«فنية البورصة» تبت طلبات الإدراج بداية يناير

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الصافي@, بتاريخ ‏16 ديسمبر 2007.

  1. الصافي@

    الصافي@ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2007
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0
    تتجه إلى الموافقة على كافة الطلبات للسوق الموازي
    «فنية البورصة» تبت طلبات الإدراج بداية يناير
    كتب الأمير يسري:
    أفاد مصدر مطلع لـ «الوطن» أن اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية ستجتمع خلال الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل لبت طلبات ادراج التي تلقتها للسوقين الرسمي والموازي في ظل مؤشرات تفيد بموافقة اللجنة على كافة الطليات المتقدمة للادراج ضمن السوق الموازي.
    وأشار المصدر الى أن ادارة البورصة كانت قد أرجأت في شهر نوفمبر الماضي النظر بطلبات الادراج المتقدمة الى بداية العام المقبل وهو ما تم فعلياً حيث انه لم يتم بند الادراج على جدول أعمال اللجنة الفنية خلال شهري نوفمبر الماضي وديسمبر الجاري على الرغم من اتمام عمليات التدقيق على هذه الطلبات للتأكد من استيفائها لشروط الادراج في الموازي.
    ولفت المصدر الى أن ابرز الشركات الموضوعة على بند الادراج في الاجتماع المقبل لفنية البورصة هي «العالمية العقارية ـ مينا ـ داماك ـ عيادة الميدان كي جي ال لوجستيك ـ الاسكان والتعمير ـ الشامل ـ الأفق للخدمات التربوية ـ الصفاة العقارية».
    وذكر المصدر أن النصف الأول من العام المقبل سيشهد تحرك ادارة البورصة بتفعيل السوق الموازي من خلال الدفع بادراج المزيد من الشركات ضمن هذا السوق الذي يعتمد نفس الاجراءات المتبعة في السوق الرسمي.

    تاريخ النشر: الاحد 16/12/2007
     
  2. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    شكرا