للبيع مرسيدس E320

الحالة
موضوع مغلق

الواافى

عضو نشط
مرسيدس موديل 1998 اللون زيتي من الداخل بيج
المواصفات:
سنسر امامي وخلفي
فتحه جام
رنجات 16 مع اطارات جديده ميشلان مع سفايف ودسكات جديده
صبغ الوكاله ماشي 230 الف وارد المانيا استعمال شخصي
السياره شرط الفحص

البيع لاعلى سعر

moder_3am

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الوافي

لك حد بالموتر واذا ممكن صوره للموتر بالخاص

مشكور

الواافى

عضو نشط
مرحبا اخوى صراحة والله موحادها بس ترا السيارة نظيفة وتستاهل وانت شوفها واحكم والله يكتب الى فية الخير وشكرا

moder_3am

عضو نشط
يالوافي مافيها شي

حد الموتر ودزه بالخاص

وتراني جاد وبصراحه ادور السياره النظيفه

ومابي فيها فايده بس استخدام شخصي

اتمنى اترد على طلبي
وشكرا

الواافى

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخوى السيارة انا حاطة وبعرف السعر الى تجيبة وانا والله بياع لاجل ابى سيارة للوسع تدرى ام عيون صغيرة وهذا هدفى بالبيع هذا رقمى9280090 دق علية ونتفاهم والله يكتب الى فية الخير وشكرا

WAKEE7

عضو نشط
السلام عليكم بصراحه انا امس اشاركت بس ماادري حلمان وله صج المهم :)

1500 اذا لك خاطري كلمني على الخاص افحص السياره

الواافى

عضو نشط
جزاك الله خير اخوى بس الموتر نظيف ومتعوب علية الى نفسها مصبوغة وحالتها تعبانة ماتنباع بالسعر هذا واللة يكتب الى فية الخير

moder_3am

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1600 ورد لي خبر وشرط الفحص بالاول

WAKEE7

عضو نشط
اخوي الله يجزاك خير ممكن اعرف داخل بيج جلد او مخمل واذا جلد شغل وكاله او ملبس وهل التكيات الخلفيه 3 او 2 وهل فيها ستاره وتكيفها لمس او عادي على شان ماانهضم حق السياره
وكيباتها غطه البسيبي او مثل كيبات الدب ادري اسألتي وايد بس كل هذا لمصلحتك :) وعسى الله يكتب اللى في الخير لك وللشاري

الواافى

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركات هلا اخوى من الداخل مخمل بيج وكالة التكيات الخلفية 2 والستارة مافيها التكييف يدوى الكيبات كانو غطة ببسى وغيرتهم لام عيون2003 وبدلتهم يمكن تسال نفسك ليش مبدلهم ؟ بدلتهم عشان مركب التواير جديدة وحجمها على الكيب احسن2003 ويعلم اللة التواير من مشيلان 240 دينار من ثلاث اشهور مركبهم والتواير الى عليها تحمل سرعة 240 وانت تدرى اخوى حجم المكينة 320 ومشاى هذا غير الكيبات وغير سيرفس كامل لسيارة يشهد اللة علية 800 دينار وزود والسيارة نظيفة واستعمال الشخصى 2003 وانا الى حاط الارقام عليهاوانا يجماعة يعلم اللة ماقلت الكلام هذا على انى ابيعة بسعر خيالى بس على الاقل ماتكون نفس السكا ريب الى تباع ويكون نفس السعر وللعلم والله القطع الى موجودة البشر وماحطيت المانى وتدرون انة الالمانى سعرة ارخص وعشان ماحد بذمتى الشى الى ماحصلة بالبشر اشترى المانى ولا كن نادرا والله يكتب الى فية الخير لى ولكم وسامحونة على الاطالة وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى