أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
دعامه عالمية ديف & acq



القاريه الوقود يكمل اقتناء geer صهاريج - شمال تكساس شراء شركة النفط - الحصول على مكاسب عقود الخام وانابيب الفوريه - ايرادات اضافية
12/17/2007

هيوستن ، كانون الاول 17 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
مع تقليدية التمويل الذي تقدمه ادارة الاصول شريدان ، ذ.م.م من نيويورك ، القاري الوقود ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cful) (fwb : ciqb) وقد أنجز شراء جميع الاسهم غير المسدده للمن geer صهاريج ، وشركة (www. Geertanktrucks.com) ، والنفط الخام لشراء الشركة في عام 1945 مع خمسة مواقع في شمال تكساس وما يقرب من 50 مليون دولار في الايرادات السنويه. في هذا معاملة واحدة في اي geer يصبح فرعية مملوكة بالكامل من القاري ، القاري وقد انجزت المرحلة المقبلة من خطة الاعمال عن طريق تأمين امدادات ثابتة من النفط الخام ، كل من المعدات اللازمة لعملية النقل والتي الخام والحصول على الخام الرئيسية لانابيب النفط الخام بكفاءه نوصل الى السوق.

الصفقة هو ثاني اكبر اقتناء انجازها بحلول القاريه خلال السنة. وفي نيسان / ابريل ، القاري حصل على brownsville مرفق الميناء (http://www.portofbrownsville.com/) وعلى ضوء الخام التجارى العالمى الممتلكات التجارية للتنمية واقتناء الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : upda) (fwb : up1) (www.universalpropertydevelopment.com (في الصفقة التي اسفرت في upda الحصول على حصة غالبة في القاريه. ومنذ ذلك الوقت ، وسعت القاريه السعه التخزينيه من مرافق الموانئ وإنشاء عقودا مهمة لبيع وتسليم ضوء الخام المتكثف ناشءه من ذلك المرفق.

وبالاضافة الى تمويل شراء هذه ، شريدان كما ارتكب 3 ملايين دولار رأس المال العامل التسهيلات الاءتمانيه لتمويل عمليات القاري في geer والميناء.

فان geer اقتناء يشمل 4 انبوب الطرفيه مع وصلات الى خط أنابيب رئيسي شركات مثل المستعمره ، teppco والسهول و5 الخدمة يارده فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء شمال تكساس ، اكثر من عشرين 200 bbl النقل ، 50 frac خزانات المياه والسحب ومرافق التخلص من دمج 2 تجارية التخلص من المياه المالحه الآبار وغيرها من الاصول ومعدات لا تقدر بثمن لالقاريه للالتطوير المستمر لأعمالها النموذجيه.

"استكمال اقتناء هذا يمثل آخر قفزة الى الامام في تطوير اعمالنا ،" لاحظ المسؤول التنفيذي الأول تيم حافة القاريه. "في حين ان يجلب ايرادات امر في غاية الاهميه ، وهو يقدم فرصا لا تصدق لا يمكن المبالغه فيها. الموجودات والاعمال التجارية لهذه الشركة تتفق تماما مع خطط طورنا - في الوقت الذي كنا نعمل مع geer الادارة ، والكثير منها ستبقى على حالها ، ولقد حددنا عدة مصادر اضافية للدخل وفرص النمو والتفاوض على زيادات كبيرة في المبيعات الهوامش. القاريه الآن مرافق الموانئ والعقود لشراء وتخزين وبيع وتسليم النفط الخام الخفيف في جنوب تكساس والمصادر ، مرافق ومعدات لنقل وتوريد وعقود لشراء وبيع النفط الخام في شمال تكساس. "

وللحصول على مزيد من المعلومات ، انظر www.continentalfuels.com.

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى التى لا تستند الى الحقيقة التاريخية أو الحالية هي تطلعيه في الطبيعة. هذه تطلعيه وتعكس البيانات الحالية من وجهات النظر فيما يتعلق باداره الأحداث المقبلة وتخضع لبعض المخاطر ، وعدم اليقين ، والافتراضات. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك او ينبغي ان تتحقق الافتراضات غير صحيحة تثبت ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه هنا كما كان متوقعا ، يعتقد ، ويقدر ، يتوقع ، وفقا للوصف أو تعبيرات مماثلة.

المصدر : القاري الوقود ، شركة

القاريه الوقود جاك بيكر ، 561-630-2977 شركات الاتصالات info@continentalfuels.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كثير التوابل المخلل حق الامتياز لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



نبض السوق في حالة استنفار لآخر الأخبار الاثنين ، 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 : spkl -- المخلل كثير التوابل (ص) تعلن اغلاق القطاع الخاص في تمويل بمبلغ 5992500 وظيفتين جديدتين فتحات المطعم!
12/17/2007

ملاحظه الى المحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها السوق نبضه.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، ديسمبر 17 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
اخبار السوق نبضة في حالة استنفار لهذه الساعة ، لمشاهدة الاسهم هي : كثير التوابل المخلل (ص) منح الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) ، biomarin الدواءيه شركة (NASDAQ : bmrn) ، وشركة مايكروسوفت (NASDAQ : msft) وdendreon شركة (NASDAQ : dndn).

ويحتاج المستثمرون إلى أن أشاهد كثير التوابل المخلل (ص) منح الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) هذه الساعة! كثير التوابل المخلل (ص) متورطا في اعمال التسويق ، وحقوق الامتياز والتشغيل كثير التوابل المخلل المطاعم الموجودة في جميع انحاء الولايات المتحدة. كثير التوابل المخلل (ص) هي سريعه وعارضه فيها مطعم جديد ، وجعل لأمر الطبخ مستوحاة panini ، الغواصه اسلوب السندويتشات ، pizzetti (نابولي قشرة رقيقة خبير الاطعمه بيتزا) ، مع السلطات والشوربات دولية كبيرة متنوعة من طبقة وينتشر يخدمها باستخدام الطازجه baked الخبز والمكونات عالية الجوده. كثير التوابل المخلل (ص) موقعا والتسويق الجهود موجهة اساسا الى ذوي الياقات البيضاء في الشؤون الاداريه والتنظيمية ، والمهنيه ، ومبيعات الافراد الذين هم على استعداد لدفع اكثر قليلا لمحات نكهه افضل. الشركة قائمة البنود نداء الى مطعما من جميع الاعمار والتفضيلات وقريبا استيعاب شرائح الافطار والعشاء. كثير التوابل المخلل (ص) اضيفت مؤخرا دورته الجديدة الطعام البرنامج ، عرض سلسلة 'sالطبخ مستوحاة من الغواصات وpanini السندويتشات. كثير التوابل المخلل (ص) هي فرصة فريدة والانتخاب. الشركة عروض لاتفاقات الامتياز المفرده والمتعددة اصحاب المتجر ولكنه يفضل واحدة franchisees انه يمكن وضع عدة مخازن في اسواقها. هذه franchisees توقيع اتفاقات لتنمية متعددة مخازن في منطقة جغرافيه محددة ومنحهم الحقوق الحصريه لتطوير المنطقة. وتشمل هذه الاتفاقات للمطورين ان خطة على امتلاك وتشغيل عدد كبير من المطاعم اكثر من اكبر اقليم (او دولة اكبر). واعتبارا من 1 ايلول / سبتمبر 2007 ، كانت الشركة قد باعت ما يقل قليلا عن 100 الامتيازات والتطورات. من الامتيازات التي تباع ، 35 المطاعم تفتح والتشغيل ، 8 مطاعم تحت الانشاء ، وهناك اكثر من 50 اكثر المواقع التي تقع تحت مجال التنمية الاتفاقات. وتأمل الشركة لفتح 38 الى 40 اكثر مطاعم في 12 دولة بحلول نهاية عام 2007. وتواصل الشركة لمقابلة المرتقبة franchisees وتعتمد في ذلك على ودائع نقديه من حقوق الامتياز في المبيعات وكذلك رسوم الاتاوه من المخازن الموجودة لدعم نفقات الاعمال. مبلغ ال 70 مليار السريع عارضة جزء من المطعم صناعة يتنامى بسرعة. كثير التوابل المخلل (ص) حق الامتياز هو وضع جيد يسمح له ان يستمر نمو وضعها في السوق في الاسواق القائمة والجديدة. كثير التوابل المخلل (ص) منح الامتيازات ، وشركة ما يكفي من راس المال لتنفيذ هذا الخيار الى الامام لانها قد اثيرت مؤخرا بمبلغ 4،5 مليون دولار. الشركة الخطة الخمسيه تشمل افتتاح 300 مخازن. الشركة نود ان نرى مزيدا من مجالات التنمية مثل واحد في انديانابوليس التي تضم 10 مخازن او واحد فى جنوب كاليفورنيا التى تضم 12 مخازن. الحقوق خلق تيار ايرادات مستمرة والاسهم الثروة. كمية كبيرة من اجل خلق قيمة الشركة مع كل اضافة جديدة والانتخاب. كثير التوابل المخلل (ص) ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في الصيام - عارضة الجزء من المطاعم! كثير التوابل المخلل (ص) للتو قد الممتاز الاخباريه فى بيان صحفى يوم الجمعة بعد الجرس معلنا اختتام خاصة من عرض أعماله في الاوراق المالية مبلغ خمسة ملايين وتسعماءه وتسعين الفي دولار ($ 5992500)! وقالت الشركة الاموال المخصصه لتسريع النمو من شركة مملوكة للمخازن! فى بيان صحفى ثان من اصل بعد الجمعة الجرس الشركة أيضا أعلنت وظيفتين جديدتين فتحات المطعم! المستثمرين ويجب مشاهدة هذا احد عن كثب!

كثير التوابل المخلل (ص) وعارضة والمطاعم السريعه (otcbb : spkl) اعلن اليوم الختامي للعرض خاصة من الاوراق المالية في مبلغ خمسة ملايين وتسعماءه وتسعين الفي دولار ($ 5992500).

يوم الجمعة ، كثير التوابل المخلل (ص) أكملت الخاص تنسيب من 705 وحدات ، بسعر يبلغ دولارا و8500 لكل وحدة. صافي عائدات قدرها نحو 5،7 مليون دولار ، بعد ان العمولات والرسوم ، وردت عليه الشركة.

وتتضمن كل وحدة واحد للسهم من تحويل المفضلة ، التي المتحولون الى 10000 سهم من الأسهم المشتركة في تحويل سعر ثابت للدولار.85 للسهم الواحد. الاسهم المفضلة أيضا أن يحمل 5 ٪ عوائد في السنة الاولى والثانية و7،5 ٪ عائد في السنة الثالثة.

وبالاضافة الى ذلك ، كل وحدة تحتوي على 7500 أوامر ، التي تحول المشتركة الاسهم بمبلغ 1،60 للسهم الواحد لمدة خمس سنوات.

من حوالي 6 ملايين دولار التي اثيرت ، بمبلغ 1300000 جاءت من اثنين من المخلل للكثير التوابل (ص) المستقلة اعضاء مجلس الادارة واسرهم المباشره. ما تبقى من التمويل تأتي من المستثمرين المؤسسيين دولتان كبيرتان وعدة من اوائل المساهمين الذين شاركوا في الجولات السابقة للتمويل. منتصف المدينة الشركاء بدور الوكيل للتنسيب واحد للمستثمرين المؤسسيين.

عائدات العرض سوف تستخدم لتسريع عملية تطوير سريعه من شركة مملوكة للمخازن جنبا الى جنب مع التطور المستمر لنظام الانتخاب. مارك geman ، المسؤول التنفيذي الاول للشركة ، وقال : "هذه الاموال - من ركلة الشركة المملوكه للمطعم في اطار البرنامج الذي سنضع ، وامتلاك وتشغيل كثير التوابل المخلل (ص) المطاعم - شركة مطاعم وسوف مزيد من الدعم عن طريق نظام الامتياز اضافة المزيد من مرافق التدريب والتركيز على العمليات والخدمات الى جانب وحدة متعددة ونحن اصحاب الامتياز. علاوة على ذلك ، فان شركة المطاعم من المتوقع ان تولد المزيد من اسفل الى خط ايرادات الشركة الحالية مما يوفر الاتاوه من franchisees. مجتمعة ، وشركة الامتياز - المملوكه للنظام ينبغي أن يمهد السبيل لنمو هائل في السنوات القادمة. "

الشركة سوف الملف الكامل للوثائق التي تمثل الصفقة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.

الأوراق المالية التي تصدرها كثير التوابل المخلل (ص) لم تكن مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية عام 1933 أو أي دولة قوانين الاوراق المالية. ولذلك فإن هذه الاوراق قد لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل او ينطبق عليه الإعفاء من شروط التسجيل للقانون الاوراق المالية لعام 1933 وينطبق على أى دولة قوانين الاوراق المالية. هذا البيان الصحفى لا تشكل عرضا لبيع اوراق مالية أو أي التماس عرضا لشراء أي أوراق مالية.

عن كثير التوابل المخلل (ص) :

تأسست في 1999 ، المخلل كثير التوابل (ص) منح الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) يخدم الجوده العالية للحوم وغرامة صانع الخبز ، baked العذبة يوميا ، جنبا الى جنب مع خيارا واسعا من ثمانيه اجبان مختلفة ، اثنان وعشرون طبقة مختلفة ، وأربعة عشر الملكيه هوامش على خلق وصحي لذيذ panini والسندويتشات الفرعية مع النكهات من جميع انحاء العالم. كما رائد السريع "العارض" مفهوم ، وكثير التوابل المخلل (ص) يقدم قائمة من البنود التي هي ابعد من الأكلات السريعه التقليديه -- ولكن بدون ثمن وجهة عارضة الطعام. السمة المميزه لكثير التوابل المخلل (ص) هو مطعم الجوده والخدمة وممتعه الغلاف الجوي. شركة يقع مقرها في دنفر ، كولورادو ، مع والانتخاب عبر مواقع مفتوحة الآن اثنتا عشرة دولة ، وعدد اكبر بكثير فى التنمية على الصعيد الوطني. للمزيد من المعلومات حول كثير التوابل المخلل (ص) ، بما فيها وكالة المعلومات والتحقيقات ، وزيارة http://www.spicypickle.com.

حوالى منتصف المدينة الشركاء وشركاه ، ذ.م.م

تأسست اصلا في ايار / مايو 2000 ، والشركاء في منتصف المدينة وشركاه ، ذ.م.م هو مصرف للاستثمار الخاص تركز على تنسيب فرص الاستثمار المصرفي. الاستثمار المصرفي مجموعة الشركاء في منتصف المدينة وشركاه ، ذ.م.م تأسست على فرضية ان علاقات العملاء والصناعة التركيز هي مفاتيح نجاح الشركات الناشءه النمو. هذه الشركات تتطلب من الخدمات المصرفية الاستثمارية وطيد مع فريدة فهم السوق وطبيعه هذه المعاملات. منتصف المدينة الشركاء الخامس المءديه امريكى تنسيب الوكيل في عدد من الانابيب المغلقه المعاملات لعام 2006 (المصدر placementtracker.com). يمكن الاطلاع على معلومات اضافية في http://www.midtownpartners.com.

الاسهم في الاخبار وتتصرف جيدا حتى اواخر تشمل : biomarin الدواءيه شركة (NASDAQ : bmrn) ، وشركة مايكروسوفت (NASDAQ : msft) وdendreon شركة (NASDAQ : dndn).

المعلومات الواردة هنا هو رأي السوق pulse.com ( "النائب") ويقصد به أن يكون صارما تستخدم لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب ان تتأكد من صحه المعلومات الواردة في التحليلات وهي تنشر. في هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، وتعتمد على دقة المعلومات التي قدمت لها من قبل الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة لتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، ان تتشاور مع حالته السوق المهنيه و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة بشأن الشركة التى هى موضوع في البرلمان من رأي أو توصية أو تحليل.

معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بما في ذلك موضوع الشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب هو في كثير من الاحيان تعويض عن اصدار تحليلات ، توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. رأيها هو غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم النائب تصريحات فيما يتعلق بشركه. النائب قد تم تعويضها ثلاثين الف دولار من كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة وبالاضافة الى ذلك ، فقد تم تعويضها النائب ثلاثماءه الف الاسهم المقيده للكثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة من الشركة. في 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في تسجيل البيان الذي يتقدم به الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الان ، عضو البرلمان ، باع مئتي ألف سهم من الاسهم في كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة لاجمالي العائدات مائة وتسعين الفا وسبعمائة دولار. النائب للضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة ، النائب يجوز بيع كل او جزء من اي من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب هو أداء تلك الخدمات. السوق pulse.com نبض السوق والاخبار العاجلة تنبيه يملكها السوق نبضه ذ.م.م.

الاتصال : السوق نبضه 800.290.8935 البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=fa87ce31ae91429e

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كثير التوابل المخلل حق الامتياز لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



نبض السوق تعلن عن الانذارات الساخنه الاسهم ليوم الاثنين ، 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 : spkl ، orcl ، ايباي ، وات / م
12/17/2007

ملاحظه الى المحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها السوق نبضه.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، ديسمبر 17 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق ويسر ليعرض لنا عرض الأوراق المالية ، وكثير التوابل المخلل (ص) منح الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) ، الى الاستثمار المجتمع! كثير التوابل المخلل (ص) هو الامتياز الجديدة الى السوق ونبضه ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في الصيام - عارضة الجزء من المطاعم! كثير التوابل المخلل (ص) للتو قد الممتاز الاخباريه فى بيان صحفى يوم الجمعة بعد الجرس معلنا اختتام خاصة من عرض أعماله في الاوراق المالية مبلغ خمسة ملايين وتسعماءه وتسعين الفي دولار ($ 5992500)! وقالت الشركة الاموال المخصصه لتسريع النمو من شركة مملوكة للمخازن! فى بيان صحفى ثان من اصل بعد الجمعة الجرس الشركة أيضا أعلنت وظيفتين جديدتين فتحات المطعم! هذا ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الملحوظه الاخرى مخزون ينبغي ان يشاهد عن كثب نظرا الى القائمة الأساسية التقنيه والعوامل التى تؤثر على كل شركة وتشمل :

شركة اوراكل (NASDAQ : orcl) : السوق underperform

شركة ايباي (NASDAQ : ايباي) : bearish

واشنطن المتبادله شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : وات / م) : bearish

المخزون اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير وتعكس النائب ايمان فيما يتعلق باحتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من أسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور الاساسية والتقنيه.

بعد الجمعة الجرس سوق التعليق

يوم الجمعة ، وانخفاض حاد فى اسواق مغلقة كما ارتفاع اسعار الغاز المستهلك رفع التضخم. وقالت وزارة العمل ان مؤشر اسعار السلع الاستهلاكيه قفزت 0.8 في المئة في تشرين الثاني / نوفمبر ، اكبر مكاسب منذ ايلول / سبتمبر 2005 ، على النحو تكاليف الطاقة قفز 5.7 في المئة. ضوء امريكى ، حلوة الخام لتسليم كانون الثاني / يناير وارتفع 52 سنتا للدولار الى 91.79 للبرميل. الاسهم الامريكية والسندات الحكوميه في حين تراجعت اسعار الدولار ارتفع مقابل العملات الرئيسية. الذهب للتسليم شباط / فبراير اغلقت 6 دولارات ، أو 0.8 ٪ ، حيث بلغ 798.0 للاوقيه. راح مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط اغلقت 178،11 نقطة او 1،32 في المئة ، في 13339،85. فان NASDAQ المؤشر المركب اغلقت 32،75 نقطة او 1،23 في المئة ، عند 2635،74. الموحدة & الفقراء 500 مؤشر اغلاق 20،46 نقطة او 1،37 في المئة ، عند 1467،95. فان راسل 2000 اغرقت 16 نقطة الى الوثيق في 754.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (المشار اليها جماعيا "النائب") ، هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب 'sالهدف هو سمة الاستثمار في الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. النائب يوفر للمستثمرين مع كامل جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، والرسوم البيانيه ، وشركة لمحات ، أخبار ، والشرح لجنة مراقبة عمليات البورصه سوق التسجيلات ، وهذا غيض من فيض. النائب عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب وهو استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب ان تتأكد من صحه المعلومات الواردة في التحليلات وهي تنشر. في هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، وتعتمد على دقة المعلومات التي قدمت لها من قبل الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة لتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، ان تتشاور مع حالته السوق المهنيه و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة بشأن الشركة التى هى موضوع في البرلمان من رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بما في ذلك موضوع الشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب هو في كثير من الاحيان تعويض عن اصدار تحليلات ، توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. رأيها هو غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم النائب تصريحات فيما يتعلق بشركه. النائب قد تم تعويضها ثلاثين الف دولار من كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة وبالاضافة الى ذلك ، فقد تم تعويضها النائب ثلاثماءه الف الاسهم المقيده للكثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة من الشركة. في 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في تسجيل البيان الذي يتقدم به الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الان ، عضو البرلمان ، باع مئتي ألف سهم من الاسهم في كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة لاجمالي العائدات مائة وتسعين الفا وسبعمائة دولار. النائب للضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة ، النائب يجوز بيع كل او جزء من اي من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب هو أداء تلك الخدمات.

الاتصال : السوق نبضه 800.290.8935 البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=9f4ce33d9eb2e4bc

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Greenman التكنولوجيات



Smallcapreview.com : كاب الاسهم الصغيرة لمشاهدة - (NASDAQ : ulbi) ، (NASDAQ : كونغ) ، (NASDAQ : nvax) ، (otcbb : gmti)
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Ultralife بطاريات (NASDAQ : ulbi) مغلقة بمبلغ 13،81. اعلنت اليوم انها تلقت امرا تبلغ قيمتها حوالى 62 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة الدفاع المقاول لتوريد أنظمة الاتصالات المتقدمه. Ultralife هو التركيز الحالي المخزون في smallcapreview. تسليم يتوقع ان تتم خلال 2008 مع جداول التسليم يتم الاتفاق عليها بين ultralife والعميل خلال السنة. لأسباب تتعلق بسريه معلومات العملاء ، ultralife ليس قادرا على الكشف عن أي اسم العميل أو تفاصيل حول هذا الامر.

"على مدى السنة الماضية كنا نعمل على إضافة المزيد من القيمه في اعمالنا والاكسسوارات الاتصالات التجارية من خلال توسيع نطاق منتجاتنا لتشمل محفظه متكاملة ونظم الاتصالات المتطوره ، ويسرنا ان القبول به هذه النظم تكتسب في السوق ، كما انها تثبت نجاحنا في تعميق وجودنا مع رئيس الحكومة والدفاع المقاولين العرض اثباتا للعلاقات عمل قوية اقمناها معهم ، "قال جون د. Kavazanjian ، ultralife الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "قيادتنا الموقف في التنمية والعرض على حد سواء من السلطة ونظم الاتصالات للتطبيقات الحرجه الدفاع يعطينا قاعدة صلبة لمواصلة النمو انظمتنا التجارية عن طريق رئيس الحكومة الدفاع المقاولين".

Kongzhong شركة (NASDAQ : كونغ) مغلقة بمبلغ 5،64. اليوم اعلن انه رفع ايراداتها التوجيه للربع الاخير من 2007 السنة المالية. Kongzhong شركة (NASDAQ : كونغ - الأنباء) ، واحد من الصين الراءده في اللاسلكيه موفري الخدمات ذات القيمه المضافه واللاسلكيه الشركة بتوفير وسائل الاعلام الاخباريه ، والمحتوى ، والمجتمع والخدمات الاعلانيه المتحركه من خلال مواقع شبكة الانترنت اللاسلكيه ، والتي أثيرت اليوم ايراداتها التوجيه للمرة الرابعة على ربع دورته 2007 السنة المالية.

Novavax ، شركة (NASDAQ : nvax) مغلقة بمبلغ 3،43. اليوم اعلنت نتائج ايجابي من preclinical دراسات من محصلة التهجين سداسي التكافؤ فيروس الانفلونزا الموسميه - مثل الجسيمات (vlp) لقاح. سداسي التكافؤ هو لقاح الانفلونزا الموسميه الثانية من لقاح الانفلونزا اثنين من البرامج التي novavax هو الناميه ان تستخدم ومحصلة التهجين vlp التكنولوجيا. الشركة جاءحه الانفلونزا اللقاحات المرشحه حاليا في المرحلة الاولى / معهد من التجارب السريريه.

في دراسة باستخدام الفئران ، واثنين من حقنا novavax للقاح الانفلونزا الموسميه سداسي التكافؤ دون adjuvant المستحثه قوية هاي استجابات الجسم المضاد ضد كل 3 الانفلونزا الانواع الفرعية الواردة في اللقاح بما h3n2 ، h1n1 ، وباء.

واوضحت الدراسه انه عند كل ثلاثة الموسميه الانفلونزا vlps اعطيت كوحده واحدة لقاح سداسي التكافؤ ، المناعي ، وردا على كل النوع الفرعي كان يمكن ان تقارن لاحظ عندما vlps اعطيت في monovalent صياغه. ثلاث جرعات مختلفة للقاح سداسي التكافؤ اعطيت ؛ المضاده hemagglutinin (هاي) الجسم المضاد العيار الحجمي مع زيادة جرعة وقائية مستويات هاي الجسم المضاد العيارات الحجميه شوهدت ضد النوع الفرعي في كل جرعة من 3 ز من hemagglutinin.

Greenman التكنولوجيات (otcbb : gmti) مغلقة بمبلغ 0،42. اليوم اعلنت النتائج لثلاثة واثني عشر شهرا المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. لايل جنسن ، greenman الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكرت : "المالية 2007 كان عام التحول لgreenman ، ونحن مسرورون جدا لإغلاق يسر لنا مربحا السنة الاولى منذ 2002 مع الربع الرابع الصلبه أداء أعمالنا ومربحه الربع الثاني على التوالي. خاصة ، ايرادات صافية للربع السنة المالية وزيادة 19 في المئة و 15 في المئة ، على التوالي ، ونما الهامش الاجمالي الى 30 في المئة على حد سواء للدور ربع والسنة. استراتيجيتنا تركز على تلبية الطلب المتزايد على اعلى هامش الفتات منتجات المطاط اسهم أ 40 في المئة و 27 في المئة زيادة في اجمالي الناتج النهائي للدور ربع الإيرادات الضريبيه والربع انتهت في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. "

عن smallcapreview

Smallcapreview.com وقد قيادي في الموقع للحصول على الأخبار على الاسهم الصغيرة الحد الاقصى منذ 1999. Smallcapreview بنت الموالية الاراضي الفلسطينية المحتلة - في ما يلي لمستثمر من خلال توفير منتجات نشرة اخباريه دون اي تكلفة ، وارسلت الى المشتركين ، مع ابراز اختر الصغيرة الحد الاقصى للمخزون ، لزيارة السجل http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Pdg البيءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Liquidstockreport.com : ساخنه بيني والأسهم قائمة ليوم الاثنين 17 ديسمبر ، 2007
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، ونيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) ، greenshift الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gscl) ، pdg البيءيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : الحزب الديمقراطى لغينيا الاستواءيه) ، اف ب تصوير شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : afpc)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.24) www.liquidstockreport.com

شركة

ناشوا ، نيو هامبشاير - 17 ديسمبر ، 2007 - وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) مقدم لأمن المعلومات في السوق ، واعلنت انها احتفظت kcomm مؤسسة جائزة - الفائز في تخصص التسويق شركة الاتصالات ، كجزء من برنامجها 2008 حملة التسويق. Kcomm سيخلق والتسويق وتنفيذ برامج تؤدي جيل مع التركيز على الانترنت ، وسائط الإعلام الجديدة والشراكات الاستراتيجيه. بعض من الشركة الحالية والماضية وتشمل زبائن شركة هولت باكرد ، ت - الجوال ، سوني الدقه التكنولوجيا الامريكية وتوشيبا الامريكية نظم المعلومات.

"نحن متحمس جدا لأحضر شركة مشهورة مثل kcomm على متن لمساعدتنا على تحقيق هدفنا العدوانية أهداف النمو لعام 2008" وقال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وهو المطلوب ربط. "Kcomm هو واحد من أبرز المجددين في التغطيه التكنولوجيات الجديدة مع النهج التقليدي التسويق لتوفير قدر اكبر من نجاح الأعمال التجارية لعملائه. الشركة الخبرة في صناعة التكنولوجيا العالية واستخدام استراتيجيات تسويقيه مبتكرة سيساعدنا على اكتساب المزيد من mindshare مع شركائنا في الجمهور المستهدف. "

"Kcomm هو thrilled انها تعمل مع ربط وهو المطلوب على مبادرات التسويق ،" قال سنان kanatsiz ، المؤسس والرئيس التنفيذى ل، kcomm ، شركة "بعد ان قضى أكثر من عقد من الزمن في مجال التكنولوجيا الرفيعه ، فمن النادر ان نرى مثل هذه المنتجات التي تقدم مع قيمة فريدة وهو المطلوب على النحو المقترح للمدير أومني. المنتج للتطبيق عمليا الى اي نوع من الاعمال يقرض صنعا الى قاعدة عريضة الحملة سنكون المنفذين. ونحن متحمس جدا لاطلاق برنامج في 2008 ومساعده وهو المطلوب الاستمرار في توسيع قاعدة عملائها. "

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم الافتراضيه 'بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) السعر الحالي (0.25) www.liquidstockreport.com دالاس ، تكساس ---- ديسمبر 14 ، 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt.ob - اخبار) اعلن اليوم السنوي فى الشركة دار البلدية وسيعقد اجتماع الخميس ، 17 يناير ، 2008 في 3:30 بعد الظهر لجنة العلم والتكنولوجيا في دالاس ، تكساس ، في فندق فيرمونت (http://www.fairmont.com/dallas). دار البلدية جدول الاعمال سيكون مركز على اعادة النظر في نمو الشركة خلال 2007 وخطط الاعمال لمواصلة هذا العام 20 ٪ نمو المبيعات والارباح من العمليات العضوي الى 2008. الشركة سيكون حاضرا ايضا عام 2008 اقتناء استراتيجية يتوقع زيادة مستمرة العضوي نمو المبيعات والأرباح. اقتناء استراتيجية تقوم على الشركة الاخيرة التمويل المؤسسي الذي سيتم أيضا استعراض في دار البلدية. نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، siebel وصن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالي الناتج حافظة مغلفة بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

Greenshift الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gscl) السعر الحالي (0.32) www.liquidstockreport.com نيويورك -- كانون الاول 14 -- greenshift الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gshf - اخبار) ( "gshf") اليوم استكمالا للمعلومات عن حاله اعادة الهيكله الجاريه وغيرها من efforts.gs cleantech الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gscl - اخبار) تتولى الآن التشغيل وغيرها من الاصول التى عقدت سابقا من قبل gshf. وهذه العمليات تشمل حصص اغلبيه في كل من ع agrifuels الشركة ، وشركة الطاقة ع ع enviroservices ، مؤسسة ع cleantech ايضا يمتلك ع الايثانول التكنولوجيات ، شركة ، وفرعها الذي تملكه بالكامل الذرة للتنقيب عن البترول والهندسه العملية الفرعية. ع cleantech الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gscl - اخبار) يطور ويدعم التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تسهل الاستخدام الكفء للموارد الطبيعيه. ع cleantech طموح هو حفز السريع للاعمال التخريبيه مكاسب بيءيه عن طريق تهيئة الفرص القيمه لعدد كبير من الناس والشركات على استخدام الموارد على نحو اكثر كفاءه والى ان تكون اكثر ربحيه. ع cleantech الشركة تمتلك حصص اغلبيه في كل من ع agrifuels الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsgf - الأنباء) ، ع طاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gseg - اخبار) وع enviroservices ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gsen - اخبار). معلومات أضافية عن ع cleantech متاح على الانترنت في www.gs - cleantech.com وwww.greenshift.com.

Pdg البيءيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : الحزب الديمقراطى لغينيا الاستواءيه (السعر الحالي (1.08) www.liquidstockreport.com بيتسبرغ ، البرلمان ---- ديسمبر 14 ، 2007 -- pdg البيءيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pdge.ob الانباء)) ، رائد مقدم الاصلاح البيئي والتعاقد على خدمات تخصصيه ، افادت اليوم النتائج المالية للالمالية الربع الثالث والتسعه اشهر المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.revenue للدور ربع كان 26.6 مليون دولار ، بزياده 34.5 فى المائة من 19.8 مليون دولار المبلغ عنها في الربع الثالث من المالية 2007. وافادت الشركة صافيا بعد احتساب الضرائب خسارة قدرها (1.0) مليون دولار ، أو ما قيمته (0.05) لكل تمييع حصة في الربع الثالث من السنة المالية 2008 ، مقارنة مع خسارة صافية قدرها (2.0) مليون دولار ، أو ما قيمته (0.10) لكل تمييع للسهم ، في الربع الثالث من السنة المالية 2007. خسارة للربع الحالي يرجع الى هامش التعديلات السلبيه البالغة نحو 1،8 مليون دولار ، بما تبلغ قيمته 0،8 مليون دولار خسارة على الاسبستوس العقد أدائها في الربع الثالث. Ebitda (الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاهلاك واستهلاك الدين) كان سلبيا قدرها (0.2) مليون دولار للربع الحالي مقابل مبلغ سالب قدره (0.6) مليون دولار للفترة المماثله في السنة المالية 2007. & ا منشور في الجريدة الرسمية وغيرها من التكاليف المباشره باعتبارها المئة من الايرادات انخفضت الى 23،5 ٪ للربع الحالي مقارنة ب 29،9 ٪ للمقارنة الربع من العام الماضي ورغم ان تكاليف زيادة قدرها 0،35 مليون دولار تتعلق الى حد كبير الى زيادة تكاليف البيع ، وتنفيذ التكاليف الأولية لsarbanes oxley والعالي التكاليف القانونية. في الربع الثالث من السنة المالية 2008 والربع الثالث من السنة المالية 2007 ، pdg البيءيه سجلت غير النقدية للمحاسبة التكاليف قدرها 0.2 مليون دولار تتعلق دورته تموز / يولية 2005 الخاص التنسيب. الربع الثالث من السنة المالية 2007 كما شملت مبلغ 0،15 مليون دولار في مرة واحدة بتهم تتعلق بالاحتيال والموظف مبلغ 0،1 مليون دولار لغير النقدية ضعف المسؤول عن حسن النية ، في حين ان الربع الحالي وتشمل الايرادات الاخرى بمبلغ 0،2 مليون دولار تتعلق الى حد كبير من الانتعاش الجزئي التأمين الادعاء المتعلق بالاحتيال. سهم تضعف تماما المعلقه قد إرتفعت لتصل الى 20،7 مليون دولار من 20،4 مليون دولار. Pdg البيءيه ، شركة ، التي يوجد مقرها في بيتسبرغ ، البرلمان هو رائد مقدم التعاقد على خدمات تخصصيه بما في ازالة الاسبستوس ، القالب الاستصلاح ، والاستجابة لحالات الطوارئ ، وهدم واعادة البناء الى والتجارية والصناعية والحكوميه والعملاء على الصعيد الوطني. مع خبرة اكثر من عشرين عاما ، pdg البيءيه لديها مكاتب وطنية تكون قادرة على الاستجابة لاحتياجات المستهلك الساحل الى الساحل. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.pdge.com.

اف ب التصوير الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : afpc) السعر الحالي (1.69) www.liquidstockreport.com المسفورد ، نيويورك -- كانون الاول 14 -- التصوير شركة اف ب) afpc.ob) اليوم اعلنت انها بدأت تسليم وتركيب النموذج الجديد "ف. غ" (الراسيه الجيل) مخروط الشعاع ط م الاشعه السينيه والماسحات الضوءيه ( "cbct") لاطباء الاسنان في الولايات المتحدة وكندا واوروبا. الشركة تلقت مؤخرا التنظيمية على ترخيص من هيئة الصحة وكندا وكالات جيم - هاء لهذا النموذج الجديد. تشترك مع الشركة بالاضافة الى احترام "توم الجديدة" 3 - مد خط الانتاج والتصوير. النموذجي "ف. غ" يسمح المريض على الوقوف ، الجلوس او البقاء في كرسي العجله اثناء وجودهم في اجراء مسح ضوئي لتستقيم ، الراسي الموقف. انها تستخدم مخروطي شعاع من الاشعه السينيه التي يمر حول الرأس ، مما يتيح إلقاء القبض على ثلاثة الابعاد ، الصور الرقميه اشعاعي من المريض اسنان الفك والهياكل. الشركة التكنولوجيا ملامح برمجيات احتكاريه لالتقاط وسرعان ما عرض هذه الصور التفصيليه. 3 - د التطبيقات امران حيويان لمتعلق بتقويم الاسنان ، يزرع والجراحه الشفوي ، من بين أمور أخرى ، حيث القضايا المعقده تتطلب تصوير متطوره لخطة معاملة الاجراء. مخروط الشعاع التصوير بسرعة أصبح تقنيه عاليه ، المعيار الذهبي لرعايه الاسنان المهنيه. مرضى ايضا الاستفادة من تخفيض جرعة الاشعاع والعلاج اسرع الجدوله. اف ب التصوير هو حالة من فن التصوير التشخيصي مورد المنتجات التي يجري توزيعها على نطاق العالم مع التطبيقات السريريه لعلاج الاسنان ، والطب البيطري والمهنيين. الشركة هو برنامج ضمان الجوده ايزو 9001 معتمدة ، ومعيار دولي. الشركة تكنولوجيا التصوير الرقمي وتوفير خطوط الانتاج هي البوابه لمستقبل النمو الداخلي والخارجي. من خلال شبكة توزيع عالمية ، وقد سبق للشركة ان تنتج المنتجات ذات العلامات التجارية التي هي في تركيب ما يقرب من 100000 الاسنان والمرافق الطبية. كل موقع يخدم كنقطه مرجعيه لمستقبل المستخدم من ترقيات والمعدات والبرمجيات. منتجات الشركة توزع تحت مختلف الأسماء التجارية التي تحمل علامة تجارية تشمل أ ف ب ، الطعجه - x ، ايفا وnewtom. لمعلومات اضافية الشركات يرجى الذهاب الى المواقع على شبكة الانترنت في www.afpimaging.com ، www.dent - x.com وwww.newtomdental.com.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد consulting.verify جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الماس الاول للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analystresearchreport.com : مخزون لمشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، reostar الطاقة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : reos) ، حلوة نجاح المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : swts) ، وانني الماس ، شركة (otcbb : dmoi) ، ونت وورث الطاقة ، وشركة (otcbb : wnwg)
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، reostar الطاقة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : reos) ، حلوة نجاح المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : swts) ، وانني الماس ، شركة (otcbb : dmoi) ، ونت وورث الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (Otcbb : wnwg)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.24) www.analystresearchreport.com

شركة

ناشوا ، نيو هامبشاير - 17 ديسمبر ، 2007 - وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) مقدم لأمن المعلومات في السوق ، واعلنت انها احتفظت kcomm مؤسسة جائزة - الفائز في تخصص التسويق شركة الاتصالات ، كجزء من برنامجها 2008 حملة التسويق. Kcomm سيخلق والتسويق وتنفيذ برامج تؤدي جيل مع التركيز على الانترنت ، وسائط الإعلام الجديدة والشراكات الاستراتيجيه. بعض من الشركة الحالية والماضية وتشمل زبائن شركة هولت باكرد ، ت - الجوال ، سوني الدقه التكنولوجيا الامريكية وتوشيبا الامريكية نظم المعلومات.

"نحن متحمس جدا لأحضر شركة مشهورة مثل kcomm على متن لمساعدتنا على تحقيق هدفنا العدوانية أهداف النمو لعام 2008" وقال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وهو المطلوب ربط. "Kcomm هو واحد من أبرز المجددين في التغطيه التكنولوجيات الجديدة مع النهج التقليدي التسويق لتوفير قدر اكبر من نجاح الأعمال التجارية لعملائه. الشركة الخبرة في صناعة التكنولوجيا العالية واستخدام استراتيجيات تسويقيه مبتكرة سيساعدنا على اكتساب المزيد من mindshare مع شركائنا في الجمهور المستهدف. "

"Kcomm هو thrilled انها تعمل مع ربط وهو المطلوب على مبادرات التسويق ،" قال سنان kanatsiz ، المؤسس والرئيس التنفيذى ل، kcomm ، شركة "بعد ان قضى أكثر من عقد من الزمن في مجال التكنولوجيا الرفيعه ، فمن النادر ان نرى مثل هذه المنتجات التي تقدم مع قيمة فريدة وهو المطلوب على النحو المقترح للمدير أومني. المنتج للتطبيق عمليا الى اي نوع من الاعمال يقرض صنعا الى قاعدة عريضة الحملة سنكون المنفذين. ونحن متحمس جدا لاطلاق برنامج في 2008 ومساعده وهو المطلوب الاستمرار في توسيع قاعدة عملائها. "

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم الافتراضيه 'بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Reostar الطاقة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : reos) السعر الحالي (1.05) www.analystresearchreport.com فورت قيمتها ، تكساس ---- ديسمبر 13 ، 2007 -- reostar الطاقة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : reos.ob - اخبار) اليوم اعلن تحديث من الشركة بارنيت السجيل عمليات الحفر ، الواقعة في مقاطعة كوك ، واعادة تطوير العمليات في corsicana ، texas.the الشركة لا تزال لتعزيز وتطوير التكنولوجيا في انجاز "النفط نافذة" من بارنيت السجيل. Reostar للبرنامج العنقوديه ادى الى الانجازات الكبيرة الأخيرة ، بما في ذلك انخفاض عدد الايام اللازمة لحفر الابار ، وانخفاض تكاليف الحفر & انجاز ، وزيادة متوسط معدلات الانتاج. Reostar طاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : reos.ob الانباء)) ، التي يوجد مقرها في فورت وورث ، ويشكل النفط والغاز شركة تعمل في شراء وتطوير وانتاج الغاز الطبيعي والنفط الممتلكات مع عمليات تركز بالدرجه الأولى على الموارد الانماءيه ويلعب مشاريع تعزيز استرداد النفط. وقد سبق للشركة المتكامله رأسيا اصوله المحتملة لازالة العقبات التي تعترض طريق النمو ، مما سيمكنها من تطوير وانتاج الاصول دون المخاطرة ، من حيث التكلفه والوقت المستغرق فى استكشاف التقليديه.

حلوة نجاح المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : swts) السعر الحالي (0.09) www.analystresearchreport.com سان انطونيو ، كانون الاول / ديسمبر 13 ، 2007 -- حلوة نجاح المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : swts.ob - الأنباء) ، صانع المنتجات الراءده ، glucasafe ، الذي يدعم صحيه الجلوكوز المستويات ، ومن المقرر ان الانتاج الاسبوع المقبل مع المشارك الجديد باكر بسبب زيادة الطلب من 140 صيدليه الادارات. السلسله مؤخرا ضاعفوا الجرد في كل صيدليه الى 20 حالة. حلوة نجاح المشاريع ، واذا دخلت في شركة انتاج وتوزيع وتسويق الجاهزه للشرب المشروبات الصحية الوظيفيه في الولايات المتحدة. الشركة عروض منتجاته تحت الوقود لصحه الاسم التجاري استهداف 4 الى 64 سنة من العمر. منتجاته ، وتشمل سيرة ذاتية - tein ، يقوم البروتين المشروبات المتاحة في السوبر الشوكولاته والفانيلا هزة هزة عظمى ؛ خليط السلطة ، أ noncarbonated عصير الطاقة الشراب ؛ الشوكولاته الحصانة حقن ، hypoallergenic nondairy ، وnonsoy البروتين يقوم المنتج ؛ chockoala ؛ غلاه الخضراء ، أ العصائر والمشروبات ، والذي يجمع بين الشعير والخضر مع phytonutrients سبيرولينا وchlorella ؛ وglucasafe ، وظيفي المشروبات الصحية مع الشاي الاخضر والابيض ، والرمان مقتطف. الشركة تبيع منتجاتها في المقام الاول عن طريق مخازن البيع بالتجزءه. حلوة النجاح هو قائم في سان انطونيو.

انا الماس ، شركة (otcbb : dmoi) السعر الحالي (0.006) www.analystresearchreport.com العصا روج ، مدينة لوس انجلوس ---- ديسمبر 13 ، 2007 -- انا الماس ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dmoi.ob - اخبار) اعلن اليوم ان الموقع خال من البوكر ، www.islandbluecasino.com ، ما زال يعاني من ارتفاع حركة المرور وتوقع لاعب الناشءه. وردا على استمرار ارتفاع حجم عمليات علامة ، الجزيرة الازرق كازينو فتحت اضافية تكساس hold'em والزر البوكر الجداول التي تتم عبر الانترنت اللاعبين على التمتع بها. انا الماس ، شركة ، شركة تنمية - المرحلة ، ويضع لاسلكيه يدوية للانظمة المقامره في المقام الاول في الولايات المتحدة. وهو يقدم wificasino ع ، لاسلكي القمار وسائل الاعلام وشبكة للاس فيغاس - اسلوب الكازينوهات والمنتجعات ، وكذلك السفن السياحيه وسباق المسارات. الشركة؟ ق wificasino ع كما يوفر امكانيه الوصول الى الانترنت ، ويحصل على اللجوء المعلومات ، والأوامر وجبات الطعام والمشروبات ، والوصول الى خدمات حارس المبنى. وقد تحالف استراتيجي مع العاب الفيديو الحقيقية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، voyant وسائل الاعلام مجموعة ، شركة ، وأبو منجل الشبكات. وكانت الشركة التي تأسست في 1988 ويقع مقرها في باتون روج.

ونت وورث الطاقة ، وشركة (otcbb : wnwg) السعر الحالي (0.20) www.analystresearchreport.com فلسطين ، تكساس -- كانون الاول 14 -- ونت وورث الطاقة ، وشركة (otcbb : wnwg - اخبار) ويسر للاعلان عن تعيين ديفيد ث . ستيوارد كما تتعامل مع الشركة الجديدة والمسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة. وبالتزامن مع تعيين السيد ستيوارد ، ونت وورث الطاقة واعلن ايضا ان جون punzo ، التي تتعامل مع الشركة الحالية والرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، قد استقال من منصبه مع الشركة. السيد punzo سيبقى بصفته مديرا. ونت وورث الطاقة مستقلة الاستكشاف والانتاج وركزت الشركة على تطوير النفط فى امريكا الشمالية واحتياطيات الغاز الطبيعي. الشركة تملك 27557 - عكا الكتلة المعدنية في شرق ووسط وغرب مقاطعة صخرة وسط مقاطعة اندرسون النشطه في شرق حوض تكساس ، وكذلك نشط النفط والغاز عقد شركة الحفر ، barnico الحفر ، شركة ، التي تخدمها شرق تكساس الحفر الطلب منذ اواخر السبعينات. ونت وورث ، من خلال هيئاته الفرعية barnico الحفر ، وتركز على التوسع السريع في عدد من الآبار التي تعمل على المساحات الموجودة في شرق تكساس. ونت وورث الطاقة ينطبق تكنولوجيات مبتكرة من اجل اكتشاف وتطوير محفظه متنوعة من القيمه العالية ، منخفضه المخاطر مشاريع الطاقة فى امريكا الشمالية ، بما في حقول النفط والغاز من شرق تكساس. ونت وورث تجارة الطاقة تحت مؤشر الرمز wnwg. للمزيد من المعلومات حول الشركة زيارة www.wentworthenergy.com

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تورنت الطاقة كورب



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi) ، (otcbb : tren) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : mosh) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu).
12/17/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sfmi

الصقر تعدين الفضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi) (الخميس ، 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 9:45 صباحا الكائن الفضائي (الصقر تعدين الفضه ، وافرج عن نتائج شركة مستقلة محدودة اجريت على برنامج الحفر في مناطق منتقاة من الحرب نسر الجبال ، من الذهب على الممتلكات التي الصقر تعدين الفضه ، وقد مؤسسة انماءيه وحقوق التشغيل الى 14 في اعماق العمود الألغام التي تغطي الجبل الابتدائي epithermal الذهب والفضه المنتجة للشرايين.

المستقل برنامج الحفر الذي اجرته دونالد tully ، p. مهندس. "زاويه خمسة ثقوب ، ليبلغ 684 متر (2245 قدم) جرى حفر في اورو fino المجال. اثنين من زاويه الثقوب ، والبالغ عددهم 312 متر (1025 قدم) جرى حفر في حجر الزاويه & الينوي المنطقة الوسطى. الراسي ثلاثة ثقوب ، والبالغ عددهم 209 متر (685 قدم (جرى حفر في منطقة حوض البقر الافريز ، "كتب السيد tully.

السيد tully واضاف ان "اثنين من الثقوب التي جرى حفر في حجر الزاويه & إيلينوي الوسطى والمناطق الشمالية من الامبراطوريه الوسطى المنوال النظام على الجبال ، في منتصف المسافة تقريبا بين الشمال والجنوب اعمدة من poorman الالغام ، واصابت شرايين جديدة قوية للغاية. واظهرت هذه الهياكل للتعدين عرض مؤشرات mineralization ، مع النتائج من 1000 جزء في المليون من الذهب ، أو 660 ز / ر الذهب (23،27 اونس الذهب / طن). ومن خلص الى ان الحرب نسر الجبال الممتلكات ممتازة الاستكشاف الرهان في تهيئة البيئة الجيولوجيه لاكتشاف رواسب جديدة واضافية من المعادن الثمينه ، بالإضافة إلى التعدين من الودائع الموجودة. "

السيد بيار quilliam ، رئيس الفضه الصقر التعدين ، مؤسسة ، وقال ان "الحرب على المنوال هياكل نسر الجبال تمتد الى عمق بوضوح ، وبدون اي دليل على تقليل ركاز القيم. شرايين اكتشفت اعمق ، حتى الآن ، ان يمتد الى 610 متر (2000 قدم) على مستوى واظهار القيم من 64 ز / ر الذهب (2،5 اونس للذهب / طن (اكثر من 2،7 متر (9 - قدم) الاعراض.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=tren

شركة أبل الطاقة (otcbb : tren) (الجمعة ، 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي (تورنت الطاقة شركة ( "الشركة") اليوم اعلنت انها تحرز تقدما على بذل جهودها لانشاء مصادر اضافية لرأس المال من اجل النهوض اعماله coos خليج الميثان من طبقات الفحم الحجري المشروع. وقالت ادارة الشركة كما هو في مناقشات تفصيليه مع مرتقب في المشروع المشترك التي اعربت عن رغبتها في المشاركة على المشروع.

جون كارلسون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وقال ، "في حين ان انشاء آلية جديدة لتمويل صفقة وقتا أطول من المتوقع ، ونحن نحرز تقدم ذي معنى ومتفائلون بأن الجهود التي نبذلها لوضع اللمسات الاخيرة على الصفقة ستكون ناجحه. ومن البديهي اننا نعمل للتفاوض المعاملات التي هي في مصلحة تورنت ومساهميها. لئن كنا لا نستطيع تقديم جدول زمني محدد لاتمام وضع ترتيبات التمويل ، ونحن ستعلن نتائج هذه الجهود في اقرب وقت ممكن. "

ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh - http://finance.yahoo.com/q؟s=mosh.ob) (الخميس ، 13 ديسمبر ، 2007 ، 12:39 مساء الكائن الفضائي (ميسا الشاطئ الثقة ( "ثقة") أعلن ان يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت في اتفاق التسوية وفيما يتعلق بالافراج عن الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد الرائد شركة الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد") ؛ وjpmorgan تشيز ، غ ، كوصي من الثقة ( "الدعوى") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة ( "خنجر - العمود الفقري") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand (جنبا إلى جنب مع الخنجر - الفقري ، "intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (مجتمعه ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=efgu

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu) (الجمعة ، 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 6:00 صباحا الكائن الفضائي (الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة ( "الامبراطوريه فيلم" http://www.empirefilmgroup.com) () وقد اختارت كانون الثاني / يناير 18 ، 2008 باعتباره موعدا لبدء المسرحية الجديدة الكوميديا "شقراء & blonder" بطولة باميلا اندرسون ودنيس ريتشاردز. فيلم سيفتح الخاصة باعتبارها مشاركة فى مسرحيه العشره الرئيسية الاسواق الامريكية كجزء من الحملة الخيريه لجمع الاموال لصالح باميلا اندرسون ايدت المجموعة ، peta (الشعب المعامله الاخلاقيه للحيوانات).

"شقراء & blonder" تحكي عن اثنين gorgeous - ولكن - منقطعة السيدات الشابات الذين هم كما حددت خطأ الغوغاء القتلة واللتين يقوم بهما من حديقة الحيوان ملون حرفا. فيلم premiered في مهرجان كان للافلام في ايار / مايو ، حيث تم وصفها من قبل مستعرض لفارس Ridder الصحف بانها "' قانونا الشقراء 'تجتمع' الغبيه & أخرس ، '" بالمقارنة التى حظيت بموافقة المدير عميد هاملتون.

"انه مضحك جدا ، وتعميم الصورة ،" قال هاملتون. "اردنا خلق م س - 13 مستوى الكوميديا التي من شأنها ان نناشد الرجال فضلا عن النساء ، وكانت الاستجابة راءعه. هذا هو رائع لاستخدام الصورة في اطلاق المسرحي الافراج عن تقسيم الامبراطوريه فريق الفيلم ، وكذلك النوايا الحسنه قيمة اعمالنا الخيريه - في التعادل مع peta ، "واختتم كلمته.

المدن الرئيسية المستهدفة الاولى لمسرحيه اطلاق تشمل نيويورك ولوس انجليس وشيكاغو ، دالاس ، مينيابوليس - سانت. بول ، واورلاندو تامبا - القديس. بطرسبرغ ولاس فيغاس. الاطلاله الاولى استوديوهات (www.firstlookstudios.com) وسيتم الافراج عن "شقراء & blonder" دي في دي على عقب الافراج المسرحية.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ونت وورث الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : reos) ، (otcbb : swts) ، (otcbb : dmoi) ، (otcbb : wnwg).
12/17/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=reos

Reostar الطاقة كورب (otcbb : reos) السعر الحالي (1.05).

فورت قيمتها ، تكساس ---- ديسمبر 13 ، 2007 -- reostar الطاقة شركة (otcbb : reos) اعلن اليوم استكمالا للشركة بارنيت السجيل عمليات الحفر ، الواقعة في مقاطعة كوك ، واعادة تطوير العمليات في corsicana ، texas.the ولا تزال شركة لتعزيز وتطوير التكنولوجيا في انجاز "النفط نافذة" من بارنيت السجيل. Reostar للبرنامج العنقوديه ادى الى الانجازات الكبيرة الأخيرة ، بما في ذلك انخفاض عدد الايام اللازمة لحفر الابار ، وانخفاض تكاليف الحفر & انجاز ، وزيادة متوسط معدلات الانتاج. Reostar طاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : reos.ob الانباء)) ، التي يوجد مقرها في فورت وورث ، ويشكل النفط والغاز شركة تعمل في شراء وتطوير وانتاج الغاز الطبيعي والنفط الممتلكات مع عمليات تركز بالدرجه الأولى على الموارد الانماءيه ويلعب مشاريع تعزيز استرداد النفط. وقد سبق للشركة المتكامله رأسيا اصوله المحتملة لازالة العقبات التي تعترض طريق النمو ، مما سيمكنها من تطوير وانتاج الاصول دون المخاطرة ، من حيث التكلفه والوقت المستغرق فى استكشاف التقليديه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=swts

حلوة نجاح المشاريع (otcbb : swts) السعر الحالي (0.09).

سان انطونيو ، كانون الاول / ديسمبر 13 ، 2007 -- حلوة نجاح المشاريع (otcbb : swts) ، صانع المنتجات الراءده ، glucasafe ، الذي يدعم صحيه الجلوكوز المستويات ، ومن المقرر ان الانتاج الاسبوع المقبل مع المشارك الجديد باكر بسبب زيادة الطلب من 140 صيدليه الادارات. السلسله مؤخرا ضاعفوا الجرد في كل صيدليه الى 20 حالة. حلوة نجاح المشاريع ، واذا دخلت في شركة انتاج وتوزيع وتسويق الجاهزه للشرب المشروبات الصحية الوظيفيه في الولايات المتحدة. الشركة عروض منتجاته تحت الوقود لصحه الاسم التجاري استهداف 4 الى 64 سنة من العمر. منتجاته ، وتشمل سيرة ذاتية - tein ، يقوم البروتين المشروبات المتاحة في السوبر الشوكولاته والفانيلا هزة هزة عظمى ؛ خليط السلطة ، أ noncarbonated عصير الطاقة الشراب ؛ الشوكولاته الحصانة حقن ، hypoallergenic nondairy ، وnonsoy البروتين يقوم المنتج ؛ chockoala ؛ غلاه الخضراء ، أ العصائر والمشروبات ، والذي يجمع بين الشعير والخضر مع phytonutrients سبيرولينا وchlorella ؛ وglucasafe ، وظيفي المشروبات الصحية مع الشاي الاخضر والابيض ، والرمان مقتطف. الشركة تبيع منتجاتها في المقام الاول عن طريق مخازن البيع بالتجزءه. حلوة النجاح هو قائم في سان انطونيو.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=dmoi

انا الماس ، شركة (otcbb : dmoi) السعر الحالي (0.006).

العصا روج ، مدينة لوس انجلوس ---- ديسمبر 13 ، 2007 -- انا الماس ، شركة (otcbb : dmoi) أعلن اليوم ان الموقع خال من البوكر ، www.islandbluecasino.com ، ما زال يعاني من ارتفاع حركة المرور وتوقع لاعب الناشءه. وردا على استمرار ارتفاع حجم عمليات علامة ، الجزيرة الازرق كازينو فتحت اضافية تكساس hold'em والزر البوكر الجداول التي تتم عبر الانترنت اللاعبين على التمتع بها. انا الماس ، شركة ، شركة تنمية - المرحلة ، ويضع لاسلكيه يدوية للانظمة المقامره في المقام الاول في الولايات المتحدة. وهو يقدم wificasino ع ، لاسلكي القمار وسائل الاعلام وشبكة للاس فيغاس - اسلوب الكازينوهات والمنتجعات ، وكذلك السفن السياحيه وسباق المسارات. الشركة؟ ق wificasino ع كما يوفر امكانيه الوصول الى الانترنت ، ويحصل على اللجوء المعلومات ، والأوامر وجبات الطعام والمشروبات ، والوصول الى خدمات حارس المبنى. وقد تحالف استراتيجي مع العاب الفيديو الحقيقية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، voyant وسائل الاعلام مجموعة ، شركة ، وأبو منجل الشبكات. وكانت الشركة التي تأسست في 1988 ويقع مقرها في باتون روج.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=wnwg

ونت وورث الطاقة ، وشركة (otcbb : wnwg) السعر الحالي (0.20).

فلسطين ، تكساس -- كانون الاول 14 -- ونت وورث الطاقة ، وشركة (otcbb : wnwg) يسعد للاعلان عن تعيين ديفيد دبليو ستيوارد كما تتعامل مع الشركة الجديدة والمسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة. وبالتزامن مع تعيين السيد ستيوارد ، ونت وورث الطاقة واعلن ايضا ان جون punzo ، التي تتعامل مع الشركة الحالية والرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، قد استقال من منصبه مع الشركة. السيد punzo سيبقى بصفته مديرا. ونت وورث الطاقة مستقلة الاستكشاف والانتاج وركزت الشركة على تطوير النفط فى امريكا الشمالية واحتياطيات الغاز الطبيعي. الشركة تملك 27557 - عكا الكتلة المعدنية في شرق ووسط وغرب مقاطعة صخرة وسط مقاطعة اندرسون النشطه في شرق حوض تكساس ، وكذلك نشط النفط والغاز عقد شركة الحفر ، barnico الحفر ، شركة ، التي تخدمها شرق تكساس الحفر الطلب منذ اواخر السبعينات. ونت وورث ، من خلال هيئاته الفرعية barnico الحفر ، وتركز على التوسع السريع في عدد من الآبار التي تعمل على المساحات الموجودة في شرق تكساس. ونت وورث الطاقة ينطبق تكنولوجيات مبتكرة من اجل اكتشاف وتطوير محفظه متنوعة من القيمه العالية ، منخفضه المخاطر مشاريع الطاقة فى امريكا الشمالية ، بما في حقول النفط والغاز من شرق تكساس. ونت وورث تجارة الطاقة تحت مؤشر الرمز wnwg.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Pdg البيءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : nmkt) ، (otcbb : gscl) ، (otcbb : الحزب الديمقراطى لغينيا الاستواءيه) ، (otcbb : afpc).
12/17/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nmkt

نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) السعر الحالي (0.25).

دالاس ، تكساس ---- ديسمبر 14 ، 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) اعلن اليوم السنوي فى الشركة دار البلدية وسيعقد اجتماع الخميس ، 17 يناير ، 2008 في 3:30 بعد الظهر لجنة العلم والتكنولوجيا في دالاس ، في فندق فيرمونت. دار البلدية جدول الاعمال سيكون مركز على اعادة النظر في نمو الشركة خلال 2007 وخطط الاعمال لمواصلة هذا العام 20 ٪ نمو المبيعات والارباح من العمليات العضوي الى 2008. الشركة سيكون حاضرا ايضا عام 2008 اقتناء استراتيجية يتوقع زيادة مستمرة العضوي نمو المبيعات والأرباح. اقتناء استراتيجية تقوم على الشركة الاخيرة التمويل المؤسسي الذي سيتم أيضا استعراض في دار البلدية. نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، siebel وصن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالي الناتج حافظة مغلفة بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gscl

Greenshift شركة (otcbb : gscl) السعر الحالي (0.32).

نيويورك -- كانون الاول 14 -- greenshift شركة (otcbb : gshf) اليوم استكمالا للمعلومات عن حالة تنفيذ عمليات اعادة الهيكله الجاريه والجهود الأخرى. ع cleantech شركة (otcbb : gscl) تتولى الآن التشغيل وغيرها من الاصول التى عقدت سابقا من قبل gshf. وهذه العمليات تشمل حصص اغلبيه في كل من ع agrifuels الشركة ، وشركة الطاقة ع ع enviroservices ، مؤسسة ع cleantech ايضا يمتلك ع الايثانول التكنولوجيات ، شركة ، وفرعها الذي تملكه بالكامل الذرة للتنقيب عن البترول والهندسه العملية الفرعية. ع cleantech الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gscl - اخبار) يطور ويدعم التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تسهل الاستخدام الكفء للموارد الطبيعيه. ع cleantech طموح هو حفز السريع للاعمال التخريبيه مكاسب بيءيه عن طريق تهيئة الفرص القيمه لعدد كبير من الناس والشركات على استخدام الموارد على نحو اكثر كفاءه والى ان تكون اكثر ربحيه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pdge

Pdg البيءيه ، وشركة (otcbb : الحزب الديمقراطى لغينيا الاستواءيه (السعر الحالي (1.08).

بيتسبرغ ، البرلمان ---- ديسمبر 14 ، 2007 -- pdg البيءيه ، وشركة (otcbb : الحزب الديمقراطى لغينيا الاستواءيه) ، رائد مقدم من الاصلاح البيئي والتعاقد على خدمات تخصصيه ، افادت اليوم النتائج المالية للالمالية الربع الثالث والتسعه اشهر المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.revenue للدور ربع قيمته 26،6 مليون دولار بزياده 34،5 ٪ من مبلغ ال 19،8 مليون دولار الذي ابلغ في الربع الثالث من السنة المالية 2007. وافادت الشركة صافيا بعد احتساب الضرائب خسارة قدرها (1.0) مليون دولار ، أو ما قيمته (0.05) لكل تمييع حصة في الربع الثالث من السنة المالية 2008 ، مقارنة مع خسارة صافية قدرها (2.0) مليون دولار ، أو ما قيمته (0.10) لكل تمييع للسهم ، في الربع الثالث من السنة المالية 2007. خسارة للربع الحالي يرجع الى هامش التعديلات السلبيه البالغة نحو 1،8 مليون دولار ، بما تبلغ قيمته 0،8 مليون دولار خسارة على الاسبستوس العقد أدائها في الربع الثالث. Ebitda (الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاهلاك واستهلاك الدين) كان سلبيا قدرها (0.2) مليون دولار للربع الحالي مقابل مبلغ سالب قدره (0.6) مليون دولار للفترة المماثله في السنة المالية 2007. & ا منشور في الجريدة الرسمية وغيرها من التكاليف المباشره باعتبارها المئة من الايرادات انخفضت الى 23،5 ٪ للربع الحالي مقارنة ب 29،9 ٪ للمقارنة الربع من العام الماضي ورغم ان تكاليف زيادة قدرها 0،35 مليون دولار تتعلق الى حد كبير الى زيادة تكاليف البيع ، وتنفيذ التكاليف الأولية لsarbanes oxley والعالي التكاليف القانونية. في الربع الثالث من السنة المالية 2008 والربع الثالث من السنة المالية 2007 ، pdg البيءيه سجلت غير النقدية للمحاسبة التكاليف قدرها 0.2 مليون دولار تتعلق دورته تموز / يولية 2005 الخاص التنسيب. الربع الثالث من السنة المالية 2007 كما شملت مبلغ 0،15 مليون دولار في مرة واحدة بتهم تتعلق بالاحتيال والموظف مبلغ 0،1 مليون دولار لغير النقدية ضعف المسؤول عن حسن النية ، في حين ان الربع الحالي وتشمل الايرادات الاخرى بمبلغ 0،2 مليون دولار تتعلق الى حد كبير من الانتعاش الجزئي التأمين الادعاء المتعلق بالاحتيال. سهم تضعف تماما المعلقه قد إرتفعت لتصل الى 20،7 مليون دولار من 20،4 مليون دولار. Pdg البيءيه ، شركة ، التي يوجد مقرها في بيتسبرغ ، البرلمان هو رائد مقدم التعاقد على خدمات تخصصيه بما في ازالة الاسبستوس ، القالب الاستصلاح ، والاستجابة لحالات الطوارئ ، وهدم واعادة البناء الى والتجارية والصناعية والحكوميه والعملاء على الصعيد الوطني. مع خبرة اكثر من عشرين عاما ، pdg البيءيه لديها مكاتب وطنية تكون قادرة على الاستجابة لاحتياجات المستهلك الساحل الى الساحل. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.pdge.com.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=afpc

تصوير شركة اف ب) otcbb : afpc) السعر الحالي (1.69).

المسفورد ، نيويورك -- كانون الاول 14 -- التصوير شركة اف ب) afpc) اليوم اعلنت انها بدأت تسليم وتركيب النموذج الجديد "ف. غ" (الراسيه الجيل) مخروط الشعاع ط م الاشعه السينيه والماسحات الضوءيه ( "cbct") لاطباء الاسنان في الولايات المتحدة وكندا واوروبا. الشركة تلقت مؤخرا التنظيمية على ترخيص من هيئة الصحة وكندا وكالات جيم - هاء لهذا النموذج الجديد. تشترك مع الشركة بالاضافة الى احترام "توم الجديدة" 3 - مد خط الانتاج والتصوير. النموذجي "ف. غ" يسمح المريض على الوقوف ، الجلوس او البقاء في كرسي العجله اثناء وجودهم في اجراء مسح ضوئي لتستقيم ، الراسي الموقف. انها تستخدم مخروطي شعاع من الاشعه السينيه التي يمر حول الرأس ، مما يتيح إلقاء القبض على ثلاثة الابعاد ، الصور الرقميه اشعاعي من المريض اسنان الفك والهياكل. الشركة التكنولوجيا ملامح برمجيات احتكاريه لالتقاط وسرعان ما عرض هذه الصور التفصيليه. 3 - د التطبيقات امران حيويان لمتعلق بتقويم الاسنان ، يزرع والجراحه الشفوي ، من بين أمور أخرى ، حيث القضايا المعقده تتطلب تصوير متطوره لخطة معاملة الاجراء. مخروط الشعاع التصوير بسرعة أصبح تقنيه عاليه ، المعيار الذهبي لرعايه الاسنان المهنيه. مرضى ايضا الاستفادة من تخفيض جرعة الاشعاع والعلاج اسرع الجدوله. اف ب التصوير هو حالة من فن التصوير التشخيصي مورد المنتجات التي يجري توزيعها على نطاق العالم مع التطبيقات السريريه لعلاج الاسنان ، والطب البيطري والمهنيين. الشركة هو برنامج ضمان الجوده ايزو 9001 معتمدة ، ومعيار دولي. الشركة تكنولوجيا التصوير الرقمي وتوفير خطوط الانتاج هي البوابه لمستقبل النمو الداخلي والخارجي. من خلال شبكة توزيع عالمية ، وقد سبق للشركة ان تنتج المنتجات ذات العلامات التجارية التي هي في تركيب ما يقرب من 100000 الاسنان والمرافق الطبية. كل موقع يخدم كنقطه مرجعيه لمستقبل المستخدم من ترقيات والمعدات والبرمجيات. منتجات الشركة توزع تحت مختلف الأسماء التجارية التي تحمل علامة تجارية تشمل أ ف ب ، الطعجه - x ، ايفا وnewtom.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الفرعي سطح wst mgmt DELA



Thesubway.com : اوائل السوق تنبيهات اتكلم مع مستثمرين آخرين عن rhgp في thesubways الصغيرة الجديدة كاب المستثمر المنتدى : الصين الاسرع نموا في صناعة الدواء في العالم!
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
زيارة thesubway الصغيرة التابع للمستثمر كاب المنتدى هنا : http://www.thesubway.com/fusionbb/ thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp) ، تنفذ مؤسسة رياضية) Otcbb : excs) ، في مؤسسة & t (سوق نيويورك للأوراق المالية : ر) ، dealeradvance ، شركة (otcbb : dlav) ، وشركة تشارلز شواب (NASDAQ : schw) ، السطحيه الفرعية لادارة النفايات ديلاوير ، وشركة (otcbb : sswm).

Stockguru.com أعلن اليوم أن الشركة قد نشرت جديد podcast المقابلة عرض renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp).

في المقابلة ، والسيد لي shaoming ، المسؤول التنفيذي الاول للrenhuang وقال "نحن فقط لها 35 مليون سهم واصدر المعلقه وجعلنا 8،5 مليون دولار للأرباع الثلاثة الماضية ، لا ebitda ، ولكن صافي الربح الى بيت القصيد ، وهي عبارة عن 25 سنتا سهم الواحد لمدة تسعة اشهر. سنويا ، وتحويل هذا السعر الى الارباح ، وستحصلون آب / ه النسبه من حوالى 6 - أقراننا التجاري هي اعلى بكثير. تأخذ في الاعتبار ايضا ان نمونا ونحن صغار جدا الشركة. "

وعندما سئل عن ما حققته مؤخرا في دفع الإعلان السيد sjaoming قال : "نعم ، والاستثمار في الاعلانات التلفزيونيه على الدوائر التلفزيونيه المغلقه الاولى للالبرامج الزمنية هي واحدة من اهم استراتيجيات لدفع النمو لدينا - لدينا العديد من البحوث الأخرى التي شجعت الشركات منتجاتها على الدوائر التلفزيونيه المغلقه لل رئيس الحكومة الزمنية واعمالنا وقد بينت الدراسات ان هذه الشركات قد زادت مبيعاتها بشكل كبير مدفوعا ما نعتقد انه هو رئيس الحكومة وقت الاعلان عن الدوائر التلفزيونيه المغلقه. اسمحوا لي فقط ان اعطيكم مثالا واحدا : ozing ، التي تنتج انكليزي درس أداة ، تستخدم cctc وزيادة قميتها مع 250 ٪ من 200 مليون يوان الى 500 يوان عندما بدأت باستخدام الدوائر التلفزيونيه المغلقه اول مرة في 2003 - وفي السنة التالية ، وايراداتها وصلت 2 مليار. "

بحلول 2010 ، ونظام الرصد الدولي التقديرات الى ان الصين ستصبح في العالم سابع أكبر سوق للادويه ، مع حجم السوق من 28 مليار دولار. نمو الصناعة الدواءيه في الصين ومن المتوقع ان تتجاوز 16 في المئة في 2010 ، مما سيجعل الصين الاسرع نموا في صناعة الدواء في العالم.

أرصدة اخرى ابرزت ما يلي : اعدام الرياضة شركة (otcbb : excs) ، وحتى 125 ٪ على 20 مليون سهم ، أي شركة عاملة في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات رياضات ماءيه ، اعلن الجمعة ان التسويقية الوكيل ، المتحدي powerboats شركة ، وقد تلقت أوامر لتنفيذ السكريه الرملي من القوارب البالغ عددهم 114 قوارب او قدرها 2،4 مليون دولار. فإن كانت الأوامر ولدت كنتيجه لتاجر لقاء نظمته المتحدي ، الذي هو مناسبة سنويه ، خلال العرض الذي قارب المصنعين على نماذج جديدة لتجار و، عادة ، وتولد حوالى 30 الى 35 في المئة من المبيعات السنويه.

& T في شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : ر) ، بانخفاض 1 ٪ على 19 مليون سهم ، وقد اعلن اليوم ان المكالمات الساحل الى الساحل تستطيع الحصول الحر دليل المساعدة بفضل خدمة جديدة ، في & ر 1 - 800 - yellowpages. فان سهلة الاستخدام والخدمة ، التي مدها الى العديد من الاسواق في 2007 ، هو متاح الان من كل السلكيه والهواتف النقاله في الولايات المتحدة. خدمة المستهلكين يعطي حرية الوصول الى قوائم الأعمال المعلنون مع توفير الفرصة للوصول الى المشترين في لحظة حاسمة في قرارات الشراء.

Dealeradvance ، شركة (otcbb : dlav) بانخفاض 10 ٪ على 19 مليون سهم ، وأعلن الجمعة ان الشركة حولت ثلاثة dealeradvance (tm) عملاء لدورته الجديدة والمتناميه webda (tm) المنتج. ستيفن Humphries ، dealeradvance اكد شابمان ، "هدفنا الاساسي على مدى الاشهر القليلة الماضية وقد تم فتح الجديدة التجار وتحويل اعمالنا الاكبر سنا تجار العقود التي كانت قد تنتهي أو لجهة نظرنا الجديدة webda المنتج. يسرنا ان نعلن ان وقتا طويلا الزبائن جريشام فورد (جريشام ، او) ، بيار دودج (سياتل ، وا) وبالميتو بيسان (فلورنسا ، واللجنة الداءمه) ، وجميع العقود التي قد انتهت ، لقد وقعت عقدا جديدا لتحرك ما يزيد على webda (tm). العقد ينص على كل متزايد وعلى المدى الطويل تدفق الايرادات للشركة. " شركة تشارلز شواب (NASDAQ : schw) ، ويصل.33 ٪ على 11 مليون سهم ، وافرجت عن التقرير الشهري نشاط السوق يوم الجمعة. شركة يبرز لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ما يلى : -- صافي الاصول الجديدة التي يوجه اليها من قبل الشركة الجديدة والعملاء الحاليين في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 بلغ اجمالي مبلغ 12.1 بليون دولار. -- مجموع اصول العملاء بلغت 1.446 تريليون اعتبارا من نهاية شهر تشرين الثاني / نوفمبر ، ما يصل الى 18 ٪ من تشرين الثاني / نوفمبر 2006 وبانخفاض 3 ٪ من تشرين الاول / اكتوبر 2007. -- العملاء بلغ المتوسط اليومي لحرف كانت 344.4 ألف في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، ما يصل الى 36 ٪ من تشرين الثاني / نوفمبر 2006 وحتى 8 ٪ من تشرين الاول / اكتوبر 2007.

روبرت brehm ، الرئيس التنفيذي لادارة النفايات الفرعية سطح ديلاوير ، وشركة (otcbb : sswm) ، حتى 1 ٪ على.6 مليون سهم ، وأعلن الجمعة ان الشركة اصدرت خطاب نوايا وتعبير صحيفة لاقتناء من xyclonyx ، التكنولوجيا الاحياءيه الفرعية امريكى microbics ، شركة ، والاصول من الساحل الغربي لمركز التخمير ، منتسبه تصنيع الفرعية. اقتناء يشمل تراخيص براءات الاختراع ، وجمع ثقافة الملكيه ، ميدان تطبيق القاعده المعرفيه ، والصناعات التحويليه الدرايه والاصول.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا 4 علي stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. Crg وقد سبق ان تم تعويضها الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، crg الشركاء ، وشركة الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Renhuang فارما لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Thesubway.com : اوائل السوق standouts قائمة بدأت للتو! Thesubways الصغيرة الجديدة كاب المستثمر منتدى اتكلم مع مستثمرين آخرين rhgp الشركة هو مفتاح رئيسي الوقت اطلاق حملة اعلانيه في التلفزيون!
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
زيارة thesubway الصغيرة التابع للمستثمر كاب المنتدى هنا : http://www.thesubway.com/fusionbb/ thesubway : تعلن ما يلي الارصده الى سوق الاسهم standouts قائمة : renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp) ، qwest الاتصالات الدولية للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : ف) ، وسط فريق الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hegp) ، وشركة سيسكو سيستمز (NASDAQ : csco) ، النموذج صناعات الدواءيه ، شركة (otcbb : pmed) ، qualcomm ادرجت (NASDAQ : qcom).

Stockguru.com أعلن اليوم أن الشركة قد نشرت جديد podcast المقابلة عرض renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp).

في المقابلة ، والسيد لي shaoming ، المسؤول التنفيذي الاول للrenhuang وقال "نحن فقط لها 35 مليون سهم واصدر المعلقه وجعلنا 8،5 مليون دولار للأرباع الثلاثة الماضية ، لا ebitda ، ولكن صافي الربح الى بيت القصيد ، وهي عبارة عن 25 سنتا سهم الواحد لمدة تسعة اشهر. سنويا ، وتحويل هذا السعر الى الارباح ، وستحصلون آب / ه النسبه من حوالى 6 - أقراننا التجاري هي اعلى بكثير. تأخذ في الاعتبار ايضا ان نمونا ونحن صغار جدا الشركة. "

وعندما سئل عن ما حققته مؤخرا في دفع الإعلان السيد sjaoming قال : "نعم ، والاستثمار في الاعلانات التلفزيونيه على الدوائر التلفزيونيه المغلقه الاولى للالبرامج الزمنية هي واحدة من اهم استراتيجيات لدفع النمو لدينا - لدينا العديد من البحوث الأخرى التي شجعت الشركات منتجاتها على الدوائر التلفزيونيه المغلقه لل رئيس الحكومة الزمنية واعمالنا وقد بينت الدراسات ان هذه الشركات قد زادت مبيعاتها بشكل كبير مدفوعا ما نعتقد انه هو رئيس الحكومة وقت الاعلان عن الدوائر التلفزيونيه المغلقه. اسمحوا لي فقط ان اعطيكم مثالا واحدا : ozing ، التي تنتج انكليزي درس أداة ، تستخدم cctc وزيادة قميتها مع 250 ٪ من 200 مليون يوان الى 500 يوان عندما بدأت باستخدام الدوائر التلفزيونيه المغلقه اول مرة في 2003 - وفي السنة التالية ، وايراداتها وصلت 2 مليار. "

بحلول 2010 ، ونظام الرصد الدولي التقديرات الى ان الصين ستصبح في العالم سابع أكبر سوق للادويه ، مع حجم السوق من 28 مليار دولار. نمو الصناعة الدواءيه في الصين ومن المتوقع ان تتجاوز 16 في المئة في 2010 ، مما سيجعل الصين الاسرع نموا في صناعة الدواء في العالم.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل : qwest الاتصالات الدولية للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : ف) ، ويصل.72 ٪ على 47 مليون سهم ، كمقدم للالنطاق الترددى العريض ، والفيديو والصوت الحلول ، واعلنت يوم الجمعة (14 كانون الأول / ديسمبر) ان الشركة قد انتخب يان لام murley الى مجلس ادارة الشركة. Murley حاليا استشاري مع kohlberg kravis روبرتس & المشارك ، الأسهم الخاصة وطيد. وقبل ذلك قالت انها المسؤول التنفيذي الأول ومدير للboyds جمع المحدوده قبل ان كانت السمة المميزه مع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية على النحو بطاقات فريق نائب الرئيس. وعملت في وقت سابق لمنصب نائب الرئيس مع بروكتر وغامبل. وقالت انها مع ف & ز منذ اكثر من 20 عاما. Murley ايضا حاليا بمثابة مدير للclorox الشركة و1-800 flowers.com. Qwest قال ، مع ان تعيين murley ، مجلس ادارة الشركة يبلغ حاليا 13 مديرية.

وسط فريق الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hegp) ، حتى 30 ٪ على.1 مليون سهم ، واعلن الجمعة انه اختار وابرمت اتفاقا مع graffco ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، كما انها مورد من الصيدلي مضخات ومعدات لقلب المحطات. Graffco مؤسسة وقد تم في الاعمال منذ اكثر من اربعين عاما ويوفر احد في العالم ان معظم قوائم جرد واسعة وجديدة من قبل الصيدلي المملوكه للمضخات والمعدات ، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات تجارة التجزءه في الصناعة.

شركة سيسكو سيستمز (NASDAQ : csco) بانخفاض 1 ٪ على 53 مليون سهم ، اعلن اليوم ان رئيس التكنولوجيا موظف لقدرتها على الوصول والتواصل خدمات المجموعة ، التي قد المسؤولية على كل من الايثرنت واللاسلكيه المنتجات ، وسوف تستعرض الدولة للمؤسسة شبكة لاسلكيه (WLAN) السوق ، ومناقشة الأعمال والتكنولوجيا العوامل الدافعه اليوم اوسع التنقل الاتجاهات ووصف الطريقة التي يمكن بها الشركة واصلت الابداع -- مثل الجيل المقبل اللاسلكيه تصميمات تنطوي على 802.11n وسلس المتنقله بالتعاون -- سوف الوقود فرصا اكبر لقطاع الاعمال لالتنقل المستقبل.

النموذج صناعات الدواءيه ، شركة (otcbb : pmed) ، حتى 1 ٪ على 28 مليون سهم ، قائد الزرق في التشخيص وادارة الاجهزه ، الجمعة اسمه الفرح roop ، مدير التسويق والمنتجات المتخصصه. السيدة roop ستشارك في اعادة تصميم الشركة الملكيه المنتجات وتطوير استراتيجيات تسويق المنتجات الحالية والجديدة.

Qualcomm ادرجت (NASDAQ : qcom) بانخفاض 1 ٪ على 14 مليون سهم ، رائد المطور والمبتكر للتكنولوجيا لاسلكيه متقدمة وحلول البيانات ، اعلن اليوم ان يكون قد اكتسب سان دييغو القائم softmax شركة ، وهو زعيم في السوق للحد من الضوضاء الاجهزه الجواله. Softmax يجلب الراءده ، متعدد ميكروفون الضوضاء قمع والغاء الصدى الخبرة لqualcomm ، وتوسيع القدرات السمعيه وصوت من المنتج للشركة حافظة للاندماج في أجهزة مثل الاجهزه اليدويه المتنقله ، بلوتوث (ص) سماعات ، voip الهواتف والمفكره الحاسوب الشخصي.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا 4 علي stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. Crg وقد سبق ان تم تعويضها الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، crg الشركاء ، وشركة الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Softnet التكنولوجيا كورب



Thesubway.com : تنبيهات لسوق الاثنين ، 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 : rhgp منخفض ف على نسبة النمو الحقيقي في الارباح الحقيقية!
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp) ، softnet تكنولوجيا شركة (otcbb : sttc) ، nvidia شركة (NASDAQ : nvda) ، وشركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : Feec) ، نوفل ، وشركة (NASDAQ : novl) ، وشركة الكوا (سوق نيويورك للأوراق المالية : أأ).

Stockguru.com أعلن اليوم أن الشركة قد نشرت جديد podcast المقابلة عرض renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp).

في المقابلة ، والسيد لي shaoming ، المسؤول التنفيذي الاول للrenhuang وقال "نحن فقط لها 35 مليون سهم واصدر المعلقه وجعلنا 8،5 مليون دولار للأرباع الثلاثة الماضية ، لا ebitda ، ولكن صافي الربح الى بيت القصيد ، وهي عبارة عن 25 سنتا سهم الواحد لمدة تسعة اشهر. سنويا ، وتحويل هذا السعر الى الارباح ، وستحصلون آب / ه النسبه من حوالى 6 - أقراننا التجاري هي اعلى بكثير. تأخذ في الاعتبار ايضا ان نمونا ونحن صغار جدا الشركة. "

وعندما سئل عن ما حققته مؤخرا في دفع الإعلان السيد sjaoming قال : "نعم ، والاستثمار في الاعلانات التلفزيونيه على الدوائر التلفزيونيه المغلقه الاولى للالبرامج الزمنية هي واحدة من اهم استراتيجيات لدفع النمو لدينا - لدينا العديد من البحوث الأخرى التي شجعت الشركات منتجاتها على الدوائر التلفزيونيه المغلقه لل رئيس الحكومة الزمنية واعمالنا وقد بينت الدراسات ان هذه الشركات قد زادت مبيعاتها بشكل كبير مدفوعا ما نعتقد انه هو رئيس الحكومة وقت الاعلان عن الدوائر التلفزيونيه المغلقه. اسمحوا لي فقط ان اعطيكم مثالا واحدا : ozing ، التي تنتج انكليزي درس أداة ، تستخدم cctc وزيادة قميتها مع 250 ٪ من 200 مليون يوان الى 500 يوان عندما بدأت باستخدام الدوائر التلفزيونيه المغلقه اول مرة في 2003 - وفي السنة التالية ، وايراداتها وصلت 2 مليار. "

بحلول 2010 ، ونظام الرصد الدولي التقديرات الى ان الصين ستصبح في العالم سابع أكبر سوق للادويه ، مع حجم السوق من 28 مليار دولار. نمو الصناعة الدواءيه في الصين ومن المتوقع ان تتجاوز 16 في المئة في 2010 ، مما سيجعل الصين الاسرع نموا في صناعة الدواء في العالم.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

Softnet تكنولوجيا شركة (otcbb : sttc) بانخفاض 21 ٪ عن 7 مليون سهم ، واعلنت يوم الجمعة انها قد حققت اثنين ارتباطات مع المؤسسات المالية العالمية ومقرها في مدينة نيويورك. التعاقدات الجديدة تمثل طفره كبرى في الشركة تقديم طلب جديد للممارسة. ومن المقدر ان اثنين من التعاقدات الجديدة ستؤدي الى مبلغ يقارب 500000 من الايرادات الاضافيه في 2008. احد الاشتباك بدأ في كانون الاول / ديسمبر مع الثانية التي تطلق في كانون الثاني / يناير.

Nvidia شركة (NASDAQ : nvda) ، حتى 1 ٪ على 8 مليون سهم ، رائدة على مستوى العالم في الحوسبه التكنولوجيات البصريه ، واليوم عرض الشركة الجيل المقبل من nvidia nforce (ص) 780i sli وسائل الاعلام والاتصالات معالج (عملية تشاوريه متعددة الاطراف) ، صممت خصيصا ل1333fsb انتل qx9650 (yorkfield) المجهزين. الجديد nforce 780i sli عملية تشاوريه متعددة الاطراف تجمع عدد وافر من وظيفة جديدة الى منصات انتل ، بما في ذلك تقديم الدعم للبنية النظام الجديد متحمس المواصفات وPCI اعرب اللواء 2،0.

شركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec) ، وتصل الى 15 ٪ على 1 مليون سهم ، اعلن الخميس ان العمليات الروتينيه استكمال العرض ستعقد في 19 كانون الاول ، 2007 في 10:00 صباحا وسط الوقت. المسؤول التنفيذي مايكل ر. Mcelwrath سينضم لهذا العرض الذي قدمه غاري وارد ، كبير نواب الرئيس للشؤون الهندسية والمسؤول المالي راندل دال - المفاتيح. وسيناقش ادارة الشركة الى الأمام خطة للحفر والتقنيه الاهداف.

نوفل ، وشركة (NASDAQ : novl) ، ويصل.42 ٪ على 9 مليون سهم ، اعلنت الجمعة النتائج المالية لدورتها الرابعة والربع المالى الكامل السنة المالية المنتهيه في تشرين الاول / اكتوبر 31 ، 2007. لالربع ، ونوفل وافادت صافي الايرادات من 245 مليون دولار ، مما يستبعد 6 ملايين دولار من الايرادات من اعماله السويسري القائم على الوحدة الاستشاريه التجارية ، التي نوفل وافقت على بيع خلال الربع. ويقارن ذلك الى صافي الايرادات من 234 مليون دولار للمرة الرابعة على المالية الربع 2006. الخسارة من العمليات المالية لالرابعة والربع 2007 كان 13 مليون دولار ، بالمقارنة مع الدخل من العمليات من 4 ملايين دولار للمرة الرابعة على المالية الربع 2006.

شركة الكوا (سوق نيويورك للأوراق المالية : أأ) بانخفاض 3 ٪ على 17 مليون سهم ، وقال يوم الجمعة ان الجهود الراميه الى حفز التنمية الاقتصادية في stanly مقاطعة من خلال انعاش وسط المدينة badin تلقت دفعا قويا اليوم مع اعلان الكوا ان المءسسه قد منحت مبلغ 250000 منحه لصالح بلده. المنحه التي تبذل من خلال كارولنا الشمالية التنمية الاقتصادية الريفيه مركز ، وهو يحظى باحترام كبير ان منظمة وقد أثبت تاريخ لمساعدة المؤسسات الصغيرة والبلدات فى جميع انحاء ولاية كارولينا الشمالية الوثبه بدء اقتصاداتها.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا 4 علي stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. Crg وقد سبق ان تم تعويضها الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر rhgp الاسهم الى date.crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، crg الشركاء ، وشركة الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميسا الشاطئ الثقة



Redhotpennystock.com : bullinadvantage.com يعرض today's "الثور في التقرير ميزة" dmhn ، dlav ، htre ، mosh ، hcpc
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- الثور في ميزة ، ذ.م.م اكا redhotpennystock.com اسماء : ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) ، dealeradvance (tm) ، وشركة (otcbb : dlav) ، H3 الشركات ، شركة (pinksheets : htre) ، ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh) والتراث رأس المال شركة الائتمان (الورديه الواح : hcpc) "الثور ميزة في التقرير."

بزياره موقعنا على http://redhotpennystock.com/ اما http://bullinadvantage.com/ او القيام بتسجيل اسمائهم لدينا حرة متقدما على المنحنى الاخباريه! ________________________________________________________________________

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn - http://finance.yahoo.com/q؟s=dmhn.pk)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وشركة (pinksheets : dmhn) هو يسرها ان تعلن انها وقعت خطاب نوايا للحصول على ولاية نيو جيرسي تقوم شبكة تصميم وتطوير الشركة ، dbl النظم. هذه الاستراتيجيه قد تم التخطيط لاقتناء مع قصد استيعاب dbl النظم الحالية القائمة العميل ، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء. ويقول المدير التنفيذي بروس schoengood ، "مع التعرض للموارد وديناميه وسائل الاعلام ، وانا واثق من أننا يمكن أن قدرا كبيرا من النمو والتوسع dbl نظم' قاعدة العملاء. " Schoengood يزال ، "وبالاضافة الى جهودنا cme ، تصميم الخدمات الطبية والتعليم ، ونحن الآن يمكن ان تقدم احدث الخدمات لتطوير الشبكه الرئيسية لجميع الشركات والعملاء." الناشءه في 2005 ، dbl النظم اثبتت وجودها مع مثيرا للاعجاب الزبائن القائمة التي تضم الاستشعار الصانع (NASDAQ) قياس تخصصات شركة ، وهي شركة استشارات (NASDAQ) تدرك حلول تكنولوجيا ، spv التسويق ، وefk المجموعة ، ترينتن ، نيو جيرسى يقوم التسويق الشركة. وتأسست الشركة لجعل الويب / تصميم الرسومات ، برمجة ويب ، وشبكة الإنترنت لتسويق حديث النعمة الشركات الصغيرة على حد سواء ، فضلا عن الأكبر ، وثروه 500 شركة. تراكم الخبرة والمعرفه فى موسع مبلغ لغات البرمجه ، والانترنت استراتيجيات التسويق ، والتصميم الجوانب (بما في ذلك تطوير بي. اتش. بى / الحيه الى الوراء نهاية تطبيقات الويب ، ويب 2،0 واجاكس التطبيقات ، وتطبيقات للتجارة الالكترونيه ، وحلول ادارة المحتوى ، ومحرك البحث والتسويق ) ، وسرعان ما اصبحت الشركة بتقدير واهتمام المكتسبه عن طريق هذه الشركات كما ديناميه وسائل الاعلام المقتنيات.

نوعية التنمية من هذه الشركة يمكن ان تكون معتمدة لدى الرئيس بريت مورغان ، 2000 خريج علوم الكمبيوتر الذي عمل لشركات مثل شركة آى تى تى الامريكية للاتصالات ، لوسينت التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات والصناعات. السيد مورغان على سيبقون في دوره بصفته المسؤول التنفيذي في الانتاج والعلاقات مع العملاء لديناميه موقع شعبه وسائط الاعلام. يقول بريت مورغان ، "هذا امر مثير للغاية وفرصة العمل جنبا الى جنب مع المدير التنفيذي بروس schoengood ، وانا واثق من أننا يمكن أن تقدم فريدة احد محطة وتسليم المفتاح عملية دمج تصميم الرسومات وخدمات الموقع".

ديناميه وسائل الاعلام عن المقتنيات ، شركة

ديناميه المقتنيات وسائل الاعلام ، وستواصل شركة على ان تبادر الى توسيع أعمالها في كل من شعبة النشر والتصميم الابداعي & شعبة الخدمات الرقميه. وهي تخطط لادخال العديد من المنتجات الجديدة للنشر الى السوق. وبالاضافة الى المجلات ، وتعد الشركة المنفذة للاستراتيجية باستخدام المنتجات الاساسية ومنطلقا لاطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجانبية مما تعظيم المنتج ووصمها المحتملة. "انه وقت حساس جدا والفرصة ،" شابمان schoengood الدول. "ونحن نخطط لبدء استراتيجية شاملة لاطلاق السوق أحدث المواقع مع وجود قوي على شبكة الانترنت فضلا عن اختراق التقليدي لبنة الهاون والقطاعات والسبل." وكجزء من خطة عملنا من اجل تحقيق النمو والتنوع ، ونحن اعلنا عن التوسع في مجال التعليم الطبي. ديناميه وسائل الاعلام الطبية تصميم عالية الان عروض نهاية التصويريه وتطوير المواقع على شبكة الانترنت الى الخدمات الطبية والتعليم والشركات وهي تخطط لتوسيع نطاق الخدمات العرف كذلك. "نيوجيرزي المنزل & الاسلوب ،" المجله الراءده ، هو على بيع في المكتبات ، على newsstands وسلاسل التجزءه في جميع انحاء الدولة بأكملها الثلاثيه المجال. مزيد من المعلومات متاحة في موقع الويب الخاص بالشركه في www.dmhninc.com

Dealeradvance (tm) ، وشركة (otcbb : dlav - http://finance.yahoo.com/q؟s=dmhn.pk)

كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة ، عام 2007 -- dealeradvance (tm) ، وشركة (otcbb : dlav) ، اعلن اليوم ان الشركة حولت ثلاثة dealeradvance (tm) عملاء لدورته الجديدة والمتناميه webda (tm) المنتج.

ستيفن Humphries ، dealeradvance اكد شابمان ، "هدفنا الاساسي على مدى الاشهر القليلة الماضية وقد تم فتح الجديدة التجار وتحويل اعمالنا الاكبر سنا تجار العقود التي كانت قد تنتهي أو لجهة نظرنا الجديدة webda المنتج. يسرنا ان نعلن ان وقتا طويلا الزبائن جريشام فورد (جريشام ، او) ، بيار دودج (سياتل ، وا) وبالميتو بيسان (فلورنسا ، واللجنة الداءمه) ، وجميع العقود التي قد انتهت ، لقد وقعت عقدا جديدا لتحرك ما يزيد على webda (tm). العقد ينص على كل متزايد وعلى المدى الطويل تدفق الايرادات للشركة. "

جريشام فورد المدير العام لباس الوصايا علق "لقد بحثنا تم مع dealeradvance من البداية ومتحمس جدا عن التحرك الى ما يزيد جديدة webda المنتج فإن. مبيعاتنا الناس والمبيعات وادارة المنتجات مثل المستحقة لها ولما كان الامر كذلك سهل الاستعمال."

نائب الرئيس للمبيعات ديف scaturro وقالت : "كل ما يهم العميل والاحتفاظ رضاء العملاء. هدفنا هو ان يكون سعيدا العملاء سوف تتعامل مع الشركة لسنوات وسنوات. جريشام فورد ، بيير دودج وبالميتو بيسان وقد طويلة من العملاء شركة ويسرنا ان يكون لهم تواصل مع شركائنا منتج جديد. "

Webda (tm) هي أحدث تكرار للdlav 's" ادارة علاقات العملاء "تطبيق. هذا النظام هو أيضا يوفر نوكيا 800 يدوية للابتكار هو ان تقوم الشبكه ، ويمكن الاطلاع عليها في جزء يسير من تكلفة الاصلي dlav النظام. الاصلي خادم النظام القائم حاليا في محل تقريبا 100 dealerships سابقا التي تقدم لها الخدمات. ووفقا لHumphries المتعاملين التي تستخدم الاصلي dealeradvance (tm) نظام أظهرت 90 ٪ زيادة في أسر العميل البيانات وبنسبة 30 ٪ زيادة في تعيين وتحديد. "ان كل ما يهم المبيعات ،" يقول Humphries ، "لهم ولنا."

للحصول على معلومات اضافية وتوضيحي ، اتصل نائب الرئيس للمبيعات الشركة ديف scaturro في 214.866.0606 ، الفرع الهاتفي. 103.

Dealeradvance ، شركة (www.dealeradvance.com) هو مبتكر في مجال تطبيق التكنولوجيا والانترنت جنبا الى جنب مع تحسين اساليب عملية لزيادة كفاءه الأعمال والمبيعات. وقد سبق للشركة ان التكنولوجيا المتقدمه متكامل دعا webda (tm) الذي ، من بين العديد من السمات ، ويسمح لتجار السيارات التقاط الزبون شراء احتياجات الزبائن وdealerships الافراد الى حصر البحث في مواقع متعددة ، والعثور على وسيلة مناسبة في الاوراق المالية وطباعة ما يلزم أشكال. متكامل من خلال ادارة العلاقات مع العملاء (ادارة العلاقات مع العملاء (تطبيق ، النظام يرسل المهام التفصيليه لاحتمال والعميل المتابعة والتقارير الاداريه وتنتج لقياس الامتثال. Dealeradvance (tm) تسمح للمهنيين المبيعات لزيادة المبيعات ، وتحسين العميل المتابعة ، وخفض التكاليف الاداريه.

H3 الشركات ، شركة (pinksheets : htre - http://finance.yahoo.com/q؟s=htre.pk)

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 -- H3 الشركات ، شركة (pinksheets : htre) ، والعالم الاولى للتداول العام في الهيب هوب الشركة والشركة الام للhiphopsodashop ، اعلن اليوم ان هاء - دوغ جديدة ، اطلق عليها اسم "العالم اعظم الشخص الهزلي" لبلدة لانظير له القدرة على حشد الصخور ، وسوف تؤدي في العيش في غراند فتح بلاد الاولى hiphopsodashop تجري في تامبا ، فلوريدا يوم 18 كانون الاول / ديسمبر 2007. المنشئ للحقوق فازت المربع (محاكاه بشكل صوتي دوي الطبول وغيرها من الالات الموسيقيه) ، ولدت دولي جديد الهيب هوب الاتجاه.

الهيب هوب mogul والفيلم الرائد اندريه harrell سوف تستضيف الافتتاحية للhiphopsodashop. Harrell هو المؤسس والرئيس التنفيذى لأعلى القرية السجلات ، المدير التنفيذي السابق للmotown السجلات وعملت مع راسل سيمونز في استعجال الادارة ، واكتشاف هذه الفنانين كما كوول رم ي ، د الثقيلة وwhodini. Harrell ايضا توجيه كثير من الهيب هوب والفنانين على مر السنين بما p. diddy.

الدكتور بنجامين chavis ، المسؤول التنفيذي الاول للH3 المشاريع ذكرت ، "انه امتياز وشرف لديها مثل هذه الهيب هوب نجوم تلتزم دينا غراند فتح 18 كانون الاول / ديسمبر. اثبت ان hiphopsodashop الانتخاب هو استقبال وسيستمر في الحصول على هذا النوع من الدعم من المجتمع الهيب هوب. ستتاح لي اكثر من أكبر الأسماء في الهيب هوب اعلن حقيقي قريبا. "

هاء - على اكثر دوغ العذبة :

اطلق عليها اسم "العالم اعظم الشخص الهزلي" لبلدة لانظير له القدرة على حشد الصخور ، هارلم القوميه دوغ هاء - بدأ حياته الموسيقيه العذبة المهنيه في سن 13. المنشئ للحقوق فازت المربع ، وقال انه ولدت دولي الهيب هوب الاتجاه. اشهرها لذو وجهين ، متعدد البلاتين يضرب "العرض" و "مدينة لوس انجلوس دي دا دى ،" فتحا له النجاح وfirsts ، مثل كونه أول مغني الراب للعب افريقيا ومنطقة البحر الكاريبي ، بش العالمية شعبية الهيب هوب .

العذبة احتضنت الهيب هوب الفعاليه ويستخدم صوته الى صوتها ضد طائفة من العلل الاجتماعية. على طول الطريق ، وقال انه قد تغذي ارتفاع المواهب ، بما في الأشباه من المنهج النموذجي ريكي د (اكا بقعة ريك) ، p. diddy ، biz markie والعديد من القادمين الجدد خلال فترة عمله المهمة باعتبارها المضيفه (وغير الرسمية المشيرين) من "انه showtime في ابولو. "

العذبة وقد ظهرت في مثل هذه الأفلام بأنها "براون السكر" ، و "تدفع بالكامل ،" "whiteboys" و "هيا بنا bizzee" واغاني مكتوبة للآخرين ( "ghostbusters الثاني ،" "احصل على الحافله ،" "cb4 ،" " جاك المدينة الجديدة "و" السادسه رجل ").

اكثر على اندريا harrell :

الرئيس السابق للmotown سجلات وسجلات مؤسس أعلى القرية ، وهذا متعدد المواهب والموسيقى والترفيه منظم انشأت السمعه في الصناعة باعتبارها واحدة من اكثر astute ، تقدميه وخلاقه المسؤولين التنفيذيين في قطاع الاعمال. كما ألف موسيقى ومنتج الفيلم ، harrell ساعد في اطلاق مثل هذه المهن من الفنانين كما هلل جيسيكا ألبا ، هالي بيري ، ماري J. blige ، jodeci ، د الثقيلة وboyz ، 98 درجة وتوجيه شون "puffy" كومز.

عن H3 الشركات ، شركة وhiphopsodashop :

H3 الشركات ، شركة هي الشركة الأم للhiphopsodashop ، بما لديها من مقر الشركة الكائن في 116 ، شارع جون ، نيويورك ، نيويورك 10036. كما الاولى للتداول العام في الهيب هوب الشركة ، H3 المؤسسات ، مؤسسة مكرسه لتمكين البعثة من الشباب من خلال الاستثمار ، والتعليم والتنمية الاقتصادية.

ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh - http://finance.yahoo.com/q؟s=mosh.pk)

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 -- ميسا الشاطئ الثقة (الشركة الشرقية للاخشاب : mosh) ( "ثقة") أعلن أن يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت التسوية اتفاق وفيما يتعلق بالافراج عن الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد شركة الرواد الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد ") ؛ وjpmorgan تشيز ، غ ، كوصي من الثقة (" دعوى ") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة (" خنجر - العمود الفقري ") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand) جنبا الى جنب مع الخنجر - الفقري ، "intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (بشكل جماعي ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

ينص اتفاق التسوية التالية :

-- اذا كان اتفاق التسوية التي أقرتها 334 داءره قضائية للمقاطعة هاريس ، تكساس ( "المحكمه") ، jpmorgan تشيز ، غير منطبق على النحو التالي : (1) ان يستقيل رسميا وكيلا للثقة فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 ، او من هذا القبيل قبل ذلك التاريخ وفقا لما اذن او موافقة المحكمه ؛ و(2) يدفع الى المدعين ، وليس الى الثقة لصالح جميع unitholders ، بمبلغ 1250000 للرد المدعون عن الرسوم القانونية والنفقات التي تكبدها بصدد السعي للمطالبات الاستفادة من الثقة في غضون 31 يوما بعد تدخل المحكمه من اجل الموافقة على اتفاق التسوية.

-- المدعون في الدعوى يجوز ان يطلب من المحكمه تعيين خلف او وصيا مؤقتا ، والذي يقوم على السعي الى تحديد ما إذا كانت المطالبات المتبقية في دعوى قضائية ضد وودسايد الرائد ، لصالح جميع unitholders. قرار من عدمه لمتابعة هذه المطالبات يكون كليا داخل السلطة التقديريه للخلف او وصي مؤقت.

-- Jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، في السابق أوجدت دولار 3000000 الطلب اذني في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع الثقة كما المقترض ، لاستخدامها من قبل الوصي بدفع نفقات الثقة ، في اطار الشروط التجارية والمضمونه من قبل الشركة الاستءمانيه الاصول. وبالاضافة الى ذلك ، يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، قد دخلت في تعديل واعادة اذني ( "عدل واعاد المذكره") ، مع الثقة كما المقترض ، لتعديل الطلب تعهدي تقديم مذكرة الى ل، بين أحكام أخرى ، ليكون امتدادا لذكر تاريخ الاستحقاق للقروض المقدمة عملا الطلب على سندات أذنية وعدل واعاد المذكره من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حتى وقت سابق من (1) كانون الأول / ديسمبر 31 ، 2009 ،) 2) 31 يوما بعد تسلم الثقة من اي عائدات تسوية ، أو استرداد الحكم في الدعوى فيما يتعلق ، (3) التصفيه النهائية من الثقة للاصول ، أو (4) اذا كان اتفاق التسوية ليست وافقت عليه المحكمه. Jpmorgan تشيز ، غ ، في اطار اتفاق التسوية ، قد ارتكبت ان ما لا يقل عن مبلغ 800000 ستبقى في الأموال المتاحة اعتبارا من تاريخ استقالة المقترح يمكن ان يكون اقترض من الثقة بموجب احكام المعدلة واعاد المذكره ، حتى ان الثقة التي يمكن ان تدفع نفقات التشغيل في المستقبل. بحد أقصى مقداره 2200000 في اعير الاموال قد استهلكت اعتبارا من تاريخ jpmorgan استقالة كوصي ، لدفع مصروفات التشغيل من الثقة ، بما في الوصي القانوني للرسوم والتكاليف في الدفاع ضد الدعوى.

-- المدعون ان تفرج عن jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وكوصي من الثقة ، وجميع المطالبات ضد jpmorgan تشيز ، غ يتم فصلهم مع عدم الاخلال.

-- التسوية المقترحة صراحة على موافقة مشروطه من جانب المحكمه ، مع ان الامر قد يكون ملزما لجميع unitholders من الثقة ، ان وجه التحديد (1) توافق على التسوية ، (2) ويرى ان التسوية هي في المصلحه العليا لل الثقة وunitholders / المستفيدين ، (3) ويقبل استقالة الوصي ، و (4) يعفيهم من مناصبهم دعوى قضائية ضد الوصي وjpmorgan تشيز ، غ منفرده مع عدم الاخلال كما لجميع المطالبات التي كانت ، او كان يمكن تقديمه بها ضدهم المدعون مباشرة او باسم من الثقة. علاوة على ذلك ، فان النظام المقترح من شأنه الافراج عن الوصي من اي مسؤولية الى الثقة او الاستءماني للمستفيدين من اي المطالبات الناشءه عن موافقتها على اداء واتفاق التسوية.

لأن اتفاق التسوية تخضع لموافقة المحكمه ، وعضو مجلس امناء المدعين في دعوى مقامة في طلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية يوم 3 ديسمبر ، 2007 وملحق لطلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية على 11 ديسمبر ، 2007 .

التراث رأس المال شركة الائتمان (الورديه الواح : hcpc - http://finance.yahoo.com/q؟s=hcpc.pk)

كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 -- التراث رأس المال شركة الائتمان (الورديه الواح : hcpc) أعلن اليوم أن الشركة قد نشرت الربع الثالث البيان المالي عن www.pinksheets.com وعلى الموقع الإلكتروني ، www.heritagecapitalcreditcorp.com.

الربع الثالث 2007 الى البيان المالي يعكس الربع الثالث خسارة قدرها 172079 ، والتي هي 57 ٪ اقل من الربع الثالث 2006 خسارة قدرها 400869.

صافي خسارة للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007 ما قيمته 172079 ، بالمقارنة مع خسارة صافية للربع المنتهيه فى 30 سبتمبر 2006 قدرها 400869. الأساسية وتمييع الخسارة للسهم الواحد للثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 ما مقداره 0.00031 ، بالمقارنة مع مبلغ 0.00247 للثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر 2006.

تضييق مجال التشغيل خسارة بنسبة 57 ٪ يرجع بالدرجه الأولى الى انخفاض التكاليف العامة والاداريه خلال الربع الثالث من 2007 بالمقارنة مع نفس الفترة فى 2006. ومع ذلك ، لا تولد ايرادات خلال الربع الثالث 2007 مقارنة الى الحد الادنى من الايرادات في الربع الثالث 2006.

الشركة الضوء

الرهن التجاري الدولي سوق الاوراق المالية المدعومه انخفض 84 ٪ في الفترة من آذار / مارس الى تشرين الاول / اكتوبر من عام 2007. وقد اثر هذا على مجمل التجارية تمويل الرهن العقاري في سوق الائتمان. (المصدر : قدم - CNBC ، تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007).

اما الربع الثالث 2007 كانت صعبة عموما ، وبعض من الشركة الضوء على ما يلي :

-- مشاريع التأمين تستمر لbcloc ، الشركة الراءده المنتج قرض تجاري.

-- فى محاولة لخلق ايرادات اضافية الجداول ، ولا تزال شركة مناقشات مع مصادر التمويل الاخرى للمنتجات التجارية القرض.

-- اللاحقه الى الربع الثالث ، مصدرا جديدا لتمويل قروض تتراوح من 1.5 مليون دولار الى 20 مليون دولار تم التوقيع عليه يوم 29 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

-- والى الآن لم القروض ولقد مولت باستخدام اي مصدر التمويل.

حول التراث رأس المال شركة الائتمان تراث النموذج التجاري ، الذي تقوم بتنفيذه من خلال هيئاته الفرعية ، ورأس المال الائتمان شركة مستقلة ، هي تحضير الممتلكات العقاريه والتجارية المدره للدخل لتمويل الاصول. وحتى الان ، وقد سبق للشركة ان لم تسلم اي مشاريع لتمويلها.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / أو اشترك لدينا رسالة اخباريه استثناءيه! الثور في ميزة ، ذ.م.م القانونية :

أبدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : المستخدمين ليسوا مسجلين حسب مستشاري الاستثمار في أي ولاية قضائية على الاطلاق. كما نلاحظ ان ذلك بتقديم طلب لصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لدينا انت توافق صراحة على قرانا ، فهم ، وافقت على جميع الشروط التي حددها هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الثور في ميزة ، ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ، ذ.م.م هل على بيع حصص مناسبة في السوق المفتوحه بدون اشعار مسبق ، واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث لخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ، ذ.م.م تحتفظ بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت ودون سابق إنذار.

مالكي أو مشغلي الثور في ميزة ، ذ.م.م تلقى مئتي الف سهم للتجارة الحرة (dmhn) من طرف ثالث كما نظر ل2 اسابيع نبذة تغطية (dmhn). الثور في ميزة ، ذ.م.م تتوقع لتجديد العلاقات مع المستثمرين العقد مع طرف ثالث من dmhn علاوة على ميزة في الثور ، ذ.م.م تتوقع الحصول على واحد مليون سهم التجاري الحر على العقد renewel.

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. اين مثل هذه الاخطاء / تحدث اخطاء ، وسوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / الاخطاء. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ، ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية.

عرض جميع المعلومات عن شركات تقدم ، وتوافق عليها صراحة لمحة عن الشركات ، أو هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ، lcc تحتفظ انها ستقوم بنشر المعلومات التي هي دقيقة لانها افضل من 'sknowlegde. اذا ، في أي وقت ، وعندما تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لجهة احلال قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ، ذ.م.م والشركات التابعة لها ليست مسجلة او liscenced الاستثمار المستشارين ، ولا السمسار المتعاملين. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر أن المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي ابدا ان الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة.

الثور في ميزة ، ذ.م.م يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة عن الشركات من خلال خدماتنا.

الموظفين / الضباط قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : الثور ميزة الموقع في ايار / مايو الاخباريه وتقديم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما ان الثور في ميزة ، ذ.م.م لا توفر ، مراقبة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما هو الحال في الصحافة على نطاق واسع - الافراج عن (انك توافق على ان الثور في ميزة ، ذ.م.م ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع.

انت متفقة كذلك على وجوب الثور في ميزة ، ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : الثور في ميزة البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التكنولوجيا الهجينه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) ، (otcbb : hybt) و (AMEX : الوغد).
12/17/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=qedc وهو المطلوب ربط شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc).



ناشوا ، نيو هامبشاير ، كانون الاول 17 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) مقدم لأمن المعلومات في السوق ، واعلنت انها احتفظت kcomm ، شركة ، وهو حائز على جائزة التخصص التسويق شركة الاتصالات ، كجزء من برنامجها 2008 حملة التسويق. Kcomm سيخلق والتسويق وتنفيذ برامج تؤدي جيل مع التركيز على الانترنت ، وسائط الإعلام الجديدة والشراكات الاستراتيجيه. بعض من الشركة الحالية والماضية وتشمل زبائن شركة هولت باكرد ، ت - الجوال ، سوني الدقه التكنولوجيا الامريكية وتوشيبا الامريكية نظم المعلومات.

"نحن متحمس جدا لأحضر شركة مشهورة مثل kcomm على متن لمساعدتنا على تحقيق هدفنا العدوانية أهداف النمو لعام 2008" وقال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وهو المطلوب ربط. "Kcomm هو واحد من أبرز المجددين في التغطيه التكنولوجيات الجديدة مع النهج التقليدي التسويق لتوفير قدر اكبر من نجاح الأعمال التجارية لعملائه. الشركة الخبرة في صناعة التكنولوجيا العالية واستخدام استراتيجيات تسويقيه مبتكرة سيساعدنا على اكتساب المزيد من mindshare مع شركائنا في الجمهور المستهدف. " "Kcomm هو thrilled انها تعمل مع ربط وهو المطلوب على مبادرات التسويق ،" قال سنان kanatsiz ، المؤسس والرئيس التنفيذى ل، kcomm ، شركة "بعد ان قضى أكثر من عقد من الزمن في مجال التكنولوجيا الرفيعه ، فمن النادر ان نرى مثل هذه المنتجات التي تقدم مع قيمة فريدة وهو المطلوب على النحو المقترح للمدير أومني. المنتج للتطبيق عمليا الى اي نوع من الاعمال يقرض صنعا الى قاعدة عريضة الحملة سنكون المنفذين. ونحن متحمس جدا لاطلاق برنامج في 2008 ومساعده وهو المطلوب الاستمرار في توسيع قاعدة عملائها. " وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hybt التكنولوجيات الهجينه شركة (otcbb : hybt).

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة سي بي اس ، ان بي سي سام للانضمام الى نادي (وال - مارت مخازن شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : wmt)) لايصال الاولى ل سيارة ذكية ليثيوم - عرض لمرة واحدة في العمر هو الفائز.

Mooresville ، وكارولينا الشمالية وbentonville ، واركانساس ، كانون الاول 17 ، 2007 -- التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، هو يسرها ان تعلن سام للنادي ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - والهجينه التنفيذيين عرض جميع الليثيوم - السياره الذكيه لمرة واحدة في العمر هو الفائز. عام 2007 الهجينه تكنولوجيات الليثيوم تعمل بالطاقه الذكيه السياره هي الانبعاث الصفري المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول يكفي ل- قائمة المشاهير مثل جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه نظام الادارة. هذا فريدة هدية حزمة تتضمن ايضا وراء الكواليس ، وكبار الشخصيات وكالة ناسا للرحلة الى مركز كينيدي الفضائي ، لتشهد اطلاق المكوك من مصادرها الاولية. هذه الحزمه هي المقدمة للحصول على مبلغ 35000.

"نحن نعرض ميزة تماما الكهرباءيه الذكيه سام للسيارة لأعضاء النادي لأنها تمثل آخرها في التكنولوجيا المتقدمه ليثيوم - هذه السياره ، وضعت في الاصل في اطار اتفاق مع قانون الفضاء ناسا ، وأوجدت قوى التالية في جميع انحاء البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه - 118 الذكيه سيارة ستكون الكمال بالاضافة الى سيارة لهواة جمع التحف او الجمعية البيءيه يريد ان تحدث تغييرا يقود مركبة الانبعاثات الصفريه ، "قال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

التكنولوجيات الهجينه هي ايضا الان تقديم جميع الليثيوم 2008 مصغر لصانعي البراميل من خلال سام للنادي المصدر فهرس. جميع الليثيوم المصغره كوبر هو على الغلاف الأمامي للطبعة كانون الاول / ديسمبر مع كامل الصفحه مصغره النظاره على الصفحه سبعة.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cur nueralstem شركة (AMEX : الوغد).

Neuralstem يدخل المحاكمه البحوث السريريه اتفاق مع جامعة بنسلفانيا.

روكفيل ، MD ، كانون الاول 17 ، 2007 -- الخلايا الجذعيه الشركة ، الوغد ، ،) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق البحوث السريريه المحاكمه تهدف الى معالجة المرضى الذين يعانون من ischemic spastic paraplegia ، شكلا من اشكال الشلل الحبل الفقري ، مع من امناء جامعة بنسلفانيا من خلال ادارة مبحث التخدير والعنايه الفاءقه. المءسسه الباحث الرئيسي هو الدكتور البير cheung ، ادارة مبحث التخدير ، من مستشفى جامعة بنسلفانيا.

"نحن في غاية السرور ان تكون الشراكه مع جامعة بنسلفانيا المستشفى ، والدكتور cheung منتخب على هذا المعلم الهام ،" قال neuralstem الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ريتشارد garr. "يحملونها العالم الطبقة الخبرة والمواهب عبر العديد من التخصصات التي تحتاجها من اجل الانتقال الى العياده لدينا حقوق المحاكمه الاولى." "ونحن علي بن ملتزمون التزاما عميقا لايجاد وسيلة لمساعدة هؤلاء المرضى ، ونحن متحمس ليكون العمل مع neuralstem's المتطوره تكنولوجيا ، "علق الدكتور cheung. "انني فخور جدا لقيادة هذا الفريق الذي عانى بالفعل في التصدي للاعمال الهامة والمثيرة للتحديات التي نواجهها في ايجاد الوسائل المامونه والفعاله لاول بروتوكول حقوق المحاكمات." Ischemic spastic paraplegia (شركة خدمات الانترنت) هو مؤلم شكل المتطرفة spasticity والصلابه ان اسباب الدائم وuntreatable فقدان الوظيفة المحركات والشلل. مشروع النظام المتكامل يمكن ان تنجم عن عملية جراحية لاصلاح aortic aneurysms ، وهي عملية يتم أداؤها على الآلاف من المرضى كل عام في مختلف انحاء العالم.

عن neuralstem

Neuralstem 'sالمحميه ببراءات التكنولوجيا يمكن ، لأول مرة ، القدرة على انتاج الخلايا الجذعيه العصبيه من الدماغ البشري الفقري والحبل بكميات تجارية ، والقدرة على السيطرة على تمايز هذه الخلايا الى ان تنضج ، والسيكولوجيه ذات الصلة بحقوق الخلايا العصبيه وglia. وتتوقع الشركة ان اول investigational عقار جديد (داءره الهجره والتجنس) سيتم تطبيق لمعاملة ischemic paraplegia ، شكلا من اشكال paraplegia ان النتائج في بعض الاحيان من جراحة لاصلاح aortic aneurysms والتي لا يوجد علاج الفعآل.

الرئيسية للجهاز العصبي المركزي الامراض المستهدفة من قبل الشركة مع برامج البحث الجاريه حاليا تشمل : ischemic paraplegia ، صدمة اصابه الحبل الفقري ، als ، ومرض باركنسن. الشركة خلايا مؤخرا تمديد حياة الفئران مع als (لو جيهريج للمرض) في ورقة نشرت في مجلة الزرع ، وكانت تعتبر قادرة على البقاء لمواصلة العمل في neurodegenerative الفقري الظروف. Neuralstem الخلايا أيضا انعكس شللا في الفئران مع ischemic spastic paraplegia ، شكلا من اشكال الشلل التي يمكن ان تنجم عن عملية جراحية لاصلاح aortic aneurysms ، كما ورد في علم الاعصاب. الشركة كما وضعت مخلد الخلايا الجذعيه العصبيه البشريه لاستخدامها في المختبر - في تطوير العقاقير لالاكاديمي والصيدلانيه الاسواق.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Softnet التكنولوجيا كورب



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : sttc) ، (NASDAQ : nvda) ، (otcbb : feec) ، (NASDAQ : novl) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : أأ).
12/17/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sttc softnet تكنولوجيا شركة (otcbb : sttc) بانخفاض 21 ٪ عن 7 مليون سهم ، واعلن الجمعة انها حصلت اثنين ارتباطات مع المؤسسات المالية العالمية ومقرها في مدينة نيويورك. التعاقدات الجديدة تمثل طفره كبرى في الشركة تقديم طلب جديد للممارسة. ومن المقدر ان اثنين من التعاقدات الجديدة ستؤدي الى مبلغ يقارب 500000 من الايرادات الاضافيه في 2008. احد الاشتباك بدأ في كانون الاول / ديسمبر مع الثانية التي تطلق في كانون الثاني / يناير.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nvda nvidia شركة (NASDAQ : nvda) ، حتى 1 ٪ على 8 مليون سهم ، زعيم العالم في الحوسبه التكنولوجيات البصريه ، واليوم عرض الشركة الجيل المقبل من nvidia nforce (ص) 780i sli وسائل الاعلام والاتصالات معالج (عملية تشاوريه متعددة الاطراف) ، صممت خصيصا ل1333fsb انتل qx9650 (yorkfield) المجهزين. الجديد nforce 780i sli عملية تشاوريه متعددة الاطراف تجمع عدد وافر من وظيفة جديدة الى منصات انتل ، بما في ذلك تقديم الدعم للبنية النظام الجديد متحمس المواصفات وPCI اعرب اللواء 2،0.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=feec شركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec) ، حتى 15 ٪ على 1 مليون سهم ، واعلن الخميس ان العمليات الروتينيه استكمال العرض ستعقد في 19 كانون الاول ، 2007 في 10:00 صباحا وسط الوقت. المسؤول التنفيذي مايكل ر. Mcelwrath سينضم لهذا العرض الذي قدمه غاري وارد ، كبير نواب الرئيس للشؤون الهندسية والمسؤول المالي راندل دال - المفاتيح. وسيناقش ادارة الشركة الى الأمام خطة للحفر والتقنيه الاهداف.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=novl نوفل ، وشركة (NASDAQ : novl) ، ويصل.42 ٪ على 9 مليون سهم ، الجمعة اعلنت النتائج المالية لدورتها الرابعة والربع المالى الكامل السنة المالية المنتهيه في تشرين الاول / اكتوبر 31 ، 2007. لالربع ، ونوفل وافادت صافي الايرادات من 245 مليون دولار ، مما يستبعد 6 ملايين دولار من الايرادات من اعماله السويسري القائم على الوحدة الاستشاريه التجارية ، التي نوفل وافقت على بيع خلال الربع. ويقارن ذلك الى صافي الايرادات من 234 مليون دولار للمرة الرابعة على المالية الربع 2006. الخسارة من العمليات المالية لالرابعة والربع 2007 كان 13 مليون دولار ، بالمقارنة مع الدخل من العمليات من 4 ملايين دولار للمرة الرابعة على المالية الربع 2006.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=aa شركة الكوا (سوق نيويورك للأوراق المالية : أأ) بانخفاض 3 ٪ على 17 مليون سهم ، وقال الجمعة ان الجهود الراميه الى حفز التنمية الاقتصادية في stanly مقاطعة من خلال انعاش وسط المدينة badin تلقت دفعا قويا اليوم مع اعلان الكوا ان المءسسه قد منحت مبلغ 250000 منحة لصالح بلده. المنحه التي تبذل من خلال كارولنا الشمالية التنمية الاقتصادية الريفيه مركز ، وهو يحظى باحترام كبير ان منظمة وقد أثبت تاريخ لمساعدة المؤسسات الصغيرة والبلدات فى جميع انحاء ولاية كارولينا الشمالية الوثبه بدء اقتصاداتها.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الابره لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcstockexchange.com : mosh ، chvc ، stiy ، dlav - otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/17/2007

روتشستر ، نيويورك ، ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh) ، والصين صوت القابضه شركة (الورديه الواح : chvc) ، نظم الابره ، وشركة (otcbb : stiy) ، dealeradvance ، شركة (otcbb : Dlav).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

ميسا الشاطئ الثقة (الورديه الواح : mosh - http://finance.yahoo.com/q؟s=mosh.ob) (الخميس ، 13 ديسمبر ، 2007 ، 12:39 مساء الكائن الفضائي (ميسا الشاطئ الثقة ( "ثقة") أعلن ان يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت في اتفاق التسوية وفيما يتعلق بالافراج عن الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد الرائد شركة الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد") ؛ وjpmorgan تشيز ، غ ، كوصي من الثقة ( "الدعوى") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة ( "خنجر - العمود الفقري") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand (جنبا إلى جنب مع الخنجر - الفقري ، "intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (مجتمعه ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

ينص اتفاق التسوية التالية :

واذا كان اتفاق التسوية التي أقرتها 334 داءره قضائية للمقاطعة هاريس ، تكساس ( "المحكمه") ، jpmorgan تشيز ، غير منطبق على النحو التالي : (1) ان يستقيل رسميا وكيلا للثقة فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 ، او في موعد ابكر من هذا القبيل كما اذن او موافقة المحكمه ؛ و(2) يدفع الى المدعين ، وليس الى الثقة لصالح جميع unitholders ، بمبلغ 1250000 للرد المدعون عن الرسوم القانونية والنفقات المتكبده فيما يتعلق السعي إلى مطالبات لصالح ثقة في غضون 31 يوما بعد تدخل المحكمه من اجل الموافقة على اتفاق التسوية.

المدعون في الدعوى يجوز ان يطلب من المحكمه تعيين خلف او وصيا مؤقتا ، الذى يتعين عليه تحديد ما اذا كانت لمتابعة ما تبقى من المطالبات في دعوى قضائية ضد وودسايد الرائد ، لصالح جميع unitholders. قرار من عدمه لمتابعة هذه المطالبات يكون كليا داخل السلطة التقديريه للخلف او وصي مؤقت.

Jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، في السابق أوجدت دولار 3000000 الطلب اذني في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع الثقة كما المقترض ، لاستخدامها من قبل الوصي بدفع نفقات الثقة ، في اطار الشروط التجارية وتأمينها من الثقة للاصول. وبالاضافة الى ذلك ، يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، قد دخلت في تعديل واعادة اذني ( "عدل واعاد المذكره") ، مع الثقة كما المقترض ، لتعديل الطلب تعهدي تقديم مذكرة الى ل، بين أحكام أخرى ، ليكون امتدادا لذكر تاريخ الاستحقاق للقروض المقدمة عملا الطلب على سندات أذنية وعدل واعاد المذكره من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حتى وقت سابق من (1) كانون الأول / ديسمبر 31 ، 2009 ،) 2) 31 يوما بعد تسلم الثقة من اي عائدات تسوية ، أو استرداد الحكم في الدعوى فيما يتعلق ، (3) التصفيه النهائية من الثقة للاصول ، أو (4) اذا كان اتفاق التسوية ليست وافقت عليه المحكمه. Jpmorgan تشيز ، غ ، في اطار اتفاق التسوية ، قد ارتكبت ان ما لا يقل عن مبلغ 800000 ستبقى في الأموال المتاحة اعتبارا من تاريخ استقالة المقترح يمكن ان يكون اقترض من الثقة بموجب احكام المعدلة واعاد المذكره ، حتى ان الثقة التي يمكن ان تدفع نفقات التشغيل في المستقبل. بحد أقصى مقداره 2200000 في اعير الاموال قد استهلكت اعتبارا من تاريخ jpmorgan استقالة كوصي ، لدفع مصروفات التشغيل من الثقة ، بما في الوصي القانوني للرسوم والتكاليف في الدفاع ضد الدعوى.

المدعون ان تفرج عن jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وكوصي من الثقة ، وجميع المطالبات ضد jpmorgan تشيز ، غ يتم فصلهم مع عدم الاخلال.

التسوية المقترحة صراحة على موافقة مشروطه من جانب المحكمه ، مع ان الامر قد يكون ملزما لجميع unitholders من الثقة ، ان وجه التحديد (1) توافق على التسوية ، (2) ويرى ان التسوية هي في المصلحه الفضلى للثقة وunitholders / المستفيدين ، (3) ويقبل استقالة الوصي ، و (4) يعفيهم من مناصبهم دعوى قضائية ضد الوصي وjpmorgan تشيز ، غ منفرده مع عدم الاخلال كما لجميع المطالبات التي كانت ، او يمكن ان يكون ضدهم من قبل المدعين مباشرة أو باسم من الثقة. علاوة على ذلك ، فان النظام المقترح من شأنه الافراج عن الوصي من اي مسؤولية الى الثقة او الاستءماني للمستفيدين من اي المطالبات الناشءه عن موافقتها على اداء واتفاق التسوية.

لأن اتفاق التسوية تخضع لموافقة المحكمه ، وعضو مجلس امناء المدعين في دعوى مقامة في طلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية يوم 3 ديسمبر ، 2007 وملحق لطلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية على 11 ديسمبر ، 2007 .

الصين صوت القابضه شركة (الورديه الواح : chvc - http://finance.yahoo.com/q؟s=chvc.pk) (الجمعة ، 14 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 6:00 مساء الكائن الفضائي (الصين صوت القابضه شركة (chvc) ، واعلن ان الصين الفرعية ، co بكين candidsoft التكنولوجيا المحدوده (candidsoft) ، وقد نصحت به الصين netcom (التصنيع باستخدام الحاسب الآلي) الى ان الميزانيه الاولية للcandidsoft 'sالسماء س / أ الخاصة بعلامه تراخيص البرامجيات سيكون بمبلغ يصل الى 6500000 من خلال حزيران / يونية 2008. Chvc اعلنت مؤخرا حفل التوقيع مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من مقاطعة غوانغ الحادي عشر.

Chvc الرئيس والرئيس التنفيذي لمشروع قانون بربانك وقال ، "لقد التصنيع باستخدام الحاسب الآلي في الميزانيه بمبلغ يصل الى 500000 للفترة المتبقية من عام 2007 ، وتصل الى مبلغ اضافى قدره 6000000 خلال حزيران ، 2008 لسكاى س / أ تراخيص البرامجيات. السماء س / أ - ستكون الخاص المسمى تحت التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الخدمة 'العلامه التجارية كما يعرض خدماته معززه تسمى' لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التجارية '. الأولية هذا الالتزام هو تمشيا مع النموذج ان نتوقع اعتماده فى جميع انحاء الصين الى الاسواق. لان chvc وقد ركزت حتى الآن على عقود حكوميه كبيرة لنا ، وقد سبق للشركة ولم يتابع القطاع الخاص بخلاف عدد قليل من كبار شركات قطاع الاعمال - وهذا العلامه الجديدة الخاصة البرمجيات من خلال نموذج ترخيص الناقلين للاتصالات ستمكن chvc لجني فوائد والأرباح المتاتيه من القطاع الخاص في حين ركزت على البقاء نشر حكومتنا العقود - وبالاضافة الى ذلك ، لأن الصين Netcom كان داعما جدا من شركتنا ، ونحن قد استخدمت التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لخدمة الخطوط الثابتة اللازمة لدعم حكومتنا عقود في مقاطعة غوانغ الحادي عشر ".

الصين netcom هو الصين عدد اثنين النطاق العريض للاتصالات الخطوط الهاتفية الثابتة والاتصالات السلكيه واللاسلكيه المشغل. التصنيع باستخدام الحاسب الآلي توظف اكثر من 140000 شخص ، والحرف على نيويورك وهونغ كونغ البورصات ولقد الايرادات السنويه تقترب دولار 11،5 مليار. الصين netcom الخدمات فى كل مقاطعة من مقاطعات الصين. فى بلدية بكين ، بلدية تيانجين ، ومقاطعة خبى / مقاطعة هينان ، مقاطعة شاندونغ ، مقاطعة لياونينغ ، في مقاطعة هايلونغجيانغ ، فى مقاطعة جيلين ، neimenggu والمنطقة الذاتية الحكم ومقاطعة شانكسي ، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هو مهيمن لتوفير الخطوط الهاتفية الثابتة والخدمات الهاتفية ، وغيرها من الانترنت عريضة النطاق - الخدمات ذات الصلة ، وكذلك البيانات التجارية وخدمات الاتصالات.

Candidsoft دولية برمجيات شركة مقرها في زونغ - غوان - cun مجمعات العلوم والتكنولوجيا في بكين ، الصين. Candidsoft قد تستخدم الخبرات المحلية الى البحث ، وتطوير ، وانشاء منصات المعلومات والاتصالات لقطاع الاعمال وتطبيقات الحكومة. Candidsoft الاستخدامات "سكاي س / أ" ، كما يفصل بين المنتج والعلامه التجارية والمنتجات الى ثلاث فئات عامة : س / تعاوني مكتب الحلول ، س / أ مكتب الحلول المتكامله ، وس / موحد تجهيز الحلول. توفر الشركة التشغيل الآلي للمكاتب وتكامل الخدمات الى الحكومة ، والاكاديميه والتجارية الزبائن وطورت الصين اول طلب تسجيل براءه اختراع اتمته المكاتب ، في جزء كبير منه تسترشد احتياجات الحكومة الصينية وكالات. وقد صمم هذا البرنامج لالمرونة ويجوز تمديدها او تعديلها بسهولة لتلبية الاحتياجات المحددة لكل من الحكومة الصينية وكالة او مؤسسة كبيرة للشركة. السماء س / أ أ استخدامات تكنولوجيا الانترنت ويسمح للعمال متعددة للتعاون على مشروع واحد. السماء س / أ اتمته المكاتب منهاج يدعم حاليا اكثر من مليون من مستخدمى داخل الصين.

نظم الابره ، وشركة (otcbb : stiy - http://finance.yahoo.com/q؟s=stiy.ob) (الاثنين ، 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 9:15 صباحا الكائن الفضائي) الابره نظم مؤسسة ، رائدة في مجال - الصعق الكهرباءيه والتكنولوجيا ، اليوم أعلن رئيسي للبحوث الجامعة قد انجزت دراسة شاملة القلب من الابره نظم 's - 200 قذيفه مدفع صاعقة. تفاصيل الدراسه ريثما يتم حجب منشور في علمي الاجتماع و / أو في مجلة علمية. غير ان هذه الدراسه أكدت سلامة القلب من طراز اس - 200 ، التي سبق ان تم توثيقه في اختبارات السلامة الداخلية. الابره نظم 'صاعقة المنتجات وقد استخدمت منذ 2000. الالاف من الطلبات قد وقعت ، حتى الان ، وقد سبق للشركة ان كان لم يبلغ عن وقوع اصابات او الآثار الصحية الضاره باستخدام منتجاته بما في ذلك خلال التدريب. دراسات طبية اضافية من طراز اس - 200 ، بما في مقارنات مباشرة الى taser m26 وtaser x26 تجرى حاليا.

نظم الابره ، وتعتزم شركة لعرض دراسة لقبولها كادله في المحاكمه مجلسه الاتحادي القضية المرفوعه ضد taser الدولي ، وشركة (NASDAQ : tasr الانباء)) للاعلانات كاذبة / المنافسة غير المشروعة ، هو ان الولايات المتحدة محكمة المقاطعه للمقاطعة اريزونا حالة السيره الذاتية - 07 - 0042 - phx - مهم.

Dealeradvance ، شركة (otcbb : dlav - http://finance.yahoo.com/q؟s=dlav.ob) (الاثنين ، 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي) dealeradvance ، شركة ، اعلن اليوم ان الشركة وقد حولت ثلاثة dealeradvance العملاء لدورته الجديدة والمتناميه webda المنتج.

ستيفن Humphries ، dealeradvance اكد شابمان ، "هدفنا الاساسي على مدى الاشهر القليلة الماضية وقد تم فتح الجديدة التجار وتحويل اعمالنا الاكبر سنا تجار العقود التي كانت قد تنتهي أو لجهة نظرنا الجديدة webda المنتج. يسرنا ان نعلن ان وقتا طويلا الزبائن جريشام فورد (جريشام ، او) ، بيار دودج (سياتل ، وا) وبالميتو بيسان (فلورنسا ، واللجنة الداءمه) ، وجميع العقود التي قد انتهت ، لقد وقعت عقدا جديدا لتحرك ما يزيد على webda - كل العقد ينص على متزايد وعلى المدى الطويل لتدفق الايرادات الشركة ".

جريشام فورد المدير العام لباس الوصايا علق "لقد بحثنا تم مع dealeradvance من البداية ومتحمس جدا عن التحرك الى ما يزيد جديدة webda المنتج فإن. مبيعاتنا الناس والمبيعات وادارة المنتجات مثل المستحقة لها ولما كان الامر كذلك سهل الاستعمال."

نائب الرئيس للمبيعات ديف scaturro وقالت : "كل ما يهم العميل والاحتفاظ رضاء العملاء. هدفنا هو ان يكون سعيدا العملاء سوف تتعامل مع الشركة لسنوات وسنوات. جريشام فورد ، بيير دودج وبالميتو بيسان وقد طويلة من العملاء شركة ويسرنا ان يكون لهم تواصل مع شركائنا منتج جديد. "

Webda هي أحدث تكرار للdlav 's" ادارة علاقات العملاء "تطبيق. هذا النظام هو أيضا يوفر نوكيا 800 يدوية للابتكار هو ان تقوم الشبكه ، ويمكن الاطلاع عليها في جزء يسير من تكلفة الاصلي dlav النظام. الاصلي خادم النظام القائم حاليا في محل تقريبا 100 dealerships سابقا التي تقدم لها الخدمات. ووفقا لHumphries المتعاملين التي تستخدم الاصلي dealeradvance نظام أظهرت 90 ٪ زيادة في أسر العميل البيانات وبنسبة 30 ٪ زيادة في تعيين وتحديد. "ان كل ما يهم المبيعات ،" يقول Humphries ، "لهم ولنا."

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف الذي هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Xsunx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcpicks.com : otcpicks.com المحركون الملخص اليومي للسوق في منتصف النهار لتقرير كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة EBFD ، vsur ، xsnx ، gmti ، sttc ، tnsx
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم ebenefits المباشر ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : EBFD) ، vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، xsunx شركة (otcbb : xsnx) ، greenman التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : gmti) ، softnet تكنولوجيا شركة (Otcbb : sttc) ، transax الدولية المحدوده (otcbb : tnsx)

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

Ebenefitsdirect (الشركة الشرقية للاخشاب : EBFD)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ebfd.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/ebenefits-direct/ebenefits-direct.htm ebenefits المباشر ، هو مؤسسة وطنية رائدة في التسويق المباشر وتوزيع مجموعة واسعة من الصحة ، ومنتجات التأمين على الحياة للافراد ، والأسر والجماعات. من جانب الاستفادة من العديد من مراكز الدعوة في جميع انحاء البلاد وتمكن بكفاءه فردي لشراء الصحية والتأمين على الحياة ، فضلا عن الخدمة الطبية وبرامج الخصم. وقد سبق للشركة أن ثورة في الطريقة الصحية والتأمين على الحياة تاريخيا بيعت. Ebenefits المباشر ، وشركة 's النهج من خلال العديد من المجالات مثل هذا التوزيع الجماعي ومراكز الدعوة ، وشبكة الإنترنت وبرامج ضخمة تؤدي جيل.

EBFD الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 14 - ebenefits المباشر الفرعية ، ومدينة لوس انجلوس وخطط التسويق ، وعمليات الاطلاق في مركز الاتصال في بورتلاند ، ماين ، الى سوق برامج الرعايه الصحية لغير المؤمن الافراد عبر الولايات المتحدة

مدينة لوس انجلوس وخطط التسويق ذ.م.م ، أ فرعية مملوكة بالكامل من ebenefits المباشر ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : EBFD) ، اعلن مؤخرا ان الحصري righthealth البرنامج اتسع نطاق عملها مع نداء جديدا مرفق تقع في مركز بورتلاند ، ماين. وبالاضافة الى هذا سيسمح righthealth للوصول الى سوق كبيرة للمستهلكين غير مؤمن.

"يسرنا جدا ان تكون قادرة على ان تقدم للrighthealth حافظة لتوزيع المنتجات من خلال هذا النداء المركز. Righthealth ، برنامج طبي الخصم ، ويوفر حلا مفيدا الى ان الافراد غير مؤهلين لاو لا يستطيعون الرئيسية التأمين الطبي. طريق الرابطه عضوية الافراد في الحصول على خصومات الطبية والمؤمن يعرف فوائد اضافية. انطلاقة هذا المرفق الجديد سيساعد على توسيع وتعزيز righthealth البرامج ، "وقال روب ميكلسون ، ورئيس للمنظمة وخطط التسويق ذ.م.م.

Righthealth يوفر اعضاء مزيج من خصومات على تكاليف الرعايه الصحية ، بما في اطباء الاسنان والرءيه ، وامكانيه الوصول الى مجموعة متنوعة من السمات الاخرى قيمة الرعايه الصحية ، مثل تعريف تغطية التأمين ضد الحوادث ، بما في حادث العجز الدخل وخطة انقاذ طارئة ، من خلال عضويتها في امريكا الرعايه الصحية رابطة المستهلكين.

فان righthealth برامج متوفره من خلال الوصول الى خطط الولايات المتحدة الأمريكية ، وشركة (www.accessplansusa.com) ، وهي شركة للتداول العام. الوصول الى خطط وطنية هي الموزع من التأمين الصحي والتأمين على غير برامج الرعايه الصحية التي توفر امكانيه الحصول على الرعايه الصحية الميسوره للعدد المتزايد من غير المؤمن و / أو underinsured في الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات عن righthealth برامج ، زيارة www.righthealthplan.com.

Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vsur)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/vsur.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/vsurance/vsurance.htm

Vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance يوفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd ، فان البقعه الحيوانات الاليفه ، وpurrfect الحيوانات الاليفه النادي. البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات اليفة ، والخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

Vsur الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - vsurance ، شركة اول الحيوانات الاليفه التي تقدم التأمين الصحي لتغطية علاج كلي

الصحة والرعايه مصادقة على الشركة تحمي 4 الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي يغطي كلي ، وبالمثل المشاورات ، والعلاجات ، او الاعشاب ملاحق

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه والتأمين الصحي ، وأعلنت انها هي الاولى والوحيدة التي تقدم الحيوانات الاليفه التأمين الصحي لتغطية علاج كلي في الوقايه من الامراض من الكلاب والقطط.

& كلي الادوية والرعايه هو طريقة بديلة للشفاء مرافق الحيوانات. وهو فن وعلم الشفاء ان يتناول الرعايه لكامل الجسم الحيواني ، والعقل ، والروح. ممارسة كلي يدمج الطب التقليدي والعلاجات التكميليه المثلى لتعزيز الصحة والوقايه والعلاج من هذا المرض عن طريق معالجة العوامل المساهمة في ذلك. وبالاضافة الي ليس فقط باستخدام العقاقير والادوية الطبيعيه ، التي حضرت المؤتمر البيطري ان يصف العلاج قد جلبت لنا من خلال المصادر الطبيعيه.

كلي الامريكية الرابطه الطبية (ahma) الذي اسس في 1978 هو لعضوية منظمة الاطباء يسعون الى ممارسة اوسع شكل من اشكال الدواء مما كان (وأمر) التي تدرس حاليا في allopathic (دكتوراه في الطب وتفعل) كليات الطب. ل25 عاما ahma قد تغذى والمثقفين والاطباء جعل هذا الانتقال. العضويه الحالية هو ما يقرب من 1000 من الاطباء والفنيين الصحيين الحلفاء الذين يسعون الى جعل نموذج كلي المتاحة للمرضى والممارسين على حد سواء (www.holisticmedicine.org).

"نحن متحمس جدا لتوفير تغطية التأمين الصحي لتنامي هذا الخيار لعلاج مصاحب لاصحاب الحيوانات ،" ذكر راسل سميث ، المدير التنفيذي للvsurance ، شركة "هذا أمر هام والاختلاف في تحديد ما الذي يجعل اعمالنا الحيوانات الاليفه خطط التأمين الصحي افضل في السوق اليوم. "

Xsunx ادرجت (otcbb : xsnx) "حتى 27،99 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/xsnx.php

Xsunx مؤسسة ينخرط في التنمية ، والتسويق التجاري ، والترخيص للملكيه الخلايا الشمسيه التصاميم الاساسية والخلايا الشمسيه نظم الصناعات التحويليه. الشركة تصاميم وتصنيع نظم تمكن الجهات المرخص لها لتصنيع متقدمة رقيقة فيلم الشمسيه الاجهزه على مختلف ركائز. وهو يركز على اثنين الابتدائي اداة انواع الخلايا الشمسيه لانتاج الطاقة التي تشمل الزجاج ، لشبه شفافة ومعتمه التطبيقات على كل من ركائز صلبة ومرنة ؛ والهجينه 4 - طرفيه ، لتحاكي تطبيقات معتمه السليكون البسكويت الرقيق الكفاءات. الشركة في المقام الأول يخدم مصنعي المعدات الاصليه في فيلم رقيق الشمسيه المنتجات في السوق. وقد تحالف استراتيجي مع mvsystems ، شركة الشركة ، المعروفة سابقا باسم الشمس نهر التعدين ، شركة ، تأسست في 1997 وغيرت اسمها الى xsunx ، شركة في 2003. Xsunx هو قائم في aliso viejo ، كاليفورنيا.

Xsnx الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - xsunx شركة قيمت 'المضاربه شراء' المستهدف السعر 1.50 دولار بحلول منارة الانصاف البحث

Xsunx شركة (otcbb : xsnx) وقد صنفت المضاربه شراء مع السعر المستهدف البالغ 1،50 بها منارة الانصاف البحث محلل ، ليزا الوثاب ، والاتحاد المالي الافريقي.

التقرير الكامل متاح على www.beaconequityresearch.com.

في التقرير ، المحلل يكتب ، "xsunx ، شركة انشئت في 2003 لتطوير وتسويق متقدمة ، الاغشيه الرقيقه الكهرضوءيه (tfpv) الخلايا الشمسيه تكنولوجيات وعمليات تصنيع - وعلى مدى السنة الماضية ، وقد سبق للشركة ان تحول تركيزها من الترخيص تكنولوجياتها الى استخدام تكنولوجيات تصميم لأحدث نظم التصنيع والتسويق لانتاج الاغشيه الرقيقه بلا ملامح وحدات الطاقة الشمسيه - وتمتلك الشركة ثلاثة تسجيل براءه اختراع التكنولوجيات المتصله التكنولوجيا الكهرضوءيه التصميم ، وعمليات التصنيع ، وتطوير التكنولوجيا. الشركة قد بدأ العمل على متعدد ميجاوات مرفق انتاج وحدة للطاقة الشمسيه في الولايات المتحدة. "

Greenman التكنولوجيات (otcbb : gmti) "حتى 21،43 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/gmti.php

Greenman التكنولوجيات ، شركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في جمع ومعالجة وتسويق اطارات السيارات الخرده في الجامع ، وتمزيقه ، وشكل حبيبي في الولايات المتحدة. الشركة جمعت المنتجات المجهزة والمباعه بوصفه مل المستمده من الوقود المستخدم بدلا من الفحم بحلول اللباب والورق المنتجين ، قمائن الاسمنت ، والمرافق الكهرباءيه ؛ بديلا عن سحقت حجر في تطبيقات الهندسه المدنيه ، مثل الطريق سريرا ، وطمر النفايات البناء ، وseptic مجال التشييد ؛ والفتات المطاط المستخدم في الملعب الرياضي والسطوح ، وادارة المسارات ، وهندسة المناظر الطبيعيه / groundcover التطبيقات ، والنظم رصاصة والاحتواء. فهي تخدم مل الصانعين ، المحلية والاقليمية مل المنافذ ، وحكومات الولايات والحكومات المحلية. وكانت الشركة التي تأسست في 1992 ويقع مقرها في وحشية ، ولاية مينيسوتا.

Gmti الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - greenman تكنولوجيات التقارير الربع الرابع والسنة المنتهيه في ايلول / سبتمبر 30 ، 2007 نتائج

ربحيه الربع الثاني على التوالي ؛ مربحه السنة الاولى في خمس سنوات

Greenman التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : gmti) ، رائد recycler من اكثر من 12 مليون دولار في السنة اطارات الخرده في الولايات المتحدة ، واعلنت النتائج لثلاثة واثني عشر شهرا المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

لايل جنسن ، greenman الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكرت : "المالية 2007 كان عام التحول لgreenman ، ونحن مسرورون جدا لإغلاق يسر لنا مربحا السنة الاولى منذ 2002 مع الربع الرابع الصلبه أداء أعمالنا ومربحه الربع الثاني على التوالي. خاصة ، ايرادات صافية للربع السنة المالية وزيادة 19 في المئة و 15 في المئة ، على التوالي ، ونما الهامش الاجمالي الى 30 في المئة على حد سواء للدور ربع والسنة. استراتيجيتنا تركز على تلبية الطلب المتزايد على اعلى هامش الفتات منتجات المطاط اسهم أ 40 في المئة و 27 في المئة زيادة في اجمالي الناتج النهائي للدور ربع الإيرادات الضريبيه والربع انتهت في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. "

السيد جنسن واضافت : "لقد كانت هذه السنة الكثير من معالم لgreenman ، بما في ذلك ، في وقت لاحق لدينا وثيقة من السنة المالية ، وشراء المنتجات وولش ، الذي نتوقع اعطائنا الفرصة لحشد جهودنا العمليات القائمة في الفتات المطاط التجارية في حين انشاء الملعب المتكامله رأسيا شعبه السلامة داخل الشركة. ونحن نتطلع الى استمرار هذا الزخم الايجابي ونحن ندخل المالية 2008. "

Softnet تكنولوجيا شركة (otcbb : sttc) "حتى 26،76 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/sttc.php

Softnet تكنولوجيا شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر تكنولوجيا المعلومات (وهي) خدمات الاستشارات والحلول للشركات ومقدمي الخدمات في الولايات المتحدة. وهو يوفر خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الأمنية في المقام الأول ، شبكة الاقتصاد ، internetworking ، ادارة الشبكات ، والملكيه الفكريه الهاتفية ، والتخزين ، واداء التطبيق ، ومركز بيانات الهجره / التوحيد. كما ان الشركة توفر مجموعة واسعة من الخدمات الاستشاريه ، حلول البرمجيات ، والخدمات لخطة توظيف ، نشر ، وادارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والبنى التحتية. Softnet التكنولوجيا هو قائم في iselin ، نيوجيرزي.

Sttc الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 14 - softnet التكنولوجيا يؤمن تعاقدا مع المؤسسات المالية المرموقه

Softnet تكنولوجيا شركة (otcbb : sttc) (الالمانيه wkn : tg6) اعلنت انها حصلت اثنين ارتباطات مع المؤسسات المالية العالمية ومقرها في مدينة نيويورك.

التعاقدات الجديدة تمثل طفره كبرى في الشركة تقديم طلب جديد للممارسة. ومن المقدر ان اثنين من التعاقدات الجديدة ستؤدي الى مبلغ يقارب 500000 من الايرادات الاضافيه في 2008. احد الاشتباك بدأ في كانون الاول / ديسمبر مع الثانية التي تطلق في كانون الثاني / يناير.

"هذان الآن التعاقدات الجديدة ، يصل مجموع عدد من المشاريع المضمونه في تقديم طلب جديد الى ممارسة الثلاثة في الأشهر القليلة الماضية - كان اولها مع الاعلاميه الكبيرة في الشركة ، كما يوجد مقرها في نيويورك - ونظرا الى المهله اللازمة لتأمين ارتباطات في هذه الممارسه ونحن سعداء جدا لحققنا مستوى من الأعمال حتى الان تأمين. نتوقع ايضا ان التعاقدات الأولية سيؤدي في النهاية الى عمل إضافي حسب المشاريع التقدم ، "قال كيفن remley ، نائب الرئيس للتطبيق ايصال الممارسه الوطنية.

"الشركة هو متحمس عن أعمال جديدة قد ولدت هذه الممارسه. الايرادات نتوقع سوف يساعد في تعويض الخسارة ذات الصلة لتصفية الحسابات المرتبطه السابق اتلانتا تقوم وحدة الأعمال الصغيرة - وبالاضافة الى ذلك ، على هامش هذه المشاريع الجديدة هي الى حد كبير أعلى من تلك التي تم تسجيلها في السابق وحدة الاعمال التجارية الصغيرة ، "قال جيم بوث ، المدير التنفيذي.

Transax الدولية (otcbb : tnsx) "حتى 37،25 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/tnsx.php

Transax الدولية المحدوده ، جنبا الى جنب مع شركائها الفرعية ، Medlink connectividade ام - وحدة قياس saude ltda ، ويقدم المعلومات الصحية وادارة المنتجات والحلول لإدارة الترميز ، والامتثال ، والسداد ، والتلخيص ، وسجل للادارة عمليات لمقدمي الرعايه الصحية وشركات التأمين الصحي. ادارة امتثاله ، والترميز والسداد ادارة حلول تساعد على السلوك الآلي المحتملين وباثر رجعي للاستعراضات - في مرضى الداخليين والخارجيين بيانات المطالبات. الشركة التلخيص حلول تمكين مرافق الرعايه الصحية لجمع وتقرير المريض الاكلينيكيه والمعلومات الديموغرافيه. سجلها حلول ادارة مكننه سجل التتبع وظائف الموقع ، ورصد سجل الكمال ، وتسهيل عملية الافراج عن المعلومات الصحية وادارة المعلومات داخل الادارات. Transax الدولية العروض Medlink الحل ، أ البرمجيات التي تمكن في الوقت الحقيقي اتمته الروتين اهلية المريض ، والتحقق ، الاذونات ، تجهيز المطالبات ، ودفع المهام. فهي تخدم مقدمي الرعايه الصحية ، مثل الاطباء والعيادات والمستشفيات ، والمختبرات ، ومراكز التشخيص ، ومراكز الطوارئ ؛ والتأمين الصحي ومجموعة شركات الدواء مع العمليات في الولايات المتحدة ، البرازيل ، استراليا ، وموريشيوس. وقد سبق للشركة ان التحالفات الاستراتيجيه مع مركز brasilerio دي informatica Medica ق / ا ؛ فسيفساء البرمجيات ، شركة ؛ وhypercom شركة لدعم Medlink حل للنظام الهندسه المعماريه والتصميم. Transax الدولي هو مقرها في ميامي ، فلوريدا.

Tnsx الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - transax العلامات الدولية الملزمه خطاب نوايا لبيع عمليات البرازيل

وتحتفظ الشركة الترخيص الحصري الانسان خارج امريكا اللاتينية ، بما فى السوق الامريكى

Transax الدولية المحدوده (otcbb : tnsx) (transax) ، وشبكة حلول الشركة لمقدمي الرعايه الصحية وشركات التأمين الصحي ، واعلنت انها وقعت خطاب نوايا ملزمة للبيع للعمليات البرازيل ( "Medlink") الى مجموعة خاصة من التكنولوجيا المستثمرون في البرازيل للدولار من دولارات الولايات المتحدة 5،6 مليون دولار نقدا وافتراض قدرها 2،65 مليون دولار في الديون. مبلغ اضافي يصل الى دولار من دولارات الولايات المتحدة 1،25 مليون دولار هو ممكن تخضع لشركة معينة الوصول الى مستويات الأداء خلال 2008 ، وبذلك بلغ مجموع القيمه المحتملة للصفقة دولار من دولارات الولايات المتحدة 9،5 مليون دولار.

بموجب شروط الاتفاق ، واكتساب المستثمرين وستدفع نقدا ويحتفظ التشغيل سيطره Medlink اصول والملكيه الفكريه. المستثمرون سندفع transax دولار امريكى 200000 عند التوقيع على اتفاق ملزم خطاب النوايا دولار امريكى 600000 على اغلاق الصفقة ودولار من دولارات الولايات المتحدة 4800000 بحلول 24 شهريه متساويه المدفوعات دولار من دولارات الولايات المتحدة 200000. المستثمرون أيضا سوف تحمل مبلغ 2،65 مليون دولار من الديون. الصفقة ومن المتوقع ان تغلق في غضون 30 يوما وتخضع لموافقة transax المساهمين.

ستيفن والترز ، & الرئيس التنفيذي لtransax ، علق ، "نحن سعداء جدا لانه تمكن من التوصل الى اتفاق لنقد اعمالنا البرازيلي العمليات. Transax ستواصل الاحتفاظ الترخيص الحصري الانسان خارج امريكا اللاتينية بما فيها الولايات المتحدة السوق دون اي تكلفة. هذه الصفقة سوف تعزز كثيرا ونحن ايضا ميزانيه مع القضاء دولار من دولارات الولايات المتحدة 2،65 مليون دولار من الديون ذات الصلة الى عمليات البرازيل - نحن نعمل بشكل وثيق مع شركائنا في الولايات المتحدة الامريكية استشاري ونجري مناقشات مع الشركاء المحتملين المالية تحسبا لوضع السوق لدينا الحل في الولايات المتحدة وستستكمل المستثمرين بعد ان تغلق الصفقة. الشركة تعتزم ايضا يسعى لالتماس المزيد من الفرص التجارية من اجل تعظيم قيمة الاسهم. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويضها خمسة وعشرين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (كوهيبا الشركاء) لvsur الاعلان والخدمات الترويجيه. Otcpicks.com وقد تم تعويضها مائة خمسين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (ملكيه رأس المال) لEBFD الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
موجة اليورانيوم القابضه



Businessnewsnow.us : وقت الغداء الاسهم الاخبار ل17 ديسمبر ، 2007
12/17/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnewsnow رصيد يبرز الاخبار :

Bigstring شركة (otcbb : bsgc) ؛ cornerworld شركة (otcbb : cwrl) ؛ vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ؛ موجة اليورانيوم (otcbb : wavu) ؛ g8wave القابضه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gewv.ob) ؛ Oncovista ، شركة (otcbb : avug)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب في جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Bigstring شركة (otcbb : bsgc)

Bigstring شركة مغلقة بمبلغ 0،26 الجمعة ، التجارى 269900 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على bigstring الشركة بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007 : woozyfly.com شركاء مع bigstring لأعماله الخاصة العلامه خدمة البريد الالكتروني

Bigstring شركة (otcbb : bsgc) (www.bigstring.com) اعلن في وقت سابق اليوم الى انه سيكون علامة البريد الالكتروني الخاص مقدم لwoozyfly.com (www.woozyfly.com) ، والموسيقى على الانترنت وسائل الاعلام المكرسه لشركة مستقلة والفنانين. Woozyfly اعضاء سيحصل على حساب بريد إلكتروني مجاني تقديم جميع الوظائف من bigstring للبراءات الاختراع - في انتظار خدمات البريد الإلكتروني ، بما في التدمير الذاتي ، تتبع البريد الإلكتروني والفيديو.

Darin myman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للbigstring شركة لاحظ ، "woozyfly.com' s سريعه النمو والنجاح الذي تحقق مؤخرا يجعل هذه فرصة مثيرة جدا للbigstring. اعمالنا العلامه البريد الالكتروني الخاص هو حل مثالي لصالح شركات بلدينا. " "Bigstring الفريده للقدرات البريد الالكتروني هي تكملة الى حد الكمال woozyfly.com' s الفيديو والموسيقى والمضمون. انها تسمح لنا بأن نقدم للشركاء استراتيجيين والمعلنين الاداه المثاليه لمزيد من السوق على الفنانين والمنتجات لدينا من اي وقت مضى - توسيع قاعدة المستعملين من جميع انحاء العالم indie الموسيقى والمراوح ، "وقال جوناثان bomser ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للwoozyfly.com.

المستخدمين من woozyfly.com 's العلامه البريد الالكتروني الخاص سوف تكون قادرة على ارسال البريد الالكتروني التي تكمن فيديو (يصل الى 10 دقائق في الطول) دون الحاجة الى المتلقي انقر على وصلة او تنزيل الفيديو. البريد الإلكتروني ميزة فريدة اخرى يتيح للمستخدمين عن بعد محو او تعديل الرسائل الالكترونيه المرسله الى المتلقين ، وتعين على رسائل البريد الالكتروني غير قابلة للforwardable ، غير مطبوع و / او غير savable ، او تختار أن تكون لهم رسائل البريد الالكتروني التدمير الذاتي بعد مجموعة مقدار الوقت او آراء. وبالاضافة الى ذلك ، كما سيسنح للمستخدمين واضاف القدرة على ارسال رسائل الكترونيه آمنة عبر مشفره ، محميه بكلمة سر ، ان نظام البريد الالكتروني لا يمكن الا ان تكون مفتوحة من خلال تأمين طبقة المقبس (SSL).

عن bigstribg الشركة

Bigstring الشركة ، المالك والمشغل من bigstring.com ، هو كمقدم للمراسلة تطبيقات الشبكات الاجتماعية وسهولة التحكم به خدمات البريد الالكتروني. وبالاضافة الى السماح للمستخدمين بارسال قابل للتسديد ثانية ، ومسح ، والتدمير الذاتي ورسائل الفيديو ، bigstring للبراءات الاختراع - ريثما تسمح التكنولوجيا الصور ورسائل البريد الالكتروني التي ستقدمها غير forwardable ، غير مطبوعة وغير savable قبل او بعد قراءة المتلقين لها ، لا المساله ما هو مقدم خدمة البريد الالكتروني المستخدم.

عن woozyfly

Woozyfly هو الموسيقى على الانترنت شركة كرست وسائل الاعلام المستقلة الى ان الموسيقى قد deconstructed النموذج التقليدي وهو إدخال نهج جديد تماما على الموسيقى. ومن بين التحالفات والشراكات الاستراتيجيه هي ان woozyfly وقد الرئيسية indie العلامات بما blackheart سجلات الفريق ، روبنز والتسليه والترفيه النسر صخرة ، وتدافع عن الموسيقى ونهاية السجلات. Woozyfly.com ، وهى شبكة متعددة الوسائط حيث الفنانين ، والمراوح وejs (الالكترونيه الفرسان) يمكن ان ديناميكيه تتفاعل معا على موقع واحد باستخدام احدث تكنولوجيا للحدس ، لديها اكثر من 1000 فرق يمثلون 16 الموسيقيه أنواع. المراوح ، والفنانين وejs يمكن ان تخلق والعروض الموسيقيه الخاصة بها ، حصة اشرطه الفيديو والمسارات ، ورأى woozyfly تنتج برامج ميزات احر الفنانين على الموقع ، فضلا عن البقاء على اتصال مع أحدث الأخبار من بعض دول العالم خيرة الفنانين المستقلين.

-------------------------------------------

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur)

Vsurance ، شركة مغلقة بمبلغ 0،094 الجمعة ، التجارى 169550 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على vsurance ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007 : vsurance ، شركة اول الحيوانات الاليفه التي تقدم التأمين الصحي لتغطية علاج كلي

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه والتأمين الصحي ، واعلن في وقت سابق اليوم انه من الاولى والوحيدة التي تقدم الحيوانات الاليفه التأمين الصحي لتغطية علاج كلي في الوقايه من الامراض من الكلاب والقطط.

& كلي الادوية والرعايه هو طريقة بديلة للشفاء مرافق الحيوانات. وهو فن وعلم الشفاء ان يتناول الرعايه لكامل الجسم الحيواني ، والعقل ، والروح. ممارسة كلي يدمج الطب التقليدي والعلاجات التكميليه المثلى لتعزيز الصحة والوقايه والعلاج من هذا المرض عن طريق معالجة العوامل المساهمة في ذلك. وبالاضافة الي ليس فقط باستخدام العقاقير والادوية الطبيعيه ، التي حضرت المؤتمر البيطري ان يصف العلاج قد جلبت لنا من خلال المصادر الطبيعيه.

كلي الامريكية الرابطه الطبية (ahma) الذي اسس في 1978 هو لعضوية منظمة الاطباء يسعون الى ممارسة اوسع شكل من اشكال الدواء مما كان (وأمر) التي تدرس حاليا في allopathic (دكتوراه في الطب وتفعل) كليات الطب. ل25 عاما ahma قد تغذى والمثقفين والاطباء جعل هذا الانتقال. العضويه الحالية هو ما يقرب من 1000 من الاطباء والفنيين الصحيين الحلفاء الذين يسعون الى جعل نموذج كلي المتاحة للمرضى والممارسين على حد سواء (www.holisticmedicine.org).

"نحن متحمس جدا لتوفير تغطية التأمين الصحي لتنامي هذا الخيار لعلاج مصاحب لاصحاب الحيوانات ،" ذكر راسل سميث ، المدير التنفيذي للvsurance ، شركة "هذا أمر هام والاختلاف في تحديد ما الذي يجعل اعمالنا الحيوانات الاليفه خطط التأمين الصحي افضل في السوق اليوم. "

عن vsurance

Vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك (tm) الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance يوفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd (tm) ، فإن البقعه الحيوانات الاليفه (tm) ، وpurrfect الحيوانات الاليفه نادي (tm). البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية والتأمين الصحي للحيوانات اليفة ، والخيول وغيرها من مرافق الحيوانات.

-------------------------------------------

موجة اليورانيوم (otcbb : wavu)

موجة اليورانيوم المغلقه بمبلغ 2،05 الجمعة ، التجاريين 13200 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على موجة اليورانيوم بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007 : موجة اليورانيوم سجلات المطالبات في مقاطعة جيلا ، اريزونا

موجة اليورانيوم (otcbb : wavu) ( "الشركة") أعلن فى وقت سابق اليوم انه قد تم تسجيله 153 المطالبات على الاراضي الاتحادية في مقاطعة جيلا ، اريزونا. وتعتقد الشركة ان جيلا مقاطعة يتيح امكانات نمو هاءله بسبب رواسب اليورانيوم المثبتة في التقطير ربيع الكوارتزيت من سن ما قبل العصر الكمبرى.

اليورانيوم الودائع في التقطير ربيع الكوارتزيت كانت اول استكشاف والملغومه في الخمسينات من القرن الماضي. وفي الآونة الاخيرة ، وتمت دراسة المقاطعه من قبل شركة المعادن وايومنغ ، وتقسيم ويستنغهاوس. وايومنغ المعادن شركة كبيرة في الممتلكات المكتسبه المقتنيات في مقاطعة جيلا واستكشف المنطقة بشكل مكثف خلال اواخر السبعينات. ويستنغهاوس ويقدر احتياطي لجيلا مقاطعة المقتنيات في ما يقرب من 4،5 مليون جنيه من u3o8 محتمل ، ما يقرب من 12 مليون جنيه وممكن اكثر من 39 مليون جنيه المضاربه.

فان جيلا مقاطعة المطالبات هما عنصران رئيسيان للموجة اليورانيوم المتكامله حيازه الاراضي الاستراتيجيه في ولاية اريزونا. موجه للادارة اليورانيوم تتوقع لمشروع مشترك فان جيلا مقاطعة المشروع مع واحد او اكثر من الشركاء. ووضعت هذه الاستراتيجيه لتمكين الشركة من المشاركة في المزيد من المشاريع بتكلفة اقل والتقليل الى أدنى حد من تخفيف لمساهميها.

ازاء موجة اليورانيوم :

موجة اليورانيوم هي لاس فيغاس ، نيفادا يقوم باستكشاف وتنمية اليورانيوم الشركة. وتعد الشركة بنشاط الحصول على اليورانيوم من الدرجة العالم الممتلكات في prolific مناطق التعدين فى امريكا الشمالية.

موجة اليورانيوم قد شكلت فريقا من الجيولوجيين وثبت المسار مع مديري السجلات في مجالات التنقيب عن المعادن والتعدين والبرامج العالمية والوصول إلى أسواق رأس المال.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.businessnewsnow.us/ (تنازلات).

الاتصال : businessnewsnow.us البريد الألكتروني : info@businessnewsnow.us / الشبكه العالمية : http://www.businessnewsnow.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tikcro التكنولوجيات المحدوده



Financialbusinessnews.us : today's وقت الغداء اخبار الاسهم
12/17/2007

بوسطن ، ماساتشوستس ، ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Financialbusinessnews '" من مصلحة الشركات ":

Corgenix الطبية شركة (otcbb : conx) ؛ hepalife التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : hplf) ؛ القدرات العالمية ، وشركة (otcbb : cgsy) ؛ baywood الدولي ، وشركة (otcbb : bywd) ؛ tikcro التكنولوجيات المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Tikrf) ؛ nutra فارما شركة (otcbb : nphc)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب في جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Corgenix الطبية شركة (otcbb : conx)

Corgenix الطبية شركة مغلقة بمبلغ 0،32 الجمعة ، التجاريين 46350 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على corgenix الطبية بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007 : corgenix علامات التعاونيه للبحث والتطوير اتفاق مع المعاهد الوطنية للصحه (المعاهد الوطنية للصحه)

Corgenix الطبية شركة (otcbb : conx) ، في جميع انحاء العالم المطور والمسوق للادوات الاختبار التشخيصي ، اعلن في وقت سابق اليوم انه قد دخلت نقابي البحث والتطوير اتفاق (crada) مع المعاهد الوطنية للداء السكري والجهاز الهضمي وامراض الكلي (niddk) من المعاهد الوطنية للصحه (المعاهد الوطنية للصحه).

لمدة سنتين الدراسه سوف تستخدم corgenix hyaluronic الحمضيه (بالهكتار) اختبار عدة وحدها في مزيج مع غيرها من الكبد التهاب النسيج الليفي biomarkers ، التنبءيه لوضع نموذج لالتهاب النسيج الليفي في الكبد لا كحولي steatohepatitis (ناش) مرضى. ناش المرضى عادة تشخيص باستخدام المغيره الكبد اجراءات التحليل. فان corgenix - niddk الدراسه يتركز على وضع غير الغازية طريقة التشخيص.

لا كحولي مرض الكبد الدهنيه (nafld) هو مزمن ، وعادة ما معتدل الكبد شرطا المرتبطه البدانه ومقاومه الانسولين ، تتميز بوجود من الدهون في الكبد. المعترف بها حاليا باعتبارها الاسباب الاكثر شيوعا لامراض الكبد المزمنه في الولايات المتحدة ، nafld يؤثر على 20-24 في المئة من الاميركيين. لا كحولي steatohepatitis (ناش) شكل متقدم من nafld المرتبطه التهاب وتلف الكبد التي يمكن ان تقدم الى التهاب النسيج الليفي والتليف الكبدي. حوالي 2-5 ٪ من سكان الولايات المتحدة قد ناش.

منذ ناش يحمل مخاطر ارتفاع ضغط الدم من البوابه ، وفشل الكبد تحتاج الى زرع الكبد ، وhepatocellular سرطان ، ومن المهم تحديد هؤلاء الافراد لالنذير والمريض قرارات ادارية. حاليا ، الطريقة الوحيدة الموثوق بها للتمييز بين nafld وناش هو الكبد عن طريق التحليل ، وهذا امر مكلف (ولا سيما عندما اعتبر أن 60 - 75 مليون شخص في الولايات المتحدة قد nafld) ، مؤلمة ويحمل بعض المخاطر التي يتعرض لها المرضى. والهدف من هذه الدراسه هو تحديد غير الغازية ، ويعول عليها علامات لتحديد المرضى المعرضين للخطر لناش.

"نحن متحمس جدا عن تعاوننا مع المعاهد الوطنية للصحه - وهذا هو نهائي الدراسه التي ستطبق على المنتج ها نحن في غاية الاهميه وكيل شخصت بوضوح شرط ان يؤثر على نسبة كبيرة من سكان الولايات المتحدة ،" وقال corgenix الرئيس والمدير التنفيذي الأعلى ضابط دوجلاس سمبسون. "مع ان معدل البدانه في الولايات المتحدة الى زيادة مستمرة ، وانتشار ناش ستزداد ايضا ، وسيكون أكثر أهمية ان يكون فعالا ، غير الغازية لأساليب التقييم." "لا كحولي steatohepatitis هو المشكلة الرئيسية للرعايه الصحية. ومن عادة صامتة' مع المرض قليلة او منعدمه حتى اعراض المرض المتقدمه ، "قال لويس لوبيز ، دكتوراه في الطب ، corgenix كبير المسؤولين الطبيين. "ناش المرضى الذين قد تقدم المرض الى التليف الكبدي لها 7-10 سنة وفيات يصل الى 25 فى المئة. نعتقد ان هذه الدراسه لديه القدرة على جعل فارقا كبيرا في حرفيا ملايين الافراد عند الانتهاء منها." فان corgenix hyaluronic المحك عدة لم يتم تطهيرها من قبل الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير للاستخدام في انابيب الاختبار التشخيصي في الولايات المتحدة. في جميع البلدان التي يكون فيها استخدام هذا المنتج لم يتم تطهيرها من قبل تنظيم الوكالات المحلية ، والمنتجات لا يجوز ان تستخدم لاغراض تشخيصيه او استخدامها اداء الخصائص التي لم تقم. فان hyaluronic المحك هو ملف جيم - هاء - ملحوظه للبيع في الاتحاد الاوروبي.

عن corgenix الطبية شركة

Corgenix هي رائدة في تطوير وصنع معدات تشخيص المتخصصه لعلم المناعه والاضطرابات ، والاوعيه الدمويه وأمراض العظام والاضطرابات المشتركة. Corgenix التشخيصيه المنتجات التجارية لاستخدامها في المختبرات السريريه في جميع انحاء العالم. تبيع الشركة حاليا اكثر من 50 التشخيص من خلال منتجات عالمية

-------------------------------------------

Hepalife التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : hplf)

Hepalife التكنولوجيات ، شركة مغلقة بمبلغ 0،50 الجمعة ، التجاريين 87377 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على hepalife التكنولوجيات ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007 : hepalife يتجاوز معالم هامة فى تطوير جهاز الكبد الاصطناعي

Hepalife التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : hplf) (fwb : hl1) (wkn : 500625) ويسر وقد اعلن تفاصيل سلسلة من الانجازات الهامة التى تحققت فى تطوير اول من نوعه في bioartificial الكبد جهاز ، مما يتيح لل شركة الاقتراب الاولية في - فيفو المحاكمات.

مفتاح نجاح الشركة المصطنعه الكبد هي hepalife للجهاز تسجيل براءه اختراع picm - 19 الجنينيه الكبد والخلايا الجذعيه ، وقد بين العلماء التي تمتلك عددا من الخصائص الفريده ، وان تجعل الكبد - وظيفة محددة الايضيه متفوقة على غيرها من الخلايا ، بما فيها العالم الاكثر استعمالا حقوق خلية خط الكبد.

الفريد الوظيفيه للpicm - 19 خلايا تسمح لهم بنجاح تقليد الانسان الكبد رد بعدة طرق هامة ، بما في ذلك قدرتها على التعبير عن مستويات عالية من cytochrome ف - 450 الانزيمات ، وهي عنصر رئيسي في الكبد وظيفة ذات الصلة فى ازالة السميه من المخدرات وxenobiotics ، وايجابيا لانتاج اليوريا والامونيا ازالة بنجاح ، شديدة السميه من قبل المنتج الذي يؤدي الى تلف الدماغ ، غيبوبه ، وحتى الموت.

"ليس فقط هو hepalife's picm - 19 خلية الخط الوحيد المعروف الكبد الخلايا الجذعيه الجنينيه خط من نوعه مع القدرة على انتاج كمية كبيرة من اليوريا ، ولكن أيضا فريد يميز حيز hepatocytes (خلايا الكبد) أو قناة الصفراء الظهاره ، "الدول السيد - فرانك menzler ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للhepalife التكنولوجيات ، شركة

"الآن ، مع التكامل من picm - 19 خلية الى اعمالنا الملكيه bioreactor والارواء النظام ، ومفهوم للhepalife bioartificial الكبد هو أوشك على الاكتمال. لقد كانت هذه السنة راءعه ونحن نواصل overachieve عن اهدافنا ، سواء من ناحية والشركات منظور علمي ، ما يقربنا الاولية - فيفو في محاكمات ". Hepalife 'sbioartificial الكبد واحدة من أهم وظائف الكبد البشري هو ازالة السميه من الامونيا ، التي هي في المقام الأول القيام بذلك من خلال توليفة من اليوريا. مع مرضى الكبد الحادة او فشل الكبد والامراض الوراثيه في كثير من الاحيان غير قادرة على ازالة الامونيا من مجرى الدم ، مما يؤدي الى تلف خلايا الدماغ ، غيبوبه ، والموت.

في التجارب السابقة ، hepalife 'spicm - 19 خلايا تمكنوا بنجاح تركيب 100 ٪ من الامونيا هذا ، تقريبا اربع مرات اكثر من hepg2 - c3a ، حاليا على اوسع نطاق عالميا - تستخدم الخلية البشريه الكبد الخط. والأهم ، ونسبة كبيرة من الامونيا تم توليفها على وجه التحديد الى اليوريا بها picm - 19 خلايا. في المقارنة ، hepg2 - c3a توليفها ايا من اليوريا والامونيا الى. الجدير بالذكر ان hepalife 'spicm - 19 خلية الخط هو الوحيد المعروف الكبد الخلايا الجذعيه الجنينيه خط من نوعه مع القدرة على انتاج كميات كبيرة من اليوريا في المختبر - في النظام.

كما اظهرت النتائج ان picm - 19 خلايا قادرة على التعبير عن مستويات عالية من cytochrome ف - 450 الانزيمات ، وهي عنصر رئيسي في الكبد وظيفة ذات الصلة فى ازالة السميه من المخدرات وxenobiotics. وفي المقابل ، hepg2 - c3a اظهرت منخفض جدا ، او لا يمكن كشفها ف - 450 نشاط على الاطلاق.

ادراج picm - 19 خلية الخط ، hepalife هو الناميه اول من نوعه في bioartificial الكبد. Hepalife 'sbioartificial الكبد ، الذي يجري وضعه حاليا ، مصمم ليعمل خارج جسم المريض. فان bioartificial الكبد هو تصور لتقليد الوظائف المهمة للكبد الانسان عن طريق تعميم المريض الدم داخل الجهاز ، حيث يتعرض لhepalife للتسجيل براءه اختراع picm - 19 الكبد والخلايا الجذعيه ، وبالتالي تجهيز المريض بلازما الدم عن طريق ازالة السموم ، وتعزيز الايض وظيفة ، في نهاية المطاف ، وتقليد الكبد الطبيعيه المهمة.

يقصد لعلاج فشل الكبد ، hepalife bioartificial الكبد جهاز يتألف من ثلاثة مكونات أساسية هي : (1) البلازما فلتر ، يفصل بين مرضى الدم في بلازما الدم وخلايا الدم ؛ (2) وbioreactor ، وحده مليءه picm - 19 بيولوجيا الخلايا التي تقليد وظيفة الكبد ؛ و(3) ، hepadrive ، الارواء لنظام ضخ المريض البلازما من خلال bioreactor مع التحكم في امدادات الغاز ودرجة الحراره لأفضل أداء ممكن من الخلايا.

طويلة بالظهور في انابيب الاختبار - اختبارات للhepalife bioartificial الكبد اظهرت ان نظام إزالة سمية الامونيا ، وبنجاح انتاج اليوريا وكميات كبيرة من البروتين في الكبد محددة ، مثل الزلال ، طوال مدة الدراسه. والأهم من ذلك ، من انتاج اليوريا والزلال ازدادت بمرور الزمن ، وبلغت مستويات الذروة في ختام الاسبوع الثاني من الدراسه.

في خلية من تكرار الملاحظات والنمو ، في وقت سابق أكدت النتائج التي توصل اليها الباحثون فيها picm - 19 الكبد الخلايا بقيت على اتصال - مثبط ، مؤشرا هاما لنمو الخلايا العاديه ، حيث ان الخلايا التي تفتقر الى اعاقة الاتصال - تميل الى ان تصبح السرطانيه. على النقيض من الخلايا التي لا تحول دون الاتصال - ، hepalife 'spicm - 19 خلايا لم تتطور الاورام السرطانيه ولا تصبح داخل الكبد جهاز نظام ، بدلا المتبقية غير tumorigenic.

فى نفس الاختبارات ، hepalife 'spicm - 19 الكبد الخلايا الجذعيه بنجاح متمايزه الى hepatocytes (خلايا الكبد) عرض عادية مورفولوجيا ، مؤشرا للخلايا الطبيعيه والماديه وشكل الهيكل.

في تقييم وظيفة والكيمياءيه الصحية الشامله للpicm - 19 الكبد الخلايا داخل hepalife 'sbioartificial الكبد ، وحلل الباحثون مستويات الجلوكوز لاكتيت و-- مؤشرات الايضيه المهمة -- جنبا الى جنب مع الاوكسجين وثاني اكسيد الكربون. وفي جميع الحالات ، رصد هذه المستويات المستهدفة بقي ايجابيا ضمن بارامترات طوال مدة الدراسات.

"الجمع بين الرئيس الايضيه أداء أعمالنا picm - 19 خلية على طول الخط مع برنامجنا الجديد bioreactor والارواء نظام يحدد لنا حقا وبصرف النظر عن اي شخص آخر - كل ما نقوم به من خطوات جديدة على طول ممر التنمية ويقودنا ذلك اقرب بكثير الى خلق العالم الأول - من نوعه في bioartificial الكبد جهاز ، "ويختتم السيد menzler.

عن hepalife التكنولوجيات ، شركة

Hepalife التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : hplf) (fwb : hl1) (wkn : 500625) هو المطور للخلية على اساس التكنولوجيات الطبية لمعالجة الشواغل الساءده صحه الانسان.

خلية الحالية القائمة على التكنولوجيات التي يجري تطويرها من قبل hepalife تشمل 1) اول من نوعه في جهاز الكبد الاصطناعي ، (2) الملكيه في المختبر - علم السموم وقبل السريريه لاختبار العقاقير المنابر ، و3) رواية خلية - ثقافة ترتكز اساليب انتاج اللقاحات لصنع لقاحات ضد h5n1 انفلونزا الطيور وغيرها من الفيروسات.

-------------------------------------------

القدرات العالمية ، وشركة (otcbb : cgsy)

القدرات العالمية ، شركة مغلقة بمبلغ 0،65 الجمعة ، التجاريين 45900 سهم.

التجارى الحالى للمعلومات عن القدرات العالمية ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007 : القدرة العالمية على منح اكثر من 4.4 مليون دولار في عقود عميل جديد

القدرات العالمية ، وشركة (الأم : نظم نمو رأس المال ، شركة (otcbb : cgsy)) ، اعلن في وقت سابق اليوم انه قد فاز 7 جديدة لادارة الشبكات والخدمات المهنيه عقود مع الحكومة ، والرعايه الصحية ، والمؤسسات ، وخدمات الزبائن والتعليم العالي ، وكذلك التأكد من صحه الشركة اللوجستية للاتصالات النموذج التجاري. وتشمل زبائن كبيرة حكومة المدينة ، في الجامعة نظام الرعايه الصحية ، كبرى سلسلة سوبر ماركت ، أ ثروه 500 الشركة الصناعية ، شركة الخدمات المالية ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه ناقل دولي ، والدولة الجامعة. ويبلغ مجموع قيمة هذه العقود الجديدة التى تتجاوز مبلغ 4،4 مليون دولار.

"المزيد والمزيد من الشركات وضع ثقتهم في قدرة عالمية للمساعدة على اجتياز معقدة للاتصالات سلسلة التوريد لشبكة الحلول" ، وقال باتريك shutt ، المسؤول التنفيذي الاول للقدرة العالمية. "الشركات عبر عدة قطاعات والجغرافيات الاعتراف بقيمة جهودنا تماما للاتصالات المتكامله اللوجستية نموذج ، ونحن لا نزال ملتزمين بمساعدتهم تحسين الكفاءه ، وتخفيض التكاليف وتبسيط العمليات من انتقاداتهم شبكة البنى التحتية. ثقة ودعم من زبائننا الحرجه كما هو نتابع أهداف النمو ، ويسعدنا ان هذه العقود الجديدة دليلا اضافيا على ان الثقة والدعم. "

ازاء القدرات العالمية

قدرات عالمية هو ذراع التشغيل نظم نمو رأس المال ، شركة (otcbb : cgsy). الاتصالات توفر الشركة اللوجستية المتكامله تماما نظام إدارة سلسلة التوريد ان يبسط ويسرع عملية تصميم وبناء وادارة شبكات الاتصالات حسب الطلب. فهو يقدم حزمة شاملة من الخدمات إلى الشركات ، تكامل النظم والناقل العملاء في جميع أنحاء العالم. وقد القدرات العالمية في المراكز التنفيذية والتايم ، ماجستير ؛ مانشستر ، انكلترا ، وهيوستن ، تكساس ؛ مع مكاتب في شيكاغو ، الينوي ؛ نيويورك ، نيويورك ؛ ولشبونة ، البرتغال. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.globalcapacity.com او الاتصال 866.226.4244.

-------------------------------------------

Baywood الدولي ، وشركة (otcbb : bywd)

Baywood الدولية ، في مؤسسة مغلقة دولار 0،0312 الجمعة ، تجارى 0 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على baywood الدولية ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 : بحث جديد عن resveratrol يكشف فائدة الانسولين في كبح جماح المقاومة

Baywood الدولي ، وشركة (otcbb : bywd) ( "الشركة") أعلن فى وقت سابق اليوم ان resveratrol ، antioxidant وجد في النبيذ الاحمر ، قد مضادة من النوع 2 السكري ومقاومه الانسولين ، ووفقا لدراسة جديدة.

هو هورمون الانسولين الذي يتحكم في نسبة السكر في الدم. مقاومه الانسولين يحدث عندما يصبح الجسم أقل حساسيه للانسولين. هذا الشرط يمكن ان يؤدي الى نوع 2 داء السكري. العلماء الصينيين التقرير ان resveratrol قيود مقاومه الانسولين في الفئران. هؤلاء العلماء ، بما تشينغ الشمس وqiwei zhai التابع للاكاديميه الصينية للعلوم فى شانغهاى ، تشير الى ان هذا هو "قيمة استراتيجية جديدة لعلاج مقاومه الانسولين والنوع 2 السكري." اذا كانت النتائج تنطبق على الناس ، فانه قد يكون من الممكن ايجاد الجديدة resveratrol المركبات. ومع ذلك ، لتصل الى نفس مستويات resveratrol ، الامر سيتطلب كبير في استهلاك النبيذ الاحمر.

"ووفقا لنتائج [لنا] ، والناس قد يحتاج الى شرب نحو ثلاثة لتر من النبيذ الاحمر كل يوم للحصول على ما يكفي من resveratrol - حوالى 15 ملليغرامات - لإثارة البيولوجية ،" zhai قال في نشرة اخباريه ، ورغم ان الباحثين لم توص اي شخص يعتمدون على النبيذ لتساعدهم على حساسيه الانسولين.

Resveratrol موجودة في العنب (خاصة في النبيذ الاحمر) ، توت العليق ، والفول السوداني ، وغيرها من النباتات التي تستخدم resveratrol للدفاع ضد التهديدات مثل المرض. الشمس ووجد الفريق ان الانسولين مقاومه الفئران الى ان تصبح اكثر حساسيه الانسولين عندما تتاح لها resveratrol. العلماء 'التجارب مع الخلايا في انابيب الاختبار وتبين ان resveratrol سبرز الجين دعا sirt1 الى ان يصبحوا اكثر نشاطا ، وزيادة حساسيه الانسولين.

ووفقا لرابطة مرض السكري الاميركية ، (www.diabetes.org) ، وهناك 20،8 مليون من الاطفال والبالغين في الولايات المتحدة ، أو 7 فى المائة من السكان الذين لديهم مرض السكري. في حين ان ما يقدر ب 14،6 مليون دولار قد تم الكشف عنه ، لسوء الحظ ، 6،2 مليون نسمة (أو ما يقرب من ثلث) لا يدركون ان لديهم هذا المرض و 54 مليون نسمة ويقدر أن ما قبل السكري. حوالي 1،5 مليون حالة جديدة من تشخيص مرض السكري في الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم 20 عاما او اكثر في 2005.

اجمالى التكلفه السنويه الاقتصادية السكري في عام 2002 (آخر سنة تتوافر عنها بيانات) كانت تقدر بمبلغ 132 بليون دولار. أما التكاليف غير المباشره الناجمة عن فقدان أيام العمل ، ويقتصر نشاط ايام ، وفيات ، والعجز الدائم بسبب مرض السكري بلغ اجمالي مبلغ 40،8 بليون دولار. علاوة على ذلك ، فان واحدا من كل 10 الرعايه الصحية الدولارات التي تنفق في الولايات المتحدة التي تنفق على مرض السكري والمضاعفات.

خلال الربع الثالث من هذا العام ، الشركة الذي تملكه بالكامل ، تخصصات التغذيه ، وشركة / dba العمر ، اطلق resveratrol الحياة السائل المقوى في شكل لتعزيز bioavailability. المنتج للقوى antioxidant الممتلكات تشمل 300 ملغ من resveratrol مقتطف في كل واحدة تخدم اوقيه ، وهو ما يعادل 1300 أكواب من النبيذ الاحمر. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.lifetimevitamins.com / المنتجات / lifetime_resveratrol.html.

عن baywood :

Baywood الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : bywd) هو nutraceutical شركة متخصصه في تطوير وتسويق وتوزيع الملكيه الماركات الخاصة بها تحت اسماء baywood purechoice ، baywood حلول وكاملة عن المراه. منتجات الشركة توزع من خلال سلسلة المستقلة ومخازن الاغذيه الصحية والصيدليات ومحلات البقاله ، وأخرى مباشرة الى المستهلك قنوات دوليا ومحليا على السواء. Baywood الذي تملكه بالكامل ، تخصصات التغذيه ، وشركة / dba عمر او عمر الفيتامينات ( "الحياة") ، هو nutraceutical الشركة التي تم انشاؤها في 1988 وتتخصص في تطوير وتسويق وتوزيع الماركات الخاصة بها تحت اسم عمر. عمر 'sالنوعيات حاليا تتالف من حوالي 370 من المنتجات التي تباع مباشرة الى مستقلة وسلسلة مخازن الاغذيه الصحية والصيدليات ومخازن الاغذيه الطبيعيه ، وأخرى مباشرة الى المستهلك عبر قنوات الولايات المتحدة. وبالاضافة الى ذلك ، عمر تباع منتجات دوليا من خلال الموزعين في كندا ، كرواتيا ، تركيا ، انكلترا ، دبي ، هولندا ، السويد ، البرتغال وبعض اجزاء من آسيا. لمزيد من المعلومات ، والكلمه (888) 350-0799 ، او للمزيد من المعلومات ، زيارة www.bywd.com.

-------------------------------------------

Nutra فارما شركة (otcbb : nphc)

Nutra فارما شركة مغلقة بمبلغ 0،026 الجمعة ، التجارى 126446 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على nutra فارما شركة تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وNASDAQ المستوى 2 البيانات ، اذهب الى بروتوكول انتقال النص المتشعب / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007 : nutra فارما يعلن الانتهاء بنجاح من 6 اشهر المريض الانتقال في amn السريريه المحاكمه

Nutra فارما شركة (otcbb : nphc) ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية التي هي الناميه المخدرات لفيروس نقص المناعه البشريه وتصلب الانسجه المتعدد (السيدة) ، اعلن في وقت سابق اليوم ان اكتشاف العقاقير الذراع ، receptopharm ، وقد اكملت بنجاح لمدة ستة اشهر المريض الانتقال في مرحلة iib / Iiia السريريه المحاكمه لمعاملة adrenomyeloneuropathy (amn).

الستة أشهر التي وقعت عند المريض عبر المرضى المسجلين في دراسة تحول من استخدام بلاسيبو الى rpi - 78m وأولئك المرضى حاليا rpi - 78m بدأت باستخدام بلاسيبو. Rpi - 78m هو receptopharm 'sتؤدي المخدرات مرشح لمعاملة وautoimmune الاضطرابات العصبيه.

"هذا معلم هام فى منطقتنا السريريه عملية التنمية ، كما الانجاز الناجح لهذه الافعال وكما عبر مبكره دينا ما يدل على ان المحاكمه يركض نحو سلس ،" واوضح ريد بول ، المدير التنفيذي للreceptopharm ، شركة "ونحن ننتقل الى النصف الثاني - من اعمالنا المحاكمه ، وسنستمر في مراقبة المرضى عن كثب لتحديد كفاءه من معاملتنا ، "واضاف.

Adrenomyeloneuropathy (amn) هو نادر الموروثه الايضيه الفوضى التي تميزت فقدان الدهنيه التي تغطي (myelin غمد) على الألياف العصبيه داخل المخ (مخي demyelination) والانحطاط التدريجي من الغده الكظريه الغده (ضمور الغده الكظريه). العصبيه العجز في amn ببطء وتدريجيا على مدى عدة عقود. Amn المصالح الاوسع للمجتمع متعلق بطب الاعصاب لما له من اوجه التشابه الى تصلب الانسجه المتعدد (السيدة). ولا يوجد حاليا اى علاج وافقت لamn. وبالاضافة الى ذلك ، فان المرض في الندره كما أنه يعين يتيم المخدرات مرشح سواء في اوروبا او في الولايات المتحدة ، وقد سبق للشركة بطلب للحصول على مركز يتيم المخدرات فى الولايات المتحدة وتعتزم القيام بذلك بالنسبة للاتحاد الاوروبي.

"نحن على ثقة في ان ما قمنا في السابق ينظر الى المريض المحاكمات. ولكن لان هذا هو مزدوج الأعمى ، بلاسيبو التي تسيطر عليها الدراسه ، ونحن لن نعرف حتى المريض نتائج المحاكمه تماما - انجزت ،" علق rik ي deitsch ، الرئيس والرئيس التنفيذى لnutra فارما الشركة. "كما تقدم الدراسه ، وسنستمر في تقديم المعلومات ذات الصلة بشأن هذه المحاكمه الى مساهمين في مؤسستنا والى الجمهور ،" واختتم كلمته.

عن nutra فارما شركة

Nutra فارما شركة الصيدلانيه البيولوجية هي شركة متخصصه في اقتناء ، والترخيص التجاري للمنتجات الصيدلانيه والتكنولوجيات من اجل ادارة الاضطرابات العصبيه ، السرطان ، autoimmune والامراض المعديه. Nutra فارما شركة من خلال فروعها تقوم اكتشاف العقاقير الاساسية والبحوث السريريه والتنمية وتسعى ايضا الترخيص الشراكات الاستراتيجيه للحد من المخاطر المرتبطه بالمخدرات عملية التنمية. الشركة القابضه ، receptopharm ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، على تطوير هذه التكنولوجيات اللازمة لانتاج المخدرات لفيروس نقص المناعه البشريه وتصلب الانسجه المتعدد ( "مايكروسوفت"). الشركة الفرعية ، مصمم التشخيص ضالعه في انشطه البحث والتطوير من الاختبار التشخيصي مجموعات المصممه لاستخدامها من اجل سرعة تحديد الامراض المعديه مثل الدرن (السل) وmycobacterium avium - intracellulare (ماي). Nutra فارما يزال لتحديد واكتساب الملكيه الفكريه وشركات التكنولوجيا الحيويه في الساحة.

Http://www.nutrapharma.com

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ financialbusinessnews.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.financialbusinessnews.us/ (تنازلات).

الاتصال : financialbusinessnews.us البريد الالكتروني : @ http://www.financialbusinessnews.us معلومات الشبكه العالمية : http://www.financialbusinessnews.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الابره لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcpicks.com : otcpicks.com المحركون الملخص اليومي للسوق في منتصف النهار لتقرير كانون الاول / ديسمبر السابعه عشرة rhgp ، bsgc ، mosh ، stiy ، dlav ، chvc
12/17/2007

ديسمبر 17 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp) ، bigstring شركة (otcbb : bsgc) ، ميسا الشاطئ الثقة (الشركة الشرقية للاخشاب : mosh) ، نظم الابره ، وشركة (otcbb : stiy) ، dealeradvance ، شركة (otcbb : Dlav) ، والصين بصوت شركة القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : chvc)

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

Renhuang المستحضرات الصيدلانيه (otcbb : rhgp)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/rhgp.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/renhuang-pharma/renhuang-pharma.htm

Renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، الواقعة فى مقاطعة هايلونغجيانغ للهاربين في شمال شرق الصين ، هو رائد المتكامله المطور ، الصانع والموزع من مجموعة واسعة من خط عاليه الجوده nutraceutical ، والادوية الطبيعيه والاحياءيه المنتجات الصيدلانيه. توفر الشركة ثلاثة خطوط انتاج رئيسية بما acanthopanax الطبيعيه القائمة على المنتجات الدواءيه ، القرش السلطة سلسلة الرعايه الصحية والادوية التقليديه الصينية. Renhuang الرئيسية في خط الانتاج هو acanthopanax المنتجات القائمة ، فعال الطب الطبيعي في علاج الاكتئاب وحزن وعرض مختلف غيرها من الفوائد الصحية. من خلال مراقبة ما يقدر ب 70 ٪ من الموارد الطبيعيه للصين من acanthopanax (المعروف أيضا باسم جينسنغ سيبيريا) ، وقد سبق للشركة ان احد مهيمن في السوق في acanthopanax القائم على الادوية الطبيعيه. وتوزع الشركة منتجاتها من خلال برنامج متعدد طبقة مبيعات شبكة تضم اكثر من 2000 وكلاء البيع. منتجاته تباع ليست فقط على الصعيد الوطني وانما ايضا تصديرها الى روسيا وجنوب شرق آسيا. Renhuang انشأت قنوات متعددة للبحث والتطوير في البنية الاساسية المكونة من الباحثين - البيت ، لمرحلة ما بعد الدكتوراه عمل المركز ، وذلك بالتعاون مع مؤسسات معروفة والعلماء. في الصناعة التحويليه ، والشركة الدولية بشكل صارم يلي برنامج الرصد العالمي معتمدة معايير الجوده والنظام عن طريق استخدام احدث التكنولوجيات ، والدولة من احدث المعدات ، والملكيه مبتكرة وجائزة الفوز العمليات. للمزيد من المعلومات حول renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وزيارة www.renhuang.com.

Rhgp الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - stockguru يعلن تنفيذي جديد مقابلة مع السيد لي shaoming من renhuang المستحضرات الصيدلانيه

جون pentony ، الناشر من stockguru.com اعلن ان الشركة قد نشرت جديد podcast المقابلة عرض renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp). Pentony مقابلات السيد لي shaoming ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة ، لrenhuang المستحضرات الصيدلانيه. في مقابلة مع السيد لي يناقش الشركة والأنباء الأخيرة عن الشركة اعلنت مؤخرا بما في دورته الاولمبيه سنة برئيس الوقت الاعلانيه التلفزيونيه الفضاءيه عن تلفزيون الصين المركزي (المعروف ايضا باسم "الدوائر التلفزيونيه المغلقه").

للاستماع الى المقابلة ، زيارة www.stockguru.com/podcasts/؟p=21.

Bigstring شركة (otcbb : bsgc)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/bsgc.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/bigstring/bigstring.htm

Bigstring شركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، bigstring التفاعلية ، وشركة ، ويوفر خدمات البريد الالكتروني. وهو يقدم bigstring ، وهو يستند الى شبكة الانترنت ، POP3 خادم خدمة البريد الالكتروني الحل أن يتيح للمستخدم تعديل ، اذكر ، الغاء ، ويمحو البريد الالكتروني ، وكذلك تضاف او تحذف الملحقات ، حتى بعد الرسالة تم ارسالها من اصل وفتح . الشركة توفر ايضا bigstring بيتا 2،0 ان يتيح للمسح ، قابل للتسديد ثانية ، وتدمير الذات تطبيقات ، غير مطبوعة وغير forwardable رسائل البريد الالكتروني ، وقتها او عدد من وجهات النظر ، والتنكر لحمايه مرسل الخصوصيه والامن. Bigstring بيتا 2،0 يوفر ايضا فلاتر البريد المزعج ، حمايه الفيروس ، والتخزين الكبيرة على الانترنت حسابات البريد الإلكتروني. منتجات الشركة تشمل bigstring الحرة ، والتي تنص على ملامح bigstring بيتا 2،0 ، ويشمل 1gb للتخزين ، ويتيح للمستخدم ارسال رسائل البريد الالكتروني غير محدود شهريا ؛ bigstring الاقساط ، والتي تقدم ملامح من bigstring الحرة الحساب ، بالاضافة الى الغرور المجالات ، POP3 الوصول باستخدام اي عميل بريد الكتروني ، 2gb للتخزين ، و 30 دقيقة فيديو البريد الالكتروني ؛ وbigstring التجارية ان يقدم ملامح من bigstring قيمة الحساب ، بالاضافة الى 10 حسابات البريد الإلكتروني ، 20gb التخزين ، فلتر الاخطار العالمية ، وادارة البريد الالكتروني. Bigstring الشركة ايضا عروض bigstring مسوق الموالية ، التي تنص على مؤسسة تسويق تطبيقات البرمجيات التي تسمح لارسال بريد الكتروني تفاعليه الفيديو الاعلانات التجارية التي يمكن برمجتها الى التدمير الذاتي في وقتها ؛ وbigstring مسوق smb ، استضافت الفيديو البريد الالكتروني التسويق منهاج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. وكانت الشركة التي تأسست في 2003. كانت تعرف سابقا باسم شركة البريد واذكر غيرت اسمها الى bigstring شركة في 2005. Bigstring الشركة يقوم البنك الاحمر فى نيوجيرسى.

Bsgc الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - woozyfly.com شركاء مع bigstring لأعماله الخاصة العلامه خدمة البريد الالكتروني

Bigstring شركة (otcbb : bsgc) (www.bigstring.com) اعلن انه سيكون علامة البريد الالكتروني الخاص مقدم لwoozyfly.com (www.woozyfly.com) ، والموسيقى على الانترنت وسائل الاعلام المكرسه لشركة مستقلة والفنانين. Woozyfly اعضاء سيحصل على حساب بريد إلكتروني مجاني تقديم جميع الوظائف من bigstring للبراءات الاختراع - في انتظار خدمات البريد الإلكتروني ، بما في التدمير الذاتي ، تتبع البريد الإلكتروني والفيديو.

Darin myman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للbigstring شركة لاحظ ، "woozyfly.com' s سريعه النمو والنجاح الذي تحقق مؤخرا يجعل هذه فرصة مثيرة جدا للbigstring. اعمالنا العلامه البريد الالكتروني الخاص هو حل مثالي لصالح شركات بلدينا. "

"Bigstring الفريده للقدرات البريد الالكتروني هي تكملة الى حد الكمال woozyfly.com' s الفيديو والموسيقى والمضمون. انها تسمح لنا بأن نقدم للشركاء استراتيجيين والمعلنين الاداه المثاليه لمزيد من السوق على الفنانين والمنتجات لدينا من اي وقت مضى - توسيع قاعدة المستعملين من جميع انحاء العالم indie الموسيقى والمراوح ، "وقال جوناثان bomser ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للwoozyfly.com.

المستخدمين من woozyfly.com 's العلامه البريد الالكتروني الخاص سوف تكون قادرة على ارسال البريد الالكتروني التي تكمن فيديو (يصل الى 10 دقائق في الطول) دون الحاجة الى المتلقي انقر على وصلة او تنزيل الفيديو. البريد الإلكتروني ميزة فريدة اخرى يتيح للمستخدمين عن بعد محو او تعديل الرسائل الالكترونيه المرسله الى المتلقين ، وتعين على رسائل البريد الالكتروني غير قابلة للforwardable ، غير مطبوع و / او غير savable ، او تختار أن تكون لهم رسائل البريد الالكتروني التدمير الذاتي بعد مجموعة مقدار الوقت او آراء. وبالاضافة الى ذلك ، كما سيسنح للمستخدمين واضاف القدرة على ارسال رسائل الكترونيه آمنة عبر مشفره ، محميه بكلمة سر ، ان نظام البريد الالكتروني لا يمكن الا ان تكون مفتوحة من خلال تأمين طبقة المقبس (SSL).

ميسا الشاطئ الثقة (otcbb : mosh) "حتى 75،00 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/mosh.php

ميسا الشاطئ الثقة وتعمل بوصفها شركة الثقة في الولايات المتحدة. الرئيسية الاصول تتألف من 99،99 ٪ في مصلحة ميسا الشاطئ الاتاوه الشراكه ، الذي يحمل صافي الريع الاهتمام الطاغي في 10 المنتجة وnonproducing النفط والغاز والنفط والغاز البحرية الايجارات لويزيانا وتكساس. الاستءماني يحق لحصته من 90 ٪ من العائدات الصافية ، من مبيع الهيدروكربونات المنتجة من الممتلكات. ميسا الشاطئ الثقة تاسس في 1982 ومقره في أوستن.

Mosh الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 13 - ميسا الشاطئ الثقة تعلن اتفاق التسوية المقترحة ، بما فيها استقالة الوصي وتعيين وصي مؤقت

ميسا الشاطئ الثقة (الشركة الشرقية للاخشاب : mosh) ( "ثقة") أعلن أن يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، في لنفسها وبصفتها وصيا على ثقة ، ودخلت في اتفاق التسوية وفيما يتعلق بالافراج الدعوى التي اقامها mosh القابضه ، ع ك ( "mhlp") ضد شركة الرواد الموارد الطبيعيه ؛ الرائد الموارد الطبيعيه للولايات المتحدة ، وشركة (بشكل جماعي ، "الرائد") ؛ ودسايد الطاقة (الولايات المتحدة) شركة ( "وودسايد") ؛ وjpmorgan تشيس مصرف ، غ ، كوصي من الثقة ( "دعوى") ، مع mhlp ، الخنجر - الفقري القنفذ شركة ( "خنجر - العمود الفقري") ومجموعة اخرى من unitholders ، بقيادة كيث الف wiegand (جنبا إلى جنب مع الخنجر - الفقري ، "Intervenors") ، واضافية unitholders في الثقة (بشكل جماعي ، "المدعون") (بصيغته المعدلة في كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، "اتفاق التسوية").

ينص اتفاق التسوية التالية :

واذا كان اتفاق التسوية التي أقرتها 334 داءره قضائية للمقاطعة هاريس ، تكساس ( "المحكمه") ، jpmorgan تشيز ، غير منطبق على النحو التالي : (1) ان يستقيل رسميا وكيلا للثقة فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 ، او في موعد ابكر من هذا القبيل كما اذن او موافقة المحكمه ؛ و(2) يدفع الى المدعين ، وليس الى الثقة لصالح جميع unitholders ، بمبلغ 1250000 للرد المدعون عن الرسوم القانونية والنفقات المتكبده فيما يتعلق السعي إلى مطالبات لصالح ثقة في غضون 31 يوما بعد تدخل المحكمه من اجل الموافقة على اتفاق التسوية.

المدعون في الدعوى يجوز ان يطلب من المحكمه تعيين خلف او وصيا مؤقتا ، الذى يتعين عليه تحديد ما اذا كانت لمتابعة ما تبقى من المطالبات في دعوى قضائية ضد وودسايد الرائد ، لصالح جميع unitholders. قرار من عدمه لمتابعة هذه المطالبات يكون كليا داخل السلطة التقديريه للخلف او وصي مؤقت.

Jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، في السابق أوجدت دولار 3000000 الطلب اذني في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع الثقة كما المقترض ، لاستخدامها من قبل الوصي بدفع نفقات الثقة ، في اطار الشروط التجارية وتأمينها من الثقة للاصول. وبالاضافة الى ذلك ، يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وحسب المقرض ، قد دخلت في تعديل واعادة اذني ( "عدل واعاد المذكره") ، مع الثقة كما المقترض ، لتعديل الطلب تعهدي تقديم مذكرة الى ل، بين أحكام أخرى ، ليكون امتدادا لذكر تاريخ الاستحقاق للقروض المقدمة عملا الطلب على سندات أذنية وعدل واعاد المذكره من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حتى وقت سابق من (1) كانون الأول / ديسمبر 31 ، 2009 ،) 2) 31 يوما بعد تسلم الثقة من اي عائدات تسوية ، أو استرداد الحكم في الدعوى فيما يتعلق ، (3) التصفيه النهائية من الثقة للاصول ، أو (4) اذا كان اتفاق التسوية ليست وافقت عليه المحكمه. Jpmorgan تشيز ، غ ، في اطار اتفاق التسوية ، قد ارتكبت ان ما لا يقل عن مبلغ 800000 ستبقى في الأموال المتاحة اعتبارا من تاريخ استقالة المقترح يمكن ان يكون اقترض من الثقة بموجب احكام المعدلة واعاد المذكره ، حتى ان الثقة التي يمكن ان تدفع نفقات التشغيل في المستقبل. بحد أقصى مقداره 2200000 في اعير الاموال قد استهلكت اعتبارا من تاريخ jpmorgan استقالة كوصي ، لدفع مصروفات التشغيل من الثقة ، بما في الوصي القانوني للرسوم والتكاليف في الدفاع ضد الدعوى.

المدعون ان تفرج عن jpmorgan تشيز ، غ ، فرديا وكوصي من الثقة ، وجميع المطالبات ضد jpmorgan تشيز ، غ يتم فصلهم مع عدم الاخلال.

التسوية المقترحة صراحة على موافقة مشروطه من جانب المحكمه ، مع ان الامر قد يكون ملزما لجميع unitholders من الثقة ، ان وجه التحديد (1) توافق على التسوية ، (2) ويرى ان التسوية هي في المصلحه الفضلى للثقة وunitholders / المستفيدين ، (3) ويقبل استقالة الوصي ، و (4) يعفيهم من مناصبهم دعوى قضائية ضد الوصي وjpmorgan تشيز ، غ منفرده مع عدم الاخلال كما لجميع المطالبات التي كانت ، او يمكن ان يكون ضدهم من قبل المدعين مباشرة أو باسم من الثقة. علاوة على ذلك ، فان النظام المقترح من شأنه الافراج عن الوصي من اي مسؤولية الى الثقة او الاستءماني للمستفيدين من اي المطالبات الناشءه عن موافقتها على اداء واتفاق التسوية.

لأن اتفاق التسوية تخضع لموافقة المحكمه ، وعضو مجلس امناء المدعين في دعوى مقامة في طلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية يوم 3 ديسمبر ، 2007 وملحق لطلب مشترك للموافقة على اتفاق التسوية على 11 ديسمبر ، 2007 .

الوصي هو تقديم اشعار الى جميع unitholders من سجل jpmorgan 'sتشيز ، غ عزم على الاستقالة كوصي ، وطلب من المدعين في دعوى تعيين وصي مؤقت ، مشروط اتفاق التسويه ، والاستماع الى الموافقة على الاتفاق ، والتي من المقرر ان المحكمه ل16 يناير ، 2008 في 9:00 صباحا المهتمه unitholders يجوز حضور جلسة الاستماع بشان كانون الثاني / يناير 16 ، 2008 ، والمحكمه هي على استعداد لتقبل اي اعتراضات خطية لهذه الاجراءات المقترحة اذا المكتوبة الاعتراضات التي تلقتها المحكمه في او قبل 17 كانون الثاني / يناير 2007. الأشعار ، التي يجري ايضا كما قدمت معرضا لشكل من اشكال 8 - ك الثقة التي اقامها مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، ويمكن الاطلاع عليها في www.sec.gov ، يتضمن معلومات اضافية عن كيفية الحصول على نسخ من بعض المذكرات في الدعوى التي تتصل الى اتفاق التسوية ، وحول الاعتراضات ان يكون رائدا وودسايد الى اتفاق التسوية والمدعين تطبيق لتعيين وصي مؤقت. الرائد وودسايد نعتقد ان استقالة عضو مجلس امناء ، تعيين وصي مؤقت ، والتسوية المقترحة تنتهك شروط عقد العمل من الثقة والاستفادة انصار بدلا من الثقة وجميع unitholders. الوصي تعتقد ان اتفاق التسوية هي في المصلحه الفضلى للثقة وunitholders ، وانها مطلقة الحق في الاستقالة بموجب عقد العمل الثقة "مع او بدون سبب ، فى اى وقت."

الابره نظم ادخالها (otcbb : stiy) "حتى 75،00 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/stiy.php

نظم الابره ، واذا دخلت في شركة تصنيع وتسويق المنتجات الالكترونيه ضبط النفس لانفاذ القانون ، والمؤسسات الاصلاحيه ، والمهنيه الامن ، والقطاعات العسكرية. وهي تنتج وتبيع الاجهزه الالكترونيه صاعقة للسيطره ، والى توفير مؤقتة من الإعجاز ، الخطره الاشخاص. الشركة الاسواق ق - 200 ، أ اثنين من النبله - جهاز إلكتروني قذيفه صاعقة ، وtruvu الكاميرا ، التي تتيح خيار التقاط الفيديو والصوت. الشركة السيطرة على الجليد وتشمل المنتجات درعا ، مكهرب الشغب درع ؛ اللصوص ، أ الناءيه التي تسيطر عليها او التي تسيطر عليها حركة ختاميه المكهربه المستخدمة للسيطره الخطره المعتقلين في الحالات العامة أو أثناء النقل ؛ وultron ، أ اليدويه الاتصال اداة تستخدم لصاعقة مؤقتا incapacitate الخطره الافراد. وكانت الشركة تأسست شركة استشاريه كما المتحدة في 1996 وغيرت اسمها الى الابره النظم ، وشركة في 2004. نظم الابره ، هي شركة مقرها في تامبا ، فلوريدا.

Stiy الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 17 - دراسة طبية من الابره دا - 200 صاعقة اكملت المدفع

دراسة تؤكد سلامة القلب نظم الابره ، شركة (otcbb : stiy) ، رائدة في مجال كهربائي صاعقة التكنولوجيا ، واعلن رئيسي للبحوث الجامعة قد انجزت دراسة شاملة القلب من الابره نظم 's - 200 قذيفه مدفع صاعقة. تفاصيل الدراسه ريثما يتم حجب منشور في علمي الاجتماع و / أو في مجلة علمية. غير ان هذه الدراسه أكدت سلامة القلب من طراز اس - 200 ، التي سبق ان تم توثيقه في اختبارات السلامة الداخلية. الابره نظم 'صاعقة المنتجات وقد استخدمت منذ 2000. الالاف من الطلبات قد وقعت ، حتى الان ، وقد سبق للشركة ان كان لم يبلغ عن وقوع اصابات او الآثار الصحية الضاره باستخدام منتجاته بما في ذلك خلال التدريب. دراسات طبية اضافية من طراز اس - 200 ، بما في مقارنات مباشرة الى taser m26 وtaser x26 تجرى حاليا.

نظم الابره ، وتعتزم شركة لعرض دراسة لقبولها كادله في المحاكمه مجلسه الاتحادي القضية المرفوعه ضد taser الدولي ، وشركة (NASD : tasr) من اجل الدعايه الكاذبه / المنافسة غير المشروعة ، والتي هي محكمة مقاطعة الولايات المتحدة لمقاطعة اريزونا القضية السيره الذاتية - 07 - 0042 - phx - مهم.

Dealeradvance (otcbb : dlav) "حتى 26،53 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/dlav.php

Dealeradvance ، اذا دخلت في شركة بيع ، والتسويق ، وتركيب على شبكة الانترنت ، وتطبيق البرمجيات ونظم قواعد البيانات ، على ان يدير تاجر السيارات - علاقة الزبائن. الشركة عروض webda ان يسمح لتجار السيارات استحواذ العميل الاتصال والمعلومات المركبه ، وشراء الاحتياجات ، ويعطي dealership الافراد القدرة على البحث الجرد في نظام إدارة الوجهات السياحيه نظم الجرد. هذه ميزة البحث يمكن ان تستخدم لحصر البحث في مواقع متعددة ، ويمكن dealership للافراد لتحديد مكان مناسب للمركبات في الاوراق المالية وطباعة الاشكال اللازمة لاستكمال صفقة الايجار او الشراء. وكانت الشركة التي تأسست في 2000 وتقوم في أديسون ، ولاية تكساس.

Dlav الانباء :



Dealeradvance ، شركة (otcbb : dlav) ، وأعلن ان الشركة حولت ثلاثة dealeradvance العملاء لدورته الجديدة والمتناميه webda المنتج.

ستيفن Humphries ، dealeradvance اكد شابمان ، "هدفنا الاساسي على مدى الاشهر القليلة الماضية وقد تم فتح الجديدة التجار وتحويل اعمالنا الاكبر سنا تجار العقود التي كانت قد تنتهي أو لجهة نظرنا الجديدة webda المنتج. يسرنا ان نعلن ان وقتا طويلا الزبائن جريشام فورد (جريشام ، او) ، بيار دودج (سياتل ، وا) وبالميتو بيسان (فلورنسا ، واللجنة الداءمه) ، وجميع العقود التي قد انتهت ، لقد وقعت عقدا جديدا لتحرك ما يزيد على webda - كل العقد ينص على متزايد وعلى المدى الطويل لتدفق الايرادات الشركة ".

جريشام فورد المدير العام لباس الوصايا علق "لقد بحثنا تم مع dealeradvance من البداية ومتحمس جدا عن التحرك الى ما يزيد جديدة webda المنتج فإن. مبيعاتنا الناس والمبيعات وادارة المنتجات مثل المستحقة لها ولما كان الامر كذلك سهل الاستعمال."

نائب الرئيس للمبيعات ديف scaturro وقالت : "كل ما يهم العميل والاحتفاظ رضاء العملاء. هدفنا هو ان يكون سعيدا العملاء سوف تتعامل مع الشركة لسنوات وسنوات. جريشام فورد ، بيير دودج وبالميتو بيسان وقد طويلة من العملاء شركة ويسرنا ان يكون لهم تواصل مع شركائنا منتج جديد. "

Webda هي أحدث تكرار للdlav 's" ادارة علاقات العملاء "تطبيق. هذا النظام هو أيضا يوفر نوكيا 800 يدوية للابتكار هو ان تقوم الشبكه ، ويمكن الاطلاع عليها في جزء يسير من تكلفة الاصلي dlav النظام. الاصلي خادم النظام القائم حاليا في محل تقريبا 100 dealerships سابقا التي تقدم لها الخدمات. ووفقا لHumphries المتعاملين التي تستخدم الاصلي dealeradvance نظام أظهرت 90 ٪ زيادة في أسر العميل البيانات وبنسبة 30 ٪ زيادة في تعيين وتحديد. "ان كل ما يهم المبيعات ،" يقول Humphries ، "لهم ولنا."

للحصول على معلومات اضافية وتوضيحي ، اتصل نائب الرئيس للمبيعات الشركة ديف scaturro في (214) 866-0606 ، الفرع الهاتفي. 103.

الصين صوت القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : chvc) "حتى 23،71 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/chvc.php

الصين بصوت شركة القابضه ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتوفر منتجات وخدمات الاتصالات في جمهورية الصين الشعبية والولايات المتحدة. انها تتيح الاتصالات الصوتيه عبر شبكة الانترنت وغيرها من خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، والتشغيل الآلي للمكاتب ، لاسلكيه عريضة النطاق ، والرسائل الموحدة ، واستضافت الجماعية ، الجوال ، وغيرها من خدمات الصوت والبيانات. كما توفر الشركة لدعم البنية التحتية والتسويق ، والبيع ، وفاء الاسيويه الاتصالات والمنتجات والخدمات فى الولايات المتحدة ؛ وسيلة لتوزيع ونشر الولايات المتحدة للاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، اللاسلكيه ، ومنتجات التكنولوجيا فى آسيا. وبالاضافة الى ذلك ، صوت الصين تدعو الى اجراء عروض الخصم وبطاقات الكترونيه البطاقات الهاتفية التي تستخدم لدعوة من الولايات المتحدة الى بلدان اخرى ، فضلا عن الدعوة الى من بلدان أخرى الى الولايات المتحدة ، او بين الدعوة الى البلدان خارج الولايات المتحدة ؛ ويوزع النطاق العريض والمصنوعات والمنتجات والخدمات. فهي تخدم clec 's، مقدمي خدمات الانترنت ، ixc's ، شركات الكابل ، وغيرها من مقدمي خدمات الاتصالات. شركة يقع مقرها في دالاس ، تكساس.

Chvc الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 14 - الصين netcom الميزانيات الاولية بمبلغ 6.5 مليون دولار للشركة القابضه الصين صوت السماء س / أ التراخيص

الصين صوت الشركة القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : chvc) اعلن ان الصين الفرعية ، co بكين candidsoft التكنولوجيا المحدوده (candidsoft) ، وقد نصحت به الصين netcom (التصنيع باستخدام الحاسب الآلي) الى ان الميزانيه الاولية للcandidsoft 'sالسماء س / أ الخاصة بعلامه تراخيص البرامجيات شانه يكون بمبلغ يصل الى 6500000 من خلال حزيران / يونية 2008. Chvc اعلنت مؤخرا حفل التوقيع مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من مقاطعة غوانغ الحادي عشر.

Chvc الرئيس والرئيس التنفيذي لمشروع قانون بربانك وقال ، "لقد التصنيع باستخدام الحاسب الآلي في الميزانيه بمبلغ يصل الى 500000 للفترة المتبقية من عام 2007 ، وتصل الى مبلغ اضافى قدره 6000000 خلال حزيران ، 2008 لسكاى س / أ تراخيص البرامجيات. السماء س / أ - ستكون الخاص المسمى تحت التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الخدمة 'العلامه التجارية كما يعرض خدماته معززه تسمى' لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التجارية '. الأولية هذا الالتزام هو تمشيا مع النموذج ان نتوقع اعتماده فى جميع انحاء الصين الى الاسواق. لان chvc وقد ركزت حتى الآن على عقود حكوميه كبيرة لنا ، وقد سبق للشركة ولم يتابع القطاع الخاص بخلاف عدد قليل من كبار شركات قطاع الاعمال - وهذا العلامه الجديدة الخاصة البرمجيات من خلال نموذج ترخيص الناقلين للاتصالات ستمكن chvc لجني فوائد والأرباح المتاتيه من القطاع الخاص في حين ركزت على البقاء نشر حكومتنا العقود - وبالاضافة الى ذلك ، لأن الصين Netcom كان داعما جدا من شركتنا ، ونحن قد استخدمت التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لخدمة الخطوط الثابتة اللازمة لدعم حكومتنا عقود في مقاطعة غوانغ الحادي عشر ".

الصين netcom هو الصين عدد اثنين النطاق العريض للاتصالات الخطوط الهاتفية الثابتة والاتصالات السلكيه واللاسلكيه المشغل. التصنيع باستخدام الحاسب الآلي توظف اكثر من 140000 شخص ، والحرف على نيويورك وهونغ كونغ البورصات ولقد الايرادات السنويه تقترب دولار 11،5 مليار. الصين netcom الخدمات فى كل مقاطعة من مقاطعات الصين. فى بلدية بكين ، بلدية تيانجين ، ومقاطعة خبى / مقاطعة هينان ، مقاطعة شاندونغ ، مقاطعة لياونينغ ، في مقاطعة هايلونغجيانغ ، فى مقاطعة جيلين ، neimenggu والمنطقة الذاتية الحكم ومقاطعة شانكسي ، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هو مهيمن لتوفير الخطوط الهاتفية الثابتة والخدمات الهاتفية ، وغيرها من الانترنت عريضة النطاق - الخدمات ذات الصلة ، وكذلك البيانات التجارية وخدمات الاتصالات.

Candidsoft دولية برمجيات شركة مقرها في زونغ - غوان - cun مجمعات العلوم والتكنولوجيا في بكين ، الصين. Candidsoft قد تستخدم الخبرات المحلية الى البحث ، وتطوير ، وانشاء منصات المعلومات والاتصالات لقطاع الاعمال وتطبيقات الحكومة. Candidsoft الاستخدامات "سكاي س / أ" ، كما يفصل بين المنتج والعلامه التجارية والمنتجات الى ثلاث فئات عامة : س / تعاوني مكتب الحلول ، س / أ مكتب الحلول المتكامله ، وس / موحد تجهيز الحلول. توفر الشركة التشغيل الآلي للمكاتب وتكامل الخدمات الى الحكومة ، والاكاديميه والتجارية الزبائن وطورت الصين اول طلب تسجيل براءه اختراع اتمته المكاتب ، في جزء كبير منه تسترشد احتياجات الحكومة الصينية وكالات. وقد صمم هذا البرنامج لالمرونة ويجوز تمديدها او تعديلها بسهولة لتلبية الاحتياجات المحددة لكل من الحكومة الصينية وكالة او مؤسسة كبيرة للشركة. السماء س / أ أ استخدامات تكنولوجيا الانترنت ويسمح للعمال متعددة للتعاون على مشروع واحد. السماء س / أ اتمته المكاتب منهاج يدعم حاليا اكثر من مليون من مستخدمى داخل الصين.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويض ثمانيه آلاف دولار من قبل طرف ثالث (stockpromoters.com) لrhgp الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : mailto : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى