أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السلطة المجموعة الدولية (OTCBB : ipwg) "حتى 11،11 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ipwg.php

السلطة المجموعة الدولية المحدوده تشارك في بناء وادارة التخلص من النفايات من المصانع في الولايات المتحدة. انها في المقام الأول تنوي بناء وتشغيل النفايات الى طاقة المرافق لعملية الصلبه والنفايات الخطره عن طريق حرقها. السلطة المجموعة الدولية ، من خلال هيئاته الفرعية ، كما تقدم خدمات التخلص من النفايات. الشركة تأسست فى عام 1998 ويوجد مقره في الاحتفال ، فلوريدا.

Ipwg الاخبار :

3 كانون الثاني / يناير -- مصر المجموعة الدولية السلطة ، ويخلص المحدوده اتاوه اتفاقات مع شركتين من الشركات المصرية

السلطة مصر المجموعة الدولية المحدوده ( "ipwg مصر") ، وهي هيئة فرعية للسلطة المجموعة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg) ، واعلنت ان لديها consummated اتاوه اتفاقات مع مصر والمطاط المحدوده (erl) ومجموعة LOL) LOL) -- الشركتين مع خبرة كبيرة في نفايات الزيوت المستخدمة وإعادة تدوير الاطارات الميادين.

لويس د ، غارسيا ، المسؤول المالي الأول من ipwg مصر ، وذكرت ان "هذه الاتفاقات في تعزيز من اب / اغسطس 2007 مذكرة تفاهم وبروتوكول اتفاق للتعاون بين الحكومة المصرية ومصر ipwg الرئيسي للمساهمين. Erl سيتم بناء وتشغيل الدولة - من أحدث الاطارات مصنع اعادة التدوير في الاسكندرية ، مصر ، وLOL سوف تتخذ اكثر من الحكومة المصرية في عمليات قائم مرفق اعادة تدوير الزيوت المستعمله في الاسكندرية ، مصر. Erl وLOL بالفعل في مكان اتفاقات لتوريد الزيوت المستعمله وتستخدم اطارات الى النباتات ، وكذلك اوامر لجميع من اعادة تدويرها لوب النفط والمطاط وانها ستكون المنتجة. Ipwg مصر سيتلقى خمسة في المئة (5 ٪) من كل من الملوك وerl LOL للاستشارات وخدمات تنمية الاعمال التجارية. "

الكترون الطاقة الشمسيه (الشركة الشرقية للاخشاب : esrg) "حتى 20،00 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/esrg.php

الكترون الطاقة الشمسيه ، ويوجد مقرها في ميامي ، فلوريدا ، وتشارك في التوزيع الدولي للنظم الطاقة البديله. الشركة جاهز توفر حلول الطاقة الشمسيه وطاقة الرياح لتوليد الطاقة ، وكذلك انظمة تخزين الطاقة المباعه B2B وB2C في جميع انحاء العالم. كما تبيع الشركة مملوكة ملكيه خط مختومه البطاريات ، العاكسون ، المحولات ، والألواح الشمسيه ، والعناصر ذات الصلة ، ووقود الديزل والغاز والمولدات الكهرباءيه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.electronsolarenergy.com.

Esrg الاخبار :

4 كانون الثاني / يناير -- الكترون الطاقة الشمسيه التي اختارها رئيسيتين امريكى مصنعي نظم توزيع الطاقة الريحيه

الكترون الطاقة الشمسيه (الشركة الشرقية للاخشاب : esrg) ، موزع دولي نظم الطاقة البديله ، وأعلن انه دخل في المبيعات والتوزيع الترتيب مع رئيسيتين امريكى مصنعي نظم الطاقة من الرياح بأن يحملوا معهم الريح المولدات لامريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبى الاسواق.

رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للالكترون الطاقة الشمسيه ، وقال كريستوفر كوين ، "طاقة الرياح هي مثيرة جدا المتجدده والتكنولوجيا الصديقه الايكولوجيه. خطوة تمثل عنصرا مكملا هاما لدينا جناح للمنتجات الطاقة الشمسيه. غاءمه على الايام ، وطاقة الرياح هي مثاليه للاستخدام باعتباره مجامله أو إضافي لنظم الطاقة الشمسيه ، وقادرة على البقاء هو توليد الطاقة الخيار في حد ذاته ، بدلا من مصفوفات الالواح الشمسيه في المناطق الاخرى. مولدات الرياح التكنولوجيا يجري تبنيه من قبل بلدان امريكا اللاتينية مثل البرازيل والأرجنتين والمكسيك وكوستا ريكا كوسيله فعالة من حيث التكلفه لتحقيق موثوق بها السلطة الى المواقع الناءيه فضلا عن المدن المكتظه بالسكان دون باستخدام خطوط الكهرباء الموجودة. "

"لدينا العديد من الموزعين الموجودة وقد طلبت نظم توليد الرياح ، ونحن الآن قادرة على ارسال رائد في مجال الصناعة الرياح نظم توليد مباشرة من مخزن لدينا في ميامي الى اى مكان فى امريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي او في نفس اليوم مع التسليم اذا لزم الامر. نحن ان يكون على درايه الموظفين وبوابة الكترونيه قادرة على التواصل باللغه الانكليزيه او الاسبانيه او الفرنسية ، والتي تمكننا من خدمة افضل يصعب الوصول اليها الاسواق في حاجة الى مصادر الطاقة المتجدده ، "واضاف كوين.

حول otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على smallcap وmicrocap الشركات. الموقع ميزات الشركات في صورة حملات ، ونبذة التنفيذي المقابلات التقارير البحثيه مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، ونحن نقوم بنشر الملخص اليومي للسوق المحركون التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ، وتسليط الضوء على الساخن شركة الاخشاب الشرقية OTCBB المخزونات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال لدينا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وotcpicks.com تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان otcpicks.com سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
منع التأمين كوم



ماكسويل للاعلام والتسويق : المخزون الحقيقي والاكتشافات المحركون لالهزازات الجمعة ، كانون الثاني / يناير 4th inbg ، نسخة ، pvnc ، ipwg
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
ماكسويل للاعلام والتسويق : الاكتشافات سوق الأسهم الحقيقية والهزازات المحركون لهذا اليوم الاثنين وتضم المجموعة الدولية تكنولوجيات البناء المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : inbg) ، شركة نظم الامتثال (OTCBB : نسخة) ، ومنع التأمين كوم (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pvnc) والدولي السلطة المجموعة المحدوده (OTCBB : ipwg).

زيارة http://www.realstockdiscoveries.com والتسجيل في رسائلنا الاخباريه العاديه وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك افحص الشركات المميزه الخاصة بنا ، دائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان. حاليا عملائنا سمة آسيا ، وتكنولوجيا المعلومات وشبكة الإنترنت اللاسلكيه ، وجميع القطاعات الساخنه.

اليوم المحركون والهزازات

تكنولوجيات البناء المجموعة الدولية المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : inbg)

تكنولوجيات البناء المجموعة الدولية المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : inbg) هو التجارية حتى 120 ٪ عن حجم الثقيلة التالية الشركة في 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 اعلن اخيرا انها ابرمت مذكرة تفاهم) للحصول على جهاز الشركة الصانعه فى ووهان ، Hubei مقاطعة من مقاطعات الصين. فان Hubei intewufeng الآلات المحدوده حاليا عروض عدة خطوط للمعدات ، ولكن يمكن معالجته آليا قدرات retooled لصنع الفريق ان انتاج الصناعات التحويليه نظم ibt سوف تستخدم في العديد من المشاريع المزمع تنفيذها في الصين وغيرها من البلدان. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/080104/20080104005169.html؟.v=1

نظم الامتثال الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : نسخة)

نظم الامتثال شركة (OTCBB : نسخة) هو تجاري حتى 16 ٪ على حسن التالية حجم الشركة في 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 بالاعلان عن ان "اتصالات خدمة الشركة تركز على توفير تكنولوجيات الامتثال ، ومنهجيات" ، وانجزت بتمويل 2.5 مليون دولار. وبالاضافة الى ذلك ، تبادلت اصحاب الديون بمبلغ 3،1 مليون دولار من ديون الشركة إلى العدالة ، مما ادى الى حدوث زيادة فى اجمالى الاسهم 'الانصاف من 5،6 مليون دولار.

طرحت الشركة بمبلغ 2،5 مليون دولار عن طريق اصدار اسهم المسلسل يفضل عند 1،00 دولار لكل منهما ، واصحاب الديون تبادلت حوالى 3،1 مليون دولار من ديون الشركة إلى اسهم الشركة المسلسل المفضل باء وجيم في الأسهم 1،00 دولار للسهم الواحد. فضل كل حصة قابلة للتحويل الى اسهم المقيده 100 شركة مشتركة الاسهم.

هذه الصفقة مكنت الامتثال لاستخدام نظم ما يقرب من 1،1 مليون دولار لشراء دولار من أصل رأس المال كورنيل - الكيانات التابعة للتحويل السندات التي سبق تفصيله في التمويلات التنظيمية. ما تبقى من الاموال سوف تستخدم لاستمرار وتطوير الاعمال في المستقبل. اتفاق آخر يمكن العثور على التفاصيل في شكل 8 - ك الامتثال نظم يودع لدى لجنة الاوراق المالية والصرف على 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/080102/20080102005377.html؟.v=1

منع التأمين كوم (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pvnc)

منع التأمين كوم (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pvnc) هو تجاري حتى 11 ٪ على اثقل من المعتاد عقب حجم الشركة في 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 لتقديم شكل من اشكال 8k مع سوق الأوراق المالية لجنة الكشف عن المعلومات التالية : "في 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007)" تاريخ النفاذ ") ، وعملا بأحكام اتفاق شراء الاسهم ، والمثل الاعلى ليرة لبنانيه رأس المال اشترت مجموعة 71428571 من الاسهم الصادرة وغير المسدده من الأسهم المشتركة لمنع insurance.com المحدوده (" الشركة ") من الشركة ، لل اجمالى 250000 دولار نقدا. اجمالى 71428571 سهم تمثل 73،58 ٪ من الاسهم المصدرة والاسهم المعلقه المشتركة للشركة في الوقت الذي ينقل فيه. نموذج رأس المال ليرة لبنانيه لجأت الشخصي الاموال لشراء اسهم الشركة. الن ف . Donenfeld هو عضو في ادارة رأس المال المستشارين ذ.م.م المثل الأعلى ، الذي هو شريك العام للنموذج رأس المال ليرة لبنانيه. كجزء من إقتناء ، وفقا لاتفاق شراء الأوراق المالية ، والتغييرات التالية لمديري الشركة وضباط حدثت :

واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 آلن ص donenfeld عين مجلس ادارة الشركة.

سكوت Goldsmith ثم استقال عضو من مجلس ادارة الشركة وحسب رئيس الشركة ، والمسؤول التنفيذي الأول ، المسؤول المالي الأول ورئيس مجلس الادارة ، اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007.

وفي 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، وريتشارد بيترسون جورج ت عبد الناصر استقال اعضاء من مجلس ادارة الشركة.

ايضا اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، p. الن donenfeld تم تعيين رئيس الشركة ، والمسؤول التنفيذي الأول ، المسؤول المالي الأول ورئيس مجلس الادارة.

بصدد تغيير في السيطرة ، والشركة غيرت المكاتب التنفيذية الى 110 شرق 59thstreet ، 29thfl ، نيويورك ، نيويورك 10022 ".

لقراءة كامل التسجيل ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/e/080104/pvnc.ob8-k.html
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السلطة المجموعة الدولية ، المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : ipwg)

السلطة المجموعة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg) لا يزال على ما يصل الى التجارة مع تقلب التالية الشركة 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 اعلن ان فريق السلطة الفرعية الدولي مصر ، المحدوده consummated اتاوه اتفاقات مع مصر والمطاط المحدوده (erl) و LOL فان المجموعة (LOL) -- الشركتين مع خبرة كبيرة في نفايات الزيوت المستخدمة وإعادة تدوير الاطارات الميادين. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/080103/20080103005917.html؟.v=1

عن المخزون الحقيقي الاكتشافات

المخزون الحقيقي الاكتشافات الانترنت المقصد لالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على microcap وnanocap الشركات. موقعنا ميزات الشركات في البحث ويشمل التقارير المالية لدينا من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن نقوم بنشر "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم ، والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشط للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في رسالتنا الاخباريه او الهزازات ونحن المحركون التنبيه ، وبناء القدرات للاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@realstockdiscoveries.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : المخزون الحقيقي الاكتشافات الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد حقيقي الاسهم الاكتشافات ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. المخزون الحقيقي الاكتشافات تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وحقيقية الاسهم الاكتشافات تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. المخزون الحقيقي الاكتشافات وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. المخزون الحقيقي الاكتشافات قد تم ابلاغ احد ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. المخزون الحقيقي الاكتشافات ايضا ان يقدم المشوره الى شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. المخزون الحقيقي الاكتشافات يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات لمحة عن المخزون الحقيقي من خلال الاكتشافات. اصحاب الاسهم الاكتشافات الحقيقية قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. لمزيد من المعلومات عن التعويض ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة اخلاء هذه الوصله : www.realstockdiscoveries.com / disclaimer.htm المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 وقسم من 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

التعويض -- ماكسويل للاعلام والتسويق يجري التعاقد من وقت لآخر لتقديم خدمات العلاقات مع المستثمرين الشركات المذكورة في هذه النشرات. أي من الشركات المذكورة اليوم هم عملاء لنا. للحصول على معلومات عن الشركات التي تدفع بنا ، يرجى أن تقرأ في اخلاء http://www.realstockdiscoveries.com/disclaimer.htm.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : المخزون الحقيقي والاكتشافات الاخباريه قد تقدم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. المخزون الحقيقي الاكتشافات لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.
 
أعلى