بورصة مصغرة لعملاء البنك الوطني

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ivvvi, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2007.

  1. ivvvi

    ivvvi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2007
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    نوفمبر ‏2007‏‏
    لأول مرة في الكويت
    بنك الكويت الوطني يفتتح قاعة لتداول الأسهم الكويتية في فرعه بالشامية

    شلبي : الوطني حريص دائما على راحة عملاءه وتميزهم بالخدمات الجديدة
    الفليج : لدينا خطة تشمل تطبيق الخدمة في معظم الفروع من خلال الشركة الكويتية للوساطة

    أعلن بنك الكويت الوطني عن افتتاح أول قاعة من نوعها على مستوى الكويت لتداول الأسهم في سوق الكويت للأوراق المالية لعملائه بالتعاون مع الشركة الكويتية للوساطة وذلك في فرعه الكائن في منطقة الشامية.

    ويمكن لعملاء البنك من أصحاب حساب الذهبي وعملاء مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة من خلال هذه الخدمة المميزة تداول الأسهم للشركات المدرجة في سوق الكويت للأوراق وإعطاء أوامر البيع للوسيط الموجود في الفرع من خلال متابعة الشاشات الموجودة في القاعة المخصصة للتداول في فرع الشامية كما لو كانوا متواجدين في مقر البورصة.

    كما يمكن للعملاء أيضا فتح حساب للتداول من خلال الشركة الكويتية للوساطة وتسليم واستلام الشيكات الخاصة بهم والحصول على كشف حساب في أي وقت يرغبون فيه لمتابعة حركة الأسهم الخاصة بهم إلى جانب إجراء عمليات التحويل المالي لشركة الوساطة في نفس اللحظة وداخل الفرع .

    بورصة مصغرة

    وقال مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني علي شلبي في لقاء مع وسائل الإعلام عقب الافتتاح أن الهدف من توفير هذه الخدمة هو منح عملاء الوطني خدمات إضافية تميزهم عن عملاء البنوك الأخرى من خلال التعاون المشترك فيما بين البنك وشركة الوساطة التابعة له حيث يمكن للعملاء تداول الأسهم الكويتية دون تكبد عناء الذهاب إلى مقر البورصة.

    وأضاف أن ذلك يعنى ببساطة تغلب عملاء البنك على العديد من المعوقات والمشكلات اليومية التي يعانون منها مثل مواقف السيارات بالقرب من البورصة والازدحام في قاعات التداول سواء للرجال أو السيدات.

    ووصف شلبي هذه الخدمة بأنها عبارة عن بورصة مصغرة داخل الفروع حيث يمكن للعميل أن يقوم بكل العمليات التي يقوم بها في البورصة العادية إلا أن الفارق الوحيد هو أن هذه الخدمة مخصصة لعملاء البنك الوطني فقط.

    خطة لفتح المزيد من القاعات في فروع البنك

    وحول شروط استخدام الخدمة المميزة قال مدير عام الخدمات الاستثمارية والخزانة في بنك الكويت الوطني ورئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية للوساطة صلاح يوسف الفليج انه لا توجد شروط محددة إلا أن يكون المتداول عميلا للبنك وان يكون لديه حساب في الشركة الكويتية للوساطة.

    وأضاف الفليج إن هذه الخطوة تأتي بمثابة تأكيد جديد على حرص البنك والتزامه الثابت بالسعي لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية والاستثمارية لعملائه.

    ونوه الفليج إلى أن القريب العاجل سيحمل المزيد من الخطوات المماثلة لفتح قاعات مماثلة في العديد من فروع البنك ومنها الفحاحيل وجنوب السرة والجهراء من منطلق توفير هذا النوع من الخدمات على نطاق أوسع لخدمة شرائح مهمة من عملاء البنك في مختلف أنحاء البلاد.

    وأشار إلى أنه قد تم تجهيز قاعة خاصة في فرع الوطني في منطقة الشامية بكافة الأجهزة والوسائل اللازمة لإنجاز كافة المعاملات والإجراءات المتعلقة بعمليات بيع وشراء الأسهم بمنتهى السهولة واليسر ووسط أجواء من الراحة والرفاهية.

    يذكر أن بنك الكويت الوطني كان قد أتم صفقة شراء حصة قدرها 67ر86 في المائة من الشركة الكويتية للوساطة المالية بقيمة حوالي 21 مليون دينار في فبراير الماضي بهدف دعم وتعزيز عمليات ونشاطات البنك في مجال الوساطة المالية بالسوق المحلي وتقديم المزيد من الخدمات المميزة لعملاء البنك.
     
  2. بوسالم

    بوسالم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2002
    المشاركات:
    311
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام حلو بس الافضل لهم ان يحسنون خدمة الانترنت للتداول بروكريج
    كله يقولون قاعدين يحسنونه ما ادري اي محسن رايحين هندي ممكن
    وموقعهم مولايف