للبيع بشت (مشلح) وبر سوبر ديلوكس (مارينا)

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة S500, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. S500

    S500 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2003
    المشاركات:
    2,037
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    للبيع بشت سوري وبر سوبر ديلوكس بي بي (byby) خيط الماني

    البشت يصنف من اطيب البشوت من ناحيه الوبر

    وللأمانه البشت غالي واللي يحب يتأكد بنفسه يتصل على نفس المحل بسوريا ويعرف سعره

    ابو رياض

    0096311221070

    اسم البشت

    وبر سوبر ديلوكس بي بي مارينا خيط الماني

    البشت ناعم بشكل كبير

    نشوف اهل البشوت كم يقدرونه
     

    الملفات المرفقة:

  2. AHMADO85

    AHMADO85 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    496
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جم طالب فيه
     
  3. سلطان الخليج

    سلطان الخليج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى تتراوح اسعاره من 18 الى 60 عند محلات ابوحمد بشرق ونا شارى مثل اللى بصورة الثانية 18 دينار وبر نااااعم واللة لااعلم اذا الخيط فرنسى او المانى

    وهذاااا للعلم فقط اللة يباركلك فيهم
     
  4. Wine

    Wine موقوف

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2007
    المشاركات:
    35
    عدد الإعجابات:
    0
    20 دينار
     
  5. S500

    S500 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2003
    المشاركات:
    2,037
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    للعلم الصور لبشت واحد فقط وانا ما عندي كميه بس قطعه واحده مو محتاجها لأن عندي بشتين غيرها

    بالنسبه لبشوت ابو حمد لا اعلم عنهم لكن اعتقد انهم مو نفس اللي عندي لسبب بسيط

    صاحب البشوت اللي بسوريا يقول ليس لدي وكيل بالكويت
     
  6. سلطان الخليج

    سلطان الخليج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى وجهاء الناس وتجار والشيوخ ياخذون منه على 800 البشت الواحد والخيط سويسرى

    ااااكيد السورى مايعرفه

    وصرااااحة البشت الى عندك جيد جداااا

    تبى تبيع على السوم نبى نسووووم او حدد سعرك ونقيمه -------وموفق وكل عام ونتم بخير
     
  7. S500

    S500 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2003
    المشاركات:
    2,037
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا مكلف على نفسي ومصوره ومنزل الصور وفاتح موضوع ومنسق الكلام وآخر شي تقول تبي تبيع على السوم

    الله يهداك بس

    سؤالك مو بمحله
     
  8. سلطان الخليج

    سلطان الخليج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يغفرلك سؤالى بمحلة

    اخوى بعض الشباب يقول على السوووم ولما الشباب يفتحون الباب ويقعدون معاه 3 ايام وبعدين يقول لا ان ابى فية كيت وكيت طيب ليش تعب الشباب وراك حدد سعرك وبس
    انت عاد منت كاتب على السوم ولا سعر البيع -------- طالب تقديره فقط

    بخصوص انت منزل صور ومتعب حالك هذى سلعتك ولازم تعرضها بشكل جميل

    وبارك الله فيك
     
  9. S500

    S500 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2003
    المشاركات:
    2,037
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يالغالي ما ودي اتشعب بالموضوع

    عندك سومه قولها ولا تظن اني مالي نيه ابيع

    جازلي السعر بعته لك ولو تبي اوصله لك البيت ما جازلي السعر البشت الى الآن بكرتونه وبالكيس وداخل الكبت انا موشايله على راسي

    محد يلزمني اني اقول اللي بخاطري الله يجزاك خير

    تبي تعرف سعره دق على الرقم اللي فوق واسأل كلها 200 فلس الدقيقه وبعدها تعرف قيمته

    رجاء خاص خل ردك مباشر

    لك من 21 دينار الى 1000 دينار طب وتخير
     
  10. S500

    S500 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2003
    المشاركات:
    2,037
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  11. خسران جداً

    خسران جداً موقوف

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,334
    عدد الإعجابات:
    0
    ياخوك الله يرزقك......بس ما عليه حط لنا الاسعار ما ندري الحين السعر جم او السوم بجم.......يعني انا مو فاهم اذا انت تبي تبيعه او بس حاط صور جذي؟
    يعني اذا تبي على السوم قول على السوم وخل الشباب يسومون واذا لك سعر معين ..حده وقول هذا سعري تبون تشترون اهلا وسهلا ما تبون كيفكم...والبرد بالكويت لي شهر 3 وبعدين يخلص وانت حر بالبشوت اللي عندك بس التاجر اللي مايبيع ....ما يربح

    وبعدين اذا كان سعر اللي بسوريا ب200 ليره مو شرط يكون بنفس السعر بالكويت...واللي يبي يشتري بشت صدقني لا يدش المنتدى ولا ينطرك تبيعه له يروح يشتريه من السوق.........بس اللي اهني رغابه يعني لازم انك تحط السعر وانا اخوك ...انا واحد من الناس اللي مو محتاج للبشت بس والله ان جازلي السعر يمكن اشتري منك واحد

    وماقلت لنا اللي عندك شنو مقاساتهم؟
     
  12. S500

    S500 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2003
    المشاركات:
    2,037
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شاكر لك مشاركتك

    بالنسبه للبشت انا قلت عندي قطعه وحده ولو ترجع للأصل ما كانت النيه اني ابيعها لكن الظروف هي اللي خلتني ابيعها والحمدلله سبب البيع ليست الحاجه الماديه

    يعلم الله ان عندي غيرها قطعتين وكل قطعه تختلف عن الثانيه وان البشت اللي انا عارضه للبيع اجود من خواته

    صحيح ان المثل يقول من حد لد

    لكن اذا الشباب يبون من الاخر ما عندي مانع نقول السعر ما ورانا شي

    سعر القطعه 8500 ليره سوريه

    سعر البيع 50 دينار كويتي

    البشت درجه نعومته عاليه واللي ما يفهم بالبشوت مو عيب انه يسأل انا كنت ما افهم

    وقت البيع انزل للشاري الثلاث قطع وهو يحكم بنفسه وهذ مو معناته ان البشوت الثانيه نوعها عادي لا كلهم زينه

    الله يبارك للبايع والشاري
     
  13. akfb

    akfb عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2006
    المشاركات:
    255
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    عزيزي راجع الخاص انا باعث لك رساله
    وشكرا
     
  14. Lsfoor

    Lsfoor عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    ياخوك اذا اقدر اشوف البشت ولا عليك امر هذا تلفوني
    6222048
    اخوك بو سالم
    وشكرا .
     
  15. غيلان 1

    غيلان 1 موقوف

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    606
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي اذا عندك بشت جوخ وشكله حلو ياريت
     
  16. S500

    S500 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2003
    المشاركات:
    2,037
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ان شاء الله اتصل عليك
     
  17. يقولون

    يقولون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,558
    عدد الإعجابات:
    0
    جم واصل

    اخوي انت طالب فيه 50 وجم واصل الحين الشباب جم سامووه؟
     
  18. S500

    S500 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2003
    المشاركات:
    2,037
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    البشت حاده 50 دينار

    غير هالسعر مو مجبور بالبيع

    اللي يبيه رساله خاصه ولا راح يتحسف لان اذا شرى البشت وراح للسوق عشان يسأل عن جودته وقيمته ذيج الساعه يتبن عنده انه اخذ بشت يستاهل

    وانا مسؤول عن كلامي
     
  19. albloshi36

    albloshi36 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2008
    المشاركات:
    137
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    السلام عليكم

    اخوي البشت لما الحين عندك؟
     
حالة الموضوع:
مغلق