afao وصعود غير محدود ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
الاوسط ضيفووووووووووووووو
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
ان شاء الله اشوي يضيفونه كلمتهم

انا احفظوني من كثر ما ادق عليهم
مشكور
وما اعتقد راح يضيفونه
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
مشكورين ،،،
 

al-karrar

موقوف
التسجيل
7 ديسمبر 2005
المشاركات
674
الإقامة
الكويت
تم الدخول على 0.0011 بمبلغ مش ولا بد :)

والله ولي التوفيق
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
الله يوفقك وماعليك ان شاءالله صاعد لاتخف هاذي توصيات الارستقراطي :)
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر بتاريخ 21-12

مصدر بيان صحفي: AFA Music Group، المحدودة


BUYINS.NET يُميّزُ بيع قصيرُ مِنْ 40 مليون مِنْ أسهمِ سهمِ مجموعةِ موسيقى AFA بسعرِ زنادِ العصرةِ المتوسطِ 0.0017$
ديسمبر/كانون الأول الجمعةِ 21, 2:47 مساءً ET


السهول البيضاء، نيويورك --( سلك سوقِ) -- ديسمبر/كانون الأول 21, 2007 -- AFA Music Group، المحدودة (أخرى OTC:AFAO.PK - أخبار) تَتمنّى إعْلام حَمَلةِ أسهمه والجمهورِ ذلك BUYINS.NET قرّرَ بأنّ العددَ الكليَ الكليَّ لAFAO يَشتركُ في shorted مِنْ سبتمبر/أيلولِ، 2006 إلى ديسمبر/كانون الأولِ، 2007 تقريباً 40 مليون، مَع a سعر زنادِ عصرةِ 0.0017$.
الإعلان


إنّ سعرَ SqueezeTrigger سعرُ معدّل الحجمَ المرجّحِ القصيرَ لكُلّ البيع القصير في AFAO على تلك الفترةِ. لدُخُول أسعارِ SqueezeTrigger قبل عصرات قصيرة محتملة، زيارة www.buyins.net.. هذه المعلوماتِ ثمينةُ في تَقْرير النقطةِ الدقيقةِ في التي باعةِ قصارِ يَذْهبونَ خارج لخسران البدايةِ والمالِ على تجارتِهم القصيرةِ القصيرةِ والسافرةِ.

"يَستمرُّ بيع قصير إلى أَنْ يَكُونَ a عبء على جاليةِ الإستثمارَ ويَأْخذُ ملايينَ الدولاراتِ خارج جيوبِ المستثمرين. يُحدّدُ قدرةَ شركاتِ القبّعةِ الصغيرةِ أيضاً لجَمْع الرأسمالِ لعملياتِهم وتَتدخّلُ في المستثمرين وقدرةِ السماسرةِ لتَقْرير سعرِ السهم الدقيقِ. لسوء الحظ، مؤسسات عديدة تُواصلُ إِسْتِغْلال الطرقِ للإِسْتِغْلال الشركات العامةِ الغير معدودةِ، "ذَكرَ جون Goldwater، مدير تنفيذي AFA Music Group، المحدودة

أصبحتْ التعليمةُ SHO ساري المفعول يناير/كانون الثّاني 3, 2005، ويُزوّدُ a إطار تنظيمي جديد يَحْكمُ بيع قصيرَ مِنْ السندات المالية. هو صُمّمَ بهدف تَبْسيط وعَصْرَنَة تعليمةِ البيع على المكشوفِ ويُزوّدانِ السيطرةَ أين هم مطلوب جداً. في خاتمةِ كُلّ يوم مستوطنةِ، بيانات مجهّزةُ على السندات المالية التي فيها: 1) هناك على الأقل 10,000 سهم في التسليمِ الفاشلِ الكليِ للأمنِ لأيامِ مستوطنةِ متتاليةِ خمسة؛ و2) تُشكّلُ هذه حالاتِ الفشل على الأقل 0.5 % بُرُوز أسهمِ المصدّرَ الكليَّ. تعليمة SEC SHO، تحت فعلِ تبادلِ سندات مالية 1934، كما عُدّلَ، تفويضات تلك، إذا a تَبْرِئة وكيلِ كَانَ عِنْدَهُ a فشل لتَسليم الموقعِ ل13 يومِ مستوطنةِ متتاليةِ، ذلك وكيلِ التَبْرِئة، والسمسار / تاجر يُوضّحُ ل، يَجِبُ أَنْ يَشتري السندات المالية تُسوّقُ في العراء لإغْلاق فشلِه لتَسليم الموقعِ.

About AFA Music Group، المحدودة:

AFA "فنانون للفنانين" a تطوير موهبةِ ووكالةِ إدارةِ. منذ أَنْ يُؤسّسَ في 2005، ومستند على فلسفتِه، AFA جَذبَ a قائمة أسماء 10 "نوعية رئيسية" فنانون مُسَجِّلون. تُخطّطُ مجموعةُ موسيقى AFA لبشكل آني إكتِساب موسيقى مُخْتَلِفةِ الذي يَنْشرُ الأصولَ وللبَدْء بتَطوير دليلِه الخاصِ للفنانين والألبوماتِ. يَحتفظُ AFA بمواقعِ العدالةِ مَع كُلّ فنانيه، الذي يَتضمّنُ كُلّ جداول الدخلِ التي مُوَلَّدة مِن قِبل هؤلاء الفنانين. تَتضمّنُ هذه جداولِ الدخلِ حقوقَ مُسَجِّلةَ، بضاعة، ضمان مالي، سياحة، نشر موسيقى، برامج الإنترنتِ وringtones.

الميناء الآمن: بيانات بخصوص الأمور المالية في هذا البيان الصحفي ما عدا الحقائقَ التأريخيةَ "بيانات تقدمية" ضمن معنى القسمِ 27 A مِنْ فعلِ سندات مالية 1933، يُقسّمُ 21 E مِنْ فعلِ تبادلِ سندات مالية 1934، وكذلك التعبيرِ مُعَرَّفُ في فعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ مِنْ 1995. تَنْوى الشركةَ بأنّ مثل هذه البياناتِ حول توقّعاتِ الشركةَ المستقبليةَ، بضمن ذلك العائداتِ والمداخيلِ المستقبليةِ، تَكُونُ كفاءةَ تقنيةِ وكُلّ البيانات التقدمية الأخرى خاضعة للموانئِ الآمنةِ خَلقتْ بذلك. إنّ الشركةَ a شركة مرحلةِ تطويرِ التي تَستمرُّ إلى أَنْ تَكُونَ معتمدة على خارج الرأسمالِ لتَحَمُّل وجودِها. منذ هذه البياناتِ (نَتائِج ومبيعات شغّالة مستقبلية) تَتضمّنُ الأخطارَ والحيرةَ وعرضة للتغيير في أي وقت كان، نَتائِج الشركةَ الفعليةَ قَدْ تَختلفُ مادياً مِنْ النَتائِجِ المتوقّعةِ.

لإستِلام تجديداتِ فوريةِ آلياً، بيانات صحفية، ومعلومات أخرى على هذه وغيرها من التفاحِ الكبيرِ يَستشيرُ شركاتَ الولايات المتحدة الأمريكية، رجاءً زُرْ www.bigappleconsulting.com/compro.php ويُحمّلُ نسختكَ المجانيةَ مِنْ التفاحِ الكبيرِ ComPro.



الإتصال:
 

al-karrar

موقوف
التسجيل
7 ديسمبر 2005
المشاركات
674
الإقامة
الكويت
توقعاتكم للسهم يوم الاثنين ؟؟
 
أعلى