدمات السمسره العقاريه ، والاستشارات العقاريه وخدمات المعلومات فى جمهورية الصين الشعبية. وهي في المقام الأول توفر خدمات وكالة العقارات السكنيه لمطوري الملكيه. كما تقدم الشركة خدمات السمسره العقاريه ، وتعتزم تقديم قائمة وخدمات السمسره ، التي تشمل المبيعات والايجارات. ه - دار (الصين) المقتنيات ويركز أعماله خدمات السمسره العقاريه في ثلاث مناطق حضريه داخل الصين ، بما في شنغهاي ، ووهان ، وهانغزو ، وكذلك في هونغ كونغ وماكاو. اعماله العقاريه الاستشارات والمعلومات وتشمل الخدمات الاستشاريه وشراء الاراضي والممتلكات التنمية الاستشاره ؛ وخدمات استشاريه للمستثمرين المهتمين في شراء الاراضي او الاعمال التجارية مع غيرها من الاصول العقاريه ، وكذلك الى البنوك ، وتجارة العقارات الجمعيات ، والممتلكات الحكوميه والتخطيط وكالات . وكانت الشركة التي تأسست في 2000 ويقع مقرها فى شانغهاى ، وجمهورية الصين الشعبية. مع 14.6 مليون سهم المعلقه و288400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص اكساجول.

ارتيس الطبية شركة (NASDAQ : arte) شركة التكنولوجيا الطبية ، ويركز على التنمية ، وتصنيع ، وتسويق المنتجات الجمالية للحقن لالامراض الجلديه والجراحه التجميليه في اسواق الولايات المتحدة. وهو يقدم artefill ، غير resorbable الجمالية للحقن زرع لتصحيح الوجه التجعيدات المعروفة باسم الخطوط الابتسامه ، او nasolabial تطوى. ارتيس الطبية الاسواق وتبيع artefill الى dermatologists ، البلاستيك الجراحين ، وجراحي التجميل من خلال قوة المبيعات المباشره. الشركة ، المعروفة سابقا باسم ارتيس الطبية الولايات المتحدة الامريكية ، شركة ، تأسس في 1999 ويقع مقرها في سان دييغو. مع 16.48 مليون سهم المعلقه و352500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص arte.

Gentium منتجع صحي gentium منتجع صحي (NASDAQ : جنت (أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة ، وتشارك في البحث والتطوير ، وتصنيع الادوية لعلاج ومنع الامراض الوعاءيه ومختلف الشروط المتعلقة بالسرطان وعلاجات السرطان. ومن المصنوعات defibrotide لعلاج تخثر عميق المنوال ، والى منع وعلاج مختلف الامراض الوعاءيه مع خطر التخثر. كما ان الشركة تجري المرحلة الثالثة التجارب السريريه للdefibrotide لعلاج veno - occlusive المرض مع الجهاز المتعدد الفشل ؛ والمرحلة الاولى / الثاني تجارب سريريه لعلاج ورم نقوي متعدد. وبالاضافة الى ذلك ، gentium عروض urokinase ، وهي تستخدم لعلاج مختلف الاضطرابات الوعاءيه ، مثل المنوال العميق وتخثر رئوي الجلطات ؛ وheparin الكالسيوم ، والتي تستخدم لعلاج انواع معينة من الرءه والدم السفينة ، واضطرابات القلب ، والادارة اثناء او بعد بعض انواع الجراحه ، مثل القلب المفتوح وجراحات الالتفافيه. وعلاوة على ذلك ، المصنوعات sulglicotide ، الذي يرمي الى معالجة peptic القرح. وبالاضافة الى ذلك ، gentium يضع صياغه المخدرات mesalazine لعلاج امراض الامعاء التحريضيه. انه يبيع منتجاته في المقام الأول في ايطاليا. وكانت الشركة التي تأسست في 1993 على النحو فارما البحث srl وغيرت اسمها الى gentium منتجع صحي في 2001. Gentium هو قائم في فيلا غارديا ، ايطاليا. مع 14.28 مليون سهم المعلقه و669100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص جنت.

المتطوره الذهب كورب (otcbb : evogf) هو ناشئ التنقيب والتطوير الشركة ركزت على بناء القيمه عن طريق اقتناء واستكشاف العالم من الدرجة المحتملين الذهب العقارات في المقام الأول في جنوب غرب الولايات المتحدة ، وخاصة في نيفادا. مع 28.13 مليون سهم و 300 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص evogf.

تم تغيير رمز لivite (otcbb : ivit) كما تعمل الشركة على الانترنت ووسائط الاعلام. ويقدم البث بريد الكتروني الى السفر المتحمسين تسعى السفر المنتجات بأسعار مخفضه. الشركة عروض السفر للتلف المنتجات ، بما في ذلك استئجار السيارات ، الخطوط الجوية مقاعد ، وغرف الفنادق ، وحجرات لاستقبال السفن السياحيه ، ومغلفة جولات من خلال موقعها على شبكة الانترنت ، travelhotlink.com. Invicta فريق تأسس في 2000 ويقع مقرها في قدم. لودرديل ، فلوريدا. مع 530000 سهم المعلقه و100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص ivit.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ليكسنغتن الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : lxrs ، voic ، vtlv ، exbx ، nsmg كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا عتبة قائمة قصيرة : ليكسنغتن شركة الموارد (otcbb : lxrs) ، voip شركة (otcbb : voic) ، شركة الحيويه الحيه (otcbb : vtlv) ، exobox تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : exbx) ، وطنية عاصفه ادارة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : nsmg). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

ليكسنغتن شركة الموارد (otcbb : lxrs) يشارك في استكشاف واقتنائها ، وتنمية النفط والغاز والعقارات في الولايات المتحدة. انها تملك 53،95 ٪ يعملون المصالح فان wagnon الايجار في الواقعة فى مقاطعة pittsburg ؛ أ 43،5 ٪ يعملون في المصالح الكريك الفحم الواقعة في احتمال هيوز وpittsburg المقاطعات ؛ أ 25،78 ٪ يعملون في مصلحة النمر الكريك احتمال هيوز الواقعة فى مقاطعة اوكلاهوما. الشركة حاصل ايضا على 45 ٪ يعملون في مصلحة جنوب لامار احتمال ؛ أ 50 ٪ ايجاريه فى ح - 9 الاحتمال ؛ وبنسبة 45 ٪ يعملون في مصلحة الاوسط الكريك احتمال هيوز الواقعة فى مقاطعة اوكلاهوما. وبالاضافة الى ذلك ، ليكسنغتن الموارد 100 ٪ تعمل في مصلحة بارنيت الممر احتمال تضم 1115 صافي المعدنية فدانا الواقعة فى مقاطعة جاك ، تكساس ؛ و90 ٪ يعملون في مصلحة جنيف احتمال الواقعة في tarrant مقاطعة ، تكساس. وكانت الشركة التي تأسست في 2003 ويوجد مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا. مع 38.77 مليون سهم المعلقه و20200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص lxrs.

Voip شركة (otcbb : voic) يوفر بالجمله لمسافات طويلة والخدمات الهاتفية المحلية عن طريق voip شبكة. شركة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وتشمل الخدمات الاستهلاكيه بالجمله والاتصالات السلكيه واللاسلكيه والخدمات المقدمة من خلال الملكيه voip شبكة والتكنولوجيا. منتجاته تشمل easytalk ، مءتمته تحديد عدد المنتجات بالتجزءه ، وهو طول المسافة الخدمة تسويقها من خلال موقعها على شبكة الانترنت ؛ rocketvoip ، أ التجزءه للمنتجات التي تتيح للزبائن استخدام شبكة الانترنت العالية السرعه الصدد الى مكان المحلية ، وطول المسافة ، والمكالمات الدولية من خلال محول طرفيه وسائل الاعلام التي توفرها له. الشركة يخدم تنافسية تبادل الناقلين المحليين ، interexchange الناقلين ، ومقدمي خدمات الانترنت ، وشركات الكابل ، وvoip مقدمي الخدمات في جميع انحاء العالم. Voip ، شركة تأسست في 1988. كانت تعرف سابقا باسم الألفيات الشاي سادة ، شركة وغيرت اسمها الى voip ، شركة في 2004. ويوجد مقر الشركة في altamonte الينابيع ، فلوريدا مع مكتب اضافي في دالاس ، تكساس. مع 10.44 مليون سهم المعلقه و21100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص voic.

شركة الحيويه الحيه (otcbb : vtlv) يشارك في تطوير وتسويق الفواكه والخضار التغذيه التكميليه ، وملاحق البروتين ، وnutraceuticals المنتجات. الشركة ، من خلال اتفاق ترخيص ، كما ان لديها الحقوق لاستخدام نظام ايصال ادويه المعروفة geomatrix. منتجاته تشمل greensfirst ، حلم البروتين ، والانذار الاحمر ، واتمام الضروريات ، وrelieffirst. Greensfirst الامدادات الطبيعيه والفيتامينات ، والمعادن ، والانزيمات النباتية ، antioxidants ، phytonutrients ، والتكافليه معوي النباتات الامثل للطاقة التمثيل الغذائي ، وحرق الدهون ، والهضم ، ازالة السميه ، والحصانة ، والتصليح ، والانتعاش ، والتجدد ، وحيوية طول العمر. الانذار الاحمر هو phytonutrient - antioxident الطاقة الشراب في مامن شأنه ان يحسن وظيفة السيطرة على الوزن ؛ alkalizes وأرصدة الرقم الهيدروجيني ؛ الهضم وصحيه. حلم البروتين هو بروتين شرش اللبن تركيزا عاليا صيغة تتألف من هورمون الملكيه الحرة وغلاه lowtemp شرش اللبن عزل بروتين. اتمام الضروريات هي نقيه جدا أوميغا 369 الغذاءيه ملحق يتضمن ان الاحماض الدهنيه الاساسية المستمده من العضويه حب الكتان النفط ، borage البذور النفط ، واعماق البحار أسماك المياه الباردة النفط لتلبية حاجة الفرد للاحماض الدهنيه الاساسية. Relieffirst هو الملحق الغذاءيه الصحية للالمشتركة ، التى تضم الارز ونخالة اشتقاقيه ، محصنه مع glucosomines ، طريق الاتصال الجنسي بين الرجال ، والأعشاب إضافية ، الذي الدعم المشترك وتعزيز مرونة مفاصل صحيه. الحيويه التي تعيش فيها توزيع منتجاته من خلال الموزعين الاقليمية التغذيه ، والرعايه الصحية الممارسين ، وجماعات الطبية ، العلاج بتقويم العمود الفقري المكاتب ، ومنافذ البيع بالتجزءه ، وكذلك مباشرة الى المستهلكين. وكانت الشركة التي تأسست في 1999. كانت تعرف سابقا باسم النظم الغذاءيه ، وشركة غيرت اسمها الى الحيويه الحيه ، وشركة في 2001. الشركة تقوم في بوكا raton ، فلوريدا. مع 164.56 مليون سهم المعلقه و84800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص vtlv.

Exobox تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : exbx (أ مرحلة التطوير الشركة ، وتشارك في تنمية المشاريع والمنزل المستخدم والخادم نقطة انتهاء الامن منتجات البرمجيات في الولايات المتحدة ودوليا. تكنولوجيتها يقوم على فرض النظام وتطبيق المناسب السلوك من خلال عزل ومراقبة الوقت الحقيقي الوصول الى ملف النظام ، الذاكرة ، الشبكه ، وبين عملية الاتصال غير مأذون به من تعديلات. وهذا يوفر نقطة انتهاء تكنولوجيا الحاسوب وشبكة الانترنت الامن ضد مختلف التهديدات ، مثل الفيروسات والديدان ، trojans ، استضافة نظام التسويات ، spyware ، وسرقة الهوية. Exobox للتكنولوجيا ويدمج نظام التشغيل ، مما يمكنها من توفير الحمايه لمستخدم الكمبيوتر والشبكه. وكانت الشركة التي تأسست في 2002 ويقع مقرها في هيوستن ، تكساس. مع 348،70 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص exbx.

الوطنية العاصفة ادارة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : nsmg) تعمل بمثابة عاصفه استعادة إدارة شركة متخصصه في اصلاح المنازل السكنيه من آثار الرياح والبرد الاضرار التي لحقت المقيمين في ولاية فلوريدا ، الينوي ، وأنديانا ، مينيسوتا ، لويزيانا ، اوهايو ، وكنتاكي. الشركة عروض الخارج للمجموعات السكنيه والتجارية التي تشمل تطبيقات التحويله ، تسقيف ، البالوعات ، والنوافذ ، والأبواب ، والجزء الاسفل من المبنى ، facia ختاميه ، الفينيل السور ، والاسوار الفينيل ، وعرف النحاس العمل ، تزييني الفينيل الالومنيوم وتقليم ، والعرف الاشغال المعدنية. وكانت الشركة التي تأسست في 2000 ويقع مقرها في غلين ellyn ، إلينوي. مع 104.37 مليون سهم و 300 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص nsmg.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مجموعة الصناعات الجوية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : bdf ، tmcv ، airi وقد buyins.net عاريا على قائمة قصيرة ل13 على التوالي أيام التجاري
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي التجاري الأيام : rivus صندوق السندات (سوق نيويورك للأوراق المالية : bdf) ، temecula الوادي bancorp شركة) NASDAQ : tmcv) ، وشركة مجموعة الصناعات الجوية (otcbb : airi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

Rivus صندوق السندات (سوق نيويورك للأوراق المالية : bdf) يعمل بوصفه تنوعا المغلقه نهاية إدارة شركة الاستثمارات. يستثمر الصندوق اساسا في القصيره الاجل والطويلة الاجل سندات الدين. استثماراتها اساسا في السيارات ، الكهرباء ، والمالية ، والمواد الصناعية والنفط والغاز ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه والوسائط المتعددة القطاعات ، وكذلك في الاوراق المالية المدعومه الرهن وسندات على الخزانة الأميركية. Mbia ادارة رأس المال شركة تعمل بمثابة مستشار استثمار للصندوق. فان 1838 سندات السند التجاري الصندوق يقوم في ارمونك ، نيويورك. مع 4.91 مليون سهم المعلقه و64800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص bdf لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Temecula الوادي bancorp شركة (NASDAQ : tmcv) كما تعمل الشركة القابضه للبنك temecula الوادي ، والذي ينص على مختلف الخدمات المصرفية للعملاء في الضفة ، سان برناردينو ، ومقاطعة سان دييغو ، كاليفورنيا. البنك العروض الشخصيه وفحص الحسابات التجارية ، وأنواع مختلفة من تدر فوائد حسابات الايداع ، بما تدر فائدة الفحص ، وسوق المال ، والمدخرات ، وحسابات التقاعد الفردي ، ايلول ، ومرة وشهادات الايداع. وتشمل المنتجات القروض قروض السيارات ؛ البيت الانصاف خطوط ائتمان ؛ العائلة الواحدة من قروض البناء السكني ؛ العائلة الواحدة المسالك القروض السكنيه ؛ التشييد التجارية والقروض للمكتب الدائم ، والتجزءه ، والمباني الصناعية ؛ التجارية على خطوط ائتمان ؛ قروضا قصيرة الأجل وخطابات الاعتماد للأعمال التجارية المحلية ؛ تمويل الرهن العقاري والسكني ، بما تقليدية ، فرجينيا ، fha ، وكال البيطري القروض. كما يقدم البنك الخزائن ، ليلة الوديعه المرافق ، تاجر خدمات بطاقات الائتمان ، خدمات كاتب العدل ، وشيكات المسافرين ، علما جمع ، وأسلاك نقل الخدمات ، والصرافون الشيكات ، ودفع ما يصل المرافق ، والتنمية التكنولوجيه والبيئة والخدمات المصرفية ، والصيرفه عبر الهاتف ، والعمل المصرفي عبر الانترنت ، والايداع المباشر ، وتحويلات تلقاءيه بين الحسابات. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، وهي تعمل من خلال 10 البنك مكاتب في temecula ، كارلزباد ، الاكليل ، ترينيداد وcajon ، escondido ، fallbrook ، موريتا ، اونتاريو ، سولانا بيتش ، ومزرعه برناردو منطقة سان دييغو. وكانت الشركة التي تأسست في 1996 وتقوم في temecula ، كاليفورنيا. مع 10.17 مليون سهم المعلقه و603700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص tmcv لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

مجموعة شركة الصناعات الجوية (otcbb : airi) من خلال فروعه ، اذا دخلت فى تصنيع اجزاء طائرات الهيكليه وجمعيات الدفاع عن المقاولين في صناعة الفضاء الجوى فى الولايات المتحدة. وهو ينتج الفرديه المنتجات التي يتم تجميعها في اجهزة كهرباءيه ميكانيكيه ، خلاطه المجالس ، والدوار - محور مكونات لblackhawk طائرات الهليكوبتر ؛ اطلاق الصواريخ نظم للو - 22 raptor متقدمة الشبح المقاتله ؛ القبض والعتاد لE2C hawkeye والمقاتلات الاميركية البحرية ؛ امتصاص الاهتزازات المجالس لمختلف سيكورسكاي الطائرات العموديه ؛ الهبوط والمهمات عناصر لو - 35 المشتركة في الاضراب المقاتله ؛ ومختلف جمعية ثانويه حزم. شركة اللوازم ايضا سلامة الطيران لمكونات سيكورسكاي الطائرات العموديه. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوزع المعادن الاستراتيجيه ، في المقام الأول الالومنيوم ، لا يصدا الفولاذ من مختلف الرتب ، والتيتانيوم ، وغيرها من الغريب المستعمل المعادن المحدد لمصنعي الطائرات ، الباطن ، ومصنعي المعدات الاصليه ، ومختلف الوكالات الحكوميه في الولايات المتحدة ودوليا. وكانت الشركة التي تأسست في 1969. كانت تعرف سابقا باسم العواصف الصناعات ادرجت وغيرت اسمها الى مجموعة الصناعات الجوية ، وادرجت في حزيران / يونية 2007. ويوجد مقر الشركة في خليج الشاطئ ، نيويورك. مع 67.01 مليون سهم المعلقه و43600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص airi لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مجموعة الصناعات الجوية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : bdf ، tmcv ، airi وقد buyins.net عاريا على قائمة قصيرة ل13 على التوالي أيام التجاري
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي التجاري الأيام : rivus صندوق السندات (سوق نيويورك للأوراق المالية : bdf) ، temecula الوادي bancorp شركة) NASDAQ : tmcv) ، وشركة مجموعة الصناعات الجوية (otcbb : airi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

Rivus صندوق السندات (سوق نيويورك للأوراق المالية : bdf) يعمل بوصفه تنوعا المغلقه نهاية إدارة شركة الاستثمارات. يستثمر الصندوق اساسا في القصيره الاجل والطويلة الاجل سندات الدين. استثماراتها اساسا في السيارات ، الكهرباء ، والمالية ، والمواد الصناعية والنفط والغاز ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه والوسائط المتعددة القطاعات ، وكذلك في الاوراق المالية المدعومه الرهن وسندات على الخزانة الأميركية. Mbia ادارة رأس المال شركة تعمل بمثابة مستشار استثمار للصندوق. فان 1838 سندات السند التجاري الصندوق يقوم في ارمونك ، نيويورك. مع 4.91 مليون سهم المعلقه و64800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص bdf لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Temecula الوادي bancorp شركة (NASDAQ : tmcv) كما تعمل الشركة القابضه للبنك temecula الوادي ، والذي ينص على مختلف الخدمات المصرفية للعملاء في الضفة ، سان برناردينو ، ومقاطعة سان دييغو ، كاليفورنيا. البنك العروض الشخصيه وفحص الحسابات التجارية ، وأنواع مختلفة من تدر فوائد حسابات الايداع ، بما تدر فائدة الفحص ، وسوق المال ، والمدخرات ، وحسابات التقاعد الفردي ، ايلول ، ومرة وشهادات الايداع. وتشمل المنتجات القروض قروض السيارات ؛ البيت الانصاف خطوط ائتمان ؛ العائلة الواحدة من قروض البناء السكني ؛ العائلة الواحدة المسالك القروض السكنيه ؛ التشييد التجارية والقروض للمكتب الدائم ، والتجزءه ، والمباني الصناعية ؛ التجارية على خطوط ائتمان ؛ قروضا قصيرة الأجل وخطابات الاعتماد للأعمال التجارية المحلية ؛ تمويل الرهن العقاري والسكني ، بما تقليدية ، فرجينيا ، fha ، وكال البيطري القروض. كما يقدم البنك الخزائن ، ليلة الوديعه المرافق ، تاجر خدمات بطاقات الائتمان ، خدمات كاتب العدل ، وشيكات المسافرين ، علما جمع ، وأسلاك نقل الخدمات ، والصرافون الشيكات ، ودفع ما يصل المرافق ، والتنمية التكنولوجيه والبيئة والخدمات المصرفية ، والصيرفه عبر الهاتف ، والعمل المصرفي عبر الانترنت ، والايداع المباشر ، وتحويلات تلقاءيه بين الحسابات. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، وهي تعمل من خلال 10 البنك مكاتب في temecula ، كارلزباد ، الاكليل ، ترينيداد وcajon ، escondido ، fallbrook ، موريتا ، اونتاريو ، سولانا بيتش ، ومزرعه برناردو منطقة سان دييغو. وكانت الشركة التي تأسست في 1996 وتقوم في temecula ، كاليفورنيا. مع 10.17 مليون سهم المعلقه و603700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص tmcv لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

مجموعة شركة الصناعات الجوية (otcbb : airi) من خلال فروعه ، اذا دخلت فى تصنيع اجزاء طائرات الهيكليه وجمعيات الدفاع عن المقاولين في صناعة الفضاء الجوى فى الولايات المتحدة. وهو ينتج الفرديه المنتجات التي يتم تجميعها في اجهزة كهرباءيه ميكانيكيه ، خلاطه المجالس ، والدوار - محور مكونات لblackhawk طائرات الهليكوبتر ؛ اطلاق الصواريخ نظم للو - 22 raptor متقدمة الشبح المقاتله ؛ القبض والعتاد لE2C hawkeye والمقاتلات الاميركية البحرية ؛ امتصاص الاهتزازات المجالس لمختلف سيكورسكاي الطائرات العموديه ؛ الهبوط والمهمات عناصر لو - 35 المشتركة في الاضراب المقاتله ؛ ومختلف جمعية ثانويه حزم. شركة اللوازم ايضا سلامة الطيران لمكونات سيكورسكاي الطائرات العموديه. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوزع المعادن الاستراتيجيه ، في المقام الأول الالومنيوم ، لا يصدا الفولاذ من مختلف الرتب ، والتيتانيوم ، وغيرها من الغريب المستعمل المعادن المحدد لمصنعي الطائرات ، الباطن ، ومصنعي المعدات الاصليه ، ومختلف الوكالات الحكوميه في الولايات المتحدة ودوليا. وكانت الشركة التي تأسست في 1969. كانت تعرف سابقا باسم العواصف الصناعات ادرجت وغيرت اسمها الى مجموعة الصناعات الجوية ، وادرجت في حزيران / يونية 2007. ويوجد مقر الشركة في خليج الشاطئ ، نيويورك. مع 67.01 مليون سهم المعلقه و43600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص airi لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى