المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق

أبو فلسين

عضو نشط
الخبر قديم اخوى من شهر 6

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
سؤال للجميع ما هو توقعكم للتوزيعات من كاش ومنحه ؟

أبو فلسين

عضو نشط
20 نقدى و5 منحه

العكش

عضو نشط
هلا بالأخوة الأعزاء وتقبل الله طاعتكم وعساكم من العائدون والفائزون
لي تقريبا بحدود ثلاثة اسابيع لم اعلق أي شيء و بعد هذه المدة الطويلة أجد نفس التعليقات الموجه للمدعو البدر من قبل الأخوة الأفاضل في التحلطم والشكوى هل يعقل أن كل الناس على خطأ والبدر على صح !!!!!!!! وفي نفس الوقت نفس الأداء للسهم لم يتغير وممكن ان يستمر الى ابد الآبدين !!!!! أنه البدر وما ادراك ما البدر !!!!!!! حتى الشياطين باتوا يثنون على صنيعه من خلال اذية الناس !!!!!!!!!!!!!!!!!!

وسامحنونا

الان البدر وحد اسعار المجموعة وجراند 315 وين ناوى يافوق او تحت 300 الله يستر من المجنون وشتاء بارد يا البدر

بوسعود66666

عضو مميز
ـــــــــــــــــــ

الملفات المرفقه:

الحجم: 66.1 KB   المشاهدات: 205

xENGx_1

عضو نشط
الاخوان مالقو شي يطبلوله حق المجموعه حطو اخبار قديمه
اتقو الله ياشباب::verymad::

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
يا الفارس مساك الله بالخير لا تواخذه مجرد مشاركه

يا الفارس مساك الله بالخير لا تواخذه مجرد مشاركه

تأمر امر يابو النصح :) يعني وانت اللي لاتواخذني , لاني للحين ماتعودت ان كل صفحه بالمنتدى لازم يطلعلك مشاركات مايعلم فيها الا ربك :D بس انا ما ودي اظلم احد منيه والطريج واقول في بالي انا اسمع ان تجارة الاسهم تذهب بعض العقول فمن الطبيعي اننا نشوف امثله بحياتنا :D ومانقول الا (الحمدلله الذي عافانا مما أبتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا) يعني مايحس بنعمة العقل الواحد الا لمى يشوف بعضهم والحمد والشكر لله , وسامحني

العكش

عضو نشط
يا خوي يالفارس الجسور لمّا الواحد يشوف عظائم الأمور من البدر وجروبه تهون عليه صغائر الأمور مما يلمّح به بعض الأخوة المشاركين سواء بقصد أو بغير قصد !!!!!!!!!
تحياتي

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
تمون يالجسور ولو إن لي عتب عليك بسبب إنهيار صبرك عالمجموعه بس أبشرك الوعد قدام وما بقى شي ايام معدوده

يا خوي يالفارس الجسور لمّا الواحد يشوف عظائم الأمور من البدر وجروبه تهون عليه صغائر الأمور مما يلمّح به بعض الأخوة المشاركين سواء بقصد أو بغير قصد !!!!!!!!!
تحياتي

هلا باخوي العكش هههه تراك انت قلتها يعني مو كافينا سهمنا واللي صاير فينا هههههههههه هم مطريين انعلق على مشاركات منيه ومناك :D

تمون يالجسور ولو إن لي عتب عليك بسبب إنهيار صبرك عالمجموعه بس أبشرك الوعد قدام وما بقى شي ايام معدوده

عتبك مقبول يا ابوالنصح بس الموضوع مو موضوع صبر ابدا بس الحقيقه ماكو شي يستاهل الواحد يعلق عليه الحقيقه والا مانستغني عنكم جمبعا :) والاخبار اللي عندي مو شي الحقيقه عشان جذي ساكت ونويت اصبر للاخر واخذ تــــــزويــعــة الـــســهم , عفوا قصدي توزيـــــــــــــــعته

السهم ثابت

اما حان الوقت ان يفز فوق

احساسي ان ما خاب ان البدر يبي يرفع سعره قبل نهاية السنة

بس يمكن ضغط البيع بالسعر المتدني مخليه متردد

قنوع ؟

عضو مميز
السهم ممل بصراحه البدر خيب امالنا الله يهداه
بكره بايع بايع بايع السهم والشكوى لله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى