انهيار اسعار العقار بالكويت يات وشيكا جدا

الحالة
موضوع مغلق

غيلان 1

موقوف
ان شاء الله يطيح اكثر واكثر

الناس عاوزه تعيش

بلوت

عضو نشط
اراضي جنوب السرة بهبوط قوي جدا جدا هلايام

Math-Man

موقوف
اراضي جنوب السرة بهبوط قوي جدا جدا هلايام

والله ياخوي قاعد اقرأ الاسعار بالجرايد الاعلانية ، الاسعار معلقة فوق ليلحين، لا وفي اسعار زايده بعد ،،، شالسالفة !!

لايكون بس التجار قاعد يلعبون لعبتهم ويبيعون بالعالي على ربعهم باسماء اشخاص ، يسوونها ترى.:confused:

بلوت

عضو نشط
والله ياخوي قاعد اقرأ الاسعار بالجرايد الاعلانية ، الاسعار معلقة فوق ليلحين، لا وفي اسعار زايده بعد ،،، شالسالفة !!

لايكون بس التجار قاعد يلعبون لعبتهم ويبيعون بالعالي على ربعهم باسماء اشخاص ، يسوونها ترى.:confused:

اخي الكريم اراضي حطين والزهراء ال 500 متر وصلت على 180 الف

كانت قبل 250

وان شاء الله بعد جم شهر بتنزل تحت ال 150 ان الله احيانا

يا خوان الاسعار ماطاحت ولا شي وما اعتقد انا راح اتطيح الاراضي الي تم بيعها بهذي الاسعار لظروف اصحابها اما بالنسبة لباقي الاسعار صعبة تطيح اذا انا ماني محتاج ليش ابيع امسك على سعري وعساها مانباعت هذي الفترة فترة مرض العقار وراح يرد السوق لوضعة الطبيعي خلال فترة تتراوح بين شهر 7 الى شهر 8 لاانا الشركات التمويلية موقفة التمويل خلال الفترة هذي لتعديل ضوابط عن طريق البنك المركزي وانا على حسب خبرتي بالسوق هذي الوقفة العقارية وراها عاصفة ارتفاع اسعار كبيرة للعلم: الوقوف منحصر على السكن الخاص والاراضي بس اما البيوت ليلحينها فووووووق

الراقي

بوعبدالله
يا خوان الاسعار ماطاحت ولا شي وما اعتقد انا راح اتطيح الاراضي الي تم بيعها بهذي الاسعار لظروف اصحابها اما بالنسبة لباقي الاسعار صعبة تطيح اذا انا ماني محتاج ليش ابيع امسك على سعري وعساها مانباعت هذي الفترة فترة مرض العقار وراح يرد السوق لوضعة الطبيعي خلال فترة تتراوح بين شهر 7 الى شهر 8 لاانا الشركات التمويلية موقفة التمويل خلال الفترة هذي لتعديل ضوابط عن طريق البنك المركزي وانا على حسب خبرتي بالسوق هذي الوقفة العقارية وراها عاصفة ارتفاع اسعار كبيرة للعلم: الوقوف منحصر على السكن الخاص والاراضي بس اما البيوت ليلحينها فووووووق[/COLOR]

ماعليك امر شنو الفرق بين السكن الخاص والبيوت

يا خوان الاسعار ماطاحت ولا شي وما اعتقد انا راح اتطيح الاراضي الي تم بيعها بهذي الاسعار لظروف اصحابها اما بالنسبة لباقي الاسعار صعبة تطيح اذا انا ماني محتاج ليش ابيع امسك على سعري وعساها مانباعت هذي الفترة فترة مرض العقار وراح يرد السوق لوضعة الطبيعي خلال فترة تتراوح بين شهر 7 الى شهر 8 لاانا الشركات التمويلية موقفة التمويل خلال الفترة هذي لتعديل ضوابط عن طريق البنك المركزي وانا على حسب خبرتي بالسوق هذي الوقفة العقارية وراها عاصفة ارتفاع اسعار كبيرة للعلم: الوقوف منحصر على السكن الخاص والاراضي بس اما البيوت ليلحينها فووووووق

تعديل
للعلم: الوقوف منحصر على السكن الخاص والاراضي بس اما البيوت ليلحينها فووووووق[/QUOTE]

اقصد بالفقرة السابقة السكن الخاص الاراضي اما البيوت اسعارها لم تتأثر

BREMEN

عضو نشط
أمس سمعت ان 400 شارع واحد في بوفطيرة انباعت 105 آلاف

معقولة !!!
والله يبشرك بالخير ان شاء الله
بوطلال ممكن تتأكد من هالسعر ؟

Sky-Q8

موقوف
شنو معني بو طلال يعني ما تصير بيعه بالكويت الا بو طلال عنده خبر؟

navy_q8

عضو نشط
جم سعر هالبيت هالأيام

الجابرية 400 متر شارع واحد دورين وربع قطعة 7 بناء 1998 يعني صارله 10 سنوات

من الكويت

عضو نشط

مشكووين ع المشاركه ولااااااااا أيدك الراى من متابعتى عكس كلااامك 100%100 والايام تثبتلك يمكن أنك راااعى مكتب ومرااضى تقبل صدمه نزووول الاسعار ومشكوورين مره ثانيه

من الكويت

عضو نشط
سلام

أمس سمعت ان 400 شارع واحد في بوفطيرة انباعت 105 آلاف

وعلاااااااااااااااوه علااااه بيت منطقه فهد الاحمد مسيووم 140 وكان طالب فى 160 المصدر من مكتب عقاااارى والله يفكناااااااااااااء من المكاتب حنا بخير

من الكويت

عضو نشط
مرووور

معقولة !!!
والله يبشرك بالخير ان شاء الله
بوطلال ممكن تتأكد من هالسعر ؟

كلااااااااااامك صحيح ممكن اخووووى بو طلال تتاكد من المعلومات التى تزوووووودنا فيه والمصدر أن كانت

من الكويت

عضو نشط

بو طلال ظبطني بيت بحدود 170 الف دينار والدفع كاش ولك الحلاوه

خل يعطيناااااااء الاسعاااااار الحقيقيه ووكما ظبطنى معاااااااك

غيلان 1

موقوف
الحمدالله اللي طاحت فيه العقارات ورجعت لاسعارها الطبيعيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى