عطلة العيد و السفر الي دبي ....اسعارها النارية

المحسود

موقوف
اين دائرة السياخة و السفر في دبي علي هذه الاسعار الجنونية في الفنادق و لماذا المواطن الخليجي الكويتي و السعودي يدفعون اسعار غالية للفنادق و الاسيويين ..... اسعارهم ارخص بكثير
الظاهر هذه قرارات فردية يا جماعة لا ترمون فلوسكم في دبي و اقعدوا بالديره احسن لكم لمن دائرة السياحة اتحس بالخليجين و تحترمهم و بعد ذالك لكل حادث حديث تري جو الكويت مافي احسن منه و ديرتنا ااحسن من ديرتهم
علي الاقل ما نفضل الغريب علي ولد الديره و انا من هنا ادعو الشيخ محمد بن راشد التدخل لتنزيل اسعار الفنادق و رحمة للمواطن الخليجي او توحدون الاسعار مو ناس تحت و ناس فوق لا يعقل اليوم ان الاسعار اغلى من اروبا و علي شنو ......

الفيلكاوي_80

عضو نشط
اين دائرة السياخة و السفر في دبي علي هذه الاسعار الجنونية في الفنادق و لماذا المواطن الخليجي الكويتي و السعودي يدفعون اسعار غالية للفنادق و الاسيويين ..... اسعارهم ارخص بكثير
الظاهر هذه قرارات فردية يا جماعة لا ترمون فلوسكم في دبي و اقعدوا بالديره احسن لكم لمن دائرة السياحة اتحس بالخليجين و تحترمهم و بعد ذالك لكل حادث حديث تري جو الكويت مافي احسن منه و ديرتنا ااحسن من ديرتهم
علي الاقل ما نفضل الغريب علي ولد الديره و انا من هنا ادعو الشيخ محمد بن راشد التدخل لتنزيل اسعار الفنادق و رحمة للمواطن الخليجي او توحدون الاسعار مو ناس تحت و ناس فوق لا يعقل اليوم ان الاسعار اغلى من اروبا و علي شنو ......

طال عمرك الكل يركض ورى مصلحته

الحمد لله على كل حال

almayeef

عضو نشط
ما في احلى من ديرتنا

يا اخي روحوا البر وخيموا بها العيد

شحلات برنا وشحلات ديرتنا

وشكرا على الموضوع

naser.q8

عضو نشط
كلامك صحيح انا كلمت فندق في دبي قبل يومين قالي السكن على 1600 درهم !!!!!!!

قلت عسى ماشر والله اسعار باريس ارخص بواجد منكم .. قال هذي الاسعار شنسوي بعد !!!

يعني الليله تقريبا بــ 120 دينار وفندق عادي جدا مافيه اي شي

ياسر الروقي

عضو نشط

ومن قال ان دبي سياحيه دبي تجاريه بحته وينها وين السياحه ام الهنود اصلآ الاماراتيين ما يسكنون فيها
بلاد الله واسعه ورخيصه والدولار نازل

أعلى