حتى توقعات عليمى خابت الظنون

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة عارف الحال, بتاريخ ‏4 نوفمبر 2003.

  1. عارف الحال

    عارف الحال عضو متميز

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    704
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم .

    بالاول نقرا عن توقعات السيد الفاضل عليمى ومن خلال تحاليله الطيبه استطعنا ان ندرك السوق معه الناس وكانت اغلب توقعاته فى السنين الماضيه قريبه للصح والان ماذا نرى ياسيدى الفاضل ؟؟؟؟:confused:

    ##################
     
  2. المراقب

    المراقب إلغاء نهائي

    عارف الحال تم حذف جزء من موضوعك

    يعني الأخ عليمي يبذل مجهود كبير من أجل خدمتكم مجاناً وهو ليس منجم أو ساحر حتى تصدق كل توقعاته فإتق الله في كلامك
     
  3. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    ليس كل مجتهد مصيب

    الأخ المراقب احسنت بحذف بعض تعليق اخونا الفاضل عارف الحال

    مع احترامنا الشديد لرأيه ، وهو بصراحه من نجوم المنتدى.

    والحقيقه ان اخونا ((( العليمي ))) من انشط المشاركين في المنتدى

    وهو كما نعرف يعتمد في مشاركاته على التحليلات الإقتصاديه الفنية

    وهذه التحليلات قابله للخطأ وللصواب .


    وان كانت بعض تحليلاته لم تصح ....! فإنها تعتبر كما يقول المثل

    كالشعره السوداء في الثور الأبيض ....



    و شكرا للجميع ......


    :D :D
     
  4. alsalm

    alsalm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2003
    المشاركات:
    224
    عدد الإعجابات:
    0
    جانبك الصواب زميلنا العزيز

    نشكر الاخ المراقب على حذف ماجاء بمشاركة الاخ العزيز (عارف الحال)
    والتي اعتبرها (زلة لسان ) لااكثر ولا اقل 0

    لان بتصوري ان الاخ عارف الحال يعلم علم اليقين بأن الكثير من متداولين الاسهم الكويتية المشاركين بالمنتدى قد استفادوا ولا يزالون يستفيدون من توصيات الاخ الكبير (عليمي) وينتظرون مشاركاته بفارق الصبر 0
    واذكر وللامانة بأن آخر رد للأخ (عليمي) للأخ(عارف الحال) يحثه ويذكره بأن البورصة والاسهم تحتاج الى الصبر0

    وفي نفس الوقت اوجه كلامي الى الاخ العزيز الذي مشاركته المتواصلة تحرك المنتدى (عارف الحال ) سوف نعتبر ماجاء بمشاركتك التي لم نقرئها بأنها كبوة حصان أصيل 0

    فأرنا يازميلنا العزيز كيف تنهض بحصانك خصوصا بأن نصف الشجاعة هي الاعتذار0

    كما ارجو ان لااحد يعتبر هذه المشاركة تدخل بين اثنين ولكن مشاركة من شخص يعلم بأن كثير من الاحيان وبسبب ما يزل اللسان بكلمات على اعزاءه واخوانه 0 وهذه الامور تحصل حتى بين الاخوان الاشقاء

    وتقبلوا مني هذه المشاركة
    ==============
     
  5. saeed

    saeed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2002
    المشاركات:
    519
    عدد الإعجابات:
    6
    السلام عليكم


    الاخ اعليمى من الرجال الذين لهم مجهود واضح ودؤب

    وبما ان شركه المخازن من الاسهم اللتى لها شعبيه كبيره

    بذل جهد كبير ووفر اخبار الشركه لحين ما اصبحت ارشيف كامل بنشاط الشركه لمن اراد ان يعرف اخبارها

    ولم يبخل بجهد

    وجزاه الله الف خير
     
  6. ملك التحدي

    ملك التحدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2003
    المشاركات:
    127
    عدد الإعجابات:
    0
    ما هكذا نكافئ هذا الرجل

    كل الشكر للاخ المراقب علي حذفه جزء من مشاركه الاخ العزيز عارف الحال ووكل الشكر لدفاع الاخ saeed
    كل الشكر ايضا للرد الراقي والعقلاني جدا للاخ الغالي alsalm

    عزيزي عارف من خلال قرائتي لمشاركاتك الاخيرة في المنتدى شعرت انني اعرف احساسك تجاه ما يحدث حاليا في السوق ثق تماما انه احساسنا جميعا ولكن هذا هو السوق كر وفر والاهم الصبر ثم الصبر واؤكد لك اخي الكريم ان السوق الكويتي حاليا هو من اقوى الاسواق في العالم لتجمع ظروف ممتازة لم يسبق ان تجمعت بل هو في عصره الذهبي وماتقوم به المحافظ هو حاليا هو غربله والبقاء فقط للاقوى والاكثر صبرا اكرر الاكثر صبرا

    والبرفسور عليمي الاخ الذي اعطى ومازال يعطي بدافع حب لاخيك ما تحبه لنفسك لا يتسحق منا الا الدعاء والشكر الجزيل على جهوده الواضحه ,فهذا الرجل ياتي لنا باخبار ما وراء الكواليس لتعم الفائده ويلفت انتبهانا الى شركات وغيرها من مشاركات قيمه وليس له علاقه بما يحدث في السوق وثق تماما ان نظرةعليمي هي استثماريه من الدرجه الاولى وليست للمضاربه اي تحتاج الى وقت اقلها6 شهور
    وفي النهايه كلنا اخوة في هذا المنتدى
     
  7. عارف الحال

    عارف الحال عضو متميز

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    704
    عدد الإعجابات:
    0
    حبه خشم

    السلام عليكم ..

    الى جميع الاخوان بالمنتدى .

    اعتز بدفاعكم عن الاخ العزيز عليمى وانا بالذات من اشد القراء لتحليلات
    الاخ الكبير عليمى واذا غلطت انا بتعبير فهذى بوسه خشم للعليمى

    واشكر كل الاخوان على تعقيباتهم الصريحه الفهلوى وalsalmوsaeedوملك التحدى

    واكيد الاخوان يعلموا انه ليس لدى اى قصد فى تجريح اخوى الكبير عليمى .

    بس ياجماعه الواحد مستغرب ومتضايق من الذى يحصل بالسوق.

    وشكرا
     
  8. المرساني

    المرساني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2003
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هذا العشم يا عارف الحال كلنا اخوان وايد وحده والعليمي استااااااااااذ












    كبير
     
  9. alsalm

    alsalm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2003
    المشاركات:
    224
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا هو المتوقع منك ومقيولة(زلةالسان ماتفرق اخوان)

     
  10. M3and

    M3and عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2003
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عارف الحال
     
  11. عليمي

    عليمي عضو متميز

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2002
    المشاركات:
    938
    عدد الإعجابات:
    0
    كلكم اخواني واحباء على قلبي وحتى عارف الحال

    اخواني الاعزاء يزيدني شرف بان اسميكم اخواني في المنتدى الرائع الذي جمعنا على خير بغض النظر عن السوق والاموال و يكفينا ان واحدنا يسأل عن اخيه حال غيابه ويصحح له زلته حال خطأه وكل ما نكتبه هو من وحي المنطق السليم لكل منا وهو مقدر حتى في حال الخطأ لاي منا والغاية من تجمعنا على هذا المنتدى هو انارة الرؤية والطريق لا أكثر حتى يستخلص كل منا الفكر المستوحاة .

    والاستشارة في هذا المنتدى حرة مجانية لا يتقاضى احدكم عليها اجر سوا الجزاء من العلي القدير وحبه الخالص لبقية اخوانه وهي غير ملزمة البتة لاي احد منا سواء اخذ بها ام لم يأخذ بها واختلافنا بالرأي لا يعني فساد ودنا مهما حصل وما وضعته من مقالات واخبار ماهي الا استباق بالمعلومة لا أكثر وهي مشورة غير ملزمة سوى انها تستدعى التفكير عندها .


    اخي الحبيب عارف الحال يسعدني انتقادك واتقبله بصدر رحب ولكن ارجو ان تضع باعتبارك انني لا انوى الاضرار بأحد والعياذ بالله ولكن ارجو ان تكون منطقيا بالرد فلا ملامة عليك ايها العزيز .

    تحية اجلال واعتزاز لكل من اخوتي المراقب __ الفهلوي alsalm __ __saeed __ ملك التحدي __ المرساني __ M3and __ عارف الحال

    وجميع المشاركين بالمنتدى


    واخوكم عليمي سيبقى لخدمتكم باذن الله

    وتقبلوا منى تحياتي


    اخوكم

    علــــــــــــــــــيمي
     
  12. المرساني

    المرساني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2003
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ويبقى الكبير كبير
     
  13. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    هذه الهقوه فيك يالعليمي

    وماهي غريبه عليك صفة التسامح .
    .
    واعتذار اخونا عارف الحال دليل على انه من الوقافين عند الحق .
    .
    .
    .

    ارجوا من المراقب حذف الموضوع ..........الا اذا الشباب عندهم رأي اخر





    .
     
  14. alsalm

    alsalm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2003
    المشاركات:
    224
    عدد الإعجابات:
    0
    انما الامم الاخلاق

    نعم الاخ الكبير (عليمي) نأخذ دروس منك بتحاليلك للاسهم ودروس بالاخلاق والسماحة




    كثر الله من امثالك