أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة عالمية للطاقة



Otcpicks.com : otcpicks.com المحركون الملخص اليومي للسوق في منتصف النهار لتقرير كانون الاول / ديسمبر الرابعة عشرة EBFD ، uvse ، nasi ، dcnaq ، etim ، feec
12/14/2007

ديسمبر 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل ebenefits المباشر ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : EBFD) ، شركة عالمية للطاقة (otcbb : uvse) ، وأمريكا الشمالية العلميه ، وشركة (NASD : nasi) ، دانا الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dcnaq) ، والصورة الابديه ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : etim) ، وشركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec)

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

Ebenefitsdirect (الشركة الشرقية للاخشاب : EBFD)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ebfd.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/ebenefits-direct/ebenefits-direct.htm

Ebenefits المباشر ، هو مؤسسة وطنية رائدة في التسويق المباشر وتوزيع مجموعة واسعة من الصحة ، ومنتجات التأمين على الحياة على الأفراد والأسر والجماعات. من جانب الاستفادة من العديد من مراكز الدعوة في جميع انحاء البلاد وتمكن بكفاءه فردي لشراء الصحية والتأمين على الحياة ، فضلا عن الخدمة الطبية وبرامج الخصم. وقد سبق للشركة أن ثورة في الطريقة الصحية والتأمين على الحياة تاريخيا بيعت. Ebenefits المباشر ، وشركة 's النهج من خلال العديد من المجالات مثل هذا التوزيع الجماعي ومراكز الدعوة ، وشبكة الإنترنت وبرامج ضخمة تؤدي جيل.

Ebdf الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 14 - ebenefits المباشر الفرعية ، ومدينة لوس انجلوس وخطط التسويق ، وعمليات الاطلاق في مركز الاتصال في بورتلاند ، ماين ، الى سوق برامج الرعايه الصحية لغير المؤمن الافراد عبر الولايات المتحدة

مدينة لوس انجلوس وخطط التسويق ذ.م.م ، أ فرعية مملوكة بالكامل من ebenefits المباشر ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : EBFD) ، اعلن مؤخرا ان الحصري righthealth البرنامج اتسع نطاق عملها مع نداء جديدا مرفق تقع في مركز بورتلاند ، ماين. وبالاضافة الى هذا سيسمح righthealth للوصول الى سوق كبيرة للمستهلكين غير مؤمن.

"يسرنا جدا ان تكون قادرة على ان تقدم للrighthealth حافظة لتوزيع المنتجات من خلال هذا النداء المركز. Righthealth ، برنامج طبي الخصم ، ويوفر حلا مفيدا الى ان الافراد غير مؤهلين لاو لا يستطيعون الرئيسية التأمين الطبي. طريق الرابطه عضوية الافراد في الحصول على خصومات الطبية والمؤمن يعرف فوائد اضافية. انطلاقة هذا المرفق الجديد سيساعد على توسيع وتعزيز righthealth البرامج ، "وقال روب ميكلسون ، ورئيس للمنظمة وخطط التسويق ذ.م.م.

Righthealth يوفر اعضاء مزيج من خصومات على تكاليف الرعايه الصحية ، بما في اطباء الاسنان والرءيه ، وامكانيه الوصول الى مجموعة متنوعة من السمات الاخرى قيمة الرعايه الصحية ، مثل تعريف تغطية التأمين ضد الحوادث ، بما في حادث العجز الدخل وخطة انقاذ طارئة ، من خلال عضويتها في امريكا الرعايه الصحية رابطة المستهلكين.

فان righthealth برامج متوفره من خلال الوصول الى خطط الولايات المتحدة الأمريكية ، وشركة (www.accessplansusa.com) ، وهي شركة للتداول العام. الوصول الى خطط وطنية هي الموزع من التأمين الصحي والتأمين على غير برامج الرعايه الصحية التي توفر امكانيه الحصول على الرعايه الصحية الميسوره للعدد المتزايد من غير المؤمن و / أو underinsured في الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات عن righthealth برامج ، زيارة www.righthealthplan.com.

الطاقة العالمي كورب (otcbb : uvse) "حتى 6،96 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/uvse.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/universal-energy/universal-energy.htm

شركة عالمية للطاقة هو الطاقة شركة تعمل في شراء وتطوير النفط الخام والغاز الطبيعي الايجارات في الولايات المتحدة وكندا. نلاحق النفط والغاز في آفاق الشراكه مع النفط والغاز مع شركات الاستكشاف والتطوير والانتاج والخبرة. لنا فرصة المناطق تتألف من الاراضي في ألبرتا ، كندا ، لويزيانا وتكساس. زيارة www.universalenergycorp.info لمعرفة المزيد من التفاصيل.

Uvse الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - شركة عالمية للطاقة يبدا انتاج النفط في دورته amberjack احتمال وتؤكد من جديد بتوجيه من الربع الاول عام 2008 الربحيه

شركة عالمية للطاقة (otcbb : uvse) ، ناشئ المنزلي استكشاف النفط والغاز وشركة الانتاج ، واعلن ان انتاج النفط قد بدأت الآن في دورته amberjack الاحتمال.

الطاقة العالمى سوف تحديث طائراتها من الأسهم كل شهر على انتاجه لاعداد كل من آفاقه. "مع المقرر ان يبدأ الانتاج من بحيره كامبو في الأيام القليلة القادمة ، 2008 هو تشكيل يصل الى ان يكون رائعا السنة العالمية للطاقة واصحاب الاسهم ،" علق dyron watford ، cfo من شركة عالمية للطاقة

امريكا الشمالية العلميه (NASD : nasi) "حتى 44،95 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/nasi.php

امريكا الشمالية العلميه ، واذا دخلت في شركة تصنيع وبيع وتسويق مختلف المنتجات للاشعاع الاورام السرطانيه المجتمع. الشركة طورت منظم كثافه الاشعاع والعلاج الاشعاعى العلاج الاسترشاد صورة منتجات لعلاج السرطان. وهي توفر ايضا radioisotopic المنتجات ، بما في اليود والبالاديوم القائم على اساس implantable brachytherapy البذور والاكسسوارات لعلاج سرطان البروستاتا. وعلاوة على ذلك ، امريكا الشمالية العروض مصادر الاشعاع العلمي والمعايير ، التي تستخدم في مختلف المجالات من اجل معايره والقياس والتحليل ، والرقابة ؛ لمعايير والطب النووي ؛ وحسب الطلب وكتالوج المنتجات التجارية للمختبرات التي تخدم القطاع البيئي. زبائنها تشمل الدولة الاتحادية والوكالات الحكوميه ، ومصنعي المعدات الطبية ، والمرافق النووية ، والمنظمات الخاصة. الشركة تبيع منتجاتها مباشرة ، وكذلك من خلال ممثلي المبيعات والموزعين في الولايات المتحدة واوروبا ، وآسيا. امريكا الشمالية العلميه تاسس في 1987 ومقره في chatsworth ، كاليفورنيا.

Nasi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 13 - امريكا الشمالية العلميه ليعلن الاتفاق الخاص تنسيب مشترك المخزون

امريكا الشمالية العلميه ، وشركة (NASD : nasi) اعلنت ان 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، فى امريكا الشمالية العلميه ، وشركة ( "الشركة") دخلت في اتفاق شراء الاوراق المالية مع الشركاء الثلاثة القوس الرابع ، وتتبع الأموال ع ك ( "ثلاثة قوس شركاء ") ، SF رأس المال شركاء المحدوده)" SF رأس المال ") وشيلي الطبية الشركاء الثالث ، وع ك منتسبه الصندوق (" شيلى "، وجنبا الى جنب مع الشركاء الثلاثة القوس وSF رأس المال ،" المستثمرين ") لتوفير التنسيب الخاص ( "الخاص التنسيب" (من 63008140 سهم ( "الاسهم") للسهم عادي للشركة ، القيمه الاسميه البالغة 0،01 للسهم الواحد ( "المشتركة") ، واوامر لشراء 3150407 سهم من الأسهم المشتركة ( " أوامر ، "و، جنبا الى جنب مع الاسهم ،" الاوراق ") ، ليكون مجموع سعر الشراء قدرها 15،5 مليون دولار.

سعر الشراء يساوي دولارا 0،246 لكل الأمن دولار ، منها 0،01 يخصص لهذه الاوامر. سعر الشراء يمثل 40 ٪ الخصم على حجم متوسط مرجح لاسعار الاسهم المشتركة على NASDAQ السوق العالمية ، وفقا لما افاد به بلومبرغ الاسواق المالية ، ل20 التجارى اليوم عن الفترة المنتهيه في التجارة اليوم الذي يسبق مباشرة تاريخ شراء الاوراق المالية الاتفاق. أوامر لها بممارسه السعر قدرها 0،246 سهم الواحد ، واخضاعها لبعض التعديلات. اوامر يمكن ان يمارس في موعد لا يقل عن 180 يوما من تاريخ اختتام الصفقة وستنتهي مدة سبع سنوات من تاريخ الاصدار.

من اجل اغلاق التنسيب الخاص ، ويجب على الشركة الحصول على موافقة صاحب الاسهم من قبل القطاع الخاص والتنسيب والتعديل من شهادة التأسيس لزيادة عدد الاسهم من الأسهم المشتركة ومن أذن الى المساله. اتفاق شراء الاوراق المالية يتطلب ان شركة الملف اولى بالوكاله البيان ، بيان المعلومات او الموافقة مع بيان جنة الاوراق المالية والبورصه ( "اللجنة") ان يلتمس موافقة الاسهم بحلول كانون الاول / ديسمبر 19 ، 2007. وتتوقع الشركة الى اغلاق التنسيب الخاص في اقرب وقت ممكن عمليا بعد ان يحصل على موافقة صاحب الاسهم.

المستثمرون قد وافقت على شراء المبالغ التالية من الاوراق المالية في العرض :

مستثمر اسهم اوامر (سهم قابل الاصدار على ممارسة (قوس ثلاثة شركاء 40650420 (2032521) SF رأس المال 10162600 (508130) شيلي 12195120 (609756)

قوس الشركاء الثلاثة حاليا يملك 5121638 سهم من الأسهم المشتركة. اذا الصفقة هي consummated ، ثلاثة قوس الشركاء النسبه المءويه للملكيه الاوراق المالية المعلقه المشتركة ستزيد من حوالي 17،3 ٪ الى 49،4 ٪) و 43،9 ٪ من الاسهم المشتركة على اساس تضعف تماما).

الحصيله الصافية لشركة من القطاع الخاص التنسيب بعد دفع الرسوم والنفقات المتوقع ان يتم دولار تقريبا 14115000. شروط من قبل القطاع الخاص والتنسيب وافقت عليها لجنة من مجلس ادارة الشركة التي تتكون فقط من المديرين غير المغرض. مديري الشركة والمسؤولين التنفيذيين قد اعدم لوك متابعة الاتفاقات التي تقيد قدرتها على بيع حصص من الاسهم المشتركة من اجل 180 يوما عقب اختتام هذه الصفقة. المستثمرون ستكون هناك حاجة إلى أن يدخل في مثل هذه لوك متابعة الاتفاقات قبل اقفال الصفقة.

Cibc الاسواق العالمية هي شركة بصفتها الوكيل الوحيد التنسيب بصدد التنسيب الخاص. واذا كان القطاع الخاص التنسيب هو consummated كما نوقش هنا ، وتنسيب الوكيل ستتلقي الرسوم الاجماليه البالغة نحو 1085000 بالاضافة الى تسديد تكاليف معقولة الخروج من الجيب الرسوم والنفقات.

معلومات أضافية عن موافقة الالتماس والاماكن التي يمكن العثور عليه

الأسهم للشركة ومستثمرين آخرين مدعوه الى قراءة موافقة الالتماس ان الشركة سوف الملف جنة الاوراق المالية والبورصه في اطار التنسيب الخاص لانها ستحتوي على معلومات هامة عن الشركة والمستثمرين ، والتنسيب الخاص ، والأشخاص طلب وكلاء لالتنسيب الخاص ومصالحها الخاصة في التنسيب والمسائل ذات الصلة. سيتمكن المستثمرون من الحصول على جميع الوثائق المقدمة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه من قبل الشركة مجانا في لجنة مراقبة عمليات البورصه على الانترنت (www.sec.gov). وبالاضافة الى ذلك ، الوثائق المقدمة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه من قبل الشركة ستكون متاحة مجانا من الشركات فى امريكا الشمالية من الامين العلمي ، شركة ، 20200 sunburst الشارع ، chatsworth ، كاليفورنيا ، 91311 ، الهاتف (818) 734-8600. اقرأ بموافقة العروض بعناية قبل اتخاذ قرار بشأن التنسيب الخاص.

دانا الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dcnaq) "حتى 21،74 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/dcnaq.php

دانا ، وهي رائدة على مستوى العالم في مجال توريد محاور ، driveshafts والهيكليه ، الختم ، وادارة المنتجات الحراريه ، وكذلك خدمة حقيقية اجزاء. الشركة قاعدة عملاء تضم تقريبا كل وسيلة رئيسية والصانع في محرك العالمية السيارات ، المركبات التجارية ، وبعيدا عن الطريق السريع في الاسواق ، والتي تنتج مجتمعة حوالي 70 مليون سيارة سنويا. مقرها في توليدو ، اوهايو ، واستمرار عمليات الشركة توظف حوالى 35000 شخص في 26 بلدا ويبلغ 2006 مبيعات قدرها 8،5 بليون دولار ، مع ان اكثر من نصف هذه الايرادات المتاتيه من خارج الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.dana.com.

Dcnaq الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - يطلب من محكمة الافلاس دانا ، من اجل التأكيد على ان يقدم خطة لاعادة التنظيم

وخلال جلسة اليوم تأكيدا لدانا الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dcnaq (الفصل 11 حالة ، والقاضي بيرتون ر lifland من محكمة الافلاس الاميركية لمنطقة جنوبي نيويورك اعلن انه سيكون "ترفيه مناسب من اجل تأكيد" مع الاحترام الى الشركة خطة اعادة التنظيم. حكم القاضي بأن جميع الفصل 11 شروط لتأكيد قد تم الوفاء بها. الشركة ومن المتوقع ان يقدم الطلب للتأكيد من كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007. كما اعلن في وقت سابق ، ان الشركة يمكنها ان تخرج من الافلاس بحلول نهاية كانون الثاني / يناير 2008.

"هذه خطوة هامة اخرى تجاه اعمالنا ظهور بوصفها مستقرة ماليا هو أن الشركة قادرة على المنافسة بقوة في الاسواق العالمية ،" وقالت دانا ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول مايك بيرنز.

ادرجت صورة الابديه (الشركة الشرقية للاخشاب : etim) "حتى 12،50 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/etim.php

صورة الابديه ، شركة التصاميم ، والمصنوعات ، وذات العلامات التجارية والاسواق المرخصه funerary المنتجات للانسان والحيوانات الاليفه في الولايات المتحدة. الشركة في المقام الأول عروض الصناديق ، والجرار ، والنصب التذكاريه ، وخزائنه. منتجاته ، وتشمل مكتبة الفاتيكان جمع خط الجرار والصناديق ؛ الرئيسية الجامعة البيسبول خط الجرار والصناديق ؛ اللحظات الثمينه خط الجرار والصناديق ؛ والاميركي بيت الكلب النادي خط الجرار. وكانت الشركة التي تأسست في 2002 ويقع مقرها في فارمنجتون هيلز ، ميشيغان.

Etim الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 13 - الابديه الصورة الصناديق ، والجرار والنصب - يا بلادي : هدايا العيد لاعطاء الآن ، واستخدام (الكثير) في وقت لاحق

اذا كان لديك "كل شخص" على قائمة هدايا عيد الخاص بك ، هي احتمالات انهم لا يملكون هذا : مرخصا صورة casket او جرة عرض فريق البيسبول المفضلة لديهم ، وتظهر خيال علمي ، كلية او تحصيلها.

صورة الابديه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : etim) ، التي تأسست في 2002 ، هي شركة عامة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وتسويق العلامات التجارية المرخصه صورة funerary المنتجات. على الجرار والصناديق هذه سمة معروفة بوصفها علامات الرئيسية جامعة البيسبول ، ستار تريك ، لحظات ثمينة وجمع مكتبة الفاتيكان. مجموعة مختارة من المنتجات عرض الكليات والجامعات سيكون متاحا ابتداء من عام 2008.

صورة ابدية ليقدم لنا ايضا ان تشمل الحيوانات الاليفه الخط الامريكى نادي بيت الكلب والقط مربو الحيوانات في نقابه المنتجات ذات العلامات التجارية مثل الجرار وحديقة الحجارة.

"ظللنا نسمعها من الميدان ان بعض العملاء في جنازة شراء المنازل هي الجرار لاعطاء الهدايا أو كما يسأل يوضع على قوائم الانتظار لبعض الصناديق وعندما تصبح متاحة ،" قال كلنت mytych ، المسؤول التنفيذي الأول للصورة الابديه. "على سبيل المثال ، احد الزبائن قد يكون والد عظيم مروحه خاصة فريق البيسبول ، أو الاقارب قد يكون وقتا طويلا ستار تريك المروحه. احيانا ومن استفسار عن جامعة معينة او عن تحصيلها ، من قبيل لحظات ثمينة او جمع مكتبة الفاتيكان. كفاءده هو بناء بدأنا عرض هدية شهادات جيدة بالنسبة لاي منتج في الخط ".

معظم الجرار في خط يكون لها مشروع تجديد نظم الادارة من حوالي 700 دولار ؛ الصناديق لديها مشروع تجديد نظم الادارة تتراوح قيمتها بين 3000 - $ 3500. النصب التذكاريه وخزائنه ستكون متوفره ايضا في معظم الخطوط ، تبدأ في 2008. الحيوانات الاليفه الجرار ان يكون لها مشروع تجديد نظم الادارة من حوالي 199 دولارا وحديقة الحجارة تبدأ بنحو 50 دولارا.

صورة ابدية لمنتجات تباع من خلال جنازة المنازل فى جميع انحاء البلاد. اعرف كيف يمكن المستهلكين للوصول الى اقرب جنازة المنزل الذي يعرض المنتجات عن طريق الاتصال بالهاتف الابديه صورة مباشرة في 248/932-3333. للمزيد من المعلومات حول أبدية صورة خط الانتاج ، وزيارة www.eternalimage.net.

شركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec) "حتى 13،10 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/feec.php شركة الشرق الاقصى للطاقة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في اقتناء ، والاستكشاف ، وتطوير coalbed غاز الميثان العقارات فى مقاطعة شانكسي في شمال الصين وفى مقاطعة يوننان / جنوب الصين /. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ان الشركة كانت قد يقرب من 265000 اجمالية اكر فى مقاطعة يوننان ، وحوالى 1058000 اجمالية اكر في مقاطعة شانكسي. وكان حفر ثلاث آبار استكشافيه ، واربعة ضءيله ثقب الآبار الراسيه على المساحه المزروعة فى مقاطعة يوننان ؛ وخمسة الآبار الافقيه ، والراسيه جيدا في مقاطعة شانكسي. وكانت الشركة التي تأسست في 2000 ومقرها في هيوستن ، تكساس.

Feec الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 13 - الشرق الاقصى وادارة الطاقة لتوفير آخر المعلومات عن coalbed الميثان العمليات فى الصين

شركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec) اعلن ان العمليات الروتينيه استكمال العرض ستعقد في 19 كانون الاول ، 2007 في 10:00 صباحا وسط الوقت. المسؤول التنفيذي مايكل ر. Mcelwrath سينضم لهذا العرض الذي قدمه غاري وارد ، كبير نواب الرئيس للشؤون الهندسية والمسؤول المالي راندل دال - المفاتيح. وسيناقش ادارة الشركة الى الأمام خطة للحفر والتقنيه الاهداف.

الشرق الاقصى للطاقة عمليات تشمل shouyang وqinnan الكتل التي تؤلف 1057650 عكا (4280 كيلو متر مربع) coalbed الميثان (تدابير بناء الثقة) المشروع في مقاطعة شانكسي ان الشرق الاقصى وتعقد تحت farmouts من conocophillips. بما 264863 فدان (1072 كيلو متر مربع) المشروع فى مقاطعة يوننان ، وتدابير بناء الثقة تنازلات من الشرق الاقصى الطاقة تحتوي على كتلة أرضية أكبر قليلا من الدولة ديلاوير. فان shanxi الممتلكات ذات الموقع الاستراتيجي المقبل الى الصين اكبر شركتين لخطوط الانابيب المءديه الى مراكز صناعيه من شانغهاى وبكين.

عندما : الاربعاء ، 19 كانون الاول ، 2007 في 10 صباحا لجنة العلم والتكنولوجيا فيها : www.fareastenergy.com يعيش على الانترنت

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويض ثمانيه آلاف دولار من قبل طرف ثالث (المخزون المعلم) لuvse الاعلان والخدمات الترويجيه. Otcpicks.com وقد تم تعويضها مائة خمسين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (ملكيه رأس المال) لEBFD الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : mailto : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغربية القياسيه الطاقة كورب



Businessnewsnow.us : وقت متأخر من بعد الظهر الاسهم الاخبار ل14 ديسمبر ، 2007
12/17/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnewsnow رصيد يبرز الاخبار :

السلطة المجموعة الدولية المحدوده (otcbb : ipwg.ob) ؛ هورن الدولي ، وشركة (otcbb : hnin) ؛ الغربية شركة الطاقة الموحدة (otcbb : wseg) ؛ السعي المعادن & شركة التعدين (otcbb : qmmc) ؛ chardan الجنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) ؛ كوكب التجارة ، وشركة (otcbb : cpne)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب في جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

السلطة المجموعة الدولية المحدوده (otcbb : ipwg.ob) ،

السلطة المجموعة الدولية المحدوده المغلقه بمبلغ 0،06 الخميس التجاري 1266297 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على السلطة المجموعة الدولية ، بما فيها المحدوده باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 : المجموعة الدولية السلطة مصر ، المحدوده تعلن اتمام الدراسه المصرية النفايات الخطره

المجموعة الدولية السلطة مصر ، المحدوده ( "ipwg مصر") ، تابعا للسلطة المجموعة الدولية المحدوده (otcbb : ipwg.ob) ، اعلن امس الانتهاء من النفايات الخطره الدراسه في آب / اغسطس 2007 بعد التوقيع على مذكرة التفاهم وبروتوكول اتفاق للتعاون مع وزارة الدولة لشؤون البيئة.

لويس غارسيا ، المسؤول المالي الأول من ipwg مصر ، المحدوده ، وذكر ان "استشاري مستقل وقد حددت كبيرة لم تستغل بعد فى السوق لادارة النفايات الخطره في مصر - ووفقا لهذه الدراسه ، مصر 24000 المنشآت الصناعية التي تنتج في زيادة واحد من اثنين مليون دولار مائة الف طن من النفايات الخطره سنويا ، ولكن هذا البلد ليس له الخطره الموجودة موفري خدمات ادارة النفايات. الادارة الامنه للنفايات الخطره المحددة في الدراسه هو الهدف من بروتوكول اتفاق. الآن ان الدراسه المستقلة كاملة ، فإن المصري وستكون الحكومة في وضع خطة رقابيه تتطلب ان الاعمال التي تولد النفايات الخطره والتخلص من تلك النفايات في ipwg مصر مرافق - البقشيش رسوم ستتناسب مع البقشيش الرسوم الأخرى في البلدان الصناعية الرئيسية ، ويتوقع أن تتجاوز الولايات المتحدة 100 دولار للطن.

المجموعة الدولية عن السلطة ، المحدوده

السلطة المجموعة الدولية ، المحدوده هي مكرسه لتقديم حلول متعددة الأوجه الطاقة البديله في المستدامة بيئيا وبطريقة سهلة. من خلال فروعها ، في موقع استراتيجي في جميع انحاء العالم ، والشراكات الاستراتيجيه ، ان الشركة تعتزم تقديم الحلول الجاهزه للتخلص من النفايات والكهرباء ومياه الشرب والانتاج. الشركة تعتزم اقامة النفايات الى طاقة لتحويل المرافق التجارية ، والخطره ، والمواد العضويه والنفايات السامه في بيع الكهرباء والمياه الصالحة للشرب. Ipwg تعتقد انها في موقع فريد يمكنها من انتاج الايرادات في تجهيز النفايات واصل تجهيز الكهرباء ومياه الشرب ، في حين ان معالجة الحاجة المتزايدة الى "الاخضر" من مصادر الطاقة.

-------------------------------------------

هورن الدولي ، وشركة (otcbb : hnin) ،

هورن الدولية ، شركة مغلقة بمبلغ 0،20 الخميس التجاري 132785 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على هورن الدولية ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 : هورن الدولية الفرعية منح العقد الجديد لدعم الجيش المكاتب الاقليمية البيءيه

هورن الدولي ، وشركة (otcbb : hnin) ، أعلن أمس ان هورن فرعية مملوكة بالكامل للخدمات الهندسية ، ذ.م.م ، قد منح جديدة ، والمتابعة على عقد لتوفير التقنيه والاداريه ، وتقديم الدعم الاداري لقوات الجيش الامريكى للمكاتب الاقليمية البيءيه (Reos). وقد عقد مدته سنة واحدة فترة الاساس وأربعة سنة واحدة خيار الفترات. القيمه المحتملة للعقد على مدى خمس سنوات هو أكثر من 10 ملايين دولار.

فان reos تنسيق والاتصال ، وتيسير الاقليمية القضايا البيءيه والانشطه التي تهم الجيش الامريكى. وهي توفر الخبرة ان تساعد الجيش اقامة توازن ملائم بين الاستعداد العسكري والاشراف البيئي. فان reos تنسب الى نائب مساعد وزير الخارجية للجيش من اجل البيئة ، السلامة والصحة المهنيه.

هورن الهندسه دعمت reos منذ انشائها في 1995. في اطار دورته الحالية العقد ، وقد سبق للشركة ان يتم دعم ثلاثة من اربعة reos ، الواقعة في اجوود ، ماريلاند ؛ اتلانتا ؛ ودنفر. العقد الجديد يوسع من هذه الخدمات لتشمل الرابعة المكتب الاقليمي ، وتقع في مدينة كانساس سيتي ، ميسوري.

"هذا الفوز هو التدويه بتأييد من دعم بارز أن فريقنا قد قدمت الى الجيش الامريكى والمكاتب الاقليمية البيءيه على مدى السنوات ال 12 الماضية ،" قال darryl ك. هورن ، ف ، هورن الدولية للرئيس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "نحن متحمس لتوسيع نطاق دعمنا من الجيش الامريكى للاهداف الاستدامه ، ونحن نتطلع الى العمل مع الامانة العامة للجيش وreo رؤساء وموظفى اذ انها تواجه تحديات المستقبل."

نحو هورن الدولية ، ومؤسسة

هورن الدولية هي الرئيسية التي تقدم الاستشارات البيءيه ، والهندسه والخدمات التقنيه. هورن تقدم هذه الخدمات من خلال ثلاث وحدات العمل : هورن الخدمات الهندسية ، ذ.م.م ؛ الطيف العلوم & البرمجيات ، شركة ؛ وساحل محرك ومعدات الشركة ، شركة مع ما يقرب من 130 شركاء تقع في مختلف انحاء الولايات المتحدة والخارج ، وتعد الشركة شريكا موثوقا لزبائنه في الدفاع ، والطاقة والبيئة ، الامن الداخلي ، وقطاع النقل. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.horne.com.

-------------------------------------------

شركة الطاقة الموحدة الغربية (otcbb : wseg) ،

الغربية القياسيه للطاقة شركة مغلقة بمبلغ 0،37 الخميس ، التجاريين 22300 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على مستوى الغربية بما فيها شركة الطاقة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 : شركة الطاقة الموحدة الغربية يدخل حيز farmout اتفاق مع الساحليه البترول co للحصول على اربع درجات عالية آفاق النفط في داكوتا الشمالية

شركة الطاقة الموحدة الغربية ، ( "الشركة") (otcbb : wseg) ، واستكشاف النفط والغاز وركزت الشركة على تأمين موارد الطاقة لامريكا ، مع احتمالات المقاطعه في الوادي ، وصارخ مقاطعة مونتانا ، داكوتا الشمالية ، هو يسرها ان تعلن انه قد دخلت farmout اتفاق مع الساحليه co النفط لشراء اربع درجات عالية لودجبول المرجانيه آفاق النفط الواقعة في منحدر مقاطعة نورث داكوتا.

النفط لامريكا ابرمت اتفاقا للحصول على عقود إيجار للأرض عند المنحدر آفاق مقاطعة تقع فى كانون الثاني / يناير من عام 2004 ، مع اعطاء المؤجر طاغيه اتاوه لمصلحة 20 ٪ ، وكانت عقود الايجار في وقت لاحق من تلك المسنده الى البترول الساحليه co شروط فان farmout اتفاق بين المعياريه الغربية والساحليه البترول يدعو لعقود الايجار التي ستخصص لالغربية معيارا والى الوراء في العمل لمصلحة الساحليه النفطية من 20 ٪ بعد نصيب من الارباح. عقود الايجار تغطي جميع الحقوق دون تشكيل تايلر ، بما فيها تشكيل لودجبول ، مع وجود 80 ٪ صافي الايرادات الموحدة التي تهم الغربية.

بوب angerer ، نائب رئيس النفطية الساحليه ، وقال : "كل من آفاق ولقد تم تحديد درجة عالية باستعمال التكنولوجيات ذات الملكيه. النحو مع التوقعات الغربية القياسيه سبق له ان حصل ، توقيعاتها المباراة الآبار التي تنتج أكثر من 4000000 برميل من كل النفط الخام ، وهذه الآفاق المحتملة التي ينبغي ان تكون كذلك. ونحن متحمس ليكون العمل مع المعيار الغربي. " دان باور ، المدير التنفيذي للالغربية القياسيه للطاقة ، وتنص على ما يلي : "في الاونة الاخيرة على اثر اكتشاف الغاز مع البترول الساحليه فى مقاطعة الوادى ، مونتانا ، وكنتيجه لاننا سوف نمضي قدما وتوسيع نطاق شراكتنا". كل عقد الايجار وقد سبق تحديدها ورتب عالية باستخدام الملكيه التكنولوجيا عن طريق النفط لامريكا ، ذ.م.م. النفط لامريكا ، ذ.م.م هي الراءده تكنولوجيا الشركة الامريكية مخصصة لتقليل الاعتماد على الطاقة الخارجية من خلال تحديد احتمال عال المحلية الهيدروكربونيه آفاق استخدام التكنولوجيا الملكيه.

المساهمين مدعوون الى الاتصال للشركات الاتصالات حصيله حرة في (888) 956-7843 وللحصول على مزيد من المعلومات وزيارة موقع الشركة في www.western - standard.com وللحصول على مزيد من المعلومات.

عن شركة الطاقة الموحدة الغربية

الغربية القياسيه للطاقة هي شركة مستقلة للتداول العام في التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مكاتب في williston ، الثانية. حاليا ، الغربية معيارا له farmout اتفاق مع شركة البترول الساحليه ، لعقود الايجار على ما يقرب من اثنين واربعين الفا (42000) فدان في الوادي مقاطعة الضحله الغاز الجمعية في الدولة من مونتانا. اول اختبار جيد على starbuck شرق احتمال فقد تم بنجاح حفر لاستهداف العمق مع تعدد المناطق التي يحتمل أن تدفع اكتشفت الانتاجية. الغربية القياسيه يهدف الى تأمين وتطوير حافظة من النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء وسط وغرب الولايات المتحدة الامريكية. وفقا لهذا المعيار خطة الأعمال الغربية وقعت موي مع النفط لامريكا لاكتساب 2 الايجارات في لودجبول المرجانيه احتمال صارخ فى مقاطعة نورث داكوتا. الغربية القياسيه للطاقة هي شركة للتداول العام في الشركة والتجارة على NASD الشركة الشرقية للاخشاب ب ب مؤشر تحت الرمز : wseg.

-------------------------------------------

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca)

Chardan جنوب الصين شراء شركة مغلقة بمبلغ 12،68 الخميس ، التجاريين 20700 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على chardan جنوب الصين شراء شركة تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 : chardan جنوب الصين شراء شركة تعلن سجل المقبل موعدا لعقد اجتماع خاص للمساهمين

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) (otcbb : cscau) (otcbb : cscaw) ( "chardan الجنوب") ، أ spac ادرجت في اذار / مارس 2005 لغرض الحصول على كيان تشغيلي في جمهورية الصين الشعبية ، وأعلن أمس ان مجلس ادارة اقامت 14 ديسمبر كما سجل المقبل موعدا لعقد اجتماع خاص للمساهمين التصويت على شراء 100 ٪ من الأسهم المشتركة للرئيس التنين المقتنيات المحدوده ، مالكة لياونينغ gaoke فريق الطاقة.

المواد المتعلقة بالوكاله الى اجتماع خاص سيتم توزيعه على اصحاب الاسهم الا بعد ان اكملت لجنة مراقبة عمليات البورصه استعراضه لتلك الوثائق.

عن الشركة

Chardan الجنوب هو شيكا على بياض الشركة التي IPO ذهب فعالة في اب / اغسطس 2005. وفي نيسان / ابريل 19 ، 2007 ، chardan جنوب أعلنت أنها كانت قد وقعت اتفاق نهائي عملا شراء الاسهم التي سوف تحصل على 100 ٪ من المخزون المشترك للرئيس التنين ، 100 ٪ مالك gaoke. تأسست في 2003 ، gaoke هي اكبر شركة الهندسه الصينية الخاصة بتوفير التصميم والبناء والتشغيل والتركيب والخبرة الفنية لتوليد الطاقة الكهرباءيه وتوزيعها الصغرى شبكات الطاقة في الصين. معلومات اضافية فيما يتعلق chardan الجنوب ، ورأس التنين المقتنيات ، وgaoke هو متاح في شكل أ - 4 / أ ان الصين تكنولوجيا الطاقة المحدوده ( "الصين الطاقة") ، وجزر فيرجن البريطانية الفرعية للchardan الجنوب ، ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه. نسخة من التسجيل في مجمله هو متاح في www.sec.gov.

-------------------------------------------

كوكب التجارة ، وشركة (otcbb : cpne)

كوكب التجارة ، شركة مغلقة بمبلغ 0،33 الخميس التجاري 321131 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على التجارة الكوكب ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - decamber 13 ، 2007 : الكوكب تجارة الأسهم اعادة الشراء ويوفر برنامج تحديث

كوكب التجارة ، وشركة (otcbb : cpne) امس استكمالا للمعلومات عن الشركة برنامج اعادة شراء الأوراق المالية. ووفقا لهذا البرنامج ، الذي انشئ في تشرين الثاني / نوفمبر 2006 ، يجوز للتجارة الكوكب اعادة الشراء بمبلغ يصل الى 2000000 من اعمالها المشتركة المعلقه الاسهم من خلال السوق المفتوحه او من القطاع الخاص عن طريق التفاوض المعاملات بأسعار ما تراه الادارة. اعتبارا من اليوم ، وقد سبق للشركة ان اشترت دولار تقريبا 1000000 من الشركة المشتركة المعلقه الأسهم وفقا لبرنامج وتنوي الشركة شراء اسهم اضافية في المخزون الحالي في الاسعار.

توقيت وحجم معاملات اعادة الشراء بموجب هذا البرنامج يعتمد على ظروف السوق وغيرها من الاعتبارات وتتم في الامتثال للتطبيق الدولة الاتحادية وقوانين الاوراق المالية والانظمه. ويتم تمويل عمليات الشراء المتاحة من رأس المال العامل. برنامج إعادة شراء الأسهم في الوقت الراهن فعالة من خلال كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007.

"لتولي ادارة الشركة ومجلس الادارة ما زالوا يعتقدون دينا مخزون المنقوصه بالنسبة الى صناعتنا والاقران ،" ذكر طوني روث ، المسؤول التنفيذي الأول. "من خلال شراء حصص اضافية بالاسعار الحالية ، ونعتقد اننا نرسل رسالة واضحة الى السوق من ان لدينا ثقة قصوى في برنامجنا الجديد الاتجاه فضلا عن قدرتنا على تنفيذ اعمالنا المبادرات الاستراتيجيه."

حول كوكب التجارة ، وشركة

التجارة الكوكب ، هو مؤسسة وسائل الاعلام على الانترنت ، والتسويق ، ومتكاملة تماما التجارة الالكترونيه ان الشركة عروض المنتجات الاعلاميه ، وتؤدي خدمات الجيل ، وقائمة ادارة قواعد البيانات ، حلول التجارة الالكترونيه ، وشبكة التسويق ، ومركز الكلمه لأدوات التسويق وادارة علاقات العملاء لعملائه الشركاء وكذلك من خلال بيع الشركات الخاصة المباشره. الكوكب عروض التجارة تسليم المفتاح الحلول من خلال شبكة فروع مملوكة بالكامل ، والذي يشمل مجموعة ولاء المستهلكين ، ذ.م.م ، تركه وسائل الاعلام ، ذ.م.م ، وiventa ، ذ.م.م. في الجمع بين هذه الخدمات تلبية احتياجات b2b وB2C مدفوعه العملاء الشركاء. لمعرفة المزيد عن التجارة الكوكب (otcbb : cpne) ، بزياره موقعنا على http://www.commerceplanet.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.businessnewsnow.us/ (تنازلات).

الاتصال : businessnewsnow.us البريد الألكتروني : info@businessnewsnow.us / الشبكه العالمية : http://www.businessnewsnow.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغربية القياسيه الطاقة كورب



Businessnewsnow.us : وقت متأخر من بعد الظهر الاسهم الاخبار ل14 ديسمبر ، 2007
12/17/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnewsnow رصيد يبرز الاخبار :

السلطة المجموعة الدولية المحدوده (otcbb : ipwg.ob) ؛ هورن الدولي ، وشركة (otcbb : hnin) ؛ الغربية شركة الطاقة الموحدة (otcbb : wseg) ؛ السعي المعادن & شركة التعدين (otcbb : qmmc) ؛ chardan الجنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) ؛ كوكب التجارة ، وشركة (otcbb : cpne)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب في جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

السلطة المجموعة الدولية المحدوده (otcbb : ipwg.ob) ،

السلطة المجموعة الدولية المحدوده المغلقه بمبلغ 0،06 الخميس التجاري 1266297 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على السلطة المجموعة الدولية ، بما فيها المحدوده باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 : المجموعة الدولية السلطة مصر ، المحدوده تعلن اتمام الدراسه المصرية النفايات الخطره

المجموعة الدولية السلطة مصر ، المحدوده ( "ipwg مصر") ، تابعا للسلطة المجموعة الدولية المحدوده (otcbb : ipwg.ob) ، اعلن امس الانتهاء من النفايات الخطره الدراسه في آب / اغسطس 2007 بعد التوقيع على مذكرة التفاهم وبروتوكول اتفاق للتعاون مع وزارة الدولة لشؤون البيئة.

لويس غارسيا ، المسؤول المالي الأول من ipwg مصر ، المحدوده ، وذكر ان "استشاري مستقل وقد حددت كبيرة لم تستغل بعد فى السوق لادارة النفايات الخطره في مصر - ووفقا لهذه الدراسه ، مصر 24000 المنشآت الصناعية التي تنتج في زيادة واحد من اثنين مليون دولار مائة الف طن من النفايات الخطره سنويا ، ولكن هذا البلد ليس له الخطره الموجودة موفري خدمات ادارة النفايات. الادارة الامنه للنفايات الخطره المحددة في الدراسه هو الهدف من بروتوكول اتفاق. الآن ان الدراسه المستقلة كاملة ، فإن المصري وستكون الحكومة في وضع خطة رقابيه تتطلب ان الاعمال التي تولد النفايات الخطره والتخلص من تلك النفايات في ipwg مصر مرافق - البقشيش رسوم ستتناسب مع البقشيش الرسوم الأخرى في البلدان الصناعية الرئيسية ، ويتوقع أن تتجاوز الولايات المتحدة 100 دولار للطن.

المجموعة الدولية عن السلطة ، المحدوده

السلطة المجموعة الدولية ، المحدوده هي مكرسه لتقديم حلول متعددة الأوجه الطاقة البديله في المستدامة بيئيا وبطريقة سهلة. من خلال فروعها ، في موقع استراتيجي في جميع انحاء العالم ، والشراكات الاستراتيجيه ، ان الشركة تعتزم تقديم الحلول الجاهزه للتخلص من النفايات والكهرباء ومياه الشرب والانتاج. الشركة تعتزم اقامة النفايات الى طاقة لتحويل المرافق التجارية ، والخطره ، والمواد العضويه والنفايات السامه في بيع الكهرباء والمياه الصالحة للشرب. Ipwg تعتقد انها في موقع فريد يمكنها من انتاج الايرادات في تجهيز النفايات واصل تجهيز الكهرباء ومياه الشرب ، في حين ان معالجة الحاجة المتزايدة الى "الاخضر" من مصادر الطاقة.

-------------------------------------------

هورن الدولي ، وشركة (otcbb : hnin) ،

هورن الدولية ، شركة مغلقة بمبلغ 0،20 الخميس التجاري 132785 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على هورن الدولية ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 : هورن الدولية الفرعية منح العقد الجديد لدعم الجيش المكاتب الاقليمية البيءيه

هورن الدولي ، وشركة (otcbb : hnin) ، أعلن أمس ان هورن فرعية مملوكة بالكامل للخدمات الهندسية ، ذ.م.م ، قد منح جديدة ، والمتابعة على عقد لتوفير التقنيه والاداريه ، وتقديم الدعم الاداري لقوات الجيش الامريكى للمكاتب الاقليمية البيءيه (Reos). وقد عقد مدته سنة واحدة فترة الاساس وأربعة سنة واحدة خيار الفترات. القيمه المحتملة للعقد على مدى خمس سنوات هو أكثر من 10 ملايين دولار.

فان reos تنسيق والاتصال ، وتيسير الاقليمية القضايا البيءيه والانشطه التي تهم الجيش الامريكى. وهي توفر الخبرة ان تساعد الجيش اقامة توازن ملائم بين الاستعداد العسكري والاشراف البيئي. فان reos تنسب الى نائب مساعد وزير الخارجية للجيش من اجل البيئة ، السلامة والصحة المهنيه.

هورن الهندسه دعمت reos منذ انشائها في 1995. في اطار دورته الحالية العقد ، وقد سبق للشركة ان يتم دعم ثلاثة من اربعة reos ، الواقعة في اجوود ، ماريلاند ؛ اتلانتا ؛ ودنفر. العقد الجديد يوسع من هذه الخدمات لتشمل الرابعة المكتب الاقليمي ، وتقع في مدينة كانساس سيتي ، ميسوري.

"هذا الفوز هو التدويه بتأييد من دعم بارز أن فريقنا قد قدمت الى الجيش الامريكى والمكاتب الاقليمية البيءيه على مدى السنوات ال 12 الماضية ،" قال darryl ك. هورن ، ف ، هورن الدولية للرئيس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "نحن متحمس لتوسيع نطاق دعمنا من الجيش الامريكى للاهداف الاستدامه ، ونحن نتطلع الى العمل مع الامانة العامة للجيش وreo رؤساء وموظفى اذ انها تواجه تحديات المستقبل."

نحو هورن الدولية ، ومؤسسة

هورن الدولية هي الرئيسية التي تقدم الاستشارات البيءيه ، والهندسه والخدمات التقنيه. هورن تقدم هذه الخدمات من خلال ثلاث وحدات العمل : هورن الخدمات الهندسية ، ذ.م.م ؛ الطيف العلوم & البرمجيات ، شركة ؛ وساحل محرك ومعدات الشركة ، شركة مع ما يقرب من 130 شركاء تقع في مختلف انحاء الولايات المتحدة والخارج ، وتعد الشركة شريكا موثوقا لزبائنه في الدفاع ، والطاقة والبيئة ، الامن الداخلي ، وقطاع النقل. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.horne.com.

-------------------------------------------

شركة الطاقة الموحدة الغربية (otcbb : wseg) ،

الغربية القياسيه للطاقة شركة مغلقة بمبلغ 0،37 الخميس ، التجاريين 22300 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على مستوى الغربية بما فيها شركة الطاقة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 : شركة الطاقة الموحدة الغربية يدخل حيز farmout اتفاق مع الساحليه البترول co للحصول على اربع درجات عالية آفاق النفط في داكوتا الشمالية

شركة الطاقة الموحدة الغربية ، ( "الشركة") (otcbb : wseg) ، واستكشاف النفط والغاز وركزت الشركة على تأمين موارد الطاقة لامريكا ، مع احتمالات المقاطعه في الوادي ، وصارخ مقاطعة مونتانا ، داكوتا الشمالية ، هو يسرها ان تعلن انه قد دخلت farmout اتفاق مع الساحليه co النفط لشراء اربع درجات عالية لودجبول المرجانيه آفاق النفط الواقعة في منحدر مقاطعة نورث داكوتا.

النفط لامريكا ابرمت اتفاقا للحصول على عقود إيجار للأرض عند المنحدر آفاق مقاطعة تقع فى كانون الثاني / يناير من عام 2004 ، مع اعطاء المؤجر طاغيه اتاوه لمصلحة 20 ٪ ، وكانت عقود الايجار في وقت لاحق من تلك المسنده الى البترول الساحليه co شروط فان farmout اتفاق بين المعياريه الغربية والساحليه البترول يدعو لعقود الايجار التي ستخصص لالغربية معيارا والى الوراء في العمل لمصلحة الساحليه النفطية من 20 ٪ بعد نصيب من الارباح. عقود الايجار تغطي جميع الحقوق دون تشكيل تايلر ، بما فيها تشكيل لودجبول ، مع وجود 80 ٪ صافي الايرادات الموحدة التي تهم الغربية.

بوب angerer ، نائب رئيس النفطية الساحليه ، وقال : "كل من آفاق ولقد تم تحديد درجة عالية باستعمال التكنولوجيات ذات الملكيه. النحو مع التوقعات الغربية القياسيه سبق له ان حصل ، توقيعاتها المباراة الآبار التي تنتج أكثر من 4000000 برميل من كل النفط الخام ، وهذه الآفاق المحتملة التي ينبغي ان تكون كذلك. ونحن متحمس ليكون العمل مع المعيار الغربي. " دان باور ، المدير التنفيذي للالغربية القياسيه للطاقة ، وتنص على ما يلي : "في الاونة الاخيرة على اثر اكتشاف الغاز مع البترول الساحليه فى مقاطعة الوادى ، مونتانا ، وكنتيجه لاننا سوف نمضي قدما وتوسيع نطاق شراكتنا". كل عقد الايجار وقد سبق تحديدها ورتب عالية باستخدام الملكيه التكنولوجيا عن طريق النفط لامريكا ، ذ.م.م. النفط لامريكا ، ذ.م.م هي الراءده تكنولوجيا الشركة الامريكية مخصصة لتقليل الاعتماد على الطاقة الخارجية من خلال تحديد احتمال عال المحلية الهيدروكربونيه آفاق استخدام التكنولوجيا الملكيه.

المساهمين مدعوون الى الاتصال للشركات الاتصالات حصيله حرة في (888) 956-7843 وللحصول على مزيد من المعلومات وزيارة موقع الشركة في www.western - standard.com وللحصول على مزيد من المعلومات.

عن شركة الطاقة الموحدة الغربية

الغربية القياسيه للطاقة هي شركة مستقلة للتداول العام في التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مكاتب في williston ، الثانية. حاليا ، الغربية معيارا له farmout اتفاق مع شركة البترول الساحليه ، لعقود الايجار على ما يقرب من اثنين واربعين الفا (42000) فدان في الوادي مقاطعة الضحله الغاز الجمعية في الدولة من مونتانا. اول اختبار جيد على starbuck شرق احتمال فقد تم بنجاح حفر لاستهداف العمق مع تعدد المناطق التي يحتمل أن تدفع اكتشفت الانتاجية. الغربية القياسيه يهدف الى تأمين وتطوير حافظة من النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء وسط وغرب الولايات المتحدة الامريكية. وفقا لهذا المعيار خطة الأعمال الغربية وقعت موي مع النفط لامريكا لاكتساب 2 الايجارات في لودجبول المرجانيه احتمال صارخ فى مقاطعة نورث داكوتا. الغربية القياسيه للطاقة هي شركة للتداول العام في الشركة والتجارة على NASD الشركة الشرقية للاخشاب ب ب مؤشر تحت الرمز : wseg.

-------------------------------------------

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca)

Chardan جنوب الصين شراء شركة مغلقة بمبلغ 12،68 الخميس ، التجاريين 20700 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على chardan جنوب الصين شراء شركة تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 : chardan جنوب الصين شراء شركة تعلن سجل المقبل موعدا لعقد اجتماع خاص للمساهمين

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) (otcbb : cscau) (otcbb : cscaw) ( "chardan الجنوب") ، أ spac ادرجت في اذار / مارس 2005 لغرض الحصول على كيان تشغيلي في جمهورية الصين الشعبية ، وأعلن أمس ان مجلس ادارة اقامت 14 ديسمبر كما سجل المقبل موعدا لعقد اجتماع خاص للمساهمين التصويت على شراء 100 ٪ من الأسهم المشتركة للرئيس التنين المقتنيات المحدوده ، مالكة لياونينغ gaoke فريق الطاقة.

المواد المتعلقة بالوكاله الى اجتماع خاص سيتم توزيعه على اصحاب الاسهم الا بعد ان اكملت لجنة مراقبة عمليات البورصه استعراضه لتلك الوثائق.

عن الشركة

Chardan الجنوب هو شيكا على بياض الشركة التي IPO ذهب فعالة في اب / اغسطس 2005. وفي نيسان / ابريل 19 ، 2007 ، chardan جنوب أعلنت أنها كانت قد وقعت اتفاق نهائي عملا شراء الاسهم التي سوف تحصل على 100 ٪ من المخزون المشترك للرئيس التنين ، 100 ٪ مالك gaoke. تأسست في 2003 ، gaoke هي اكبر شركة الهندسه الصينية الخاصة بتوفير التصميم والبناء والتشغيل والتركيب والخبرة الفنية لتوليد الطاقة الكهرباءيه وتوزيعها الصغرى شبكات الطاقة في الصين. معلومات اضافية فيما يتعلق chardan الجنوب ، ورأس التنين المقتنيات ، وgaoke هو متاح في شكل أ - 4 / أ ان الصين تكنولوجيا الطاقة المحدوده ( "الصين الطاقة") ، وجزر فيرجن البريطانية الفرعية للchardan الجنوب ، ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه. نسخة من التسجيل في مجمله هو متاح في www.sec.gov.

-------------------------------------------

كوكب التجارة ، وشركة (otcbb : cpne)

كوكب التجارة ، شركة مغلقة بمبلغ 0،33 الخميس التجاري 321131 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على التجارة الكوكب ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - decamber 13 ، 2007 : الكوكب تجارة الأسهم اعادة الشراء ويوفر برنامج تحديث

كوكب التجارة ، وشركة (otcbb : cpne) امس استكمالا للمعلومات عن الشركة برنامج اعادة شراء الأوراق المالية. ووفقا لهذا البرنامج ، الذي انشئ في تشرين الثاني / نوفمبر 2006 ، يجوز للتجارة الكوكب اعادة الشراء بمبلغ يصل الى 2000000 من اعمالها المشتركة المعلقه الاسهم من خلال السوق المفتوحه او من القطاع الخاص عن طريق التفاوض المعاملات بأسعار ما تراه الادارة. اعتبارا من اليوم ، وقد سبق للشركة ان اشترت دولار تقريبا 1000000 من الشركة المشتركة المعلقه الأسهم وفقا لبرنامج وتنوي الشركة شراء اسهم اضافية في المخزون الحالي في الاسعار.

توقيت وحجم معاملات اعادة الشراء بموجب هذا البرنامج يعتمد على ظروف السوق وغيرها من الاعتبارات وتتم في الامتثال للتطبيق الدولة الاتحادية وقوانين الاوراق المالية والانظمه. ويتم تمويل عمليات الشراء المتاحة من رأس المال العامل. برنامج إعادة شراء الأسهم في الوقت الراهن فعالة من خلال كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007.

"لتولي ادارة الشركة ومجلس الادارة ما زالوا يعتقدون دينا مخزون المنقوصه بالنسبة الى صناعتنا والاقران ،" ذكر طوني روث ، المسؤول التنفيذي الأول. "من خلال شراء حصص اضافية بالاسعار الحالية ، ونعتقد اننا نرسل رسالة واضحة الى السوق من ان لدينا ثقة قصوى في برنامجنا الجديد الاتجاه فضلا عن قدرتنا على تنفيذ اعمالنا المبادرات الاستراتيجيه."

حول كوكب التجارة ، وشركة

التجارة الكوكب ، هو مؤسسة وسائل الاعلام على الانترنت ، والتسويق ، ومتكاملة تماما التجارة الالكترونيه ان الشركة عروض المنتجات الاعلاميه ، وتؤدي خدمات الجيل ، وقائمة ادارة قواعد البيانات ، حلول التجارة الالكترونيه ، وشبكة التسويق ، ومركز الكلمه لأدوات التسويق وادارة علاقات العملاء لعملائه الشركاء وكذلك من خلال بيع الشركات الخاصة المباشره. الكوكب عروض التجارة تسليم المفتاح الحلول من خلال شبكة فروع مملوكة بالكامل ، والذي يشمل مجموعة ولاء المستهلكين ، ذ.م.م ، تركه وسائل الاعلام ، ذ.م.م ، وiventa ، ذ.م.م. في الجمع بين هذه الخدمات تلبية احتياجات b2b وB2C مدفوعه العملاء الشركاء. لمعرفة المزيد عن التجارة الكوكب (otcbb : cpne) ، بزياره موقعنا على http://www.commerceplanet.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.businessnewsnow.us/ (تنازلات).

الاتصال : businessnewsnow.us البريد الألكتروني : info@businessnewsnow.us / الشبكه العالمية : http://www.businessnewsnow.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تورنت الطاقة كورب



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : تورنت الطاقة شركة (otcbb : tren) ، biopack الحلول البيءيه شركة (otcbb : bpev) ، redpoint الاحياءيه شركة (otcbb : rpbc) ، healthsport مؤسسة Otcbb : النظام المنسق
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

شركة أبل الطاقة (otcbb : tren) حتى 16،13 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/tren

14 ديسمبر ، 2007 - تورنت الطاقة تقارير التقدم على تمويل الجهود والمشاريع المشتركة المناقشات

تورنت الطاقة شركة ( "الشركة") (otcbb : tren) اليوم اعلنت انها تحرز تقدما على بذل جهودها لانشاء مصادر اضافية لرأس المال من اجل النهوض دورته coos خليج الميثان من طبقات الفحم الحجري المشروع. وقالت ادارة الشركة كما هو في مناقشات تفصيليه مع مرتقب في المشروع المشترك التي اعربت عن رغبتها في المشاركة على المشروع.

جون كارلسون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وقال ، "في حين ان انشاء آلية جديدة لتمويل صفقة وقتا أطول من المتوقع ، ونحن نحرز تقدم ذي معنى ومتفائلون بأن الجهود التي نبذلها لوضع اللمسات الاخيرة على الصفقة ستكون ناجحه. ومن البديهي اننا نعمل للتفاوض المعاملات التي هي في مصلحة تورنت ومساهميها. لئن كنا لا نستطيع تقديم جدول زمني محدد لاتمام وضع ترتيبات التمويل ، ونحن ستعلن نتائج هذه الجهود في اقرب وقت ممكن. "

Biopack الحلول البيءيه شركة (otcbb : bpev) تصل 5،66 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/bpev

14 ديسمبر ، 2007 - biopack رسميا يفتح biopark

Biopack الحلول البيءيه شركة (otcbb : bpev) هو يسرها ان تعلن الكبرى في افتتاح دورته لاحدث مرفق إنتاج المعروفة biopark في jiangmen ، الصين. المرفق ، وتقع على 6،7 فدان من الأرض ، ويحتوي على 3 طوابق ، 7800 قدم مربع وحدة سكنيه لانتاج الموظفين ، 2900 قدم مربع مكتب و30000 قدم مربع المخزن. هذا المرفق ، وتفاخر العديد من السمات الملاءمه للبيئة الطبيعيه مثل الحمل وتصميم العلوي الظله وفريدة نظام اعادة تدوير المياه ، وسوف تنتج biopack 's100 ٪ للتحلل الحيوي المنتج.

40 مدربين خصيصا الفنيين العاملين لدى المعينين حديثا للانضمام الى biopack فريق ، وبذلك يصل مجموع عدد العاملين الى اكثر من مئة. وتتوقع الشركة ان ذلك قد تدعو الحاجة الى استخدام ما يصل الى 70 اضافية للموظفين كما انه يزيد من قدرة الانتاج على مدى الأشهر القليلة المقبلة. الموظف التدريب والتوظيف جارية.

وفي الوقت الحاضر ، biopark منازل كاملين على خطوط الانتاج التي تم تركيبها واختبارها. ويشكل هذا المءتمته بالكامل آلة عشر وحدات وكذلك الخلط بين ثمانيه مجمعات للتلوين للbiopack الفريد 100 ٪ للتحلل الصف تغليف المنتجات الغذاءيه. اخرى مؤخرا تركيب الانابيب وتشمل الهياكل الاساسية والعجن النظام ، وضاغط وحدة الغلايات. وظيفتين اضافيتين من خطوط الانتاج ومن المقرر ان تأتي على الانترنت في الاشهر المقبلة.

وتتوقع الشركة ان الطاقة الانتاجية الأولية ينبغي أن تتجاوز 320 مليون وحدة في السنة في تسعين يوما. واستنادا الى الزيادات المتوقعة في الطلب العالمي من biopack 's100 ٪ للتحلل المنتجات ل2008 ، biopack تتوقع البدء في المرحلة الثانية من التوسع. عند الانتهاء منها ، وينبغي ان المرحلة الثانية اي اكثر من ضعف biopark 'sطاقتها الانتاجية.

"نحن مصنع جديد في jiangmen يزيد من قدرتنا على أساس تنافسي يخدم السوق العالمية الخضراء التغليف. نحن سعداء جدا باننا تمكنا من انجاز اعمالنا اول معرض مرفق على الجدول الزمني وعلى الميزانيه. نعتقد ان biopark ستكون فريدة الاخضر المعرض لل الصناعات التحويليه للتحلل البيولوجي لجميع المنتجات من biopack الدولية للزبائن ، "علق جيرالد يسرائيل لاو ، المدير التنفيذي.

Redpoint الاحياءيه شركة (otcbb : rpbc) تصل 4،39 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/rpbc

14 ديسمبر ، 2007 - redpoint الاحياءيه علامات بحوث وتطوير التكنولوجيا & اتفاق مع شركة كوكاكولا

Redpoint الاحياءيه شركة (otcbb : rpbc) ، وهي شركة تطوير مكونات لتحسين طعم الدواء ، والاغذيه والمشروبات والمنتجات ، اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق بحثي مع شركة كوكاكولا (سوق نيويورك للأوراق المالية : كو) ، الاكبر في العالم المشروبات الشركة ، لوضع الملكيه التكنولوجيا لاستخدامها في المشروبات غير الكحوليه.

بموجب الشروط الواردة في الاتفاق لمدة سنة واحدة ، لمدة ستة اشهر اعتبارا من تاريخ نفاذ هذا الاتفاق ، redpoint قد منحته كوكاكولا حقا حصريا للتفاوض لتمديد وتوسيع نطاق التعاون حيز اوسع ، لعدة سنوات البحث والتطوير وتسويق البرنامج. لمزيد من المعلومات ، انظر الصلة 8 - ك التسجيل عن طريق redpoint الاحياءيه مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

"نحن في غاية السرور لهذا انشأت جديدة للبحث وتطوير التكنولوجيا والصناعة بالتعاون مع الزعيم ، وشركة كوكاكولا - redpoint الاحياءيه الثانية للصناعة الاغذيه بالتعاون وقعت في 2007 ،" قال اشعه salemme ، دكتوراه ، المسؤول التنفيذي الاول للredpoint الاحيائي. "ونحن نعتقد ان هذا الاتفاق هو مزيد من التأييد للredpoint الاحياءيه للقدرات فريدة لاكتشاف وتطوير التكنولوجيا والمشروبات. ونحن نتطلع الى العمل مع شركة كوكاكولا فريق."

منحة دوبوا ، دكتوراه ، مدير المنتج المكون & العلوم لشركة كوكاكولا ، لاحظ ، "نعتقد ان redpoint الاحياءيه للمعرفة واسعة يتذوق العلم ، مقرونا منها كاملة لإكتشاف الأدوات ، يمكن ان تسهم في تطوير تكنولوجيا جديدة للاستخدام في القائمة في المستقبل والمشروبات غير الكحوليه. "

Healthsport ، شركة (otcbb : hspo) تصل 3،33 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/hspo

14 ديسمبر ، 2007 - هانك durschlag اسم المدير التنفيذي المؤقت للhealthsport ، شركة

Healthsport ، شركة (otcbb : hspo) ، ومتكامل تماما المطور ، الصانع ومسوق للاضافات غذاءيه ذات العلامات التجارية في واحدة من نوعها الصالحة للأكل نظام ايصال الشريط السينمائي ، اعلن اليوم ان هانك durschlag فقد تم تعيين المدير التنفيذي المؤقت للشركة كما انها تتطلع الى توسيع امكانات خطوط المنتجات من nutraceutical منتجات الشركة الشرقية للاخشاب الى وصفة طبيب بيطري واسواق المخدرات.

السيد durschlag عملت على مجلس ادارة الشركة منذ ايلول / سبتمبر 2006 وشارك هو مخترع من enlyten sportstrips وpediastrips. هذان هما اول منتجات لايصال المنحلات بالكهرباء اللازمة لمستخدميها باستخدام البراءه - في انتظار الشفوي ايصال التكنولوجيا المتقدمه من جانب healthsport الذي تملكه بالكامل ، innozen ، جنبا الى جنب مع شركة براءات الاختراع المتصله رقيقة فيلم التكنولوجيا ، والسيد durschlag شاركت تأليف براءات الاختراع فى مجالات مكافحة المخدرات وايصال السكري.

"الشركة بدأت في اتخاذ خطوات واسعة في التسويق والمبيعات لدينا الموطن الاصلي لالمنتجات المزروعة ، enlyten وفيكس المتخلفه الشرائط ، ولكن الشركة فى المستقبل الحقيقي هو الملكيه الشريط التكنولوجيا. اعمالنا الملكيه التكنولوجيا هي القادره على ايصال المخدرات actives في اسرع ، طريقة اكثر كفاءه من معظم الحبوب والسوائل ، وأنها ستصبح التركيز بشكل أساسي لنتمكن من البدء في تطوير العلاقات مع شركات الادوية كالذي لدينا حاليا مع قص المحراث الى تطوير جميع انواع الوصفات الطبية وعدم وصفات دواءيه من خلال جهودنا في انتظار تكنولوجيا براءات الاختراع ، "ذكرت هانك durschlag ، المسؤول التنفيذي الأول.

Nacel الطاقة شركة (otcbb : ncen) تصل 3،00 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/ncen

14 ديسمبر ، 2007 - nacel الطاقة الاهداف <20 ميغاواط طاقة الرياح في السوق

Nacel الطاقة شركة (otcbb : ncen) ( "nacel الطاقة" او "الشركة") ، ناشئ المطور ومجمع للطاقة الرياح لتوليد البنية التحتية النظيفه ، والطاقة المتجدده لامريكا ، واليوم اكدت نجاح تشكيل دورته windvest (tm) وحدة الاعمال التجارية استهداف <20 ميغاواط مجتمع توليد الطاقة من الرياح في السوق.

في مقابل حصة في رأس المال للخطر ، nacel الطاقة 'swindvest (tm) الاعمال التجارية وتعمل وحدة بنية مالية مبتكرة لاقامة شراكات مع أصحاب المزارع والمزارعين والريف الكهرباءيه المشارك العاملين من اجل تحسين المجتمع توليد الطاقة من الرياح اقتصاديات المشروع ومواقيت ضخ المرحلة المبكره من حيث رأس المال وعلى جاذبيه تعزيز الحوافز القائمة الاتحادية تعزيز تنمية طاقة الرياح.

Nacel الطاقة واحدة من أولى الشركات في الامة الناميه المجتمع الريح -- المنفعه على نطاق توليد الطاقة من الرياح -- ولكن مع المستدامة الاثر والشركاء المحليين. اكثر من 90 ٪ من امريكا وفيره الموارد الرياح تحدث في المناطق الريفيه ومشاريع للمجتمع الرياح يمكن أن تتمتع بميزات تنافسية اكبر أكثر من طاقة الرياح في مشاريع التنمية ؛ بما يسمح اسرع الاوقات ، ودعم المجتمع المحلي وغيرها من المجتمعات المحلية و / أو الدولة حوافز لا تتوافر لمشاريع اكبر.

امس ، سقط مجلس الشيوخ صوت واحد قصير من مرور طويلة الاجل التمديد للضريبة الانتاج الائتمان (ptc) -- الاجراءات التشريعيه صناعة طاقة الرياح وقد نادت. طاقة الرياح الامريكية الرابطه غريغوري wetstone ، اقدم مدير الشؤون الحكوميه والعامة ، وذكرت ان "تصويت اليوم هو من اصل خطوة مع الاميركيين عبر الطيف السياسي الذين ساحقه الدعم النظيفه ، نابعه من الطاقة المتجدده".

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث حصلت على تعويض ما مجموعه خمسة عشر ألف دولار ، اونيكس استشارة لانتساب healthsport في برنامج أبحاثها. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Uron لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcpicks.com : otcpicks.com مخزون لمشاهدة ليوم الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة excs ، uron ، nasi ، scey ، sord ، tren
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة الثلاثاء لتشمل تنفيذ الرياضية شركة (otcbb : excs) ، uron شركة (otcbb : uron) ، وأمريكا الشمالية العلميه ، وشركة (NASD : nasi) ، وشركة صن كال الطاقة (otcbb : scey) ، southridge الشركات ، شركة (otcbb : sord) وشركة الطاقة تورنت (otcbb : tren).

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

اعدام الرياضة ادرجت (otcbb : excs) "حتى 126،67 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/excs.php

اعدام الرياضية ، وشركة ينخرط في تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه لسلطة والرياضة والعمل الرياضي في أسواق الولايات المتحدة ودوليا. مياهه الرياضية وتشمل المنتجات الصداري ، wetsuits ، الطفح الحراس ، عقب الزلاجات ، والاكسسوارات ، والتي يتم تسويقها تحت الاسم التجاري لتنفيذ اعقاب المجلس والمزلاجه الاسواق. الشركة اسواق منتجاته من خلال شبكة من التجار المستقلين في الولايات المتحدة ومختلف من خلال الموزعين دوليا. كما انها تبيع منتجاتها عن طريق تجار التجزءه على الانترنت ، وكذلك من خلال مخازن السلع الرياضية ، وتجار البحرية ، وبشكل مستقل تملكها الموالية للمحلات. الشركة ، المعروفة سابقا باسم padova الدولية الولايات المتحدة الامريكية ، شركة ، تأسس في 2002. اعدام الرياضة ويقع مقره فى تورانس ، كاليفورنيا.

Excs الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 14 - تنفيذ الرياضية 'السكر الرمال طائرة قارب شعبه ويتلقى الاوامر من اجل 114 قوارب

اعدام الرياضة شركة (otcbb : excs (( "اعدام") ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، واعلن ان التسويق الوكيل ، المتحدي powerboats شركة ، وقد تلقت أوامر لتنفيذ السكريه الرملي لل القوارب البالغ عددهم 114 قوارب او قدرها 2،4 مليون دولار.

فإن كانت الأوامر ولدت كنتيجه لتاجر لقاء نظمته المتحدي ، الذي هو مناسبة سنويه ، خلال العرض الذي قارب المصنعين على نماذج جديدة لتجار و، عادة ، وتولد حوالى 30 الى 35 في المئة من المبيعات السنويه. السكر والرمل والقوارب ، وكذلك المتحدي اداء سلسلة الخط وسحب القارب الخط ، وكانت برهنت خلال يومين الحدث.

Geno apicella ، الرئيس التنفيذي لتنفيذ الرياضية ، وقال ، "المتحدي للتاجر اظهار كانت ناجحه في توليد اجمالي 430 اوامر للسكر الرمل ، gekko والمتحدي القوارب ونحن نتوقع زيادة الطلب على السكر الرملي لها المتعاملون في السوق قوائم جردها في الشتاء قارب ويظهر في جميع انحاء البلاد والحاجة الى جهز مجددا ل2008 ركوب الزوارق الموسم. نشعر بتشجيع كبير من قبل التاجر الاستقبال. اعمالنا التسويق الشريك ، المتحدي ، يعتزم توسيع نطاق توزيعها في اوروبا ، وامريكا الوسطى والجنوبيه واسيا على مدى الاشهر المقبلة. "

اعدام السكريه الرملي للزوارق نفاثه مدفوعه استخدام نفس تقنيات الدفع كما المقاتلات النفاثه. الزوارق تتراوح بين 14 الاقدام اللدغه النموذج الى 23 قدم واحه نموذجية ، وكلها مصممة لتسببها المياه الرياضية ، وسرعة او مجرد الترفيه المبحره. الزوارق يمكن استخدامها في مجاري المياه الضحله للغاية وسهل المناوره ، مما جعل منها الرياضة القدرات الى اقصى مدى. وبالاضافة الى اللدغه وألواحه ، وتنفيذ السكريه الرملي من القوارب ويشمل ايضا تانجو xtreme والتانجو السوبر الرياضة (سواء 16،5 اقدام) ، سراب وسراب والمرح الاسماك (كل 18 قدما) ، وكاليه (19،5 القدمين (.

Uron ادرجت (otcbb : uron) "حتى 68،75 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/uron.php

Uron ، شركة توفر الطلب الهاتفي خدمات الانترنت للمشتركين في عدة وحدات سكنيه في ولاية تكساس ، ايلينوي ، وفلوريدا وماساشوستس ، في مينيسوتا ، ميتشيغان ، وكارولينا الجنوبيه. وينص مشروع النظام المتكامل وظيفة لزبائنها عن طريق تقديم الفواتير والدعم التقني في مركز الاتصال عبر الهاتف. وكانت الشركة التي تأسست في 2001 وتقوم في أمل جديد ، ولاية مينيسوتا. واعتبارا من 11 آب / اغسطس ، 2006 ، uron شركة تابعة للفانوس المستشارين ذ.م.م.

Uron الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 14 - uron والفرعية لتندمج مع المقرضين المالية وايومنغ

13 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، uron شركة (otcbb : uron) ( "الشركة") دخلت في اتفاق وخطة الدمج واعادة التنظيم ( "اتفاق الاندماج") بين wfl اقتناء شركة ، المشكلة حديثا وايومنغ شركة كليا فرعية مملوكة للشركة ، وايومنغ المقرضين المالية ، شركة ، مؤسسة وايومنغ. وايومنغ المالية المقرضين هو يوم الدفع المقرض والشيك casher وحاليا ما يقرب من 51 مخازن في حوالى عشر دول.

اتفاق الاندماج يتأمل عكسي الثلاثي الاندماج مع ايومنغ المالية المقرضين على قيد الحياة والاندماج مع wfl اقتناء شركة واصبح بذلك تشغيلي الفرعية للشركة. وكنتيجه للاندماج وفي تبادل لالغاء اسهمهم ، وايومنغ من حملة الأسهم المالية المقرضين سيتلقى (ط) عدد من اسهم الشركة المشتركة الاسهم يعادل حوالى 15 ٪ من الأسهم المشتركة المعلقه على الفور بعد الإندماج ، و (ثانيا) 10000000 سهم من ا ل- إذن - أن يكون من الطبقة المفضلة (سلسلة للتحويل المفضل الاسهم) التي ستكون حيز اضافي للتحويل ما يقرب من 57 ٪ من الأسهم المشتركة المعلقه على الفور بعد الاندماج. وتبعا لذلك ، وايومنغ من حملة الأسهم المالية المقرضين سوف يتلقى ، عند اغلاق الاندماج ، والاوراق المالية التي تمثل نحو 63،5 ٪ من الشركة المشتركة المخزون على أساس تضعف تماما.

الاندماج ويتضمن الاتفاق العرفي الاقرارات ، والضمانات والعهود ، والانتهاء من عملية الاندماج مرهون العرفي اغلاق الظروف ، وبالاضافة الى ذلك ، في جملة امور ، على موافقة المساهمين من المقرضين المالية وايومنغ ، وموافقة مجالس إدارات كل من المقرضين وايومنغ المالية للشركة ، الشركة الارتياح لتمويل المتصله الطوارئ ، وسريان أ reveres الاسهم سبليت على الاقل 1 - ل- 10 الاساس. نسخة من اتفاق الاندماج يجري رفعها جنبا الى جنب مع هذا التقرير الحالي.

أ المواد توجد علاقة بين الشركة ، وايومنغ المالية المقرضين وجون quandahl. السيد quandahl بمثابة رئيس وايومنغ المالية والمقرضين ، اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 29 ، 2007 ، كما تم تعيين رئيس والتشغيل موظف من الشركة.

امريكا الشمالية العلميه (NASD : nasi) "حتى 49،95 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/nasi.php

امريكا الشمالية العلميه ، واذا دخلت في شركة تصنيع وبيع وتسويق مختلف المنتجات للاشعاع الاورام السرطانيه المجتمع. الشركة طورت منظم كثافه الاشعاع والعلاج الاشعاعى العلاج الاسترشاد صورة منتجات لعلاج السرطان. وهي توفر ايضا radioisotopic المنتجات ، بما في اليود والبالاديوم القائم على اساس implantable brachytherapy البذور والاكسسوارات لعلاج سرطان البروستاتا. وعلاوة على ذلك ، امريكا الشمالية العروض مصادر الاشعاع العلمي والمعايير ، التي تستخدم في مختلف المجالات من اجل معايره والقياس والتحليل ، والرقابة ؛ لمعايير والطب النووي ؛ وحسب الطلب وكتالوج المنتجات التجارية للمختبرات التي تخدم القطاع البيئي. زبائنها تشمل الدولة الاتحادية والوكالات الحكوميه ، ومصنعي المعدات الطبية ، والمرافق النووية ، والمنظمات الخاصة. الشركة تبيع منتجاتها مباشرة ، وكذلك من خلال ممثلي المبيعات والموزعين في الولايات المتحدة واوروبا ، وآسيا. امريكا الشمالية العلميه تاسس في 1987 ومقره في chatsworth ، كاليفورنيا.

Nasi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 13 - امريكا الشمالية العلميه ليعلن الاتفاق الخاص تنسيب مشترك المخزون

امريكا الشمالية العلميه ، وشركة (NASD : nasi) اعلنت ان 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، فى امريكا الشمالية العلميه ، وشركة ( "الشركة") دخلت في اتفاق شراء الاوراق المالية مع الشركاء الثلاثة القوس الرابع ، وتتبع الأموال ع ك ( "ثلاثة قوس شركاء ") ، SF رأس المال شركاء المحدوده)" SF رأس المال ") وشيلي الطبية الشركاء الثالث ، وع ك منتسبه الصندوق (" شيلى "، وجنبا الى جنب مع الشركاء الثلاثة القوس وSF رأس المال ،" المستثمرين ") لتوفير التنسيب الخاص ( "الخاص التنسيب" (من 63008140 سهم ( "الاسهم") للسهم عادي للشركة ، القيمه الاسميه البالغة 0،01 للسهم الواحد ( "المشتركة") ، واوامر لشراء 3150407 سهم من الأسهم المشتركة ( " أوامر ، "و، جنبا الى جنب مع الاسهم ،" الاوراق ") ، ليكون مجموع سعر الشراء قدرها 15،5 مليون دولار.

سعر الشراء يساوي دولارا 0،246 لكل الأمن دولار ، منها 0،01 يخصص لهذه الاوامر. سعر الشراء يمثل 40 ٪ الخصم على حجم متوسط مرجح لاسعار الاسهم المشتركة على NASDAQ السوق العالمية ، وفقا لما افاد به بلومبرغ الاسواق المالية ، ل20 التجارى اليوم عن الفترة المنتهيه في التجارة اليوم الذي يسبق مباشرة تاريخ شراء الاوراق المالية الاتفاق. أوامر لها بممارسه السعر قدرها 0،246 سهم الواحد ، واخضاعها لبعض التعديلات. اوامر يمكن ان يمارس في موعد لا يقل عن 180 يوما من تاريخ اختتام الصفقة وستنتهي مدة سبع سنوات من تاريخ الاصدار.

من اجل اغلاق التنسيب الخاص ، ويجب على الشركة الحصول على موافقة صاحب الاسهم من قبل القطاع الخاص والتنسيب والتعديل من شهادة التأسيس لزيادة عدد الاسهم من الأسهم المشتركة ومن أذن الى المساله. اتفاق شراء الاوراق المالية يتطلب ان شركة الملف اولى بالوكاله البيان ، بيان المعلومات او الموافقة مع بيان جنة الاوراق المالية والبورصه ( "اللجنة") ان يلتمس موافقة الاسهم بحلول كانون الاول / ديسمبر 19 ، 2007. وتتوقع الشركة الى اغلاق التنسيب الخاص في اقرب وقت ممكن عمليا بعد ان يحصل على موافقة صاحب الاسهم.

المستثمرون قد وافقت على شراء المبالغ التالية من الاوراق المالية في العرض :

مستثمر اسهم اوامر (سهم قابل الاصدار على ممارسة (قوس ثلاثة شركاء 40650420 (2032521) SF رأس المال 10162600 (508130) شيلي 12195120 (609756)

قوس الشركاء الثلاثة حاليا يملك 5121638 سهم من الأسهم المشتركة. اذا الصفقة هي consummated ، ثلاثة قوس الشركاء النسبه المءويه للملكيه الاوراق المالية المعلقه المشتركة ستزيد من حوالي 17،3 ٪ الى 49،4 ٪) و 43،9 ٪ من الاسهم المشتركة على اساس تضعف تماما).

الحصيله الصافية لشركة من القطاع الخاص التنسيب بعد دفع الرسوم والنفقات المتوقع ان يتم دولار تقريبا 14115000. شروط من قبل القطاع الخاص والتنسيب وافقت عليها لجنة من مجلس ادارة الشركة التي تتكون فقط من المديرين غير المغرض. مديري الشركة والمسؤولين التنفيذيين قد اعدم لوك متابعة الاتفاقات التي تقيد قدرتها على بيع حصص من الاسهم المشتركة من اجل 180 يوما عقب اختتام هذه الصفقة. المستثمرون ستكون هناك حاجة إلى أن يدخل في مثل هذه لوك متابعة الاتفاقات قبل اقفال الصفقة.

Cibc الاسواق العالمية هي شركة بصفتها الوكيل الوحيد التنسيب بصدد التنسيب الخاص. واذا كان القطاع الخاص التنسيب هو consummated كما نوقش هنا ، وتنسيب الوكيل ستتلقي الرسوم الاجماليه البالغة نحو 1085000 بالاضافة الى تسديد تكاليف معقولة الخروج من الجيب الرسوم والنفقات.

معلومات أضافية عن موافقة الالتماس والاماكن التي يمكن العثور عليه

الأسهم للشركة ومستثمرين آخرين مدعوه الى قراءة موافقة الالتماس ان الشركة سوف الملف جنة الاوراق المالية والبورصه في اطار التنسيب الخاص لانها ستحتوي على معلومات هامة عن الشركة والمستثمرين ، والتنسيب الخاص ، والأشخاص طلب وكلاء لالتنسيب الخاص ومصالحها الخاصة في التنسيب والمسائل ذات الصلة. سيتمكن المستثمرون من الحصول على جميع الوثائق المقدمة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه من قبل الشركة مجانا في لجنة مراقبة عمليات البورصه على الانترنت (www.sec.gov). وبالاضافة الى ذلك ، الوثائق المقدمة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه من قبل الشركة ستكون متاحة مجانا من الشركات فى امريكا الشمالية من الامين العلمي ، شركة ، 20200 sunburst الشارع ، chatsworth ، كاليفورنيا ، 91311 ، الهاتف (818) 734-8600. اقرأ بموافقة العروض بعناية قبل اتخاذ قرار بشأن التنسيب الخاص.

الشمس الطاقة ادرج كال (otcbb : scey) "حتى 34،21 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/scey.php

الشمس كال الطاقة هي شركة مستقلة للتداول العام في التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حافظة من النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. وتعد الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين ولاية كاليفورنيا ، anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه من لويزيانا الخضراء واحواض الانهار في وايومنغ.

Scey الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 14 - صن كال الطاقة تعلن شركة التحليل الاولي والاحتياطي المقدر لمنطقة جنوب شرق جونا ، sublette مقاطعة ، وايومنغ

الشمس الطاقة شركة كال (otcbb : scey) ، وهي شركة التنقيب عن الطاقة وركز في جنوب وادي سان جواكين ولاية كاليفورنيا ، anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه من لويزيانا الخضراء وأحواض الأنهار من وايومنغ اعلنت انها تلقت تحليلا اوليا وتقدير الاحتياطي من هاينز الجيوفيزياءيه الاستشاري لمنطقة جنوب شرق جونا ، sublette مقاطعة ، وايومنغ.

الدراسه المستقلة تركز على قسم t27n - r107w في sublette مقاطعة ، وايومنغ ، والمبينه في المتوسط.8 bcf الواحد جيدا باستخدام 40 فدان بالاضافة الى المباعده كما توقع معقول. هذه الثوابت سوف تسفر الاحتياطي من 13 bcf لكل قسم ، او ما مجموعه 117 bcf لتسعة اقسام في الشمس كال للجونا الآفاق. الدراسه ايضا ان infill الحفر الدول يمكن بسهولة مضاعفة هذه الاحتياطيات الى 26 bcf لكل قسم او اكثر.

الشمس الطاقة شركة كال له 100 ٪ يعملون في 6000 فدانا مصلحة للايجار في منطقة الميدان جونا وايومنغ - وهي ثاني اكبر احتياطي الغاز المثبتة في الولايات المتحدة. الشمس كال آفاق التعرف على النحو جنوب جونا ، والذي يتألف من 2477،68 فدانا والغرب جونا ، وتتألف من 3546،89 فدانا. معظم المساحات المحيطة بها حاليا في حوزة encana وييتس البترول ، مع بى بى وشركة شيفرون / تكساكو ايضا اجراء هام المواقف. في حديث المزاد من 1280 فدان حوالى 5 اميال الى الشمال الشرقي ، والايجارات اثمر دولار 3300 / عكا.

وتعليقا على هذه التطورات ، لويس dillman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة صن كال الطاقة تنص على ما يلي : "نحن متحمس لاستقبال اضافية المصادقه من خبير استشاري مستقل الجيوفيزياءيه ، ونحن نتطلع الى تقنيه اضافية وتحليل وتقييم البيانات السيزميه الى وضع اللمسات الاخيرة برنامج عمل لدينا فرص في المستقبل القريب جدا. مع الاعلانات الصادرة مؤخرا من عدة خطوط الانابيب المقترح لنقل الغاز الطبيعي من ايومنغ الى دول اخرى ، ونتوقع ان المنطقة ستظل تنمو في المكانه ، وتكون سريعه لادراك التعادل ، إلى ".

ووفقا لرابطة البترول وايومنغ ، من 3243 الآبار المحفوره واستكمل في 2006 ، 166 ، او 5،1 ٪ وجد النفط ، 3009 او 92،8 ٪ وجد الغاز ، وفقط 68 او 2،1 ٪ كانت جافه الثقوب. Sublette مقاطعة ، وهي اكبر منتج للغاز الطبيعي في الدولة ، ويتضمن الشمس كال للجونا الآفاق.

"وفي حين ان كل جانب تقريبا الاخرى المنتجة للغاز في منطقة امريكا الشمالية شهدت تدريجيا الى انخفاضات معتدلة ، واحتياطيات الغاز الطبيعي في وايومنغ هي فعلا زيادة". وذكر لويس dillman. "مع 93 ٪ من الغاز الطبيعي حفر معدلات النجاح في 2006 ، ونعتقد نحن جونا يمكن ان توفر فرص كبيرة واكتشاف امكانات الاعلى للمساهمين في مؤسستنا - وحتى بعد خصم سعر الغاز الطبيعي الى مبلغ 2،40 ، والاحتياطيات التي ينطوي عليها التقرير توحي بأن الشمس كال لل جونا احتمالات يمكن ان تدر 560 مليون دولار. " وذكر لويس dillman.

ازاء احتمال جونا

فان جونا الميدانيه وpinedale anticline هي كما اعترف رئيس الوزراء حقول الغاز في جبال روكي. وتقع هذه الحقول في وايومنغ أكبر للحوض نهر الخضراء. ووفقا لايومنغ الدولة للمسح الجيولوجي ، أكبر حوض نهر الاخضر يحتوي على ما يقرب من 26 tcf من الغاز الطبيعي الذي يعد اكبر احتياطي في الدولة. فان جونا الميدانيه ويقدر لاحتواء 7 الى 10 tcf من الغاز الطبيعي ، التي تنتج حاليا من اكثر من 500 بئرا. حاليا ، encana ، البترول البريطانية ، غلاه البترول وييتس النفط هي من بين اللاعبين الرئيسيين العاملين في هذا المجال.

Southridge المشاريع (otcbb : sord) "حتى 23،75 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/sord.php

Southridge مشاريع الطاقة المتجدده هي شركة مع بعثة لتصبح الايثانول المنتج من خيار في المنطقة الجنوبيه الشرقية للولايات المتحدة. وتعد الشركة ركزت جهودها في مجال العروض الذي وفرة الامدادات من الذرة ، متفوقة البنى التحتية للنقل والمعجل عمليات إصدار التراخيص. وتعد الشركة بنشاط اكتساب وتنمية مرافق انتاج الايثانول ويتوقع بدء من المرحلة الاولى من هذه العمليات فى 2007. Southridge مؤسسات يقع مقرها في دالاس ، تكساس. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.southridgeethanol.com.

Sord الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 14 - southridge التنفيذيين للاجتماع مع الولايات المتحدة ووزاره الطاقة الامريكية

Southridge الشركات ، شركة (otcbb : sord) ( "الشركة") أعلن اليوم ان الرئيس اليكس smid ، المدير دانيال جاكسون ومفتاح التشغيل التنفيذيين سيتم الاجتماع مع مسؤولين في وزارة الخارجية الامريكية من الطاقة لاستعراض ومناقشة مبادرات الطاقة المتجدده.

الاجتماع مع بول ديكيرسون ، رئيس التشغيل موظف وغيرهم من المسؤولين في الولايات المتحدة وزارة الطاقة (مكتب & كفاءه الطاقة والطاقة المتجدده (eere) هو الذي سيعقد في مقرها في واشنطن العاصمة.

الولايات المتحدة وزارة الطاقة) اعلن في شباط / فبراير 2007 انها ستقوم باستثمارات تصل الى 385 مليون دولار لمدة ستة biorefinery المشاريع على مدى السنوات الاربع القادمة. عند التشغيل الكامل ، biorefineries ومن المتوقع ان تنتج اكثر من 130 مليون غالون من cellulosic الايثانول في السنة. هذا سيساعد على انتاج مزيد من الرئيس بوش المتمثل في جعل cellulosic الايثانول تنافسية من حيث التكاليف مع البنزين بحلول 2012 وإلى جانب زيادة كفاءه وقود السيارات ، وخفض استهلاك البنزين في امريكا من قبل 20 في المئة في عشر سنوات.

شركة أبل الطاقة (otcbb : tren) "حتى 16،13 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/tren.php

شركة أبل الطاقة ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك في التنقيب عن coalbed الميثان فى منطقة خليج coos من ولاية اوريغون وchehalis حوض منطقة واشنطن من الدولة. انها تحمل الايجارات الى حوالى 118000 فدان من coalbed الميثان الاراضى فى حوض خليج coos تقع حوالى 200 ميلا الى الجنوب من نهر كولومبيا و80 ميلا الى الشمال من ولاية كاليفورنيا الحدود. الشركة حاصل ايضا على عقود الايجار التي تتألف منها 100000 فدانا الواقعة في حوض chehalis في لويس ، cowlitz ، وskamania المقاطعات من واشنطن ؛ ومختلف الايجار التي تتكون من 23735 فدان في حوض chehalis. وبالاضافة الى ذلك ، فقد تورنت الطاقة خيارا لاكتساب 15280 فدانا المعدنية مصالح الانسان في cowlitz والمقاطعات لويس ، واشنطن. تورنت الطاقة هو قائم في بورتلاند.

Tren الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 14 - تورنت الطاقة تقارير التقدم على تمويل الجهود والمشاريع المشتركة المناقشات

شركة أبل الطاقة (otcbb : tren) ( "الشركة") اعلنت انها تحرز تقدما على بذل جهودها لانشاء مصادر اضافية لرأس المال من اجل النهوض دورته coos خليج الميثان من طبقات الفحم الحجري المشروع. وقالت ادارة الشركة كما هو في مناقشات تفصيليه مع مرتقب في المشروع المشترك التي اعربت عن رغبتها في المشاركة على المشروع.

جون كارلسون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وقال ، "في حين ان انشاء آلية جديدة لتمويل صفقة وقتا أطول من المتوقع ، ونحن نحرز تقدم ذي معنى ومتفائلون بأن الجهود التي نبذلها لوضع اللمسات الاخيرة على الصفقة ستكون ناجحه. ومن البديهي اننا نعمل للتفاوض المعاملات التي هي في مصلحة تورنت ومساهميها. لئن كنا لا نستطيع تقديم جدول زمني محدد لاتمام وضع ترتيبات التمويل ، ونحن ستعلن نتائج هذه الجهود في اقرب وقت ممكن. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zagg ادرجت



Buyins.net : utuc ، zagg ، acmg ، bunm ، ibciq كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : اليورانيوم شركة يوتا (otcbb : utuc) ، zagg شركة (otcbb : zagg) ، Alcar المواد الكيمياءيه فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : acmg) ، وأحرقت الاعلام المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : bunm) ، المشترك بين شركة المخابز (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

يوتا اليورانيوم شركة (otcbb : utuc) هو moab ، ويوتا المبتدئين يقوم باستكشاف وتنمية الشركة تركز على اقتناء الماضي انتاج مناجم اليورانيوم تحت الارض ، شديدة الجديدة المرتقبة اليورانيوم والمشاريع الأخرى تقليدية وغير تقليدية لمشروعات الطاقة. جميع من اليورانيوم مشاريع المكتسبه حتى الآن ، بالاضافة الى تلك التي تستعرضها الشركة هي ضمن الاقتصادية العتله من المسافات البيضاء ميسا اليورانيوم الفاناديوم في طاحونه blanding ، يوتا يملكها denison الالغام. مع 37.51 مليون سهم المعلقه و2700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص utuc.

Zagg شركة (otcbb : zagg) تصاميم ، الأسواق ، ويبيع الاغطيه الواقيه لالاستهلاكيه الالكترونيه والاجهزه المحموله تحت الاسم التجاري invisibleshield أساسا في الولايات المتحدة واوروبا. الشركة ايضا يعيد بيع الالكترونيات الاستهلاكيه وملحقاتها التي تشمل الهواتف الخلويه ، والكاميرات الرقميه ، وأجهزة النظام العالمي لتحديد المواقع ، ومشغلات mp3 ، pdas ، الساتليه لاسلكي ، ويرصد دقات القلب ، واخرى صغيرة وعقدت الاجهزه المحموله ؛ وعصير التفاح ، والتلميع والصقل المجمع. كما انها تبيع لالاكسسوارات والالكترونيات والاجهزه بما فيها السلطة الحبال ، شاحنات ، والمحولات. عروض الشركة ما يقرب من 1500 تصاميم من خلال قنوات الشبكه ، بائعون ، كلية المكتبات ، ومخازن لجنة الهدنه العسكرية ، ومركز التسوق الاكشاك. وكانت الشركة التي تأسست في 2005 ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا. مع 17.94 مليون سهم المعلقه و6900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص zagg.

Alcar المواد الكيمياءيه فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : acmg) انه يمثل عاملا هاما فى السوق فرصة خطيرة بسبب نقص الامدادات في جميع انحاء العالم من المواد الخام المستخدمة فى المركبات الكيمياءيه فضلا عن زيادة الاحتياج لالايثانول والديزل الحيوي. Acmg وقد تم التركيز على الاساليب المبتكره لالكتلة الحيويه (الحراجه النفايات ، والنفايات الزراعية والمحاصيل غير الغذاءيه) من اجل رفع شأنهم العقد الماضي ، وتحديدا النفطية المستقلة الوقود وانتاج البلاستيك والراتنج. الملكيه التكنولوجيا اعماله اليوم يمثل اكبر قدر من الاقتصاد ، وعملية التصنيع المتقدمه لخامات البلاستيك ، والايثانول والديزل الإحيائي ، والسماح في الانتاج وفورات في التكاليف يصل الى 40 ٪ مقارنة مع طرق الانتاج الحالية. مع 3000 سهم و 100 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص acmg.

احرقت الاعلام المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : bunm) تركز على مبيعات الموسيقى الرقميه وغيرها من المنتجات والخدمات الرقميه عبر مختلف قنوات البيع الرقميه على الانترنت. مع 495.65 مليون سهم و 100 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص bunm.

الطريق السريع مخابز شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq) جنبا الى جنب مع فروعها ، كما تعمل بالجمله بيكر وموزع للbaked الخبز وحلوة السلع في الولايات المتحدة. الشركة بانتاج وتوزيع مجموعة من الخبز ، ولفه ، الخبز المحمص ، الخفيفه الكعك ، والكعك ، حلوة لفة ، والمنتجات ذات الصلة وطنية تحت أسماء تجارية ، مثل عجب '، مضيفة' ، بيكر الحانة '، والمنزل الفخر' ، وكذلك الاسماء التجارية الاقليمية ، مثل الجوز '، dolly ماديسون' ، درايك 's' ، وmerita '. واعتبارا من اب / اغسطس 1 ، 2007 ، وانها تعمل نحو 45 في المخابز ، 650 مراكز توزيع ، و 800 مخبز المنافذ فى 1050 موقعا فى جميع انحاء البلاد. المشترك بين شركة المخابز تبيع الخبز دورته المنتجات الوطنية من خلال كتلة merchandisers والسوبر ماركت ، حلوة والسلع الوطنية من خلال كتلة merchandisers ، المحلات التجارية ، والمحلات الصغيرة. وكانت الشركة التي تأسست في 1927 ومقرها في مدينة كانساس سيتي ، ميسوري. في 22 أيلول / سبتمبر ، 2004 ، بين الولايات المخابز الشركة والشركات التابعة لها قدم الالتماس الطوعي لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 في محكمة الافلاس الأميركية للمنطقة الغربية لميسوري ، كانساس سيتي. مع 45.24 مليون سهم المعلقه و2.47 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص ibciq.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الأول على شبكة الاتصالات العالمية : http://www.buyins.net البريد الألكتروني : tom@buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مجموعة الصناعات الجوية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : ccbg ، ener ، طويلة ، msii ، spwr ، airi كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : عاصمة مجموعة البنك الدولي (NASDAQ : ccbg) ، وتحويل الطاقة من الاجهزه شركة (NASDAQ : ener (، Elong شركة (NASDAQ : الطويل) ، وسائل الإعلام الدولية مؤسسة العلوم (NASDAQ : msii) ، sunpower شركة (NASDAQ : spwr) ، وشركة مجموعة الصناعات الجوية (otcbb : airi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

عاصمة مجموعة البنك الدولي (NASDAQ : ccbg) كما تعمل الشركة القابضه للعاصمة البنك ان عروض تجارية وخدمات التجزءه المصرفية في ولاية فلوريدا ، وجورجيا ، وألاباما. ما وافق على حسابات الادخار ، وفحص الحسابات ، والوقت ودائع تحت الطلب ، للتفاوض من اجل الانسحاب من الحسابات ، وحسابات سوق النقد. الشركة ايضا عروض تقليدية الدائم والتشييد / ترتيبات التمويل الدائم ، fha / فرجينيا القرض المنتجات ، والثابتة معدل وقابل للتعديل معدل القروض والرهون العقاريه ، فضلا عن القروض الشخصيه ، وقروض السيارات ، القوارب / rv قروض البيت الانصاف القروض المعفاه من الضرائب القروض وخطوط الائتمان ، قروضا قصيرة الأجل ، وبطاقه الائتمان برامج. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوفر التمويل التجاري لمنتجات مطورين ومستثمرين ، ومطورين بناه السكنيه ، وتنمية المجتمعات المحلية ، ومنتجات الائتمان العام لاغراض تجارية ، بما في ذلك تمويل الأعمال التجارية والممتلكات والمعدات ، وقوائم الجرد ، وحسابات القبض ، وكذلك التأجير التجاري وخطابات الاعتماد. وعلاوة على ذلك ، توفر الشركة خدمات ادارة الخزينه والتاجر بطاقه الائتمان تجهيز المعاملات والخدمات ؛ آلة الصراف الآلي والخدمات ، والسحب / بطاقات الائتمان ، ليلة ايداع الخدمات ، والتسهيلات الامنه الايداع ، وت / العمل المصرفي عبر الانترنت ؛ الثقة الخدمات ؛ خدمات تجهيز البيانات ؛ خدمات ادارة الأصول بالنسبة للافراد عن طريق الوكالة ، والثقة الشخصيه ، وحسابات التقاعد الفردي ، وادارة الحسابات الشخصيه الاستثمار ؛ والتجزءه للمنتجات الاوراق المالية ، بما في ذلك الولايات المتحدة سندات حكوميه ، معفاه من الضرائب البلدية السندات والاسهم ، وصناديق الاستثمار المشتركة ، وحدة الاستثمار ثقة ، والمعاشات ، والتأمين على الحياة ، والطويلة الاجل والرعايه الصحية. فهي تخدم الدولة والحكومات المحلية ، العامة والمدارس والكليات والمؤسسات الخيريه والمؤسسات المالية ، وعضوية والتي لا تستهدف الربح الجمعيات ، وكذلك الأفراد من الزبائن والشركات من خلال 69 المصرفية المواقع في ولاية فلوريدا ، وجورجيا ، وألاباما. وكانت الشركة التي تأسست في 1982 ويقع مقرها في تالاهاسي ، فلوريدا. مع 17.56 مليون سهم المعلقه و1.45 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص ccbg.

تحويل الطاقة من الاجهزه شركة (NASDAQ : ener) يتجر المواد ، والمنتجات ، وعمليات الانتاج لتوليد الطاقة البديله ، وتخزين الطاقة ، وتكنولوجيا المعلومات الاسواق. الشركة تعمل في جزاين : الامم الشمسيه ovonic وovonic المواد. الامم الشمسيه ovonic الجزء تصاميم ، يطور ، والمصنوعات ، وتبيع الملكيه الاغشيه الرقيقه الشمسيه (الفولطاضوءيه او محاضر حرفيه (وحدات ، وهي خفيفة الوزن ، رقيقة ، مرنة ، ومنتجات دائمة لتحويل ضوء الشمس الى كهرباء. انها تبيع هذه الوحدات الفلطاءيه الضوءيه الى مواد تسقيف الصانعين التجارية ، وبناء بناه المقاولين ، والطاقة الشمسيه المركبون / تكامل ، والذي تتضمن هذه الوحدات الفلطاءيه الضوءيه الى منتجاتها وخدماتها التجارية لبيع. كما ان الشركة تبيع الوحدات الفلطاءيه الضوءيه للارض التي شنت والسكنيه والتطبيقات ، لبعض التطبيقات ، مصنوعات صياغه وتبيع المنتجات الفلطاضوءيه. فان ovonic مواد الجزء يخترع ، والتصميمات ، ويتطور من المواد والمنتجات ، استنادا الى مواد العلوم والتكنولوجيا ، أساسا بلا ملامح وباعتلال المواد. وتعد الشركة التجاري للنيكل ميتال هايدريد المواد الاستهلاكيه والتكنولوجيا من خلال بطاريه هذا الجزء الداخلي وعن طريق طرف ثالث العلاقات ، مثل الرخص والمشاريع المشتركة. ومن رخص بطاريه نيكل ميتال هايدريد التكنولوجيا لبطاريه نيكل ميتال هايدريد الصانعين ، اساسا لطلبات المستهلكين ؛ وتنتج الملكيه الايجابية القطب الكهربائي هيدروكسيد النيكل ومواد لاستخدامها في بطاريات نيكل ميتال هايدريد ، التي تبيعها الى الجهات المرخص لها من بطاريه نيكل ميتال هايدريد التكنولوجيا. كما دخلت الشركة في تسويق الانشطه السابقة لمختلف التكنولوجيات الناشءه ، مثل ovonic الصلبه تكنولوجيات تخزين الهيدروجين ، ovonic معدن هيدريد تكنولوجيات خلايا الوقود ، وovonic الوقود الحيوى اصلاح التكنولوجيات. الشركة تعمل في الولايات المتحدة ، المانيا ، الصين ، اليابان ، ايطاليا ، ودوليا. تحويل الطاقة الاجهزه تأسس في 1960 ويقع مقرها في روشستر هيلز ، ميشيغان. مع 39.98 مليون سهم المعلقه و11.91 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص ener.

Elong شركة (NASDAQ : الطويل) عن طريق فروعها ، ويوفر خدمات السفر على الانترنت في جمهورية الصين الشعبية. وهو يقدم معلومات السفر والحجز في الفنادق في حوالى 3500 الفنادق في 294 مدن ، وكذلك تذاكر السفر بالطاءره فى حوالى 50 مدن من خلال مجاني في مركز الاتصال ، موزع الشبكه ، ومواقع على شبكة الانترنت. الشركة غير وخدمات السفر وتشمل الاعلان على موقعها على شبكة مواقع وعدم السفر لاسلكيه خدمات التراسل ، فضلا عن مختلف مجموعات العطله. Elong تعقد سلسلة من الاتفاقات مع بكين وسائل الاعلام ، والمعلومات بكين ، بكين طيران بكين السفر ، هانغزو الهواء ، وبكين elong الخدمات الجوية الشركة المحدوده لاستغلال الشركة تأسست في 1999 ويقع مقرها في بكين ، الصين. Elong ، شركة تعمل بوصفها هيئة فرعية للexpedia شركة مع 25.37 مليون سهم المعلقه و85500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص طويلة.

مؤسسة العلوم وسائل الاعلام الدولية (NASDAQ : msii) من خلال فروعه ، والصناعات الاستهلاكيه لاستخدام اللون في الاعمال التجارية والصناعية والطابعات والطابعات في الولايات المتحدة ودوليا. منتجاته تشمل العصي الصلبه الحبر ، وخراطيش الحبر ، وغيرها من الأصناف الاستهلاكيه. تبيع الشركة منتجاتها من خلال شبكة دولية من الشركاء القناة ، بما تجار الجمله والموزعين وتجار ، بائعون الانترنت ، الطابعه الصانعين ، والعقد باعة القرطاسيه. علوم وسائط الاعلام الدولية تاسست في 1987 ويقع مقرها في اوكلند ، ونيو جيرسي. مع 11.47 مليون سهم المعلقه و219800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص msii.

Sunpower شركة (NASDAQ : spwr) يشارك في تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق الطاقة الشمسيه والطاقة الكهرباءيه والمنتجات في المقام الأول في الولايات المتحدة ، المانيا ، وآسيا. وهو يقدم الخلايا الشمسيه ، والألواح الشمسيه ، والعاكسون ، التي تحول ضوء الشمس الى كهرباء متوافقه مع شبكة المرافق السكنيه والتجارية للتطبيقات. وتوفر الشركة أيضا تصوير كشف استنادا الى تكنولوجيا الطاقة الشمسيه في المقام الأول لتطبيقات التصوير الطبي ، وكذلك بالاشعه تحت الحمراء تقوم على الاداء الرفيع جميع الوراء تكنولوجيا الاتصال في المقام الأول لاستخدام الحاسوب والهواتف النقاله التطبيقات. وبالاضافة الى ذلك ، هيئاته الفرعية ، powerlight شركة ، عروض powerguard سقف النظام ، سقف - نفذا هذا الفريق المتصاعده النظام الشمسي ؛ powertilt الطاقة الشمسيه النظام ؛ suntile - سقف منظومة متكاملة للسوق السكنيه ؛ ارض الواقع لنصرة powertracker النظم ؛ الثابتة آماله وpowertracker نظم للهياكل وقوف السيارات ؛ ومعدنيه سقف النظام واليوم مع الاضاءه شفافة الالواح الشمسيه. Powerlight يوفر ايضا زبائنه والشركاء مع وتصميم النظم والاستشارات المالية والتحليل ، الانشاء والادارة والصيانة والرصد ، وكفاءه الطاقة والخدمات. Sunpower شركة تبيع منتجاتها الى نظام تكامل ومصنعي المعدات الاصليه. الشركة تأسست في 1985 ويقع مقرها في سان خوسيه ، كاليفورنيا. Sunpower ان الشركة هي شركة فرعية لشركة اشباه الموصلات شجرة السرو. مع 83.81 مليون سهم المعلقه و7.06 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص spwr.

مجموعة شركة الصناعات الجوية (otcbb : airi) من خلال فروعه ، اذا دخلت فى تصنيع اجزاء طائرات الهيكليه وجمعيات الدفاع عن المقاولين في صناعة الفضاء الجوى فى الولايات المتحدة. وهو ينتج الفرديه المنتجات التي يتم تجميعها في اجهزة كهرباءيه ميكانيكيه ، خلاطه المجالس ، والدوار - محور مكونات لblackhawk طائرات الهليكوبتر ؛ اطلاق الصواريخ نظم للو - 22 raptor متقدمة الشبح المقاتله ؛ القبض والعتاد لE2C hawkeye والمقاتلات الاميركية البحرية ؛ امتصاص الاهتزازات المجالس لمختلف سيكورسكاي الطائرات العموديه ؛ الهبوط والمهمات عناصر لو - 35 المشتركة في الاضراب المقاتله ؛ ومختلف جمعية ثانويه حزم. شركة اللوازم ايضا سلامة الطيران لمكونات سيكورسكاي الطائرات العموديه. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوزع المعادن الاستراتيجيه ، في المقام الأول الالومنيوم ، لا يصدا الفولاذ من مختلف الرتب ، والتيتانيوم ، وغيرها من الغريب المستعمل المعادن المحدد لمصنعي الطائرات ، الباطن ، ومصنعي المعدات الاصليه ، ومختلف الوكالات الحكوميه في الولايات المتحدة ودوليا. وكانت الشركة التي تأسست في 1969. كانت تعرف سابقا باسم العواصف الصناعات ادرجت وغيرت اسمها الى مجموعة الصناعات الجوية ، وادرجت في حزيران / يونية 2007. ويوجد مقر الشركة في خليج الشاطئ ، نيويورك. مع 67.01 مليون سهم المعلقه و43600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص airi.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الأول على شبكة الاتصالات العالمية : http://www.buyins.net البريد الألكتروني : tom@buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فتح الطاقة كورب



Buyins.net : itra ، qmed ، البذور ، twer ، chng ، oegy كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : intraware شركة (NASDAQ : itra) ، qmed شركة (NASDAQ : qmed) ، المنشأ Agritech المحدوده (NASDAQ : البذور) ، towerstream شركة (NASDAQ : twer) ، وشركة الصين للغاز الطبيعي (otcbb : chng) ، شركة الطاقة المفتوحه (otcbb : oegy). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Intraware شركة (NASDAQ : itra) يوفر الحلول لتسليم الاصول الرقميه وادارة المشاريع لشركات التكنولوجيا في الولايات المتحدة ودوليا. انها في المقام الأول يتيح subscribenet الخدمة ، واستضافت على الانترنت الخدمة التي تمكن الشركات التكنولوجيه لايصال الملفات الرقميه والتفاعل مع العملاء. فان subscribenet يسمح موفري البرمجيات ومنها قناة شركاء لتوزيع البرمجيات على شبكة الانترنت ، وادارة الترخيص واستحقاق عبر قواعد عملائها ، وتقرير المسار والتسليم تنزيل النشاط ، وادارة التصدير الامتثال. الشركة ايضا عروض الرقمي fastball داءره الكترونيه ايصال المحتوى وادارة الخدمة مصممة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم من المهنيين ، بمن فيهم المهنيون الابداعيه ، مثل الفنانين والمصورين والموسيقيين ، ومنتجي الفيديو ، والناشرين ، وشركات الخدمات ، مثل الاستشاريين ، والمهندسين المعماريين والمهندسين ، والمحامين ، ومصممي الرسومات. Intraware كما يقدم خدمات تكميليه ، بما في ادارة الترخيص ، والتجارة الالكترونيه ، وتسليم الملف ، وعند الطلب على الانجاز المادي من خلال تحالفاتها مع الشركات ، بما في نهر الرقميه ، شركة ، akamai ، شركة ، aspera ، شركة ، نهر الرقميه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - ، وnexstra. وقد سبق للشركة ان التحالفات الاستراتيجيه مع شركة هيوليت - باكارد. انها تبيع أعمالها subscribenet الخدمة اساسا من خلال قوة المبيعات المباشره. وكانت الشركة التي تأسست في 1996 ويقع مقرها في orinda ، كاليفورنيا. مع 6.23 مليون سهم المعلقه و1100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص itra.

Qmed شركة (NASDAQ : qmed) جنبا الى جنب مع فروعها ، ويوفر تستند الى الادله الاكلينيكيه لنظم إدارة المعلومات الصحية وخطط الحكومة في الولايات المتحدة. ويشتمل النظام على المرض اعماله ادارة الخدمات الى المرضى والاطباء لدعم اتخاذ القرار. عروض الشركة الاوم | cvd ، امراض القلب والاوعيه الدمويه نظام ادارة ، مما يساعد في ادارة أحوال القلب والاوعيه الدمويه ، بما فيها مرض الشريان التاجي ، سكتة ، وفشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، hyperlipidemia ، والقلب والشرايين والسكري من المضاعفات. Qmed كما يوفر الاحتياجات الخاصة لخطط الرعايه الطبية والمصابين بامراض مزمنه المستفيدين في داكوتا الجنوبيه ، وبرنامج لوزن صحي واسلوب الحياة الاداريه. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في انتاج وبيع ، ودعم من خط ischemic قلب نظام ترصد وتحلل ان دقات القلب تغير تحت اسم ، رصد أحد ndx. وعلاوة على ذلك ، qmed بتشغيل نظام الرعايه الطبية تظاهرة لاختبار جدوى تعويض رعايتها منسقة مارك خدمات الرعايه الطبية في تحصيل الرسوم مقابل الخدمات البرنامج. انها شراكة مع healthpartners carespan. الشركة تأسست في 1983 وتقوم في eatontown ، نيوجيرزي. مع 17.05 مليون سهم المعلقه و79800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص qmed.

الأصل agritech المحدوده (NASDAQ : البذور) من خلال فروعه ، وتشارك في انشطه البحوث والتطوير والانتاج والبيع والتسويق للمحاصيل الحبوب في جمهورية الصين الشعبية. انها في المقام الأول عروض المنتجات الرئيسية الأربع : الذرة والارز والقطن والكانولا. طورت الشركة ، وتنتج ، ويبيعه سواء داخليا او المتقدمه مرخصه وبذور المحاصيل. الأصل agritech يوزع منتجاته من خلال شبكة التوزيع ، بما في المستوى الأول من الموزعين ، والثانية على مستوى الموزعين وتجار التجزءه. وقد وضع اتفاقات مشتركة مع شيجياتشوانغ liyu تطوير تكنولوجيا الشركة المحدوده لاستغلال لتطوير مختلف بذور الذرة. وكانت الشركة التي تأسست في 1997 ويقع مقرها فى بكين ، جمهورية الصين الشعبية. مع 23.15 مليون سهم المعلقه و3.59 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص من البذور.

Towerstream شركة (NASDAQ : twer) يوفر الثابتة اللاسلكيه عريضة النطاق لخدمات المستخدمين التجاريين في الولايات المتحدة. الثابتة اللاسلكيه عريضة النطاق شبكة يسلم عالية السرعه بشبكه الانترنت دعم الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الإنترنت ، وعرض النطاق حسب الطلب ، لاسلكيه الاطناب ، والشبكات الخاصة الافتراضيه ، واسترجاع البيانات في حالات الكوارث ، والبيانات المجمعه ، وخدمات الفيديو. الشركة يقدم خدماته المختلفة من خلال ممثلين مخولين ، مثل تكامل ، بائعون ، ومشغلي الانترنت. Towerstream وقد عمليات في مدينة نيويورك ، شيكاغو ، لوس انجلوس ، وبوسطن ، سان فرانسيسكو ، سياتل ، بروفيدانس ، ونيوبورت ، رود ايلند. وكانت الشركة التي تأسست في 1999 وتقوم في مددلتاون ، رود ايلاند. مع 34.08 مليون سهم المعلقه و485700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص twer.

الصين شركة الغاز الطبيعي (otcbb : chng) هو اول الصين القائمة على الغاز الطبيعي الشركة للتداول العام في الولايات المتحدة. وهو يملك حاليا ، وتقوم بتشغيل 120 كيلومتر طويلة خط انابيب الغاز الطبيعى المضغوط فى شيان ، الصين ، أ السريعه النمو الصينية التي تدعمها المدينة التي يبلغ عدد سكانها ما يقرب من ثمانيه ملايين وهي "بوابة" لالعريضه المناطق الغربية فى الصين. Chng ثلاثة قطاعات مربحه : المستعمل توصيل الغاز الطبيعي الى الخدمات السكنيه والتجارية والصناعية العملاء ؛ بالجمله والمفرق الغاز الطبيعي الى محطات تعبئة الغاز الطبيعي ؛ التجزءه والغاز الطبيعي في الشركة المملوكه للمحطات تعبئة الغاز الطبيعي. مدينة شيآن ما يقرب من 20000 سيارات الاجره ، 3000 حافله و 2000 لاغراض خاصة المركبات التي تعمل بالطاقه عن طريق الغاز الطبيعي المضغوط. مع 29.2 مليون سهم المعلقه و262100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص chng.

شركة الطاقة المفتوحه (otcbb : oegy (أ شركة الطاقة المتجدده ، ويركز على تطوير وتسويق مجموعة من تكنولوجيات الطاقة الشمسيه لتوفير الطاقة والسلع المتصله لمختلف التطبيقات في مجال الاعمال التجارية والصناعية والسكنيه والاسواق فى جميع انحاء العالم. الشركة عروض لبناء المتكامله - الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (مواد تسقيف السكنيه والتجارية للزبائن. منتجاته ويشمل خط السقف والبلاط ، والاغشيه ، والعرف المعماري الفلطاضوءيه الزجاج ، ورصيد من النظم والمعدات ، التي تسوق تحت الاسم التجاري solarsave. فتح الطاقة شركة يقع مقرها في سولانا بيتش ، كاليفورنيا. مع 124.58 مليون سهم المعلقه و490000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص oegy.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الأول على شبكة الاتصالات العالمية : http://www.buyins.net البريد الألكتروني : tom@buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : aitx ، bpma ، mbtg ، vsur ، cnmy ، dmtn كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : تم تغيير رمز لaitxe (otcbb : aitx) ، benda الدواءيه شركة (otcbb : bpma) ، التكنولوجيات الحيويه الالفيه فريق شركة (otcbb : mbtg) ، vsurance شركة (otcbb : vsur) ، cinemaya وسائل الاعلام مجموعة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : cnmy) ، د mecatronics شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dmtn). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

تم تغيير رمز لaitxe (otcbb : aitx) يشارك في التنمية من اومني - اتجاهي لمناوله المواد والمركبات التطبيقات في الولايات المتحدة. اعماله اومني - اتجاهي التكنولوجيا يسمح للمركبات للتحرك الى الامام ، افقيا ، بشكل مائل ، كليا او مداوره في نظامها الاثر. الشركة اساسا بتجميع وتبيع اللكمه الجانبية atx - 3000 اومني - اتجاهي رفع الشاحنات. كما انها طورت المكونات ذات الصلة ، بما فريدة شكلت العجلات ، والمحركات ، والاطر ، فضلا عن غيرها من الاتجاهات اومني المركبات ، مثل scissor المصاعد ، وكراسي السلطة. وكانت الشركة التي تأسست في 1995 وتقوم في بلاكوود ، نيوجيرزي. مع 25.70 مليون سهم المعلقه و32600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص aitx.

Benda الدواءيه شركة (otcbb : bpma) أ - الصين تقوم شركة ادويه ، هو محض لعب بشأن المتفجرات من الادوية الصينية والانفاق العالمي في البحث عن علاج السرطان. Benda تنتج التقليديه الصينية والادوية التقليديه ، وكذلك gendicine ، في العالم الاول تجاريا العلاج الجيني دواء لعلاج السرطان. مع 99.7 مليون سهم المعلقه و474200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص bpma.

الالفيه التكنولوجيات الحيويه فريق شركة (otcbb : mbtg) من خلال هيئاته الفرعية ، الالفيه التكنولوجيات الحيويه ، مؤسسة ، وتعمل بوصفها القائمة على البحوث الاحياءيه nutraceutical الشركة. الشركة عروض nutraceutical ملاحق ، مثل resurgex ، resurgex اختيار ، وresurgex زائد ، وهي متعددة المكونات الغذاءيه الصيغ الموضوعة لمعالجة الاحتياجات الغذاءيه المتعددة (عنصر مؤكسد الاجهاد ، وفقدان الانسجه المترهله ، ونضوب الطاقة ، ومحصنه ضد الدعم ، وانقاص الوزن (لل Immuno - شبهة شروط كعامل مساعد لعلاج طبي. منتجاته تستخدمها immuno - يخضع الأفراد للخطر العلاج الطبي للامراض المزمنه الموهنه ، والبحث عن الاشخاص الاصحاء التغذيه السليمه ، والهواه والمهنيه الرياضيين. الالفيه مجموعة التكنولوجيات الحيويه ، وكانت تعرف سابقا باسم مجموعة الوصي ، شركة ، تاسس في 1967 ومقره في التمتع ريدج ، ولاية نيو جيرسي. مع 86.29 مليون سهم المعلقه و27200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص mbtg.

Vsurance شركة (otcbb : vsur (أ مرحلة التطوير الشركة ، ينص على الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد من خلال شبكة الانترنت في المقام الاول في الولايات المتحدة. موارده مراكز تشمل vetpetmd ، فان البقعه الحيوانات الاليفه ، وpurrfect الحيوانات الاليفه النادي. توفر الشركة خدمات الحيوانات الاليفه المعلومات الصحية ، بما في الحياة والتأمين الصحي للحيوانات اليفة ، والخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات لاصحاب الحيوانات الاليفه ، والاطباء البيطريين ، والمهنيين الرعايه الصحية الحيوانيه ، والحيوانات الاليفه مقدمي الخدمات من خلال شبكة الانترنت وبوابات العامة. Vsurance تاسس في 2005 ومقره في الصخرة قليلا ، اركانساس. مع 1.78 مليون سهم المعلقه و4600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص vsur.

Cinemaya وسائل الاعلام مجموعة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : cnmy) جنبا الى جنب مع فروعه ، ويعمل كمجموعه متكاملة وسائل الاعلام والترفيه الشركة في الولايات المتحدة وكندا. انه يركز في المقام الأول على غير المقيمين المجتمع من شبه القارة الهندية. وتنتج الشركة محتوى التلفزيون ؛ بانتاج وتوزيع الافلام ؛ ينظم مختلف الأحداث ؛ بتشغيل محطات الاذاعة ، بما في ebc 89،3 اف ام ؛ عروض وخدمات البث التي تستهدف في المقام الاول غير المقيم البنجابيه المجتمع مع انواع مختلفة من البرامج ، بما في الترفيه ، والثقافة ، الاخبار ، الشؤون الجاريه ، والتعليم ، والبرمجه الروحيه. كما أنها توفر مجموعة واسعة من المنشورات التي تشمل اساسا في الصحف الانكليزيه ، الغوجاراتيه ، والبنجابيه ، والتيلوجو ، فضلا عن غيرها من الكتب ؛ وخدمات اعلانيه. وكانت الشركة التي تأسست في 1992 ويقع مقرها في نيويورك ، نيويورك مع مكاتب اضافية في تورنتو ، لوس انجليس ، سان خوسيه ، شيكاغو ، دلهي ، ومومباى. مع 112.42 مليون سهم المعلقه و10800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص cnmy.

د mecatronics شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dmtn) اللوازم المكونات ، ونظم متكاملة وروبوتيه الى وحدات العالم للسيارات العشر الاولى الموردين. من خلال فروع الشركة المستقلة عروض القطاع والتكنولوجيا للتوصل الى حلول محددة لتمكين زبائننا بشكل كبير الى تسريع الوقت الى الاسواق والايرادات. وحتى الآن ، والشركة وتشمل الانشطه الرئيسية للتصميم ، بناء وتركيب الانابيب المتصله النظم الاليه التي تستخدمها أجزاء السيارات وجمعية الموردين. الشركة تقوم حاليا بتقديم منتجات مثل مقعد اطار النظم ، ونظم الملكيه الفكريه انبوب المتكامله منعطف اللحام - نظم لصناعة السيارات. مع 132.63 مليون سهم و 700 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص dmtn.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الأول على شبكة الاتصالات العالمية : http://www.buyins.net البريد الألكتروني : tom@buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تريتون توزيع Sys



Buyins.net : tbhs ، aulo ، ttds كما تم buyins.net عاريا على قائمة قصيرة ل13 على التوالي أيام التجاري
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي التجاري ايام : البنك المقتنيات شركة (NASDAQ : tbhs) ، وشركة الموارد اوريليو (Otcbb : aulo) ، ونظم التوزيع شركة تريتون (otcbb : ttds). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

البنك المقتنيات شركة (NASDAQ : tbhs) كما يعمل البنك للشركة القابضه للنيفادا الامن المصرف ان يقدم مختلف المستهلكين والاعمال المصرفية التجارية والمنتجات والخدمات لمجتمع الاعمال التجارية والمهنيه ، والأفراد في المقام الأول في مجالات مقاطعة واشو وكارسون سيتي ، نيفادا ؛ ومنصب ، بولايه كاليفورنيا. الشركة دخلت في توليد الودائع والقروض التى منشؤها. اعماله ايداع المنتجات في المقام الأول الشخصيه والتجارية تشمل فحص والادخار ، للتداول من اجل الانسحاب ، وحسابات سوق النقد ، فضلا عن الوقت وشهادات الايداع. الشركة محفظه القروض ويتألف اساسا التجارية والصناعية ، الانشاءات العقاريه ، وقروض الرهن العقاري ، وكذلك يشمل الزراعية والقروض الاستهلاكيه. البنك المقتنيات 'خدمات اخرى تشمل العمل المصرفي عبر الانترنت ، وادارة النقدية ، وبطاقات الائتمان ، والتحويلات البرقيه ، والتنمية التكنولوجيه والبيئة الشبكات ، الساعي ، ليلة الوديعه المرافق ، والخزائن ، والصرافون' الشيكات المسافرين 'الشيكات ، ومشاريع الاجنبية. واعتبارا من 31 مارس 2007 ، انها تعمل ستة مكاتب فرعية فى شمال نيفادا واحد في roseville ، كاليفورنيا. وكانت الشركة التي تأسست في 2001 ويقع مقرها في رينو. مع 5.83 مليون سهم المعلقه و25800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص tbhs لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

اوريليو شركة الموارد (otcbb : aulo) مرحلة الاستكشاف الشركة ، واذا دخلت في اقتناء ، والاستكشاف ، وتطوير العقارات المعدنية. انها في المقام الأول ليستكشف النحاس والذهب والفضه ، والزنك والمعادن. الشركة تملك 100 ٪ الفاءده في 31 التعدين المطالبات على تلة النحاس الممتلكات الواقعة فى جنوب شرق ولاية اريزونا. وتعقد ايضا خيارا لكسب 100 ٪ الفاءده في 3 التعدين المطالبات / تنازلات في gavilanes الممتلكات ، والتي تغطي ما يقرب من 1000 هكتار تقع في tamazula المقاطعه ، دورانجو ، المكسيك. شركة يقع مقرها في ليتلتون ، كولورادو. مع 34.17 مليون سهم المعلقه و77700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص aulo لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

نظم توزيع شركة تريتون (otcbb : ttds) توفر شركة تجارية الى اخرى ، القائمة على الانترنت السفر التوزيع ، وحلول الشراء التي تملأ احتياجات صناعة السفر في جميع انحاء العالم. اعماله يشمل التوزيع الإلكتروني للسفر جرد من السفر إلى البائعين وكالات السفر وعملائها. تريتون تشمل منتجات شركة تجارية الى المنتجات ، التي تترجم مختلف اللغات القيادة للسفر على أساس نظم التوزيع العالمية الى لغة مشتركة واحدة القيادة للسفر وكلاء الشراء ؛ وبوابة للمنتجات التي تدعم بالمستهلكين ربط شبكة الانترنت وبوابات السفر مع الزبائن والبائعين. توفر الشركة خدماتها لمختلف الخطوط الجوية ، ومشغلي الفنادق ، شركات تأجير السيارات ، ومشغلي السفن السياحيه ، والموردين الآخرين في السفر والنقل والصناعات. تريتون تأسس في 2006 ويقع مقرها في sausalito ، كاليفورنيا. مع 46.2 مليون سهم المعلقه و65300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص ttds لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الأول على شبكة الاتصالات العالمية : http://www.buyins.net البريد الألكتروني : tom@buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين الاسكان & الاراضي ديف



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : الصين & تنمية الاراضي والاسكان ، وشركة (otcbb : chln) ، propalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) ، المشترك بين أصحاب المخابز والشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq) ، insmed شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : insm) ، وشركة بيتزا الحانه (الشركة الشرقية للاخشاب : pz
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

الصين & تنمية الاراضي والاسكان ، وشركة (otcbb : chln) - يصل 0،36 في المئة يوم الجمعة

كانون الاول / ديسمبر 14 - الصين & تنمية الاراضي والاسكان يشرك مور ستيفنز كوبر molyneux llp حسب الشركة مراجع الحسابات المستقل

الصين & تنمية الاراضي والاسكان ، وشركة "الصين الاسكان" (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : chln) ، رائد مطور العقارات السكنيه والتجارية فى شمال غرب الصين / اعلن اليوم ان الشركة شاركت مور ستيفنز كوبر molyneux llp حسب الشركة الجديدة مراجع الحسابات المستقل .

مور ستيفنز كوبر molyneux llp "mscm" تاسس في 1975 وانشأت له سمعة العمل مع القطاعين الخاص والشركات العامة خلال الأعوام الثلاثين الأخيرة ، وهو عضو مور ستيفنز الدولية المحدوده ومور ستيفنز امريكا الشمالية شركة التي تعتبر ومن بين اعلى 15 في جميع انحاء العالم للمحاسبة والاستشارات الجمعيات ، ويتألف من الأعضاء المستقلين الشركات والمراسلين في 93 بلدا مع اكثر من 539 مكاتب وبعض 15000 الرؤساء والموظفين. Mscm ومن المتوقع ان تجري عام 2007 لمراجعة الحسابات لالصين الاسكان و10k التسجيل ومن المنتظر ان يتم رفعها في الوقت المناسب. ليس هناك خلاف بين الصين والاسكان الماضي مراجع مور ستيفنز ورث frazer وtorbet ، llp.

Propalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) - يصل 18،42 ٪ يوم الجمعة

كانون الاول / ديسمبر 14 - propalms ، شركة 's 10 - نشرة سورينام التسجيل المتاحة على موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه

Propalms ، شركة (pinksheets : prpm) هو يسرها ان تعلن ان الشركة 10 - نشرة سورينام التسجيل ، اعتبارا من 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، وقد تم المدرجه على الأوراق المالية والبورصه اللجان موقع على شبكة الانترنت لمشاهدة المزيد. الشركة التسجيل لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه ينبغي ان يكون فعالا في 60 يوما ، الى حين التوصل الى حل لأي تعليقات لجنة مراقبة عمليات البورصه.

مرة واحدة فعالة ، التسجيل ستنشئ ملف متاحة للجمهور ان سيضم المالية والتجارية ذات الصلة معلومات عن propalms. هذا التسجيل سيجعل الشركة مؤهلة للتجارة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب وتسمى الشركة باعتبارها كيانا كاملا الابلاغ بموجب قانون سوق الأوراق المالية من 1934. وعملا بهذه القواعد ، propalms مطلوب بانتظام الى مسألة شكل 10 - ف تقارير ربع سنويه ، وشكل 10k تقارير سنويه ، وشكل 8 - ك للشركات تقارير التنمية ، وكيل القواعد ، ومراجعة التقارير المالية السنويه.

"يسرني ان ابلغكم ان التسجيل دينا شكل 10 - نشرة سورينام الشركة يمثل خطوة اولى في عملية مستمرة من uplisting ، ونحن ننتظر الآن ان اي تعليقات لجنة مراقبة عمليات البورصه التي يجب تطهيرها قبل التسجيل لدينا هي فعالة. أصبحت الشركة بالكامل الابلاغ ، سنقوم انشاء سجل عمومي من جهودنا المتواصلة التطورات المالية والشركات - وهذا سوف تمضي بنا خطوة واحدة اقرب الى اعمالنا الشركات هدف الحصول على قائمة على أساس وطني في اسواق الاوراق المالية ، "ذكر اوين الدوقات ، المسؤول التنفيذي الاول للpropalms ، شركة

الطريق السريع مخابز شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq) - يصل 10،00 ٪ يوم الجمعة

كانون الاول / ديسمبر 14 - المخابز ويتلقى المشترك مؤشرا أوليا yucaipa من مصلحة الشركات وسائقو الشاحنات الاتحاد

الطريق السريع مخابز شركة (أخلاق علم الاحياء) (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq) اليوم اكدت انها تلقت مؤشرا اوليا امس من مصلحة الشركات yucaipa ، ذ.م.م والدولي من الاخوة سائقو الشاحنات التي تصف "امكانيه وضع خطة اعادة التنظيم" لظهور اخلاق علم الاحياء من الفصل 11.

الوثيقة تتضمن بعض العبارات الواردة في خطة اعادة التنظيم التي اقامها اخلاق علم الاحياء 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، ولكنه لم يشر الى عدد من القضايا الحرجه ، وقال اخلاق علم الاحياء.

تنص الوثيقة على ان yucaipa وسائقو الشاحنات وسوف "توفر مجموع الدائنين مع النظر على اساس المشاريع بقيمة 580 مليون دولار." بيد انها لا تحدد مقدار ما سيتم توزيعها على غير المضمونين. وهي لا تشمل أي خطة الأعمال. انها لا تقدم اي تفاصيل عن الكيفيه التي yucaipa خطة الاعمال سيتم تمويلها ، او ادراج اي التزامات التمويل. وأخيرا ، فإنه لا يصف من حيث الامتيازات وسائقو الشاحنات سيوفر لاعادة تنظيم الشركة ، او اي دليل على ان اي اتفاق الذي تم التوصل اليه مع اي من الاتحادات الاخرى التي تمثل اكثر من 11000 حاويه وسيطة للسوائب الموظفين.

لأن هذه وغيرها من أوجه القصور في الوثيقة ، اخلاق علم الاحياء قد خلص الى ان الوثيقة ليست مؤهلة العطاءات بموجب احكام المناوب اقتراح الاجراءات التي اقرتها محكمة الافلاس في تشرين الثاني / نوفمبر.

الشركة لا تنوي الدخول في مزيد من المناقشات مع yucaipa وسائقو الشاحنات لتحديد ما اذا كانوا يعتزمون تقديم اقتراح كامل المفقودين من الضروري ان توفر المعلومات ، على النحو الموصوف أعلاه.

"يسرنا ان yucaipa وسائقو الشاحنات يواصلون الاعراب عن الاهتمام في الشركة الخروج من الفصل 11 - وفي الوقت نفسه ، نشعر بالدهشه وخيبة الأمل ازاء عدم وجود مادة في تقديمها. هدفنا في الفصل 11 عملية الى أقصى حد قيمة بالنسبة للأخلاق علم الاحياء المكونة لها. ونحن نتطلع الى حل العديد من اوجه القصور فى وثيقة وضعها الراهن ، من اجل تحديد ما اذا كانوا قد تكون قادرة على تقديم أفضل قيمة لالمكونة من الشركة في اطار الخطة الحالية ، "قال المسؤول التنفيذي كريغ جونغ.

الاولى اشارة الى اخلاق علم الاحياء تلقت مصلحة الدول أن تتفق على العمل سائقو الشاحنات حصرا مع yucaipa ان يحين الوقت الذي yucaipa تقرر عدم المضي قدما في صفقة ممكنة.

وردا على ذلك ، قال السيد جونغ ، "اننا ندعو على سائقو الشاحنات' القيادة الى الدخول في مناقشات جادة مع جميع الاطراف المهتمه الاخرى ، بما فى حاويات السواءب الوسيطه ، لضمان ان جميع الخطط المحتملة لتعظيم القيمه يمكن ان تأتي الى النور. حاويات السواءب الوسيطه لا تزال على استعداد لل التوصل الى اتفاق مقبول من الطرفين مع سائقو الشاحنات التي ستنقذ أكثر من 24000 فرصة عمل. "

اذا yucaipa سائقو الشاحنات وتقديم اقتراح نهائي وكامل ، اخلاق علم الاحياء للادارة ومجلس ادارة ولسوف تجرى تقييما دقيقا لتحديد ما اذا كان يمثل اعلى او خلاف ذلك افضل الاقتراح ، وقالت الشركة. وفي هذه الاثناء ، اخلاق علم الاحياء لن مزيد من التعليق على الوثيقة التي قدمت يوم 13 ديسمبر.

بشكل منفصل ، اخلاق علم الاحياء ، قد اخطرت الولايات المتحدة التابعة لgrupo bimbo ، السيره الذاتية دي سا ، أ مكسيكو سيتي - تقوم الشركة الخبز ، ان grupo bimbo لا تنوي تقديم عرض لحاويه سوائب وسيطة في هذا الوقت. Grupo bimbo هو ليس طرفا فيه مؤشرا اوليا لمصلحة شريطة اخلاق علم الاحياء امس yucaipa وسائقو الشاحنات. Grupo bimbo ايضا ابلاغها عن شكرها للاحتراف والتعاون حاويه السواءب الوسيطه للموظفين ومستشارين وخلال عملية العنايه الواجبه. "على الرغم من اننا نشعر بخيبه الامل لان grupo bimbo اختاروا عدم المشاركة ، ونحن نقدر تقديرا عميقا واحترام الاحتراف ان grupo bimbo للتنفيذيين ومستشارين اثبتت خلال استعراض العنايه الواجبه ،" قال السيد جونغ.

اخلاق علم الاحياء وقال انها تعتزم مواصلة اعمالها اعلن في وقت سابق البديله عرض / عملية المزاد. في اطار تلك العملية ، اقتراحات بديلة يجب ان تقدم بحلول 15 يناير 2008. في حال تعدد العروض التي ترد مزاد ستعقد يومي 22 كانون الثاني / يناير 2008. عقد جلسة استماع من المقرر حاليا امام محكمة الافلاس في مدينة كانساس سيتي يوم 29 / ، 2008 ، في المحكمه التي يمكن أن يوافق على اعلى او خلاف ذلك افضل عرض.

اخلاق علم الاحياء وقال ان الاطراف الاخرى قد اعربت عن اهتمامها في الدخول في عملية المزايده ، وسعت وتمكنت من الوصول الى معلومات سرية واسعة النطاق على اخلاق علم الاحياء. بعض الاطراف قد أعربت عن اهتمامها في وضع خطة المقترحات المتنافسه ، في حين أن آخرين أعربوا عن اهتمامهم في اختيار شراء الأصول الأساسية للشركة ، قال اخلاق علم الاحياء. ما اذا كان اى من مقدمى العطاءات المحتملين هذه الاراده بديلا فعليا هذا العرض لا يمكن التنبؤ بها في هذا الوقت ، وقالت الشركة.

Insmed شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : insm) - يصل 1،60 في المئة يوم الجمعة

كانون الاول / ديسمبر 14 - insmed منح 2.1 مليون دولار بحلول عضلي النمو الشاذ الرابطه

Insmed شركة (NASDAQ : insm) ، واعلن اليوم انه قد تم منحة قدرها 2087325 من عضلي النمو الشاذ تكوين الجمعيات (القانون المتعلق باساءه استخدام المخدرات). ومن المتوقع ان المنحه لتغطية جزء كبير من التكاليف الخارجية المرتبطه insmed 's24 - الاسبوع المرحلة 3 تمكين المرضى في المحاكمه مع myotonic عضلي النمو الشاذ (mmd).

Insmed ، وهو تطور المرحلة الصيدلانيه البيولوجية مع الشركة خبرة واسعة في biologics واليتيم المخدرات التنمية ، وقررت الشروع في المرحلة 3 تمكين المحاكمه استنادا الى نتائج واعدة من جارية مفتوحة العلامه ، بين الجرعه والتصعيد محاكمة iplex (tm) في mmd. وحتى الان ، يصل الى 70 ٪ من المرضى قد افادت التحسينات في واحد او اكثر من العديد من الاعراض المرتبطه myotonic عضلي النمو الشاذ. وعلاوة على ذلك ، المرضى يمر موحدة 6 دقائق سيرا على الاقدام للتجارب ، بالاضافة الى قبلت هيئة نقطة انتهاء التحمل ، وتحسنت كثيرا منها سيرا على الاقدام (ف <0.03).

"رابطة عضلي النمو الشاذ هو يسرها ان تعلن تأييدها لiplex (tm) ، مما يدل على المرحلة المبكره الوعد في هذه الامراض الموهنه ، ونحن نتطلع الى العمل بشكل وثيق مع insmed على القيام بالمزيد من التجارب السريريه ،" قال شارون hesterlee ، القانون المتعلق باساءه استخدام المخدرات ، نائب الرئيس متعلق بالحركه المنتظمه للبحوث لرابطة عضلي النمو الشاذ.

"يسعدنا ان يكون جيدا منظمة محترمه مثل القانون المتعلق باساءه استخدام المخدرات للقيام بدور فعال في تطوير iplex (tm) لهذا من المهم الاشارة ،" قال جيفري الان شهادة الدكتوراه ، insmed الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ونحن نعتقد طرف ثالث مثل هذه الالتزامات تدل بوضوح على اهمية نتائجنا حتى الان وبصحه هذا النهج لمعالجة المرضى مع هذا المرض المنهك بشدة."

بيتزا الحانة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : pzzi) - يصل 1،05 في المئة يوم الجمعة

كانون الاول / ديسمبر 14 - البيتزا الحانة الاسماء كما موريسون الرئيس والمسؤول التنفيذى

بيتزا الحانة شركة (NASDAQ : pzzi) أعلن تعيين شارلي موريسون بصفتها الرئيس الجديد والمسؤول التنفيذي الأول. موريسون وقد بوصفه الشركة المؤقتة الرئيس والمسؤول التنفيذي والمسؤول المالي منذ 15 آب / اغسطس 2007.

قبل انضمامه الى بيتزا ألحانه لها المسؤول المالي الأول في كانون الثاني / يناير 2007 ، السيد موريسون عمل رئيسا لشريحة لحم البقر والبيرة والمطاعم وألحانه. وقبل ذلك ، وقال انه عمل كنائب رئيس لkinko 'sالمالية ، شركة

مارك schwarz ، رئيس مجلس بيتزا ألحانه ، وذكر ، "على مدى الاشهر القليلة الماضية ، شارلي قد اظهرت بوضوح مدى قدرته على قيادة بيتزا الحانة العلامه التجارية - من خلال الاستمرار في العمل بشكل وثيق مع مجلس الادارة ، ونحن شركاء في الانتخاب والشركة فريق الادارة ، وانا واثق من انه سيقدم المنظمه مع القيادة الاستراتيجيه اللازمة لتحقيق الحد الأقصى من البيتزا الحانة الطويلة الأجل المحتملة. "

وعلق السيد موريسون : "انا متحمس جدا عن الفرص الموجودة في الحانة البيتزا. الشركة في وضع قوي ومستقر والوضع المالي مهياه للنمو - في الارباع الاخيرة انشأنا قدرا كبيرا من الزخم ، وبالتحديد في مجالات مقارنة متجر المبيعات وارتفاع حجم الارباح التحسينات ، من ثلاث فتحات جديدة على الصعيدين المحلي البوفيهات داخل الاسبوعين الماضيين والتوقيع على اتفاق متعدد اتفاق الوحدة في منطقتنا في التقسيم الدولي الشهر الماضى. " التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت او reggie سانشيز ، الناشر الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين الاسكان & الاراضي ديف



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : الصين & تنمية الاراضي والاسكان ، وشركة (otcbb : chln) ، propalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) ، المشترك بين أصحاب المخابز والشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq) ، insmed شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : insm) ، وشركة بيتزا الحانه (الشركة الشرقية للاخشاب : pz
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

الصين & تنمية الاراضي والاسكان ، وشركة (otcbb : chln) - يصل 0،36 في المئة يوم الجمعة

كانون الاول / ديسمبر 14 - الصين & تنمية الاراضي والاسكان يشرك مور ستيفنز كوبر molyneux llp حسب الشركة مراجع الحسابات المستقل

الصين & تنمية الاراضي والاسكان ، وشركة "الصين الاسكان" (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : chln) ، رائد مطور العقارات السكنيه والتجارية فى شمال غرب الصين / اعلن اليوم ان الشركة شاركت مور ستيفنز كوبر molyneux llp حسب الشركة الجديدة مراجع الحسابات المستقل .

مور ستيفنز كوبر molyneux llp "mscm" تاسس في 1975 وانشأت له سمعة العمل مع القطاعين الخاص والشركات العامة خلال الأعوام الثلاثين الأخيرة ، وهو عضو مور ستيفنز الدولية المحدوده ومور ستيفنز امريكا الشمالية شركة التي تعتبر ومن بين اعلى 15 في جميع انحاء العالم للمحاسبة والاستشارات الجمعيات ، ويتألف من الأعضاء المستقلين الشركات والمراسلين في 93 بلدا مع اكثر من 539 مكاتب وبعض 15000 الرؤساء والموظفين. Mscm ومن المتوقع ان تجري عام 2007 لمراجعة الحسابات لالصين الاسكان و10k التسجيل ومن المنتظر ان يتم رفعها في الوقت المناسب. ليس هناك خلاف بين الصين والاسكان الماضي مراجع مور ستيفنز ورث frazer وtorbet ، llp.

Propalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) - يصل 18،42 ٪ يوم الجمعة

كانون الاول / ديسمبر 14 - propalms ، شركة 's 10 - نشرة سورينام التسجيل المتاحة على موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه

Propalms ، شركة (pinksheets : prpm) هو يسرها ان تعلن ان الشركة 10 - نشرة سورينام التسجيل ، اعتبارا من 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، وقد تم المدرجه على الأوراق المالية والبورصه اللجان موقع على شبكة الانترنت لمشاهدة المزيد. الشركة التسجيل لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه ينبغي ان يكون فعالا في 60 يوما ، الى حين التوصل الى حل لأي تعليقات لجنة مراقبة عمليات البورصه.

مرة واحدة فعالة ، التسجيل ستنشئ ملف متاحة للجمهور ان سيضم المالية والتجارية ذات الصلة معلومات عن propalms. هذا التسجيل سيجعل الشركة مؤهلة للتجارة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب وتسمى الشركة باعتبارها كيانا كاملا الابلاغ بموجب قانون سوق الأوراق المالية من 1934. وعملا بهذه القواعد ، propalms مطلوب بانتظام الى مسألة شكل 10 - ف تقارير ربع سنويه ، وشكل 10k تقارير سنويه ، وشكل 8 - ك للشركات تقارير التنمية ، وكيل القواعد ، ومراجعة التقارير المالية السنويه.

"يسرني ان ابلغكم ان التسجيل دينا شكل 10 - نشرة سورينام الشركة يمثل خطوة اولى في عملية مستمرة من uplisting ، ونحن ننتظر الآن ان اي تعليقات لجنة مراقبة عمليات البورصه التي يجب تطهيرها قبل التسجيل لدينا هي فعالة. أصبحت الشركة بالكامل الابلاغ ، سنقوم انشاء سجل عمومي من جهودنا المتواصلة التطورات المالية والشركات - وهذا سوف تمضي بنا خطوة واحدة اقرب الى اعمالنا الشركات هدف الحصول على قائمة على أساس وطني في اسواق الاوراق المالية ، "ذكر اوين الدوقات ، المسؤول التنفيذي الاول للpropalms ، شركة

الطريق السريع مخابز شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq) - يصل 10،00 ٪ يوم الجمعة

كانون الاول / ديسمبر 14 - المخابز ويتلقى المشترك مؤشرا أوليا yucaipa من مصلحة الشركات وسائقو الشاحنات الاتحاد

الطريق السريع مخابز شركة (أخلاق علم الاحياء) (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq) اليوم اكدت انها تلقت مؤشرا اوليا امس من مصلحة الشركات yucaipa ، ذ.م.م والدولي من الاخوة سائقو الشاحنات التي تصف "امكانيه وضع خطة اعادة التنظيم" لظهور اخلاق علم الاحياء من الفصل 11.

الوثيقة تتضمن بعض العبارات الواردة في خطة اعادة التنظيم التي اقامها اخلاق علم الاحياء 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، ولكنه لم يشر الى عدد من القضايا الحرجه ، وقال اخلاق علم الاحياء.

تنص الوثيقة على ان yucaipa وسائقو الشاحنات وسوف "توفر مجموع الدائنين مع النظر على اساس المشاريع بقيمة 580 مليون دولار." بيد انها لا تحدد مقدار ما سيتم توزيعها على غير المضمونين. وهي لا تشمل أي خطة الأعمال. انها لا تقدم اي تفاصيل عن الكيفيه التي yucaipa خطة الاعمال سيتم تمويلها ، او ادراج اي التزامات التمويل. وأخيرا ، فإنه لا يصف من حيث الامتيازات وسائقو الشاحنات سيوفر لاعادة تنظيم الشركة ، او اي دليل على ان اي اتفاق الذي تم التوصل اليه مع اي من الاتحادات الاخرى التي تمثل اكثر من 11000 حاويه وسيطة للسوائب الموظفين.

لأن هذه وغيرها من أوجه القصور في الوثيقة ، اخلاق علم الاحياء قد خلص الى ان الوثيقة ليست مؤهلة العطاءات بموجب احكام المناوب اقتراح الاجراءات التي اقرتها محكمة الافلاس في تشرين الثاني / نوفمبر.

الشركة لا تنوي الدخول في مزيد من المناقشات مع yucaipa وسائقو الشاحنات لتحديد ما اذا كانوا يعتزمون تقديم اقتراح كامل المفقودين من الضروري ان توفر المعلومات ، على النحو الموصوف أعلاه.

"يسرنا ان yucaipa وسائقو الشاحنات يواصلون الاعراب عن الاهتمام في الشركة الخروج من الفصل 11 - وفي الوقت نفسه ، نشعر بالدهشه وخيبة الأمل ازاء عدم وجود مادة في تقديمها. هدفنا في الفصل 11 عملية الى أقصى حد قيمة بالنسبة للأخلاق علم الاحياء المكونة لها. ونحن نتطلع الى حل العديد من اوجه القصور فى وثيقة وضعها الراهن ، من اجل تحديد ما اذا كانوا قد تكون قادرة على تقديم أفضل قيمة لالمكونة من الشركة في اطار الخطة الحالية ، "قال المسؤول التنفيذي كريغ جونغ.

الاولى اشارة الى اخلاق علم الاحياء تلقت مصلحة الدول أن تتفق على العمل سائقو الشاحنات حصرا مع yucaipa ان يحين الوقت الذي yucaipa تقرر عدم المضي قدما في صفقة ممكنة.

وردا على ذلك ، قال السيد جونغ ، "اننا ندعو على سائقو الشاحنات' القيادة الى الدخول في مناقشات جادة مع جميع الاطراف المهتمه الاخرى ، بما فى حاويات السواءب الوسيطه ، لضمان ان جميع الخطط المحتملة لتعظيم القيمه يمكن ان تأتي الى النور. حاويات السواءب الوسيطه لا تزال على استعداد لل التوصل الى اتفاق مقبول من الطرفين مع سائقو الشاحنات التي ستنقذ أكثر من 24000 فرصة عمل. "

اذا yucaipa سائقو الشاحنات وتقديم اقتراح نهائي وكامل ، اخلاق علم الاحياء للادارة ومجلس ادارة ولسوف تجرى تقييما دقيقا لتحديد ما اذا كان يمثل اعلى او خلاف ذلك افضل الاقتراح ، وقالت الشركة. وفي هذه الاثناء ، اخلاق علم الاحياء لن مزيد من التعليق على الوثيقة التي قدمت يوم 13 ديسمبر.

بشكل منفصل ، اخلاق علم الاحياء ، قد اخطرت الولايات المتحدة التابعة لgrupo bimbo ، السيره الذاتية دي سا ، أ مكسيكو سيتي - تقوم الشركة الخبز ، ان grupo bimbo لا تنوي تقديم عرض لحاويه سوائب وسيطة في هذا الوقت. Grupo bimbo هو ليس طرفا فيه مؤشرا اوليا لمصلحة شريطة اخلاق علم الاحياء امس yucaipa وسائقو الشاحنات. Grupo bimbo ايضا ابلاغها عن شكرها للاحتراف والتعاون حاويه السواءب الوسيطه للموظفين ومستشارين وخلال عملية العنايه الواجبه. "على الرغم من اننا نشعر بخيبه الامل لان grupo bimbo اختاروا عدم المشاركة ، ونحن نقدر تقديرا عميقا واحترام الاحتراف ان grupo bimbo للتنفيذيين ومستشارين اثبتت خلال استعراض العنايه الواجبه ،" قال السيد جونغ.

اخلاق علم الاحياء وقال انها تعتزم مواصلة اعمالها اعلن في وقت سابق البديله عرض / عملية المزاد. في اطار تلك العملية ، اقتراحات بديلة يجب ان تقدم بحلول 15 يناير 2008. في حال تعدد العروض التي ترد مزاد ستعقد يومي 22 كانون الثاني / يناير 2008. عقد جلسة استماع من المقرر حاليا امام محكمة الافلاس في مدينة كانساس سيتي يوم 29 / ، 2008 ، في المحكمه التي يمكن أن يوافق على اعلى او خلاف ذلك افضل عرض.

اخلاق علم الاحياء وقال ان الاطراف الاخرى قد اعربت عن اهتمامها في الدخول في عملية المزايده ، وسعت وتمكنت من الوصول الى معلومات سرية واسعة النطاق على اخلاق علم الاحياء. بعض الاطراف قد أعربت عن اهتمامها في وضع خطة المقترحات المتنافسه ، في حين أن آخرين أعربوا عن اهتمامهم في اختيار شراء الأصول الأساسية للشركة ، قال اخلاق علم الاحياء. ما اذا كان اى من مقدمى العطاءات المحتملين هذه الاراده بديلا فعليا هذا العرض لا يمكن التنبؤ بها في هذا الوقت ، وقالت الشركة.

Insmed شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : insm) - يصل 1،60 في المئة يوم الجمعة

كانون الاول / ديسمبر 14 - insmed منح 2.1 مليون دولار بحلول عضلي النمو الشاذ الرابطه

Insmed شركة (NASDAQ : insm) ، واعلن اليوم انه قد تم منحة قدرها 2087325 من عضلي النمو الشاذ تكوين الجمعيات (القانون المتعلق باساءه استخدام المخدرات). ومن المتوقع ان المنحه لتغطية جزء كبير من التكاليف الخارجية المرتبطه insmed 's24 - الاسبوع المرحلة 3 تمكين المرضى في المحاكمه مع myotonic عضلي النمو الشاذ (mmd).

Insmed ، وهو تطور المرحلة الصيدلانيه البيولوجية مع الشركة خبرة واسعة في biologics واليتيم المخدرات التنمية ، وقررت الشروع في المرحلة 3 تمكين المحاكمه استنادا الى نتائج واعدة من جارية مفتوحة العلامه ، بين الجرعه والتصعيد محاكمة iplex (tm) في mmd. وحتى الان ، يصل الى 70 ٪ من المرضى قد افادت التحسينات في واحد او اكثر من العديد من الاعراض المرتبطه myotonic عضلي النمو الشاذ. وعلاوة على ذلك ، المرضى يمر موحدة 6 دقائق سيرا على الاقدام للتجارب ، بالاضافة الى قبلت هيئة نقطة انتهاء التحمل ، وتحسنت كثيرا منها سيرا على الاقدام (ف <0.03).

"رابطة عضلي النمو الشاذ هو يسرها ان تعلن تأييدها لiplex (tm) ، مما يدل على المرحلة المبكره الوعد في هذه الامراض الموهنه ، ونحن نتطلع الى العمل بشكل وثيق مع insmed على القيام بالمزيد من التجارب السريريه ،" قال شارون hesterlee ، القانون المتعلق باساءه استخدام المخدرات ، نائب الرئيس متعلق بالحركه المنتظمه للبحوث لرابطة عضلي النمو الشاذ.

"يسعدنا ان يكون جيدا منظمة محترمه مثل القانون المتعلق باساءه استخدام المخدرات للقيام بدور فعال في تطوير iplex (tm) لهذا من المهم الاشارة ،" قال جيفري الان شهادة الدكتوراه ، insmed الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ونحن نعتقد طرف ثالث مثل هذه الالتزامات تدل بوضوح على اهمية نتائجنا حتى الان وبصحه هذا النهج لمعالجة المرضى مع هذا المرض المنهك بشدة."

بيتزا الحانة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : pzzi) - يصل 1،05 في المئة يوم الجمعة

كانون الاول / ديسمبر 14 - البيتزا الحانة الاسماء كما موريسون الرئيس والمسؤول التنفيذى

بيتزا الحانة شركة (NASDAQ : pzzi) أعلن تعيين شارلي موريسون بصفتها الرئيس الجديد والمسؤول التنفيذي الأول. موريسون وقد بوصفه الشركة المؤقتة الرئيس والمسؤول التنفيذي والمسؤول المالي منذ 15 آب / اغسطس 2007.

قبل انضمامه الى بيتزا ألحانه لها المسؤول المالي الأول في كانون الثاني / يناير 2007 ، السيد موريسون عمل رئيسا لشريحة لحم البقر والبيرة والمطاعم وألحانه. وقبل ذلك ، وقال انه عمل كنائب رئيس لkinko 'sالمالية ، شركة

مارك schwarz ، رئيس مجلس بيتزا ألحانه ، وذكر ، "على مدى الاشهر القليلة الماضية ، شارلي قد اظهرت بوضوح مدى قدرته على قيادة بيتزا الحانة العلامه التجارية - من خلال الاستمرار في العمل بشكل وثيق مع مجلس الادارة ، ونحن شركاء في الانتخاب والشركة فريق الادارة ، وانا واثق من انه سيقدم المنظمه مع القيادة الاستراتيجيه اللازمة لتحقيق الحد الأقصى من البيتزا الحانة الطويلة الأجل المحتملة. "

وعلق السيد موريسون : "انا متحمس جدا عن الفرص الموجودة في الحانة البيتزا. الشركة في وضع قوي ومستقر والوضع المالي مهياه للنمو - في الارباع الاخيرة انشأنا قدرا كبيرا من الزخم ، وبالتحديد في مجالات مقارنة متجر المبيعات وارتفاع حجم الارباح التحسينات ، من ثلاث فتحات جديدة على الصعيدين المحلي البوفيهات داخل الاسبوعين الماضيين والتوقيع على اتفاق متعدد اتفاق الوحدة في منطقتنا في التقسيم الدولي الشهر الماضى. " التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت او reggie سانشيز ، الناشر الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تورنت الطاقة كورب



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الورديه الواح : sfmi) ، (otcbb : tren) ، (الورديه الواح : mosh) ، (الورديه الواح : efgu).
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://sfmi.realpennies.com

الصقر تعدين الفضه ، وشركة (الورديه الواح : sfmi) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) افرج عن نتائج مستقلة محدودة اجريت على برنامج الحفر في مناطق منتقاة من الحرب نسر الجبال ، من الذهب والفضه والممتلكات التي الصقر التعدين ، وقد الانماءيه ومؤسسة حقوق التشغيل الى 14 في اعماق العمود الألغام التي تغطي الجبل الابتدائي epithermal الذهب والفضه المنتجة للشرايين.

السيد tully وكتبت : "ان اثنين من الثقوب التي جرى حفر في حجر الزاويه & إيلينوي الوسطى والمناطق الشمالية من الامبراطوريه الوسطى المنوال النظام على الجبال ، في منتصف المسافة تقريبا بين الشمال والجنوب اعمدة من poorman الالغام ، واصابت شرايين جديدة قوية للغاية. واظهرت هذه الهياكل للتعدين عرض مؤشرات mineralization ، مع النتائج من 1000 جزء في المليون من الذهب ، أو 660 ز / ر الذهب (23،27 اونس الذهب / طن). ومن خلص الى ان الحرب نسر الجبال الممتلكات ممتازة الاستكشاف الرهان في تهيئة البيئة الجيولوجيه لاكتشاف رواسب جديدة واضافية من المعادن الثمينه ، بالإضافة إلى التعدين من الودائع الموجودة. "

السيد بيار quilliam ، رئيس الفضه الصقر التعدين ، مؤسسة ، وقال ان "الحرب على المنوال هياكل نسر الجبال تمتد الى عمق بوضوح ، وبدون اي دليل على تقليل ركاز القيم. شرايين اكتشفت اعمق ، حتى الآن ، ان يمتد الى 610 متر (2000 قدم) على مستوى واظهار القيم من 64 ز / ر الذهب (2،5 اونس للذهب / طن (اكثر من 2،7 متر (9 - قدم) الاعراض - ونحن في غاية السرور لحفر مع النتائج التي تحققت حتى الان. "

لمزيد من المعلومات : http://tren.realpennies.com

شركة أبل الطاقة (otcbb : tren) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلنت انها تحرز تقدما على بذل جهودها لانشاء مصادر اضافية لرأس المال من اجل النهوض دورته coos خليج الميثان من طبقات الفحم الحجري المشروع. وقالت ادارة الشركة كما هو في مناقشات تفصيليه مع مرتقب في المشروع المشترك التي اعربت عن رغبتها في المشاركة على المشروع.

جون كارلسون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وقال ، "في حين ان انشاء آلية جديدة لتمويل صفقة وقتا أطول من المتوقع ، ونحن نحرز تقدم ذي معنى ومتفائلون بأن الجهود التي نبذلها لوضع اللمسات الاخيرة على الصفقة ستكون ناجحه. ومن البديهي اننا نعمل للتفاوض المعاملات التي هي في مصلحة تورنت ومساهميها. لئن كنا لا نستطيع تقديم جدول زمني محدد لاتمام وضع ترتيبات التمويل ، ونحن ستعلن نتائج هذه الجهود في اقرب وقت ممكن. "

لمزيد من المعلومات : http://mosh.realpennies.com

ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن ان يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت في اتفاق التسوية والافراج في الصدد مع الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد شركة الرواد الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد") ؛ وjpmorgan تشيز ، غ ، كوصي من الثقة ( "دعوى") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة ( "خنجر - العمود الفقري") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand (جنبا إلى جنب مع الخنجر - الفقري ، "Intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (بشكل جماعي ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

ينص اتفاق التسوية التالية :

واذا كان اتفاق التسوية التي أقرتها 334 داءره قضائية للمقاطعة هاريس ، تكساس ( "المحكمه") ، jpmorgan تشيز ، غير منطبق على النحو التالي : (1) ان يستقيل رسميا وكيلا للثقة فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 ، او في موعد ابكر من هذا القبيل كما اذن او موافقة المحكمه ؛ و(2) يدفع الى المدعين ، وليس الى الثقة لصالح جميع unitholders ، بمبلغ 1250000 للرد المدعون عن الرسوم القانونية والنفقات المتكبده فيما يتعلق السعي إلى مطالبات لصالح ثقة في غضون 31 يوما بعد تدخل المحكمه من اجل الموافقة على اتفاق التسوية.

المدعون في الدعوى يجوز ان يطلب من المحكمه تعيين خلف او وصيا مؤقتا ، الذى يتعين عليه تحديد ما اذا كانت لمتابعة ما تبقى من المطالبات في دعوى قضائية ضد وودسايد الرائد ، لصالح جميع unitholders. قرار من عدمه لمتابعة هذه المطالبات يكون كليا داخل السلطة التقديريه للخلف او وصي مؤقت.

Jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، في السابق أوجدت دولار 3000000 الطلب اذني في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع الثقة كما المقترض ، لاستخدامها من قبل الوصي بدفع نفقات الثقة ، في اطار الشروط التجارية وتأمينها من الثقة للاصول. وبالاضافة الى ذلك ، يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، قد دخلت في تعديل واعادة اذني ( "عدل واعاد المذكره") ، مع الثقة كما المقترض ، لتعديل الطلب تعهدي تقديم مذكرة الى ل، بين أحكام أخرى ، ليكون امتدادا لذكر تاريخ الاستحقاق للقروض المقدمة عملا الطلب على سندات أذنية وعدل واعاد المذكره من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حتى وقت سابق من (1) كانون الأول / ديسمبر 31 ، 2009 ،) 2) 31 يوما بعد تسلم الثقة من اي عائدات تسوية ، أو استرداد الحكم في الدعوى فيما يتعلق ، (3) التصفيه النهائية من الثقة للاصول ، أو (4) اذا كان اتفاق التسوية ليست وافقت عليه المحكمه. Jpmorgan تشيز ، غ ، في اطار اتفاق التسوية ، قد ارتكبت ان ما لا يقل عن مبلغ 800000 ستبقى في الأموال المتاحة اعتبارا من تاريخ استقالة المقترح يمكن ان يكون اقترض من الثقة بموجب احكام المعدلة واعاد المذكره ، حتى ان الثقة التي يمكن ان تدفع نفقات التشغيل في المستقبل. بحد أقصى مقداره 2200000 في اعير الاموال قد استهلكت اعتبارا من تاريخ jpmorgan استقالة كوصي ، لدفع مصروفات التشغيل من الثقة ، بما في الوصي القانوني للرسوم والتكاليف في الدفاع ضد الدعوى.

لأن اتفاق التسوية تخضع لموافقة المحكمه ، وعضو مجلس امناء المدعين في دعوى مقامة في طلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية يوم 3 ديسمبر ، 2007 وملحق لطلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية على 11 ديسمبر ، 2007 .

لمزيد من المعلومات : http://efgu.realpennies.com

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الورديه الواح : efgu) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) وقد اختارت 18 يناير ، 2008 كما المسرحية تاريخ الاطلاق الجديد لكوميديا "شقراء & blonder" بطولة باميلا اندرسون ودنيس ريتشاردز. فيلم سيفتح الخاصة باعتبارها مشاركة فى مسرحيه العشره الرئيسية الاسواق الامريكية كجزء من الحملة الخيريه لجمع الاموال لصالح باميلا اندرسون ايدت المجموعة ، peta (الشعب المعامله الاخلاقيه للحيوانات).

"شقراء & blonder" تحكي عن اثنين gorgeous - ولكن - منقطعة السيدات الشابات الذين هم كما حددت خطأ الغوغاء القتلة واللتين يقوم بهما من حديقة الحيوان ملون حرفا. فيلم premiered في مهرجان كان للافلام في ايار / مايو ، حيث تم وصفها من قبل مستعرض لفارس Ridder الصحف بانها "' قانونا الشقراء 'تجتمع' الغبيه & أخرس ، '" بالمقارنة التى حظيت بموافقة المدير عميد هاملتون.

"انه مضحك جدا ، وتعميم الصورة ،" قال هاملتون. "اردنا خلق م س - 13 مستوى الكوميديا التي من شأنها ان نناشد الرجال فضلا عن النساء ، وكانت الاستجابة راءعه. هذا هو رائع لاستخدام الصورة في اطلاق المسرحي الافراج عن تقسيم الامبراطوريه فريق الفيلم ، وكذلك النوايا الحسنه قيمة اعمالنا الخيريه - في التعادل مع peta ، "واختتم كلمته.

المدن الرئيسية المستهدفة الاولى لمسرحيه اطلاق تشمل نيويورك ولوس انجليس وشيكاغو ، دالاس ، مينيابوليس - سانت. بول ، واورلاندو تامبا - القديس. بطرسبرغ ولاس فيغاس. الاطلاله الاولى استوديوهات سيتم الافراج عن "شقراء & blonder" دي في دي على عقب الافراج المسرحية.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : excs) ، (otcbb : scey) ، (الورديه الواح : dlii) ، (otcbb : feec).
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://excs.realpennies.com

اعدام الرياضة شركة (otcbb : excs) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات رياضات ماءيه ، اعلن اليوم ان وكيل اعماله التسويق ، المتحدي powerboats شركة ، وقد تلقت أوامر لتنفيذ السكريه الرملي القوارب البالغ عددهم 114 قوارب او قدرها 2،4 مليون دولار.

فإن كانت الأوامر ولدت كنتيجه لتاجر لقاء نظمته المتحدي ، الذي هو مناسبة سنويه ، خلال العرض الذي قارب المصنعين على نماذج جديدة لتجار و، عادة ، وتولد حوالى 30 الى 35 في المئة من المبيعات السنويه. السكر والرمل والقوارب ، وكذلك المتحدي اداء سلسلة الخط وسحب القارب الخط ، وكانت برهنت خلال يومين الحدث.

اعدام السكريه الرملي للزوارق نفاثه مدفوعه استخدام نفس تقنيات الدفع كما المقاتلات النفاثه. الزوارق تتراوح بين 14 الاقدام اللدغه النموذج الى 23 قدم واحه نموذجية ، وكلها مصممة لتسببها المياه الرياضية ، وسرعة او مجرد الترفيه المبحره. الزوارق يمكن استخدامها في مجاري المياه الضحله للغاية وسهل المناوره ، مما جعل منها الرياضة القدرات الى اقصى مدى. وبالاضافة الى اللدغه وألواحه ، وتنفيذ السكريه الرملي من القوارب ويشمل ايضا تانجو xtreme والتانجو السوبر الرياضة (سواء 16،5 اقدام) ، سراب وسراب والمرح الاسماك (كل 18 قدما) ، وكاليه (19،5 القدمين (.

لمزيد من المعلومات : http://scey.realpennies.com

الشمس الطاقة شركة كال (otcbb : scey) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) شركة التنقيب عن الطاقة وركز في جنوب وادي سان جواكين ولاية كاليفورنيا ، anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه من لويزيانا الخضراء وأحواض الأنهار من وايومنغ ويسر أن تعلن أنها تلقت تحليلا اوليا وتقدير الاحتياطي من هاينز الجيوفيزياءيه استشارة لمنطقة جنوب شرق جونا ، sublette مقاطعة ، وايومنغ.

الشمس الطاقة شركة كال له 100 ٪ يعملون في 6000 فدانا مصلحة للايجار في منطقة الميدان جونا وايومنغ - وهي ثاني اكبر احتياطي الغاز المثبتة في الولايات المتحدة. الشمس كال آفاق التعرف على النحو جنوب جونا ، والذي يتألف من 2477،68 فدانا والغرب جونا ، وتتألف من 3546،89 فدانا. معظم المساحات المحيطة بها حاليا في حوزة encana وييتس البترول ، مع بى بى وشركة شيفرون / تكساكو ايضا اجراء هام المواقف. في حديث المزاد من 1280 فدان حوالى 5 اميال الى الشمال الشرقي ، والايجارات اثمر دولار 3300 / عكا.

ووفقا لرابطة البترول وايومنغ ، من 3243 الآبار المحفوره واستكمل في 2006 ، 166 ، او 5،1 ٪ وجد النفط ، 3009 او 92،8 ٪ وجد الغاز ، وفقط 68 او 2،1 ٪ كانت جافه الثقوب. Sublette مقاطعة ، وهي اكبر منتج للغاز الطبيعي في الدولة ، ويتضمن الشمس كال للجونا الآفاق.

لمزيد من المعلومات : http://dlii.realpennies.com

الغلايه لي الصناعات الدولية ، وشركة (الورديه الواح : dlii) (كانون الأول / ديسمبر 17 ، 2007 (الشركة الام لل(40 عاما) "الغلايه لي" الاسم التجاري ، مع اكثر من 80 منح وكالة المطاعم مفتوحة ، اعلن اليوم ان توسيع نطاق الحملة الدولية هو الانتقال الى السوق الاوكرانيه.

الشركة الامتياز ، olgoria المقتنيات المحدوده ، والاوكراني ماستر الامتياز لالغلايه لي الدجاج & مطعم المأكولات البحرية السلسله ، وتخطط لفتح 20 الى 25 وحدة في السنوات الخمس القادمة. اول من العديد من المطاعم والتخطيط لمدينة كييف ، سيفتح في كانون الثاني / يناير 2008 ، مع الثانية متجر قيد التطوير.

جو murano ، المسؤول التنفيذي الأول من الغلايه لي الدولية ، وقال ، "الوضع وتوقيت مثاليه لدينا من ركلة - التوسع الاوروبي الجهد - والنمو الاقتصادي ان اوكرانيا قد سجلت في السنوات الاخيرة وقد ارسلت الدخل الشخصي ، وخصوصا داخل الطبقة المتوسطة ، لتقفز - لأن الناس كسب المزيد من الدخل القابل للانفاق المزيد من الاموال لها الخروج للاكل والتنشءه الاجتماعية مع الاهل والاصدقاء ، حتى في استطاعتنا في السوق تكاد تكون مفتوحة على مصراعيها.

"ونحن نخطط لفتح بمتوسط اثنين من المطاعم الجديدة اسبوعيا على نطاق المنظومه ، كما اننا نهدف الى انشاء علامة عالمية معترف بها مع هدفنا من 300 مطاعم الممنوحه في غضون السنوات القليلة المقبلة."

لمزيد من المعلومات : http://feec.realpennies.com

شركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن ان العمليات الروتينيه استكمال العرض ستعقد في 19 كانون الاول ، 2007 في 10:00 صباحا وسط الوقت. المسؤول التنفيذي مايكل ر. Mcelwrath سينضم لهذا العرض الذي قدمه غاري وارد ، كبير نواب الرئيس للشؤون الهندسية والمسؤول المالي راندل دال - المفاتيح. وسيناقش ادارة الشركة الى الأمام خطة للحفر والتقنيه الاهداف.

الشرق الاقصى للطاقة عمليات تشمل shouyang وqinnan الكتل التي تؤلف 1057650 عكا (4280 كيلو متر مربع) coalbed الميثان (تدابير بناء الثقة) المشروع في مقاطعة شانكسي ان الشرق الاقصى وتعقد تحت farmouts من conocophillips. بما 264863 فدان (1072 كيلو متر مربع) المشروع فى مقاطعة يوننان ، وتدابير بناء الثقة تنازلات من الشرق الاقصى الطاقة تحتوي على كتلة أرضية أكبر قليلا من الدولة ديلاوير. فان shanxi الممتلكات ذات الموقع الاستراتيجي المقبل الى الصين اكبر شركتين لخطوط الانابيب المءديه الى مراكز صناعيه من شانغهاى وبكين.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستيريو رؤية entmnt لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (pinksheets : dmhn) ، (otcbb : svsn) ، (pinksheets : auci) ، (الورديه الواح : slnd).
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://dmhn.realpennies.com

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) واعلن انه قد تم منح الوردي صحائف مركز المعلومات الحالية وفقا لwww.pinksheets.com الشركة الشرقية للاخشاب السوق طبقات نظام التصنيف. وبذلك ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، ومؤسسة ترغب فى الابقاء على جميع حملة الأسهم الحالية والمستقبليه وابلغ الى استكمالها حسب آخر التطورات وكذلك اي تقدم التسجيلات.

ابلاغ الشركات التي تقدم الى التسجيلات مع المنظمين للاستعراض والصلاحيات التي تجعل من التسجيلات المتاحة للجمهور او عدم الابلاغ عن الشركات الحالية التي تجعل المعلومات متاحة للجمهور علي الوردي صحائف الخدمة الاخباريه عملا الوردي صحائف المبادئ التوجيهيه لتوفير القدر الكافي من المعلومات الحالية (www.pinksheets. Com). المعلومات الحالية هي الفئة استنادا إلى مستوى الكشف وليس تسمية نوعية او مخاطر الاستثمار. وتشمل هذه الفئة او شل مرحلة التطوير شركات قليلة او معدومة العمليات وكذلك البيانات المالية للشركات دون المراجعه وعلى هذا النحو ينبغي أن ينظر للغاية المضاربه من جانب المستثمرين.

لمزيد من المعلومات : http://svsn.realpennies.com

Stereovision الترفيه ، وشركة (otcbb : svsn) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) فيلم انتاج الشركة تركز حصرا على البلدان الناميه منخفضه التكلفه وعاليه الجوده ، مستقطبا 3 - د افلام ، واعلن ان الدولار متعددة ، ثلاث الصورة التوزيع تم الاتفاق تقدم مع العاصمة الافلام المحدوده.

Stereovision مؤسس ورئيس المكتب التنفيذي جاك الشرف وذكرت : "نحن مسرورون جدا من دواعي سرور ان تتاح لي الفرصة للعمل مع ديفيد واما الافلام العاصمة. ديفيد قد ولى الى الخطوة الاضافيه في توفير stereovision مع هذه فرصة ثمينة. ديها نوعية موزع افلام مثل العاصمة في مكان يسمح لنا من اجل التفاوض على أفضل الشروط الممكنة لتمويل stereovision للائحة الافلام ".

العاصمة الافلام الرئيس دافيد اما اضاف : "نحن نعتقد ان توقيت ممتاز لاستغلال stereovision's المسرحية 3 - الفيلم نموذج د. الذهاب الى هناك هو ان يكون اضعافا مضاعفة الطلب المتزايد على المسرحية 3 - د مضمون الفيلم ، ونحن سعداء للعمل مع stereovision نحو ان تصبح المورد الرئيسي للان مضمون ".

لمزيد من المعلومات : http://auci.realpennies.com

شركة المزادات الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : auci) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) ، وهي الشركة التي تمتلك التكنولوجيا واسواق البرمجيات المسجله الملكيه لتمكين الوقت الحقيقي للمزادات على الانترنت تقريبا اي منتج او سلعة للاستخدام من قبل سوق الجمله ، وأصدر بيانا من الرئيس و شابمان دوغ مان بشأن حجم وتغير الاسعار في الاوراق المالية المشتركة ، "اي تغييرات جوهريه في ادارة الشركة او من شأنه ان يبرر زيادة في حجم التداول أو هبوط مفاجئ في سعر السهم الذي وقع في كانون الاول / ديسمبر العاشرة." مان يفسر ، "ضغط البيع قد يكون ناجما عن الخلط بين شركتنا وauctioncities.com معه وليس لدينا اي انتماء. مصادفه ، auctioncities.com هو ايضا في مزادات الأعمال والتجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز المخزون Aucc ، رسالة من واحد فقط من بلدنا. Auctioncities.com اوضحت انه اثر أ 1 - ل- 1000 عكس otcbb.com سبليت يوم امس ، وان هذا الانقسام لن يكون ساري المفعول اليوم. نريد توضيح اننا لا صلة لها الشركات لأولئك الذين قد يكون مخطئا علينا لهذه الشركة.

"تود الادارة لضمان حملة الأسهم ان شركة المزادات الدولية تتحرك في اتجاه ايجابي جدا. تكنولوجيتنا مع النموذج ، auci يتيح له الشعب بيع ، شراء ، وأعلن في الوقت الحقيقي لاغلاق المعاملات بسرعة للاستفادة من الأوضاع الاقتصادية ، ولا سيما قوى الدولار الكندي ، الذي هو فتح فرص عمل جديدة في الولايات المتحدة المزادات الدولية قد انجزت واسعة تاجر اختبار autobidlive والآن هو على استعداد لاتخاذ كل تاجر فى امريكا الشمالية ويعيش على النظام. 2007 تميز دخولنا مرحلة الاستغلال التجاري للتكنولوجيتنا منهاج ، والادارة هو متفائل جدا ان 2008 ستكون سنة هاءله للنمو وزيادة قيمة الاسهم. "

لمزيد من المعلومات : http://slnd.realpennies.com

ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) ، والطاقة المتجدده الشركة شكلت لتسريع اعتماد حلول الطاقة الحديثة ، اصدر تحديث الشركات.

ليلة الصناعات الشمسيه ، هو مؤسسة وطنية حديثة في مجال الطاقة يمكن ان الشركة السكنيه والتجارية مستخدمي الطاقة على تنفيذ فعالة من حيث التكلفه ، والطاقة المتجدده والحلول التي تساعدهم في التقليل من اعتمادها على مصادر الطاقة التقليديه ، والحد من ثاني اكسيد الكربون الانبعاثات. ليلة الصناعات الشمسيه ، هي شركة مقرها في سانت لويس (الولايات المتحدة).

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المضمون الرقمي applicat



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الشركة الشرقية للاخشاب : sthg) ، (NASDAQ : سيري) ، (otcbb : sdgl) ، (NASDAQ : cmcsa) ، (otcbb : ipwg) ، (NASDAQ : yhoo).
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://sthg.realpennies.com

مجموعة المقتنيات الصامد ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sthg) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن كبير طفره في المبيعات خلال الربع الرابع من عام 2007. المبيعات في الاسابيع الثلاثة الاولى من الربع الرابع قد تجاوزت اجمالي للفصل الرابع من عام 2006. هذا يأتي 46 ٪ زيادة في المبيعات في الربع الثالث اعمالنا خلال نفس الفترة في 2006.

4 ث الربع الاسقاطات ينبغي ان يعكس زيادة اجمالية من 600 ٪ في الايرادات على مدى الرابع qtr. 2006. ويرجع ذلك فى جزء منه الى : 1) زيادة في المبيعات الاجماليه ، 2) كامل ربع المبيعات في الثانية ط م موقع ، و3) أ الانتخاب بيع أول خمسة مواقع فلوريدا.

لمزيد من المعلومات : http://siri.realpennies.com

سيريوس السواتل الاذاعيه (NASDAQ : سيري) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) ، واعلن انه سيخصص بأكمله القناة - بنج كروسبي عيد الميلاد - الى اذاعة الكلاسيكيه بنج كروسبي الاذاعي من المدفن الشخصي للبنج كروسبي ، واحدة من امريكا اكثر من اللهو الحبيبه وفي جميع الأوقات ونجمة مرادفة الكلاسيكيه عطلة تسلية.

لمزيد من المعلومات : http://sdgl.realpennies.com

تأمين التطبيقات الرقميه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : sdgl) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) كمقدم للخدمات التجارية عملية الاستعانة بمصادر خارجية ، والتكامل بين النظم لتحديد التردد اللاسلكي (rfid) والنظام العالمى لتحديد المواقع) مكن تتبع الطلبات ، أعلن أمس ان الشركة قد منحت usd2.825m به مشغل للسوقيات في غواندونغ ، الصين. وبموجب العقد ، ستتولى الشركة وتركيبها وصيانتها في الوقت الحقيقي والنظام العالمى لتحديد المواقع نظام إدارة اسطول تتبع ل1100 شاحنة يملكها المشغل.

لمزيد من المعلومات : http://cmcsa.realpennies.com

Comcast كورب CL أ (NASDAQ : cmcsa) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلنت انها انضمت مع المحافظ جون لينش ، والنائب العام كيلي ayotte واعضاء آخرين في نيو هامبشاير انفاذ القانون في المجتمع لتقديم دعمه للتشريعات المقترحة من قبل الحاكم بشأن الجرائم والانترنت مخالفات.

لمزيد من المعلومات : http://ipwg.realpennies.com

المجموعة الدولية السلطة مصر ، المحدوده) otcbb : ipwg) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن امس الانتهاء من النفايات الخطره الدراسه في آب / اغسطس 2007 بعد التوقيع على مذكرة التفاهم والتعاون بروتوكول اتفاق مع وزارة الدولة لشؤون البيئة .

لمزيد من المعلومات : http://yhoo.realpennies.com

ياهو! شركة (NASDAQ : yhoo) (كانون الأول / ديسمبر 17 ، 2007) رائد الشركة العالمية للانترنت ، واعلنت امس انها اصبحت البلاتين الراعي للمؤسسة البرمجيات اباتشي (ASF). استمرار تفانيها من اجل المفتوحه والتعاونيه الحوسبه والبحث ، ياهو! 'S المالية في رعايه الهيءه لا تستهدف الربح ، والتطوع التي تديرها المءسسه ستساعد في توفير رأس المال العامل الذي تمس الحاجة اليه ، وأجهزة البنية التحتية ، ودعم الموارد المطلوبة لخدمة ASF للصناعة - تحديد المشاريع والتفقيس المبادرات.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين الزراعة العضويه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : cnoa) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : jblu) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : leh) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : DJ) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : المناطق الخاليه من الاسلحة النووية).
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://cnoa.realpennies.com

أسهم الصين الزراعة العضويه ، وشركة (otcbb : cnoa) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن ان changqing شو ، وعين رئيسا جديدا للالمسؤول التنفيذي الاول للصين بشأن الزراعة العضويه كانون الاول / ديسمبر السادسه. وقد سبق للشركة ان يتم تحت اشراف huizhi xiao ، رئيس لخلال الاشهر العديده الماضية. المدير التنفيذي الجديد changqing وشو سوف تضيف الى قيادة قوية بالفعل للشركة. السيد شو ، وماجستير في ادارة الاعمال من 15 سنة من الخبرة في الادارة ، و5 سنوات من مستوى الادارة العليا في الخارج. السيد شو يشغلون مناصب مثل شابمان ، اهدل ، ومدير السوق والمشرف متخصصه في اعادة هيكلة الاصول والموارد ، فضلا عن التوسع فيما وراء البحار.

لمزيد من المعلومات : http://jblu.realpennies.com

المانيا اكبر شركة طيران دويتش لوفتهانزا زاي ، وقال الخميس انه دفع 300 مليون دولار ل19 ٪ وحصة في jetblue الخطوط الجوية شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : jblu) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) التى فقدت الأسهم نحو ثلثي قيمته منذ تشغيلي الانهيار الاخير عيد الحب. التحرك ، وهو ما يمكن أن يكون تمهيدا لحتميه لسيطره الولايات المتحدة إذا غيرت القوانين ، ويأتى اليورو ارتفاعا كبيرا مقابل الدولار ، مما جعل الشركات الامريكية ويبدو ان مثل المقايضه للمشترين الاوروبية. النقدى من شأنه ان يوفر لحقن نرحب من نيويورك مقرا لها jetblue التي ظلت تناضل. Jetblue شابمان ديف barger دعا الصفقة "اقرارا هاما من jetblue's الانتخاب من واحد من القادة الاكثر احتراما في الطيران العالمية. "

لمزيد من المعلومات : http://leh.realpennies.com

ليمان الاخوة المقتنيات شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : leh) (17 كانون الأول / ديسمبر 2007) افادت دورته الثالثة والربع من خسائر مباشرة يوم الخميس ، يرجع الى مزيد من الاضطراب في أسواق الائتمان العالمية ، ولكن الشركة تمكنت من تعويض معظم مشاكله وفازت بسهولة وول ستريت التوقعات. ليمان ، وهو أكبر من دولارات الولايات المتحدة من المؤمن المدعوم سندات الرهن العقاري ، وتعتمد على الاداء القوي من الأسهم التجارية لتجنب الخسائر الناجمة عن subprime الرهن الانهيار. ومقرها نيويورك الاستثمار المنزل كان قادرا على تعويض اكثر من قيمته 3،5 مليار التخفيض من قيمة السلعة مع المعاملات التي تهدف للحد من خسائرها.

لمزيد من المعلومات : http://dj.realpennies.com ، http://nws.realpennies.com

كانون الاول / ديسمبر 13 ، 2007 -- روبرت مردوخ لل5 بلايين دولار - بالاضافة الى عرض لداو جونز وشركاه (سوق نيويورك للأوراق المالية : DJ) ، الناشر من وول ستريت جورنال ، وتطهيرها النهائى حواجزها الخميس كما المساهمين المالية للشركة النشر اعطت موافقتها ، وتحديد تصل الى اغلاق الصفقة في وقت لاحق اليوم. ومن المؤكد ان عملية التحول الى تحقيق تغييرات هامة اليوميه ، بدءا فريق الادارة الجديد ان اعلن اواخر الاسبوع الماضي. اخبار قديم شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : المناطق الخاليه من الاسلحة النووية) نشر التنفيذي les hinton سيكون رئيس السلطة التنفيذية ، في حين ان روبرت تومسون ، المحرر من murdoch 'sصحيفة التايمز في لندن ، وسيتم الناشر. عدة راح مؤشر داو جونز التنفيذيين هم المغادرون ، بما في شابمان ريتشارد zannino. راح مؤشر داو جونز للتصويت حملة الاسهم الذي عقد في احد الفنادق فى مقاطعة مالية من مانهاتن السفلى ، بالقرب من مقرها. وحضر الاجتماع عدد من المسؤولين التنفيذيين وراح مؤشر داو جونز للموظفين وكذلك عدة اعضاء من الاسرة بانكروفت.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الفرعي سطح wst mgmt DELA



Liquidstockreport.com : وهو المطلوب ربط قضايا الشركات الانباء تحديث
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، الفرعي السطحيه ادارة النفايات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sswm) ، سنديان الشركة المالية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : okfc) ، healthsport ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo) ، بصوت واحد التكنولوجيات. (Otcbb : onev)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.24) www.liquidstockreport.com

وهو المطلوب ربط قضايا الشركات الانباء تحديث

ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 12 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اصدر اخبار اليوم تحديث تغطي الاخيرة والجدير بالذكر الشركات التطورات. فازت الشركة مؤخرا عقودا مع enerlume ادارة الطاقة كورب ، رائد مقدم من ادارة الطاقة وحفظ المنتجات والخدمات ، وعيد الفصح الاختام اكبر من بالتيمور - واشنطن في المنطقة ، قيادى منظمة غير ربحيه ، لتوفير الراءده اومني مدير saas لامن الانترنت ، والترشيح والرصد. وهو المطلوب ايضا ربط تشكيل شراكة جديدة مع kaspersky المختبر ، رائد مقدم من شبكة الانترنت تهديدا ادارة الحلول التي تحمي ضد الفيروسات ، spyware ، القراصنه وغير مرغوبة. وهو المطلوب ربط وقد انضمت kaspersky القناة شريك البرنامج وسيكون خط العرض الكامل للحائز على جائزة شبكة الامن المنتجات والحلول في الولايات المتحدة

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : العلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

الفرعي سطح شركة لادارة النفايات

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sswm) السعر الحالي (0.002) www.liquidstockreport.com كارلزباد ، calif -- كانون الاول 14 -- روبرت brehm ، الرئيس التنفيذي لادارة النفايات الفرعية سطح ديلاوير ، وشركة (otcbb : sswm - الأنباء) ، واعلن اليوم وقد سبق للشركة ان تصدر خطاب نوايا وتعبير صحيفة لاقتناء من xyclonyx ، والتكنولوجيا الحيويه الفرعية امريكى microbics ، شركة ، (otcbb : البق - الأنباء) ، والاصول من الساحل الغربي لمركز التخمير ، منتسبه تصنيع الفرعية . اقتناء يشمل تراخيص براءات الاختراع ، وجمع ثقافة الملكيه ، ميدان تطبيق القاعده المعرفيه ، والصناعات التحويليه الدرايه والاصول. اقتناء الراسي يدمج مجال الخدمات الهندسية للsswm مع براءات الاختراع ، وتطبيق تكنولوجيا التصنيع. الفرعي سطح شركة لادارة النفايات ، واغلبيه الفرعية المملوكه من دولارات الولايات المتحدة microbics ، شركة ، (otcbb : البق - الأنباء) ، ويوفر شاملة المدنيه والهندسه البيءيه وادارة المشاريع والخدمات بما فيها متخصصون لتصميم ، تسمح ، بناء وتشغيل النفايات البيءيه النظيفه - حتى باستخدام نظم المعالجه التقليديه والبيولوجية والتكنولوجيات الترشيح. Sswm هو الاستفادة من التكنولوجيات دورته تسجيل براءه اختراع مسجلة في المكسيك مع semarnat أ التنظيمية الاتحادية وكالة الاشراف على الامتثال للاتفاقات البيءيه على الصعيد الوطني.

البلوط الشركة المالية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : okfc) السعر الحالي (29.25) www.liquidstockreport.com مركز بايرون ، mich -- كانون الاول 14 -- البلوط الشركة المالية (otcbb : okfc - الأنباء) ، والشركة القابضه للبنك بايرون ، واعلن ان مجلس ادارته اعلنت ارباح نقديه ربع سنويه قدرها 0،22 للسهم الواحد. عائد يدفع كانون الثاني / يناير 25 ، 2008 ، لحملة الأسهم من سجل على 4 يناير ، 2008. البلوط المالية وتمتلك شركة بايرون المصرف ، الذي يعمل 13 فروع في غرب ميشيغان ، بايرون خدمات الاستثمار ، خدمات كاملة من منتجات الاستثمار والتقاعد ، والتأمين وكالة بايرون ، كمقدم للشخصية والخطوط التجارية من التأمين.

Healthsport ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo) السعر الحالي (0.58) www.liquidstockreport.com امهيرست ، نيويورك وغابة التلال ، calif ، كانون الاول / ديسمبر 14 ، 2007 -- healthsport ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo.ob الانباء)) ، كامل المطور المتكامله ، الصانع ومسوق للاضافات غذاءيه ذات العلامات التجارية في واحدة من نوعها الصالحة للأكل نظام ايصال الشريط السينمائي ، اعلن اليوم ان هانك durschlag فقد تم تعيين المدير التنفيذي المؤقت للشركة كما انها تتطلع الى توسيع امكانات خطوط المنتجات من nutraceutical المنتجات الشركة الشرقية للاخشاب الى وصفة طبيب بيطري واسواق المخدرات. Healthsport (http://www.healthsportinc.com) هو متكامل تماما المطور ، والصانع للمسوق فريدة وذات العلامات التجارية والملكيه الخاصة العلامه الصالحة للأكل فيلم الشريط التغذيه التكميليه وعلى مدى - - مكافحة المخدرات. وتمتلك الشركة اثنين من فروع -- enlyten ، شركة وinnozen ، شركة enlyten انشئت لتسويق وتوزيع healthsport للمنتجات. Innozen (http://www.innozen.com) هو المعادل بارز ، استحدثت وصنعت الصالحة للاكل للفيلم ان تنزع actives ايصال المخدرات عن طريق buccal (بين الخد واللثه) الاستيعاب. Innozen الملكيه الصالحة للأكل الشريط السينمائي ايصال تكنولوجيا متفوقة على اي منافسة اخرى الصالحة للأكل فيلم تنزع حاليا على السوق. Innozen وله خمس براءات اختراع فى انتظار ، وقد وضعت العديد من الاسرار التجارية الذي يضم في عملية التنمية وصنع فيلم الصالحة للأكل من الشرائط. الشركة enlyten (tm) sportstrips (tm) (http://enlytenstrips.com) ، وهو فيلم المنحل بالكهرباء الشريط الصالحة للأكل ، وقد أنجزت في الآونة الأخيرة وقبل التجارب التي اجريت في السوق جنبا الى جنب مع الاطباء والعلماء في جامعة ديوك الرياضية الدواء.. ومايكل دبليو كريزيفسكي حقوق الاداء مختبر (معمل ''ك'') (http://klab.surgery.duke.edu). النتائج الأولية لهذه التجارب تشير الى ان enlyten المنحل بالكهرباء الشريط يسلم مجديه مبالغ المنحلات بالكهرباء الى الهيءه في امنه وسريعه وبطريقة فعالة.

بصوت واحد التكنولوجيات.

(Otcbb : onev) السعر الحالي (0.01) www.liquidstockreport.com اجولا ، calif -- كانون الاول 14 -- تكنولوجيات بصوت واحد ، شركة (otcbb : onev - الأنباء) ، المطور من الرابعة جيل صوت الحلول للاتصالات و التفاعلية المتعددة الوسائط في الاسواق ، واعلن اليوم انه قد اضاف walmart.com كوسيله رئيسية للبائع بصوت واحد للالمركز الاعلامي لمراقبة محاور صوت ويندوز فيستا المركز الاعلامي ، تفاحة ايتون وskype. للمزيد من المعلومات حول التكنولوجيات بصوت واحد ، وزيارة http://www.onev.com. بصوت واحد التكنولوجيات ، واذا دخلت في شركة تطوير وبيع التعرف الصوتي القائم على برامج للاتصالات والوسائط المتعددة التفاعلية حاسوب شخصي القطاعات. وهو يوفر mobilevoice تفعيل التلفنه لالوطنيين وغير الوطنيين الناطقه الأفراد ؛ mobileconference ان يتيح للمستخدمين ربط ما يصل الى 64 شخصا في واحدة المؤتمر الدعوة التي وجهها متحدثا باسمهم ، واسم المجموعة ، او رقم الهاتف ؛ وmobilevoice البريد الالكتروني ، وصوت - الى - النص بالبريد الالكتروني الى حل يمكن ان ترسل الى المشتركين مجانا - شكل رسائل الكترونيه الى الحواسيب الشخصيه ، والهواتف النقاله ، او ابجدي - رقمي المناداه الاجهزه اللاسلكيه بينما على الطريق. الشركة توفر ايضا mobilevoice الرسائل القصيره ، متحركه - صوت - نص الرسائل القصيره الى حل يمكن ان ترسل الى المشتركين مجانا - شكل رسائل من هاتف إلى هاتف فقط مع صوتهم ؛ وmobilevoice ارسال الرسائل الفوريه تحيط ارسال الرسائل الفوريه المتنقله ، الى السماح للناس والدردشه ارسال رسائل سريعه باستخدام النموذج المجاني الاملاء. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوفر mobilevoice البريد الصوتي ، والتي تمكن المشتركين من اجل تسجيل وارسال الرسائل الصوتيه في حد ذاتها ؛ mobilevoice البريد الالكتروني للقارئ ان تسمح للمشتركين لإدارة حسابات البريد الالكتروني الخاصة بهم من اي هاتف ؛ والمركز الاعلامي محاور النسخه 2 ان يمكن ارسال او قراءة البريد الالكتروني ؛ الرسائل القصيره الرسائل النصيه ؛ نص رسائل فورية ؛ الحاسوب الشخصي الى الحواسيب الشخصيه ويدعو ؛ الاتصال بالفيديو ؛ والحواسيب الشخصيه على الهاتف - الدعوة. وتوفر الشركة أيضا محاور للقارئ البريد الإلكتروني ، والذي يتحدث عن المستخدم الى رسائل البريد الالكترونى التابع له من التخلص من الحاجة الى حصر استخدام لوحة المفاتيح والماوس وصلات ؛ محاور للمشروع البتروكيماويات - الهاتف داعيا الى ان يسمح الهاتف داعيا الى اجراء اتصالات محددة مسبقا او مقفول مداخل. ويوفر المركز الاعلامي التابع لحظة محاور رسول يسمح للدورات دردشه مع مستخدمين آخرين على شبكة بصوت واحد ؛ والمركز الاعلامي محاور تتيح للمستعمل لارسال رسالة سريعه الى شخص ما على الطريق. وكانت الشركة التي تأسست في 1987 ويقع مقرها في لاجولا ، كاليفورنيا.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في consideration.market المستشارين inc.the المعلومات و الآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التكنولوجيا الهجينه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt (سي بي اس ، ان بي سي سام للانضمام الى نادي (وال - مارت مخازن شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : wmt)) لايصال الاولى ل سيارة ذكية ليثيوم - عرض لمرة واحدة في العمر الفائز
12/17/2007

Mooresville ، وكارولينا الشمالية وbentonville ، واركانساس ، كانون الاول 17 ، 2007) marketwire عبر شبكة اخبار comtex) --
التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، هو يسرها ان تعلن سام للنادي ، والهجين التنفيذيين في شركة قدم جميع الذكيه - ليثيوم السياره لمرة واحدة في العمر هو الفائز.

انقر هنا لترى مونتاج من التغطيه الاعلاميه : http://www.hybridtechnologies.com/multimedia/video/20071216

نرى ان بي سي لقطات من الليثيوم السياره الذكيه رأي هنا : http://www.hybridtechnologies.com/files/temp-clips/hte001-069.wmv

انظر الى سي بي اس لقطات من الليثيوم السياره الذكيه رأي هنا : http://www.hybridtechnologies.com/files/temp-clips/hte001-071.wmv

لقراءة دالاس فورت قيمة الاعمال اليوميه قصة انقر هنا : http://www.fwbusinesspress.com/display.php؟id=6815

عام 2007 الهجينه تكنولوجيات الليثيوم تعمل بالطاقه الذكيه السياره هي الانبعاث الصفري المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول يكفي ل- قائمة المشاهير مثل جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه نظام الادارة. هذا فريدة هدية حزمة تتضمن ايضا وراء الكواليس ، وكبار الشخصيات وكالة ناسا للرحلة الى مركز كينيدي الفضائي ، لتشهد اطلاق المكوك من مصادرها الاولية. هذه الحزمه هي المقدمة للحصول على مبلغ 35000.

"نحن نعرض ميزة تماما الكهرباءيه الذكيه سام للسيارة لأعضاء النادي لأنها تمثل آخرها في التكنولوجيا المتقدمه ليثيوم - هذه السياره ، وضعت في الاصل في اطار اتفاق مع قانون الفضاء ناسا ، وأوجدت قوى التالية في جميع انحاء البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه - 118 الذكيه سيارة ستكون الكمال بالاضافة الى سيارة لهواة جمع التحف او الجمعية البيءيه يريد ان تحدث تغييرا يقود مركبة الانبعاثات الصفريه ، "قال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

التكنولوجيات الهجينه هي ايضا الان تقديم جميع الليثيوم 2008 مصغر لصانعي البراميل من خلال سام للنادي المصدر فهرس. جميع الليثيوم المصغره كوبر هو على الغلاف الأمامي للطبعة كانون الاول / ديسمبر مع كامل الصفحه مصغره النظاره على الصفحه سبعة.

وبالنظر الى الفهرس انقر هنا : http://www.samsclub.com/shopping/navigate.do؟catg=10910

حوالي سام للنادي : www.samsclub.com

حول التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

التطلعيه البيان

هذا الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934. هذه التصريحات مبنية على الشركة حسب التوقعات الحالية الى مستقبل الأحداث. ومع ذلك ، التطلعيه للأحداث والظروف التي نوقشت في هذا البيان الصحفى قد لا يحدث ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة أو ضمنا في تطلعي البيانات.

المصدر : التكنولوجيات الهجينه ، شركة

التكنولوجيات الهجينه ، مؤسسة وسائل الاعلام الاتصال 1 - 888 - hybtech (1-888-492-8324) البريد الالكتروني : pr@hybridtechnologies.com التكنولوجيات الهجينه ، شركة علاقات المستثمر الاتصال 1-888-669-1808 البريد الألكتروني : info@hybridtechnologies.com موقع الويب : www.hybridtechnologies.com

حقوق النشر (ج) 2007 marketwire. جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



عالمية تكنولوجيا الكشف عن التعليقات الاخيرة استنشاق الجمره الخبيثه وفاة في المملكه المتحدة
12/17/2007

الأتحاد الديمقراطي التيموري الموردة مجموعات قادرة على كشف جميع سلالات الجمره الخبيثه

لوس انجلوس ، كانون الاول 17 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
كشف التكنولوجيا العالمية (http://www.udetection.com) (otcbb : udtt) (فرانكفورت : p08) ، ومطور لتوفير الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، وعلقت اليوم على الضحيه الاخيرة يسببها استنشاق الجمره الخبيثه في المملكه المتحدة. الضحيه الذي تسبب به رجل لعب او للتعامل مع اسطوانة مصنوعة من جلد الحيوان ، وهذه هى ثانى حالة في السنة الماضية بعد ثلاثة أشخاص كانوا فيها حالات مرض الجمره الخبيثه في كونيكتيكت في ايلول / سبتمبر. Udtt هو مورد يدوي مجموعات تهدف الى كشف جميع سلالات من الجمره الخبيثه ، التي تشمل اقل شراسه تحدث بصورة طبيعية وكذلك سلالات سلالات فتاك مثل أميز الاجهاد التي كانت تستخدم في 2001 على الجمره الخبيثه والرسائل.

ووفقا لهيئة الصحة في المملكه المتحدة ، "سرعة بداية للمرض والوفاه المفاجءه الناجمة خدمة لتوضيح الاثار المدمره المحتملة لهذا المرض." هيئة الصحة ردا على القضية -- التي تشارك تحديد 150 شخصا "في ارتفاع خطر التعرض للمرض ،" اعطاء المضادات الحيويه ل70 من هؤلاء ، وتطهير اثنين الممتلكات -- التكلفه gbp930 ، 000.

"على الرغم من الجمره الخبيثه والحوادث التي وقعت في العام الماضي لم تكن نتيجة للارهاب البيولوجي ، ليظهروا على الفتك من المرض ،" قال جاك tizabi ، udtt 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "نحن حاليا توريد واحدة من اكثر المسائل حساسيه اختبارات الجمره الخبيثه على السوق لزبائن في الولايات المتحدة وراء البحار ،" واضاف.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com او

مراسلتنا على info@udetection.com.

تكنولوجيا الكشف عن عالمية

عالمية تكنولوجيا الكشف هو المطور للتكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على ارضه ومع الشركاء في التنمية هو وضع يمكنها من الاستفادة من الفرص ذات الصلة بأمن الوطن. على سبيل المثال ، الشركة ، بالتعاون مع وكالة ناسا ، ووضعت الاحياءيه الرعب 'الدخان' كاشف ان يكتشف بعض المواد البيولوجية الخطره. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.udetection.com.

تطلعي البيانات

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في هذه التصريحات هي نشرة اخباريه تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة وعدم اليقين ، مما قد يسبب للشركة النتائج الفعليه ، والأداء والانجاز في المستقبل الى تختلف ماديا من النتائج المتوقعة ، والأداء ، والانجاز. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا بالافراج عن أي نتيجة لهذه التنقيحات تطلعي البيانات التي يمكن التقدم بها لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة او التوقعات.

هذا بيان صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : كشف التكنولوجيا العالمية

عالمية تكنولوجيا الكشف جاك tizabi (310) 248-3655 jtizabi@udetection.com

(ج) حقوق التأليف 2007 primenewswire ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة.
 
أعلى