upda راقبوا و صيدوا وعلى الهدف بيعوا ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
Universal Property Development and Acquisition Rated 'Speculative Buy' Target Price $.16 by Beacon Equity Research
 

مضارب البني

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2006
المشاركات
480
كسر الـ 0.024

ممتــــــــــــاز
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
فحوى الخبر باختصار يتكلم عن هدف للسهم = 16 سنت
احنا نبي 6 سنت وال 10 عليهم بالعافية ،،،
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
ترجمت الخبر

مصدر بيان صحفي: تطوير وإستملاك الملكيةِ العالميِ


تطوير وإستملاك الملكيةِ العالميِ قدّرا ' صفقة تخمينية ' سعر هدفِ .16$ ببحثِ عدالةِ المشعلِ
ديسمبر/كانون الأول الخميسِ 20, 7:00 صباحاً ET


دالاس --( سلك عملِ) -- تطوير وإستملاك ملكيةِ عالميِ (OTCBB: UPDA - أخبار) قُدّرا صفقةَ تخمينيةَ مَع a سعر مطلوب .16$ مِن قِبل مُحلّلِ بحثِ عدالةِ المشعلِ، ليسا سبرينجير، CFA.
الإعلان


إنّ التقريرَ الكاملَ متوفرُ في http://www.BeaconEquityResearch.com..

أي واحد إهتمَّ بإستِلام الإنذاراتِ بخصوص تطويرِ الملكيةِ العالميِ وبحثِ الإستملاكِ يَجِبُ أَنْ يُرسلا بالبريد الإلكتروني members@beaconequityresearch.com مَع "UPDA" في خَطِّ الموضوعَ.

في التقريرِ، المُحلّل يَكْتبُ , “ تطوير ملكيةِ عالميِ وشركةِ إستملاكِ (UPDA) مَشْغُولُ في الإستكشافِ، تطوير، إنتاج، خزن، توزيع، ومَزْج النفطِ والغاز الطبيعي. UPDA يَشتغلُ كa شركة قابضة، حيث تَمتلكُ المصلحة المسيطرةَ، التي تُزوّدُ التمويل لتَطوير إحتياطيات الطاقةِ المثبتةِ وتقنياتِ الطليعةِ. خلال هذا نموذجِ العملِ، UPDA قادر على تَحسين أوضاع تَوسيع حقيبتِه مِنْ الأصولِ ويُوسّعُ قاعدتَه مِنْ المعرفةِ والتجربةِ. ”

تَتضمّنُ الشركاتُ الأخرى في قطاعِ الطاقة نوبل Energy المحدودة. (سوق نيويورك للأوراق المالية: NBL - أخبار)، نفط خطّ أساسِ وغازِ (OTCBB: BOGA - أخبار)، شركة نفطِ Abraxas. (أمكس: ABP - أخبار)، وشركة طاقةِ PetroSearch. (OTCBB: PTSG - أخبار)

كشف بحثِ عدالةِ مشعلِ

المُحلّلون الذين يُساهمونَ في هذا التقريرِ لا يَحْملُ أيّ أسهم التطويرِ وإستملاكِ الملكيةِ العالميِ (UPDA) إضافة إلى ذلك المُحلّلون الذين يُساهمونَ في هذا التقريرِ يَشْهدُ بأنّ وجهاتَ النظر أبدتْ يَعْكسَ وجهاتَ نظر المُحلّلين الشخصيةَ هنا بدقّة بالنسبة إلى السندات المالية ومصدّري الموضوعَ. المُحلّل (s) يَكْتبُ هذا التقريرِ يَعترفُ ويَتطلّعُ إليه كُلّ تعليماتِ معهدِ CFA للبحثِ المستقلِ. بحث عدالةِ مشعلِ ("مشعل" ) يَشْهدُ ذلك لا جزءَ تعويضِ المُحلّلين كَانَ،، أَو سَيَكُونُ، مباشرة أَو بشكل غير مباشر، تَعلّقَ بالتوصيةِ أَو وجهاتِ النظر المعيّنةِ أبديا مِن قِبل المُحلّلين في التقريرِ. بير ومؤسساته الفرعية عُوّضا سبعة ألف وخمسمائة دولارَ مِنْ a طرف ثالث غير سَيْطَرَة على لتسجيلِ UPDA في هذا برنامجِ البحثِ. هذا التقريرِ مستند على البياناتِ حَصلتْ عليها مِنْ المصادرِ نَعتقدُ لِكي نَكُونَ موثوقينَ، لكن لَمْ يُضْمَنُ بالنسبة إلى الدقةَ ولا يُفيدُ لِكي يَكُونَ كاملةَ. في حد ذاته، التقرير لا يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مُفَسَّر بينما صمّمتْ نصيحةَ لتَلْبِية حاجاتِ الإستثمارِ المعيّنةِ لأيّ مستثمر. أبدتْ أيّ آراء هنا عرضة للتغيير.



الإتصال:
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
السهم علية ضقط لتخويف السهم صاعد ان شاءالله
 
أعلى