شركة تداول مربحة جدا جدا

أريج33

عضو نشط
عندي لكم شركة مرررررررررررررررررررررررة حلوة وهي شركة iforex وهي شركة لتداول العملات الاجنبية وانتوا عارفين العملات الاجنبية مو عادية تقدرون تربحون منها الشي كثير ومع هالشركة بالذات لاني انا مجربتها ومازلت اتدوال فيها ومافيها من النصب والاحتيال كل شي عندهم قانوني والشي المعجبني فيهم انك تودعيني اقل شي 100 دولار ويعطونك 40،000 دولار تداولين فيهم لان 100 دولار قليل ماتحقق ربح كثير فهم يعطونك هالمبلغ علشان يزيد ربحك والشي الثاني الحلو انه الربح لك حتى لو مليون ماياخذون منه اكثر ويدربونك تدريب مجاني حتى تتمكنين من التدوال وتبدأين انتي بفلوسك منى ماحبيتي ويكونوا معك على اتصال هاتفي دايم اذا احتجتيهم هذا غير مديرة حسابك اللي تكون معك على الماسنجر دايم لو احتجتيها تلقينها
اتمنى انكم تجربونها وتزيدون من دخلكم وانا وحدة منكم جربتها ولمعرفة المزيد عنها بحكم تجربتي فيها ممكن مراسلتي او اضافتي للخاص على
ahonney33@hotmail.com
وتواصلوا معي وانا ادلكم عليها والله ماراح تندمون

EUR/USD

موقوف
هذا أكبر دليل !! من انت ! لما تقولين تقدرون تربحون و هالكلام ورينا شطارتج ؟ اشكثر طلعتي بالسنة أو بالشهر خنشوف شطارتج ؟ يا جماعة هذا كازينو و ان تربح اخر المطاف تخسر والي يربح الى عنده فلوس أكثر انا اتكلم عن البنوك العالمية عموما, أما الاسهم امرها شوي أهون حيث اسوأ الأحوال تاخذ ربحية السنة مع الشركة الزينة...........أما ان تييكم وحدة و تقولكم ايوا مدزوزة أو يمكن مدزوز من شركة معينة فهذا كلام فاضي و انتوا شايفين اعلاناتهم المكثفة بالعربي يالسايتات الاقتصادية والجرايد

ولد البورصه

عضو نشط
هذا أكبر دليل !! من انت ! لما تقولين تقدرون تربحون و هالكلام ورينا شطارتج ؟ اشكثر طلعتي بالسنة أو بالشهر خنشوف شطارتج ؟ يا جماعة هذا كازينو و ان تربح اخر المطاف تخسر والي يربح الى عنده فلوس أكثر انا اتكلم عن البنوك العالمية عموما, أما الاسهم امرها شوي أهون حيث اسوأ الأحوال تاخذ ربحية السنة مع الشركة الزينة...........أما ان تييكم وحدة و تقولكم ايوا مدزوزة أو يمكن مدزوز من شركة معينة فهذا كلام فاضي و انتوا شايفين اعلاناتهم المكثفة بالعربي يالسايتات الاقتصادية والجرايد

مشكور على التوجيه
انت وين تتداول؟
ممكن تعلمى وين اشترك؟؟
واحسن وسيط مجرب؟

EUR/USD

موقوف
والله يا ولد البورصة ما أنصحك فيها , اهي لعبة 50 50 % يغريك هالشي ؟:) أول شي تحدد المبلغ الي لو طار كله ما تزعل ثانيا اهي عملية التزام بخروج يومي مع تيك بروفت و ستوب لوس عشان تحكم الامور, و دير بالك تغير نظرتك كذا مرة و خاصة وقت الخسارة و تقول انطر شوي يتعدل :)
يبيلها تفرغ و مجابل و السهم كنترول اكثر هاذي تقريبا زيرو كنترول مع الشكر

أريج33

عضو نشط
شوف اخوي يورو\دولار اولا انا مو مدزوزة من ناحية هالشركة لاني انا اتداول فيها الحين ومازلت مستمرة وارباحي اللي ربحتها شي خاص فيني ومثل ماقلت بشطارتي والمفروض انك تحترم الاخرين ووجهة نظرهم وهذي من قوانين المنتدى انك ماتسيء لاي عضو
وانا مااجبرت اي احد بالتداول بالشركة هذي كل واحد عقله براسه وهو قبل مايسجل فيها يسال عنها
انا جربتها وحبيت افيد غيري بيها

عالم الابداع

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
اعطينا مثال عملي نشوفه:)

هزيم

عضو نشط
والشي المعجبني فيهم انك تودعيني اقل شي 100 دولار ويعطونك 40،000 دولار تداولين فيهم لان 100 دولار قليل ماتحقق ربح كثير فهم يعطونك هالمبلغ علشان يزيد ربحك وتواصلوا معي وانا ادلكم عليها والله ماراح تندمون

عارفه اختي شمعناته الكلام ذا ؟

ذا معناته ان المخاطر عالية في قيمة العقد يعني خطورته 4/1 ( اربع مرات عن العقد العادي ) يعني النقطة بـ 40 دولار يعني المارجن كول يسلم عليك بسرعة البرق ، فلو اعكست معاك العملية 19 نقطة في العقد العادي اذا كنت داخله براس مالك بالكامل او 38 نقطة اذا دخلتي بنص راسمالك او 76 نقطة اذا دخلتي بربع راسمالك او 150 نقطة اذا دخلتي بـ 12.5 % من راسمالك .

وتواصلي معي هنا في الموقع وانا ادلك على اللي ينفعك وما راح تندمين

أعلى